المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ روايــة منـقـولـة ] $غلـآآ روحي من غلـآآهـآ ؛ ريم الغـلـآآ عيوني فدآآهـآآ $رواية إماراتية



نوارة الكون
31-01-2017, 08:28 AM
$غلـآآ روحي من غلـآآهـآ ؛ ريم الغـلـآآ عيوني فدآآهـآآ $رواية إماراتية



][.. غلـآآ روحي من غلـآآهـآ ؛ ريم الغـلـآآ عيوني فدآآهـآآ ..][ ~> للكـآتبـهـ شذآ الورود ..ْ~!

تحكـي قصة بنتيـن عـآشن في ظلمـ أبوهـن بعد وفـآة أمهن " طيبـة " ، وكـآنت أعمآرهن مب فوق الـ 10 سنوآت

و الوآلدة توفـت في حآدث سيـآرة ، لكن خلآآل حيـآة أمهن تزوج أبوهـن من سميرة و يـآبت له ولدين و بنتين

وعـآشن حيـآآة صعبـة وآآيــد ، لكن هل بتوصل البطلـة للنهـآيــه السعيــدة ..؟!

تـآبعـــونـآآ ..

\
/
\

بطلة القصـة ×.× ريــــم ×.×
بنت حلـوه وآآيــد ، طيبة ، حنـونـه ، ما تحب تضـآيق أحـد ، وما تتدخل في خصوصيات غيرهـآ ، تعيش في ظلـم و قسـوة حرمـة أبوها ، لأن أمها ماتت في حـآدث سيـآره ، أما هيه فتقـآبل الأسـآءة بالأحسـآن ، حرمة أبوها مشغلتنها خدامه عندها وعنـد عيالها ، وهيه عندهـآ أخت وحيده من أمها اسمهـآ بدور ..
ريم عمرها 16 صف ثـآني ثـآنوي

بو حمــد : [ بو ريم ] أب طيب بس لعيـآله من حرمتـه الثانيه ، وهوه مـآ يحب عيالها من حرمتــه الأولى ...

بدور : أحت ريم الوحيـده ، عمرها 15 سنـة صف أول ثـآنوي ، وهيه طيبـة ، وتحب أختها وآآيــد ، و تشبهها
وآآيــد نسخه منها ، ويحبـون بعض وآآيــد ، ومشغلتنها حرمـة أبوها خدآمه عندها ولعيـآلها
أ
م حمد : [ سميرة ] هيه حرمـة أبو ريم وبدور ، عصبية ، شريره ، ما تحبهم أبداً ، وتضربهن دايمـاً ، ومشغلتنهن خدآآمـآآت ، ما في قلبها رحمـه ، عمرها في الأربعين

وعيـآلها : حمـد الكبير [ طيب وآيد ] يشتغل ، أنــوآر [ مثل صفـآت أمها ] صف ثـآني ثانوي ، أبرآر [ مثل صفـآت أمها ] صف ثـآني اعدادي ، وآخر شي علي صغير عمره 3 سنين ...

والبـآقي بتعرفونهم مع القصـة ..

نبدآ بسم الله على خير الجزء الأول :::
السـآعه 4 ونـص الفيـر ، قـآمن ريم و بـدور يصلن صـلاة الفير ، وبعدين يبـآشرن شغلهن في البيت ، تنظيف ، ترتيب ، تكنيس ، طبخ الفطـور > عملهن المعتـآد
سـآرت ريم تكنس الصـآله اللي كانت كلها عشـآ أمس من المطعم وريحته معفنـه ، أما بدور فسـآرت تغسل حمـآم الصالة والميلس ، وبعدين سـآرت ريم تغسل الملابس، وبعد ما خلصـن كل هـذآ رآحن يطبخـن الفطور ...

في المطبـخ ::
ريم : بدور فديتج هـآتي التوسـت والقيمر من الثلاجه
بدور : إن شـآء الله حبيبتي
ريم : بدروه حبيبتي درستي الامتحـآن ؟
بدور : تقدرين تقولين شوي ، لأنه عمتي أم حمـد خلتني أقعـد عند علاوي وهيه طلعت
ريم : إن شـآء الله تسوين زين في الامتحـآن ، الله يوفقج
بدور : ويـآج إن شـآء الله
ريم : أمبيـه السـآعه صارت ست ونـص و مـآ قاموا ، أنا بسير أقومهم
بدور : وأنا بحـط الفطور على الطـآوله

سـآرت ريم غرفـة حمد تدق البـآب ، بس محد يفتح ، فاضطرت تدخل عليه
ريم بأدب : حمــد ، حمــد قوم السـآعه 6 ونص
حمد حـس بهمسـآت ريم وقـآآم
حمد يستند على الوسـآده : صبـآح الخير ريــم
ريم : صبـآح النور ، يـلا قوم على شـآن ما تتأخر على الشغل
حمد : إن شـآء الله

وبعـدين سـآرت غرفـة البنات ‘ أنـوآر ، أبــرآر ‘
ريم بهدوء : أنــوآر ، قـومي على شـآن ما تتأخرين على المدرسه
أنوار بعصبيه : فكينـآ إنتي ، ذلفي عن ويهي ، بعدين بقـوم
ريم : أبـرآر ، حبيبتي قومي
أبرآر : أنا الحشره ما حبها ، سيري لا اييج كف على ويهج
ريم : بس بتتأخرون عن المدرســه
أنوآر : وإنتي شو لج ؟ سيري سيـري
ريم : بس عمتي بتنـآزعني
أبرآر دزت ريم برع ، وسكرت البـآب
ريم فخاطرها : الله يهديكن إن شـآء الله

وسـآرت تدق البـآب على غرفة أبوها وحرمتـه
ريم : يبـه ، عمتي ، قوموا ألحين الصبــح
سميره بعصبيه : انزين انزين بتكسرين البـآب ، وبتقومين علاوي من النـوم
ريم : آسفـه عمتي
وسـآرت ريم تسـآعد أختها بدور في تجهيز الفطــور و حطنه فـوق الطـآوله وكان :
فطـآير زعتر وجبن ، تـوست ، مربـى ، قيمر بالعسل ، زيتــون ، وجيك عصير برتقال
بدور : قومتي أنـوار وأبرار من النـوم
ريم : ما رضوا يقومون وطردوني
بدور : بس عمتي بتنـآزع
ريم : ما عرف شو أسوي

و لمـآ يت سميـره و شـآفت الفطور
سميرة : شو هالفطور ؟ نحـن فقـرآء ؟
ريم : حاشاكم عمتي بس ما شي أكل في المطبخ
سميرة : يوم مـآشي ليش ما قلتن لي على شـآن أشتري من السوبر ماركت
بدور : آسفة عمتي ، المره اليـآيه ان شـآء الله
سميرة : وين البنـآت ؟
ريم : عمتي سرت أقومهن لكن ما رضن
سميرة : تعالي معاي ، بسير أشوفهن

ولمـآ سـآرت ريم مع سميره ، دخلن على البنـآت وسميرة قومت بناتها
سميرة : ليش ما قمتن من النـوم ؟
أبرآر : يمـه محد يـآ يقومنا
سميرة بعصبيه : ليش ما قومتي البنـآت ؟
ريم : عمتي قومتهن
أنوار : يمه هذي تتبلى علينا أصلاً ، تريد إنج تعصبين علينا
سميرة تمسك ريم من شعرها : سمعي إنتي مسودة الويه ، أنا بناتي ما يجذبون ، وإن مره ثـآنيه تبليتي عليهن ما تلوميني الا نفسج
دخل حمـد ، وشاف أمه تعذب ريم ، مسكها
حمد : يمه حرآم اتركيها بحـآلها يمه
سميرة : لازم لازم أرويها ، بكسرها وبكسر رآسها
حمد : على شاني يمه اتركيها

و خلصن البنـآت وتلبسن للمدرسه ، ونزلـن تحت ياكلون فطورهن ، أما ريم وبدور واقفات ينتظرن انهم يخلصون ، و إذا بقى أكل ياكلونه ، وإذا ما بقى يسيرن المدرسه بدون أكل ...
بوحمـد : يلا خلصوا على شان السـآيق يوصلكم بسرعه
وبعدين خلصوا أكل وسـآرن أنوار وأبرار المدرسـه ، وريم و بدور يغسلن الصحون
وخلصن

في الصالة ::
حمد : يلا أنا بسير ، تبون شي ؟
سميرة : سلامتك
ريم : يبه نحن خلصنا ، انسير المدرسه ؟
بوحمد : السايق خذ البنات
بدور : بس أخاف المدرسه يعطونا انذآر تأخير ونحن عندنا انذآر من قبل ، بعدين بيفصلونا
سميرة : وخير يـآ طير ، خلهم يفصلونكن مب لازم تدرسن
ريم حزت بخاطرها
حمد : ما عليه عادي أنا باخذهن في طريجي
بوحمد : بتتأخر عن الدوآم ، خلهم يوم بيرد السـآيق بيوصلهن
حمد : ما عليه يبه ، في طريجي

في السيـآره ::
حمد : امسحوها بويهي خواتي عن اللي صـآر اليوم ، أنا مب عارف كيف اعتذر
ريم : عادي ياخوي ، نحن نعرف إن مب قصدهم
حمد : والله إنكن طيبـآت ، لو أحد غيركم جـآن صايره مشاكل وآيد ألحين
...

في المدرســه :::
سـآرت ريم مع صديقتها منيره وقعدت معاها قبل جرس الطابور
منيره : بنت طيبه ، تحب الخير للناس ، وعندها أخوآن ، الكبير اسمه سلطان ، بعدبن حميد ، وبعدين هيه ، بعدين أخوها مـآيد ، وبعدين أختها أشجـآن ...
ريم : هلا والله منـوره
منيرة : أهلين ، هلا وغلا ..
ريم : شحالج اليوم ؟
منيرة : طيبة طاب حالج ، إنتي شحالج ؟
ريم : الحمدلله بخير
منيرة : حبيبتي شكلج تعبانه اليوم
ريم : شو أقولج منيره ؟ إنتي أدرى بحالي ، صح أنا ما أشكي حالي لأحد غيرج ، أفضفض هموم الدنيا اللي فيني لج ، أزعجج صح ، بس منو غيرج أشكي له
منيرة : قولي يا حبيبتي ، أنا سامعتج ، وإذا قدرت أساعدج من عيوني
ريم : خوآتي أنوار وأبرآر دايمـاً يقهرني بتصرفاتهن الله يهديهن إن شاء الله
منيرة : الله يكون بعونج ، والله إنج إنسـآنه طيبه وما تستاهلين الحقد
...

أما بــدور سـآرت عند صديقتها رُدَيْنـَـه
رُدَيْنـَـه : صديقة بدور ، تحبها وآيد ، وهن يحبن بعض ، وما يخبن على بعض أي شي ..
رُدَيْنـَـه : شحالج بدور ؟
بدور بحزن : الحمدلله بخير
رُدَيْنـَـه : وليش تقولينها بنبرآت الحزن ؟
بدور : الله يهدآهن أنوار وأبرار سون مشكله حق أختي ريم اليوم ، و عمتي سميرة ضربتها
رُدَيْنـَـه : حرآم ، والله ما تستاهل ريم ، هيه انسانه طيبة وحنـونه
بدور : الله يخليها إن شـآء الله
أنوآر وأبـرآر دايمـاً يسيرن مع صديقتهم شهـد
شهد : بنت قليلة أدب ، تكلم شبـآب على التلفون والمسنجر ، ما تعرف العيب ، وأهلها يعرفون ورآضين باللي تسويه ...

شهد : آآهـ بس ، أمس كلمت وآحد يا ربي شكثر رومـآنسي
أنوآر : الله الله عليج ، كم كبره ؟
شهد : عمره 18 سنـه ، اسمه شهـآب ، أحبه أحبـه ، طرش لي صورته ، يا ربي تخبلت حلوو وآآيد عيونه عجيبـآآت
أبرار : وين صورته ؟ أبا أشوفه
شهد : لا حبيبتي ، أخافج تعجبين فيه وتحبينه
أنوار : أقول شهوده إذا كلمتيه على المسنجر ما يقدر يشوفج ولا يسمع صوتج صح ؟
شهد : هيه بس إذا تبين تقدرين تكلمينه بالمـآيك ، وتشغلين الكـآآم
أبرآر : شهوده شوفي هـآي مس العلوم يايه صوبنا
مس العلوم " ابتسام "
مس ابتسام : شهد شو مسويه بعمرج وين يايه عرس ؟
شهد : مس شو الغلط فيني ؟
مس ابتسام : كلج غلط ، حاطه قلوس ، ولابسه اكسسورات
شهد : مس هذي الموضه
مس ابستام : والله ويهج فــوضه ، سيري مسحي اللي بويهج ، وتوجهي عند الوكيلة موزة
شهد خافت : مس ماله داعي الوكيلة موزة وآيد عصبيه ، خلاص أنا آسفه وما بسوي جيه مره ثـآآنيه
مس ابتسام : آخر انذآر لج وبعدها بتسيرين عندها
شهد تتأفف : حاضر مس
...

