المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عكس قانونه للكاتبة mnoo_gadee



نوارة الكون
08-09-2015, 09:22 AM
عكس قانونه للكاتبة mnoo_gadee








[.. عـگـسـﮯ .. قانونهـﮯ .. ]+mnoo_gadee


نزلت الريم من السياره وقلبهاا تزيد دقاته : افففففففففففف والله اني متروووووعه من النتيجة .. اخاافهم يرسبووني في امتحااان البت يسوونهاااااااعيال اللذين .. هب منهم مني انا حد قالي ادخل الكليه التقنيه مالت علي اففففففف الحين مايفيييد الندم ... اخااف ارسب وامايه تزعل واييها شي .. فديتها ماتهوون علي مافيني ازيدهاا هم .... ادريبكم بستغربوون احاتي ردت فعل امايه ومافكرت بأبويه ...ادريبكم تتحرونه متوفي .. لاا هب متوفي !! ابويه الله يسلمكم معرس ومطلق امايه وعنده ولد وبنيه غيري انا وااخواني اللي من امي وابوي .. وطبعا المسافاات من بينا بعيده ومانشووفه الا بالسنه ولا بالسنتييين مره يطرش لنا مصاريف كل بداية شهر ويا أي حد من عيال عمومتي وخلاااص تعودنا على غيابه ...لانهم مطلقيين من انا عمري 11 سنه وانا الحين عمري 21 سنه .. وساره اختي عمرها 16 سنه لسانه اطول عني وعنكم بس طيبه وغير انها حسااااااااسه فيها دلع مااااااصخ والله انها مراات تلوع بجبدي يووم ترمس لغنننننننه مراهقه شو اسويبها بس حبووبه .. وطبعا مابنسى شيخ الشبااب سيف عمره 14 سنه مستريل علينااا اونه رياال البيت وكل يوم مسويلنا مشكله .. ماعليكم منه مستلمتنه سااره بلساانها خخخخخخخخ ..
طبعا نحن ثلاثه ويا امايه طبعا ساكنين ويا خالي حمد عمره 35 سنه هب معرس ولا يبا يعرررس ... فديت روووحه انا والله طيييييب من الخااطر وسواللف عقب بتتعرفوون عليه وصدقووني بتحبووه ... وماانسى طبعا خالي حميد وعمتيه ناعمه اللي رغم المشاكل اللي تستوي بين عمومتي وخوالي بس بعدهم متسمكييين بعض وعندهم ولديين خليفه 14 سنه كبر سواااف اخوووي وربيعه الروح وبالرووح ... وحاطيين روسهم براااس سارووه وفلاح 9 سنواات طبعا هذا دلوووع البابا .. اما عموتي ناعمه رغم انها تحب البنات الله مارزقهم ببنت طبعا مايحتااي اقولكم شكثر هي تحب سااره ومدلعتنهااا ... اما اهليه الباقييين مالهم اهميه بحياتنا ومع الايام بخبركم ليييش .... اووه صح نسيتووني عندي خااله اسمها منى ساكنه في بووظبي بس طبعاا نحن مقااطعيينهم لان خالي حمد مايدااني ريلهاا ..بس خالووه تكلم اماايه من فترره لفترره ..يقولوون عندها عياال ويمكن كبرنا بس مانعرفهم احييدهم يزقروونها ام منصوور بس الله واعلم عن حالهم ؟؟؟


تقربت من البوورد المعلق في ممر من ممرات الكليه لقيييتهم ملصقيييين ورقتيين الناجحييين وراسبيين في امتحاان البت ..خييييييييييييييبه مااكثر الراسبييييييييين والله مااقدر اوقف ع ريولي من الروووعه ...اتخيل ارسب عقب 3 سنواات كراااف في الكليه خلاااص عفتها ابى اتخرج وافتك ... لحظه !! لحظه !! هذا رقم الأيدي مالي هببب مصدقققققققققققققققققه والله اني ننااااجحه ههههههههههههه خيبه ابى ارقص ابى اهزز معقووووووووووله بتخررررج يااااااااااي وناااسه ...
يتني موزه ربيعتي : كلووووولولللللللللولوش اخيراا ييتي يالدحيحه ..
الريم بفرح : واللله اني هب مصدقه اني ناااجحه ههههههههه هم ونزاااح ..
ضربتني مووزه بغييض ع راسي : عيل باااركيلي حتى انا بفتك من الكليه ..
والله مااقدرت اززخ عمرري عفدت ع مووزه ولووويت عليها بقوووو ماعرف شو ياني معقوووووووله من الفرحه... معقووله هاللحظه اللي كنا نحلم فيها ونحن اصغارر واللي امايه تتمناها حقي تحققت ..ااااااااااااااه والله مستانسسه مستااانسه من الخاااطر .. يالله ياحلاااااااات طعم النجاااااااااااح والله انه غييررر ... اخيرا بتخرج ... اخيرااا
موزه دزني : ياخي بطليني اففففففففف قتلتيني حشاااااااااا
الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه عنلاتج زاااااااد
موزه بخبث: حشااااااا متعلقه فيني تتحريني ريلج ....
الريم عصبت : عييييييييييييييب ماتستحين عنلالاتها من رمسه امفف علييج ...
موزه ماتت من الضحك : هههههههههههههههههههههه خييييييييبه كيف انتفخت هههههههههههههههههههههه حراام حد يتمصخر ويااااااااااج ..
الريم : اقوووووول هب متفيجه لسواااالفج بدق ع امايه ابشرها وانتي بعد دقيلهم شو تتريين ....
زخيت تليفوووني ادق على امايه ..مامرت دقيقه حشا هب دقيقه ثانيه من رن التليفوون الا صووت ساروووه ظاهر من السماعه : الووووووو
رديت عليها وانا اقلدها : الوووووو واابووووووووويه عليييج انا ..
قاطعتني : جججب جب بشري نجحتي ولا .......
الريم : مااااااااااااايخصج وييين امااااااايه ..
ردت علي وشكلها متملله : قووووووووولي يالله من الصبح متحرقصه قاعده على اعصابي ابى اعرف النتيجه وانتي تستهبلييييييييين ...
حبيت اتغلس عليها : قاعده ولا واقفه هاهاهاها..
ساارره بعصبييييه : بتبطييييييييييييييييييييييييييييييييين جاان عطيج امايه ترمسينهااا ..
زقرتها بسرعه : ساااااااااااااااااااارووه
تعرفوون شو سمعت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمعت

سمعت


سمعت


بعد نزلواا












صوت القطاار توت تووت تووت .... ههههههههههههههههههههه ..رديت ادق محد شله ودقيت مره بعد مشغوووووول ... فقدت الامل خلااص دام سارووه زخت تليفوووون عز الله مابطلته ... والحييين كيف ابشرر امااايه افففففففففففف ... هاذي هاا موزه يايه شاقه الحلج اكيييييييد خبرتهم هب اناا ماااااالت .. اصلا دوااي محد قالي اتغلس علييهااا ...: هااا مووووزه عن تنطرييين ..
مووزه والابتسامه شاقه حلجهاا : خبرتهم خيييييييييبه تموا يصارخووون رمست امايه وخواتي كلههن وخواني الشباب وعقب رمسني ابووي قاال شو تبييين الهديه قلت له ابى اسااافر لندن وقالي مرررره تم ... فديييت ابووووي انا والله وان شالله بنسافر بداية سبعه ...
تصدقوووون حسيييت بضييييييييق من طرت ابوهاا وكلامها ويااه .. اكييد بتقولوون عني حسووده لانها عندها ابووها اللي يحبها ويلبي طلباتها هب انا مااعرف عن حاله شي لاينشد عني ولا انشد عنه وشكله اصلا مايدري اني بسنة تخرج ..بتقولوون مب لهالدرجه بقولكم هيه واكثررر ..
موزه : حوووو اييييييه وين سرحتي ..
رديت للواقع : ماااشي ..
موزه طالعني كانها اول مره تشوفني وهمست بصوت شبه مسمووع : دقي لبوووج وبشريه بنجاحج وقوليله انج بتتخرجييييين ..
تعرفوووون حسيت انه حد عطاااني طرااق ع ويهي ... هااي وين تبى اوونه دقي ع ابووج .. اصلا انا مارمسته من سنه والله من سنه مارمسته ولا اعرف عنه شي تباني ادق له واقوله اني خلاص بتخرج عسب يقول طوول هالاشهر مادقت لي ويوم نجحت دقت تبى هدية النجااح تخسسسسسسسسسسسسي ادقله يالله هنااك هذا اللي قااصر ...: لا السموحه منج اتخيل ادق على ابووي عقب هالغيبه .. اصلا بعدني مابشرت امايه عسب ابشر ابوويه ...
موزه تفاجأت : مارمستي امممج ..
هزيت رسي بنفي ..
موزه بندفااع : شوو تتريين ياا انسه اقصد عااانسه ..
والله انها تضحك : هههههههههههههههه العانسه بنتج .. وخبرتها سالفت ساروه
موزه : اوووونها تحاااتيييج ..خخخخخخخخخخخ حركتااات اختج ..
الريم : هههههههههه هيه حليلها ..
موزه : والحين كله الخط مشغوول تبى تغاايضج شوو ؟؟
الريم : اونهااا عاااااااااد ..
شوي واسمع صووت تليفوون يرن : تليفوونج يالحلووه
موزه : اكيييييييييد فهد اخووي عند البوابه .. تعالي اوصلج ..
الريم : لالالالا مافيه اتعبكم مشكوره خالي حمد بييني ..
موزه : العاانس العوود .. علوومه ؟؟
ضربتها ع كتفها : ايه اييييييه مااسمح لج ع خالي يالله جلبي ويهج ..
موزه : ههههههههههههههه أي صفحه ؟؟
الريم بتملل : الاخيييييييييييره ..
موزه : مطروره هههههههههههههههههههههه كنت ابى اكتب قصيده وطريتها ههههههههههههههه......"رفعت عباتها وشرردت عسب ماضربها"
قلت لها بصووت عالي : الاياااااااام من بيناااااااااااااااااا
ماسمعت منها رد غير ضحكتها ..شفتها تغشت وظهرت من الكليه . افففففففففففففف والحين انا شو بسوي برووحي خلني ادق على خالي وشووفه وين ..رن تليفون كم رنه وعقب سمعت صوت رجوولي : مرحباا والله بالريم شيخة الحريم ..
اسميني استانست ههههههه مصدقه عمري : مرحب(ن) لاااااااهاااااان ياهلا واللله بشيخ الشباااااب شحالك بو شهااب اقصد خالي بوشهااب ..
خالي حمد : يامرحباااااابج زوود بخير دامني سمعت هالحس ..ومن صوبج الغاليه؟
الريم : بخيير دامك بخيير .. الا اقوول
خالي حمد : امرررري .
الريم : خلصت دوااامي ابااك تردني البيت ..
خالي حمد : حاضرييييييين لطيبيييييييين !! خمس دقايق وانا عندج ..
سكرت عنه كاان بودي اقوله اني نجحت وبتخرج من الكليه عقبب هونت قلت خلااص في البيت بسوي اجتمااع مغلق ويا خالي حمييد وعموتي ناعمه ..بس طبعا الاجتمااع بدوون سااره ..استانستواا ههههههههههههه اصلا بتاكلني مافيه عليها فهي طبعا بتكوون اول وحده حاظره الاجتمااع خخخخخخخخخخخخ ..اووبس تليفوني يرن وانا اسولف وياكم ..اووووويه خالي حمد يدق اكيد وصل ..
ظهرت من بوابة الكليه لقيته يترياا قرب البوابه خخخخخخخ حليله ..بطلت الباب شفته مبووز : بسم الله شووفيك ..
رد علي هوو يحرك سكاان عسب يحرك السياره : ليييش ماترديين علي ..
عااد سمعواا العذر : عرفت انك يااي ومافيه ارد عليك وخسرك ..
خالي حمد : زين والله يوم تحاتيين خسارتي .. بتخبرج ..
انشاء الله مايسالني عن النتيجه قوولووا اميييييييين : هلا خالي ..
خالي حمد : تتوقعيين شو طابخيين ع الغدا اليووم والله اني ميت من اليوع ..
والله مااقدرت ازخ عمري من الضحك : ههههههههههههههههههههههه.
تم يطالعني مستغرب : شووفييج تضحييكن ماقلت نكته ...
الريم : لالالالا ماضحك عليييك بس تذكرت شي ....
رد يطالع الشارع : زين عيل ظهرت نتيجتج ولا .....
ياويل حالي وهذا اللي كنت اخااف منه ..اصلا ليش اخااف ناجحه والحمد الله : لا فديتك بااجر ان شا الله ..
خالي حمد : الله يوفقج ...يالله نزلي وصلنا ...
نزلت من سياره وانا افكر فيه اكييد ان درى اني كذبت عليه ومابشرته اول وااحد بعصب علي ... يالله ماعلييه كلمتييين وبيرضى ..ماشا الله علي واثقه انه بيرضى ..يالله بسير اعق عباتي وتسبح وصلي عسب اتغداا ..بس قبل كل هاا بسير اسلم على اماايه ... حليلها لقيتها قاعده في صاله : يااحي هالشوووووووووف
امايه فديتها : الله يحيييج ع فضله ... تعالي امايه بشريني شو نتيجه ..
ههههههههههه حليلها امايه متحرقصه تبى تعرف النتيجه حار بحاار : امايه بااجر النتاايج ..
بانت علامات الضيق بويهاا : يالله عااااد ..يابنتي منو فيه يصبر لييين باااجر ..
حاولت اريحهاا : اماايه اللي خلانا نصبر الليين اليووم بخلينا نصبر اليين بااجر ..
امايه : خلااص يابنتي سيري غيري عسب تتغديين ويا خالج ..
تخبرتها عن سارووه قالت لي قاعده ع النت ..اخيرا خلت التليفوون بحاله لو ينطق جاان اشتكى منهاا ... بطلت بااب حجرتي تعرفوون شو شفت ... شفت الخبله منسدحه ع شبريه ومبطله كشتها ومسكره الستااره والبيبسي عدالها والجيتووس لا وبعد مبطله النت من الاب توب مالي ..وين تتحرا عمرهاا هااي الحيين بهزبها :سااااااااااااروووه منو سمح لج تدخلييين حجرتي ..
ردت علي بروود حرقني : بن عرووه سمحلي ..
اففففف بزيه تقهر : يالله برررررع يالله شلي هالكشرررررررره وظهري من الحجره خيستي ريحتها ..
شفتها بطلت عيوونها : لييش جي معصبه .. انا ماسوويت شي ..
حراام ماهانت علي اختي الوحيده : عيل ليش تسكرريين بويهي ..
ساره : لانج تستهبليييييين وانا من البارحه احااتييييييج ..
والله ماقدرت غير اني الوي عليها ماخليت حد مالويت علييه : فدييييت رووحج انا والله .. اوونج تحاتيني ..
ردت علي وبجديه : هييه فديتج والله بخاطري اعرف نتيجتج عسب نغاايض اهل ابووي وعسب مايستهونون فينا ..اقولهم شوفوا الشيخه الريم نجحت بامتيااز ورفعت الرااس ... سكتتت شووي وعقب ردت تكمل ...والله ياالريم بودي اغاايضهم وارفع رااس امايه ونراويهم نحن كيف ..الا صح شو نتيجه ..
ههههههههههههههههههههههه اسميها البنت خبله ..تعرفوون شوو بقولها اني نجحت دامنها جي متحمسه هالبزيه للمغايض : فديتج اختج الريم سووتها ونجحت وان شا الله بيسلم لها شهاده التخرج الشيخ نهيان بن مبارك ..
ساروه بدوون مقدمات : كلولولولولولولووووووووووووووش مبروك الف الف مبرووك عقبالي يانااااااااااااس ..
هههههههههههههههه والله اني ضحكت ع خبالها : اييييييييه لا تخبريين امايه تراني عقب بسويلهم مفاجأه ..
ساره : صدق يالله .. ماتخيل اشكاااااااااااالهم ...
حطيت اغراضي ع شبريه وانا قول لها بكل ادب اوني عاد : لوسمحتي سارووه ممكن تظهرين عسب اغير مااي دررس "ملابسي يعني"
طالعتني مستغربه جنها تقول من وين ياها الادب : انزين خلااص انا بظهر بس لو سمحتي ريماني لا تصكيييييين الاب ..
طاع ويهج انتي بس لابي وبعد تتشرط خخخخ يالله مافيه عليها : انزين مابصك شي ...جلبي ويهج وفكيناا ..
ظهرت من الحجره وسكرت الباب وياها ... تعرفون انا شو سوووويت ..اكييييييد بدون ماتفكروون نقزت ع لاب افتش من عقبها شو كاانت تسوي ... لقيتها مبطله المسن وحاطه سأعود حالا ..ولقيت محادثات يالله يالله شهالنكااات الملونه ..طااع هااي نكها كيف معنقش امففف عليها هب ذووق ..لقيت محادثه غير جي سبشل خلفيتها فراشاات ..اوووونج عااد سارووه لحظه !!لحظه!! ههههههه هااي ربيعتها شواخي ..ع قولتها توأميه خخخخخ سوالف هالبنيه ..ماشاالله عليها غاويه ماعليها كلااام ... بسم الله شهالصوت ههههههههههه اشارة تنبيه ..واابوووويه عليكن انا اتريين شوي حشاااا ... حطيت الاب مثل ماكان وتسبحت وصلييت وخلصت ... اكيييييييييد خالي محتشر يبى يتغدى وانا اتخرت علييه .. دشيت الصاله ..ههههههههههههههه ماعلييه لقيت الحبيب يتغدى ولا ترياااني : افااا ااااااااا ماهقييت الاكل يهنالك وانا مب مقابلتنك ""مصدقه عمري"""
خالي حمد : اقوووووول يالحلووه يالله جلبي ويهج محد يعطيييج ويه ..
سارووه تمت تضحك : بووووووووووو "اونها عااد تأشر علي بصبعها" قفطوووووهاا ...
سيف : لقطي لقطي ويهج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طاعوا سيفووه الرزه بعد هاللي قااصر ..يهال ويطنزوا بعد هب سادنهم : جببب جبب يالله اليهاال مايرمسوون ..
حسيته عصب يوم قلت له يهاال ...اوب اوب ياا صوبي اكيييد الحيين بيعطيني مخدر ..يعني يضربني ع كتفي بقوو ...يمااا : اماااااااااااااااااايه لحقيني ..
امايه : اييييييييه سواااف شوتبااها اختك تضربهاا ... خلها تاااكل بتغص ..
سواف : خلها تحترم عمرهاا ولاتم تقووول عني يااهل ..
خالي حمد بطناازه : اوووي ريموووووه ماتستحيين هذا سيفووه شيخ الشبااب ..
اييه سارووه شو تسووين .....
ههههههههههههههههههه تعرفوون شو كانت تسوي ..كانت واقفه ورى سيف وتسويله مالت وحركاات اووونه قروون ... خخخخخخخخخخخ دوااه الهرم ..
ساره ارتبكت : انا بسييير اسوولف ويا ربيعاااتي بالمسسن نسيييتهن ... "وكانت تسوي حق خالي ماعلييه "..
شفت خالي حمد افتر صوبي وشل الخاشووقه من اديني : يالله يالله قوومي بسج .
بطلت عيووني برجاا : حرااااااام خلني اكل يوووعانه ماكلت شي ..
سيف : صدقه خالي قوووومي بسج ..غااديه دراااااااااااام بسم الله ..
ماقلت لكم انه رزه : انت مايخصك انزيين اكل ولا مااكل انزين
خالي طالعني بنظرة عتب ..لان طريقتي يوم رمسته هب شي وبياثر فيييه وبيحس انه ماله قييمه : سوووري سيف بس صدق يووعانه ..سير يبلي روب من المطبخ ..
شفت سيف سااير المطبخ وهو مبتسم دوون اعتراااض خخخخخخخخ لاني اعتذرت له .. وبالاصح اول مره اعتذر له دوومي هب مسويتله سالفه ..

