المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ روايـة بـقـلـمــي ] بيت الاشبااااااااح...(ج1 الى الاخير)



ورد القرنفل 1
31-01-2017, 11:01 AM
هلا فيكم مرة اخرى في رواية جديدة وعسى ان تنال اعجابكم :o

روايتي واقعية مع بعض الاكشخن من الخيال والاسماء لا تمس بالواقع بشيء
واللهجة نفسها العامية بس احاول شوي تغير بعض الكلمات..
هيابناا :cool:

بيت الاشبااااااااااااااااح




حنان طفله مدلله في عائلتها المكونه من الاب عبدالله والام موزة والاخت الكبيرة
حفصة ...فارق العمر بين حفصة وحنان كبير ...كان يفصل بينهم الابن حمد ولكن
توفى منذ الصغر
بعد انتهاء حفصة من المرحلة الثانوية تزوجت مباشرة وظلت حنان مع والديها فنالت
نصيبا كبيرا من الدلال والدلع وكل رغباتها ملباه (ههههه حلو كذا)...ابد لا يرفض لها طلب
حنان تتفنن في الطلبات وكانت العائلة سعيدة في بيت يسوده الدفئ والحب والحنان
حنان كانت مريضة مما زاد من دلالها ....
بعد ان انهت المرحلة الثانوية كان معدلها يوأهلها للالتحاق بأحد الكليات...فكانت فرحت
موزة وعبدالله كبيرة أكبر من فرحت حنو وهذا اسم الدلع ...فقرروا عمل حفله كبيرة
وعزومة للغداء وذبائح للاهل وفعلا تم التجهيز وسط الربشة والفوضة...حماس صراحة
حتى بنات عائلتها يحسدوها ويقولوا لو احنا مثلك والله كان زين ..مو مثلنا ما شاء الله جيش
وحتى ماحد يعبرنا ولا شيء...حنو والله انا ياليت عندي اخوان واخوات مثلكن كان ما احس
بملل وحدي بالبيت ...سبحان الله الناس غرائب الي عنده ما يريد والي ما معه يريد ماحد قنوع بما
اعطاه ربه...خلصت الحفله ورجعت الحياة الى ما كانت...
في يوم من الايام سمعوا عن العلاج بطب الاعشاب وطبعا حال اي مريض يتثبت بأي
شيء يقال بأنه يشفي من مرضة ..جرعات اعشاب شهرية ودفع مبالغ كبيرة ولكن دون جدوى
في نهاية الامر قررت ان لا تذهب لطب الاعشاب...احيانا حنو تصاب بالملل لما امها تطلع مع الجيران
ووالدها السوق تجلس بنفسها حتى تقريبا معظم الافلام والمسلسلات شافتهن ...هههه الله يخلي جوجل
كل شيء معه جديد...اقترحت عليها وحده من الاهل انها تسجل بمنتدى وتشارك فيه بكذا بيروح عنها
الملل لما تكون اجازة من الكليه وفعلا تم التسجيل في منتدى ولايتها واستمدت لقبها من اسم الولايه
وكانت شعله بالنشاط 24 ساعه وهي في المنتدى وبمرور الوقت كونت علاقات مع بنات من نفس
الولاية وكانت مستشارة بالمنتدى...ههههه حلو صداقات
هكذا كانت حياة حنان كمبيوتر وتلفاز ولا شيء غير ذلك...
حنان تنتظر يوم ميلادها بفارغ الصبر لانها عبدالله وموزة يقدموا لها هدية ولازم
تكون ذهب وغالي جداا ...هههههههه ع قولت وحده من اهلها انتي خلاص مصوغينك اهلك بس
يجي زوجك ويسوي العرس ...
حنان...كأنكم اليوم نسيتوا شيء
عبدالله...ما اتذكر قلتي تريدي شيء وما جبته لك
حنان...تذكر بسرعه ولا بزعل ة،وما باكل حبوب ولا شيء ...ههههههه عاد زعل الدلوعين غير شكل
موزة...مجنونه هالبنية تريدي تقتلي نفسك يعني
حفصة...بسك دلع وعارفين مو تقصدي وماحد نسيان المفروض الدلع الحين
حال اسامة ولدي ما حالك انتي
حنان....هههههههه خلي ابوه يدلعه وانا هالشباب عبادي ومواز يدلعوني
احم وين الهدايا اليوم عيد ميلادي
عبدالله...هههههههههه مع امك والكيك بالثلاجة...اذا تريدي تعزمي بنات عمك وخوالك
موزة...يالله بسك هذا الدلع كله حالها واحنا ماشيء...((ههههه غيرة حتى من بنتها حريم))
حفصة...بروح عنكم وبجي في الليل للحفله واذا تريدي الدلع اسوي لك شيء خبريني
حنان...ههههه سلامتك ما اريد شيء الله يخلي عبادي ومواز ما مقصرين كله موجود
بدأت تستعد لحفله الليل وخبرت بنات اهلها وبعض صديقاتها
عبدالله وموزة اشتروا لها عقد ذهب جميل جدا وبعض المستلزمات الاخرى اما حفصة قالت
لها ما جيب شيء اصلا هديتك ان انا اختك ويكفيك
في الليل كل البنات في الحفله اكل كيك وحلويات مع عشاء دسم وخلصت الحفله
هههههههه وللاسف ماحد جاب لها هدية على قولت بنت خالها الهدايا للصغيرين ما للكبار
بعد الحفله بكذا يوم حنان تريد تاخذ صحن من الدولاب العلوي بالمطبخ وهي مو طويله واجد
وهي تاخذ الصحن الا والسكين تسقط من فوق....



تابعونا بالجزء المقبل :cool:

أميرة الروح
31-01-2017, 02:33 PM
ياهلا اختي ورد
بداية جميلة ومشوقة للقصة
عاد البنات يموتن فالشي اسمه دلع ههههه
اممممم يالله الشيمة كله ولا ف العين تجيها السكين:(
بأنتظار تكملة الرواية ومتابعين لك
بارك الله فيك يامبدعة ووفقك الله

نديم الماضي
31-01-2017, 04:28 PM
هلا فيك ورد القرنفل
كالعادة ماشاء الله مبدعة في السرد والتعبير
روايه جميله ورائع
بانتظار الجزء المقبل
يعطيك العافية..

روانـــــووو
31-01-2017, 05:25 PM
مساء الخير
ورد للعلم ترا هذه الرواية الثانية عن الأشباح 😨
وأكيد بتكون حلوة الكتاب مبين من عنوانه المرة اللي طافت شفنا خوف الشباب المرة هذه البنات والدلوعة هذه بيطلع منها الدلع في الأجزاء الجاية ..!! هع هع
حبيت الطابع الكوميدي وتعليق البنات عليها المتصوغة بالذهب هههههههه
يعطيك العافية سرد جميل جداً جداً متابعين روايتك إلى النهاية .. ربي يسعدك

نوارة الكون
01-02-2017, 08:13 AM
ما شاء الله عليج مبدعه دايما وقلم متميز
بدايه مشوقه اختي بانتظار باقي الاجزاء من الروايه

اموووره
01-02-2017, 08:30 AM
صباحووو ..

روايه جميلة وامبين انها شسمهه مشوقه وااايد دام السالفه فيها بيت الأشباح ..
بس يوخي حرام عليك وقفتي فنقطه شسمهه اهئ ..
عسى ما تتعور حنو ..
يوخي حسيت انها شسمهه تاخذ شوي من حياتي :rolleyes:

متااابعه لك غلاتووو ولا تطولي عاد ..
يعطيك ألف عااافية ..

رايق البال
01-02-2017, 08:06 PM
هلا فيك ورد ..
روايه جميله وان كانت مرعبه من خلال العنوان وسرد بعض التفاصيل التي قرأناها ..
بإنتظار الجزء القادم ليوضح لنا بعض ماحدث وماقد سيحدث لحنان
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
طابت مساءاتك ..
( طرح يستحق التثبيت والنجوم الخمس)

ورد القرنفل 1
01-02-2017, 10:18 PM
ياهلا اختي ورد
بداية جميلة ومشوقة للقصة
عاد البنات يموتن فالشي اسمه دلع ههههه
اممممم يالله الشيمة كله ولا ف العين تجيها السكين:(
بأنتظار تكملة الرواية ومتابعين لك
بارك الله فيك يامبدعة ووفقك الله

ياهلا فيك اميرة...
اسعدني مرورك الرائع ومداخلتك القيمة
ههههههه وحد ما يحب الدلع :o
متابعتك تشريف لي
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
01-02-2017, 10:21 PM
هلا فيك ورد القرنفل
كالعادة ماشاء الله مبدعة في السرد والتعبير
روايه جميله ورائع
بانتظار الجزء المقبل
يعطيك العافية..

هلا فيك استااذي..
اسعدني مرورك الرائع
الابداع هو تواجدك وتعليقك الذي يزيد من تألقي
ان شاء الله
تحياتي،،

السفينة
02-02-2017, 09:32 PM
اسميك يا ستي انتي وشلة الاشباح اللي تخوف .. وفقتي في الاعداد وصياغة البداية .. ونهائية الجزء تركت الكثير من الأسئلة بسقوط السكين .. اين سقطت؟ .. هكذا هي الكتابة جميلة بك .. متابعين معك للأحداث .. بارك الله بك ..

ورد القرنفل 1
02-02-2017, 10:12 PM
مساء الخير
ورد للعلم ترا هذه الرواية الثانية عن الأشباح 
وأكيد بتكون حلوة الكتاب مبين من عنوانه المرة اللي طافت شفنا خوف الشباب المرة هذه البنات والدلوعة هذه بيطلع منها الدلع في الأجزاء الجاية ..!! هع هع
حبيت الطابع الكوميدي وتعليق البنات عليها المتصوغة بالذهب هههههههه
يعطيك العافية سرد جميل جداً جداً متابعين روايتك إلى النهاية .. ربي يسعدك


مساء النور والسرور
ياهلا فيك روانوووووو نورتي..
ههههههههه تابعي للنهاية هع حلوو الاشباح لاه قريت قريب رواية عن الاشباح ويمكن تأثرت فيها :rolleyes:
متابعتك تشريف لي
وربي يسعدك \ تحياتي،،

ورد القرنفل 1
04-02-2017, 11:08 PM
ما شاء الله عليج مبدعه دايما وقلم متميز
بدايه مشوقه اختي بانتظار باقي الاجزاء من الروايه

هلا فيك غاليتي
أسعدني مرورك الطيب
ان شاء الله
تحياتي

ورد القرنفل 1
04-02-2017, 11:15 PM
صباحووو ..

روايه جميلة وامبين انها شسمهه مشوقه وااايد دام السالفه فيها بيت الأشباح ..
بس يوخي حرام عليك وقفتي فنقطه شسمهه اهئ ..
عسى ما تتعور حنو ..
يوخي حسيت انها شسمهه تاخذ شوي من حياتي :rolleyes:

متااابعه لك غلاتووو ولا تطولي عاد ..
يعطيك ألف عااافية ..

مسايا غلاتوو
اسعدني مرورك الطيب
ههههه عسى
تراها مثلك دلع 😋
تشريف متابعتك لغلا
تحياتي

ورد القرنفل 1
05-02-2017, 07:58 PM
هلا فيك ورد ..
روايه جميله وان كانت مرعبه من خلال العنوان وسرد بعض التفاصيل التي قرأناها ..
بإنتظار الجزء القادم ليوضح لنا بعض ماحدث وماقد سيحدث لحنان
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
طابت مساءاتك ..
( طرح يستحق التثبيت والنجوم الخمس)

هلا فيك استااذي...
اسعدني مرروك الطيب وتعليقك الرائع
وطاب مسائك بكل خير..
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
05-02-2017, 08:00 PM
اسميك يا ستي انتي وشلة الاشباح اللي تخوف .. وفقتي في الاعداد وصياغة البداية .. ونهائية الجزء تركت الكثير من الأسئلة بسقوط السكين .. اين سقطت؟ .. هكذا هي الكتابة جميلة بك .. متابعين معك للأحداث .. بارك الله بك ..

هلا فيك استاذي...
اسعدني مرورك الطيب وتعليقك الرائع
ههههههه يعجبني الرعب والاشباح...
متابعه تشريف لي..
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
05-02-2017, 10:30 PM
الجزء الثاني ...الجو العائلي