في كلاس ريـــم ::
مس العلوم ابتسـآم : سمعن يـآ طالبات باجر بنسوي تجربــة وعلى كل طالبة في كل مجموعه تييب شي من معدآت التجربة مفهوم ..
الطالبات : مفهـوم مس
مجموعة ريم الكل قرر تييب شي وريم بعد بتييب شي
مس ابتسام : سمعن يـآ طالبات اللي ما تييب الشيء المطلوب منها ناقص 10 درجات ، وبتسير عند الوكيلة موزه ، وبتـآآخذ انذآر ..

في كلاس بدور ::
المس : سمعن طـآلبـآت باجر امتحان في النحو والقوآعد واللي بتنقص 15 درجه من الدرجـه النهائية ما تلوم الا نفسها
طالبة : مس ممكن تقولين لنا شو العقاب ؟
المس : نسخ كل قاعده 100 مره ..
الطـآلبـآت كل وحده تطالع الثانيه وهن خـآيفـآآت لأن المنهج وآيد صعب ..
...

ولمـآ رجع الكل لبيته ، حطوا الغدا في بيت بوحمـد ، أما ريم وبدور فمـآ رضت كل وحده منهن تـآآكل الغـدآآ ..
في غرفـة ريم وبدور ::
ريم : بدروه حبيبتي ليش ما رضيتي تـآكلين غـدآ ؟
بدور : بـآجر عندنا امتحان فالنحو و القوآعد والمنهج وآيد صعب والمس محضره لنا عقـآب وأنا خايفه
ريم تيي عدآل أختها وتحط ايدها عليها : تخـآفين وأنا عندج ، لج مني وعـد أنا أدرسج وتفهمين كل شي
بدور تبـوس أختها : الله يخليج لي ريمـآآنه ، أنا مادري من غيرج شو أسوي ، إنتي ليش ما رضيتي تـآكلين غــدآ ؟
ريم : بـآجر عندنا تجربة بمـآدة العلوم ولازم نييب أغرآض لها والمس متوعده لنا بعقاب إذا ما يبنا الأغرآض ، بس أنا منو بييب لي ؟
بدور : خـلاص خلينا نقول للوآلد وإن شـآء الله ما بيقصر
ريم : أوكي يـلا ، ألحين يمكن خلصـوا من الغدا ، بنسير نلم الصحـون وبنقول لهم عن الموضوع ..
خذوا ريم وبدور الصحـون من فوق الطاولة ، بدور تغسل الصحون في المطبخ ، وريم عنـد أبوها والكل كـآن في الصالة ..

ريم قعـدت عند ريول أبوهـآ ..
ريم : يبـه لو سمحت ممكن طلب ؟
بوحمـد بعصبية : شو إن شـآء الله تبين ؟
ريم : مس العلوم طلبت منـآ نيب أغرآض للتجربة
بوحمـد : في غيرج بنات وآيد بييبن
ريم : بس يا يبه نحن وزعنـآ إن كل بنت تييب شي
سميـرة : إنتي ليش ما تسمعين الكلام ؟ خلاص قالج أبوج مب لازم تييبين
ريم : بس المس متوعده لنـآ بعقـآب وأنا خايفة ، أرجوك يبه لا تردني
بوحمد : أنا أقول ذلفي سيري ساعدي أختج بغسل الصحون
أنوار : يبه أنا أبـآ ملابس يدآآد ، وقرطاسيه حق المدرسه
بوحمد : من عيوني إنتي آمري بس ، ما طلبتي شي ، وإنتي أبرار ما تبين شي ؟
أبرار : بصرآحـه أبـآ كتـآب عن عنوآنه الحـب والرومانسيه
بوحمد : ما طلبتي شي ، من عيوني تدللي إنتي ..
ريــم نزلت رآسها ، وسـآرت المطبخ تسـآعد أختها
...

بيت بوسلطــآن \ بو منيـره ربيعة ريــم ..
نعرفكم عليهم : الكبير سلطـآن عمره 19 سنـة ، بعدين حميـد أكبر عن منيره بسنـه ، عقب منيره ، ، وبعدين أشجـآن عمرها 15 سنـة ، آخر شي مـآيد عمره 13 سنة
منيره قـآعده في الصالة تدرس ، بس ما بدلت الصفحه من ساعه ، وسرحـآآنه تفكر ، ومعاها أخوها حميد ولاحظ هالشي ..
حميد : شـآب وسيم ، حبوب ، طيب ، وآآيد وآآيد حلـو ، وكل البنات معجبات فيه
حميد : منيـره ، عسى ما شر ؟ ليش سرحـآنه ؟
منيرة : بصرآحه أفكر بربيعتي ريم
حميد : ليش شو فيها ؟
منيرة : مس العلوم طلبت منا نييب أدوآت حق التجربة ، ولازم كل طالبة تييب شي ولا بتعاقبنا ، و ريـم ما تقدر تييب لأنها أبوها ما بيرضى
حميد : ليش ؟
منيرة : أبوها عصبي ، وأمها متوفيه بحادث سيارة ، وأبوها كان متزوج غير أمها ، وألحين تعيش عند حرمة أبوها وعيالها في مذله ، وعندها أخت وحده من أمها ، وما ينفذون لها طلباتها
حميد : الله يكون بعونها إن شاء الله
منيرة : يــآآ رب

رايق البال
31-01-2017, 08:38 AM
هلا فيك نواره ..
بدايه جميله ومشووقه وبإنتظار التكمله بلاشك
الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل
طابت صباحاتك ..

أميرة الروح
31-01-2017, 09:28 AM
قصة رائعة جدا
بارك الله فيك

حنااايا..الروح
31-01-2017, 09:39 AM
قصة مملؤة حزن شجن
الله يكون بعون ريم واختها
والحمدلله ان الله سخر لهم زميلات طيبات يخففون عنهم

جزيل الشكر لك نوارة اختيار موفق
في انتظار باقي اجزاء الرواية

نديم الماضي
31-01-2017, 09:49 AM
قصه جميله ورائعه
يعطيك العافيه نواره
دائم مبدع ف الانتقاء

نوارة الكون
01-02-2017, 08:32 AM
هلا فيك نواره ..
بدايه جميله ومشووقه وبإنتظار التكمله بلاشك
الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل
طابت صباحاتك ..


اسعدني مرورك استاذي
دمت في حفظ الرحمن

نوارة الكون
01-02-2017, 08:33 AM
قصة رائعة جدا
بارك الله فيك
اسعدني مرورج اختي
دمتي في حفظ الرحمن

نوارة الكون
01-02-2017, 08:37 AM
قصة مملؤة حزن شجن
الله يكون بعون ريم واختها
والحمدلله ان الله سخر لهم زميلات طيبات يخففون عنهم

جزيل الشكر لك نوارة اختيار موفق
في انتظار باقي اجزاء الرواية
اسعدني مرورج اختي
دمتي في حفظ الرحمن

نوارة الكون
01-02-2017, 08:41 AM
قصه جميله ورائعه
يعطيك العافيه نواره
دائم مبدع ف الانتقاء

اسعدني مرورك اخوي
ربي يعطيك العافيه

نوارة الكون
01-02-2017, 08:42 AM
الجـزء الثـآآنــي :::

ريم بغرفتها تصيح ، وبدور عدالها تهديها ، دخل عليهن أخوهن حمــد ..
حمد : بدور ، ريم شوفيها ؟
بدور تحط رآسها على أختها وهيه سـآكته
حمد : ريم ، كل هذا على شان الوالد ما بييب أغراض التجربة ؟
ريم تصيح : إنته ما تدري شو المس بتسوي لنا ؟
حمد شفق عليها : خلاص ريم ، اكتبي كل اللي تبينه في ورقة ، وأنا ان شاء الله يوم بطلع بييب لج كل اللي تبينه
ريم تمسح دموعها : والله ؟ مشكور أخوي ، والله إنك ما تقصر
حمد : وإنتي يا بدور إذا في خاطرج شي ، ما يردج إلا لسـآنج
بدور : مشكور ، ربي يعطيك العافيه إن شاء الله ، الله يخليك
وهنيه دخلت سميرة
سميرة بعصبيه : حمد شو تسوي هنيه ؟
حمد : ولا شي ، بس كنت أسأل ريم وين حطت ملابسي
سميرة : خلاص انزين اطلع
حمد : حاضر يمــه
ولمـآ طلع حمــد
سميرة : سمعي يـآ ريم أبـآج اليوم تكنسين الغرف اللي تحت كلهن ، ونظفي كل الحمامات اللي تحـت وأبا أشوف البلاط يلمـع
ريم : حـآضر عمتي
سميرة : وإنتي يـآ بدور سيري غسلي ملابس أنوار وأبـرآر ، وجففيهن ، وبعدين كويهن واليـوم قبل الساعه 8 المسـآ ، أبا ألقى الملابس في غرفتهن
بدور : اللي تشوفينه عمتــي
سميرة عطتهن نظره ، وطلعت من غرفتهن
بدور تحط ايدها على خدها : كيف أسوي كل هذآ وعندي امتحان ؟
ريم تقعد عدالها : حبيبتي إذا ما كفى الوقت قومي السـآعه 1 الليل ودرسي لين آذآن الفير ، وربج الموفق
بدور : إن شـآء الله
وسـآرت كل وحـده في شغلها ريم تنظف وتكنس ، وبدور تغسل وتكوي ..

غرفــة أنــوآر وأبـــرآر ::
أنوار : تصدقين يا أبرآر فخاطري شي ؟
أبرار : وشو اللي فخاطرج ؟
أنوار : شهد تكلم شباب عالمسن ، وتكون صداقات معاهم وهيه وآيد مستانسه ، وأنا بعد فخاطري أتعرف على شباب
أبرار : سكتي لا أحد يسمعج
أنوار : عادي شوفيها ؟ هكيه شهد أهلها يدرون مب قايلين لها شي ، لو عيب جان أهلها منعوها
أبرار : خلاص سوي اللي تبينه ، وإذا مشى الحال معاج بسوي مثلج

...
بيت بوسلطـآن :::
منيره ودرت الكتب وقعدت تكلم حميد
منيرة : تصدق يا حميد ، هذي ريم انسـآنه طيبة وآيد ، حنونة ، قلبها أبيض وطـآهر ، تحب الخير لكل الناس ، وآيد خجولة ، وما تحب تضايق أحد أوتكدر قلبه ، بس هيه تقول لي همومها لأن ما تلقى أحد تفضفض له ..
حميد : كيف عايشه مع حرمة أبوها ؟
منيرة : حرمة أبوها معذبتنها ، ما تحب لها الخير ، وتسوي لها مشاكل دايمـاً ، وخلتها تشتغل خدآمه هيه وأختها عندها وعند عيالها ، تكنس وتنظف وتغسل وتكوي
حميد : ليش وين أبوها ؟
منيرة : أبوها معاهم ، بس هوه الثاني رآضي عن اللي تسويه حرمته ، يكرهها هيه وأختها
حميد : معقوله ! أب يكره عيـآآله ؟! ليش ؟
منيرة : لأن لما كانت أمها عايشه ، سميرة حرمة أبوها ألحين كانت تيي صوبه ، وتتزين عدآله ، لين ما يابت عقله ، عقب تزوجها ، ولما تزوجها كانت تسوي مشاكل لأمها وتتبلى عليها ، وفيه مرة طلعت امها معصبة لأنه كان يشك فيها إن تخونه مثل ما كانت تقول حرمته سميرة ، وكانت تسوق بسرعه وصار لها حادث وتوفت الله يرحمها ..
حميد : الله يرحمها ، انزين ليش وين اخوآنها من أبوها ؟
منيرة : عندها 2 أخوان و2 خـوآت ، أكبر وآحد حمد وهوه طيب معاها ، بس خواته شريرآت الله يكفينا شرهن ..
حميد : والله قصتها قصة ، الله يكون بعونها وعون أختها المسكينه
منيرة : آمين يـآ رب
...

ولمـآ صار المغرب ::
كانت ريم مع أختها في الغرفة بعد ما خلصن شغلهن ، دخل عليهن حمد
حمد : تفضلي ريم ، هذا اللي طلبتيه
ريم : مشكور يـآ خوي ، يزآك الله خير ، والله من دونك ما نعرف شو نسوي
حمد : هذا وآجبي يـآ ريم
بدور : حمد ملابسك غسلتهم وكويتهم ، حطيت لك إياهن في الغرفة
حمد : مشكوره وما تقصرين
وطلع حمـد
ريم : بدور حبيبتي ألحين إنتي راجعي مادة الامتحان على السريع ، وحددي الأشياء اللي مب فاهمتنها ، أنا بسير أتسبح وبعدين بدرسج
بدور : إن شاء الله
...

بو حمـد وسميــرة في الغرفة ::
سميرة : بوحمد أنا خاطري باجر نطلع مكان ، ترآ باجر بتبدآ إجازة الويك اند
بوحمد : إن شاء الله بنطلع المكان اللي تبونه ، آمري إنتي بس
سميرة : تسلم والله يا بوحمد ، وإذا ما عليك أماره ترآ بنات طيبة مب لازم يطلعن معانا
بوحمد : أكيد ، منو قال إن بنطلعهن بنات طيبوه خليهن ينظفن ويغسلن
سميرة : هيه صدقت ، هذا مستوآهن
....