المهم خلصت غدااااااي ورقدت وشبعت رقااااد نشييت ع المغرب صلييت الحمد الله .. والحييين لازم اقولهم اني نجحت وبتخرج ..لاني بصرااحه مصختها ..ادريبكم مليتوا تبوون تعرفووون كيف ردت فعلهم ...

في صاله كانت العايله الكريمه متيمعه خالي حمد امايه وساره هااي الاولى خخخخخخخ وعمتيه ناعمه وخالي حميد ... والعيال سيف وفلاح وخليفه يلعبوون في حوي قوم خالي حميد ... سرت سلمت علييهم اووني عااد ...عقب غمزت حق سارووه عااد هي سيده نقزت ماصدقت صدق انها ملقووفه خخخخخخخ : عائلتي العزيزه اختي العزيزه ريم شينة الحريم ودها تقولكم شي ...
أنا الشينه يالملقووفه ماعليه ماااااااااااعلييه دوااج عقب ..خلنا نفرح الاهل عقب بتفيج لج : أنا نجحت وان شالله بتخرج
سارووه طالعني بنقمه : عااد حد جي يفررح الاهل يالبااارده ...
والاهل يطالعوناا خخخخخخخ محد قال مبروووك ...شوياهم ساكتييين ..خالي عموووه شوفيهم ساكتيين يطالعووني بس فجأه سمعت أمايه : الف الف مبروووووك والله تستاهليييين الزووووود ..
عقب كلهم تعافدوا علي يهنوني صدق والله من الخاااطر استانست وبصرااحه مااعرف كيف اعبر لكم فرحتهم والله انها غييييييييير ...وسارووه اونها تصفق صدق خبله هههههههههههههه.. اونها تمش دموعها بالشيله المووقف واايد يأثر
عمتيه ناعمه : فديت الريم انا والله ظااهره ع عمتها شااطره .."اونها غمزتلي"
خالي حميد : لا فديتج البنيه ظااهره ع خوالهاا ..صح ريمووه ..
خالي حمد : هييييه صح غصب(ن) عنهاا صح ..
عمتيه ناعمه : تولفوا الاخواان ع الفقيره ناعمه ..
اماايه اونها اداافع : بصراااااااااحه البنيه ظاهره ع عمومتهاا وابووها ماشا الله علييه ذكي وشاااطر...
عاااشت اماايه اداافع عن ابووووووووووويه : اسمحيلي امايه ماتشررف اكوون شرااات ابووووويه ...
خالي حمد بغييض : عييييييب علييج هذاا ابوووج كيف تقوليين عنه هالرمسه ..
حاولت عمووه تغير المووضووع : فكوووهاا سيره ...اليووم العشااا علييي
سارووه بدلع : عموووتي نبى سور الصيين ...
الحيييين العشا حقي ولا حقهااا : انتي شو يخصج ..منو نجح انا ولا انتي ؟؟
عمتيه ناعمه : حدج ريموووه داام سارووه قالت سور الصين يعني سور الصين ..
سارووه سارت تلووي على عمووه : فديييييييييييييت روووحج والله العظييم احبج ..وهااي بوسه لاحلى عمه اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ...
خالي حميد يدز سارووه : اييييييييييه شفطتي حرمتي قووومي قوومي عنهاا ابااها ... يالله قومي ...
ياوييييييييييل حاالي عااد عمووه الحييييييين مستحيه ..خخخخخخخ : منووقدج عمووه يبوونج ..
عموتي ناعمه حليلها استحت تبى تشرد : انـ ـ انــا بسير البيت عسب عقب صلاة العشاا بنظهر ..
خالي حميد : هاا حبيبي بتسيرين بدوووني ..
هههههههههههههههههههه عموتي راحت فيها ..طااع طاع سارووه اونها تصفق عايبنها الموقف صدق انها مراهقه خبله ...
خالي حمد : ايييييه انت اجلب ويهك وانت حرمتك ....شي عزابييه هني "ويغمز لهم "..
ياحليلج عموووه شلت ريلها وسارت البييت ..والله هالاثنييين واايد احبهم وقفوا وييانا بأصعب المواقف وبذاات عمتيه ناعمه خلت اهلها عشانا ..لانها ماترضى بالظلم ...يالله عسى ربي لا يحرمني منهم ...
قاطع تفكيري خالي حمد : انا بظهر شي بخااطرج ام سيف ..
امايه : لا فديتك سلااامتك ..
افتر صوبنا : وانتن ؟؟
ساره هزت راسها بالنفي ...اما انا ماافوت الفرصه : ابى هدية النجااح ..
رد علي بغايض : يالله هنااااااااك ؟؟ ماشي هدايا .. ويوم اخبرج عن النتيجه تقوليلي باااجر .."اونه يقلد صوتي " اوونج عااد تسوين مفاجأت علموووج ويهالراس ..
والله اني ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههه ..وتقدمت منه وحبيته ع راسه : فديت بوشهاب انا والله ...لاتزعل ماتهون علي ..
رفعني فووق لين شفت ريولي معلقه : ياللـــــه يعلني ماخلاامنج ..
سمعت صوت ساره تصااارخ : خاااااااااااااااااااالي !! حررااام ابـــى ..
استغرب خالي حمد :شو تبيييييين..
ساره : شلني فووووووووق ..
خالي حمد : يالله مناااااااك ..ماشي ..تبييني اتكسسر ..
سااره بغييض : حد قالك اني دبه ..ماعليه حماادووه ماعليه بنشووف منو بهمز لك ..
خالي حمد بندفااع : تعاااااااالي فديت سويره انا والله تعاااااااالي ..
سااره رغم انها متضايقه بس ضحكت : ههههههههههههههههههه مابى خلاااص ....
ماخلاها تكمل كلامها وشلهاا وعقها ع الكرسي اللي في صااله ..
اماايه : حمد حرااااااام علليييك كسرت البنيه ..
خالي حمد خذ نفس : والله بناتج ثقااال حشا شو ياكلن ..
قووويه يؤ يؤ يؤ : هاا خالي حمد شو قلت مااسمعتك ..
خالي حمد : ماشا الله يا شريفه بناتج خفااف شرااات الريشه ..
امايه : ههههههههه رد الشهااده ع بناتي عن اييهن شي ..
خالي حمد : ماشا الله ماشا الله ""وسوالنا مالت""وظهر شكله ساير عند الربع ..
فظت الصاله مابقى فيها غيري انا وساره ..حتى امايه سارت حجرتها تقرا قرءان ..
ساره : ريموووه بقوولج شي ..
رديت عليها بدوون نفس حليلها : هاااااا شو عندج
اونها وقفت وسوت عمرها تكح : كح كح تقوول الشاعره :

((ودي اعطر التهاني واطرشها جداك ...واقولك ان النجاح هو اللي يستاهلك .. ياخل هذاا شووي ماجااك .. انت قوولي وش يستاهلك))

عاد انا ماعندي ون توو : من وين حفظتيها ..
ساروووه طالعتني بغييض : والله العظيييييييييييييييييييم انها من كلمااتي يالكلبه ..
ههههههههههههههههه حراام لو شفتوا شكلها بترحموونها ..: فدييتج والله بصرااحه طرررررررررر لو انها صغيره بس ماعليها كلااام ..
لحظه !! شوهالحشرررررررررررره ..منوو هالمززعج اللي يدق الجرس جي : سارووه سيري بطلي الباااب ..
سارووه اونها متعايزه ومناااك هي تبى تعرف منو ها : انزيين بسير ...
وقفت عند باب الصاله وشفت سارووه تتحجب عسب تبطل الباب .. سمعت صووت رجوولي يقول : السلاام عليكم ..























يتبع

نديم الماضي
08-09-2015, 04:14 PM
قصه رائعه
وكان سرد القصه كثير جميل
يعطيك العافيه..

رايق البال
08-09-2015, 07:53 PM
هلا فيك نواره ..
قصه جدا رائعه وبإنتظار التكمله
الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كل الود لك مني

ندى^_^
09-09-2015, 08:59 AM
رااااااااااااائعه جدا


بنتظار التكملة


شكرا لك..........

القيصـــــر
09-09-2015, 01:00 PM
جزء جميل من القصه
في إنتظار باقي الأجزاء
ألف شكر لك على الطرح ،،

عملاق الشعر
10-09-2015, 02:54 PM
نوارة


رواية رائعة ومشوووووقة
متابعين


سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي

نوارة الكون
13-09-2015, 08:37 AM
قصه رائعه
وكان سرد القصه كثير جميل
يعطيك العافيه..


تسلم اخوي وربي يعافيك

نوارة الكون
13-09-2015, 08:37 AM
هلا فيك نواره ..
قصه جدا رائعه وبإنتظار التكمله
الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كل الود لك مني


العفو استاذي
ومرورك اسعدني

نوارة الكون
13-09-2015, 08:38 AM
رااااااااااااائعه جدا


بنتظار التكملة


شكرا لك..........


تسلمين يالغلا ومشكوره ع المرور

نوارة الكون
13-09-2015, 08:39 AM
جزء جميل من القصه
في إنتظار باقي الأجزاء
ألف شكر لك على الطرح ،،


العفو استاذ عابر ومشكور ع المرور

نوارة الكون
13-09-2015, 08:39 AM
نوارة


رواية رائعة ومشوووووقة
متابعين


سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي


ومن قال سلم ومشكور ع المرور اخوي

نوارة الكون
13-09-2015, 08:44 AM
[.. عـگـسـﮯ .. قانونهـﮯ .. ]+
+[.. الجزء الثانيـﮯ.. ]+

+[..تاه فكـريـﮯ و الأمر ضاعـﮯ من حيلتيـﮯـ ...وأضنتـﮯ جروحـﮯ القلبـﮯ يا الرفقانـﮯ ..]+
+[..والدمعـﮯـ من كثره حرقليـﮯ وجنتيـﮯ ...يامنـﮯـ معينـﮯ, مضنى شكى الحرمانـﮯـ.. ]+


اووووووووويه هذا احمدوووه ولد عمتيه مريم ..يستوي اخووي برضااعه يعني عمره 21 شرااتي ... اكييد ياب المصاريف شراات كل شهر ..يالله يااحمد اذكر ايامنا في الشعبيه يووم كنا صغاار ..ههههههههههههههه ماخلينا حد الا وفلعنااه كناا حزب ..بس ماقوول غير الله يساامح الاهل اللي هدموا احلى ذكريااات ..وبذاات عمتيه مريم ..هااي الحرررمه سوووسه استغفر الله ..مادانيييييها ام ويهييين .. رغم انها اخت ابووي ..ونحن عياال اخووها بس مانشووفها الا بالمناسباات..

