المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وجع راس .. هذه قصتي ..؟؟ +18 ... جميلة جدا ؟؟



وجع راس
23-02-2015, 12:27 PM
قصتي

ضربتهم وضربوني
واخذت السيارة ؟؟
وصار المطاردة بالحارة ؟؟
وكل ما تواجد قال هذه مهارة ..:confused:

قصتي

احكيها لكم اليوم وكانت من سنوات مرت وكنا في مرحلة المراهقة
لا يوجد بنيان ومعمار بذاك الزمان
واغلب المناطق مجرد اراضي فاضية ومزارع من كل جها
؟؟
كان كل اوقاتنا مرح وضحك ومقالب
كنا نتفق بجلساتنا مع كل يوم جديد ..
شو نسوي وش الخطه او وين بنطلع وهكذا
..
يوم من الايام
كنا ثلاثه من الشله
طلعنا نسهر في اماكن فاضية (سيح)
وكان الوقت متاخر كثير
وكنا نوقد النار ونشوي ..
وفجئه طبوا علينا رجال بسيارة دفع رباعي
وكانوا اشكالهم من الناس المتعاطين
وكانهم بالعمر الثلاثين
وكنا نحن بالثانوية ؟؟
والفارق كبير جدا
وكان عددهم اربعه ..
طبوا علينا لا سلام ولا كلام
رحبنا فيهم
وقالوا نبي نسهر معاكم
وقلت حياكم الله تفضلوا المكان مكانكم ..
يسئلوني ..
بروحكم هنا محد معكم
؟؟
استغربت من سؤاله ؟؟
وفكرت ان المسئلة فيها شك
قلت لا
معا عظيم \ معا الكبير
معا واحد لايقهر ولا يخيب
معا سلطان
معا القوي
معا الواحد الاحد
معا الله سبحانه وتعالى
..
بس للاسف شاف علي بنظره
وقال اتكلم بجد
من معكم
؟؟
انا قلت هالشخص مو صاحي
الافضل نطلع من معهم
ولكن كيف
؟؟؟
وبلحظه مني وبشارة
ربعي فهموا مقصدي
؟؟
وقفت انا وقلت يالربع نحن بنخليكم
قام الرجال وقال لا لا مستحيل تروحوا
جعدوا
قلت لا نحن سهرتنا خلصت كملوا انتم
الرجال تغير وجه وقال اصلا السهره توها بعد
المهم
قام ومسك يدي بقوة
انا من دون تردد
وبلحظة خوف
ركلته برجلي بقوة !!
سقط عالارض
وقاموا الثلاثة
ركضوا ربعي وركضت خلفهم
وتمت ملاحقتنا بلسيارة
؟؟
خطتي نفترق يكون افضل
؟؟
وتم الاتفاق
ولكن ..
تم ملاحقتي انا بالسيارة
وكان بين الرمول
ياطالع ويا نازل
وفجئة
طب امامي شي اسود كبير ما اعرف وين مقدمته وووين ماخرته
نسيت امر السيارة ونسيت كل بالهدنيا
امامي وبعقلي
شو هذا ؟؟
؟؟؟
؟؟؟

قصتي الجزء الثاني
شو هذا ؟؟
؟؟؟
غمضتي عيني !!
وفجئه سمعت صوت السيارة وقوة المحرك !
فتحت عيني الا واشوف حمير قدامي ؟؟
يشوفن صوب السيارة
..
انا نزلت تحت يعني جلست
لاني ماقدرت اتحرك من الخوف
؟؟
والسيارة اتجهت مكان ثاني
والحمير تحركت تمشي فوق الرمول
وانا ارتجف من الخوف ما اعرف شو اسوي
؟؟
قلت بمشي عالاقل
فجئه سمعت صرخه ,, ,,, ؟؟
شو هذا
الصوت ؟؟
ركضت بقوة
ادور علي ربعي
اشوف يمين وشمال
ادور عليهم
قلت يمكن راحوا الحارة
؟؟
احسن اوصل نوبه انا هناك واشوف الوضع
؟؟
تحركت الى الحارة
وصوت السيارة ما اسمعه
المكان هدوء
والظلام اكثر ظلمه
الحين لازم امر من المزارع
والمسافه بعيدة
استمريت بالمشي
ودخلت المزرعه
وشفت ضوء
فجئه اختفى
؟؟
استمريت باتجاه الضوء ..
وانا امشي سمعت صرخه مره ثانية
وقفت شو هذا
؟؟
الحين وين انا ؟؟
ارجع او استمر
!!
!!
قلت بكمل ..
وانا امشي من بين الاشجار والغاف
الا اشوف بيت من طين
؟؟
سمعت اصوات فيه
خفت ماتحركت
الا فجئة بصرخه قوية قوية
حتى اني من الخوف احس الشعر براسي واقف ؟؟
والمصيبه انا واقف قدام الباب مالhttp://cdncache-a.akamaihd.net/items/it/img/arrow-10x10.png (http://omaniaa.co/) الطين
واشوف شي يتحرك هناك
؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
؟؟
عيون دمعت من الخوف
؟؟
احاول اركز بالباب
الا .. ؟؟
؟؟ \؟؟


يتبع .. ..