في غرفـة ريم وبدور ::
ريم قـآعده تدرس أختها بدور ، ويت سميره وفرت عليها قميص وبنطلون علاوي
سميرة : هذيلا ملابس علاوي غسليهن ألحين واكويهن
بدور : ما عليه دقايق عمتي ، بخلص هالصفحة وبغسلهن
سميرة : لا ، ألحين
بدور : الله يخليج ، باجر عندي امتحان ولازم أذاكر ، وإن شاء الله بعد ما أخلص بغسلهن
سميرة يت صوب بدور ، وضربتها
سميرة : انا أقول لج ألحين يعني ألحين
بدور تصيح : حـآضر عمتي
ريم تلوي على أختها : ما عليه حبيبتي ، لا تزعلين نفسج ، وإذا على الأمتحان ما بقى على المراجعه غير 3 صفحات ، بكملهن ويـآج قبل أذآن الفجر
بدور : يلا أنا بقوم بغسل ملابس علاوي ، وإنتي سيري جهزي حق العشا
ريم : أوكي ، يــلا
...

سـآرت بدور تغسل ملابس علاوي ، و ريم تجهز للعشــآ .. وسوت :
قطعت سلطه ، طبخت بريـآني ديـآي ، و شوربة ماجي ..
وحطته على الطالة وتعشوا ، يـآ وقت النوم والكل سـآر يرقد ، أما ريم فقعدت تدرس أختها بدور .. ولما أذن الفير صلن ، وبـآشرن عملهن المعتاد
تنظيف ، تكنيس ، ترتيب ، تغسيل ...
وطبخوا الفطور ، والكـل سـآر لدوآمه ومدرستــه

سـآحة المدرسة ::
ريـــم و منيـــره
منيرة : صبـآح الخير ريمــآنه
ريم : صبـآح النور والأنــوآر
منيرة : شحالج ؟
ريم : الحمدلله تمـآآم
منيرة : يبتي أغرآض التجربة ؟
ريم : هيه يبتهم ، يابهم لي أخوي حمـد
منيرة : يزآه الله خير ، يعرف معنى الرحمه
ريم : والله هوه الوحيد اللي مسوي لنا سالفة في البيت والباقين الله يهديهم
منيرة : لا تزعلين حالج حبيبتي على هذي التفاهات ، إنتي بعدج بنوته صغيره ، صرآحه حرآم اللي تسوينه على كل هالجمـآل
ريم حزت بخاطرها وعصبت : ليش حرآم شغل البيت ؟ شوفيه ؟ لازم كل بنيه تشتغل
منيرة حست إن ريم عصبت : ريم والله ما كنت أقصد ، أنا آسف حبيبتي
ريم : استفغر الله العظيم
منيرة تحط ايدها على ريم : رضيتي ؟
ريم بابتسامه : مستحيل أزعل منج
منيرة : يا بعد عمري والله
ريم : تسلميـن الغاليــة

بدور و رُدَيْنـَـه :::
بدور : هـلا ردون
رُدَيْنـَـه : هلا فيـج ، شحالج حبيبتي ؟
بدور : الحمدلله بخير
رُدَيْنـَـه : إن شاء الله درستي الأمتحـآن زين ؟
بدور : ريمـآنه أختي مـآ قصرت ، الله يخليها لي إن شاء الله
رُدَيْنـَـه : آمين
بدور : شوفي هذي أوراق هيه كتبت لي إياها ، اقري على شان تستفيدين
رُدَيْنـَـه : أوكي
...

أنــوآر وأبــرآر وشهــد :::
أنوآر وأبرآر : هـلا
شهد : هـلا بكن زود يالغــلا
أنوآر : صرآحه أنا مستعيله و أبا أقولج شي
شهد : قولي
أنوآر : يوم تكلمين الشباب محد يدري من هلج صح ؟
شهد : هيه ، بس حتى لو دروا ما بيقولون لي شي
أنوآر : أنا فخاطري أتعرف على شباب ؟
شهد : والله ؟ هذي الساعه اللي بتحسين فيها بالوناسة
أنوآر : بس كيف أقدر أوصل لهم ؟
شهد : بكتب لج لستـه بايميلات الشباب ، واختاري اللي تبين
أنوآر : خلاص أوكي
...

ولمـآ انتهى اليوم الدرآسي على هذي الأشيـآء ..
على طـآآولة الغــدآ ::
بوحمد : يا عيالي عندي لكم خبر حلـو
الكل : شنو هوه ؟
بوحمد : بنسير مدينة الزهور ، العين دآر الزين
الكل فرحـآن ومتونس
بوحمد : وعلى شان جذيه ، أبآكم تتجهزون الساعة 4 العصر نحن بنطلع من هنيه ، وبنبـآت يومين ، يعني بنرجع المغرب يوم السبت
أبرآر : يلا عيل خلاص بسير أجهز أغراضي
أنوآر : وأنا بعــد
...

ولمــآ تجهزوا الكل وهم ألحين في الصالة
سميرة : يلا يا بوحمـد ، قوم بنسير
حمد : يمـه ، أنا مالي خاطر أسير
بوحمد : ليش يا حمد ؟
حمد : بس جذيه أبا أقعد هنيه
سميرة : براحتك يمه
بو حمد : يلا مع السلامة
حمد : مع السـلامة
وبقـوا حمــد وريم وبدور في البيت

في الصالة ::
ريم : خير حمــد ؟ بغيت شي ؟
حمد : أنا بصرآحه ماسرت العين على شانكن أنتن
بدور : ليش ؟ تبا منا شي ؟
حمد : أنا أبا أطلعكن مكان تستانسون وتغيرون جو
ريم : والله ؟ صـدق ونـــآآسه !
حمد : وأباكم تخططون وين تبون تسيرون أي وقت
بدور : مشكور يـآ حمد ، يزآك الله خير
...

ريم اتصلت حق ربيعتها منيرة " رقم بيتهم "
ريم : ألـو السلام عليكم
حميد : أهلين ، وعليكم السـلام
ريم : ممكن أكلم منيره ؟
حميد : أوكي لحظه ، أناديها لج
ولمـآ يت منيرة
منيرة : هلا ريمــوه
ريم : أهلين منـوره ، بغيتج فشي
منيرة : تفضلي الغالية
ريم : الوالد وعمتي والعيـآل ساروا العين ، وبقى عندنا أخوي حمـد ، ويبا يخلينا نستانس ونطلـع مكان ، فأنا قلت أيي عندج على شآن نحل والواجبـآآت ونذآكر
منيرة فرحـآنه : والله ؟ هذي الساعه المبـآركه ، البيت بيتج حيـآج بأي وقت
ريم : مشكوره ما تقصرين الغالية ، يلا بـآي
منيرة : باي
...

وقعــدت ريم وأختها بدور يتجهزن
ريم لبست تنورة سمـآويه وفيها ورود باللون الوردي ، على قميص باللون الوردي ، وفوقه عبـآه مفتوحه ، ولبست شيلتها المفصصه بكل الألوآن ، وطـآلعه جنــآن ...
أما بدور لبسـت تنورة باللون العشبـي ، وعليها قميص باللون الوردي ، وعبـآه مفتوحة ، وشيلتها مثل ريـــم > بدور بتسير معاها على شـآن تدرس مع أخت منيرة أشجان لان هيه ويـآها مثل الكــلاس ..
حمـد دخل عليهن
حمد : ماشاء الله مـآ شاء الله شو هالجمـآآل ؟
ريم : الله يهديك حمـد ، ما سوينا شي
حمد شـآف ريم ، وكـآنت ريم روعـه لما طلعت قذلتها وحمـد فتح عينه يشوف زين
ريم : حمـد شوفيك ؟ لهدرجـه أنا حلوة ؟
حمد : عذآآآب و ربي ، قمر والله
ريم : تسلــم حمـد ، يلا إنت جـآهز
حمد : هيه وين تبـون تسيرون ؟
ريم : عند ربيعتي منيرة ، بيتهم في نفس المنظقة ، بس هم في الشارع الثاني
حمد : أوكي يـلا

روانـــــووو
18-02-2017, 04:09 AM
رواية طويلة تحتاج صحصحة ههه لي عودة بإذن سلمت على الطرح ..

نوارة الكون
21-02-2017, 08:42 AM
رواية طويلة تحتاج صحصحة ههه لي عودة بإذن سلمت على الطرح ..

طيب صحصحي وتعالي

نوارة الكون
21-02-2017, 08:47 AM
الجـزء الثـآلــث :::

خذ حمـد خوآته وسـآر بيت بوسلطـآن
تينتــون ، تينتـــون " جرس بيت بوسلطـآن "
يت منيرة وفتحت البـآب : هلا هـلا ، هلا والله ، نور البيت
ريم بابتسـآمه : منور بهلـــه
منيرة : شحالج بدور ؟
بدور : الحمدلله بخير
أشجـآن يت وسلمت عليهن ..
أشجان : هلا والله ، هلا وغـلا
بدور : هلا بج زود
أشجان : تعالي بدور ، بنسير فــوق
وسـآرت بدور مع أشجان فوق

أمـآ ريم قعـدت مع منيرة في الصالة
منيرة : الله عليج ، والله إنج محلوه اليوم
ريم ابتسمــت : مشكوره ، هذا من ذوقج
وهنيه نــزل حميد من فوق وكان لابس بنلطون جنــز على قميص أبيض ، وحاط شعره كله على صوب وآحد ، ولابس كـآب ، وكانت قذلته طالعه شوي من تحت الكاب ولابس نظـآره زجاجها باللون الشفاف وفوقه بالرصاصي ، وكـآآن يهبل ...

ولما وصل للصالة ::
حميد : الســلام عليكم
ريم وقفت : وعليكم السـلام
منيرة هيه الثانيه وقفت : ربيعتي ريـــم ، ريم أخــوي حميد
حميد : هلا والله
ريم : هلا فيـــك
ريم نزلت قذلتها وهيه ماحست ، حميد قعـد يشوفها وهو متلخبط ، شكلها مره كان روعه ، أما ريم كانت مستحيـه ومنزله رآسها وتقول فخاطرها : إنته روعه يا حميد
منيرة : تفضلــوا
ولما قعدوا ، منيرة : أنا بسير اييب العصير
قعدت ريم بأول الكرسي ، وحميــد بنهاية الكرسي
حميد بخاطره : والله طلعتي حلوة يا ريم وأنا ما أدري ، أنا أول مرة تعيبني بنيه ، ما شآء الله عليها
ريم بخاطرها : حميد صدق إنك وسيم مثل ما قالت منيرة ، ما دري شو لفتني لك ؟
حميد يبا يكسر الصمـت : شحالج ريم ؟
ريم مستحيه : الحمدلله بخير
حميد : تصدقين ، منيرة وآيد تكلمني عنج ، وتدمحج وآيد
ريم ابتسمــت
حميد : ريم إنتي وآيد خجولة ، وما تتكلمين ، حتى ما لفيتي ويهج علي
ريم : آسفه ، بس مب متعوده
حميد فخاطره : البنت متأدبه ، وما عندها سوالف وخرابيط ، ألحين لو بنت من الطايشات جان ما خلت سؤال ما سألته ..
ريم : حميـد إنته كم عمرك ؟
حميد بخاطره : وأخيـراً سألتني
حميد : عمري 17 سنـة ، ثنويه عـآمه
ريم : الله يوفقك إن شـآء الله
يت منيرة وعطتهم العصير ..
حميد : خلاص أنا أستأذن ، موآعد ربيعي رشود
منيرة : الله معــآك
حميد : فخاطرج شي ؟
منيرة : سـلامتك
حميد : ريم تبين شي ؟
ريم : لا مشكـور

وبعـدين قعدن ريم ومنيـره يسولفون ويدرسون ، أما حميد فسـآر عند ربيعه رآشد
أما في العيــن دآر الزين ، الأهل حاطين الحصير وقاعدين ياكلون في حديقة ألعاب هيلي ..
سميرة : يالله ! محـلاة جو العين ، ومحـلا نسـآآيمــه
بوحمد : صدقتي والله ، شوفي ، شوفي هالدآر قطعه من الجنـة على أرض الأمارات
أنوآر : وآيد حلوه العين ، أتذكر آخر مرة زرناها قبل سنتين
أبرآر : يلا أنوآر ، دآدي نحن سايرين نلعب بالألعاب الالكترونيه
بو حمد : سيرن بس لا تطولن
أنوار : حاضر بـآبـآتي
...

على البحـر ، حميــد وربيعه المقرب رآآشـــد ::
حميد يشوف البحر ويقول : ما دري مـآ دري كيف انجذبت لها ؟
راشد : منو هيه ؟
حميد : ريم ، ربيعة أختي منوره ، يت اليوم عندنـآ البيت ، وآيد حلوه ، خجوله وآيد ، لو وحده من البنـآت شايفتني بهالكشخـه جان ينت ، بس متربية عدل ، بس آه محلاتها !
راشد : حميد يتكلم جذيه ، حميـد ينجذب حق وحـده ، معقوله ؟!
حميد : بـلاك ما تدري ، بصرآحه يا رآشد
رآشد : قول ، الصرآحه رآحــه
حميد : أنا حبيتهــآآ
رآشد : بل بل ، حميد يحب ، معقوله ؟!
حميد : بلاك إنت قاعد تبلبل ،هيه أنا حبيت ريم ، هيه إنسـآنه اللي كنت أحلم فيها
رآشد : شو السر اللي جذبك لها ؟
حميد : ريم حلـوة ، و الله إنها قمر ، مع إنها مب صابغة ويهها من صبغ البنات ، ملامح ويهـآ عذآآآب ، لما ظهرت قذلتها استوت أحلى من القمر لون شعرها عسلي ، وعيونها بعـد عسليـآت ، جسمها أوكي ، طولها حلو ، كل شي فيها حلو ، وفوق كل هذا ربيعة أختي ، ودايمـاً تمدحها لي ، بعدين ريم ما عندها خرآبيط ..
رآشد : يـآ سلام ! كل هذا في ريم وأنا ما دري ؟
حميد : و أكثر ، أقولك هذي مب بنيه ، هذي ملاك و أحلى من الملاك
راشد : إنته قعـدت معاها
حميد : لما رآحت منورة تييب العصير ، قعدت معاها ، حليلها تستحي وآيد ، وقالت مب متعوده تقعـد مع شاب غريب ، وما سألت مليون سؤال مثل المعجبات اللي يلاحقني من مكان لين مكان ، هيه الانسـآنه اللي أحلم فيها
راشد : نــآوي عليها ؟
حميد : شو قصدك ؟
رآشد : إنته تبـآهــآآ ؟
حميد : فوق كل هالمدح ، وكل هذا اللي شفته اليوم ، أكيد أباها ، أبـآهــآ ..
...