تعالوا انشووف سارووه شو تقووله .. ترا بيني وبينكم سارووه يعيبها احمدووه..
احمد : السلام عليكم ..
ساره بخجل : وعليكم السلام .. اقررب احمد ليييش واقف ..
احمد ابتسم لها : المرره اليايه اربيعي يترياااني ..
ساره بخاطرها "انت دوم اربيعك يتريااك": انزيين ماعلييه ادخل دااخل فشلله جي واقف ..
مارام احمد يرد سارووه ودخل وسمعته يقولها وين الوالده والريم وين ..داامه سأل عني بسيير اخرب عليهاا..هههههههههه ادري شريره : حياا الله من ياانا..
وقام من مكاانه يوايهني : الله يحيييييج شحااالج الريم ..
الريم : بخيير ربي يعاافيك ومن صوبك وشحال اختك "اممممممم شو اسمها نسيت يالفضيحه " اممممم حمده ؟؟
ابتسم احمد : بخيير ربي يعااافييج تسلم عليييييييج..
بخاطري اقوله الله لا يسلمهاا شراات امها سوسه : ربي يسلمهاا ويسلمك الغالي ..
مد لي ظرف لوونه ابيض : اندووج الغاليه ها من عند خالي يسلم عليكن ويقولكم أي شي تبوونه دقوله لا تستحوون ..
رديت علييه بدوون نفس : الله يسلمه ..قوله مشكووور وخوالي ""ورصييت ع هالكلمه بقووا" هب مقصريين الله يطول لي بعمارهم ..
حس احمد ان الجوو توتر شووي من بينا فحب ينسحب : خلاص عيل انا بسير ربيعي يتريااني ..شي بالخاطر من صوبي .
حراام رحمته ابتسمت له : سلاااااامتك الطيب وهالله هالله بسواقه ..
حسيييته استانس شووي : الله يسلمج الغاليه ..وافتر صووب ساره ..وانتي ساررووه ماشي بخااطرج من صووبي ..
خييييييييييبه شو اقولكم البنييه استواا ويها اشاراات مروور...ههههههههههه تعالوا سمعوا ردها : سـ ـ لامتك ..
عاد سمعوا احمدووه : ربي يسلمج الغااليه من كل عووووووووووووووق ..
وكان هناااك سااره .. اقولكم البنيه رااحت فيها من المستحى خخخخخخ وين لساانج ساروووه ..عاد سمعوا لعاانتي : افظيلكم الجوو شو "غمزة لأحمد"
خخخخخخ احمد احسيته ارتبك ... من جي ربعت حجرة امااايه وخلييت الحوي حقهم ..ادريبكم تبوون تعرفوون شو استوى من بينهم حتى انا ابى عررف فضوول هههههههههه.. لاتخافوون سارووه بتقوولي .. يالله بسير عند امايه عسب اعطيها صدقت ابوووويه اللي اييبها لنا كل بدااية شهرر ..بدوون حتى مايشووفنا ..ودي اسأله ماتولهت عليينا ...اووص اووص سمعوا اماايه ترتل ..يالله فديت هالحس انا والله ..: امايــه..
صدت صوبي : هاا فديتج بغيتي شي ..
مديت لها الظرف : احمد ولد عمتيه مريم يااب المصااريف ..
شلت امايه الظرف : مشكوور ماقصر .. وينه احمد ؟؟
اوووويه ابتلشت شو اقوولها .. ساره واحمد يتغزلوون في الحووي ..اممممممم شو اقوول : اظني ساار لانه ربيعه يتريااه ..
امايه : زين عيل ..دقي ع بييت خالج حميد وزقري اخووج سيف ..وخل خواانج يتزهبوون عقب الصلاه العشا بنظهرر ..وماباقي ع صلااه شي .
حبيتها ع راسها وظهررت من حجرتهاا ودقييت ع بيت خالي حميد رد علي خلييفه وقلت له يقوول حق سيفووه يرد ..سرت حجرتي غيرت لبسي توضيت عسب الصلااه ..تصدقووون نسيييت سااره واحمدووه ... ظهررت الحوي لقيته بعدهم خخخخخخخخخخخ : حوووو انتوا فلمكم ماله نهاايه ..
حليلهم تروعووا ..حشاا كل هذا ماسدهم لا وبعدهم واقفيين يطالعوون بعض ..اووويه ..صفقت لهم اونه خلص الوقت : ساروووه يالله سيري تلبسي ..
احمد بفضوول : لييش وين بتسيرواا ؟
ساره بمستحى : عازمينا قوم خالي حمييد عسب نجااح الريم ..ماتبارك لها خلاص تخرجت ..
احمد بفرح : مبرووك ريمااااني عقبااال المعررس ...
عصبت : وعععععععععععععععع مابى اعررس ..
احمد بخبث : افاااااااااااااااا وسالم ولد عمتيه نوره اللي يترياااج ...
رديت عليه ببروود : امحق طااااااااااااااااااري ..
احمد ماراام ايوود عمره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عصبت لييش يضحك : ماايضحك .. بيبطي جاان واافقت عليييييييه ..
سااره شاركتني بعد : يخسسسسي والله ريمووه تااخذ سالم فقته هوو وامه مادانييهم ..
احمد حزت بخااطره الرمسه : عيييييب علييكن هاييل اهلكم ..
ردييت علييه بغيييض : والاهل مايفرقوون بين الرياال وحرمته والاب وعيااله ..
وعمتييه نوره وامك عمتيه مريم ماااقصرن حرموني وحرموا خواااني من شي اسمه ابو .. واسمحلي مااعترف فيهم ولا افتخر فيهم ...
احمد مارد علي شل قشه وظهر ..حسييت بغيض سارووه لانه الحبيب ظهر زعلان
ساره بغييض: حراام عليييج شهالكلام اللي قلتيييييه ..هو شوو يخصه؟؟
رديت علييها بهدووووء : شو زعلتي ع القلب ؟؟ تراا احييد ربيعه يتريااه ؟؟
عصببت سااره : اففففففففف منج ... كيف يهوون عليييج يظهر من البيت زعلان؟؟
افففف منها هااي بعد : ماااااايخصج انتي فينا .. اخووي وبتفااهم ويااه ..وتقوولج امايه تلبسي لان عقب الصلاه العشا بنسيير المطعم ...
شفتها تمشي صووب باب الصاله وغيييييض الدنيا كله فيهاا ... وانا طبعا حبيت انبهاااواقهرهاا : ساااااااااره " شفتها صدت بويها صوبي" شلي من باالج انج يووم من الاياام بتاخذيين احمد ..فأحسن لج لا تفكريين فيه ولا تعبيين عمرج ..." ماردت علي وشفتها تركض صووب حجرتها" ..
ادريبكم بتقوولن عني قاسيه وان مايخصني باللي بين احمد وساره ..بس حبييت اقولكم ان ابوي له ثلاث خوات وماعنده ولا اخوو ..اكبر وحده اسمها نوره عندها حامد عمره 30 معررس ومايخصه في الدنيا وجابر 25 سنه خااطب حمده بنت عمتيه مريم اخت احمد وعندها بعد سالم 22سنه ...وثاني وحده عمتيه مريم عندها ولد وبنيه احمد وحمده وهااي حمده عمرها 19 ..كريهه من الخاااطر مادانييها ...
الله يسلمكم عمتيه مريم وعمتيه نوره هن سبب طلاق امي من ابوويه ..الفن سالفه وحطنها ع رااس اماايه ...انها ماالت ريااييل وتشررد في ...............الخ ..
اااااااااه ماافيه اقوولكم لان السالفه تفتح في قلبي الااام ومحد حااس فيه .. وعماتي ابد مايعاملنا زين لوكنتي تاكليين يشلوون الاكل من عندج ..لو رااقد يصفعوونج عسب تنشييييييين ..قاااسياااااااات من الخاااطر .. عذبن امااايه وماخلنا ترقد ليلها وابوويه ضعييف قدام عماتي مايرووم يقوول شي ..ماراام يدافع عنا وعن حرمته ام عياله .. فسوى اللي يريحهن وطلق اماايه وخذ ربيعت عمتي مريم اللي تكره اماايه موووووووت ...
فبلييييييييز لاتلووموني اذا جي قلت حق سااره هااي اختي وخااف علييها ..بتقولوون احمد مايخصه بأمه ..بقولكم هابكرها وولدها الوحيييد مابتتخلى عنه عسب تتهنى فييه سارووه.. وساره بعدها صغيره والحيااه توها بدت وياها ..

اااااااااااااخ رااااسي من هالدب اللي فر الكوره ع راااااااااااسي ...شفت فلاح ولد خالي حميييد يضحك .....يالله فديته محلااااه : فلاااااحووووووه تعال .."شرد خخخ تروع مني " تعااااااااال يالهرم ..
يا صووبي حليله مترووع : اسف ريماااااااااني ..ماكنت قااصد ..
يالله محلاااك ولد خاااااالي ليتك عوود جاان انا اللي خطبتك : تعااال حبيبي لاتتروع ..
لووويت عليه بقوو حبيته ع غزووزه : شعلييييييييييييه كااشخ وين بتسير ..
اونه يبا يغايضني : بنسيير الصيين نتعشاا ..
خخخخخخخ والله هاليااهل عجييييييييب : الصيين مره وحده ماشي عشاا في العييين ..
سمعت صووت من ورااي : تطنزييييييييين ع ولدي يااادبه ؟؟
يالله يا محامي دفاااع فلااحووه ..اكيد عرفتووه خالي حمييد : ههههههههههه تراه بسير الصيين يتعشى ..
لووى خالي حمييد ع البزيه فلااح وكان يرفعه ويعقه بالهووى وهذااك مستانس ..حظه ونااسه ابى حد يرفعني ويعقني جي هههههههههه ادري راحت علي بس ماعليييه .. ابى اجدد الطفووله ...( الله اكبر الله اكبر) ... الله محلاات الاذااان ..الله اكبر واعظم خلاص بسير اصلي شفت خالي حمييد يظهر من البيت وشل ولده ويااه عسب ...خله يعلمه من هوو صغير زيين بعد عسب ينغررس فييه الدين من هوو صغير .. حتى انا بسييير اصلي ..لان عقب الصلااه بنسيير نتعشى في سور الصيين اللي في شارع خلييفه ....


في المطعم :
عايله الكريمه كلها متولفه الا خالي حمد ..لانه موااعد وااحد من الربع ..وطبعا سارووه زعلانه ماترمسني وانا مسويتلها اكبر طااااااااف لانها ياهل وماتفهم بهالسوالف ..المهم طلبت انا معكروونه صينيه يمــــــــــــي محلاهاا ..وطبعا كلهم اختلفت طلبااتهم ..اللي طلب عييش بالخضاار واللي طلب ديااي مشووي وكلاات صينيه ماعرفها خخخخخخخخخخخ .. المهم خلووني ازط وعقب بسوولف ..


شوي شفنا ريال وويااه حرمه قعدوا قرب طاولتنا ..ونحن مسووين ازعااج وحشرره وهم يسمعوون سوالفنا ويضحكوون ..قمت بسيير الحمام عسب اغسل ادييني ..صدييت صووب الرياال والحرمه اللي ويااه ..شفته يطالعني بنظراات غريبه ..طبعا انا هب متغشيه ومادااني اتغشى ..صديت عنه قلت يمكن مشبه علي ..رديت قعت مكااني وسارووه عداالي والريال كرسييه مقابل كرسييه ..والحبييب مانزل عيينه صدق مايستحي حتى هب محشم هالحرمه اللي ويااه ...زقرت سارووه بهمس عسب محد ينتبه ..ردت علي بضييق : هااا خيير شو تبيين ..
دزيتها : طااعي هذاا كيف يطااالع ؟؟
عااد هني سارووه ضحكت ..: شو يضحكج ممكن اعرف ..
شفتها طااالع الرياال اونها تقنصه : يمكن معجب ولا حببج من اول نظررره..
صدق خباااااااااال مراهقاات اوونها يحبني : مالت عليييج ..وين تبيين ييحبني ..
عيبتها سالفه : عااادي والله لييش لا؟؟
ضربتها ع رااسهاا : هب منج من هالقصص اللي تقرينهن ..
انتبه خالي حميييد لنا : ايييييييه انتي وياها شو عندكن تتصاصرن ..
اوني اعدل الموقف : ماااشي فديتك سواالف بناات ..
سكت خاالي وعقب جنه تذكر شي : اووووووووي الريم نسييت اقوولج قبلوج في تدرييب الصيفي ...
استااانست من الخاااطر : صدق والله ..
عموتي ناعمه : هييييه صح نسييت اقوولج اليووم يووم كنا في بيتكم ..
اماايه : زييييييين والله .. ومتى بتبدأ ..
خالي حمييد : بداية الاسبووع اليااي "وقال بجديه" لو سمحتي لبسي نقاااب ..
وععععععع اتخيل البس نقااب مابى مابى شوو خفااااش .. سمعت حد يضحك اكيييد محد غيرها سارووه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اتخيل شكلج بنقااب وانتي جي صغيرونه ...
عصبتت : جبب جبب صغيرونه بس عيوووني كبااار ""تمييت احرك لها حيااتي(حواجبي)بغياااض..
تمت تضحك : هههههههههههههههههههههههه حلييلج بتتطوعيين لبسي بعد قفاااز وزليييغ هههههههه وعباات راااس ..
خالي حميييد : مافيهاا شي عااادي والريم ماشا الله علييها قممر ..كل شي يلييق علييها..
عاااش عاااش خالي حميييد فديته يدااافع عنيي : مااعلييه خالي عقب العشا اخطف ع لوزان عسب افصل عنده انقااب ..