بعد الحفله بكذا يوم حنان تريد تاخذ صحن من الدولاب العلوي بالمطبخ وهي مو طويله واجد
وهي تاخذ الصحن الا والسكين تسقط من فوق....
وع طول في يدها وصرخت بقوة ابوها ما كان موجود بالبيت وامها كانت عند الزراعه في
الحوش (عارفينه لاه )..وحنو تشوف الدم وتزيد في الصراخ سمعت موزة الصراخ وبسرعه ركض المطبخ وتشوف حنو حالتها كذا وكلها تهتز ما عرفت شو تسوي
تمسك اليد وتسوي لها ماي وشوي الماي حار مما زاد من تدفق الدم ...موزة من الخوف على حنو ما عرفت شو تسوي ،استعانت بولد عم حنو (يوسف) ولما شاف موزة وحنو اولا جلس يضحك من الموقف يشوف الجرح بسيط وهن مكبرات السالفه ...تقوله موزة خلا يالله البس عباتي واتصل بعمك يلاقينى عند المستشفى ..وهو يضحك يقولها ماله داعي بنظفه لها واسوي لها ديتول ولزقه وانتهت السالفه حشى عميمة مكبرة الموضوع ...ما تشوف البنية كيف صايرة
ويضحك يوسف من فواده اصلا حنون يا عميمة تبالغ وتتدلع ولا جريح بسيط وكذا تسوي انا ذاك اليوم شوي وبتنقص صبعي وسويت لها قهوة والحمد لله الامور طيبة...
يالله بسك دلع وقومن بيتنا تقهوين ....(بيوتهم قريبة من بعض جدا)....حنو شوي هدأت وترد على يوسف دلع في عينك ...خلاص اليوم عليك العشاء وسوي لنا طلبية بخبر البنات-قصدها اخوات يوسف علاقتهم قوية جدا يعاملها مثلهن-هههههه طيب موافق امري على الله ما شيء مهرب كم حنون معنى .....هع اكيد وحده هي انا
قاطعتهم موزة انزين خلوا عنكم الحين وعمك تأخر ما رجع
حنو:ههههههه مواز خفي علينا مشتااقه عبادي
يوسف:عيب حنون ...يالله متى وحده كذا بتقولي كنت بتعمد ما ارجع بسرعه وبخليها تتصل تتصل وانا ما برد هع اتغلى ...
حنو:هههه اول اصلا من بيقبل فيك انت مجنون وربشة
موزة:يصرف بليسكم والله تضحكوني والحين بالي مشغول..يسوف انت قول متى تريد
تتزوج وخلى الحرمة علي اصلا بس انت تأشر والبنات بيصفن لك طابوور
حنو:وههههههههههه بموت من الضحك طابور عاد من حلاته مثلا
يوسف: اصلا انتي فيك غيرة مو حلوة مثلي خخخ بتخيل طابور وانا بختار فكرة حلوة
وهم يسولفوا وصل عبدالله وفي دهداشته دم بس موزة شافت المنظر الي وتصرخ بقوة وابوووي .......
عبدالله يبتسم ويقولها هدأ ما فيني شيء انا بخير بس حصلت حادث ونزلنا نساعد وشوي لحق ملابسي والامور طيبة
ولا بعدها مو مصدقه تقوله حلف انك مافيك شيء.. ،،،وحنو ويوسف يشوفوا بعضهم وتعليق وضحك
حنو:واووووو فيلم رومنسي قوي بين مواز وعبادي
يوسف:عيب يابنت بس عجبني مواز وعباادي.....قولوا آمين ربي يرزقني بزوجه مثل مواز
قصدي عميمة موزة
عبدالله:ههههههههه ما بتحصل مثلها اصلا خواتها مو مثلها عاد زوجتك بتشبهاا بقول يالله سيروا وخلا عنكم هالكلام
حنو:ههههههه طردة يعني خلا يسوف بجي بيتكم اشتقت للبنات
يوسف:حشا متى واحيتي تشتاقي لهن قبل ساعه معهن
هههههههه خلا يالله انزين...
اخوات يوسف(ايمان واماني وتهاني)..وهو الولد الوحيد
ايمان:معلمة رياضيات بنت شطورة وجميلة
اماني:تدرس بالجامعه ترجمة شوي اطول من ايمان وتشبها كثير
تهاني:تدرس بالكلية كيمياء وهي تشبة يوسف بس الاقصر بينهم مثل حنو
وصلوا البيت واستوت الربشة والفوضة...يوسف رضح لامرهن وراح يجيب لهن طلبية
العشاء وهن جلسن يسولفن وتحكي لهن حنو سوالفها في المنتدى وتعرفهن على صديقاتها
تهاني هي الي مثل عمرها وكانت تعرف كل اسرارها ومعها بالكليه ودخلت معها بالمنتدى
ايمان تقدم لها اخو صديقتها عمر وبعدها ما ردت انها موافقة تفكر في الامر
عمر...معلم كيمياء وشاب الكل يشهد على اخلاقه نوعا ما جميل وملتحي
وايمان الشيء الي موعاجبنها في عمر انه ملتحي ....هههههههه عجائب بصراحه ..
وهذا السبب انها ما ردت بسرعه ...
حنو:والله عجائب هالبنات الوحده ترفض واحد بسبب اخلاقه مو زينه كما يقولوا صايع لا شهادة ولا عبادة ،
اهله مو زينين يضرب
الحريم ولا شيء كذا ...بس انه ملتحي هذه موضة جديدة ...خلاص حوليه لي وانا ابصم بالعشرة موافقة ويجي باكر عند عبادي يتفقوا على المهر والعرس بمرة ما اريد خطوبة ههههه
لعب عياال...
تهاني:ههههههههه يصرف بليسك والله صدقتي بكلامك ،،اخبرك حنو هذا نوع جديد من الدلع والتغلي ولا هي الحين موافقه بس عن يقال وافقت بسرعه سأليني عنها وهي بع تشوفه دايما ع بالها ما نفهم ...احم
ايمان:بس سكتن وطلعن من الغرفه يالله بسرعه
تهون وحنو...ويا معيريس ودن دن هع عمووووووووووووور
وخرجن بسرعه من الغرفه وايمان على اعصابها وبعد كلامهن شوي كأنها بتغير رأيها
وبتوافق للعرس....بس مثا ما قالن هي موافقه بس ع يقولوا وافقت بسرعه اختلقت هالعذر
ايمان كانت طالعه من المدرسة وفي الطريق شافت عمها الوحيد (عبدالله) وهو في الشارع
ومعه حرمة فيها خمار(نقاب) وجالسة جنبه في المقعد الامامي استغربت من الامر عمتي موزة مو تلبس كذا من هذي... وجلست تفكر معقوله عمي متزوج في السر لا لا مستحيل بس من هذي عمري ما شفت وحده من المقربين تلبس هذا... وتسمع صوت الهرنات موقفه السير بتفكيرها...
وصلت البيت وهي ما قادرة تسكت...اخبرهم ولا بسأل عمي اولا ولو سألته معقوله بيقولي الصدق ...وبسرعه تاخذ هاتفها وتتصل بعمها...
عبدالله:هلا ماما امون كيفك وصلتي البيت ولا بعدك(عبدالله شايف امون في الشارع)
ايمان:بعصبية الحمد لله بخير...بس سؤال واحد من هذك الحرمة
عبدالله:اوووف هدي شوي مو هالثقه بعمك ههههههههههه من يعني بتكون موزة
ايمان:لا والله بعدني الحمد لله والشكر اشوف زين...قول بسرعه
عبدالله:ههههههههه زوجتي مثلا يعني ...
ايمان تغلق الهاتف ...وتبكي ليش يا عمي شو سوت لك عميمة موزة ما فيه مثلها (هههههههه الحريم بسرعه يعصبن ولا يخلن حد يبرر موقفة بس احيانا في مواقف لا تلام عليها تشتت العقل)
ايمان احسن بخبرهم وترسل رساله لحنو ويوسف والكل وتقولهم تعالوا بسرعه اريدكم بموضوع ضروري لا يتأجل.....


تابعونا في الجزء المقبل :cool:

روانـــــووو
05-02-2017, 10:41 PM
متسرعة على طول بتخبر ع عمها ههههه بس معاها حق موقف يتشكك فيه حلو ختامك دايماً يكون مشوق وهذا اللي يعجبني ويخليني أتابع كتاباتك ..
أحييك على هذه القصة البارت هذا أجمل من اللي قبله هههه لإن ظهرت شخصيات جديدة ..:cool:
متابعين للقادم بارك الله فيك ِ وأسعدك ِ

أميرة الروح
06-02-2017, 09:19 AM
بارت رائع جدا وسرد جميل يامبدعة
بأنتظار التكملة شكلها بتصير احداث مشوقة ف البارت القادم
بارك الله فيك

اموووره
07-02-2017, 08:09 PM
مساياااا ...❤

زين كانت اصابة حنو بسيطه وجات فاليد ..
وفعلا موقف ابو حنو غريب يعني من هذك الحرمه بس شسمهه امون بسرعه تفتن ..!
يعني لو خلت مجال لعمها عشان يشرحلها متتصرف كيه على كيفها ..
عاد فيني فضول اعرف من هذك الحرمه ..!
متابعه لك غاليتي والسموحه عالوصول المتأخر ..
بإنتظااار البارت الثالث عزيزتي ..
يعطيك العااافيه ..

السفينة
07-02-2017, 08:30 PM
الحمد لله أن سقطت السكين عدت على سلام .. ما يشد القارئ لكتابتك .. هو السر المبهم الذي تتركيه في نهاية الرواية .. تجعلنا نترقب حلول الجزء التالي .. متابعين لك حتى الأخير .. بوركت الأقلام يا ستي ..

نوارة الكون
08-02-2017, 08:54 AM
جزاء ممتع وشيق
ننتظر الجزاء القادم غاليتي

ورد القرنفل 1
08-02-2017, 10:47 AM
متسرعة على طول بتخبر ع عمها ههههه بس معاها حق موقف يتشكك فيه حلو ختامك دايماً يكون مشوق وهذا اللي يعجبني ويخليني أتابع كتاباتك ..
أحييك على هذه القصة البارت هذا أجمل من اللي قبله هههه لإن ظهرت شخصيات جديدة ..:cool:
متابعين للقادم بارك الله فيك ِ وأسعدك ِ


هلا فيك روانوو...
اسعدني مرورك الرائع ومداخلتك الطيبة
هههههههه متسرعه ايوا صدقك بس تراه انثى وتشوف انثى لازم الجنون يلعب دور هع
متابعتك تشريف لي
صبري لاه الحين الامور طيبة وبعدين ....:confused:
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
08-02-2017, 10:48 AM
بارت رائع جدا وسرد جميل يامبدعة
بأنتظار التكملة شكلها بتصير احداث مشوقة ف البارت القادم
بارك الله فيك

هلا فيك اميرة...
اسعدني مرورك الطيب
ان شاء الله بتصير...
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
09-02-2017, 08:15 PM
مساياااا ...❤

زين كانت اصابة حنو بسيطه وجات فاليد ..
وفعلا موقف ابو حنو غريب يعني من هذك الحرمه بس شسمهه امون بسرعه تفتن ..!
يعني لو خلت مجال لعمها عشان يشرحلها متتصرف كيه على كيفها ..
عاد فيني فضول اعرف من هذك الحرمه ..!
متابعه لك غاليتي والسموحه عالوصول المتأخر ..
بإنتظااار البارت الثالث عزيزتي ..
يعطيك العااافيه ..



مساايااا غلاتوو
اسعدني مرورك الطيب وتعليقك الرائع
هع شو بنسوي لها متسرعه،،، بس ياخي عاد شسمة لما تشوفي شسمه مع شسمة لازم يصير جنون لاه
متابعتك شرف لي غلاي ومسموحه وما تشوفي شرر
ان شاء الله
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
09-02-2017, 08:16 PM
الحمد لله أن سقطت السكين عدت على سلام .. ما يشد القارئ لكتابتك .. هو السر المبهم الذي تتركيه في نهاية الرواية .. تجعلنا نترقب حلول الجزء التالي .. متابعين لك حتى الأخير .. بوركت الأقلام يا ستي ..

هلا فيك استااذي
اسعدني مرورك الطيب وتعليقك الرائع
متابعتك تشريف لي
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
09-02-2017, 08:17 PM
جزاء ممتع وشيق
ننتظر الجزاء القادم غاليتي

غاليتي...
اسعدني مرروك الرائع
ان شاء الله
تحياتي،،

رايق البال
09-02-2017, 10:42 PM
هلا فيك ورد ..
لي عوده لقراءه ماتمت كتابته وعذرا لتأخري بالوصول نظرا لإنشغالي
طابت مساءاتك ..

ورد القرنفل 1
10-02-2017, 07:45 PM
هلا فيك ورد ..
لي عوده لقراءه ماتمت كتابته وعذرا لتأخري بالوصول نظرا لإنشغالي
طابت مساءاتك ..

هلا فيك استاذي...
اسعدني مرورك الطيب...
حياك الله بأي وقت معذوور وخذ راحتك...
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
10-02-2017, 08:22 PM
الجزء الثالث...

ايمان احسن بخبرهم ما متحملة اشوف واسكت،، وترسل رساله لحنو ويوسف والكل وتقولهم تعالوا بسرعه اريدكم بموضوع ضروري لا يتأجل.....
حنو تتصل بسرعه بأمون على بالها وافقت تتزوج عمر
حنو:هههههههه واخيرا وافقتي الحمد لله نريد نترقص شوي
امون قاطعتها بعصبية ....هيه بترقصي زين روحي اتصلي بأبوك وسأليه
عن الحرمة الي معه...
حنو:ابوووووووي وحرمة معه ما فاهمة شو تقصدي وضحي بسرعه
انا بالمحاضرة وما فاهمة كلامك
امون:في الكلية تمام من ترجعي بحكي لك
حنو:وانا اقدر يعني اصبر الين ارجع والسالفه عبادي وحرمة لا لا لا اكيد في الموضوع
لبس معقووله ؟؟؟!!!
وافكار تروح وتجي...ربشتهم امون بدون ما تتأكد من الامر احيانا كثيرة تصرفات الانثى تكون بعيده عن العقل فقط بالعاطفه في كثير من المواقف ((تلغي العقل))
يوسف:هلا امون شو صاير على قولت الحريم طيحتي قلبي في الارض
امون:عمك المحترم شكله متزوج وحده غير عمتي موزة
يوسف:ههههههههه قولي شيء ثاني وبصدق ولا قولي مثلا ابوي خالي فلان انهم
متزوجين واصدق بدون تردد ههههههههه بس عمي عبدالله مستحيل ((بصراحه في حياتنا الحالية ما شيء مستحيل الشخص الي تتوقع منه ما يسوي هو بيسوي))
امون:بعصبية مشكور الباشا يوسف انا اغلي نار وافكر بعمتي لما تعرف كيف بيكون موقفها وانت تضحك
يوسف:على قولت اخوانا المصاروة خلي بطنك بطيخة صيف واطمني ما بيسويها يمكن حد من الاهل البعيدين وانتي ما تعرفيها
امون:شو شايفني ما اعرف اهلي اعرف كل الحريم من الاهل ومو يلبسن كذا
هيه انتو الرجال مو منكم امان وتساعدوا بعض
يوسف:هههههههه الشرع قال اربع مو وحده فعادي الامور طيبة وحدي اتزوج 2 ومن
اشيب اخذ 2 والحمد لله الكثرة فيهن البركة
امون :لا والله زين قبل تزوج وحده وبعدين فكر في غيرها
قاطعتهم حنو تتصل بيوسف
حنو:هلا بسرعه اقولك شوف امون شو تقصد بكلامها ما فهمت منها بس
قلبي يسوي طبل و بطلع من المحاضرة..
يوسف:هههههه من الفرحه يرقص حال ابوك تقول امون حرمة معه في السيارة
حنو:كيف معه حرمه؟؟ بتكون امي .. هو متفق معها يطلعوا العيادة وانشغلت بالمحاضرات
وما رسلت اسألهم رجعوا ولا بعدهم
يوسف:خير ان شاء الله من مريض
حنو:طالع لها شيء في وجهاا وغصبها ابوي يوديها العيادة بس هي ما كانت راضيه مخجلة تروح وكذا فيها
يوسف:وههههههههههه الشيمة الشيمة بيغمى علي من الضحك امون شايفة الحرمة الي مع ابوك لابسه خمار وتقول ما تعرف حد من الاهل يلبس كذا
حنو:ههههههههههه واحليلها امون خوفتني والله ...بتكون هذك اماي مواز فديته عبادي ما يسويها
يوسف:بقولك متى بترجعي بنكمل القصه وبنشوف امون كيف تتصرف مع عمي
حنو:خلاص الحين بالطريق نصف ساعه وبكون بالبيت
يوسف:بالسلامة يارب...خلاص تمام بكمل مكاملة امون واخليها تعصب
هلا امون بعد التحري طلع عمك فعلا متزوج..هههههههه ما فهمت مسكينه كلامه وهو فعلا متزوج موزة لاه
امون:قايلة لك وما صدقتني لكن ما عليه تو صبر علي بعطيه محاضرة تريد تتزوج تزوج في العلن مو كذا في السر ما داامك مو مسوي خطأ
معصبه من الخاطر انا الحين
يوسف:هدي وهو مايت من الضحك ...لا تحس العمة
امون:لا لازم تعرف الحين وبيكون عنده اولاد بعد
يوسف:ايوا عندهم الله يخليهم
ويوسف خبر عمه بالموضوع وقاله تم وهو يضحك
وصلت حنو البيت وعطت يوسف اشارة وخبر امون ان حنو وصلت وعمك قالت بروح له الحين واواجهه ...
وصلت البيت وهي معصبة ...انت عمي على عيني وراسي بس ليش تسوي كذا ابد
ما توقعت كذا منك وعمتي موزة ما تهون بعد العشرة كذا تسوي فيها
عبدالله يضحك من خاطرة
امون ..وبعدك تضحك كـأن الامر عندك عادي وهي تبكي صدق وبعبرة
ما قدر يكمل رحم امون تصيح ومسكينه وماخذه الامر جدي
قال موزة تعالي وخرجت موزة ولابسه الخمار هذي الحرمة الي شفتيها معي ....وحضن امون هههههههه وضحكوا عليها
وانتهت السالفه...ما قدر يكمل السالفه لانه عنده نقطة ضعف ما يقدر يشوف انثى تبكي يتأثر بسرعه
وانتهز الفرصة عبدالله وقالها كيف بخصوص عمر هع واستحت البنت وقالت الي تشوفوه
قالها احنا موافقين قالت تمام
وتم الاستعدا للملكة وامون رفضت انها تسوي حفله خطوبة لانها بدعه ومخاسير واجد
بس كان اهل عمر يريدوا يسويوا حفله وكذا بس اصرت على موقفها وتم تحديد العرس
يكون شهر يناير في اجازة نصف السنه..
في عيد ميلاد حنو هالمرة فكر عبدالله في هدية ثانية غير الذهب فقرر انها تكون الهدية
تعليمها السياقة ففرحت كثير حنو مع ان موزة غير موافقه لانها تخاف عليها واجد وقالت لها لما
تاخذي الليسن بيكون هناك شروط لما تريدي تطلعي بالسيارة..
فقالت لها تم...بدأت تبحث عن مدربة والكل معهم بالساعات الساعه عشرة ريال وبالعقد تتفاوت الاسعار تبدأ ب 450 وتنتهي ب 600 ..فهي حبت يكون بالعقد اتفقت مع مدربة فقالت لها اريد مقدم 150 ومن تنجحي في البراميل والصعده تدفعي 100ريال ومن تنجحي بالشارع تدفعي 200 قالت لها تم ودفعت المقدم وبدأت بالتدريب معها
وفي يوم بدأت مشادات بينهن بسبب المدربه تكلمت على حنو بألفاظ مو زينه فعصبت حنو فقالت لها خلاص رجعي 100 ريال و50 حلال حالك ما اريد اكمل معك ...فردت عليها تحلمي 50 بيسه ما برجع لك والي تريدي تسوية سويه...وحنو اصلا ما اخذت وصل منها انها دفعت فلوس واصحاب الضمير المايته كثار والقانون لا يحمل مغفلين...قالت لها تمام نتلاقى مع الشرطه وكنت سامحه ب 50 والحين 150 برجعهن وخبرت عبدالله قالها عن المشاكل برايها خليها والله يسامحها وربك كريم..(الطيبة الزايدة مو بكل المواقف تنفع)...حنو قالت لابوها والله ما بسكت عن حقي وهي دربتني 3 ايام بس، كيف بعطيها 150ريال كذا بخبر ولد خالي حمود يتصرف بالموضوع
عبدالله:برايها خليها وشوفي مدربة ثانية
حنو:برجع فلوسي اولا وبعدين بشوف غيرها
المدربة سعادة حكت السالفه للمدربة سالمة وخبرتها بإسم البنت قالت لها هيه اعرف اهلها هالبنت من الشماج بنت ولد خال امي متزوجين بنت عمة ولد خاله ابوها ..هههههه فهمتوا شيء
وبنصحك رجعي لها 100 ريال احسن لك عندها حد من اهلها بالشرطة ورتبته عوده ..ههههه عاد شو هالرتبة العودة ما تعرفها...
شورك سالمة ...هيه احسن لك عن المشاكل والشرطة تعالي وروحي
انزين بعطيها اياهن وبعمم عليها عند كل المدربات ما حد يدربها من هالولاية ما عليها بأدبها
وحده صغيرة بنت امس تسوي لي انا كذا...
وفعلا رجعت لها 100 ريال وخبرت كل المدربات ما حد يدربها...كلما اتصلت بوحده قالت لها مزحومة وما بفضى قريب...خبرتها زميلتها ان بنت عمها تدرب وفاضية هالفترة ولما اتصلت فيها قالت لها مزحومة قالت لها كيف مزحزمة وفلانه خبرتني انك فاضية في تلك اللحظة خبرتها بالسالفه وما تقدر تدربها...
في نهاية الامر اخذت مدربة من نفس المكان الي تدرس فيها وبدأت تتدرب ونجحت في تراي البراميل والصعدة من اول محاولة...
قرب وقت العرس وبدأ الاستعداد والربشة ...امون وحدها عالم اهل عمر يريدوا العرس بقاعه
امون رفضت قالت اريد اطلع من بيت ابوي الى بيت زوجي مو من القاعه لبيتكم حاولوا فيها ورفضت في النهاية حنو وتهون اقنعوها تسوي خيمة جنب البيت بحجة ما يعرفن يرقصن في
صالة البيت بتصير زحمة كثير من المعزومين وبيتوسخ البيت و....وفي النهاية وافقت فعلا...
اتفقن حنو وتهون يلبسن فساتين مثل بعض اما اماني ففضلت اللبس التقليدي الصوري والعروس حبت تلبس عماني بدل الفستان احب اليها وجاء موعد العرس ..وبدأن الحريم يعلقن على لبس العروس ههههههه موعاجبنهم مو لابسه فستان...وعاد الحريم مو يقصرن يحبن يعلقن في الاعراس على كل شيء والي عاد يعجبك في التعليق يشوفن العرسان لايقين لبعض ولا هههههه والله حاله... وانتهى العرس بسلام...وسافروا يتمشوا
خلصت الاجازة وبدت حنو دوام وكانت تروح بالباص يسوقه واحد شايب ..يقولن له الشايب عبدالله ،،لكنه مرض وتغير سائق الباص(ابراهيم) شاب في مقتبل العمر يشتغل بالاعمال الحرة... كانت كلما ركبت حنو جلس يشوف عليها وفي وجهه ابتسامة استمر كذا حتى حفظ موعد محاضراتها وكل شيء وحنو مو على بالها ولا مهتمة بس احيانا تلاحظة بس تطنش...
في يوم ما طلعت حنو من الكلية وجلس ابراهيم ينتظر والبنات يقولن خلا يالله نروح
وبنت عمه(سوسن) كانت معه بالباص حلقة وصل بينه وبين البنات وهي زميلة حنو المقربة
رسل لها رساله ....