قصتي الجزء الثالث
الا .. ؟؟
الا اشوف رجال شعره تقول كانه نخلة محترقة
ووجه نصه ماكول .. ؟؟
لا هذي لحيته ..
وجالس علي جنب ويهولث
ومعها حد يرد
لا
هذولا ثلاثة
؟؟
شكلهم سكار بقوة
شو يسويوا هنا
؟؟
المهم اقتربت منهم
؟؟
لم وصلت جنب الباب .. طبعا هو مدخل فقط كباب .
الا اسمع واحد منهم
يتلفظ بكلام وسخ اكثر عن حده
والثاني يغني
والثالث يصرخ بس فجئه ّ!!
الحين عرفت مصدر الصراخ ؟؟
واسمع الا يتكلم بالفاظ وسخه
يقول : جايبن هنا بهالغرفه لامكيف ولا مرحه ؟؟
انا اقول اي مكيف واي مروحه داش فندق خمس نجوم انت
لا بعد يقول لو نروح بالسطح بعده احسن !!
اي سطح انا اقول زين ماطاح فيكم هالبيت !!
؟؟
قلت بجرب اخوفهم
ههههه
المهم
رحت بعيد وقمت اسوي اصوات
؟؟
الا وشوي يجيني صراخ وتصفيق ؟؟
شو هالناس !!
اقوم احسن اروح ..
ومشيت بدربي . . . . . . . . . . !
الين وصلت لمزرعه ثانية
دخلت فيها
وانا امشي سمعت صوت السيارة
وحد يركض
؟؟
قلت هذا حد من ربعي
الا وانا اركض بسرعه صوب الصوت
؟؟
بس ما اشوف حد
احاول اتوصل لصوت ماشي
؟؟
لكن قريب ؟؟
وصوت الركض قريب مني
؟؟
وقفت اركز
سكت الصوت
درت من حولي وين هالصوت
؟؟
مشيت مره
الا اسمع اصوات خطوات قوية خلفي
وقفت
سكت الصوت
جاتني قشعريرة .. ؟؟
مشيت بسرعه
والصوت وراي كخطوة ثقيلة
؟؟
الين طلعت من المزرعه الا واشوف الف كلب يركضن صوبي ؟
؟؟
كلاب كلاب كلاب
عيوني تلف ودور ياربي
ماقدرت اتحرك
ونسيت سالفت الصوت الا وراي
؟؟
يخطفني من معي ولا كاني انا شي بنسبالهن
؟؟
طبعا انا توقعتهن هاجمات حالي بس مرا بسرعه من جنبي
وعددهن كبير جدا
؟؟؟
لم درة خلفي
اشوف شي كبير يركض قدام الكلاب
وهن خلفه ؟؟
شو هذا ؟؟؟؟؟؟؟
تواصلت مسيري
وكانه اليوم طويل
وكاني مابوصل البيت
احس بتعب واجد
وين بروح تو
؟؟
وين ربعي
عن يكون صار لهم شي والسبب انا ؟؟
ياربي ياربي
احسن ارجع يمكن هم بعد رجعوا بنفس المكان ؟؟
لا مابرجع ..
بواصل الين اوصل الحارة
وفجئة اشوف السيارة الا كانت اطاردنا ..
شو يسويوا
واقفين بالسيح ؟؟
بروح اشوفهم ..
وانا امشي الين وصلت مع السيارة
لقيت السيارة محد فيها
ولا احد حوليها
شو السالفه
من وصلت امام السيارة الا اشوف دم واجد واجد
مغطي السيارة من قدامها وبالزجاج الامامي ؟؟
شو هذا ..
عن يكون دعموا حد من ربعي ؟؟
الا واسمع صوت يشحب ويضرب السيارة من تحتها بقوة
وانتزق بقوة ؟؟
شو هذا
من هناك
وانا انزل تحت اشوف ؟؟
والدم بكل مكان ينزل من السيارة
وش هذا ؟؟؟


يتبع .. ..