بعطيكم نبذه عن التدرييب الصيفي ..هذا انكم تتدربوون في فصل الصيف في أي من دووائر الحكوميه لمدة شهريين ويعطوونكم مكافأه بقيمة 5000 او 6000 درهم
ع حسب المكاان اللي بدرب فييه .. وهذا يعطييكم الخبره ان عقب تتوظفون في أي مكان؟؟

رفعت رااسي شووي صوب الرياال شفته بعده يطاالع ..يوم انتبه اني اشووفه ابتسم لي ...وييييييييي مالت علييك وع ويهك بعد تبتسم ويهالراااس .. خلصنا العشا وقامواا الاهل كلهم ..يوم يينا بننزل من طابق العائلاات ..صديت صووبه فضوول ابى اشووفه بعده يطالع .. خخخخخخخخخخخخ شفته يطالعني وهو سرحاان وييي فقتك .... دزتني سااروه : بسج من كثر ماا توايقيين ع ريااال ..
طااع هاااي : ماعندي ساالفه ويا رااسه ..
ساره : حركتااااااااااااااات شو عيببج ..
بدت سارووه وبدا خباال المرااهقه : لا ماعيبني ..شيييييييين مشينه ..
شهقت سارووه : في ذمتيه انه طررر محلاااااااااااه يجنن ..اسمرااني طوييل وخشمه سييييييييييف وابتساامته غراااااااام ريمووه ردي شووفيه زيين بس عيوونه ماتبين لانه لابس نظارات طبيه ..احلىى عن ساااااااالم ولد عمووه ..
عصبببببت منهاا من الخاااطر : حووو ايييييه شوعندج ..توصفييين الرياال ماتستحييين امممممف علييج اسميييج مضيعه المذهب "اوني اقلد صوتها" في ذمتيه انه طررر محلاااااااااااه يجنن ..اسمرااني طوييل ...والله لو سمعج خالي حميييد ليقصبببج قصااااااااااب .. صدق مراااهقه ...
ابتسمت ابتساامت خبث : خخخخخخخخخخخخخخ ماترضييين شوو..
سررت عنهاا محد يدز لها ويه ...تفسرر الاموور ع كيفهاا تقهرر ..ماعندها غيير الحب والاعجااب وسوالف الخربطاااان .. ماقد كلمتها بهدووء ولا بعقل .. المهم طبووا السالفه ..خطفنا ع لوزان قرب دوار الساعه وفصلت نقااب عاادي لييش شي ملوون خخخخخخخخ .. ورديينا البييت وبصراااحه صددق استاانست من الخااطر .. وسارووه فديتها ردت مثل قبل ونست زعلهاا ..قلتلكم ترااها طيووبه
بس فيهاا خبااااااال ع قولتها " أنا خبالي ماهو أي خباال أنا خبالي من النوع الراقي " خخخخخخخخخخخخخخخخ قلتلكم خبله ...



في اول يوم لتدريب الصيفي في احدى الدوائر الحكوميه :

دخلت المبني ..بصراااحه ديزاينه وتصميمه كشخخه كله زجااج ..سرت صوب رسبشن تخبرتهم عن متدربات الصيفي ..قالولي ان اسمي عند مدير قسم العلاقات العامه اسمه سعييد بن فااهم وعطوني بطاقه اعلقها عسب المراجعيين يعرفوون اني متدربه ... المهم اكييد انكم تتسألوون لبست النقااب ولا ..الله يسلمكم النقااب يبته البارحه وظهرر ضيق من صوب العيوون فرديته وبفصلولي غيره وبيخلص بااجر المغرب .. وماشاء الله علي مداومه بدوون نقاب وعقب يوميين بتنقب هههههههههههههههه ..دخلت مكتب مكتوب عليه سعييد بن فااهم ..وطبعا المكتب فااضي ..قعت ع واحد من هالكراسي المحطوطه قداام المكتب ويوم شفت الساعه اللي لابستنها شفتها الساعه 8 وربع ..والحبيب بعده هب مدواام ماشا الله عليييه ..اففففففففففف منه مااحب الانساان الكسول احب الانسان النظامي اللي يكاافح خخخخخخخخخخخخخ اونه يكاافح اتحرى عمري في حررب ولاشي ...
وبعديييييين ويااه متى بيي وهااييل المقلع يوايقوون من عند البااب صدق قلت ادب ... شووي واسمع صوت ريال : السلام عليكم ؟؟
يوم صديت صوووبه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا صدمــــــــــــــــــــــــــه ؟











































+[..لعبـ الزمنـ ماهو بمثلـ باقيـ الالعابـ..ألعبـ على كيفكـ واذا ترومـ لا تتوبـ ..]+
+[..بجيكـ يومـ وتندفنـ تحتـ لترابـ ..وبعد الدفنـ بتعرفـ وشـ يعنيـ لعبوبـ ـ.. ]+



يالفضيييييييييحه !! تعرفوون منو سعيد بن فاهم ... تحيدوون اللي كان قاعد مقابلني بالمطعم هيييه هو هذاك اللي كان يوزع ابتسامات ..يالفضيييحه..
: وعلييكم السلام ورحمه
حسييته في البدايه انصدم يوم شافني بس عقب قعد ع المكتب ولا ياب طااري المطعم .. يمكن مب هوو توأمه خخخخخخخ ع كيفي خليت له توأم ...سمعته يقوول : انا سعييد بن فااهم ..وبليز زقريني سعيد بدون استاذ وطبعا انا بكوون المشرف عليييج لمدة اسبووع وعقب انا بسااافر وبمسكج الشغل اللي بفهمج يااه ..ممكن نتعرف على الاسم ؟؟
طااع ويهك انت لا خذ رقم تليفووني بعد : لازم الاسم ؟؟
طالعني مستغررب : اكيييد بعد شوو عيل شو ازقررج يا فلاانه ولا بدوون اسم ..
بعد تطنز ويا رااسك ..اففف منه الله يعييني عليييييييه : وياك الريم محمد سيف ..
رد علي : عااشت الاسامي .."ابتسم" اسمج حلوو لييش ماتحبيين تقولينه ؟؟
قفط ويهي ..والله شوهاا بدينا بالاحراجاات خخخخخخ اوني عااد... فحبيت ابين له موقفي : مب جي ؟؟بس انا هب متعووده اعطي اسمي لأي ريال ..يعني يديده علي .. .
سكت شوي عقب سألني عن تخصصي وعن الكليه ودورات اللي عندي ...تصدقوون غرييب هالانسان حسيييته عاااقل ورزين وماعنده سوالف الشباب البطاله .. رغم اني كل ما صديت اشوفه لقيته سرحان ويطالع ..بخااطري اقوله شو مشكلتك بالحيااه خخخخخخخخخخخخخخخخخ اتخيل .. ووينج ياسارووه ..لوعرفت تعرفوون سيده بتقوول ..القلووب عند بعضهاا .... قطع تفكيري صوت سعيد : اقول اختي انا بظهر وعقب برد خذي راحتج المكتب مكتبج..تامريني ع شي ؟؟
رديت علييه ببرود : لا سلاامتك ..
وظهر من المكتب واظني ساار المكتب اللي عدالنا لان اسمع حسسه ..يالله يالفضيييحه ..شوبقوول عني هاذي اللي كانت طالعني جنه اول مرره حد يدز لها ويه..خخخخخخخخخ وينج يااسااره ... تصدقوون صدقها سارووه يوم مدحته ماشاء الله عليييه مزيووون وغير انه عااقل بس فييه شي مااعرف شوو.. المهم شغلت عمري بشغل اللي عطاني يااه .. وانا افكرر بهالانساان الغاامض اللي ظهرلي مرره وحده ..

قطع تفكيري صوت دق البااب ...صديت صوب البااب اواايق منوو ..لقييت بنيه متنقبه تسويلي باي ...بلاها هالخبله شو عندهاا ؟؟ سمعتها تسألني : انتي الريم ..
قلت لها : هييه انا الريم منوو انتي ..
دخلت ومد اييدها تسلم : انا عليا سعييد طرشني صووبج ..
استغرربت لييش طرشهاا : تفضلي اختي قعدي ..
قعدت بالكرسي المقابل المكتب : انا استوي بنت عمة سعييد طرشني صووبج عسب نتريق ربااعه "وشفتها طالعني بنضراات رجا " بلييز ماابى حد يعررف اني اقررب حق سعييد ..
ضحكت بخااطري على هالبنت شكلها طيبه : لا افاا علييج سرج في طوي ..الا ماقلتيلي انتي تشتغليين هني ..
عليا : هييه انا سكرتيرة المدير العام ..بس محد يدريبي اني اقرب حق سعييد واصلا انا مستغربه يوم قالي سيري مكتبي شي متدربه طيووبه اسمها الريم عزميها ع ريووق وعادي قوليلها انج بنت عمتي ؟؟
اوونك ياسعييد حركتااات من اول يووم .. اليوم تطرشلي بنت عمتك ع ريووق وبااجر شو انشا الله : يا مرحباابج والله ... بس بتخبرج وين بتريق لاني بصرااحه "قلتها وانا مستحيه" ميييييييته يووع ..
ضحكت عليا علي : هههههههههههههههههههه الحال من بعضه ... شي عندنا كانتيين وفيه مكاان مخصص للموظفات مسكرر محد يشووفج ..

سرنا وانا عليا هذا الكانتيين وطلبنا ثنيين كرواسوون جبن ويا نسكافييه ..يوم يت طلبيتنا شفت عليا تعق نقابهاااااا ... يوم شفت ملامح ويهاا صخيييييييت بصرااحه مارمت ارمس .. ماشا الله عليها قمرررررررررر وااايد حلووه .. ذاك الخشم وذييج العيوون اللي تذبح وابتسامتها اللي ترريح النفس .. انا وانا بنيه طحت من جمالها عيل كييف الرياال ...سيده خطرر في بالي اسألها هالسؤاال : انتي معررسه ؟؟
تمت طالعني بحييره وردت علي بحززن : كنت ..بس توفى وخلاني ؟؟
سكت من شفت الحزززن بعيوونها ..جني فتحت عليها موااجع وذكرياات قاسيه .
رفعت عيني اشوفها ..شفتها طالعني وتبتسم ..خخخخخخ بلاها هي وسعييد الا يطالعون ويتبسموون ...
لمست اديني وقالت لي بحناان : ماشا الله علييج غااويه بس فيييج حززن ويبين بعيوونج ..
انصدمت يووم قالت لي جي بس الجوااب جااهز : اذا انا غااويه عيل انتي شوو ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههه والله ملامح ويهي ماتيي صووب رسمت عيوونج ..بصرااحه لونهن يطييح ..انا دوومي مطيحه عند نظارات الحكيم ادور عدساات لونهن عسلي جي شرااتج ..
والله ضحكت من خااطري : هههههههههههههههههه عااد مب جي ..والله انتي ماشا الله عليييييييج صدق قمر 14 ..لوعندي اخوو عوود صدق مابخلييج بحاالج ..
سمعتهاا تضحك من الخااطر : هههههههههههه زين عيل يوم الله مارزقج بخوو اكبر عنج.. "سكتت شووي وعقب ردت تقوول " انا كنت مالجه ع اخوو سعييد اسمه حمدان ..كنت صددق احبه هب الا احبه اعشششششقه وحتى هوو كاان يبادلني نفس الشعور "تنهدت وردت تكمل " بس القدر ماكتب لنا انا نجتمع في بيت وااحد ونييب عيال ونربيهم ويا بعض ونسميهم ع كيفنا ..خذااه الموت قبل عرسنا بأربعة اياام "نزلت دمعه من عيوونها مسحتها وردت تبتسم " اااه خلاص هالسالفه استوالها سنيين يمكن سبع سنواات او اكثر ..والحيين انا عمري 27 سنه منو يباااني ؟؟الحييين دوورج عسب انززفج ؟؟
ضحكت غصب عني لاني فتحت لها جرووح وكنت ابى اعدل الجوو: ههههههههههه لا ويين بعييييييييييد مابى اعرررس ..
ضحكت علي : لا والله ...بتعرسييين غصب ماعندنا بناات يعنسوون شرااتي يعني "غمزتلي"
:هههههههههههههههههههههههه خلاص موافقه ع شررط..
طالعتني بنقمه : ليكوون تتحريني المعررس وتتشرطييين .
:هههههههههههههههههههههههه ..اذا تبيني اعررس انتي لازم بعد ماترديين معاريس ..
ضحكت من الخااطر : خلاااااااااص تم اول معررس اييني من عقب قعدتنا هاذي بتقبظ به ..
استاانست من خااطري لانها شووي متفائله وماستسلمت لمووت ريلها من عقب كل هالسنيين: اللي يسمعني يقوول معااريس كسروا بااب بيتنا ..

تميينا نسسولف ونضحك بصرااحه استاانست ع سوالفها ورتحت لهاا من خااطري ع رغم من اني اول مرره اشوفهاا .. فيها طيبه واخلااااق وغير توااضعهااا ..والله كل مااذكر سالفت ريلها مااتخيل يووم من الاياام افقد شخص غاالي او انساان حبيته .. حليلها والله ماتستااهل وربي يرزقهاا بولد حلاال ....


يوم رديت المكتب لقيت سعييد قاعد ويووم شافني ابتسم : هاا تريقتي
قعت ع الكرسي اللي مقابل المكتب : الحمد الله "سكت شوي وعقب كملت" استااذ سعييد!!
: هالريم بدينا بالرسمياات بلييز زقريني سعييد بدوون استااذ ..
ابتسمت له : بصراااحه علياا واااااااااااايد طيبه ..ومشكور لانك طرشتهاا صووبي ؟؟
حط اييده ع خده وتم يطالعني بصرااحه نضرااته خلتني اتوتر : العفوو الشيخه ماسويينا الشي ..وعليا طالعه علي "وغمز لي"
هههههههههههه هييه امرره بس الابتسامات ويوم طالعوني : هييه صح ..
قاام من الكرسي وقعد مقابلني وقرييب مني شووي ..ارتبكت وتروعت منه ..ابتسم يوم لمح الخووف بعيووني : الريم
يماا هذا شوو يباا : هلا
: بصراااحه عيووووووووونج تذبحني "وقال بهمس" ترى شي ناااس يبوني خفي علي دخيييييييييييلج "قالها برجا"..


ياللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه حرااااام عليلــــــــــــك شو تبى مني ...ليش تقوولي هالكلاااااااام ... قلبي يدددق يااانااااااااااااس يدق بقوووو ..حراام عليك شو سوويت فيني .. هذا اول يووم اداوم فييه وثاني مرره اشووفه الله يعيني ع الاياام اليااااااااااايه .. والله اني متروووعه وبخاااطري اصيييح ..قربه مني يربكني ..يعذبني .. حسييته رد مكاانه ع المكتب .. وانا شليييت ورقه ارسم فييها عسب مابيين له اني مستحيه ولا مرتبكه .. تمييت اشخبط وارسم سماايل فييس واخلي لساان الفييس ع صوب خخخخخخ ادري يااهل المهم خلوني اشغل عمري بدال مااتم مرتبكه ومستحيه منه ..شفت السااعه لقييتها 12 ونص خيييييييييييبه مسررع خطف الووقت ..قمت شلييت الورقه عقيتها بالزبااله ..ودقييت ع الاهل لان خلص دواامي لاني متدربه ... رفعت رااسي صووب سعييد لقييته مساند رااسه ع طاولة المكتب ..بتصدقووني لو اقوولكم اني ترروووعت عليييه ..كاان شكله صدق مترووع ..زقرته : سعيييد سعييييييييييييييييد
رفع رااسه وهو مبتسم : لبيه الغلااا ..
عاااش وين تبى الغلااا : تبى بندووول عندي في الشنطه ..
: لا مشكووره الطيبه .."سكت شوي ورد يكمل " سمعتج بدقيين ع الاهل ..خلص دواامج ؟؟
سؤاال عجيييييييب عيل لييش داقه ع الاهل : هييه نعم ..شي بخااطرك "وقمت من مكااني "
تم ينااظرني يمكن خمس دقاايق وبعديين سمعت رده : لا سلااامتج ..
وظهررت من المكتب بسررعه حتى من دوون ماارد علييه .. مااعرف بلااه هالانساان علي ..احسسه غااااااامض ومااعرف شبلااااااااااه والله يستر من الاياام الياايه .. ظهررت من المبنى ولقييت دريوليت خالي حمييد تتريااني .. زين والله ماتاخررت شراات كل مرره ...