ريم ومنيــرة في الغرفة ::
منيرة : شو استحيتي من أخوي حميد يوم قعـد معاج ؟
ريم : بصرآحه هيه ، ما قدرت أحط عيني بعينــه
منيرة : تدرين يا ريم إن البنات يلاحقنه من مكان لين مكان بس هوه مسوي لهن طـآف
ريم : هيه ما شاء الله عليه ، وآيد حلو !
منيرة : بس للحين مب حـآط وحده في باله ، يقول كل البنات عندهن خرآبيط شباهن
ريم : الله يرزقه ببنت الحـلال اللي تهنيه
منيرة : آمين
طق طق طق ، طق طق طق " أحد يدق بـآب الغرفة "
ريم تحجبت ، منيرة : تفضل
وكـآن اللي يدق البـآب : سلطـآن
سلطان : آسف ما كنت أدري إن عندج ضيوف
منيرة : حيـآك أخوي ، بغيت شي ؟
سلطان : بغيت أوراق [ اي فور] إذا عندج
منيرة يابت الأوراق : تفضل
سلطان طلع وقـآل فخاطره : منو هالبنيه ؟ وآيد حلوه ؟ لازم أسأل منيرة عنها بعدين
بــدور وأشجـآن في الغرفة يذآكرن ويسولفــن ..

في العيــن دآر الزين \ السيـآره
بوحمد : وين تريدن تسيرن بنـآتي ألحين ؟
أنوار : فخاطري أسير مول من المـولات
بوحمد : اممم ، ألحين على طريجنـآ بـوآدي مول
أبرار : أوكي يلا انسير
سميرة : علاوي فديته رقـد ، عاد بوحمـد ما نبا نطول فالمول
بوحمد : إن شاء الله ، بس يخلصن البنـآت ، بندور على فنــدق
سميرة : أوكي
...

حمـد سـآير مول من المولات يتمشـى ومل ، اتصل على ربيعه سعيد وقعـد يكلمه
حمد : هلا سعـدون
سعيد : هلا هلا ، هلا فيك ، شحالك يالخوي ؟
حمد : الحمدلله بخير
سعيد : شكلك طـآلع مكان
حمد : أنا في الريف مـول ، مر علي نقعـد نرمس
سعيد : يلا مسـآفة الطريج ، و أنا عندك
...

حميــد ورآشـــد :::
حميد : مب قـآدر مب قـآدر أشلها من تفكيري
رآشد : حمـود عن البزآ ، عاد حبيت لنا وحـده بتحشرنا فيه مب قادر ومب قادر
حميد : بلاك ما تدري عنها ، لوشفتها ما بتشلها من تفكيرك ، والله إنها عجيبه
رآشد : الله يهديك
حميد : أجمعيـــن
...

سلطان بغرفته يقول : يا ربي ! هالبنت وآيد حلوه ، أنا صح ما أعطي البنات ويه ، بس كيف هذي سحبتني صوبها ، أحس إن قلبي يباها ، لازم لازم أسأل منورة عنها
...

ريــم فصخت عباتها وشـآلت شيلتها فتحت شعرها العسلي وكانت قاصتنه مدرج وطـآلع يهبل على لبسها ، يت منيرة تلعب على ويهها وصبغته حقها ، حطت لها ميك آب بدرجـآت الوردي ، وعطتها اكسسورآت ولبستهن ..
منيرة : يـآ ربي ، ريمـآآنه تهبليــن
ريم تبتسم : هـذآ من ذوقج حبيبتي
منيرة : ريمـآنه فديتج أبـآ أصورج
ريم : لا لا ، لا تصورين
منيرة : بليز على شـآني
ريم : أوكي يـلا
وقعـدت ريم على السرير ، شـآلت وسـآده لونها ذهبي وعليها اكسسورآت بالفضي وحضنتها وتمـت منيرة تـآخذ لها صور مرة قـآعده ، مره وآقفـه وجذيـه يعني
...
في صـآلة بيت بوسلطـآن \ رد حميد من البحر ::
حميد : سلام عليكج يمـه
أم سلطان : هلا هلا والله بالغالي
حميد : هلا فيج يمــه
أم سلطان : سير يا ولدي قول حق أختـك منيرة العشـآ جـآآهز
حميد : أوكي
وكـآن مـآيد نازل من فوق بسرعه
مايد : حميد حميــد
حميد : شنو ؟
مايد : لعبت باللاب توب مالك
حميد يركض ورآه : يالنذل و منو سمح لك ؟
مايد : يعني عندك خرآآبيط ، صح ؟
وصل حميد فوق : والله لا أروآيك | وسـآر بسرعه عند غرفة منيرة ، حميد فتح الباب ..
وكـآنت ريم متمددة فوق السرير وحـآضنه الوسادة ، ولمـآ شافت حميد اقشعر جسمها ، أما حميد وقف متجمـد يشوف ريم وهو متخبـل ، ويقول فخاطره : أمبيه ، هالبنيه شويه عليها كلمة قمـر ، ريم على طول دخلت غرفة الملابس
حميد : آسف ، ما كنت أدري إنها للحين عندج
منيرة : بس كان لازم تدق الباب قبل
حميد : سوري ، كنت قـآعد أركض ورآ ميود وقلت في طريجي ، وبسرعه فتحت البـآب ، ما كنت أقصــد
منيرة : خلاص انزين ، شو كنت تبـآ ؟
حميد : كنت أبـآ أقول لج إن الوالدة تقول إن العشـا جاهز
منيرة : لا أنا بتعشى مع ريم في الغرفة
حميد : انزين تأسفي حق ريم ، ما كان قصدي ، اعتذري لها
ريم سمعتهم وتتكلم من غرفة الملابس : مسموح يـآ حميد
حميد : ريم والله سوري ، ما كنت أقصد
ريم : أنا أعرف حميد إن مب قصدك ، خلاص ما صار الا الخير
حميد : مشكورة يا ريم إنج قبلتي عذري
ريم ابتسمـت .. طلع حميد من الغرفة ...
وأما ريم لبست عباتها وغسلت الميك آب اللي فويهها ..
ريم : صار لازم أسير ألحين
منيرة : ليش ؟ تو النـآس قعدي شوي
ريم : لا حبيبتي ، الوقت يتأخر ولازم أرجـع البيت ، ممكن أتصل حق أخوي حمد
منيرة : هيه تفضلي ، اتصلي من تلفون الصالة
نزلوا كان حميد قاعد في الكرسي اللي عدآل التلفون ، ولما يت ريم قام على شان تتصل قـآم حميد وقعـدت ريم
ريم : هـلا حمــد
حمد : أهلين ريم
ريم : حمد إذا ما عليك أمـآره مرنا بيت ربيعتي
حمد : سوري ريم ، ما أقدر أمركم لأني في الدوآم ، المدير فاجأني إن عندي دوآم مسائي ، خلي أحد يردكم
ريم محتارة : أوكي خلاص ، بـآي
حمد : باي
منيرة : هـآ ريم شو فيج ؟
ريم : حمد ما بيمرنا لان عنده دوآم مسائي
حميد على طول : خلاص أنا بوصلكن
ريم استحت
منيرة : خلاص أنا بييب عبـآتي وبسير معـآكم
نزل سلطـآن من فوق
سلطان يشوف ريم : هـآ ، شو صـآير ؟
منيرة : ريم أخوها ما بيمرهن عند دوآم مسائي
سلطان بسرعه : خلاص أنا بوصلهن
حميد : بس أنا قلت بوصلهن
سلطان بأذن حميد : لا أنا بوصلهن
حميد : قلت لك أنـآ
ريم ضحكت ، منيرة : ها ها خوآني أشوفكم تخبلتوا ، شو صار لكم ؟
حميد : أنا بالأول قلت بوصلهن ، خلاص أنا بسير
بوسلطان ينـآدي : سلطـآن ، سلطـآن تعال أبـآك بموضوع
سلطان : إن شاء الله يبــه | وسار سلطان عند الوالد
حميد ارتـآح : يلا انسير
أم سلطان تنادي : منـورة تعالي يمـه أباج تساعديني
منيرة : أوه ، سوري ريم ما أقدر أسير معاج
ريم تتمسك في ربيعتها : لا منور ، تعالي
حميد يبتسم : والله مابا أكلج والله
ريم ضحكت : بس أستحي
حميد يتقرب منها : أفـآ عليج
وصلت بدور من فـوق وسـآروا ...

شو بيصير لما بيوصل حميد ريم و بـدور ؟ وشو الأحدآث اللي بتصير في السيارة ؟ تابعونـآ في الجزء القـآآدم

نوارة الكون
23-02-2017, 07:47 AM
الجـزء الرآبــع :::

في السيـآرة كانت ريم قـآعده في الكرسي اللي ورآ حميد ، وبدور عـدآلها ، أما حميد مب قـاعد يشوف الطريج ، قـآعد يشوف ريم من المنظره ويتمنظر جمـآلها ، ريم انتبهت وقعـدت تطالعه ، حميد ابتسم لها ، ريم ردت له الابتسـآمه ..
حميد فخاطره : وآي فديت هالابتسـآمه والله
حميد : ريم وين بيتكم ؟
ريم : فالشـآرع الثاني
ولما سـآر حميد بالسيارة ، أي فيـلا ؟
ريم : فيـلا رقم 34
حميد : ماشاء الله بيتكم وآيد حلو !
ريم : مشكور هذا من ذوقك
ولما كانت تنزل ريم لفت عليه : مشكور حميـد
حميد : أفا عليج تفضلي بأي وقت
ريم ابتسمت
حميد : ريم
ريم : نعــم
حميد : لما تدخلين البيت اتصلي على شـآن تطمنيني
وكتب لها رقم موبايله على ورقه وعطاها ، وهوه عمد عطاها على شان يسيف رقم بيتهم ..
ودخلت ريم البيت فصخت عباتها وشيلتها ، واستحت تتصل على حميد ، لكن بالأخير قالت لازم أطمنـه
أول ما وصل حميد رقم بيت ، على طول رد
حميد : هـلا
ريم مستحيه : أهلين حميــد
حميد : شحالج ؟
ريم : الحمدلله بخير
حميد : وصلتوا ؟
ريم : هيه الحمدلله
حميد : تبين شي ؟ محتاجه شي ؟
ريم : لا سلامتك ، مشكـور
حميد : مع السلامة
ريم : مع السلامة
حميد حـط الموبـآيل على قلبه .. وقـال فخاطره : فديتج يـآ ريم ، وفديت قلبج
...

بيت بوسلطـآن \ غرفة الوالد ، سلطـآن عند أبوه ::
سلطان : ها يبـه بغيتني ؟
بوسلطـآن : هيه والله بغيتك في موضوع
سلطان : تفضل يبـه
بوسلطان : يابوك العمر يمضي بسرعه الواحد ما يعرف متى أجله ، وإنت كبرت وحلمي أشوفك شـآب متزوج وعندك عيـآل ، أبا أشوف عيـآلك قبل لا أموت
سلطان : بعد عمر طويل يا يبه
بوسلطان : سلطان حقق اللي فبـآلي ، أبا أشوف أحفادي
سلطان : قريب إن شاء الله يا يبه
بوسلطان : شو رآيك نخلي أمك تدور لك بنيه مزيونة وبنت نـآس طيبين ؟
سلطان : لا يبه
بوسلطان : إنت حاط في بالك وحده ؟
سلطان يبتسم : بصرآحــه ، هيه فبـآلي وحده
بوسلطان : ومنو تكون ؟
سلطان : يبـه وقت ثـآني بقول لك ، أول شي أبا أتعرف عليها أكثر
بوسلطان : خير إن شاء الله
...

منيــرة عنـد أمها في المطبخ ::
أم سلطان : تصدقين يا بنيتي ربيعتج اللي يايتنج اليوم تهبل ، أدب ، وأخلاق ، وجمال ، شو اسمها ؟
منيرة : ريـــم
أم سلطان : ريم شيخــة الحريم
منيرة : شي فخاطرج يمــه ؟
أم سلطان : أنا أقول مدآم إنها جذيه ، ليش هيه ما انخطبت للحين ؟
منيرة : يمـه لأن أبوها ما يخليها تطلع وهيه ألحين أخوها موصلنها
أم سلطان : هيه
...