تابعونا في الجزء المقبل:rolleyes:

روانـــــووو
10-02-2017, 08:36 PM
:rolleyes::rolleyes:
بارت جداً جميل حلوة هذه قلبي يسوي طبل رايقة الأخت ههههههه وبتتعلم سياقة حنو يا سسسلام 😍😍
ورد القرنقل رواية جممميلة .. أحسنت ِ

اموووره
10-02-2017, 09:40 PM
مساياااا ...❤

اشوف البارت هالمره اطول عن اول :p
بااارت واااايد حلو وانا توقعت انه الحرمه المتغشيه هيه مواز ..
بس يحليلها امون ضحكوا عليها من خاطر ..
وشسمهه حسيتها واايد معقده الامور ..
عاد نتريا البارت الرابع فيني فضول اعرف محتوى الرساله ^^

شقرآ لك وروووده 🌷

أميرة الروح
12-02-2017, 09:58 AM
بارت جميل جدا
بارك الله فيك
بأنتظار البارت القادم مع رسالة الحب من سائق لحنوو:p

ورد القرنفل 1
12-02-2017, 12:29 PM
:rolleyes::rolleyes:
بارت جداً جميل حلوة هذه قلبي يسوي طبل رايقة الأخت ههههههه وبتتعلم سياقة حنو يا سسسلام 
ورد القرنقل رواية جممميلة .. أحسنت ِ


هلا فيك روانوووو...
اسعدني مرورك الطيب ...
هع:rolleyes: ايوا حاليا الامور طيبة وكل شيء ...
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
12-02-2017, 10:59 PM
مساياااا ...❤

اشوف البارت هالمره اطول عن اول :p
بااارت واااايد حلو وانا توقعت انه الحرمه المتغشيه هيه مواز ..
بس يحليلها امون ضحكوا عليها من خاطر ..
وشسمهه حسيتها واايد معقده الامور ..
عاد نتريا البارت الرابع فيني فضول اعرف محتوى الرساله ^^

شقرآ لك وروووده 

ومساااياا غلاتوو
هههههههههه تراه حسب الاندماج في الاحداث
هع اعرفك انك فيك فضوولي انتظريني وما بطول عليك
انتي الي مشكوورة على المتابعه:o
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
14-02-2017, 08:22 PM
بارت جميل جدا
بارك الله فيك
بأنتظار البارت القادم مع رسالة الحب من سائق لحنوو:p

هلا فيك اميرة..
اسعدني مرورك الطيب
ههههه رساله حب مرة وحده..:rolleyes:
ان شاء الله

جُمانه
14-02-2017, 10:31 PM
،
ما شاء الله
تسلم ايدكك ورد
بس دام السالفه فيها أشباح أرجع أقرأ الصبح
يلا مع السلامه ،، •_•

ورد القرنفل 1
15-02-2017, 09:24 PM
،
ما شاء الله
تسلم ايدكك ورد
بس دام السالفه فيها أشباح أرجع أقرأ الصبح
يلا مع السلامه ،، •_•


اقول شو الي مظلم هنا ههههههههه قصدي منور:p
جد جد اسعدني مرورك جموون
هعع طلعتي خووافه:rolleyes:
ربي يسلمك من كل شر
مع السلامة ،،

ورد القرنفل 1
15-02-2017, 09:45 PM
الجزء الرابع...


في يوم ما طلعت حنو من الكلية وجلس ابراهيم ينتظر والبنات يقولن خلا يالله نروح
وبنت عمه(سوسن) كانت معه بالباص حلقة وصل بينه وبين البنات وهي زميلة حنو المقربة
رسل لها رساله ....انتبهوا الزميلة المقربة وليس الصديقة المقربة...
ابراهيم: السلام عليكم....خلاص بمشي ماحد بعده
سوسن:عليكم السلام...ايوا خلاص روح ماحد
ابراهيم:بس شفت بعض المقاعد فاضية قلت يمكن بعدهن داخل بالمحاضرات
سوسن:لا ماحد ...حنان وتهاني وخلود ومروة راحن مع زميلتهن
ابراهيم:اها طيب ...مشكورة،،وعصب ويسوق بسرعه ..هع
حنو اتفقت هي وزميلاتها انهن لما يكون عندهن محاضرة وحده يروحن بالسيارة بس ابراهيم
ما عجبه الامر ...بدأ يتضايق لما ما يشوفها بالباص وعصبي لما يطلبن منه شيء ما يرضى
في يوم كانت حنو معهم بالباص وزميله لهن منومه بالمستشفى وبعدين طلعت من المستشفى
وكانت بالبيت فكرن يروحن يزورنها بس كانت المسأله صعبه ما عندهن وقت ويكونن مجتمعات مع بعض غير لما يكونن بالكلية ..قالن لسوسن خبري ولد عمك بيودينى بالباص ولما خبرته قالها يعني
كلكن كلكن بتروحن ماحد بينقص ردت عليه ايوا كلنا...ابتسم وقال تمام...ههههههه الحب معهن ...سبحان الله من هالقلوب تختار كذا وما تدري القلب الي اختارته يبادلها نفس الشيء ولا
حنو بدت تحس بنظرات ابراهيم لها غير ولما تشوفه تبتسم لا شعوري كأن قلبها بدأ يتحرك له وهي ما عارفه بالامر...
مرت الايام وبدأ ابراهيم يلمح لبنت عمه ويسأل كثير عن حنو حتى هي تضايقت من الامر ..
وحس فيها وانها ما تريد تخبره شيء...تفهم الامر وقال يمكن ما تحب تتكلم عنها مع شاب مو حلوة تسوي كذا....
المحاولة الاولى رسبت حنو في تراي الشارع بس المحاولة الثانية نجحت ...عبدالله حب يشتري لها سيارة في البداية موزة رفضت خايفه عليها ...بعدين وافقت بشروط ما تروح بنفسها الكليه لازم حد يكون معها ...واشترى لها سيارة وخلاص قالت لسوسن بنتقل عن الباص بس بكمل معكم هالاسبوع ،،بدورها سوسن خبرت ابراهيم انه بيقل عدد البنات ويمكن ندخل غيرهن (حنان وتهاني ومرورة ما بيكونن معنا ويمكن معهن سحر ونورة بس ما اكيد
هي تكلمة وهو مو معها..هههه يفكر في الحب ومعصب...حتى الكل بالبيت لاحظ عصبيته وعزلته الدايمة لوحده...فكر في الامر وقال ليش ما اخبر سوسن بالامر
بعدين تردد وتراجع،،،تذكر انه لما كانت سوسن مريضه وما تروح معه بالباص اخذ رقم حنو للتواصل مع البنات ومعرفه متى يخلصن وكذا....بدأ يبحث عن الرقم في هاتفه
في البداية تردد وقال مو حلوة اسوي كذا ...بعدين قال انا قصدي شريف واريدها بالحلال بس اريد اعرف اذا بتوافق ولا بترفض ...
رسل لها رساله
ابراهيم:السلام عليكم ...انا سائق الباص ابراهيم
حنو...شو يريد هذا ،،انا خلاص خبرت سوسن وعطيتها المبلغ مال الشهر...وفي نفس الوقت بداخلها تشعر بالفرح ...لكن تهون معها وكان لابد تتصرف كذا
..قالت لها طيب ردي عليه واطمني من ابراهيم مو من شباب الحين
ماشاء الله عليه اخلاق وماحد اشتكى منه يعني اكيد يريدك في امر ضروري ولا ما كان رسل
حنو...طيب بشوف شو يريد،،وعليكم السلام والرحمة ...هلا ابراهيم
تفضل بغيت شيء
ابراهيم : ياربي ليش كذا ترد علي بهالقسوة ...بعدين صدقها كيف تريدها ترد عليك بضحك
بتردد ...ايوا ممكن اجي اتقدم لك هههههههه بدون مقدمات مسكين ما يفهم
حنو:تهوون تعالي شوفي بسرعه هالرساله وابوي احس نفسي ما قادرة استوعب ..صدق طلع يحبني كنت حاسه بهالشيء بس مافاهمة انه هذا الي يسمى الحب
تهون:اووووووووه وطلع برهوم مو سهل كل هذا يطلع منه...
حنو...شو برد عليه
احم ثقلي يا بنت وصبري اخبرك شو تردي
حنو:تهوون ساعديني بيغمى علي....هههههههه مسكينة مو مصدقه حد يقولها كذا
ردي عليه فاجأتني والامر يحتاج تفكير..
ردت عليه مثل ما قالت لها
هو ارتاح من هالرد معناته انها موافقه انها تفكر في الموضوع
ابراهيم:تمام خذي راحتك فكري ومن تخلصي عطيني خبر وبقولك شيء
بصراحه انا معجب بك بشكل واتمنى ان تكوني من نصيبي
خلاص حنو من سمعت هالكلام صمتت وما ردت عليه غير
ان شاء الله وتهون تضحك عليها وتعلق ع الموضوع وتقولها الي يشوف شكلك
ابراهيم...متردد يقولها هالكلمة لانه ما يعرف شو بيكون ردها بعدين كتب لها
احبك وانت اجمل احلامي....عسى الله يكتب بينا نصيب وما اريد غيرك
حنو..صمتت وما قدرت ترد اختلطت عليها المشاعر وتهون تضحك على الموقف
وردت على رسالته بوردة حمراء
ابراهيم ...ضحك وقال استحت من جرأتي بس صحيح من وين جبت جرأه ويضحك على نفسه هذا الحب يسوي جنون
تهون...قبل من تفكري بنخبر يسوف وبيسأل عنه شوي عشان يكون التفكير صح وكل شيء واضح
قالت صدقك والله طيب الحين بخبره ..
تهون:ثقلي شوي الصباح رباح مو الحين بيستغرب يسوف بيقول بينكم شيء
خلينى نفكر في الامر زين....
حنو:طيب ...بقولك باكر بنروح بالباص
تهون:لا والله بدينا بالمعاكس من الحين صبري شوي بيقول ما صدقت نفسها اقول كلمتين
وعات في وجهي..
تمام انزين حشى بتاكلني ...مر اسبوع وتهون نست تخبر يسوف ، حنو مخجله تقوله
وفي نفس الوقت مو مخلتنها تروح بالباص ..عشان تثقل
وابراهيم ...ما قادر يصبر على الامر ,,
ورسل لها استفهام كأنه معصب
حنو...ياربي شكله معصب بدون كلام رسل استفهام ...ردت عليه
مساء الخير...هاليومين بيكون عندك الخبر
ابراهيم...تمام ...ههههههههه يتغلى من الحين حركات
المهم ما خلتها تهون ترسل له ووعدتها ..
اخر شيء حنو خبرت يسوف وحدها وراح يسأل عنه والكل يمدحه اخلاق وادب واهلة مثله
يوسف:يالله وافقي الولد زين والله يعيني الين ازوج الثنتين الباقيات ...هلكتني كل يوم طلبيه وعشاء اريد افتك منكن واهتم بنفسي شوي ...
حنو:هههههههههه ...بفاتح امي اولا بالموضوع يمكن تعترض
وراح معها يسوف وخبروها وما اعترضت لان ابراهيم عنده وظيفة ثانية غير انه سائق باص
بعد يمكن ثلاثة اسابيع ..راحت بالباص وكانت تشوف ابراهيم وتبتسم وهو بعد لاحظت سوسن
الامر ...بس سكتت
حنو رسلت له انه خلاص متى يريد يجي يتقدم يجي
فرح ابراهيم وكشخ ذك الكشخه واشتري عصير وكيك وشوكولاته لبنات الباص وتهون
مايته من الضحك....ياحليله الشمج كريم وحنو مستحية وكذا
بعدين خبرت سوسن بالامر
عصبت سوسن لانها اصلا تميل لابراهيم وتحبه وما عرفت شو تسوي تضايقت
اتصلت فيه صحيح الي سمعته انك تريد تتزوج حنو
ابراهيم :ايوا صحيح وبالخميس بنروح نتقدم
جاء الخميس وراح هو وامه(عايشة) وخواته الثلاث(سلمى وفاطمة وجواهر) ومعه عمه الكبير
لان ابوه متوفي وجده وخاله ...وتم الاتفاق بموعد الملكة وكل شيء..
سوسن رسلت لحنو رساله
هلا كيف الامور
حنو...الحمد لله بنصير اهل وانا فرحانه كثير كثير
سوسن:::خلاص اتفقتوا وكل شيء
حنو...ايوا الاثنين بتم الملكة بكون ما عندي محاضرات والخميس بنسوي حفلة الخطوبة
واكيد انتي اول المعازيم..
سوسن...مبارك ...اكيد بكون اول المعازيم ..زميلتي وولد عمي
حنو كانت كثير فرحانه شخص حبها بصدق وهي بعد وبيكون من نصيبها طنشت
محاضرة الاحد على قولتها تتجهز...
يوم الاحد الصباح بالتحديد سوسن متضايقة بشدة والغيرة عمت عيونها تتصل بإبراهيم
سوسن:اريد اقولك شيء قبل من تتم الملكة
ابراهيم:خير ان شاء الله شو تريدي تقولي ...
سوسن:تعرف ان حنو صديقتي وما تخفي علي شيء ابدا بخبرك بس خلي الامر بينا
ولا تخبر مخلوق لانه سر هذا..
ابراهيم :قولي بسرعه خوفتيني ...حنان فيها شيء
سوسن:حنو مريضه فيها كذا وكذا ومخبرينها الاطباء انها ما راح تولد ابد
والرحم ما فيها شالوه لان فيها ورم لما كانت صغيرة ....
ابراهيم:ياربي كل هذا فيها...طيب عادي راضي انا المهم اريدها هي وبس والطب الحين تقدم والحمد لله
سوسن:فكر بعقلك مو قلبك ...ماحد ما يريد اولاد وشو ذنب امك ما تشوف احفادها
ابراهيم:والله احس الدنيا ضاقت علي واحس نفسي تعبان
وكان راسل لحنو رساله يخبرها انها تستعد لازم بيطلب يشوفها
وردت عليه بعد ما خلصت سوسن المكالمة
حنو:وليش عاد تريد تشوفني وانت كل يوم تشوفني بالباص
استلم الرساله بس مارد عليها واستغربت من الامر كيف كذا ..معقوله ما يشوف رسالتي ومايرد
ونامت وهي حزينه... وفي الصباح بدأت تستعد للاستقبال اهل ابراهيم بالليل بس هو
من الصباح رسل ليوسف انهم ما بيجيوا ..وماحد خبرها اهل ابراهيم معصبين
ومخجلين من اهل حنو كيف كذا يسوي وما خبرهم السبب
سوسن فرحت وابراهيم بيكون لها خلاص واكيد
خبروا حنو بالامر واستغربت شو الي صار وبكت وخبرت تهون اخذت الهاتف
ورسلت له
ابراهيم ممكن تفسر لي شو الي صار وحد قالك شيء عني
ابراهيم:ما اتمنى غيرك ولا اريد غيرك احبك فاهمة هالكملة بس انصدمت لما
عرفت واكيد اهلي بيرفضوا ...والحين هم معصبين علي خليتهم بموقف صعب مع اهلك
بس مهما كان ما بخبرهم بالسبب
تهون(بهاتف حنو):وشو السبب وليش ما تخبرهم فهمني ...كيف تحبني وتسوي كذا فيني
دمرتني دمرتني...
ابراهيم...لا تقولي كذا لاني احبك ما اريد اعذبك معي بكلام الاهل والناس الي ما بيرحم
تعذبني ...عذبتني وخلاص انتهى الامر...
ابراهيم:قلت لسوسن ما بخبره حد ...انك انتي ما ممكن تولدي وما فيك كذا وكذا
انصدمت تهون من كلامه ...سوسن قالت كذا
ابراهيم :ايوا و..............