قصتي ( الجزء الرابع )

؟؟؟

وش هذا الا تحت السيارة
ياربي ؟؟
؟؟؟
شو هذا
المخلوق الكبير ؟؟
انا من الفزعه والخوف بقوة قمت ازحف للخلف
ومستغرب من هذا الا تحت السيارة ؟؟
؟؟
شي كبير تحت لسيارة وكل هالدم بكل مكان
الا انه بعده مو ميت ؟؟
بس
؟؟
كانه حمار
؟؟
لاثور
لا لا لا لا
حمار حمار حمار
ياربي كيف صاير !!
وبعدين شو السالفه ؟؟
ليش هو تحت السيارة وليش هالدم
؟؟
جلست اشوف عالسيارة ..
كلها متكسره من القدام
وماي الاديتر او مبرد السيارة يتصبب منه الماي
ومختلط مع الدم ..
مسكين هالحمار
؟؟
بس وين اصحاب السيارة وين راحوا
؟؟
؟؟
احسن اقوم اروح نوبه انا من هنا
قبل ..
وفجئة توقف سيارة معي من نوع بيكاب هيلوكس قديم احمر
؟؟
فيه مجموعة شياب
؟؟
نزلوا .؟
اها سلامات سلامات
؟؟
من سلمت عليهم خبرتهم مو انا صاحب السيارة ولا اعرف لمن ؟؟
ضحكوا قالوا ماتخاف ؟؟
الحمار ماحالنا ..
وفجئة واحد منهم جاب سلاح ونقع بالحمار
انا مستغرب منهم وخائف بصراحه واجد منهم
؟؟
لم نقع فيه قال عشان يرتاح ومايتعذب
واحد منهم ينقش ضروسه ويقوا ماكانه زين حق الجماعه
؟؟
ربيعه بو جنبه يقول هو زين زين ويضحك
وابوي
شو السالفه
؟؟
قالوا لمن هالسيارة ؟؟
قلت لهم ما اعرف كنت مار وشفت الحاله ؟؟
قالوا
تعال نوصل مكان
؟؟
قلت لا لا احسنتوا ..
وجلسوا يعازموني بس اصريت اروح عنهم ؟؟
انا طلعت قبلهم
؟؟
ومشيت
؟؟؟
..........................
وصلت الحارة بس في بدايتها
قلت الحمدالله اني وصلت
؟؟
بس
تو الربع وين بحصلهم
؟
؟؟
سمعت حد ينادين بقوة باسمي .. يا ..
هو
هذا انت ؟؟
طبعا واحد من الربع
؟؟
وين فلان ؟؟
قال تعال اخبرك
...وهو يتنفس بصعوبه من الركض ..!!
قول شو السالفه وش صار
قال فلان .. فلان ..
قول شو فيه ؟؟
قال فلان كان يركض جنبي ولم شفنا السيارة
هو راح بصوب وانا بصوب
وركضت فوق
وفجئة سمعته يصرخ بقوة
وعقبه شوي سمعت صوت السيارة لم تدعم وبصراحه خفت ورجعت
و ؟؟
قلت له لحظه !!
السيارة داعهم حمار بنفسي شايفنها .. !!
بس هو ؟؟
وين راح ؟؟
قلت لازم نرجع ..
ربيع قال تو نرجع ؟؟
قلت عيل متى ..
هي تو نرجع .. ورجعنا!!
عند سمع ربيع الصرخه
وفعلا كان قريب من السيارة
وطلعنا فوق بالرمل نشوف السيارة
ورحنا عكس السيارة من جه الثانية
؟؟
سمعنا صوت تحريك الطراف (سعف النخل )
شو هذا
؟؟
قلت لاحظه ..
نمشي شوي شوي
؟؟
فجئة حصلنا غيز الا هو فلج قديم
ومكان مصب الماي كحوض صغيرون
؟؟
بس هالصوت قريب
؟؟
سمعنا حد يبكي
بس وين هالصوت
؟؟
شوي شوي نقترب
الا
ونشوف طوئ ( بئر )
الصوت من هناك يطلع
حد يبكي
كانه صغير يبكي تحت البئر
؟؟
انادي فلان فلان فلان
سكت الصوت
؟؟
سكتنا
رجع الصوت مره ؟؟
شو هذا
؟
قلت لزميلي انا بنزل ؟؟
زميلي طلع عيونه قل ليش
قلت يمكن فلان طايح
قال لا ما اعتقد
قلت وكيف عرفت ؟؟
قال ما اعرف بس ما اعتقد ؟؟
قلت عشان نتاكد احسن انزل
قال ماتنزل
قلت اوكي
انزل انت ؟؟
طلعن عيونه وقال والله مانزلت
قلت عيل انا بنزل
؟؟
ولم جيت انزل فجئة ؟؟
طلع لنا صوت من تحت البئر بقوة ؟؟
صوت ؟؟
؟؟؟

يتبع .. ..