العيــن دآر الزين \ بــوآدي مول ،،
قعـدن أنوار وأبرآر يلفن المحلات ولازم كل ما يدخلن محل يشترن شي ، والأغرآض اللي خذنها من الغالي ..
وبعـدين عقب ما خلصوا ، سـآروا فندق روتانا العين يحجزون ، لكن كان ( فل )
وسـآروا فندق سيتي سيزنــز وحجزوا هنـآك ..
في غرفـة أنوآر وأبرآر في الفندق :::
أنوآر : اليوم شفت فالبوآدي مول وآحــد يهبل ، ما قدرت أشل عيني عن شوفته
أبرآر ضحكت : إنتي كل الشباب يعيبونج
أنوآر : خلاص أنا قررت أضيف شباب عندي بالمسن ، أبا أسولف معاهم
أبرآر : والله إذا نجحتي وتونستي ، أنا بسوي مثلج
أنوآر : بتشوفين
...

لمـآ رجع حميد موصل ريم وبــدور ، دخل غرفة منيرة ::
حميد : منيرة أبا أكلمج في شي
منيرة : تفضل
حميد : أنا بصرآحه مب عارف شو أقول لج !
منيرة : لا تتردد أخوي ، قول اللي عندك
حميد : ربيعتج ريم يوم شفتها اليوم عيبتني ، انجذبت لها وآيد مع إني ما أحب البنات بس لما شفتها حسيت شي ثـآني ، البنت جمالها يذبح خاصة يوم دخلت عليكن على غفلة ما كنت أدري إنها عندج بس اتجمدت لما شفتها
منيرة تتطنز : لا والله ، احلف انته بس ، شو عيبتك البنيه ؟ ترآ البنت ما يعيبها جذيه
حميد : أدري ، بس بصرآحه ، أنا حبيتها حب من أول نظرة
منيرة تخبلت : شنو ؟ إنت حبيت ريم ؟
حميد : ليش الحب حرآم ؟ ولا جريمـه ؟
منيرة ساكته
حميد : أنا أبا أتقدم لها
منيرة ينت : شو تقول إنته ؟
حميد : هيه متعذبه عند أبوها وحرمتـه ، مستحيل هالجمال ينظف ويكنس ، أنا أبا أتزوجها
منيرة : بس بعدكم صغـآر
حميد : عادي ، حتى لو أخطبها ، ما أبا أحد يسبقني ويتزوجها
منيرة : لا تخاف ، عند أبوها يمكن حتى ما تعرس
حميد : المهم إنتي سأليها عني ، وشوفيها شو ترد ، بس لا تفتحين لها موضوع الخطبة
منيرة : أوكي
...

طلــع حميد وعلى طول دخل سلطـآن ::
سلطان : هلا
منيرة : هلا أخوي ، ما شاء الله اليوم أخواني عندي
سلطان : أنا ياينج بموضوع
منيرة : تفضل
سلطان : أبوي يباني أتزوج
منيرة فرحت : هذي السـآعه المبـآركه ، تباني أدور لك وحده
سلطان : لا هيه موجودة
منيرة : ومنو تكــون ؟
سلطان : ربيعتج اللي يت اليوم بيتنا
منيرة شهقت ووتخبلت : ريم ربيعتي
سلطان : هيه ، إنتي شوفيج ؟
منيرة : لا ولا شي
سلطان : إنتي قولي لها إني أبا أخطبها
منيرة : بس إنت أكبر عنها
سلطان : يعني كم أكبر عنها ، ترآ عمري 20 وهيه 16
منيرة : ما تحس إن فيه فرق ؟
سلطان : حتى ولو ، أنا أبـآهـآآ
منيرة متخبله : يصير خير

ولما طلع أخوها ، منيرة فخاطرها : شو سويتي يا ريم ، خوآني كلهم يبونج ، الله يعين ، ألحين شو يصير على حميد ، وشو بيصير على سلطان ، والله إني محتاره ، وهم ما يت على بالهم إلا ريم ربيعتي ، أووف أنا ما أدري شو بسوي ؟ حميد ولا سلطان ، بس الوالد يبا سلطان يتزوج ، وحميد بعده على الزوآج ، إذا خذها سلطان حميد بيجن ، وإذا خذها حميد سلطان بيجن ، يا ربي شو أسوي ؟؟؟؟
...

ريم قـآعده تقول فخاطرها : شو سالفته حميد ؟ شو فخاطره ؟ والله ما عرف ؟ بس بصرآحه هوه اليوم لفتني ، أنا عمري ما حطيت شاب فبالي ، ما دري ...
بدور حطــت رآسها ورقــدت ..

حمـد رجع البيت ، وسار يرقــد ..
أما حميد قعد يفكر بريم ، و سلطـآن كذلك يفكـر بريم ..
أما ريم تفكر بحميـد وتقول بخاطرها : أنا عمري ما فكرت بأي انسـآن ، لكن أبا أعرف شو تفسير أفعـآل حميد معاي ، أعوذ بالله من بليس ، أنا وين الحب ؟ والحب وين ، أحسن أشل هالفكره من رآسي ..
...

وفي صبـآح اليوم التالي ، قـآم الكل واليـوم يوم الجمعـه يعني يوم إجـآزه ، والعايله في بيت بوسلطـآن مجتمعه بعـد صلاة الظهر ..

أخو بو سلطـآن اسمه نـآصر وعياله ::
جاسم : ولد مؤدب وخلوق ، يشتغل ، ويحب شغله وآيد ..
غالية : انسـآنه مؤدبه ومحترمـه ، تنصح خوآنها على الخير ، أول سنة جامعة
أفنـآن : هالانسـآنه أوكي شوي ، بس سـآعات تخورها ، تحب حميد ولد عمها ، وهيه في صف ثالث ثنوي ..
نايف : هذا الانسـآن شوي مفتر عقله ، عمره 13 سنـة ، ربيع مـآيد في المدرسة
...

الكل في صالة بيت بو سلطـآن ::
بوسلطان : وينك يا خوي ؟ ما نشوفك اللا من شهر لين شهر
بوجاسم : الشغل ، ملهني واللا انتوا لكم وحشـه و معزة في القلب
حميد : عن أذنكم بسير برع شوي
بوناصر : إذنك معاك
لما طلع حميد برع ، سـآرت أفنان المطبخ وطلعت من الباب الثاني ..
حميد توه بيطلع برع البيت
أفنان : حميـــد
حميد يرد : نعم
أفنان : حميد شحالك ؟
حميد : الحمدلله بخير ، إنتي شحالج ؟
أفنان : تمـآآم الله يخليك
حميد : بغيتي شي ؟
أفنان : بغيت أيلس أتكلم معاك شوي
حميد : على أي أساس نتكلم مع بعض ؟
أفنان ما عرف شو تقول
حميد : ها أفنان أنا بطلع فخاطرج شي ؟
أفنان : حميد إنته ليش جذيه تعاملني ؟ أنا مب غريبة أنا بنت عمك
حميد : وشوفيها معاملتي معاج ؟ زينة ، وكل عيال العم مع بنات عمهم جذيه
أفنان : حميد أنا أبا أقول لك شي
حميد : تفضلي
أفنان : لو ياني شاب وخطبني من أبوي ، شو رآيك ؟ شو بتسوي ؟
حميد : ببارلكلج وبهنيج وبدعي الله أن يهنيكم فحيـآآتكم
أفنان تضايقت : مشكور ، حميد شكلك فبـآلك وحده ؟
حميد ترخبط : لا ، مافيه في بالي وحده
أفنان ارتاحت : آهـآآ ، خلاص سير
حميد : باي
أفنـآن : بايــآت
...

بيت بو حمـد \ في الصالة
حمد : تسلم ايدينكن على الغدآ الحلو
ريم وبـدور : الله يسلمــك
حمد : اليوم بنسير امـآرآت مول ، واشترن الأغرآض من اللي تريدنه
ريم : بس مصروفنا مال هالشهر ما يكفي ، خله وقت ثـآني
حمد : أفا أنتن تدفعـن وأنا موجود ، أنا الحمدلله أشتغل وعندي رآتب كل شهر ، وأنا أباكن تشترن من فلوسي
بدور : أفا عليك ياخوي مشكور ، بس ما نبا نكلف عليك
حمد : لا كلافه ولاشي ، ها شورآيكن ؟
ريم وبدور سـآكتـآآت ومترددآت
حمد : والله بتزعلني لو ما طلعتن معاي
ريم : خلاص اللي تشوفه
حمد فرح : يلا تجهزن
ريم وبدور : إن شـآء الله
...

العيــن دآر الزيـــن \ في السيـآره ::
بوحمد : شوفن يـآ بنات الجو مغيـم ، إن شاء الله ينزل المطر
أنوآر : يلا يبـه نبـآ نروح مكـآن نقعد فيه فهالجــو
بوحمد : بنــروح العين الفـآيضه ، شي هنـآك استرآحـآت حلوة
أبرار : يلا يا يبــه ، نبـآ نستانس
ولما وصلوا العين الفايضة ، وقفوا باسترآحه من الاسترحـآت ، وفرشوا الحصير ..
بوحمد وسميـرة قاعدين يسولفون ، أما أنوآر وأبرآر قاعدات يطرشن مسجـآت بمبوايلاتهن ..
و علاوي قـآعد يلعب بالألعـآب اللي هنــآآك ..
...

بيت بو سلطان \ في الصـآآله ::
البنات بس في الصالة ( منيرة ، أشجان ، غالية ، أفنـآن )
منيرة : حيـآكن الله بنـآت عمي
غالية : الله يحييج
أشجان : شو الجامعة معاج غلويــه ؟
غالية : والله الحمدلله كل شي على ما يرآآم
أفنان سرحـآآنه وقاعده تفكر
منيرة : وين وصلتي أفنـآن ؟
أفنان تفكر وما تسمع
منيرة : أفنان ، أفنـآن
أفنان : نعــم
منيرة : بمنــو تفكرين ؟
أفنان تغطي على عمرها : أفكر بالدرآسه
غالية بخاطرها : ومن متى تفكرين بالدرآسه ؟!
أشجان : الله يوفقج إن شاء الله

الشيخه الفلانيه
23-02-2017, 07:36 PM
روايه جميله
كُل الشكر عَ الأنتقاء
يعطيك الله العافيه
:)'

نوارة الكون
26-02-2017, 09:47 AM
روايه جميله
كُل الشكر عَ الأنتقاء
يعطيك الله العافيه
:)'
اسعدني مرورج اختي
دمتي في حفظ الرحمن