تابعونا ......

روانـــــووو
16-02-2017, 01:39 PM
معقولة في رجل يستغني عن الأبناء بس لمجرد بنت عرفها بالصدفة لو حد ثاني بيقول فيه بدالها ألف ومعه حق اللي يقول هالكلام مسكينة رحمتها وأنا اقرأ من البداية أقول ما يتناسب و لو هي ترفضه هههههه
بارت جميل .. أحسنت ِ

ورد القرنفل 1
18-02-2017, 08:11 PM
معقولة في رجل يستغني عن الأبناء بس لمجرد بنت عرفها بالصدفة لو حد ثاني بيقول فيه بدالها ألف ومعه حق اللي يقول هالكلام مسكينة رحمتها وأنا اقرأ من البداية أقول ما يتناسب و لو هي ترفضه هههههه
بارت جميل .. أحسنت ِ



هلا روانوو...
يسعدني ويشرفني متابعتك لي ...
ههههههههه فيه بس نادر،، صحيح الاكثرية يقولوا مثل ما قلتي بس في الواقع موجود بس مثل ما قلت لك نادر
وظل بدون اطفال الى ان مات وهي حفظت العهد مثله الين وافتها المنية....
مرورك هو الاجمل

تحياتي،،

أميرة الروح
19-02-2017, 09:44 AM
بارت جميل
الغيرة تقتل احيانا ياربي كيف تبليت ع البنت
صدق ان الحب أعمى هههههه
بأنتظار البارت القادم
بارك الله فيك

ورد القرنفل 1
20-02-2017, 08:41 PM
بارت جميل
الغيرة تقتل احيانا ياربي كيف تبليت ع البنت
صدق ان الحب أعمى هههههه
بأنتظار البارت القادم
بارك الله فيك

هلا فيك اميرة..
اسعدني مرورك وتعليقك الراقي
ههههههههه تقتل كثير:rolleyes:
وبارك الله فيك
تحياتي،،

السفينة
20-02-2017, 08:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..
لي عودة من جديد لمتابعة الجزء الثالث والرابع بتمهل ..
بارك الله بك ..

ورد القرنفل 1
20-02-2017, 08:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..
لي عودة من جديد لمتابعة الجزء الثالث والرابع بتمهل ..
بارك الله بك ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك استااذي
ننتظر عودتك وتعليقك الرائع
متابعتك تشريف لي
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
23-02-2017, 10:14 AM
الجزء الخامس...


ابراهيم:قلت لسوسن ما بخبره حد ...انك انتي ما ممكن تولدي وما فيك كذا وكذا
انصدمت تهون من كلامه ...سوسن قالت كذا
ابراهيم :ايوا واهلي متضايقين مني بس ما قدرت اقولهم ما اريد شيء ينتشر عنها
واذا عرفوا اكيد بيرفضوا زواجي منها والله يشهد احبها
تهون...تمام
وما قدرت تخبر حنو بكلام ابراهيم عن سوسن لان حالتها واجد صعبه
مريضة وراتفعت درجة حرارتها وبسرعه نقولها المستشفى نوموها كذا يوم لان الصدمة
كانت بالنسبة لها كبيرة شخص حبته وفي اخر لحظة يتخلى عنها وما قال السبب...
بدأت سوسن تتقرب له وتزورهم بالبيت وتساعد امه ...ههههههههه تتقرب لاه
المهم هو ابدا ما بادلها بأي اهتمام ولا التفت لها لانه لازال قلبه متعلق بحنو
خلاص انهى وظيفته سائق باص وقرر يختفي بعيد بعيد...امه قالت له شو رأيك نزوجك بنت عمك ولا خالك رفض وقالها حاليا مو مستعد بروح الصحراء ومن ارجع يصير خير
اشتغل في شركة قرب المزيونه وبكذا لقى عاذرة انه ما بيجي البلد كثير
حنو بدأت تستعيد نشاطها وعافيتها وتهتم بدراستها وتتناسى امر ابراهيم وقصتها الي اصبحت في لسان النساء...واحليلها ما اعرف مو سمع عنها ما بغاها وكلام النساء كثير وما يخلص
مرة الايام والشهور ...وتهون ابتعدت عن سوسن بس ما خبرت حنو بالامر ولا حد
وسوسن ما كأنها سوت شيء فرحانه لان اخت ابراهيم فاطمة لمحت لها انها تريد تخطبها
له ...جواهر كانت على اتصال بحنو ما قطعتها وعلاقتهن عادية نست انها اخت ابراهيم
سألت اخوها عن السبب الي خلاه يسوي كذا بحنان وانها واجد تأثرت من الامر
قالها و تأثرت بعد ولو كملت كنت بعذبها بكلامكم واجرحها واكون بين خيارين اما اتزوج
ثانية واخليها معها او اطلقها وانا ابدا ما ارضى فيها كذا...
استغربت من كلامة وحاولت تفهم الامر وخبرها كل شيء
وما قدرت تسكت هههههه حريم... خبرت حنو وعصبت وقالت الحمد لله كله خير
هو ما يستاهلني والله يريد لي الافضل لو هو يحبني بيصارحني وبيسألني بروحه
وخبرتها انها كل هذا كذب وهي عندها التهابات بالكلى ونقص دم ولا شيء غير
وتردد حنوو ..الحمد لله
اصبحت سوسن منبوذة من عند جواهر وتهون وحنو وقالت جواهر مستحيل انها تتزوج اخوي
جواهر...ابراهيم تعرف ان سوسن تحبك وكل كلامها عن حنو كذب بسبب غيرتها
ابراهيم...صمت وبتنهيدة قوية وكان يقود سيارته واستوى له حادث..
جواهر ما قصرت خبرت امها وخواتها بالامر وعصبن وراحن عند اهل حنان يعتذروا
مرة ثانية منهم وهذا السبب الي ابعد ابراهيم عن حنان.. وهن ما عندهن خبر
عبدالله بعد ما راحوا ....اهله واجد طيبين بس ما الوم ابراهيم ما فكر بعقله فكر بقلبه
وكان يفكر فيك وكيف لو تزوجك كيف بتكون حياتك والحين المجتمع ما يرحم الي ما تولد بسرعه بيقولوا له تزوج حتى لو البنت ما فيها شيء وهو السبب ماحد بيذكره
عموما الحمد لله كله خير
حنو تحاول تقنع نفسها انها نست ابراهيم وانه ماضي بس ما قدرت مع انها بس معه كانت
فترة قصيرة جدا يمكن ما يقارب شهر بس الحب الصادق عمره ما يقاس بالمده
حنو لما صار لحادث حست بألم في قلبها بس ما عرفت السبب وفي اليوم الثاني
بدأ يزيد الالم لدرجه انها اهملت تشرب دواء مال الكلى وكان اكلها قليل جدا
بنفسها ما تعرف السبب في اليوم الثالث اغمي عليها كانت في بيت عمها وكذا صار لها
فجأة ع طول نقلوها المستشفى حصلوا عندها انخفاض ضغط الدم تسارع نبضات القلب الحرارة المرتفعه....حاولوا الاطباء يفسروا الحاله بس ما قدروا
وهي ما قدرت تقوم تحس الدنيا تدور فيها بلحطة هبوط مفاجئ بنبضات القلب
وصراخ موزة وتهون وعبدالله ويوسف يدعوا ربهم...صارت لها حاله نادرة
(سبحان الله اذا قلب تعلق بقلب اخر بصدق وحب في الله يكون الاحساس متبادل واي شيء يصيب الاخر يحسوا في بعض)
كانت غرفه العناية المركزة من نصيبها واجهزة واطباء وممرضاات كلهم عند حنوو
نوبه اخرى وهبوط شديد في نبضات القلب خلاص الاطباء قالوا بتمووت اكيد
ما يقارب الساعتين وهي على هذا الحال والصعقه الكهربائة ما جابت فايدة
عبدالله وموزة في حاله يرثى لها...وتهون ما تحملت اغمي عليها وسويوا لها سقاية
يوسف يشوف بصمت ودموع في عينه...في لحظات لا ندري هل ندعو ام نبكي نتخيل بأن الاحداث ليست حقيقة بل حلم مزعج ولكن لننصدم بأنها واقع..
هناك ارواح مهما كانت بعيدة عن بعض لكن تتصل مع بعضها بالرغم من الاميال التي تفصلها
تبقى القلوب هي الي تقرب كل شيء...ولا شيء غير القلوب
ابراهيم في ثالث اليوم بعد الحادث كانت حالته ....

ههههه عاد تصدقوا انا اكتب واتخيل دمعت عيني:rolleyes:

تابعونا في الجزء المقبل...

اموووره
23-02-2017, 10:45 AM
صباحووو

توني بس قريت البارت الرابع والخامس ..
سبحااان الله كيف الغيره تلعب دور وتعمل عمايل الواحد يستغرب منها ..
بصراحه احدااااث مشووقه وشسمهه تأثرت ..
بإنتظااار البارت السادس عزيزتي وعذراً عالوصول المتأخر ..
يعطيك العااافية ..

أميرة الروح
23-02-2017, 11:46 AM
احداث جميلة وسرد ماشاء الله عليك جميل
شكله شسمه ابراهيم كان بغيبوبة وباليوم الثالث بيقوم من الغيبوبة وحنوو بتستقر حالتها شسمه هذه توقعات مني هههه
بأنتظار البارت القادم
لا طولي علينا:rolleyes:

السفينة
23-02-2017, 10:00 PM
للتو انتهيت من الجزء الثالث .. لي عودة لمتابعة الأجزاء الأخرة غداً حتى أحسن فهم القصة بالكامل .. بوركت الأقلام يا ستي ..

روانـــــووو
24-02-2017, 10:47 AM
بالرغم من أن الأحداث مأساوية للأثنين حادث والبنت ما تقدر تنجب ومريضة وفي المستشفى
إلا أن آخر شي ضحكت على العبارة ( خلاص الاطباء قالوا بتمووت اكيد ما يقارب الساعتين ) هههههههههه
بارت جميل يا ورد متابعين لك ولحالة إبراهيم .. أحسنت ِ :cool:

ورد القرنفل 1
27-02-2017, 02:08 PM
صباحووو

توني بس قريت البارت الرابع والخامس ..
سبحااان الله كيف الغيره تلعب دور وتعمل عمايل الواحد يستغرب منها ..
بصراحه احدااااث مشووقه وشسمهه تأثرت ..
بإنتظااار البارت السادس عزيزتي وعذراً عالوصول المتأخر ..
يعطيك العااافية ..



مسايا غلاتوو...
اسعدني مرروك الرائع وتعليقك الراقي
ههههههههه تلعب عمايل تراها
متابعتك تشريف لي وتزيد من تألقي
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
27-02-2017, 02:10 PM
احداث جميلة وسرد ماشاء الله عليك جميل
شكله شسمه ابراهيم كان بغيبوبة وباليوم الثالث بيقوم من الغيبوبة وحنوو بتستقر حالتها شسمه هذه توقعات مني هههه
بأنتظار البارت القادم
لا طولي علينا:rolleyes:

هلا فيك اميرة...
اسعدني مرورك الرائع وتعليقك الراقي
ههههههه تحليل حلوو
متابعتك تشريف لي
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
27-02-2017, 02:11 PM
للتو انتهيت من الجزء الثالث .. لي عودة لمتابعة الأجزاء الأخرة غداً حتى أحسن فهم القصة بالكامل .. بوركت الأقلام يا ستي ..

هلا فيك استااذي...
اسعدني مرروك الرائع
متابعتك شرف لي
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
27-02-2017, 02:13 PM
بالرغم من أن الأحداث مأساوية للأثنين حادث والبنت ما تقدر تنجب ومريضة وفي المستشفى
إلا أن آخر شي ضحكت على العبارة ( خلاص الاطباء قالوا بتمووت اكيد ما يقارب الساعتين ) هههههههههه
بارت جميل يا ورد متابعين لك ولحالة إبراهيم .. أحسنت ِ :cool:


ياهلا بروانووووو...
اسعدني مرروك الرائع وتعليقك الراقي
هههههههه تراهم يقولوا كذا لاه
متابعتك تشريف لي
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
27-02-2017, 02:14 PM
ملاحظة...

