المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وجع راس من جديد من قصص واقعية وجميلة جدا .. 18 +



وجع راس
12-02-2015, 09:13 AM
مراحب للجميع
من جديد من قصص وجع راس
قصة جميلة جدا ..
تابعونا ..

قصة واقعيه بهالزمن الذي لايرحم ما في الكون
اتحدث عن نفسي بهالقصه وقعت لي وانا في مقتدا شبابي من العمر
تبتدئي فيه ملامح الشباب واحمل لقب باسم طيور الجارحه
.. كنت أكون صداقات في كل مكان وكنت محبوب بشكل كبير حتى اني أرمس في مجمعات التجاريه وكنا نتواعد انا والشباب باحد هذي الاماكن وكان وقتنا محدد بعد المغرب ..
يوم من الايام وكالعاده اتصلت باصحابي بان نتلاقا كالعاده اما احد اصدقائي تعذر وكنت لا املك سيارة بتلك الفتره وكنت
استخدم الاجره وتم التحرك من الشمال الى الشرق في القرم المكان المركز التجاري العريمي
وها انا انتظر اصحابي كالعاده بس هالمره انتظر شخص واحد فقط لان احد اصحابي تعذر ..
اتمشى في المراكز التجاريه بالتحديد مجمع العريمي اشوف عالجاي والطالع والنازل وبعده تذكرت صاحبي اناظر الساعة
لقد تعدت الساعه الا الربع وصاحبي تاخر.. ليس من عادته .. مامشكله بنتظر عشر دقائق بعده يمكن يكون الزحمه مأخرتنه
ونحن معروف معانا بالشوارع بمسقط ازتحام بشكل كبير كالعاده ..
المهم بعدها باتصل فيه الحين بروح اشرب حاجه المهم نزلت بالدرج المتحرك لدور الاول
امشي بالممر واطالع من يمين وشمال اشوف المزيون والزين والحلو والمحلو
المهم كالعاده بروح اجننبهم شوي بس اقول خلهن يولن تراهن خبلات ابوي احسن اروح اشوف المقهى ..
توجهت الى المقهى طلبت سن توب قلت بشوف صاحبي باتصل فيه .. طبعا بهذيك الفتره لا نملك هواتف النقاله ( الجي اس ام )
وكنا نستخدم العمومي بس مزله يااحصل بنات او هنود او الهاتف عطلان .. وصار الا صار ادخل البطاقة وضربت الرقم ..
انا : الو الو ..
صاحبي: الو ..
انا :كيفك وينك عسى ماشر ..
صاحبي :اقول انا اسف تاخرت عليك بس اعذرني ياصاحبي ما اقدر اجي صار عندي ظرف ..
انا :لالا عادي اهم حاجه سلامتك بس بنكون عالاتصال بكره اوكي صاحبي : اوكي ..
خساره اليوم ملل ماحد بيجي معي ولا شي والحين الساعه سبعه ونص تعال ليش مااتصل براشد بمعبيله ..
رجعت للهاتف .. للاسف الهاتف مشغول فيه احد البنات
عالعموم انتظرت مايقارب خمس دقائق ..
الحين قمت اعلق عليها وصار الحديث مابينا ..
انا : ابوي الهاتف ماحال العب
هي : ماسخ
انا : علي الاقل مااكذب بالهاتف
هي : وانت شو يدخلك
انا : ما زين تضحكي عالرجال احم احم وكله ماشي منه ..
سكرت الهاتف بعصبيه .. ؟؟
انا : الحمد الله
هي : شو تريد بالضبط
انا : لا بس محتاج الهاتف ضروري واحد من اصحابي عامل حادث لو بس تسمحي شوي اتصل واطمن عليه
هي : بس .. بس .. لو جاي باسلوب وقايلي كنت بخليك و ..
انا : قبل كم يوم نفس الطريقه استاذنت من بنت بس عصبت علي وسبتني فقلت احسن اسوي كذاك
هي : بس ماكل البنات كذاك عالعموم تبي بطاقتي خذه عادي
انا : لا لا شكرا معي بطاقة واسف بالاسلوب معاك
هي : حصل خير ..
بعدها ادخلت البطاقه واشوف عليها وهي طالع .. الين راحت
الحين ادخل الرقم .. .. ..
الو الو الو ..
راشد صديق من المعبيله اتصل فيه
انا : الو
راشد : الو سلام عليكم