الحمد الله ردييت البييت بسلاامه ..لان سيهاام الدريولييه سواقتها هب ليين هنااك ..حتى مرره اذكر والله دعمت دراام الزبااله مال البلديه اللي قداام البييت ..خخخخخخخخخخ اسميها فضحتنا قدااام العرب .. المهم دخلت البيت سلمت ع اماايه وسوولفت وياها شووي وعقب سررت حجرتي عسب اغيير ملابسي وكالعاااده لقييت سارووه الحلووه ع المسن لا وبعد قاعده ع الاب مالي ..تقهرر صح : حووو انتي 24 سااعه ع المسسن ماتملييين ..
صدت صووبي وشاقه الابتسااامه : مرحباا ملالالايين ولا يسدن فذمتيه .. "زخت اديني وقعدتني عدالها" تعالي تعالي ؟؟قوولي شو دواام ؟؟شفتي مزاايين ؟؟
ههههههههههههههههههه غبيه هالبنت صدق انها مرااهقه ..مزااايين اوونه ..يسد اني شفت مزيوون يسد عن كل المزاايين ..ماحسييت الا بديين سااره دزني : ايييييه حووووووووو بلاااااااج سرحتي ..
ابتسمت لها : اقوولج سارووه سمعي بتسبح وبتلبس وبخبررج سالفه انزيين بس ع شررط..
: امررررررررررررررررررررررررري ..
حلاتها يوم تسمع الكلاام : سيري يبيلي بيسي وقوولي حق اماايه اني شبعااانه ..
مااشفت الا غبااار سارووه اختي يوم ظهررت من الحجره ههههههههههههههه صدق انها مرااهقه خبله ..وقمت انا اتسبح واصلي الظهرر ويوم سلمت لقييت سارووه ع رااسي : يالله حبيبتي ريمووه قوولي شو السالفه ..
انسدحت ع الشبرريه وبطلت غرشة البيبسي : اليووم تعرفييين منوو شفت ؟؟
: منوووووووو قوولي؟؟
شفت هذاك اللي شفنااه في المطعم ..
شفت الصدمه بعيوون سااره : المزيووووووون بو نظارات اللي كان يوزع ابتساماات ..
ضحكت عليها: هههههههههههههههههههههه هييه علييج ليتااات ..
وساره وبعدها مصدوومه : حلفــــــــــــــــــــــــــــي ؟؟انشا اللله يشتغل وياااج ..

تميييت اخبر سارووه عن سعييد وعن حركاته ونظرااته وووووووووووعن عليا وعن سالفتهااا ..عااد سارووه الحساسه شووي وبتصيييح ..هههههههههههه
: والحيين شو بتسووين ويااه ..
استغربت من سؤالهاا : مااشي عاادي بعاامله مجررد مدير او زمييل عمل ..
طالعتني بخببث ورفعت اديينها تدعي : ياااااااارب تخلـــي سعييد يخطب الريم وتعرس ونفتك منهاا ..
: ايييييييييي يالدبه ظهرررررري بررع ...كااده علي ولا تدفعييين مصاريفي
ونفتك منهاا اووونه هاااااااااااا ...وها ويهي ان قلت لج شي ثااني مرره ..
تروعت سارووه : اييي ريمااااااااااني اسوولف وياااج لييش عصبتي ..
ردييت علييها وانا ميته غيييييييض : تسمعيين انتي اللي تقوولينه اونه يخطب واعررس وين تبيين انتي ..
صاارخت علي بقوو : لان الرياااااال صدق يحببج ..
طااع هااذي شوو تقوول ..خذت نفس ورمستها بهدووء : سارووه حبيبتي مب كل انساان يطالعج ولا يوزع لج ابتسااماات يعني يحبج ..يمكن اعجااب ولا حركتاات شبااب ..
قاطعتني : صدقييني يحبج ريماني والاياام من بيناا ..
: الله يعلم .."وجني اتذكررت شي"اييييييييييه سارووه شووقالج احمدووه هذاك اليووم؟؟
تغييرت ملامحهااا جني ييت ع العوووووق امرره : هاا بلااج صخييتي يالله قوولي ..
: مااااااااشي ...كاان يسألني ع نتاايج المدررسه ويقوولي اشد حيلي السنه اليايه لاني بكوون ثنويه عااامه ...
:بس ماقاال شي ..ماغازلج"غمزت لهاا"
سمعت ضحكتها :ههههههههههههههههههههه ..مااقال لي شي غير بتوله عليييج لانه بيسااافر اممممممممممممم يمكن باااجرولا ورا باجر ..
طالعتهاا بتعجب : يعني بيينا قبل لايساافر عسب يسلم على اماايه ..
حركة كتفها بحركة انها مااتعرف وعقب سكتت وحسيييت انها سررحت بعالم ماافيه الا هييه واحمد : سارووه تحبيينه ؟؟
تمت اطالعني بتعجب وحسيييتها ضايقت : حتى لو احبه الله مابيجمعناا ..صدقييني ياريم اني اعررف ان احمدووه هب من نصيبي .."فجأه صاااحت صيااح يقطع القلب" والله رغم سني الا انـــــــــــــي احبه وماابى اكوون له لان متاكده ان حياتنا بتكووون دماااااااااااااااار وانا ضحية هالدمااار .. اناا احااول انسااه "وخذت نفس ومسحت دمووعها " وبتناااساااااااااه ادري اني صغيره وبيبي ومراهقه بس احس مااعرف شوو اقوولج وع فكرره قلت له هالكلااام وهو حتى يعرف هالشي مايحتااي نضحي ولاشي "خذت نفس "عقب ما بيرد من سفر بخلي امه تدور له بنت الحلال ... سمعي شل لي هالاغنييه ..ويابت تليفوون امايه اللي تستخدمه هي ..

يوم شافونــي انا بقربكـ .. أبعدوني عنــك يالغالـي
مادروبــي كم أنا أحبك .. يا سعادة عمــري وفالــي



صووته عذااااااااااااب وحسييت فيه نبرة حزززن وكأنهم هاييل الاثنييين مستسلمييين للواااقع ..ادري انه هذا الاحسن لهم بس ماااعرف رحمتهم من خاااااااااااااااااطري ...لووويت ع ساااره وهي تصيييح .. حليلها هالبنيه انحرمت من ابوها وهي صغيييره وفقدة الاماان والحب من هالانسسان وتبى بعد تفقد حبها الطفووولي .. والله انج ياسااره ماتستاااهليين ها كله ..تميييت امسح ع شعرها اليين مارقدت والدمووع انجفت ع خدودهاا ..اما اناا يووم رقدت ساروووه حاولت ارقد وياها وادفن الااااااااام نحن اصغر منهاا ؟؟؟وافكر بإنسسان ظهووره بحيااتي بيكوون له تأثير ..




هذا ثالث يوم حقي انا ادااوم ويا سعييد ..وطبعا نظاراته مثل مااهي وماتغيررت .. وعلايا استوووت وااايد قريييبه مني فدييت رووحها انا والله ..بس اليووم انا لبست النقاب خخخخخخخ اول مره في حياتي البس نقااب ..حسيت الكل اللي في دواام يطالعوني مستغربيين ..وانا بصراااحه محد هامني غير سعييد وبخااطري اعرف ردت فعله .. دخلت المكتب كالعااده محد في والحبيب بعده هب مدااوم ..قعت ع كرسي المكتب وتمييت اشتغل واسلي عمري شووي ..سمعت صوت يااي من عند البااب : السلاااااااام عليكم ..
رديت عليه وبخااطري اشووف ردت فعله : وعليكم السلام ..
قعد ع واحد من الكراسي المقابله المكتب : الريم ..
ابتسمت : هييه الريم ..
سكت وماعلق ع الموضوووع .. واستأذن وسار المكتب اللي عدالنا ..عصبت وكاان بخااطري اسمع تعليقه ..افففففففف منه يقهر ..امممممممم بلاني ع الرياال شو اباااه ؟؟ ليش افكر فييه هالكثر ؟؟ اففففففففففففففف ماعندي سالفه اشغل بالي بهالكلاام خلنا ادق على موزاان ربيعتي اشووف علوومها .... تم تليفونها يمكن يرن اليييييييين ماسمعت صوتها المزعج يرن في اذني : الوووووووووو
: هلا والله هلا ...وينج يالقااطعه ..
:ههههههههههههه حرااام علييج والله مشغووله بالسفر ..
: انتي تتبضعيين ولا تتزهبيين ..
:ههههههههههههههههه تتطنزيين ويهالراااس ..الا ع طااري التزهييب هادف ولد خالتيه تقدم ولي وانا احم احم واافقت ..
: كذووووووووووووووووووب !! من ورااناا ..
: والله ماااكذب علييييج ..اااااااااه فديت روحه مابغى يخطب ..
: يالكلبه ليش ماقلتيلي ؟؟ ولا تخافيني احسدج ؟؟
: لا والله حشااا هب جي ...بس بغييت كل شي يستووي رسمي ..
: اهاااا زيين والله ... تستااهلييين الغااااااااااااااااااليه ..وبلييز ان يتج بنيه سميها الريم ..
: يالله هنااااااااااااااااااااااااك بعد لاحقتني وانا معرررسه .
: ههههههههههههههه حمدي ربج ان ظهررت تشابهني ؟؟
: هههههههههههههههههههه ترا العرس بيكوون شهرر 8
: الله يوفقج الغاليه .. خلاااص عيل بخليييج الحييين ..
: خلااص براايج بااي ..
: بااي .. من سكررت من موااز لقييت سعيييد واقف قداام المكتب .. بسم الله سكني بس ماشا الله عليييه يجنن و اول مرره اشوووفه بدوون نظااره .. عيووونه متوسطاات بس رموووشه كثيييفه ..ياوووويل حالي انا .. هالانساان بيذبحني قبل مااخلص التدرريب ..رفعت راااسي صوبه لقييته قااعد ع الكرسي يطالعني ..سمعته يقول : بطلي الدرج الاول بتلاقيين كرتوون شلي الورقه اللي تحت الكرتوون ..
بطلت الدرج وشلييت الورقه ..بصرااااااحه انصدمت ؟؟؟؟ شوهالانساان؟؟؟







معقوووله !! مااعرف شو اقولكم ؟؟ادريبكم تبون تعرفون اللي بالورقه ..تحيدوون يوم كنت ارسم سمايل فيس واشخبط بورقه وعقيت الورقه بالزباله ..الظاهر اني يوم رديت البيت شل الورقه ..لهاالدرجه ينتبه لحركااتي معقوووله هالانسان يحبني ؟؟معقوله كلام ساره صدق ؟؟ رفعت راسي له شفته يطالعني والابتساامه مرسوومه بويهه ... زقرني : الريم
رديت عليه بتررد : هـ ـ ــ هـلا
قالي بصوووت هاامس يعذب : ليش لبستي نقااب ..

نوارة الكون
14-09-2015, 09:06 AM
+[.. الجزء الرابعـ.. ]+

+[..يازمنــ خذنيـ بالتأنيـ منكـ ، متـ وحييتـ.. ]+
+[..لا اتحملنيـ بالمجنيـ حملنـ منـ ثقلنـ حنيتـ.. ]+


شوهااا ..اونه لييش لبست نقااب ..صدق مايستحي .. هدي عمرج ريموه ..خذت نفس وقلت له: لاني هب ماخذه رااحتي ..الدواام كله الشبااااب ..
تم يطالعني بنظراات مافهمتهاا : مااقوول غير الله يسامحهم ..
: ليش هم شو يخصم ..
: حرموووني من ويهج ... والحيين بتمنى شووفته ...زين ماحرمووني من عيوونج !!
لاعااد هب جي مصخهااا ..يتغززل ع كييفه وانا ساااكته ..لييش ماارد علليه ليش مااقوله حدك نحن في مكاان عمل ..ليش يوم يقوولي شي ينربط لساااني .. ليش انا جي ضعييفه قداام هالانسااااااااااان ..ليييش .؟
: مرحباااااااااا والله
رفعت رااسي لقييت علاياا ييت وجنها يايه تنقذ موقفي ... شفت سعيد يطالعها وهي طالعني وترد عيونها ع سعييد : بلااكم ..
: مااشي تفضلي عليا انا بسير عند بوحميد ..
قمت من كرسي وسرت صووب عليا ولوويت عليهاا بقووو وتميييت اصيييييييييح ..وماعرف شو اللي خلاني اصيييح ؟؟بس اللي اعررف ان هالشي بخااطري ..سكررت عليا باب المكتب ويلستي ع الكرسي ..سألتني بلاااج ""حليلها كانت مترووعه ""
مشييت دمووعي وشرربت ماااي وقلت لها ببروود : متولهه ع ابووي ..
: ليش هو ويينه ..؟؟
سرحت بعااالم ادور فييه الاجااابه ...اصلن انا لييش قلت اني متولهه ع ابووي ..بس خلااص ماشي مفر لازم اقوول حق عليا السالفة ابووي السالفه اللي ابد مقد شكييتها لحد :ابووي كان مااخذ امي من هي عمرها 17 سنه ..وكانت حياتهم احلى حيااه ..كان مدللها ويحبها وااايد ويابوني انا وعقب سارووه وعقب سيف ..يوم امي يابت الولد ..عماتي الكبار نوره ومريم تروعن ع حلالهن اللي حطه يدي لهن ..اوونه امي بتستورثه ..لان يدي توفى في نفس السنه اللي يابت فيها امايه سيف ويدوتي ام ابوي متوفيه من زمان .. فقاامن هاييل الثنتيين يألفن سوالف عن امايه انها تشرد من البيت ومالت رياييل ويحلفن ويقووولن اشيااء ابد ماسوتها اماايه ..وابووي ضعييف قدامهن ..فصدقهن لان الدليل هو حلفاانهن بالله .."خذت نفس ورديت اكمل " رغم محاولات اصغر وحده من عماتي اللي هي ناعمه وكانت تقووله انهن يكذبن ..فكانن يقولن لابووي لا تصدقها تراها تخااف تطلق من حميد خالي اخوو اماايه .. فطلقها رغم انه يحبها وخذ ربيعة عمتيه مريم اسمها خلوود وياب منها ولد وبنيه ..نايف ونوف ..المهم كنا نشووفه من فتره لفتره ..اليين السنه اللي طاافت .."تنهدت من الخااطر"ااااااااااه يانا طلب من المحكمه ان ابووي يبى يسحب حضانة سيف من امااايه .. بس عقب خوالي وكلوا محامي اليين مايابوا سيف وخيرووه بين امايه وابووي واختار اماايه .. وابووي حز بقلبه هالموقف وماعدنا نشووفه ..ومن سنه ماشفته ؟؟بس يطرش لنا المصااريف ويا ولد عمتييه ..وعمااتي كناا قبل نشووفهم يوم نسيير عند ابوويه ..بس الحيين لا ..