بدمج الاجزاء مع بعض عشان ما اطول
تحياتي،،

ورد القرنفل 1
27-02-2017, 02:45 PM
الجزء السادس...



ابراهيم في ثالث يوم بعد الحادث كانت حالته حرجة وصعبه جدا الضربة كانت بالرأس
ولهول الصدمة في عمود الانارة بالشارع ماحد تمكن بالاتصال بأقاربه وكان معه بالمستشفى
زميله في العمل ولم يفارقه لحظة
من يوم الحادث الى اليوم الثالث وابراهيم لم يعطي اي استجابة فقط تنفس اصطناعي
وهبوط في الضغط ونبضات القلب ...الاطباء خلاص يأسوا من امرة وفي اي لحظة يتوقعوا
مفارقته للحياة
الدكتور طلب من زميله يخبر اهله لانه في اي لحظة بيموت حاول الاتصال بعمة وخبره
بالامر وكانت الفاجعه تلقتها ام ابراهيم والكل سافر الى الجنوب لرؤية ابراهيم للمرة الاخيرة
...الحين عرفتوا سبب مرض حنو المفاجئ)
جواهر لما شافت حالة اخوها انصدمت وقالت انا السبب وهي تصرخ لو ما خبرته بالامر
وكان بالمستشفى (احمد) ..طبيب نفسي ..وبعد الصراخ اصيبت بحالة هستيريا لان الاطباء
اخبروهم انه خلاص ما بيعيش او بتكون حياته كذا في غيبوبة مامنه فايدة ترجى ...
اخذها الدكتور احمد غرفته وحاول اول تهدئتها بإبرة مسكن وانتظرها ترتاح بعدها حاول يكلمها
ويفهم منها كل شيء خبرته كل نقطة،،، قالها طيب الامور طيبة وبنحاول نحل الموضوع
حاول يسأل الاطباء فيه امل انه يشفى ويكون طبيعي قالوا له نسبة 40% او اذا عاش بيكون متشلل وعينه اليسار متأثرة وما راح يشوف بها
بس ما شيء عند الله لا صعب ولا مستحيل ..قال بنحاول وعسى الامور تكون طيبة
طلب من جواهر كل يوم تجلس عند ابراهيم وتخبره عن حنو بكلام اتفقوا عيله.... في نفس الوقت
خبروا تهون تقوم بالمهمة بس ما قدرت تشوفها وهي بهذه الحالة وخلت اماني عليها هالمهمة
وسبحان الله 3 ايام وفي نفس اللحظة الاثنين استفاقوا وبدأوو يتكلموا...طبعا الموضوع ما الكل يعرفه بس الدكتور احمد،جواهر،يوسف ،تهون الفيلسوفه اماني كذا يطلقوا عليها ..وبدأوا يعطوا اشارة ايجابية وحنو كانت استجابتها اسرع واقوى بس ابراهيم شوي الامور عنده متأزمة
حنو بعدا كم يوم طلعت من المستشفى وكأن ما صار لها شيء...وحكت لها تهون كل شيء
قالت لها اكيد تمزحي متأثرة بالافلام التركية وحلفت لها انه صدق وواقع
وضحكت يعني لهذه الدرجة احب ابراهيم ...الله يهدي الي كان السبب في فراقنا
تهون...ممكن لو تقدم لك مرة توافقي
حنو..ودموعها تنزل بسرعه اكيد مستحيل اوافق كيف انا كنت مستعده ومتجهزة وانتظر اشوفه مع اهله بفارغ الصبر وهو يعتذر ما بيجي بسبب مو متأكد منه...ابد مو اوافق لو كان هو دواء لكل اوجاعي ما بوافق...
تهون...خلاص انا اسفه ما قصدت اخليك تبكي
حنو....هههههه لا عادي دموع دلع البنات بس جد والله اشتقت اشوفه بس كبريائي وكرامتي
يمنعني اشوفه...كيفه الحين وشو مسوي بودي اسمع صوته وبودي....
وفي نفس الوقت ما اريد...
خططت مع جواهر انها تسجل صورته فيديو وترسلها لها من غير ما يعرف
ابراهيم بدأ يصحى بس للاسف ما يقدر يحرك رجوله وعينه ما يشوف بها بس الاطباء طمنوه
انه بس مؤقت وبيرجع مثل ما كان...بس في الواقع خبروا عمه انه بيكون مقعد وماله علاج وبعد عينه ما بيشوف بها لانه زجاج دخل لها وكذا..بس اهله وهو ما يعرفوا....
جواهر...ابراهيم اسفه كنت انا السبب في حدوث الحادث ... خبرتك ان سوسن كذبت عليك
ابراهيم..آه آه جوجو جيتي بالجرح ياليت مت ولا عايش الحين احس قلبي واجد يتألم ضيعتها من ايدي وهي لما شفتها كانت حياتي والحين شو اريد بالحياه...من بعدها صدق ما اريدها
جواهر...استغفر ربك وكله خير والزمن كفيل انه يصلح كل شيء
ابراهيم...مستحيل وحده تحب واحد وتنصدم فيه تقدر ترجع معه مثل ما كانت يمكن ترجع مجاملة او عشان المجتمع بس مثل كان لا وبالمثل الرجال اذا انصدم بإلي يحبها ما بيرجع مثل قبل ...واقع نعيشة
جواهر...طيب لا تتعب نفسك وهدأ
ابراهيم...بسألك كيفها حنو خبرتوها بإلي صار لي وكيف تقبلت الخبر لا تزعجوها ولا تخبروها
مشتاق اشوفها ارسلها رساله واسمع صوتها بس كله الحين ما يصلح
دمرة كل شيء بغبائي انا غبي غبي....
وانتهى الحوار بدموع ابراهيم ورسلت المقطع لحنو
تأثرت كثير وما قدرت تاكل شيء وحالتها الصحية تدهورت موزة تتنازع وعبدالله لانها
ما تهتم بصحتها...
بس كابرت قلبها ورفضت تكلمة واستمرت بحياتها بعيده عنه بس ما قدرت تنساه لانه الكل يذكرها فيه...
طلع من المستشفى وكل شوي يسألهم تو كيف ما تحسنت حالتي ولا اشوف
بس اخبركم احسن ما اشوف ما اريد اشوف شيء من بعدها....
خلصت السنه والحال مثل ما هو اشتياق وحنين مع مكابر ...
في نهاية الامر عرف ابراهيم بالامر ...انه ما يقدر يشوف ولا بيتحرك انصدم وجلس يبكي
وخبروه ماله علاج .....
مرة الايام وهو يائس في حياته وما يحب يتكلم مع اي حد عصبي لدرجة
امه فكرة انها تزوجه سوسن ولما سألوها كان ردها واضح جدا...
انا بتزوج واحد مقعد ما يشوف بعد اجلس اخدمة واكون له شغاله وهو ما بيفيدني بشيء
ابد ...ردت عليها جواهر بس انتي تحبية ،،قالت كان في الماضي (هههههه كيف يعني اليوم تحبي وبعدين تغيري عجائب والله..
جواهر ترجت حنو تكلمة شوي لان امه واجد متضايقة ومتأثرة من الموقف ودائما ضغطها يرتفع وافقت ...
واتصلت فيه
حنو...هلا كيفك
ابراهيم..الحين احس نفسي اني فيني حياة وردة روحي
حنو...بطلب منك طلب وما تردني فيه
ابراهيم...روحي فداك طلبي وما برد لك
حنو...تسافر ايران تعالج عينك ورجولك ...هذلاء اسم المستشفيات الي تروح لهن
والمترجم اسمه كذا....وبيرتب لك كل شيء
يوسف بيكون معك انا طلبت منه وموافق
ابراهيم...تمام موافق من الحين اذا تريدوا بسافر
حنو...يوسف بيكون على اتصال معك وبيرتب كل شيء
اهتم بنفسك وبنتظرك لما ترجع وكون من اجلي بخير .....
ابراهيم...بهتم بنفسي لاني سمعت كلمة انتظرك منك
وخلصت المكالمة وتغير ابراهيم كثير وكان يضحك وفرحان وامه فرحت معه
بعد اسبوع سافروا يوسف وابراهيم ولد عم ابراهيم محمد
يوسف صاروا نسايب هم واهل ابراهيم ولد خالة يوسف تزوج عمة ابراهيم ..
اول شيء راحوا مستشفى العيون وخبرهم الدكتور ان الامور طيبة جدا والعملية بسيطة
ومضمون نجاحها 100% واصلا العين ابدا مو متأثرة كثير ...تقرر بعد يومين العملية
وفعلا تمت العملية بنجاح وبدأ يشوف..
وكانت حنو كل شوي تتطمن عليه مع يوسف وهو ما مقصر يضحك عليها
ومن كلام يوسف بدت الغيرة فيها وتسأله متى بتجيوا وتأخرتوا
حنو خلصت دراسه بالكلية وكان كل وقتها بالمنتدى تكتب وتشارك 24 ساعه في المنتدى
العملية الثانية في الظهر وهي حساسة جدا وبتستغرق اكثر من 12 ساعه المهم تقرر بعد يومين
وبعد العملية لازم يرتاح ثلاثة ايام ومن بعدها اذا الامور طيبة بيرجعوا الوطن
يوسف...هلا حنو الحين بنطلع نمشي ابراهيم يشوف العالم هنا وقررنا انا ومحمد نزوجه
وحده وما اظن يمانع
حنو...من صدقك هالكلام
يوسف...ايوا من صدقي ويجلس هنا يكمل علاج
وفي البلاد ماحد رضى يتزوجة لا الي يحبها ولا بنت عمة مو بيسوي المسكين وهنا بنات واجدات
وحلووات كثيررررر...
حنو بسرعه اتصال مو رساله بإبراهيم وهو نايم ما عنده خبر بشيء
ابراهيم...هلا ...ما لحق يكمل كلامه
حنو...لا تطلع مع يوسف مكان خلك بالبيت تمام ولا تسأل ليش
ابراهيم...تم
وغلقة الهاتف
وهو مستغرب سأل يوسف وانفجر ضحك قاله بقولك اطمن بنسوي لكم
عرس من توصل.......
مرة الايام وحان وقت العملية والكل متخوف من الامر..
حنو قلقة واهل ابراهيم...
دخل غرفة العمليات وبدأوا في التجهيزات وقبل من يدخل الدكتور اتصلوا فيها انه
امة توفت....
لحظات وخبروهم بتأجيل العملية الى شعار آخر
ورجعوا السكن ولسان حالهم يقول كل تأخيرة فيها خيرة
لان يوسف مرتبط بعمل وكذا قرر يرجع البلد وبيظل ابراهيم ومحمد
في نفس اليوم الي يوصل فيه يوسف وكان يسرع يريد يلحق حفل التخرج
كان موعد تخرج حنو وتهون واكيد عبدالله وموزة حضروا التخرج بالمقابل اماني وامها
بعد حضروا
عبدالله...اليوم فرحان لانك بتخرجي بس تدللي شو تريدي وكل شيء مجاب لك اليوم
حنو......ههههههه والله اريد سلامتكم ويكفي حضوركم ...وخلوني البس فستاني بتأخر
موزة....يالله حبتي نلتقي في الحفل والعشاء على ابوك بالمطعم
حنو....ههههههه اكيد عبادي ما بيقصر....
وشوي واتصل ابراهيم فيها وكان غريب الامر تكلمه وهي فرحانه
وكأنها مو زعلانه غلقت الهاتف وقالت له بعد التخرج بتصل فيك
الحين لازم اتجهز...(للعلم ابوها وامها يعرفوا كل شيء حتى اتصالاتها له)
راحوا ومعهم هدية بسيطة قلب فيه نصين حرف m الي هي موزة وحرف a الي هو عبدالله
هذا من الامام ومن الخلف بالخط العريض حنان مع باقه ورد حلوووة كثير ورهيبه وفيها بالونات كان يحملها عبدالله...
وصلوا وجلس عبدالله في مكان المخصص للرجال ...وموزة جانب النساء شوي بعيد عن اماني وامها
حنو جالسة في المقاعد وتفاجأة بالشرطية تنادي على اسمها وفي ايدها باقة ورد
قامت واخذت الوردة وحست بنبص قلبها...ورقه صغيرة انا معك واشوفك يا ...
وهي كانت من عند ابراهيم ...
ولما جاء موعد استلامها الشهادة وتفوق بأمتياز التقطت جواهر صورتها ورسلتها لاخوها..
خلصت الحفله وبعد التقاط صور الذكرى مع صديقاتها وبعدين مع اهلها
خرجوا من مقر الاحتفال الى المطعم الفلاني....معروف عنه غالي بس عبدالله ما يبالي
فرحان بحنو ....تعشوو وخلصوا ولان قلب الام ما قدرت تاكل وحفصة مو معهم واخذت لها عشاء بارسل..ما قدرت
تحضر التخرج لانها حامل بشهرها الاخير...
تركوا المطعم وموزة تتصل بحفصه وتكملها....وكأنها ما شافتها من فترة
للعلم انها قبل من يطلعوا سلموا عليها...
ولما كانوا باقي نصف ساعه وبيوصلوا البيت الي واحد مو في وعيه ويتكلم بالهاتف
اصطدم فيهم....

ملاحظة...
اكثر الاحداث حقيقة:rolleyes:

تابعونا.....

اموووره
27-02-2017, 08:25 PM
مساياااا ...❤

بااارت وااايد حلو استمتعت فيه وااايدااات ..
والحمد لله انه الامور بين حنو وبرهوم تعدلن ^^
وشسمهه توقعت انه بيصير كونيكشن بسن الدكتور احمد وجواهر ..
اممم شسمهه عسى ما استوالهم حادث قوم حنو وعائلتها :confused:
مفينا بارض حال مستشفيااات تونا خارجين منها هههه ..
سرد جدآ جميل للأحداااث غلاتووو ..
يعطيك العااافيه وبإنتظااار البااارت القادم ^^

شقرآ

ورد القرنفل 1
03-03-2017, 07:26 PM
مساياااا ...❤

بااارت وااايد حلو استمتعت فيه وااايدااات ..
والحمد لله انه الامور بين حنو وبرهوم تعدلن ^^
وشسمهه توقعت انه بيصير كونيكشن بسن الدكتور احمد وجواهر ..
اممم شسمهه عسى ما استوالهم حادث قوم حنو وعائلتها :confused:
مفينا بارض حال مستشفيااات تونا خارجين منها هههه ..
سرد جدآ جميل للأحداااث غلاتووو ..
يعطيك العااافيه وبإنتظااار البااارت القادم ^^

شقرآ




مسايا غلاتووو....
اسعدني مرروك الرائع وتعليقك الراقي
هههههههههههه ضحكتيني ;)
تشريف متابعتك
تحياتي

ورد القرنفل 1
03-03-2017, 07:34 PM
مساء الخير...

بسبب ظروف بتوقف عن تكملة الرواية الى اشعار اخر
شكرا لجميع من تابعني واعطاني دافع للمواصلة والتألق

تحياتي،،

اموووره
03-03-2017, 10:15 PM
مساء الخير...

بسبب ظروف بتوقف عن تكملة الرواية الى اشعار اخر
شكرا لجميع من تابعني واعطاني دافع للمواصلة والتألق

تحياتي،،

مسايااااا ...❤

افااااا :confused:
عسى بس ما تتأخري وااايد عشان شسمهه ما ننسى الاحداااث ><
بإنتظااارك غلاتووو ..

ورد القرنفل 1
06-03-2017, 09:03 PM
مسايااااا ...❤

افااااا :confused:
عسى بس ما تتأخري وااايد عشان شسمهه ما ننسى الاحداااث ><
بإنتظااارك غلاتووو ..