قصتي ( الجزء الخامس )

كان صوت غريب ؟؟
صوت ؟؟
؟؟
سنور يتالم ؟؟؟
(قط)
سنور صوته يخرج من احشائة
؟؟
صوت فعلا غريب
؟؟
كانه يحتضر
؟؟
من الخوف انا وزميلي
؟؟
وقفنا مزهولين ؟؟
؟؟
بس فجئة ؟؟
سمعنا حد ينادينا
؟
من فلان
كان ربيعنا الثالث
كان يعرج
كان كله رمل كانه مندفن تقول مغيب بالعماني هههه
؟؟
وينك وين رحت
شو صار فيك
ليش تعرج
؟
كان سؤال وراء سؤال
قال:
كنت اركض
وتفاجئت بالحمار
قدامي
وهو خاف وركض
وفجئة
يندعم بالسيارة
شفته بعين وقدامي
مارمت اتحرك
الا بالسيارة
ركضوا كلهم
كل واحد يصورخ
؟؟
واانا وقفت
وفجئة ركضت صوب المزرعه
وقبل طحت من فوق الرمل
وضربت رجلي بطابوقه ؟؟
وقمت امشي الين وصلت غرفه من طين
وانتزقت فيها ناس
علي بالي جن او مغايبا
طلعوا سكارا
..
قلت انا هي شايفنهم وكنت باغي اسوي فيهم مقلب
المهم
دام انك رجعت وبخير
احسن نروح البيت
؟؟؟
فجئة
سمعنا هوشه وصراخ
؟؟
طلعنا فوق الرمل
وحصلناا السكارا يتضاربوا بعضهم بعض
؟؟
عند السيارة
؟؟
تعرفوا
بكل صدق شبهتهم بكلاب
ضاله
؟؟
الضعيف فيهم يضرب لم ينام
؟؟
واغلبهم عليه
لم الواحد فيهم يتعب وينام يصيح الضرب فيه
بس ليش؟؟
لانهم من دون عقل ولا شي
؟؟
المهم
مشينا صوب الحارة
وكان كل واحد يحكي قصته شو صار معه
وكنت انا من بينهم مواقفي مخيفه ومضحكه بنفس الوقت
بس
اليوم تعلمنا اشياء كثيره
؟؟
ولكن هلا بيصير لنا مواقف مثل هذه بالمستقبل
لانها مغامرة حلوة
وعجبتنا ؟؟
ولكن
هل بنطلع منها بامان لو صارت لنا مرة
؟؟؟
وصلنا الحارة
وحصلنا شياب ومال الحارة مجتمعين
؟؟
؟؟؟
خير شو صار
قالوا سمعنا دعمه
وبعدين صوت طلقه
؟؟
انا وربعي كل واحد يشوف عالثاني
ونشوف عليهم
؟؟
وضحكنا
قلنالهم كل الاحداث
عن الصدمه وعن الطلقة
؟؟
بس
الافضل نرجع بيوتنا وبكرة لكل حادثتن حديث
وتوجهنا كل واحد الى بيته
ودخلت غرفتي
وجلست افكر واتذكر كل الاحداث الا صارت
بس تذكرت شي
؟؟
السكارا كانو يتضاربوا
بس عددهم اكثر عن الا شفناهم ؟؟
كانهم ؟؟
؟؟؟
تسعه
لا ثمانية
لالا
؟؟؟؟
وابوي
قمت اطالع للخارج
اروح اشوف؟؟
او كيف
؟؟
هم كانوا اربعه ؟؟
بس كيف من هذولا البقية
وليش يتضاربوا
؟؟
ما احسن اروح واتاكد
؟؟؟
او انتظر الين بكرة
؟؟؟

وهكذا تنتهي قصتي من قصص الواقعيه بالماضي :rolleyes:
؟؟؟
تحيتي لكم
؟؟؟

الشيخه الفلانيه
23-02-2015, 05:12 PM
،



قصههء جميله ;
كُل آلششكرْ عَ الطرح ﯛ بنتظار جديدگ !
يعطيكِ آلله آلععآفيهً :) !

نوارة الكون
24-02-2015, 07:13 AM
سلمت يمناك قلم متميز اخي الكريم دمت في حفظ الرحمن

روح الحلا1
24-02-2015, 09:18 AM
يعطيك العافية

مغامرة ممتعة ..

alhaer92809
24-02-2015, 11:22 AM
;)

فلم horror

حلو الحماس الي تستند عليه ف كتابتك


واصل أخي لتصقل موهبتك ♡ ��

وجع راس
25-02-2015, 09:49 AM
تسلموا جميعا
وشكرا كل من تواجد بموضوعي
تحيتي لكم بقوة ..

بنت االعرب
27-02-2015, 05:52 PM
قصة جميلة
سلمت الانامل
تحياتي لك

وجع راس
02-03-2015, 02:29 PM
تسلمي يابنت العرب ..
تحيتي لك .. .. ؟؟