ضمتني لحضنها بقوو..وكملت صياااحي يمكن تمينا ع هالوضعيه 10 دقاايق وعقب دزتني : هاا ريموووه بسج يالبزيه من الصيااح وانشا الله ..الله بيصلح من حال اهلكم ..
رديت علييها من خااطري : امييييييييييييييين ؟؟
:الا اتخبررج كم عندج خاال ..
: عندي خالي حمد عمره 35 هب معررس وخالي حميد معرس وماخذ عمتيه ناعمه وعندهم ولديين .. وخالووه منى بس مانعررف عنها شي ...بس اماايه تكلمهاا..
: اهاااا .. صدقيني ريمووه ماشي بيت يخلا من المشااكل ..بس الانساان لازم مايستصعب الامووور ويكوون قدها واقوى منهاا فلا تخلي المشاكل تأثر فيييج
وقووي عمررج عسب خواانج يستمدوون القوه منج ..

ااااه حسييت برااحه عقب مااصحت ..ومن كلام علياا فديتهاا والله هالانساانه عجييبه وااايد احبهاا .. بصرااحه عقب هالصيااح مالي خااطر اكمل الدواام ابى اسير البيت ارتاااح .. ..وسعيد مادري ويينه خلاص بقوول حق عليا تقوووله ..
: اييييي انتتتتتي بلااج سرحتي
ههههههههههههههههههه مالت علي نسيت ان عليا عندي في المكتب : هههههههههههههههه مااشي بس ابى ارد البييت ارتااح وانتي قولي حق سعييد ..
: انا اقوول بعد ..سيري البيت ورقدي زززين وحاولي انج تكونيين اكبر عن الهموم ..
دقيت حق سيهام البشكااره ..ويتني بسررعه .. حمدت ربي اني ظهرت من المكتب قبل مااشووف سعييد ..ماعرف لييش مالي خااطر اشوووفه ..نزلت عند بااب البيت ..شورايكم اوصف لكم بيتناا خخخخخخخخ متفيجه تعباانه وفرحانه عندهم بيت خخخخخخخخ .. بيتنا فله ارضيه ..شي قبل ماتدخليين من الدروازة البيت زرااعه واشجاار عاطي البيت شكل حلوو وعقب يوم دشيين الحوي تلاقيين الكرااج ع يميينج والميلس ع يساارج ؟؟والبييت في النص الحووي وقريب منه المطبخ وحجر البشااكير الحوي هب عووده لان نحن هب واايد ..لحظظظه اسمع حشرره في الميلللس .. مشيت صوب الميلس بطلت البااب هههههههههههههههههههههههههههههه : لقيت سارووه وشوااخي ربيعتهاا تحيدونها : اييه حووووووو ماتستحن ..
شوويخ وويها قافط: هلا الريم سمحيلنا ع الحشرره ..."وقربت مني ووايهتها بالخشوم"
:يامرحباا والله بشيخة البناات شحالج الغلا ربج الا بخيير وسهاله
:بخيير دامج بخير الغاليه ومن صووبج شلحال ؟؟قالوا عندكم مزيوون في الدوام..
ماشا الله علييج ياساره cnnماتخبي شي ع شواخي : بخير وسهاله يعلني افدااج ..تبيينه وااصل ..
ودشت ساروووه عرض : اوونج عااد ماتبينه ادري ان "وتاشر ع قلبها " ان القلب يبااااااااااه .
: ماااااااااالت مايغلى ع شوويخ "وغمزة لشوااخي"
:ههههههههههههههه مشكووره الغاليه مابااه عندي ولد عمي مابيتخلى عني ..
:خلااص عيل يسدج اللي عندج ..ممكن اعررف شوياابج من صبااح الله خيرر.
:هههههههههههههههههههه افااااا ماهقيتها منج ..بتروغيني ..
: حشاااااااااااااا والله ..بس مستغربه؟
: مااشي اماايه سارت عند اهلها في سويحاان بتتغدا عندهم وبتقيل وانا مالي خاطر اسير وياها قلت بييكم ..
: يامرحباابج والله منوووره ؟؟
وظهررت عنهن وعن حشررتهن والله كاان بخااطري اسيرر اهزز وياهن...
يقولوون عن الرقص رياااضه خخخخخخخ ..
سررت صوب حجرة امايه لقيتها رااقده ..حبيتها ع رااسها وسرت حجرتي ارقد لاني تعبااااااااااانه ..حسييت اني بذلت وااايد من طااقتي ..تسبحت وغيرت ملابسي واول ماحطيت راسي ع شبريه سرت بعالم مافييه الا انا واحلامي...


نشييت على اذاان المغرب ..وحسييت بكسل فضييع ..قلت يالله بنش اتسبح يمكن الكسل يخووز عني ..المهم تسبحت ولبست كندوره مخوره لونها بيج ووردي وعطييت غلووس وردي خفييف وجحلت بأثمد ..ولميت شعري ع شكل ذيل حصان وحطييت الشيله ع كتفي ..اول مابطلت البااب لقييت سارووه بويهي شكلها كانت تركض : بسم الله شوو عندج تربعيين ؟؟
تمت تطالعني من فووق ليين تحت : اوووووووووب يالله يالله اشعليييييييييه هاكله لان سالم عندناا ..
طالعتها وجني متقززه : وععععععععع شوياابه عندنا ؟؟
استحت يوم جي قلت لها خخخخخخخخ بلاهاا هاااي : احمد وسالم بيساافروون ويايين يسلموون .
اهاا من جي استحت ..خخخخخخخ حليلها هالبنيه عوقها هالاحمد : انزين بسير اسلم عليه ..
: عليه ولا على ....
ربعت لاني صدق كنت بضربها لان سالم ولد عمتيه ماطيقه من انا صغيرره..غلس وطفرررره ولووتي بعد واراعي مغاازل ... ظهررت من الصاله بسير صوب الحوي لقييت خالي حمد .. ويوم شافني تم يصفرر : شهالزيييييييييين ؟؟
اوووووووووووووي قفطت منه : أي زين الله يخليك .. تراني نفس كل يووم ..
: ههههههههههههه اونج تستحيين .. واااااااااااااايه فديت عنونج محلاهن ..
والله حسيت ويهي احمرر من القفطه :هههههههههههههههه .. اماايه وين ..
: في الميلس وياحمد وسالم ... ياخي هالسالم غلس ماترتااح له ..
توك عرفت انه غلس : لييش خاالي شو قالك ..
: لا حشاا ماقال شي ..بس كم مرره شفته موااعد ..
: هههههههههههههههههههههههههههه عااد شباب خالي لازم ..
: لا حشا هب جي عااد .. والله هالاحمد ماقد شفت منه الزله ..
وينج ياسارووه تعاالي سمعي يمدحوونه القلب ...المهم سار عني خالي .. وصلت عند بااب الميلس .. اسمع اصواتهم ...ههههههههههههههه يالله فديت امايه يوم تضحك ..يعلها دووم هالضحك ..دقييت باب الميلس ..اوني مؤدبه : السلام عليكم ..
اليميع : علييج السلام ..
قربت صوب احمد ووايهته ..اما سالم من بعييد .. : شحالكم عيال عمتي ..
احمد + سالم : والله مانشكي الباس ولا لوعة اليااس ومن صووبج ..
: بخير دامكم بخير ..
من قلت هالكلمه سالم صد صوبي تم يطالعني .. عاد يتحرااني اتغزل فييه فقتتته ويهالشيفه ... استوى دب وطويل ماشا الله شو ياكل هذا استغفر الله .. مع ان ملامح ويهه حلوه الا ان جسمه مخررب علييه ... وشوي تدخل ساره ..اصلن هي مسلمه عليهم قبل بس ماعرف شو ردهاا ..هههههههههه وهالسؤال اساله واحمد قدامي خخخخخخخخخخ ..تقربت مني سارووه واونها تصاصرني : ريمااني شهالدراام اللي ياينا اليووم ...
: سكتي الله ياخذج عن يسمعج ..
: ههههههههههههههههههه ..طاعي المزيون والرشيق اللي عداله يعلني افدى اخشمه ..
ضربتها ع كتفها : فقتتتتتتتتج ..منقوود عندنا بناات يتفدن ريااييل ..
: ولا تزعليييييييين فدييت بن فااهم انا والله ..
: اااااااااه ياقلبي اسمييج ييتي ع العووق امرره
ماحسييت بعمري يوم جي نطقت يالفضيييييييييحه ..شوفوا سارووه كيف طالعني ..والله ماعرف كيف ظهررت مني هالكلمه ماعرف .. ظهررت بعفوويه .. بشكل لا ارادي .. صدقووووووووووووني بلييييييييز ... مااعرف كيف ... سمعت اماايه تزقرني : الريم صبي القهوه حق سالم
مشكووره امايه انقذتيني من عررب ... صبيت له وحطييت القهوه قداامه ..ورديت مكااني وردت سارووه تتقرب مني : العووق هاااا
عصبت منهاا : سارووه بس سكتي ..طالعي احمد ونطمي ..
احمد : بللاااكن تتصاصرن ..
رديت علييه بخبث : نحش فيييك ...
احمد : ههههههههههههههههههههه حشوا بسالم يمكن يضعف ..
سالم تضيق : هاهاها سخييييييييييييييف ..
هههههههههههههههههههههههههههه حليله سالم حسييته قفط من الخاطر : لالاماعليك منه بوغنيم جسمك حلو ...
كلهم تموا يطالعووني ..مافهمت نظرااتهم حد مستغرب من ردت فعلي وحد بخااطره يضحك ع كذبتي لانه جسمه مووووووووووول مب شي ....
احمد ضرب سالم ع ظهره : داام شيخة الحريم قالت حلو يعني حلو ...
قاطعته : اقوول بوشهاب تعال ابااك بكلمه رااس ..
شلييت عمري من الميلس وظهررت بدوون ماتريا جواب .. ظهرت صوب الحوي وقعدت صوب الدجه ... وشفت احمد ظاهر من الميلس يااي صووبي .. قعد عدالي .: ها شيخة الحريم امررري ؟؟
: احمد اسمحلي ع الكلااام اللي قلته المرره اللي طاافت ..وماباك تحط بخااطرك من صووبي ..
صديت اشووف ملامح ويهه حسييته متضيق ..بس فجأه حط اييده بدييني : الريم ترا انا اعررف كل شي .. اعرف اني امي هي سبب مشاكلكم وطبعا مابنسى خالوه نووره ... كلهن مااقصررن ..بس مهما استوى نحن اهلكم ..بغيتوا ولا مابغيتوا اهلكم اهلكم ..
طالعته بنظرة انكساار : احمد ..تدري المشااكل مسحة فينا الرحمه ..
قاطعني : وبتحرمنا من اللي نحبه ..
استغربت يوم قال جي : شو تقصد ..
حسيييته ضاايق وضيق الدنيا كلها رااكبنه وحسييت به يتنهد : ااااااااااه يالريم (اشر ع قلبه ) هذا مصطااااااااااااااااب ...
سكت انا عرفت انه يقصد سااره ..وعقب كمل : تعرفيين رغم انها يااهل بس احبها وعشقهااا .. ومااقدر حتى اقوولها احبج ..تعرفيين ان سارووه ماقد سمعتها مني ..بس كأن العيوون هي اللي تنطق ... بس شو الفاايده .. الاهل حكموا ع حبنا قبل مايبتدي ويعييش في حيااته ..
: احمــــــــــــــد ..بتتخلى عن ساره ..
رد علي بقسووه : الريـــم!! انا ماقلت بتخلى ..انا حاير بين رضى امايه وحبي لساره ..فذمتج شوو اختااار ؟؟
سكت عااد كله ولا رضى الام .. يحليلك يااحمد والله انك غامضني ...: اكييد رضى والده ...
سمعته يتنهد : انا خلالالاص قررت من عقب مارد من السفر برمس امي عسب تدور لي بنت الحلاال ..
ابتسمت له : الله يوفقك ..عااد ييب وحده غااويه هب غلسه ..
حب يغايظني : هههههههههههههههههه وانتي شو يخصج حرمتي ولا حرمتج ..
انقهررت منه : جب جب بنشوووف من بيي عرسك ..
سكن احمد وعقب رد يتكلم : اتخيل عرسي وماتحظروون هاللي قااصر ..
قاطعتنا سارووه : انا عن عمررري بيي بشووف حرمتك الخسفه ..

حراااااااااااااااااااااام والله حرااااااااااااااام قلبي يعووورني ع اختيه احسها الا تجاامل احمد ..والله محد يشووف الحزن اللي بعيوونها ياربي لييش جي .. والله قلبي يعووورني عليهم ... ماعليــه ياساروووه ان ماخليتج تااخذين احمد ..وغيااض في عمووه وبنتهاا .. خل احمد يررد من السفر وانا بداووويهن ...
ساره دزتني : ايييييييه وين سرحااانه ..
ضربني احمد ع راااسي : بسالم ولد خالووه ..
لا والله يخسي ماعندي ساالفه : جب جب ..
ظهروا سالم وامايه من الميلس ويوا صوبناا ..صاصرت احمد : اقولك هالولد امه تدريببه عمووه انه يااي صوبناا ..
احمد نقع من الضحك : هههههههههههههههههههه لا ماظني ..
شفت سالم يطالع احمد بنقمه وصد صوووب اماايه : خالووه خلااص نحن نستأذن شي بالخااطر ..
امايه ردت علييه بحناان : لا سلامتك الطيب ..بس توو النااس ..
رد عليها احمد : بعدنا بنخطف ع شبااب انسلم عليهم ..
قاموا الشباب و سلموا ع امااايه وودعوونا حليلهم واستسمحووا مناا .. وسارووه حليلها شوي وبتصييح .. الود ودها تخاويهم بالسفر ..هههههههههه بس منقوود عدنا .. المهم رديت الحجرره واكييد بدوون ماقول لكم سارووه لحقتني ..بس انا سويت عمري عاادي ومامسوويه شي خخخخ حليلي .. انسدحت ع الشبريه ولقيت الحلووه طالعني بنظراات ومب جنها قبل شووي كانت بتصيييح : شو عندج ؟؟
وطالعتني بنظراات خبث : العوووق هاااا ..
: ههههههههههههههههه عاادي ظهرت لا ارادي ...
: هب علي هالحركتااااااااااااااااات ...تحبينه ؟؟
اففففففففففف منها هالمراهقه : لااااااااااااااااااااااااااا كم مره اقولج ؟؟
:انزين يعيبج ..
بهالشي مارمت اكذب علييها : تروميين جي تقوليين ..بصرااحه هالرياال هيبه على جمال واخلااق .. بصراااحه اااااااااااااااااااخ منه كسرتيم وووو ماعلييه كلالام ..
طالعتني وظهررت وماقالت ولا حرف ..غبيه هالبنيه صدقووني .. ردت مره ثانيه وزقرووني ع العشا ..بصرااحه انا مالي خااطر اكل شي هب مشتهييه .. تمييت العب بتليفوني ولقييت مسج واصلني من علايا ومكالمه لم يرد عليها من مووزاان ربيعتيه .. دقييت لها تميييت اسوولف ويااهاا .. وعقب رمست علاياا ... بس ماطولت وياها وااايد ...