مساياا لغلا...
ان شاء الله ما بتأخر
المشكلة كل الاجزاء التغت من الجهاز جالسة اخترع طشة وسويت له غسيل هع دمااغ ;)
وعاد الفكر حاليا مغلق عن الكتابة:rolleyes: عسى قريب احاول اكتب
ههههه ومنك السموحه ع التأخير
والله تشريف متابعتك فديتك ..
دمت بسعادة،،

روانـــــووو
09-03-2017, 03:07 PM
هلا فيك ورد القرنفل
بارت جداً جميل ولو أنه الأحداث في البداية كئيبة جو مستشفى وكذا و الحمدلله على سلامتهم حنو وإبراهيم المريضين بنفس الوقت ..:( :(
متابعين للجديد وعسى أن ما تتطولين علينا
دمت ِ بخير وطابت أيامك

ورد القرنفل 1
15-03-2017, 10:57 PM
هلا فيك ورد القرنفل
بارت جداً جميل ولو أنه الأحداث في البداية كئيبة جو مستشفى وكذا و الحمدلله على سلامتهم حنو وإبراهيم المريضين بنفس الوقت ..:( :(
متابعين للجديد وعسى أن ما تتطولين علينا
دمت ِ بخير وطابت أيامك


هلا فيك غلاتوو...
اسعدني مرورك الرائع وتعليقك الراقي
الله يسلمك من كل شر
متابعتك تشريف لي،،
دمت بسعاده،،

ورد القرنفل 1
15-03-2017, 11:00 PM
ياهلا فيكم رجعت لكم هع :rolleyes:
الجزء السابع..



تركوا المطعم وموزة تتصل بحفصه وتكملها....وكأنها ما شافتها من فترة
للعلم انها قبل من يطلعوا سلموا عليها...
ولما كانوا باقي نصف ساعه وبيوصلوا البيت الي واحد مو في وعيه ويتكلم بالهاتف
اصطدم فيهم....
سيارتهم خرجت من الشارع وانقلبت ...في المقابل الي كان السبب بالحادث ما تأثرت كثير سيارته وهرب مسرع من مكان الحادث...الناس الي كانوا بالشارع ع طول راحوا للسيارة واتصلوا بالشرطة عبدالله كان يأن ويقول موزة وحنان بصوت ضعيف جدا وبعدين فقد الوعي
هم شافوا موزة بس حنو لا،،، لانها بالخلف كانت تحت المقعد ومغمى عليها قبل من توصل الاسعاف والشرطة الناس حاولوا وخرجوا عبدالله وع طول سعفوه بس موزة ما قدروا يفتحوا الباب وهي
ما تعطي أي استجابوا بعد نصف ساعه تقريبا ....واحد من الطيبين وصل وبقوته الجسمانية والمعدات الي عنده فتح الباب وهم يخرجوها وصلوا الشرطة والاسعاف وبالسرعه الى المستشفى ...وماحد على باله ان حد معهم الكل بدأ يتراجع ...يوسف شاف الناس وكأن حس
فيهم ...قال بسم الله شو الي صاير هنا ،،،حاول يتصل فيهم وماحد يرد وخاف اكثر نزل
من سيارته وسأل واحد من الي كانوا جنب السيارة ..وسأله شو نوع السيارة ولونها وخبره وسعفوا رجال ومعه حرمه هذلاء الي بالسيارة...
قال اكيد هم هم ..وبسرعه يركض يقولهم بعده حد معهم حد...والناس يمسكوه يقولوا له السيارة
بتنفجر الحين بتوصل المطافي وهو يصرخ يقول حد بعده معهم هذلاء اهلي...اهلي
استجاب الشرطي لكلامه واخذ يبحث ولمح بوجود شخص وع طول حاولوا يخرجوها
وقاله الحمد لله لازالت على قيد الحياة....
موزة وصلت المستشفى وحاولوا مساعدتها بس للاسف فارقت الحياة كانت الضربة في الراس والصدر
كان فيها نزيف داخلي....عبدالله في حالة اغماء كسر في الرقبة والرجل اليمنى ع طول
دخل العمليات ..حنو كانت اصابتها اخف كدمات في الراس والصدر والظهر بس الحمد لله
ما كان فيها كسور بس فاقدة الوعي....
اهالي البلد كلهم في المستشفى والصراخ والبكي....حفصه ما قدروا يخبروها بس سبحان الله
احيانا الاحساس يخبرنا بكل شيء....تتصل تتصل وماحد يرد عليها ...وزوجها عنده خبر
بس ما قالها..خبرها انهم راحوا مكان يشتروا شيء لحنو
وهي جالسه وحده من النساء تبكي وتحضن حفصة وهي ما فاهمة شيء
قالتها ربك كريم وهذا حال الدنيا...حفصة بدت تبكي تلقائي وتقولها شو صاير من مات
قالت لها ...امك
هنا كأن الدنيا درات فيها وبدت تصرخ تصرخ وبعدها فقدت الوعي....لا تلام فالام الام
التي لا يمكن ان تعوض او يحل احد مكانها....الكل بالمستشفى ينتظروا عبدالله يطلع من العملية
في الصباح اليوم الثاني عبدالله بدأ يستعيد وعيه وكان اول سؤاله كيف موزة وحنو واكيد كانت
الاجابة من يوسف الحمد لله بخير ماقدر يخبره بشيء...بس كان لازم يخبر لان اكرام الميت دفنه وموزة كانت بالثلاجة ...اتفق الدكتور يخبره
وفعلا قاله بالامر وكان بكاء عبدالله مثل الطفل الي فقد امه وبتضيق عليه الحياة بعدها
كان يبكي والكل لما شاهد حالة عبدالله بكى معه(وحين يبكي الرجال)...صعب جدا جدا تحس فعلا ان الامر مؤلم جدا....لا يلام فهي جزء منه وعشرة عمر و....
كانوا بين امرين يدفنوا موزة وحنو ما شافتها او ينتظروها تستعيد وعيها ...
عبدالله قال ننتظر الى العصر ما صحت بندفنها...آه كم الموقف صعب ويعيد الذكريات المؤلمة
حاولوا الاطباء جاهدين يعيدوا حنو للحياة وبعد محاولات ...والكل غادر المستشفى ابد ماحد
ظل مع حنو لدفن موزة ...صحت حنو وتردد اسم ابوي ،،امي
هناك ممرضة كانت تبكي قالت لازم هالبنت تشوف امها في لحظتها الاخيرة
الممرضة...حنان انت قوية وتتحملي الكلام الي اقوله لك
حنو...بصوت ضعيف ومتقطع واحساس انه شيء في الامر...ايوا اكيد
الممرضة...بساعدك تشوفي امك
حنو...والله وفرحانه ايوا انا قوية بسير وبقدر امشي
وينها امي؟؟؟؟
الممرضة...بالبيت
حنو...بالبيت؟؟؟!!!.........والله يعني هي الحمد لله بخير
وابوي ..وين
الممرضة...تبكي وما قادرة تكمل كلامها وبعد بالبيت
حنو افتكرت ان ابوها الي توفى
حنو...ياربي،،،ياربي لا تقوليها وبدت تبكي وهي تقول انا قوية
بسرعه بروح البيت ..
ساعدنها والمرضة وصلتها البيت و كانوا باللحظات الاخيرة من التكفين
وصلت وتشوف الناس وكانت الجنازة في الطارقة (الي يحمل عليه الميت الى مثواه الاخير)
خالها شافها كيف تمشي وكان المكان كله رجال وهي تمشي بس ما شايفه ابدا حد بس الجنازة
يوسف ع طول تحرك ومسكها من ايدها وصلها جنب الجنازة
تشوف الجنازة وتشوف الناس...والكل راسه في الارض..
هذي امي صح
هذي امي صح
يوسف صح هذي امي ...
يوسف ليش امي هنا...
كانت اسألتها مثل اسأله الطفل البريء الي ما فاهم شو معنى موت
يوسف ما قدر ينطق بحرف واحد وعبدالله حالته يرثاء لها
الكل يشاهد وساكت بعدين صرخت صرخات متتالية
وتحضن امها وتحبها ...تقدم احد رجال كبار السن ومسكها من ايدها وبدأ
يهديها ويقرأ لها قرآن وطلب منهم يحملوا الجنازة ....بعدين اخذها عند عبدالله
وبدأ موال من البكاء وفقدت الوعي ...واستمرت ثلاثة ايام تصحى شوي ويغمى عليها
وابد ما رضت تاكل شيء....شوي شوي وبدأت تتأقلم مع الوضع بس الامر صعب جدا
ولكن مجبورين في الحياة نحاول نتناسى لنستمر...
ابراهيم كان لما سمع بالامر يريد يرجع بس محمد ما رضى الحمد لله نجحت عمليته وبعد
العملية كان لازم يظل هناك عشرة ايام...بعدها رجع
حياة عبدالله وحنو بدت شبه فوضة وبدون نظام ...عبدالله كان يزور المقبرة
بعد صلاة الفجر وبعد صلاة العشاء ...حنو حست بالوحدة
وعبدالله مشتت والالم يزيد...
حنو ابد ما تتذكر تشرب الدواء وصحتها متدهورة ...المنتدى اصبح الصديق لها
اماني الفيلسوفه تزوجت استاذها بالجامعه الدكتور احمد ...كان عنده سالفه
ابدا ما يعطي وجهه للطالبات ويعصب عليهن لانه عنده عقدة من النساء بسبب زوجته
السابقة تزوجها عن حب وهي بنت جيرانه وقصتهم الكل عرف فيها والبنات يحسدنها على حب احمد لها وبسبب تشخيص خاطئ له طلبت منه الطلاق حاول معها بس رفضت انها تعيش
معه وبسبها كره النساء والحب ومنها ما عاد يؤمن بشيء اسمه حب كان يقول كذبه الي تقول تحب ....بس اماني استطاعت تنسيه الماضي وكل الي فيه وفعلا تزوجها وقدر يشوفها بقلبه واغرم فيها....
تهون تزوجت محمد ولد عم ابراهيم وطبعا مكان السكن بعيد عن اهلها...
جنو كانت وحيدة شوي تروح بيت اختها وشوي مع ابوها بس زوج اختها بدأ يتضايق من
وجودها لانه يقول تعلم ابنائة السهر ومتابعه الافلام والمسلسلات ....حست فيهم انه غير مرغوب فيها وبدت تكلم جدران البيت ...
لكن اصدقاء المنتدى كان لهم دور في تخفيف الضغط عنها
في يوم حفصة قالت لابوها انه لازم يتزوج يمكن يتغير حاله ويخفف من زيارة
المقبره ...كان معارض للفكرة ضغطوا على حنو لتقنعه وفعلا قنعت عبدالله هو ما كان يريد يتزوج خوفا على مشاعر حنو وكيف بيزداد المها...
بس احيانا الظروف تجبر الانسان يفعل ما لا يريد وعبدالله كان رافض رافض فكرة الزواج
بس الكل فكر ان بوجود زوجه بحياة عبدالله بتغير من حالته شوية وبتهتم فيه وبصحته هو
كان ابدا غير مبالي ولا مهتم...
وكان الاختيار....


تابعوناااااااااااااااا:D

أميرة الروح
16-03-2017, 09:54 AM
عودة محمودة اختي:cool:
ابدعتي ف سرد الرواية
وياحليلها الموز ماتت الله يرحمها
توقعاتي ف البارت القادم الاختيار عبدالله بيبهدله
بأنتظار تكملة
بارك الله فيك

الفيلسوف 16
18-03-2017, 11:45 PM
مبدعة استاذه ورد .. اجزاء 7وكلها تستحق الاشاده .
تسلمي ويعطيك العافيه

ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
23-03-2017, 11:07 PM
هلأ مو المشكلة في نشر أجزاء الرواية مو المشكلة في عدد الأجزاء الأهم والأهم والأهم واكررها ثلاثا أن لا يضيع هذا العمل الأدبي الجميل في غمضة عين بسبب اعطال السبلة التي تحدث بين الحين والآخر .. اتمنى من الكاتبة الغالية ورد القرنفل أن تحتفظ بنسخة ورقية مطبوعة من كل نص أدبي نشره قلمها المبدع هنا او أي قسم او موقع حفاظا عليه من الفقد والضياع ولامكانية تحويله إلى عمل أدبي جميل يصدر في كتاب مستقبلا إن شاء الله
عميق إحترامي وتقديري لك غاليتي

روانـــــووو
26-03-2017, 12:21 AM
مساااااااء الخير
برجع مرة 2 البارت الماضي نسيت بعض أحداثه لازم أرجع أقراهم مع البارت الجديد إن شاء الله لي عودة 🙂❤

ورد القرنفل 1
27-03-2017, 10:21 PM
عودة محمودة اختي:cool:
ابدعتي ف سرد الرواية
وياحليلها الموز ماتت الله يرحمها
توقعاتي ف البارت القادم الاختيار عبدالله بيبهدله
بأنتظار تكملة
بارك الله فيك

هلا فيك اميرة...
مرورك تشريف لي
ان شاء الله ....عسى خير
دمت بسعاده،،

صدى صوت
28-03-2017, 12:08 AM
يا وردة الابداع التي نثرت عبق اريجها في هذه الاجزاء من قصة مثيرة ، قريبة الى النفس ، محببة الى القلوب ، مدعاة للمتابعه .
اتيت متأخرا ولكني كنت متابعا لكل الاجزاء بصمت انهل من نهرها كي اتعلم كيف امسك بالقلم ولكن هيهات ان يكوون قلمي مضاه للعملاقة ورد القرنفل .. سيدتي القديرة واصلي فها هم تلاميذك امثالي يتعلمون منك ابجديات الكتابة ..

اموووره
28-03-2017, 12:46 AM
صباحوووو ...❤

وروووده ليش قتلتي الام هاه عورني فوااادي وااايد 💔
فعلا فقدان الام وااايد صعب وخصوصآ عالبنت ..
وااايد اكشن بهالبارت ونتريا القادم عسى الامور تتعدل شوي مع حنو ..
وصح وين ابراهيم عن حنو ليش ما واساها ..؟!
سرد قميل عزيزتي ..
يعطيك الف عااافيه ..

ورد القرنفل 1
30-03-2017, 10:31 PM
مبدعة استاذه ورد .. اجزاء 7وكلها تستحق الاشاده .
تسلمي ويعطيك العافيه

هلا فيك أستاذي
أسعدني مرورك الراقي
اشكرك على كلماتك المحفزة
دمت بسعادة

ورد القرنفل 1
30-03-2017, 10:33 PM
هلأ مو المشكلة في نشر أجزاء الرواية مو المشكلة في عدد الأجزاء الأهم والأهم والأهم واكررها ثلاثا أن لا يضيع هذا العمل الأدبي الجميل في غمضة عين بسبب اعطال السبلة التي تحدث بين الحين والآخر .. اتمنى من الكاتبة الغالية ورد القرنفل أن تحتفظ بنسخة ورقية مطبوعة من كل نص أدبي نشره قلمها المبدع هنا او أي قسم او موقع حفاظا عليه من الفقد والضياع ولامكانية تحويله إلى عمل أدبي جميل يصدر في كتاب مستقبلا إن شاء الله
عميق إحترامي وتقديري لك غاليتي

هلا فيك أستاذي
مرورك تشريف
ان شاء الله وﻻ يهمك بسمع نصيحتك
دمت بسعاده

ورد القرنفل 1
30-03-2017, 10:34 PM
مساااااااء الخير
برجع مرة 2 البارت الماضي نسيت بعض أحداثه لازم أرجع أقراهم مع البارت الجديد إن شاء الله لي عودة 🙂❤

مساء النور روانوووو
أسعدني مرورك الراقي
تمام بإنتظارك ان شاء الله

ورد القرنفل 1
01-04-2017, 10:42 PM
يا وردة الابداع التي نثرت عبق اريجها في هذه الاجزاء من قصة مثيرة ، قريبة الى النفس ، محببة الى القلوب ، مدعاة للمتابعه .
اتيت متأخرا ولكني كنت متابعا لكل الاجزاء بصمت انهل من نهرها كي اتعلم كيف امسك بالقلم ولكن هيهات ان يكوون قلمي مضاه للعملاقة ورد القرنفل .. سيدتي القديرة واصلي فها هم تلاميذك امثالي يتعلمون منك ابجديات الكتابة ..