الو اهلين شو اخبارك وينكم بهالفتره .. يرد صاحبي هذا من المعبيله .. اهلين
انا : اقول ترا ماعندي رصيد
صاحبي : بالاختصار تعال معنا مسوين رمسه بنفس المكان بحدود ساعة تسعه ونص كيف
اجاوبه .. اوكي بجيكم بس ماعندي سياره ابي حد يجيني عالشارع اوكي .. اوكي ..
زين حصلنا رمسه اليوم عجب بتحرك تعال بعدها ساعة ثمانيه ما جات بتمشى الين ساعه تسعه الا عشر
تو بروح المركز اتمشى ..بعد 20 دقيقه !!
ياربي بالحلوات محد يلهن بس ملل بروحي احسن شي اروح الحين مع الشعب المعبيله بعد تكسي مزله ..
وانا اتخطا شوارع المواقف بالمراكز التجاريه بالتحديد مواقف البيتز هوت
الا واشوف امامي مرسدس ضخم طويل اسود يوقف بس حطيت عندي شخصيه ومريت من امامه ولا كانه شي من السيارة
المهم .. تخطيت المواقف الاولى الا وبالسياره نفسه ؟؟
ووقفت فجأه تنزل الزجاج الاماميه الا من جنب السائق الا وهندي .. كان يقولي ..
الهندي : هلو الرباب سلام اليكم الرباب
انا : اهلين
الهندي : وين روه
انا : وانت شو يريد
الهندي : مافي خوف ارباب .. كلوه فري ايسي في كيست في سياره اتشاهي كلوه موجود ومظبوت ..
انا فكرت شوي وهو يثرثر .. ليش مااروح معه بدل التكسي والمزله .. ارد عليه ..
انا : في روح الخوض
الهندي : انا سمسيم روه الكوض .. تال تال الرباب زين زين
انا قلت في حاجه وفيها شي من المكر والخبث و و و و و و ..
المهم انا ركبت معه وصار يسئل واجد .. خلاني اشك بشي يعني يافوق ياتحت .. المهم
الهندي يسئل ..
الهندي : ارباب انت شو اسم مشانك
طبعن انا قلت بعقلي احسن اعطيه اسم مزيف ..
انا : خميس ..
الهندي : زين ارباب انت اسم خميس .. انا اسم مشاني عبد الصمد
انا :بمزاح القريشي
الهندي : شنو ارباب
انا : مافي شي ..بس انت وين بيت ؟؟
الهندي : سيم سيم الكودض
المهم صار الهندي يسئل وانا اسئل والشك يزيد في..
وعالعموم حبيت انبهكم بان في فاصل مابينا .. اقصد المقاعد الخلفيه ونحن الا بالامام عباره عن حاجز زجاجي اسود ..
المهم استمرين بالطريق وبالكلام .. هندي شو تتوقعوا منه الايثرثر
بس كنت احسب حسابي قلت عن يشلني الخوض احسن اخبره اني رايح المعبيله ويوقف بجنب الدوار الخوض واخذ تكسي ..
انا : يا هو يا عبد الصمد ..
الهندي : شنو شنو ارباب
انا : انا مافي روحه الخوض
الهندي : شنو اش في
انا : لا بس انا روح المعبيله انت وقف سيم الدوار اوكي
الهندي : مافي خوف ارباب انا شيل لمعبيله
انا : لا لا شكرا
الهندي : انت يريد روح صحار انا شيل مافي خوف
انا : انت ارباب ابوي ما انا
وبدينا نسولف الين وصلنا الدوار اشوف الرجال خذ يسار بدل لا يستمر سيده المفروض المعبيله نستمر سيده ويسار الخوض
واطش انا هوي ..
انا : وين روح
الهندي : مافي خوف اروح المعبيله ..
الطريق الى المعبيله من الخوض فعلا شي وهو قبل الدوار التجاري من جهت اليمين ..
قلت هي دام انك عارف عجب سير سير ..
الا واشوف الرجال يستمر بدل لا ياخذ يمين ..
واطش مره هوي ..
الهندي : شنو ارباب اش في ..
انا : وين روح ..
الهندي : انا روح سيم سيم بيت مال انا
انا : ليش روه من هناك
الهندي : انت شوف بيت مشاني انا شنو كيف
انا : لا مايريد .. نزل منيي
الهندي : ما في خوف ارباب
وانا بعقلي بقول يا فوق يا تحت تراها راكبه راكبه ..
بس ليش ما اقحم من السيارة الا واشوف بجنب الشارع
كانه هويه شوي اقول احسن اشوف الى وين يوصل ..
انا : انت بيت بعيد واجد
الهندي : لا بس مني مني كريب ما في واجد ..
انا : اوكي
بعد شوي الا واشوف صار ظلام وجى سيح ..
قلت عجب رحت فيها ..
الا وفجئه اشوف بيت شو بيت .. قصرضخم رهيب
مسلح بسور كبير جدا وباب الحوش ضخم واكتروني
الا وينفتح شوي شوي ويدخل بالسياره ووقف قال ارباب
الهندي : انت شوي مني انا روح سيارة جديد تاني حلو وايد ..
انا : اوكي
انا نزلت وهو يمشي بالسيارة الا وانا اركض باتجاه الباب الا ويتسكر بس قمت اشوف يمين وشمال الا واشوف شجرة المانجوا بقرب الحاط
الا واركض بالتجاها بسرعه بسرعه ما اشوف شي جاي صوبي ما اعرفه ثور اسد نمر الا وينبح
.. كلب متجه صوبي كلب واعوذ بالله ضخم متوحش ..
وانا طبعا من الخوف وقفت ما قدرت اتحرك
الا والكلب يرتبش ويطيح ويقوم مره واشوف مقيد بسلسله طويله وماتنتهي الا مع الشجره ..
الا واسمع .. ارباب ارباب مني مني ..
تصدقوا من الخوف دخلت الالقصر اقصد البيت الا واتعجب من المشهد ..
بصدق رهيب صعب اوصفه من داخل ..
الهندي : ارباب اجلس مني انا في صفاي سياره اوكي مافي تاخير
انا : اوكي اوكي
الا وشوي بشغاله حامله صحن فضي بكاسين واحد ماي والثاني تانج تحطهم بالطاوله الا معي وراحت
انا بصدق ميت من العطش بس انا قلت التانج في شك احسن اشرب الماي وشربت الماي
بس بعدني عطشان بس ما بشربه .
المهم جاتني شغاله ثانيه تقولي سير روه داخل طبعا شرحت لي بالدور الثاني
طبعا بعد النقاش انا رحت تراني واصل واصل والسالفه واضحه ومعروفه يا فوق يا تحت
بس شكوكي بكون تحت اكثر شي ..
المهم طلعت الدرج دخلت الغرفه عباره عن صاله صغيره وروعه بها كل شي ..
جلس اتامل الا من باب ثاني داخل الغرفه تخرج شغاله وتسلم علي وطلعت بس الباب ما غلقته
انا امتلكني الفضول وقلت بشوف الا وادخل داخل عباره عن غرفة نوم حلوه لونه بالكامل وردي
الستار وردي كل شي الا فيها وردي وانا اتامل احط عيني بالصور
لبنت حلوه بيضى شعر ناعم عيون زرق خدود حمر شفايف وردي جسم ناعم متوسط يعني بنت مكتمله بكل المواصفات ..
الا واسمع سكت الباب التفت ..
بصرحه صورت ملاك باحسن صوره ..
البنت الا بالصور نفسها وقفت بدون حراك وهي تبتسم وتمشي بالتجاهي ..
كانت تلبس قميص ابيض خفيف تنوره ورديه قصيره ..
وهي تمشي تفتح الازرار وكنت اشوف عليه بدون حراك نزلت راسي تحت الا والقميص بين اقدامها
وتوقف بقربي الا وارفع راسي بوجها ..
وقالت .. بصوت خشن قوم قوم ساعه 6 الا واشوف ابوي بوجهي قوم بسك نوم لا صلاة ولا شي ..