نوارة الكون
26-02-2017, 09:48 AM
الجـزء الخامــس :::
حميد يـآ من الميلس يبا يسير صوب المطبخ وكان لابس :
تي شيرت باللون الأصفر وبنطلـون باللون الأسود ورافع نظـآرته الشمسية اللي كانت باللون الأســود وقال بيوقف يسلم على بنات عمـه ..
أفنـآن لما شـآفته طــآآآر عقلها ، وتخبلت عليه
حميد : السلام عليكم
الكل ما عدا أفنان اللي سرحـآنه فيه : وعليكم السـلام
حميد : شحالج غالية ؟
غالية : الحمدلله بخير
حميد : شخبـآرج أفنـآن ؟
أفنان ما ترد
حميد : شوفيها أفنـآن ؟
غالية تهز أفنان : أفنـآن ، أفنان حميد يكلمج
أفنان : ها ، هلا حميد
حميد : هلا فيج
منيرة : أفنان اليوم كله سرحـآنه وتفكر
حميد : خلاص عيل ، أنا بسير المطبخ
ولما سار حميد ، أفنان : أنا بسير أشرب ماي
في المطبخ / حميد فاتح الثلاجه يطلع له عصير ولما لف تفاجئ بأفنان ورآه
حميد : خير أفنان بغيتي شي ؟
أفنان : هيه كنت أبا شرب مـآي
حميد يطلع لها جيك المـآي : تفضلي
أفنان : مشكور
حميد قعـد على الطاولة ويت أفنان تقعد عدآله ، حميد بخاطره : شو سالفتها هذي ؟
أفنان : حميد شخبـآر الدرآسه معاك ؟
حميد يبتعد عنها شوي : الحمدلله بخير ، ماشي الحال
أفنان : الله يوفقك إن شاء الله
حميد : آمين ، يلا باي أنا بسير
أفنان متضايقة : بـآي
...
في امـارآت مول ::
ريم وبدور دخلـن محل الملابس واشترن بيجـآمـآت للنوم حلوآت ، مع عدة بدلات ثـآنيـآت ، وعقب دخلن محل يبيع اكسسورآت وشبـآصـآت روعه وطبعـاً خذن أحلى شي ، وبعدين دخلن محـل يبيع نعلان واشترن طبعـاً ، مع أشيـآء ثانيـآت وردن البيت
...
حميد طالع يتمشى مع ربيعه رآشد في السيارة
رآشد : هلا والله
حميد : أهلين
رآشد : شوفيك ترد رد بـآيخ ، أهلين [ يعايب عليه ] ، رد شرآ النـآس
حميد : رشود ما فيني على هالسوآلف ألحين خله بعدين
رآشد : أفـآآ حمود زعلان وضـآيق خلقه ، ليش شوفيك ؟
حميد : لما فتحت حق أختي منيرة موضوع ريم عصبت ، ما دري ليش ؟
رآشد : بس على شـآن ريم يضيق خلقك
حميد : أوف ، والله متضايق يمكن ما شوفها بعد جذيه ، هيه مب أي وقت بتيي بيتنا ، وين بلقـآهـآ عـآد ألحين
رآشد : مب قلت إنك وصلتها البيت هيه وأختها ، خلاص عيل دليت بيتهم وأخطبها من أبوها
حميد : بس لازم أعرف رآيها عني قبل ، مب أي شي
رآشد : شكلك بتتعذب مع هالبينه ، ودرهـآ عنك
حميد : مستحيل ، مستحيــل أترك ريم
...
العيــن دآر الزيـــن \ في العين مـول ..
طبعـاً أنوار وأبرآر لفن كل المحلات يشترن ، وبعدين رآح علاوي الـ أكشن زون اللي فالعين مول ، وتــم يلعب وهوه مستـآنس بالألعــآآب ..
...
رجعن ريم وبـدور من المـول ، وفي بيت بوسلطـآن حميد قاعد عند منيرة بغرفتها بعد ما سـآرن بنـآت عمها بيتهم
حميد : منيرة ، سألتي ريم عني ؟
منيرة : اوف ، فالمدرسـه انزين
حميد : متى بيي يوم الأحـد وتسيرين المدرسة ؟
منيرة ضحكت : حميد يحب ويستعيل بعد
ودخل سلطـآن غرفة منيرة
سلطان : ها منور شو سويتي بموضوعي ؟
منيرة : أي موضوع ؟
سلطان : موضوع زوآجي
حميد : يـآ سلام ! سلطان يبا يتزوج ؟ منو هاي سعيدة الحظ ؟
منيرة ما تعرف شو تسوي : لحظة شوي
وخلت سلطان يقعد على يمينها ، وحميد على يسارها ، وهيه في نصهم
منيرة : أبا أخبركم شي
سلطان وحميد : شنو هو ؟
منيرة : منو فيكم قال يبـآ ربيعتي ريم ؟
سلطان وحميد : أنــآآ
وبعدين تم كل وآحد يلف على الثاني ، منيرة قـآمت
منيرة : أنتوا ثنينتكم تبون ربيعتي ريم ؟ شو أسوي أنا ؟
سلطان : بس أنا الكبير و لازم أتزوج ، وهوه بعده يدرس
حميد : بس البنت مب من سنك
سلطان : إنته شو لك ياخي بعدك على الزوآج ؟ وأنا الوالد ملزم علي اتزوج
حميد : انزين تزوج بس ما تاخذ ريم ، خلها بعيدة عنك
سلطان : قلت باخذ ريم يعني بـآخذها
حميد : ما بتاخذها دآم رآسي يشم الهـوآآ
منيرة تصـآرخ : بس سكتــوا ، خلاص عـآد ، ما صار هذا خليت البنيه تيي بيتنا ، يعني شو ما لقيتـوا غير ربيعتي
حميد : انزين منو أول وآحد قال لج يبا ريم ؟
منيرة : إنته
حميد : خلاص عيل أنا بـآخذها
سلطان : ما بتاخذها يعني ما بتـآخذها
منيرة تصـآرخ : طلعوا برع الغرفة ، تضـآربوا برع
ولما طلعوا حميد وسلطان ، منيرة بغرفتها حاطه ايدها على خدها : أوف ، شو أسوي مع هاذيـلا كلهم يبـون ريم ، ويتضاربون على شـآنهـآآ ، ياربي شو أسوي ؟
في صالة بوسلطـآن \ حميد في الصالة يشوف التلفزيون وهوه معصب ، فجأة رن التلفـون
حميد يشل التلفون وهو معصب : ألـــو
ريم مستغربة : ألو ، السـلام عليكم
حميد يتحول الوجه العبوس إلى المبتسم : ريـــــــم ؟؟
ريم متفآجئة : منو يتكلم ؟
حميد : أنا حميـــد
ريم : هلا فيــك
حميد : هلا ، هلا وغـلا
ريم استحت : ممكن أكلم منيرة ؟
حميد ما يدري بنفسه : لا ، أقصـد هيه لحظه ألحين أناديها
حميد ينـآآدي : منيـرة ، منيِّر ، منـــوره
منيرة : كاني ، كاني ألحين بيي
ولما يت شالت منيرة التلفون
منيرة : ألو
ريم : هلا منوره شحالج ؟
منيرة : أهلين ، الحمدلله بخير
ريم : منيرة أبا صفحة وآجب الرياضيات نسيت أسجلها
منيرة : الصفحة اللي ورآ الدرس
ريم : أوكي مشكورة
منيرة : بغيتي شي ثـآني حبيبتي ؟
ريم مترددة : بغيت أسألج سؤآل
منيرة : تفضلي
ريم : ليش حميد كان معصب يوم رآد على التلفون ؟
منيرة : حميـــــد ؟!
ريم : هيه حميـــد
منيرة مب عـآرفه شو تقول : أكيد متضـآرب مع ميود على السوني > خلته ياهل هع
ريم : أهـآ ، خلاص عيل بـآي ، سلمي على الأهل
منيرة : يبلغ إن شاء الله
ريم : باي
منيرة : بــآآي
...
حميد : شو سألت عني ؟
منيرة تستهبل : متى هذآ ؟
حميد : توج جـآن تقولين حميــد
منيرة : هيه كانت تقول ممممم
حميد : شو فيج ؟ لا تألفين كلام قولي الصدق
منيرة : كانت تسأل ليش كنت معصب ؟
حميد فرح : ليش يهمها إذآ عصبت ؟
منيرة : حميد عن هالأسئلة اللي مالها معنى ، البنيه ما يهمها هالأشيـآء
حميد : انزين منـورة وين الأورآق اللي عطيتج إيـآهن أمس ؟
منيرة : سير الغرفة ، بأدرآج الكوميدين
حميد : أوكي
ولمـآ سـآر حميد يشل الأورآق جـآن تطيح ورقـة تحت ، يوم تنآولها ، شاف صورة ريم اللي مصورتنها منيرة يوم كانت بالميك آب ، حميد تخبـل وين ينونــه ، انبهر بجمال هالبنيه ،، خذ الصورة معـآآه ..
...
ولمـآ يـآ وقت الليل ، قعـد حميد في غرفتـه وشـآيل صورة ريم و يتأمل ملامح ويهها
طق طق طق ، طق طق طق " أحـد يدق بـآب الغرفة "
حميد خش الصورة : تفضل
وكـآن أخوه سلطان هوه اللي يـآينه
حميد : ما رقدت للحين ؟
سلطان : هيه
حميد : شو تبـآ ؟
سلطان : أبا أكلمك بالموضوع اللي تضـآربنا اليوم على شـآنه
حميد : موضوع ريم ؟
سلطان : هيه ، أنته تحبهـآ ؟
حميد : وأموت عليها بعـد ، أنا أبـآ أتزوجها
سلطان : وأنا بعـد أبـآهآ ، ياخوي أنا مستعيل أبا أتزوج ، وإنته بعـدك
حميد سـآكت
سلطان : أدري يا خوي إن البنت فخـآطرك ، بس ألحين صعب تدور على بنيه ، وتتعرف عليهـآ وعلى أخلاقها
حميد سـآكت
سلطان : حميد خلاص أنا من بـآجر بخبر الوآلد عنها ، وبقول إن بنسير عند أبوها
حميد : بس كيف تتزوج وحـده وهي فخـآطر أحد ؟
سلطان : حميد مب وقته ، يلا موآآفـــق ؟
...
ريـــم بدلت ملابسها ولبست بجـآمتها ، وأختها بدور بعــد
بدور : الحمدلله هاليـوم رآحــه ، ما شي شغـل على رآسنـآ
ريم : هيه وأنتي الصـآجه ، يوم هنيه عمتي سميرة ما نوقف من الشغل
بدور : تصدقين اليوم أول يوم أدرس فيه أوكي
ريم : صدقتي والله
بدور : يـلا تعالي نشوف الأغرآض اللي اشتريناها اليوم
ريم : يــلا
...
أفنـآن مع أختها غالية بالغرفة
أفنان : أحبـه ، و ما هم قلبي غير رضـآه ، أباه وكل قلبي أمل بلقـآآه
غالية : منو هذآآ ؟؟
أفنان : هـذآ حميد ولد عمـي فديته
غالية : استغفر الله ، عيب هالكلام
أفنـآن : عاد بدت الدآعية غالية بالتفلسف
غالية : لا أنـآ ما أتفلسف ، بس أقول هالكلام ما ينقـآل ، لا تسوين خرآبيط بنات هالزمن ، ترآ نهـآية هالشي التعب ، ألم ، وما بتعيشين مرتـآآحه
أفنان : وليش كل هذا ؟
غالية : أول شي حميد ما يعرف إنج تحبينه ، يعني حب من طرف وآحد ، وبعدين يمكن هوه ما يبـآج ، فبـآله وحده
أفنان : أنا سألته اليوم وقال ما أفكر بوحده
غالية شهقت : وإنتي متى كلمتيه ؟
أفنان : اليوم لما طلع لحقته من الباب الثـآني
غالية : حسبي الله عليج فشلتينا ، ألحين شو بيقول عند الريـآل ؟
أفنان : لا أنا وياه متفـآهمين
غالية : أقولج ارحمي حالج أحسن ، وشليه من بالج
أفنان : مستحيل ، مستحيل أشل حميد من بالي
غالية : الله يهديج يـآ رب ، ويتمم العقل عليج
أفنـآن : ادعي لعمرج أحسن ، حاقره عمرج بهالدآر ، ولا ترفهين عن نفسج من الدرآسه
غالية : الله يعينج حبيبتي على عقلج
أفنان : ويعيني عليج و على خبـآلج ، إنتي ما شفتيه اليوم يهبل
غالية : كل انسان وربي عطآه من الجمال ، بس مب هذا المهم
أفنان : أقول اسكتي أحسن
...
في بيت بوسلطـآن \ سلطان للحين يحاول مع حميد ، منيرة يت تسمعهم من الباب
سلطان : حميد أنا بآخذها ، خلاص أنا مستعيل
حميد سـآكت
سلطان : حميد يلا عاد قول شي ، بعدين يمكن البنت تخطب بسرعه
حميد : بس هيه فخـآطري
سلطان : الله بيعوضك باللي أحسن منها
حميد سـآآكت
سلطان : ها موآآفـــق ؟؟
يـآ ترى هل حميد بيوافق ؟ شكله متردد ؟ و علامة السكوت علامة الرضـآ ، توقعـآتكم ..!

نوارة الكون
27-02-2017, 08:09 AM
الجـزء السـآآدس :::

في بيت بوسلطـآن \ سلطان للحين يحاول مع حميد ، منيرة يت تسمعهم من الباب
سلطان : حميد أنا بآخذها ، خلاص أنا مستعيل
حميد سـآكت
سلطان : حميد يلا عاد قول شي ، بعدين يمكن البنت تنخطب بسرعه
حميد : بس هيه فخـآطري
سلطان : الله بيعوضك باللي أحسن منها
حميد سـآآكت
سلطان : ها موآآفـــق ؟؟
حميد بقوة : سلطان خلاص عـآد لا تحشرني فيها ، أنا حطيتها فبـآلي وأنا اللي بـآخذها أوف ، قلت لك بـآخذها أنا ، وهيه من سني ..
سلطان معصب : خلاص بنقول حق منيرة تسألها منو تبـآ ؟
منيرة فتحت البـآب بالقو : مستحيل أقولها منو تبين من خوآني ؟ شو أنتوا ينيتوا ؟ حشـآ عاد من متى ما تبون تتزوجون ، ما تحبون البنات وما تعطونهن ويه ، وشمعنـآ ألحين ينيتوا على ربيعتي ، أتركوها بحـآلها ما يخصكم فيها .. سلطان إنته الكبير وما توقعت عقلك بيكون صغير وبتتضارب مع أخوك على شآن بنيه ، وإنته يا حميد المعجبات يلاحقنك من مكـآن لين مكان ما حطيت عينك إلا على ريم ، إذا أنتوا تبون ريم ، ريــم ما تبـآكم ...
وطلعت وسكرت البـآب بأقوى ما عندها ، طلع سلطان من الغرفة معصب ، حميد قفل الباب و قف ورآ البـآب ويقول
حميد : أحبج يـآريم ، أحبج ، وما بخلي أحد ياخذج عني ، وبسوي المستحيل ، المهم ما تضيعين مني ، أحبج ، أحبــج يـآ ريم
...

في غرفة ريم وبـدور ، ريـم قآمت من الحلم حرآنه وتصب من العرق ، وصـآرخت
بدور : ريم بسم الله عليج شوفيج ؟
ريم بصوت متقطع : حلمت ، حلمـــت
بدور يت تعطيها مـآآي
بدور : هـآ ريم شو حلمتي ؟
ريم : كـآبوس يا بدور الله يعلم شو تفسيره !
بدور تحط رآس أختها في حضنها : سمي بالرحمـن حبيبتي وتوكلي على الله
ريم : إن شـآآء الله
...