ثاني يوم في الدوام دخلت المكتب ولقيت سعيد وحد وياه : السلام عليكم ..
:وعليكم السلام ..
قعدت بعييد شووي عنهم ومستغربه من هالرياال اللي قااعد .. عمرره يمكن 26 او 27 سنه .. بصرااحه اول مرره اشوووفه ومستحييل يشتغل عندناا .. كان منزل رااسه ويشووف الملفااات ويرااجع الاورااق ..وسعييد يطالعه ويطالعني واحسه بعيوونه نظراات تعجب ...وعقب فترة صمت طويله رمس هالرياال وقال : منو الريم محمد سيف ؟؟؟؟؟؟؟

نوارة الكون
15-09-2015, 08:54 AM
+[.. الجزء الرابعـ.. ]+

+[..يازمنــ خذنيـ بالتأنيـ منكـ ، متـ وحييتـ.. ]+
+[..لا اتحملنيـ بالمجنيـ حملنـ منـ ثقلنـ حنيتـ.. ]+


شوهااا ..اونه لييش لبست نقااب ..صدق مايستحي .. هدي عمرج ريموه ..خذت نفس وقلت له: لاني هب ماخذه رااحتي ..الدواام كله الشبااااب ..
تم يطالعني بنظراات مافهمتهاا : مااقوول غير الله يسامحهم ..
: ليش هم شو يخصم ..
: حرموووني من ويهج ... والحيين بتمنى شووفته ...زين ماحرمووني من عيوونج !!
لاعااد هب جي مصخهااا ..يتغززل ع كييفه وانا ساااكته ..لييش ماارد علليه ليش مااقوله حدك نحن في مكاان عمل ..ليش يوم يقوولي شي ينربط لساااني .. ليش انا جي ضعييفه قداام هالانسااااااااااان ..ليييش .؟
: مرحباااااااااا والله
رفعت رااسي لقييت علاياا ييت وجنها يايه تنقذ موقفي ... شفت سعيد يطالعها وهي طالعني وترد عيونها ع سعييد : بلااكم ..
: مااشي تفضلي عليا انا بسير عند بوحميد ..
قمت من كرسي وسرت صووب عليا ولوويت عليهاا بقووو وتميييت اصيييييييييح ..وماعرف شو اللي خلاني اصيييح ؟؟بس اللي اعررف ان هالشي بخااطري ..سكررت عليا باب المكتب ويلستي ع الكرسي ..سألتني بلاااج ""حليلها كانت مترووعه ""
مشييت دمووعي وشرربت ماااي وقلت لها ببروود : متولهه ع ابووي ..
: ليش هو ويينه ..؟؟
سرحت بعااالم ادور فييه الاجااابه ...اصلن انا لييش قلت اني متولهه ع ابووي ..بس خلااص ماشي مفر لازم اقوول حق عليا السالفة ابووي السالفه اللي ابد مقد شكييتها لحد :ابووي كان مااخذ امي من هي عمرها 17 سنه ..وكانت حياتهم احلى حيااه ..كان مدللها ويحبها وااايد ويابوني انا وعقب سارووه وعقب سيف ..يوم امي يابت الولد ..عماتي الكبار نوره ومريم تروعن ع حلالهن اللي حطه يدي لهن ..اوونه امي بتستورثه ..لان يدي توفى في نفس السنه اللي يابت فيها امايه سيف ويدوتي ام ابوي متوفيه من زمان .. فقاامن هاييل الثنتيين يألفن سوالف عن امايه انها تشرد من البيت ومالت رياييل ويحلفن ويقووولن اشيااء ابد ماسوتها اماايه ..وابووي ضعييف قدامهن ..فصدقهن لان الدليل هو حلفاانهن بالله .."خذت نفس ورديت اكمل " رغم محاولات اصغر وحده من عماتي اللي هي ناعمه وكانت تقووله انهن يكذبن ..فكانن يقولن لابووي لا تصدقها تراها تخااف تطلق من حميد خالي اخوو اماايه .. فطلقها رغم انه يحبها وخذ ربيعة عمتيه مريم اسمها خلوود وياب منها ولد وبنيه ..نايف ونوف ..المهم كنا نشووفه من فتره لفتره ..اليين السنه اللي طاافت .."تنهدت من الخااطر"ااااااااااه يانا طلب من المحكمه ان ابووي يبى يسحب حضانة سيف من امااايه .. بس عقب خوالي وكلوا محامي اليين مايابوا سيف وخيرووه بين امايه وابووي واختار اماايه .. وابووي حز بقلبه هالموقف وماعدنا نشووفه ..ومن سنه ماشفته ؟؟بس يطرش لنا المصااريف ويا ولد عمتييه ..وعمااتي كناا قبل نشووفهم يوم نسيير عند ابوويه ..بس الحيين لا ..

ضمتني لحضنها بقوو..وكملت صياااحي يمكن تمينا ع هالوضعيه 10 دقاايق وعقب دزتني : هاا ريموووه بسج يالبزيه من الصيااح وانشا الله ..الله بيصلح من حال اهلكم ..
رديت علييها من خااطري : امييييييييييييييين ؟؟
:الا اتخبررج كم عندج خاال ..
: عندي خالي حمد عمره 35 هب معررس وخالي حميد معرس وماخذ عمتيه ناعمه وعندهم ولديين .. وخالووه منى بس مانعررف عنها شي ...بس اماايه تكلمهاا..
: اهاااا .. صدقيني ريمووه ماشي بيت يخلا من المشااكل ..بس الانساان لازم مايستصعب الامووور ويكوون قدها واقوى منهاا فلا تخلي المشاكل تأثر فيييج
وقووي عمررج عسب خواانج يستمدوون القوه منج ..

ااااه حسييت برااحه عقب مااصحت ..ومن كلام علياا فديتهاا والله هالانساانه عجييبه وااايد احبهاا .. بصرااحه عقب هالصيااح مالي خااطر اكمل الدواام ابى اسير البيت ارتاااح .. ..وسعيد مادري ويينه خلاص بقوول حق عليا تقوووله ..
: اييييي انتتتتتي بلااج سرحتي
ههههههههههههههههههه مالت علي نسيت ان عليا عندي في المكتب : هههههههههههههههه مااشي بس ابى ارد البييت ارتااح وانتي قولي حق سعييد ..
: انا اقوول بعد ..سيري البيت ورقدي زززين وحاولي انج تكونيين اكبر عن الهموم ..
دقيت حق سيهام البشكااره ..ويتني بسررعه .. حمدت ربي اني ظهرت من المكتب قبل مااشووف سعييد ..ماعرف لييش مالي خااطر اشوووفه ..نزلت عند بااب البيت ..شورايكم اوصف لكم بيتناا خخخخخخخخ متفيجه تعباانه وفرحانه عندهم بيت خخخخخخخخ .. بيتنا فله ارضيه ..شي قبل ماتدخليين من الدروازة البيت زرااعه واشجاار عاطي البيت شكل حلوو وعقب يوم دشيين الحوي تلاقيين الكرااج ع يميينج والميلس ع يساارج ؟؟والبييت في النص الحووي وقريب منه المطبخ وحجر البشااكير الحوي هب عووده لان نحن هب واايد ..لحظظظه اسمع حشرره في الميلللس .. مشيت صوب الميلس بطلت البااب هههههههههههههههههههههههههههههه : لقيت سارووه وشوااخي ربيعتهاا تحيدونها : اييه حووووووو ماتستحن ..
شوويخ وويها قافط: هلا الريم سمحيلنا ع الحشرره ..."وقربت مني ووايهتها بالخشوم"
:يامرحباا والله بشيخة البناات شحالج الغلا ربج الا بخيير وسهاله
:بخيير دامج بخير الغاليه ومن صووبج شلحال ؟؟قالوا عندكم مزيوون في الدوام..
ماشا الله علييج ياساره cnnماتخبي شي ع شواخي : بخير وسهاله يعلني افدااج ..تبيينه وااصل ..
ودشت ساروووه عرض : اوونج عااد ماتبينه ادري ان "وتاشر ع قلبها " ان القلب يبااااااااااه .
: ماااااااااالت مايغلى ع شوويخ "وغمزة لشوااخي"
:ههههههههههههههه مشكووره الغاليه مابااه عندي ولد عمي مابيتخلى عني ..
:خلااص عيل يسدج اللي عندج ..ممكن اعررف شوياابج من صبااح الله خيرر.
:هههههههههههههههههههه افااااا ماهقيتها منج ..بتروغيني ..
: حشاااااااااااااا والله ..بس مستغربه؟
: مااشي اماايه سارت عند اهلها في سويحاان بتتغدا عندهم وبتقيل وانا مالي خاطر اسير وياها قلت بييكم ..
: يامرحباابج والله منوووره ؟؟
وظهررت عنهن وعن حشررتهن والله كاان بخااطري اسيرر اهزز وياهن...
يقولوون عن الرقص رياااضه خخخخخخخ ..
سررت صوب حجرة امايه لقيتها رااقده ..حبيتها ع رااسها وسرت حجرتي ارقد لاني تعبااااااااااانه ..حسييت اني بذلت وااايد من طااقتي ..تسبحت وغيرت ملابسي واول ماحطيت راسي ع شبريه سرت بعالم مافييه الا انا واحلامي...


نشييت على اذاان المغرب ..وحسييت بكسل فضييع ..قلت يالله بنش اتسبح يمكن الكسل يخووز عني ..المهم تسبحت ولبست كندوره مخوره لونها بيج ووردي وعطييت غلووس وردي خفييف وجحلت بأثمد ..ولميت شعري ع شكل ذيل حصان وحطييت الشيله ع كتفي ..اول مابطلت البااب لقييت سارووه بويهي شكلها كانت تركض : بسم الله شوو عندج تربعيين ؟؟
تمت تطالعني من فووق ليين تحت : اوووووووووب يالله يالله اشعليييييييييه هاكله لان سالم عندناا ..
طالعتها وجني متقززه : وععععععععع شوياابه عندنا ؟؟
استحت يوم جي قلت لها خخخخخخخخ بلاهاا هاااي : احمد وسالم بيساافروون ويايين يسلموون .
اهاا من جي استحت ..خخخخخخخ حليلها هالبنيه عوقها هالاحمد : انزين بسير اسلم عليه ..
: عليه ولا على ....
ربعت لاني صدق كنت بضربها لان سالم ولد عمتيه ماطيقه من انا صغيرره..غلس وطفرررره ولووتي بعد واراعي مغاازل ... ظهررت من الصاله بسير صوب الحوي لقييت خالي حمد .. ويوم شافني تم يصفرر : شهالزيييييييييين ؟؟
اوووووووووووووي قفطت منه : أي زين الله يخليك .. تراني نفس كل يووم ..
: ههههههههههههه اونج تستحيين .. واااااااااااااايه فديت عنونج محلاهن ..
والله حسيت ويهي احمرر من القفطه :هههههههههههههههه .. اماايه وين ..
: في الميلس وياحمد وسالم ... ياخي هالسالم غلس ماترتااح له ..
توك عرفت انه غلس : لييش خاالي شو قالك ..
: لا حشاا ماقال شي ..بس كم مرره شفته موااعد ..
: هههههههههههههههههههههههههههه عااد شباب خالي لازم ..
: لا حشا هب جي عااد .. والله هالاحمد ماقد شفت منه الزله ..
وينج ياسارووه تعاالي سمعي يمدحوونه القلب ...المهم سار عني خالي .. وصلت عند بااب الميلس .. اسمع اصواتهم ...ههههههههههههههه يالله فديت امايه يوم تضحك ..يعلها دووم هالضحك ..دقييت باب الميلس ..اوني مؤدبه : السلام عليكم ..
اليميع : علييج السلام ..
قربت صوب احمد ووايهته ..اما سالم من بعييد .. : شحالكم عيال عمتي ..
احمد + سالم : والله مانشكي الباس ولا لوعة اليااس ومن صووبج ..
: بخير دامكم بخير ..
من قلت هالكلمه سالم صد صوبي تم يطالعني .. عاد يتحرااني اتغزل فييه فقتتته ويهالشيفه ... استوى دب وطويل ماشا الله شو ياكل هذا استغفر الله .. مع ان ملامح ويهه حلوه الا ان جسمه مخررب علييه ... وشوي تدخل ساره ..اصلن هي مسلمه عليهم قبل بس ماعرف شو ردهاا ..هههههههههه وهالسؤال اساله واحمد قدامي خخخخخخخخخخ ..تقربت مني سارووه واونها تصاصرني : ريمااني شهالدراام اللي ياينا اليووم ...
: سكتي الله ياخذج عن يسمعج ..
: ههههههههههههههههههه ..طاعي المزيون والرشيق اللي عداله يعلني افدى اخشمه ..
ضربتها ع كتفها : فقتتتتتتتتج ..منقوود عندنا بناات يتفدن ريااييل ..
: ولا تزعليييييييين فدييت بن فااهم انا والله ..
: اااااااااه ياقلبي اسمييج ييتي ع العووق امرره
ماحسييت بعمري يوم جي نطقت يالفضيييييييييحه ..شوفوا سارووه كيف طالعني ..والله ماعرف كيف ظهررت مني هالكلمه ماعرف .. ظهررت بعفوويه .. بشكل لا ارادي .. صدقووووووووووووني بلييييييييز ... مااعرف كيف ... سمعت اماايه تزقرني : الريم صبي القهوه حق سالم
مشكووره امايه انقذتيني من عررب ... صبيت له وحطييت القهوه قداامه ..ورديت مكااني وردت سارووه تتقرب مني : العووق هاااا
عصبت منهاا : سارووه بس سكتي ..طالعي احمد ونطمي ..
احمد : بللاااكن تتصاصرن ..
رديت علييه بخبث : نحش فيييك ...
احمد : ههههههههههههههههههههه حشوا بسالم يمكن يضعف ..
سالم تضيق : هاهاها سخييييييييييييييف ..
هههههههههههههههههههههههههههه حليله سالم حسييته قفط من الخاطر : لالاماعليك منه بوغنيم جسمك حلو ...
كلهم تموا يطالعووني ..مافهمت نظرااتهم حد مستغرب من ردت فعلي وحد بخااطره يضحك ع كذبتي لانه جسمه مووووووووووول مب شي ....
احمد ضرب سالم ع ظهره : داام شيخة الحريم قالت حلو يعني حلو ...
قاطعته : اقوول بوشهاب تعال ابااك بكلمه رااس ..
شلييت عمري من الميلس وظهررت بدوون ماتريا جواب .. ظهرت صوب الحوي وقعدت صوب الدجه ... وشفت احمد ظاهر من الميلس يااي صووبي .. قعد عدالي .: ها شيخة الحريم امررري ؟؟
: احمد اسمحلي ع الكلااام اللي قلته المرره اللي طاافت ..وماباك تحط بخااطرك من صووبي ..
صديت اشووف ملامح ويهه حسييته متضيق ..بس فجأه حط اييده بدييني : الريم ترا انا اعررف كل شي .. اعرف اني امي هي سبب مشاكلكم وطبعا مابنسى خالوه نووره ... كلهن مااقصررن ..بس مهما استوى نحن اهلكم ..بغيتوا ولا مابغيتوا اهلكم اهلكم ..
طالعته بنظرة انكساار : احمد ..تدري المشااكل مسحة فينا الرحمه ..
قاطعني : وبتحرمنا من اللي نحبه ..
استغربت يوم قال جي : شو تقصد ..
حسيييته ضاايق وضيق الدنيا كلها رااكبنه وحسييت به يتنهد : ااااااااااه يالريم (اشر ع قلبه ) هذا مصطااااااااااااااااب ...
سكت انا عرفت انه يقصد سااره ..وعقب كمل : تعرفيين رغم انها يااهل بس احبها وعشقهااا .. ومااقدر حتى اقوولها احبج ..تعرفيين ان سارووه ماقد سمعتها مني ..بس كأن العيوون هي اللي تنطق ... بس شو الفاايده .. الاهل حكموا ع حبنا قبل مايبتدي ويعييش في حيااته ..
: احمــــــــــــــد ..بتتخلى عن ساره ..
رد علي بقسووه : الريـــم!! انا ماقلت بتخلى ..انا حاير بين رضى امايه وحبي لساره ..فذمتج شوو اختااار ؟؟
سكت عااد كله ولا رضى الام .. يحليلك يااحمد والله انك غامضني ...: اكييد رضى والده ...
سمعته يتنهد : انا خلالالاص قررت من عقب مارد من السفر برمس امي عسب تدور لي بنت الحلاال ..
ابتسمت له : الله يوفقك ..عااد ييب وحده غااويه هب غلسه ..
حب يغايظني : هههههههههههههههههه وانتي شو يخصج حرمتي ولا حرمتج ..
انقهررت منه : جب جب بنشوووف من بيي عرسك ..
سكن احمد وعقب رد يتكلم : اتخيل عرسي وماتحظروون هاللي قااصر ..
قاطعتنا سارووه : انا عن عمررري بيي بشووف حرمتك الخسفه ..