بصدق قصه حقيقيه حدث لي :rolleyes:
.. مع الشكر الا قرئ القصه
تحيات ..

روح الحلا1
12-02-2015, 10:03 AM
قصة حلووة

مغامراتك شيقة..
يعطيك العافية..

بنت االعرب
12-02-2015, 10:32 AM
قصة جميلة
تسلم الانامل
تحياتي لك

وجع راس
12-02-2015, 11:21 AM
تسلموا عالمرور
وتحيتي لكم بقوة ..

نوارة الكون
13-02-2015, 07:30 AM
سلمت يمناك اخوي قلم متميز ربي يعطيك العافيه

زهوور الربيع
13-02-2015, 06:42 PM
خخخخخ طلع حلم
قصة جميلة
يعطيك الف عافية

مجنونة الحياة
14-02-2015, 11:32 AM
قصة جميلة
يعطيك ألف عافية

مجرد ذوق
16-02-2015, 08:57 AM
عن جد مشوقه متحمس اشوف الباقي بس طلعت حلم المشكله

عسى حلمك يتحقق ههههه

يعطيك الله الف عافيه



ثابر قلمك جــدا مبدع

الشيخه الفلانيه
16-02-2015, 01:07 PM
،




قصههَ جميله ;
يعطيكِ آلله آلععآفيهً :) !
بنتظآر جديدگ *!

وجع راس
17-02-2015, 09:27 AM
تسلموا عالمرور
وتحيتي لكم جميعا ...