في صبـــآآح اليوم التـآآلي ، قامن ريم وبدور كالعـآآده ..
ريم : اليـوم بيرجعون الوآلد وعمتي سميرة والبنـآت ، ولازم ننظف الغرف والبيت كله
بدور : أوكي إنتي نظفي الغرف ، وأنا بنظف الحمـآمات ، وبنتعاون في الصالات والميالس
دخل حمـد الغرفة
حمد : صبــآآح النور
ريم وبدور : صبـآآح الخير
حمد : شحالكن اليوم ؟
ريم : الحمدلله بخير
بدور : تمـآآم
حمد : بعد سـآعه بيي ربيعي سعيـد بنقعد نخلص أورآق للشغل
ريم : بس نحن بنظف البيت
حمد : أوكي خلاص بنيلس تحت المظله فالحديقة
بدور : خلاص أوكي ، تبون شي ؟
حمد : إذا ما عليكن أمر سون كيك وعصير
ريم : أوكي خلاص
حمد : باي
ريم وبـدور : بـآي
ريم سـآرت الصالة تنظف الغبـآر
...

حميد بغرفتـه ::
حميد بخـآطره : أوف ، أبا أسمع صوتها ، أبـآ أكلمها ، بس هذآ حرآم ، أعوذ بالله من بليس ، انزين بس بسمع صوتها وترآ صورتها جدآمي ..
حميد جـآن يتصل لها ، وكانت هيه تنظف الغبار اللي فالصـآله فشـآلت التلفون
ريم : مرحبــآآ
حميد : أهلين ريـــم
ريم : عفواً ، منو يتكلم ؟
حميد متردد : أنا حميـــد
ريم : هلا حميـد ، بغيت شي ؟
حميد بخاطره : بغيت أسمع صوتج
حميد : بس حبيت أتطمن عليج وعلى أختج ، قلت أنتوا بروحكم فالبيت ويمكن محتاجين شي
ريم : أخوي حمـد معانا ومب مقصر معانا بشي ، وكل شي موفر لنا والحمدلله
حميد اختبص : خلاص انزين ، مع السلامة
ريم : مع السـلامة | ريم بسرعه : حميــــد
حميد مب مصدق : لبيــــه
ريم : حميد لا تم تتصل وآيــد ، سوري على هالكـلام ، بس نحن عـآيله محافظه ياويلي لو درآ أحـد من هلي إنك تتصل وتكلمني ، حميد تـأكد إذا بغيت مني شي مب كل مرة تتصل لأن مب أنا بروحي فالبيت ، وإذآ كل مرة بتطلبني أنا ما أرضى بهالشي ، هلي ما يدرون إنك تتصل تسأل محتاجين شي ، بيعتقدون أن بينا علاقه ، حميد أكرر أسفي على الكلام ..
حميد متضايق : صح أنا زودتها شوي يوم أتصل لج زيـآده ، بس هذا من خوفي عليكم
ريم : حميد بليـز لا تزعل ترآني ما قلت إلا الصح
حميد : أوكي خلاص ، بـآي
ريم : بـآي
...

العيــن دآر الزين \ في السيـآآره :::
بوحمـد : مـآ شاء الله ماشـآء الله أنا أحسـد أهل العين عالجـو الحلو ، أحسدهم على أرض الزهـور اللي هم فيهـآآ ..
أنـوآر تغني : العين دآر الزين وردة بـلادي ، قطعة من الجنـة ع أرض الأمـآرآت ، دآر المحبـة والوفـآآ واتحـآدي ..
سميرة : هيه هيه ، صح الله لسـآنج نويــر
أنوآر : يسلمـو ماميتــو
بوحمد : هـآ يا بنيـآت وين تبن ؟
أبرآر : نبـآ نسيرجبـل
بوحمد : الجبـآل المشهورة في العين جبل النقفة وجبـل حفيت ، وين تبغـون ؟
سميرة : اللي تشوفه يـآ بوحمــد
بوحمد : أنا أقول أحسن نسير جبل حفيت ، لأن قبله حديقة المبزرة وهنـآك المكـآن وآيد حلو الأرض خضرآآ وفيه قوآرب في البحيرة ، وأماكن موجود سمج على شـآن تأكلونه ، وفيها حديقة كبيرة يلعب علاوي فيها ، وفيها مـآي حار ، يحطون الناس ريولهم فيه وآآيد حلو ، وفيه بعـد خيـآم وآيد منصوبـآت ، بنقضي يومنا في وحـده منهن وبعدين نسير جبل حفيت
أنوآر: يا سـلآآم شوقتنا يبه نسير هالمكان ، وآيد حلو ! يلا انسيــر
بوحمد : يــلا
...

حميـد في غرفتـه حزين من الكلام اللي سمعـه من ريم ، دخل عليه مـآيد
مايد : هـآ حمود شكلك متضـآيق وكئيب
حميد : ميـود فكنـآ وفـآرج
مايد : ليكون حبيبتك معصبه عليك ؟
حميد يصـآرخ : أي حبيبه ويا ويهك ؟ أنا ما عندي حبيبـآت ، أصلاً ما عندي خرآبيط ، يلا يلا جلب ويهك
مـآيد : لا عـآد لا تطردني ويـآ هالويه ، أنا يايب لك ورده
وجـآن يعطيه الوردة " الوردة صنـآعيه "
مـآيد : يـلا شمهـآ
حميد ع نيـآته جآن يشمها ، أول ما حط حميد الوردة على خشمـه ، مـآيد عصر في خشمه المـآي
حميد يصـآرخ : يلعن شيطـآنك ، طلع من الغرفة لا أجلب الدنيا عليك
مآيد يضحك عليه وجـآن يطلع ، حميد جـآن يرن تلفونه ، شـآله وكان
( صـآحب الروح ، بوسنيــده ) يتصل بك ..
حميد بنبرة حزن : هـلا رشــود
رآشد : أفـآ ، شوهالصـوت ؟ والترحيب البـآيخ
حميد : رشود كلش مب وقته ، شو تبــآآ ؟
رآشد : لا الحـآل ما يرضي ، تعال أبـآ أشوفك ألحين على البحر
حميد : ما فيني ، خله وقت ثـآني
رآشد : لا ألحين تيي
حميد : أوكي
حميد رآح بدل ملابسـه ولبس ::
قميـص باللون الأزرق الفـآتح على بنطـون جنز ، ولبس كـآب لون أسـود ، ونظـآرته الشمسية اللي كـآنت باللون الشفـآف بس منو فوق كانت باللون السمـآوي ، و لبس جوتي سبـورت لون أسود وطلع كشخه ..
...

حمـد وسعيـد بحديقة البيت ::
سعيد : هلا حمــد
حمد : هلا فيــك ، تفضل
سعيد : دآم فضلك ، شحـآلك ؟
حمد : الحمدلله بخيــر
سعيد : هـآذيلا الأورآق يلا نشتغل
حمد : أوكي هـآتهم
...

ريم لبسـت كندورة باللون الأخضر وعليها وردود مرسـومـآت بخط ضعيف ، وشكلهم روعـه ، أما شيلتها فكـآنت أخضر فـآتح وعليه تقريبـاً مثل تشكيلة الكندورة ، و أما جمـآآلهـآآ عذآآآب ..
المهم ، سـآرت المطبخ وطلعت الكيك و العصير من الثلاجـه ، وسارت صوب الحديقة على شـآن تعطي حمد الصينية ..
ريم تنادي : حمـــد ، حمــــد
حمد يلف : ياي ياي
ولمـآ لف سعيد وشـآآف ريم ين ينونــه عليها مع إنها مب مطلعه ولا شعره من شعرهـآ ، سعيد فخاطره : إنتي ألحين قذلتج مب مظهرتنها جيه ، عيل لو طـآلعه كيف بتصيرين ؟؟؟
حمد : تفضل
سعيد سرحـآآن
حمد : سعيد تفضل
سعيد خذ صحن كيك ، و قلاس العصير ..
سعيد : حمد هذي منو ؟
حمد : هذي أختي
سعيد : أهـآ ، مخطوبة ؟
حمد : لا ، بس ليش تسأل ؟
سعيد : لو تقدم لها وآحـد بيرفضه الوآلد ؟
حمد : والله على حسـب ، ليش يت ع ـبـآلك ؟
سعيد : صرآحه ما بستحي منك ، وبقول الصـدق
حمد : قـول
سعيد : أنا أبـآ أتقدم لها ، شرآيك إنته ؟
حمد : عاد هيه ما بتلقى وآحد أحسن من ربيعي سعـوود
سعيد : تسلملي والله ، تعيبني ، انزين مهـد حق الوالد الموضوع وكلمه عني
حمد : إنته آمر بس من عيـوني ، بس لمـآ ألقى وقت إن شاء الله
سعيد سرحآن : يـآخي والله إنهـآآ عذآآآب
حمد : إيه ، لا تقول جيه ، يوم بتملج عليها قول اللي تقوله
سعيد يتطنز : حـآضر استـآذ حمد

...
ريم وبـدور بعد ما خلصوا ترتيب البيت ::
بدور : ريم هم بيون على المغرب ، لازم العشـآ يكون جـآهز
ريم : أنا ألحين بسير المطبخ وبجهز للعشـآ ، بس ..
بدور : بس شنـو ؟
ريم : البيت ناقصنه أغرآض وآيد
بدور : هيه صح ، حتى أدوآت التنظيف قربت تخلص
ريم : والحل ؟ ألحين الظهر وما بقى وقت
بدور : انقول حق حمد يودينا السوبر مـآركت
ريم : أوكي ، سيري قولي له هوه فالحديقة
..

سـآرت بدور الحديقة ::
بدور : حمد ممكن تيي شوي ؟
حمد : لحظـه سعيد ، بسير أشوفها
سعيد : أوكي
بدور : حمد البيت ناقص منه أغرآض وآيد ، إذا ما عليك كلافـه وصلنـآ السوبر ماركت
حمد : بس ألحين عندي شغل ، قولي حق السايق يوصلكم
بدور : أوكي
...

حميــد على البحــر مع ربيعه رآآشــــد ::
حميد يشوف البحر : شو أقول لك يـآ رآشد ؟ تقول أونـه لازم ما تتصل وآيد وأنا ما أقدر
رآشد : اثقل ، اثقل يا ريـآل عيب عليك
حميد : من يوم يت ريم فبـآلي وأنا معتفس ، أتعب ، أتآلم ، أفكر
رآشد : يقول لك رآشد الماجد بلا حب بلا وجع قلب ، وش جـآنا من ورآ هالحب غير الألم غير التعب وش جـآنـآآ ؟
حميد يرن تلفونه ( بيتنــآآ ، يتصل بك )
حميد : ألــو
منيرة : حميد تقول الوآلدة اييب عصـآير و دريم ويب من السوبر مـآركت
حميد : أوف ، ليش بعـد ؟
منيرة : بيونا ضيوف
حميد : أوكي ، بـآآي
منيرة : بآي
...

حميد : رشـود خلاص وين بشوفها بعدين عـآد ؟
رآشد : خلاص حمود لا تحشرنا فيها ، عاد حبيت حد بتحشرنـآ ؟
حميد : بقول لك شي بس لا تخبر أحـد
رآشد : قول
حميد : أنا لقيت صورتها في غرفة أختي منيرة وشليتها
رآشد شهق : حمود رد الصورة الله يخليك مكانها ، البنيه وكرآمتها ، عيب عليك والله تـآخذها ، ألحين لو أختك منيرة أحد خذ صورتها شو بتسوي ؟
حميد : صورتها هيه الأمل الوحيد اللي أشوفها من خلالها
رآشد : يـآ ربي حمود تخبل تخبــل
حميد : جب وياويهك ، ألحين لو تحب ما بتخلي شي ما بتسويه
رآشد ضحك
حميد : شفت ويهالشيفه ، أنا بسير ، بغيت شي ؟
رآشد بعده يضحك : بغيت ريم
حميد يصفع رآشد مزح : فأحلآآمك الورديه ، ريم ملكــي أنـآآ ..
شو بيصير في السوبر مـآركت ؟
ألحين المنـآفسه على ريم أصبحت ثلاثية ( حميد ، سلطان ، سعيد ) والله أعلم !





الجـزء السـآآدس :::

في بيت بوسلطـآن \ سلطان للحين يحاول مع حميد ، منيرة يت تسمعهم من الباب
سلطان : حميد أنا بآخذها ، خلاص أنا مستعيل
حميد سـآكت
سلطان : حميد يلا عاد قول شي ، بعدين يمكن البنت تنخطب بسرعه
حميد : بس هيه فخـآطري
سلطان : الله بيعوضك باللي أحسن منها
حميد سـآآكت
سلطان : ها موآآفـــق ؟؟
حميد بقوة : سلطان خلاص عـآد لا تحشرني فيها ، أنا حطيتها فبـآلي وأنا اللي بـآخذها أوف ، قلت لك بـآخذها أنا ، وهيه من سني ..
سلطان معصب : خلاص بنقول حق منيرة تسألها منو تبـآ ؟
منيرة فتحت البـآب بالقو : مستحيل أقولها منو تبين من خوآني ؟ شو أنتوا ينيتوا ؟ حشـآ عاد من متى ما تبون تتزوجون ، ما تحبون البنات وما تعطونهن ويه ، وشمعنـآ ألحين ينيتوا على ربيعتي ، أتركوها بحـآلها ما يخصكم فيها .. سلطان إنته الكبير وما توقعت عقلك بيكون صغير وبتتضارب مع أخوك على شآن بنيه ، وإنته يا حميد المعجبات يلاحقنك من مكـآن لين مكان ما حطيت عينك إلا على ريم ، إذا أنتوا تبون ريم ، ريــم ما تبـآكم ...
وطلعت وسكرت البـآب بأقوى ما عندها ، طلع سلطان من الغرفة معصب ، حميد قفل الباب و قف ورآ البـآب ويقول
حميد : أحبج يـآريم ، أحبج ، وما بخلي أحد ياخذج عني ، وبسوي المستحيل ، المهم ما تضيعين مني ، أحبج ، أحبــج يـآ ريم
...