استااذي...
اسعدني مرورك وتعليقك الذي زاد تألقي
متابعتك شرف لي
دمت بسعاده،،

ورد القرنفل 1
01-04-2017, 10:44 PM
صباحوووو ...❤

وروووده ليش قتلتي الام هاه عورني فوااادي وااايد 
فعلا فقدان الام وااايد صعب وخصوصآ عالبنت ..
وااايد اكشن بهالبارت ونتريا القادم عسى الامور تتعدل شوي مع حنو ..
وصح وين ابراهيم عن حنو ليش ما واساها ..؟!
سرد قميل عزيزتي ..
يعطيك الف عااافيه ..

مساياا غلاتوو...
اسعدني مرورك الرائع
لانها ماتت بالواقع :(
ابراهيم كان مسافر ومنشغل بعمليته لاه ما تركه محمد يرجع
ان شاء الله
دمت بسعاده،،

ورد القرنفل 1
01-04-2017, 11:39 PM
الجزء الثاااااااااامن...


بس احيانا الظروف تجبر الانسان يفعل ما لا يريد وعبدالله كان رافض رافض فكرة الزواج
بس الكل فكر ان بوجود زوجه بحياة عبدالله بتغير من حالته شوية وبتهتم فيه وبصحته هو
كان ابدا غير مبالي ولا مهتم...
وكان الاختيار…على مريم من نفس المحافظة ولكن من ولاية اخرى ...عبدالله شخص كان يتصرف في كثير من الاحيان بدون وعي ..مريم متوسطة الجمال شوي عليها وزن وفي اخر الثلاثين من عمرها تم الموافقه والاستعداد للعرس ...طبعا عبدالله رفض يسوى ربشة وعرس بمعنى الكلمة لانه لازالت موزة حتى بعد موتها شاغله العقل والقلب –لا يلام فقد كانت موزة العقل المدبر والمفكر لعبدالله في كل خطواته وحركاته وسكناته وفي لحظة غير متوقعه يفقدها فجأة كانت الصدمة قوية له ...راحت ولم تعد.
مريم طلبت انها يقام لها عرس محترم في بيت اهلها واحترمت رأي عبدالله وكانت تقول ان شاء الله من اوصل البيت بتنسى موزة وكل ما يتعلق بها....تم العرس
حنو تتظاهر بالفرح ولكنها من داخلها تتشعل نارا وفي نفس الوقت ما تريد تضيق على الجميع فرحتهم
صمتت طويلا...في ذلك اليوم طلبت منها اختها حفصه تروح عندها البيت بس هي رفضت قالت لها محتاجه اجلس مع نفسي
في غرفتها دخلت المنتدى وكتبت في مدونتها كلمة حزينه جدا
الان اشعر بالوحده وحيده في عالم ملئ بالناس اريد ان اصرخ
من البكي ولكن للاسف دموعي لم تتطاوعني ففضلت ان تضل مكانها...وكلام طويل
من قرأه شعر بمعاناتها والاغلبيه من في المنتدى يعرفها واقعيا لان الحادثة الكل عرف بها ..
كانت دائما تقول انتم اسرتي وبيتي علاقتها مع الكل علاقه اخوية رائعه سواءا شباب او بنات..
كانت تلك الليلة قاسية على حنو لم تستطيع النوم
لاحظ تواجدها مستشار المنتدى وهو من نفس المكان الي تسكن فيه حنو ..رسل لها عارف بمعاناتك ولكن الحياة لا تؤخذ هكذا
رددي هذه العبارة..ان الله كل شيء يقدره لنا لحكمة يريدها بس احنا ما نعرفها قولي هذه خيره والحمد لله ع كل حال وربك بيفرج كل شيء ويهونها عليك ..روحي نامي وارتاحي
كانت تقرأ كلامه بس ما قدرت ترد عليه لانها متضايقة وتحس بالوحده والكون كله ضايق عليها...
كانت مترددة ترسل لابراهيم او لا بس محتاجه تتكلم مع حد..
ابراهيم في نفس الوقت كان يفكر فيها وشو بيصير لها بعد ما تزوج والدها بس هي كانت عنيدة رغم حبها لابراهيم بس تكابر ورافضه ترجع له لانه في نظرها اخطأ في حقها...وما كان صريح معها(للحب جنون)
دخل المنتدى وهو عرف من سوالفها السابقه معه ..اول شيء يشوف مدونتها وهي منزله فيها ...
محتااجة لك كإحتياجي للاكسجين
للماء
للدم
محتاجة لك ولكن....!!!
فهم انه المقصود
حاول يتصل بها هاتفيا بس غالقه الهاتف.. وما شيء حل غير يرسل لها في المنتدى ...اول رساله فتحي الهاتف بسرعه
لما شافت الرساله حست بأنها طوق النجاة وكأنها تنتظر هالرساله من مده غقلة الجهاز وفتحت الهاتف...
وبدأ الحوار بينهم ...ههههههه حوار طويل كان الخلاصة بذكر
ابراهيم:حنو توافقي نتزوج
حنو:بعد صمت طويل ...اكيد..
ابراهيم فرح كثير قالها خلاص بنتظر اسبوع وبجي اتقدم عند ابوك
حنو:اكيد لا ...ما قادرة انسى الي سويته فيني
ابراهيم:الانسان يخطئ واحنا بشر مو معصومين من الخطأ انا وربي يشهد كنت افكر فيك لما رفضت اكمل المشوار معك فكرت كيف شعورك مستقبلي لما حد يسأل عن سالفه الاولاد وانا لحظة ما اريدك تحزني...او حد يجرحك ويحرجك
ربي يعلم كيف كنت افكر وربي يشهد كيف احبك وغاليه عندي غاليه واريدك زوجة لي وابد ما اريد بديل عنك وراح اطلب منك الموافقه لاخر لحظة بحياتي...
حنو مقاطعه ابراهيم...
ان شاء الله يومي قبل يومك وربي يسعدك مع وحده احسن وافضل مني صدقني لو استحقك كان تيسرت الامور بسرعه بس انا ما استحقك...ومن داخلها تقول والله موافقه بس ما قادرة انسى فعلتك...(حشا نسي وخلاص)
وانتهى الحوار بزعل ابراهيم...
حاولت تتواصل مع تهون بس كانت تهون غارقه في الحب مع محمد لما يكون معها تنسى الكل حتى امها وهاتفها تغلقه ما تريد حد يزعجها وقلة التواصل مع حنو في الفترة الي هي محتاجة لها..
اماني وزوجها الدكتور قدرت تغيره كليا وغير نظرته للنساء وبدأ يعامل طالباته بالجامعه افضل بكثير عن قبل وقال اكيد ما الكل مثل بعض ويشير الى اصابع يده بأنه دائما هناك اختلافات الله رزقه بتوأم بنات (نور وحور)...
يوسف الشخص الوحيد الي ظل مع حنو يواسيها ويخفف عنها حكت له قصتها مع ابراهيم وكانت متضايقه انه زعلان بس تقوله احسن يظل كذا وينساني ويشوف حياته لانه خلاص ما شيء امل اني ارجع له بس احبه ويوسف يهديها ويقولها ما شيء مستحيل الحين نامي والصباح نتكلم...
يوسف تواصل مع ابراهيم وقاله بوضع حنو
ابراهيم:يوسف بصراحه ما زعلان بس سويت كذا عشان تحس شوي ويخف العناد منها...
يوسف:هههههههههه بعدك ما عرفتها انت هي عنيدة واجد بس قلبها طيب طيب ..كذا ما يمشي الحال اسوي لك خطة وانت نفذها بس ما الحين شوي تهدأ الامور ..
مريم شوي شوي بدأت تكسب قلب عبدالله..والكل مفتكر ان عبدالله نسى موزة...بس لازال يزور المقبرة بعد صلاة الفجر وبعد صلاة العصر يوميا
كانت تحاول مريم كل يوم تخرجه من البلد قبل صلاة العصر عشان ينسى امر المقبرة بس الفجر في بداية الامر ما عرفت كيف تسوي...جاء في بالها انها ما تخليه يصحى غير متأخر للصلاة وبكذا تضمن انه يصلي بالبيت وما يروح المسجد...والله في نظري فكرة سيئة صلاة المسجد افضل بس عقول بعض الحريم للاسف ياخي هي مايته ليشت تغاري منها واذا راح المقبرة تراه عشرة عمر بينهم بس شو بنقول للعقول ...
المهم صحته بدت تتدهور وحنو حالتها تسوء.. يوم في بيت اختها ويوم في بيت ابوها كانت مشتته بشكل ما يتصور وبدأ زوج اختها يلمح انه ما يريدها تظل في بيته...
المهم فكر انه يزوجها واحد من معارف اخوه ..
خبر حفصه وقالها قنعي حنو ...خبرتها وهي بدورها ع طول قالت ليوسف ..وفي نفس الوقت تقوله موافقه
يوسف:سألتوا عنه
حنو:ما ادري المهم اوافق وانسى كل شيء
يوسف:يعني قصدك تنسي ابراهيم
حنو:اصلا ما افكر فيه عشان انساه هو شيء ماضي وانتهى
يوسف:هيه صدقنا ماضي وانتهى
طيب بسأل عنه وفي الليل بيجيك الجواب
حنو:تمام انتظرك لو اني موافقه
يوسف:تمام ماله داعي اتعب نفسي واسأل دامك موافقه بهالسرعه
حنو :صدق ماله لازم
عصب يوسف من موقفها وزعل
بس هم ماحد فهمها هي تمر بمرحله صعبه جدا وفاة امها فجأة ابوها في اقل من 8 شهور يتزوج ..صديقتها وتوأم روحها تتزوج وتنساها ..الشخص الي اختاره قلبها يصدمها وكل شيء من غير صحتها الي تدهورت تمام...
كانت تريد حد يحتويها يخفف عنها مو يزعل عليها بسبب كلامها وهي بضغط نفسي صعب صعب جدا جدا...
المهم خبرت اختها بالموافقه خبروا عبدالله وقال بنسأل عنه تكلم زوج حفصه قاله سألنا ورجال زين وكذا يومين وتمت الملكة السريعه تفاجأوا الكل برساله من مريم تدعوهم للملكة
يوسف اكثر شخص عصب لان سأل عن موسى وطلع شخص سيء للغاية يشرب خمر ونسونجي ووو...اصلا مافيه ابد شيء زين خلاص تمت الملكة....بس اهله عكسه تماما حبوا حنو
ابراهيم انصدم ورسل لها رساله بس ما عبرته ولا اهتمت فيها
(في اي وقت تحتاجي لي رقمك عندي بس رسلي رساله فاضية وبرد عليك)
خبره يوسف بأمر موسى ..رد عليه دمرت نفسها عشان تعاقبني انا
كل هذا بسبب فعلتي ما بسامح نفسي اذا عذبها هالحقير بقتله...
ابراهيم :صدقني انا ما بسامح نفسي لاني خليتها كذا ووعد اقطعه لانفسي يا اتزوجها هي يا اظل طول حياتي بدون زواج
يوسف: لا تقول كذا شو ذنب امك ما تتزوج وانت وحيدها اكيد تريد تفرح فيك وتشوف اولادك ولدي الحلال لا تسوي بنفسك كذا وحنان مثلها ملايين من البنات وبتحصل افضل منها ما اريد اسمع منك هالكلام مرة ثانية...استغفر ربك لو كان الله شايف ان حنان بتسعدك كنت تزوجتها بس هذه ارادة ربك
اصلا لو عندي اخت بزوجها لك...تزوج وعطينى حلوى وعيوش وبزوج بنتي ولدك هههه
ابراهيم:ههههههههه بصير مثل محمد حشا ما صدق نفسه يتزوج ماحد يشوفه البر
يوسف:الله ولفهم ولا هذك البنت تسمى اختي ما نشوفها لما يكون هو موجود
ابراهيم:ههههههه الله يسعدهم
يوسف:صدقني بتلقى بنت تسعدك افضل من حنان حاول تنساها خلاص حنان راحت وانتهى كل شيء
ابراهيم:يالله يسر الامور وكله خيره...ان شاء الله
ابراهيم امه كل يوم تقوله متى افرح فيك قبل من اموت...ما تنلام وحيدها وتريد تشوف اولاده
وهو يرد عليها ان شاء الله قريب...
موسى ابد ما يهتم بحنان ولا شيء ..عبدالله خلاص مريم تحاول تنسيه الكل ...وتريد تتخلص من حنان عشان تكون بالبيت بروحها ....هههه قالت بتنسيه الكل
تروح مع اختها زوجها ما يريدها ..في البيت مريم وعبدالله ما تخليه يخرج من غرفتهم وحنان مع نفسها والمنتدى
رسلها واحد في المنتدى لازم تتطلقي من موسى وخبرها بكل شيء عنه ...يوسف لانه معصب ما خبرها ووافقت بدون ما تنتظره يسأل ...حزنت من الكلام الي سمعته وكيف تتخلص من الامر
والفلوس الي دفعهن بتدبير من مريم قالت لعبدالله يشتري سيارة
بكت وبكت ...تكلمت مع يوسف بالرغم من زعله بس ما قدر يتركها تعاني بروحها حاول يهدأ الامر
وقالها كل شيء بينحل ان شاء الله...
حاول يبحث لها عن عمل وفعلا حصلت وظيفه محترمه بس موسى رفض انها تشتغل وماحد قدر يقول شيء...
فجأة تعب عبدالله وتم نقله المستشفى...

تابعونا..:cool::cool::cool::cool:

أميرة الروح
04-04-2017, 09:50 AM
بارت جميل جدا لما يحمل فيه من احداث
وحنوو تستاهل محد قالها تعق نفسها بالنار
بإنتظار البارت القادم بكل شوق

بارك الله فيك

ورد القرنفل 1
05-04-2017, 12:14 PM
بارت جميل جدا لما يحمل فيه من احداث
وحنوو تستاهل محد قالها تعق نفسها بالنار
بإنتظار البارت القادم بكل شوق

بارك الله فيك


هلا اميرة ...
اسعدني مرورك الطيب
هههههه تراها تمر بوضع صعب وعقلها منشل ومتوقف عن التفكير
متابعتك تشريف...
دمت بسعاده،،

ورد القرنفل 1
05-04-2017, 12:24 PM
شكرا لكل المتابعين وبالاخص المتابعين بصمت :cool:

الجزء التااااااااااااسع.....

حاول يبحث لها عن عمل وفعلا حصلت وظيفه محترمه بس موسى رفض انها تشتغل وماحد قدر يقول شيء...
فجأة تعب عبدالله وتم نقله المستشفى...
وع طول تم تنويمه عنده ازمه في عضلة القلب ..ع بالهم ان عبدالله كان فرحان بحياته بس كان يخبأ كل شيء في قلبه ...تم ع طول تحويله الى المستشفى المختص بالعاصمة... ههههههه ما بذكر اسمه الكل يعرفه وسويوا له قسطرة فورية وشوي حالته تحسنت بعد ايام رجع البيت وحنان حالتها ابدا لا تسر عدو ولا صديق حتى تنسى تشرب العلاج ولما كان مراجعتها قال لها الدكتور ان الالتهاب زايد بنسبة كبيرة في الكلى وخايف انه يتطور الامر وزاد لها جرعت الادوية..كانت تفكر في حالة والدها وشو بيصير لها اذا صار له شيء ..طول وقتها تبكي ...
قالت لموسى اريد اتطلق منك وع طول قالها موافق بس دفعي لي ثلاثة الالف وكل شيء جبته لك في الفترة الماضية ..قالت له موافقه بس تركني اشتغل
ورفض وهو يضحك ...قالها شوي تتحسن حالة ابوك واجي احدد موعد العرس...
حددوا العرس بعد شهرين وما كان عند حنو غير تستعد للمقبرة على تعبيرها ..لانها ما عندها فلوس لتتطلق..قالها يوسف بعطيك الفلوس ورفضت قالها اعتبريه مهرك واتزوجك انا.. قالت له: مستحيل وسارة الي تنتظرك شو مصيرها..
يوسف:وافقي وكل شيء له حل هههههه وبتزوج ساره
عادي يصير عندي زوجتين
حنو:مستحيل اتحمل كل شيء ولا اهدم سعادتك انت بذات ..الكل تركني وتخلى عني الي انت ..ما اهتميت بنفسك ابدا ...
مستحيل...باستعد للعرس واوضح للناس اني فرحانه...
مضى شهر ونصف وتبقى نصف الشهر وبيكون العرس
..احيانا بعض الامور تصير لنا نحزن كثير بس ما نعرف انها لدفع مضرة لنا واحنا ما نعرف..
تعب عبدالله بشده وتم نقله المستشفى بعد يومين تم تحويله لنفس المستشفى المختص وبعد المعاينه قالوا فيه ماي كثير بالرئة ولازم اولا قسطرة وبعدين بنسوي شفط للماء...ودائما نردد الاطباء هم اعلم وادرى بالامر ونستسلم لكلامهم...
كان موعد الزيارة يوسف وحفصه وحنو ومريم عند عبدالله وكان يتكلم ويسولف وامورة طيبة وكان جالس ...
في ساعه الثانية عشر من منتصف الليل اتصلوا فيهم ان عبدالله لازم ندخله العمليات حالته مستاءة وكان عنده اخوه دخلوه وخرجوه بكفن ابيض...
آه آه آه آه ما اقسى اللحظة ما اقساها....عبدالله لحق موزة عضلة القلب تعبت بسبب التفكير والحزن...
كانت الصدمة قوية قوية على حنو...اغمى عليها بعد ما حملوا الجنازة ظلت يومين فاقده الوعي ...ولما صحت كان ابراهيم بجانبها بعكس موسى حتى ما يعرفوا عنه هو وين اصلا...
كانت بدون وعي لما صحت وشافت ابراهيم واخته جواهر وامه و يوسف ..كان الامر تلقائي احتضنت ابراهيم وهي تبكي تبكي تركوني وحدي ...يارب يارب يلحقني فيهم في القريب العاجل الكل يبكي معها وابراهيم يقولها ان شاء الله يومي قبل يومك لا تقولي كذا لا تقولي...
طلعت من المستشفى وهي ما تعرف وين تروح...طلبت من مريم تظل بالبيت وهي معها...بس اهلها رفضوا كيف حريم يظلن بروحهن بالبيت ...راحت مريم بيت اهلها وحنو اضطرت تروح بيت اختها ...واغلق البيت واصبح مهجوار...نادرا تروح له حنو لان صحتها واجد تأزمت ...زوج حفصه طلب من موسى يعجل بالزواج بس يوسف وقف لهم ..
يوسف:الحين تكلمي وقولي شيء
حنو:خلاص ببيع سيارتي مالها فايده وبدفع له الفلوس وبطلق
اشترى ابراهيم السيارة بس حنو ما كان عندها خبر واعطاها فلوس اكثر من حق السيارة وتم الطلاق....
لازالت بالرغم من حبها لابراهيم بس رفضت الزواج منه تكابر وتعاند...
ابراهيم:حنو حبي متى نتزوج ...امي واجد تلح علي بالزواج وانا خلاص ما قادر ارفض اريد اسعدها قبل من تموت وهي امنيتها اني اتزوج..
حنو:اقولك مبارك لك وربي يسعدك...وهي تبكي
ابراهيم:شكرا
زوج حفصه متضايق من وجود حنان ...وخبر يوسف بالامر
طلب يوسف من حنان انه يتزوجها وبعدين يتزوج حبيبته ساره
حنو:تتوقع سارة توافق تكون الزوجه الثانية وانا الاولى او العكس
تتوقع وحده تحبك ترضى بالمشاركة اكيد لا...اذا انت صدق تريد تعزني خلاص تزوج سارة وفرح امك المسكينه وهذا اخر كلام لي.
ابراهيم ويوسف قرورا يسويوا خطة محاولة منهم انها تغير رأيها وتتزوج ابراهيم...
ابراهيم:حنو اريد اودعك لانه خلاص قررت اتزوج فلانه وبما اني اتزوج مو حلوة اراسلك عن تشوف المراسلات وتزعل علي
حنو:تمام الله يسعدك ومنك العيال ومنها المال
ضحك ابراهيم بقوة وقالها عكسي العبارة هههههه
حنو:ههههههههه انزين بس سرعت بالكتابة خلاص لا تضحك
ابراهيم:تمام نلتقي
حنو:ليش بسرعه خلك شوي
ابراهيم:اريد استعد واتجهز
حنو:يالله رووح بسرعه ركض لحبيبتك فلانه...
غلق الهاتف وهو يضحك ...وما عرف انه يزيد سوءا بحالتها
الصحية في اليوم الثاني تعبت وتم نقلها المستشفى وللاسف وجدوا نسبة السوائل في جسمها مرتفعه واستدعوا اخصائي امراض الكلى وقال احتمال تصاب بفشل كلوي...
تم اعطائها حقن وادوية ورجعت البيت وحالتها سيئة جدا جدا وما تقدر تمشي ولا تتحرك كثير...
يوسف خبر ابراهيم بالامر حزن بشدة قال قبل صدمتها والحين كنت بموتها...
يارب دلني طريق الخير لي...في الليل وهو نايم حلم طائرة وفي المطار كانت معه حنو وصحى وهو فرحان جدا جدا
ورسل لها...
فلانة رفضت
ورسلت له..ههههههه الحمد لله
ورجعت تقوله الله يرزقك بأحسن منها
قالها ما اريد غيرك
حنو:خلاص انا مامني فايده صحتي متدهورة واحتمال بصاب بفشل كلوي
وافقي ع الزواج وبنسوي عرس سريع وبنسافر تايلند وبتعالجي
صمتت
قال له صح كنت اريد اوافق بس الحين حالتي صعبه كيف ادمر حياتك معي...
ابراهيم:سؤال وجاوبي بصراحه ...انا غالي عندك
صمت وبتنهيده .........
حنو:بعد نتيجه الفحوصات برد عليك...
ابراهيم:ما بضغط عليك خلاص ما اريد شيء منك ما اريد
وغلق الهاتق ...



تابعوناا في الجزء الاخير...

أميرة الروح
05-04-2017, 02:29 PM
:(بارت محزن جدا
ويالله ع حنوو وعنادها عذبت رجال هههه
لاتتأخري للبارت الاخير
بأنتظارك ان شاء الله
بارك الله فيك

ورد القرنفل 1
09-04-2017, 02:36 PM
:(بارت محزن جدا
ويالله ع حنوو وعنادها عذبت رجال هههه
لاتتأخري للبارت الاخير
بأنتظارك ان شاء الله
بارك الله فيك

هلا فيك أميرة...
اسعدني مرورك الراقي
ههههههه ايوا عذبته بس يستاهل لاه
ان شاء الله ولا يهمك
دمت بسعاده،،

☆ تركية ☆
10-04-2017, 08:51 AM
مبدعه استاذه .. عندك موهبة حلوة ..
يعطيك العافيه

ورد القرنفل 1
11-04-2017, 10:48 AM
مبدعه استاذه .. عندك موهبة حلوة ..
يعطيك العافيه

تركية....
اسعدني مرورك الراقي
ومتابعتك تشريف
دمت بسعاده،،

ورد القرنفل 1
12-04-2017, 11:11 PM
الجزء الاخير....



ابراهيم:ما بضغط عليك خلاص ما اريد شيء منك ما اريد
وغلق الهاتق ...
حنو: يالله ابراهيم احبك بس ما عارفه كيف وضع صحتي كيف اخليك تتعذب معي فهمني ما اريد اعذبك
كان عندها موعد بالمستشفى ولما وصلت قرر الطبيب انها تنوم لان نسبة السموم في جسمها واجد مرتفعه..
بعد ايام طلب الطبيب من حفصه انه احد يوقع بيسوى لها غسيل كلوي لازم وللضرورة لان الكلى ما تشتغل غير نسبة ضعيفه جدا والسموم واجد في جسمها وتم التوقيع من احد اقربائها...
وتم الغسيل بمعدل يوميا وجسمها بدأ يضعف ويضعف استمرت فترة طويلة بالمستشفى ...
وكل يوم تغسيل وحالتها للاسف تستاء وليست تتحسن
ابراهيم بدأت حالته تستاء معها
بعدين تكلم مع زوج حفصه انه يريد يتزوجها واكيد وافق
رخصوها من المستشفى ورجعت البيت بس للاسف ما تحسنت بدأت ما تقدر تمشي رجولها انتفخت
راسلها ابراهيم وقالها
اريد اكون معك بهذه اللحظات
حنو:بس انا صدقني بموت والله بموت حاسه ما بطول
ابراهيم:ارجوك ارجوك
حنو:والله ما اريد اعذبك
ابراهيم:موافق اتعذب معك
حنو في الاخير وافقت تتزوج ابراهيم ..يمكن تسعد نفسها وابراهيم في لحظاتها الاخيرة
امه بالرغم من حبها لحنو بس رفضت كيف وحيدها يتزوج وحده مريضة ما تقدر تتحرك واحتمال كبير انها فيها فشل كلوي
بس ابراهيم اصر وما قدرت تكسر رغبته وفرحته
وافق الكل وتم كل شيء بسرعه تم الدمج عرس وملكه بسرعه
وكان مقرر سفر ع طول وراح يتبرع لها بكليته...
حجز ابراهيم وحنو ومعهم يوسف وامه للسفر...اسبوع قضاهم ابراهيم ومع حنو اسعد ايام حياته واخيرا تحقق الحلم المنتظر بعد معاناه شديدة....وعناااااااااد
سافروا تايلند مع توديع الاهل...قبل من تسافر حنو دخلت المنتدى وكتبت لهم انها بتسافر للعلاج وطلبت المسامحه من الجميع والكل يسألها كيف بنطمن عليك...خبرتهم انها بتقول لوحده من الاهل تتواصل في المنتدى وتخبرهم بكل جديد...
سافرت مع دعاء الجميع لها بالشفاء ....وصلت تايلند اليوم الاول ارتاحوا بس كانت فرحت ابراهيم لا تتصور ويقولها بنكمل شهر العسل هنا بعد ما اعطيك كليتي ونظل انا بكلية وانتي بكليه وهي كانت تردد عسى خير...
دخلت المستشفى وكانت الصدمة ان جسمها كله سموم وسوائل حتى الرئة كلها سوائل وعصبوا الاطباء كيف هذه متروكه كذا في بلادكم بدون عناية ...
للاسف دخلت حنو في غيبوبة وكانت تقول كلمات
ابراهيم سامحني ...ما قدرت اسعدك بس كنت احبك وما اريد اعذبك معي...
استغفر الله.....
اسبوع في غيبوبة وفي اليوم السابع قالت...ابراهيم اعشقك
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله...
وفارقت الحياة......
غادرت الحياة ونطقت الشهاده ...غادرت الحياة والكل يدعو لها
-الله يرحمك غاليتي ويرحم كل موتانا –
تهون كانت هي متواصله بالمنتدى وتخبرهم عن حالتها في موضوع مستقل ومثبت في اولى الصفحات وكان خبر وفاتها صدمة للكل....
ابراهيم حالته صعبه جدا ويوسف من بيواسي الاثنين تخيلوا ام يوسف كانت اقوى من ابراهيم ويوسف وهي تواسيهم وتشد من عزيمتهم وصلوا عمان والكل ينتظر...
كانت الجنازة كبيرة تخيلوا الاغلبية الي بالمنتدى حضروا الدفن
وراحوا يقدموا التعازي ...
وجمعوا تبرعات مبلغ من الماي واشتروا ثلاجات مياه ووضعوها عند المساجد..

اكتفي الى هنا كلمات تبعثرت والله....
واغلق البيت واصبح تسكنه الاشباااااح...


اتمنى اني وفقت في السرد لقانى يتجدد ان شاء الله
شكرا لكل من تابعني وساندني ..
تحياتي..ورد
دمت بسعااده،،

Raba
13-04-2017, 06:57 AM
واجد تحبي الأحزان ورد ياخي ،،،
كتابة جميلة سرد متقن كل حرف عشناه بمعاناته وفرحته ،،
يعطيك العافية عزيزتي .. شايفة الرواية من زمان بس كنت اريد اعلق في الختام،،
فلم ذهبي ساطع ورد اهتمي به ،، بارك الله فيك ،،

ورد القرنفل 1
18-04-2017, 02:02 PM
واجد تحبي الأحزان ورد ياخي ،،،
كتابة جميلة سرد متقن كل حرف عشناه بمعاناته وفرحته ،،
يعطيك العافية عزيزتي .. شايفة الرواية من زمان بس كنت اريد اعلق في الختام،،
فلم ذهبي ساطع ورد اهتمي به ،، بارك الله فيك ،،

هلا فيك غلاتووووووو نورتي...
اسعدني وجوووودك بين خربشات قلمي
هههههههههه لانه اكثر بالاحزان تقدري تتقني الكتابه وتعيشي الدور
ما ادري بس احب كذا طابع :rolleyes:
ياخي كلامك كبير مرة وحده قلم ذهبي بس احاول استمتع بكلامك واصدقه ههه :cool:
مشكورة غلاتوو ع كلامك المحفز
دمت بسعاده،،،

أميرة الروح
18-04-2017, 02:50 PM
:(:(:(
نهايه حزينه جدا
مسكينه حنووه الله يرحمها
سرد جميل جدا واحداث رائعه اختي ورد
وفقك الله
بارك الله فيك
بأنتظار روايه جديدة من قلمك الرائع

ورد القرنفل 1
23-04-2017, 11:42 AM
:(:(:(
نهايه حزينه جدا
مسكينه حنووه الله يرحمها
سرد جميل جدا واحداث رائعه اختي ورد
وفقك الله
بارك الله فيك
بأنتظار روايه جديدة من قلمك الرائع

هلا فيك اميرة نورتي...
اسعدني مرروك الراقي
ايوا نهاية سعيدة هي قصه واقعية
متابعتك شرف لي
ان شاء الله
دمت بسعاده،،

القيصـــــر
27-04-2017, 09:49 AM
لي عوده لقراءة الروايه

القيصر كان هُنا ،،

ورد القرنفل 1
30-04-2017, 11:29 AM
لي عوده لقراءة الروايه

القيصر كان هُنا ،،

هلا فيك استااذي
اسعدني مرورك وانتظر تعلقيك
لروحك سعاده لا تنتهي،،

القيصـــــر
30-04-2017, 04:12 PM
إستاذتي/ ورد القرنفل
تعجز الكلمات عن وصف ما خطته أناملك من نغم جميل
عُزفت ألحانه على أوتار حروفك الرائعه ،، وفقتي في
الكتابه والسرد وأيضا التنقل من حدث إلى حدث
تمنيت لو أطلتي الروايه ( ألف رحمه على حنان وأهلها )
الله يرحم موتانا وموتى المسلمين جميعا ..
من يقرأ القصه لابد له أن يستنتج أن الحب يأتي من الله وليس
بفعل الإنسان نفسه ،، الأنانيه دائما ما تدمر أشياء كثيره ،،
العناد مشكله كبيره وليست حل ..
ألف شكر على طرحك الراقي يستحق عشرات النجوم
خالص ودي
القيصر كان هُنا ،،

تباشيرالأمل
03-05-2017, 01:06 AM
ورد. .. سلمت يمنااك

كنت اراقب من بعيد .

واليوم دخلت وقراءة القصه بعد اكتمالها

ابدعتي واجدتي. عشت القصه و لحظات الفرح والحزن

وان دل ذالك على شيء فهو على إبداعك


تحياتي لك وبانتظار قصة جديده