في غرفة ريم وبـدور ، ريـم قآمت من الحلم حرآنه وتصب من العرق ، وصـآرخت
بدور : ريم بسم الله عليج شوفيج ؟
ريم بصوت متقطع : حلمت ، حلمـــت
بدور يت تعطيها مـآآي
بدور : هـآ ريم شو حلمتي ؟
ريم : كـآبوس يا بدور الله يعلم شو تفسيره !
بدور تحط رآس أختها في حضنها : سمي بالرحمـن حبيبتي وتوكلي على الله
ريم : إن شـآآء الله
...

في صبـــآآح اليوم التـآآلي ، قامن ريم وبدور كالعـآآده ..
ريم : اليـوم بيرجعون الوآلد وعمتي سميرة والبنـآت ، ولازم ننظف الغرف والبيت كله
بدور : أوكي إنتي نظفي الغرف ، وأنا بنظف الحمـآمات ، وبنتعاون في الصالات والميالس
دخل حمـد الغرفة
حمد : صبــآآح النور
ريم وبدور : صبـآآح الخير
حمد : شحالكن اليوم ؟
ريم : الحمدلله بخير
بدور : تمـآآم
حمد : بعد سـآعه بيي ربيعي سعيـد بنقعد نخلص أورآق للشغل
ريم : بس نحن بنظف البيت
حمد : أوكي خلاص بنيلس تحت المظله فالحديقة
بدور : خلاص أوكي ، تبون شي ؟
حمد : إذا ما عليكن أمر سون كيك وعصير
ريم : أوكي خلاص
حمد : باي
ريم وبـدور : بـآي
ريم سـآرت الصالة تنظف الغبـآر
...

حميد بغرفتـه ::
حميد بخـآطره : أوف ، أبا أسمع صوتها ، أبـآ أكلمها ، بس هذآ حرآم ، أعوذ بالله من بليس ، انزين بس بسمع صوتها وترآ صورتها جدآمي ..
حميد جـآن يتصل لها ، وكانت هيه تنظف الغبار اللي فالصـآله فشـآلت التلفون
ريم : مرحبــآآ
حميد : أهلين ريـــم
ريم : عفواً ، منو يتكلم ؟
حميد متردد : أنا حميـــد
ريم : هلا حميـد ، بغيت شي ؟
حميد بخاطره : بغيت أسمع صوتج
حميد : بس حبيت أتطمن عليج وعلى أختج ، قلت أنتوا بروحكم فالبيت ويمكن محتاجين شي
ريم : أخوي حمـد معانا ومب مقصر معانا بشي ، وكل شي موفر لنا والحمدلله
حميد اختبص : خلاص انزين ، مع السلامة
ريم : مع السـلامة | ريم بسرعه : حميــــد
حميد مب مصدق : لبيــــه
ريم : حميد لا تم تتصل وآيــد ، سوري على هالكـلام ، بس نحن عـآيله محافظه ياويلي لو درآ أحـد من هلي إنك تتصل وتكلمني ، حميد تـأكد إذا بغيت مني شي مب كل مرة تتصل لأن مب أنا بروحي فالبيت ، وإذآ كل مرة بتطلبني أنا ما أرضى بهالشي ، هلي ما يدرون إنك تتصل تسأل محتاجين شي ، بيعتقدون أن بينا علاقه ، حميد أكرر أسفي على الكلام ..
حميد متضايق : صح أنا زودتها شوي يوم أتصل لج زيـآده ، بس هذا من خوفي عليكم
ريم : حميد بليـز لا تزعل ترآني ما قلت إلا الصح
حميد : أوكي خلاص ، بـآي
ريم : بـآي
...

العيــن دآر الزين \ في السيـآآره :::
بوحمـد : مـآ شاء الله ماشـآء الله أنا أحسـد أهل العين عالجـو الحلو ، أحسدهم على أرض الزهـور اللي هم فيهـآآ ..
أنـوآر تغني : العين دآر الزين وردة بـلادي ، قطعة من الجنـة ع أرض الأمـآرآت ، دآر المحبـة والوفـآآ واتحـآدي ..
سميرة : هيه هيه ، صح الله لسـآنج نويــر
أنوآر : يسلمـو ماميتــو
بوحمد : هـآ يا بنيـآت وين تبن ؟
أبرآر : نبـآ نسيرجبـل
بوحمد : الجبـآل المشهورة في العين جبل النقفة وجبـل حفيت ، وين تبغـون ؟
سميرة : اللي تشوفه يـآ بوحمــد
بوحمد : أنا أقول أحسن نسير جبل حفيت ، لأن قبله حديقة المبزرة وهنـآك المكـآن وآيد حلو الأرض خضرآآ وفيه قوآرب في البحيرة ، وأماكن موجود سمج على شـآن تأكلونه ، وفيها حديقة كبيرة يلعب علاوي فيها ، وفيها مـآي حار ، يحطون الناس ريولهم فيه وآآيد حلو ، وفيه بعـد خيـآم وآيد منصوبـآت ، بنقضي يومنا في وحـده منهن وبعدين نسير جبل حفيت
أنوآر: يا سـلآآم شوقتنا يبه نسير هالمكان ، وآيد حلو ! يلا انسيــر
بوحمد : يــلا
...

حميـد في غرفتـه حزين من الكلام اللي سمعـه من ريم ، دخل عليه مـآيد
مايد : هـآ حمود شكلك متضـآيق وكئيب
حميد : ميـود فكنـآ وفـآرج
مايد : ليكون حبيبتك معصبه عليك ؟
حميد يصـآرخ : أي حبيبه ويا ويهك ؟ أنا ما عندي حبيبـآت ، أصلاً ما عندي خرآبيط ، يلا يلا جلب ويهك
مـآيد : لا عـآد لا تطردني ويـآ هالويه ، أنا يايب لك ورده
وجـآن يعطيه الوردة " الوردة صنـآعيه "
مـآيد : يـلا شمهـآ
حميد ع نيـآته جآن يشمها ، أول ما حط حميد الوردة على خشمـه ، مـآيد عصر في خشمه المـآي
حميد يصـآرخ : يلعن شيطـآنك ، طلع من الغرفة لا أجلب الدنيا عليك
مآيد يضحك عليه وجـآن يطلع ، حميد جـآن يرن تلفونه ، شـآله وكان
( صـآحب الروح ، بوسنيــده ) يتصل بك ..
حميد بنبرة حزن : هـلا رشــود
رآشد : أفـآ ، شوهالصـوت ؟ والترحيب البـآيخ
حميد : رشود كلش مب وقته ، شو تبــآآ ؟
رآشد : لا الحـآل ما يرضي ، تعال أبـآ أشوفك ألحين على البحر
حميد : ما فيني ، خله وقت ثـآني
رآشد : لا ألحين تيي
حميد : أوكي
حميد رآح بدل ملابسـه ولبس ::
قميـص باللون الأزرق الفـآتح على بنطـون جنز ، ولبس كـآب لون أسـود ، ونظـآرته الشمسية اللي كـآنت باللون الشفـآف بس منو فوق كانت باللون السمـآوي ، و لبس جوتي سبـورت لون أسود وطلع كشخه ..
...

حمـد وسعيـد بحديقة البيت ::
سعيد : هلا حمــد
حمد : هلا فيــك ، تفضل
سعيد : دآم فضلك ، شحـآلك ؟
حمد : الحمدلله بخيــر
سعيد : هـآذيلا الأورآق يلا نشتغل
حمد : أوكي هـآتهم
...

ريم لبسـت كندورة باللون الأخضر وعليها وردود مرسـومـآت بخط ضعيف ، وشكلهم روعـه ، أما شيلتها فكـآنت أخضر فـآتح وعليه تقريبـاً مثل تشكيلة الكندورة ، و أما جمـآآلهـآآ عذآآآب ..
المهم ، سـآرت المطبخ وطلعت الكيك و العصير من الثلاجـه ، وسارت صوب الحديقة على شـآن تعطي حمد الصينية ..
ريم تنادي : حمـــد ، حمــــد
حمد يلف : ياي ياي
ولمـآ لف سعيد وشـآآف ريم ين ينونــه عليها مع إنها مب مطلعه ولا شعره من شعرهـآ ، سعيد فخاطره : إنتي ألحين قذلتج مب مظهرتنها جيه ، عيل لو طـآلعه كيف بتصيرين ؟؟؟
حمد : تفضل
سعيد سرحـآآن
حمد : سعيد تفضل
سعيد خذ صحن كيك ، و قلاس العصير ..
سعيد : حمد هذي منو ؟
حمد : هذي أختي
سعيد : أهـآ ، مخطوبة ؟
حمد : لا ، بس ليش تسأل ؟
سعيد : لو تقدم لها وآحـد بيرفضه الوآلد ؟
حمد : والله على حسـب ، ليش يت ع ـبـآلك ؟
سعيد : صرآحه ما بستحي منك ، وبقول الصـدق
حمد : قـول
سعيد : أنا أبـآ أتقدم لها ، شرآيك إنته ؟
حمد : عاد هيه ما بتلقى وآحد أحسن من ربيعي سعـوود
سعيد : تسلملي والله ، تعيبني ، انزين مهـد حق الوالد الموضوع وكلمه عني
حمد : إنته آمر بس من عيـوني ، بس لمـآ ألقى وقت إن شاء الله
سعيد سرحآن : يـآخي والله إنهـآآ عذآآآب
حمد : إيه ، لا تقول جيه ، يوم بتملج عليها قول اللي تقوله
سعيد يتطنز : حـآضر استـآذ حمد

...
ريم وبـدور بعد ما خلصوا ترتيب البيت ::
بدور : ريم هم بيون على المغرب ، لازم العشـآ يكون جـآهز
ريم : أنا ألحين بسير المطبخ وبجهز للعشـآ ، بس ..
بدور : بس شنـو ؟
ريم : البيت ناقصنه أغرآض وآيد
بدور : هيه صح ، حتى أدوآت التنظيف قربت تخلص
ريم : والحل ؟ ألحين الظهر وما بقى وقت
بدور : انقول حق حمد يودينا السوبر مـآركت
ريم : أوكي ، سيري قولي له هوه فالحديقة
..

سـآرت بدور الحديقة ::
بدور : حمد ممكن تيي شوي ؟
حمد : لحظـه سعيد ، بسير أشوفها
سعيد : أوكي
بدور : حمد البيت ناقص منه أغرآض وآيد ، إذا ما عليك كلافـه وصلنـآ السوبر ماركت
حمد : بس ألحين عندي شغل ، قولي حق السايق يوصلكم
بدور : أوكي
...

حميــد على البحــر مع ربيعه رآآشــــد ::
حميد يشوف البحر : شو أقول لك يـآ رآشد ؟ تقول أونـه لازم ما تتصل وآيد وأنا ما أقدر
رآشد : اثقل ، اثقل يا ريـآل عيب عليك
حميد : من يوم يت ريم فبـآلي وأنا معتفس ، أتعب ، أتآلم ، أفكر
رآشد : يقول لك رآشد الماجد بلا حب بلا وجع قلب ، وش جـآنا من ورآ هالحب غير الألم غير التعب وش جـآنـآآ ؟
حميد يرن تلفونه ( بيتنــآآ ، يتصل بك )
حميد : ألــو
منيرة : حميد تقول الوآلدة اييب عصـآير و دريم ويب من السوبر مـآركت
حميد : أوف ، ليش بعـد ؟
منيرة : بيونا ضيوف
حميد : أوكي ، بـآآي
منيرة : بآي
...

حميد : رشـود خلاص وين بشوفها بعدين عـآد ؟
رآشد : خلاص حمود لا تحشرنا فيها ، عاد حبيت حد بتحشرنـآ ؟
حميد : بقول لك شي بس لا تخبر أحـد
رآشد : قول
حميد : أنا لقيت صورتها في غرفة أختي منيرة وشليتها
رآشد شهق : حمود رد الصورة الله يخليك مكانها ، البنيه وكرآمتها ، عيب عليك والله تـآخذها ، ألحين لو أختك منيرة أحد خذ صورتها شو بتسوي ؟
حميد : صورتها هيه الأمل الوحيد اللي أشوفها من خلالها
رآشد : يـآ ربي حمود تخبل تخبــل
حميد : جب وياويهك ، ألحين لو تحب ما بتخلي شي ما بتسويه
رآشد ضحك
حميد : شفت ويهالشيفه ، أنا بسير ، بغيت شي ؟
رآشد بعده يضحك : بغيت ريم
حميد يصفع رآشد مزح : فأحلآآمك الورديه ، ريم ملكــي أنـآآ ..
شو بيصير في السوبر مـآركت ؟
ألحين المنـآفسه على ريم أصبحت ثلاثية ( حميد ، سلطان ، سعيد ) والله أعلم !

حنااايا..الروح
27-02-2017, 09:37 AM
رواية كل جزء فيها يشوق اكثر م الثاني
الاحداث تتعقد وريم ما يندرى شو بيكون مصيرها وسط هالقلوب الحائرة بهيامها
واصلي نوارة
متابعين وننتظر الجديد