حراااااااااااااااااااااام والله حرااااااااااااااام قلبي يعووورني ع اختيه احسها الا تجاامل احمد ..والله محد يشووف الحزن اللي بعيوونها ياربي لييش جي .. والله قلبي يعووورني عليهم ... ماعليــه ياساروووه ان ماخليتج تااخذين احمد ..وغيااض في عمووه وبنتهاا .. خل احمد يررد من السفر وانا بداووويهن ...
ساره دزتني : ايييييييه وين سرحااانه ..
ضربني احمد ع راااسي : بسالم ولد خالووه ..
لا والله يخسي ماعندي ساالفه : جب جب ..
ظهروا سالم وامايه من الميلس ويوا صوبناا ..صاصرت احمد : اقولك هالولد امه تدريببه عمووه انه يااي صوبناا ..
احمد نقع من الضحك : هههههههههههههههههههه لا ماظني ..
شفت سالم يطالع احمد بنقمه وصد صوووب اماايه : خالووه خلااص نحن نستأذن شي بالخااطر ..
امايه ردت علييه بحناان : لا سلامتك الطيب ..بس توو النااس ..
رد عليها احمد : بعدنا بنخطف ع شبااب انسلم عليهم ..
قاموا الشباب و سلموا ع امااايه وودعوونا حليلهم واستسمحووا مناا .. وسارووه حليلها شوي وبتصييح .. الود ودها تخاويهم بالسفر ..هههههههههه بس منقوود عدنا .. المهم رديت الحجرره واكييد بدوون ماقول لكم سارووه لحقتني ..بس انا سويت عمري عاادي ومامسوويه شي خخخخ حليلي .. انسدحت ع الشبريه ولقيت الحلووه طالعني بنظراات ومب جنها قبل شووي كانت بتصيييح : شو عندج ؟؟
وطالعتني بنظراات خبث : العوووق هاااا ..
: ههههههههههههههههه عاادي ظهرت لا ارادي ...
: هب علي هالحركتااااااااااااااااات ...تحبينه ؟؟
اففففففففففف منها هالمراهقه : لااااااااااااااااااااااااااا كم مره اقولج ؟؟
:انزين يعيبج ..
بهالشي مارمت اكذب علييها : تروميين جي تقوليين ..بصرااحه هالرياال هيبه على جمال واخلااق .. بصراااحه اااااااااااااااااااخ منه كسرتيم وووو ماعلييه كلالام ..
طالعتني وظهررت وماقالت ولا حرف ..غبيه هالبنيه صدقووني .. ردت مره ثانيه وزقرووني ع العشا ..بصرااحه انا مالي خااطر اكل شي هب مشتهييه .. تمييت العب بتليفوني ولقييت مسج واصلني من علايا ومكالمه لم يرد عليها من مووزاان ربيعتيه .. دقييت لها تميييت اسوولف ويااهاا .. وعقب رمست علاياا ... بس ماطولت وياها وااايد ...



ثاني يوم في الدوام دخلت المكتب ولقيت سعيد وحد وياه : السلام عليكم ..
:وعليكم السلام ..
قعدت بعييد شووي عنهم ومستغربه من هالرياال اللي قااعد .. عمرره يمكن 26 او 27 سنه .. بصرااحه اول مرره اشوووفه ومستحييل يشتغل عندناا .. كان منزل رااسه ويشووف الملفااات ويرااجع الاورااق ..وسعييد يطالعه ويطالعني واحسه بعيوونه نظراات تعجب ...وعقب فترة صمت طويله رمس هالرياال وقال : منو الريم محمد سيف ؟؟؟؟؟؟؟

نوارة الكون
16-09-2015, 07:52 AM
+[.. الجزء الخامسـ.. ]+

+[..تدريــ وشـ يغيض الرجل بهوى البنتـ..]+
+[.. انهــ يعيشـ بواقع(ن) مادرابهـ .. ]+


رفعت راسي صوبه ..رديت عليه وانا مستغربه : انا الريم ..
تمت يطالعني مستغرب ويطالع سعيد ..وعقب رد يطالع الاوراق : مشا الله علييج شغلج ماعليه كلام ..
تم يصاصر سعييد وحسيته يتكلم عني مااعرف ليش ..بصراحه تروعت ماعرف ليش .. وعقب ظهروا من المكتب بدون مايقولون أي شي .. وانا بخاطري اعرف منو هذا ..يوم برد سعيد بتخبره ..لالالالالا شو بيقول عني ماتستحي تتخبر عن الرياييل .. اففففففففففففففف فضول ابى اعرف منو هاا ؟؟ شوي اسمع تليفوني يرن ..واشوف الشاشه لقيت مكتوب فيه المصرقعه ههههههههههههه هااي موزاان ربيعتي : ان الرقم الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه حاليا يرجى الاتصال فيما بعد ..
نقعت مووزه من الضحك : هههههههههههههه شو عندج يالدبه ؟؟
: عندي ربيعه دبه تصدقيين ؟؟
: هههههههههههههه انتي دبه ويارااسج ؟؟
: متى بتسافرين ؟؟
: بااجر انشا الله ... واليوم بخطف اسلم عليييج ..
: يامرحبااا بج والله .. والعررس متى ؟؟
حسيتها استحت خخخخخخ مايليق عليها : بداية شهر 8 ..
: وزهبه متى بتتزهبيين ..
: بتزهب من لندن والبااقي بخلصه يوم برد .. لاني بتم اسبوعيين وعقب برد ..
: اهاااا مابتطوليين عيل هناك ..
: ماعلييه في شهر العسل بعووض ..
: هههههههههههههههههههههه مالت علييج اتخيل مصرقعه وفستان ابيض ..
: هههههههههههه ع الاقل احسن عن المفلووعه ..
: مااااااااااالت عليييج هههههههههههههههههههههههههههههههههه ....
رفعت رااسي لقييت سعييد يطالعني مستغرب على ضحكي .. والله تروعت منه فقلت لموزه : موزاان بخللييج بااي ..
رقعت التليفوون الخط بويهها حتى ماترييتها تقول بااي .. وهذا بعده يطالعني ماعرف كيف .. نظرااته غامضه ماافهمهاا ..بس والله تعذبنـــــــــــــــــــــي ..
حبيت اكسر الصمت : اقول سعيد منو هاا؟؟
قعد ع كرسي المكتب ورد علي بدوون مايطالعني : ليش شوو تبينه ؟؟
افففففف مااحب اسال سؤال وحد يرد علي بسؤال .غلاسه صح ..طبيته ولا رديت عليه .. وتمييت اقرا الجريده المحطوطه ع الطاوله وسوويت طااف محد شاف خخخخخ ... ماحسييت الا بحد يسحب الجريده من اديني .. انصدمت هاا شووا عنده يسحب الجريده ؟؟شو يتحرى عمرره ؟؟ يعلـــــــــــه ..افففففففففففف تمييت اطالعه بنظراات لاني صدق انصدمت ... وعقب سمعته يقوول : مااحب اسال حد ومايرد علي ..
طالعته بنظراات عصبيه : وانا ماحب اسال حد سؤال ويرد علي بسؤال ..
قعد ع الكرسي مقابلني مبتسم : سوري .. بس هذا بوعلي مدير فرعنا اللي في بوظبي ..
رديت علييه ببروود : يزووووووول ..
طالعني منصدم وعقب ضحك : هههههههههههههههههه ليش ؟؟
بعد تضحك ويهالرااس : لا بس ماا رتحت له ..
تووه كان بيرمس بس رن تليفوون المكتب ورفع السمااعه .. حسيييته ساكت وتم يطالعني مستغرب وعقب يمكن خمس دقايق " ورد تم ساكت وعقب نقع من الضحك "ههههههههههههههههههه لالا عندنا عليااان ... مسموحه اختي باي .. سكرر التليفون ورد يطااالع يقهر هالانساان ونظرااته تقهرني بعد : بتخبرج الريم عندج خواات ..
استغربت من سؤاله : هيه عندي وحده ..
: كم عمرهاا ؟
وانت شو يخصك بلاه هذا يتخبر عن سويره : عمرها 16بتدخل 17 "هني تذكرت ان عيد ميلااد ساره باجر" وبتسير ثالث ثنوي مقدمينها سنه ع المدرسه ..
: اهاااااا ... وخواان .؟
بلااه هذا شوو عنده : هيه عندي واحد عمره 14 ..
سكت عنه وعقب قال : منوو اللي كانوا ويااج في السور الصين ...
ههههههههه الله يساامحك لييش تذكرني بهذاك اليوم ..سكتوا سكتوا بسوي عمري عاادي : هاييل قوم خالي ..
وقالي بفضول : وشو عندكم متولفييين ..
والله مارمت ازخ عمرري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
طالعني مستغررب وقالي : سوري ع الفضوول ..
حراام احرجته : لا عااادي .. قوم خالي عازمينا لاني نجحت وتخرج ..

حسيته يبى يسولف ماعرف كيف ..فقال لي : ترااني بسافر باجر المغرب وبرد عقب 10 ايام ..
ماعرف شو اقوله ..والله حز بخااطري سالفة السفر ..بصرااحه تعودت عليه وع نظرااته ..خلااص مابااه يفارقني ..ماعرفت بشو ارد عليه غير: تروح وترد بالسلامه ..وان شا الله تستاانس ..
سكت شوي عقب سألني وليته ماسألني : بتتولهين علي ولا بتفتكين ..

قفط ويهي ..هذا شوعنده خخخخخخخ اتخيل اقوله اكييد بتوله عليك ولا اقوله هيه بفتك ..شهالسؤال المحرج خخخخخخخخ .. فقلت بسكت ومابرد عليه ..
وحتى هو حس بأني انحرجت فغير السالفه ..تم يسوولف ويااي عن يوم كان في الجامعه حتى انا قاعده اخبرره سوالفي وسوالف ربيعاتنا في الكليه ..بصرااحه ارتحت ويااه وااااااايد ..تمييت اخذ واعطي ويااه بسوالف والله طيـــــــــــــــــــــب من الخااطر واللي في قلبه ع لسانه .. تحسووونه انساان راقي في تعاامل ..مااعرف كيف صدق يدش الخااطر غصب ..وبصرااحه يوم انا اكلمه اطالع ملامح ويه تحسووون الرجووله فارظه نفسهاا علييييييييه ادري مااستحي اطالع الرياال بس مارووم اغض نظر عنه خخخخخخخخخخخخخخخ ..
: سمحيلي الريم تراني واايد اهذرب ..
:هههههههههههه لا افااا عليك عاادي خذ رااحتك ...
: بتخبررج تعرفين حد اسمه علي ضااعن ..
تمييت افكر منو هااا :امممممممممممم لا والله ماحصلي الشرف ..
تم يطالعني بخبث : تدررين انه فييج لمحاات منهم ...
شوهاا ماشا الله عليه واايد مدقق في ملامحي ماشا الله علييه : الله يخلق من الشبه اربعيين ..
رن تليفووني شفت رقم سيهامووه الدريوليه : الووو ..
من الصوب ثااني : هاا ماما انا واقف برع ..
انتبهت لساعه خيبه انا من الصبح قااعده اهذرب وياااه ماشا الله علي ..اسولف وماانتبهت للوقت : خلاص الحيين بييج ...
توت توت سكرت بويهي هههههههههههههه .. قمت من مكاني : خلاص اسمحلي برد البيت السيااره تترياني ..
حسييت الابتسامه اللي في ويهه اختفت .. يالله يهالانساان شكثر يعذبني .. من اسبوع عرفته والحيين هب رايمه ع فرااقه 10 اياام ... وكيف يوم بيخلص التدرريب .. يالله ياربي الهمني الصبرر ..
سمعته يقول بهمس : الريم
تمييت اطالعه وانا اعض شفايفي من تحت النقااب ... مد لي ظرف لوونه وردي فوشي وقالي : اندوج هالظرف اقرييه ..ويوم برد بنتفاهم ..
شليت الظرف وانا متردده وسيده ظهرت من المكتب ..خلااص احس عمرري بصيييح هب راايمه اني افاارقه ..فقته وفقت اليووم اللي شفته فييه ..ليش اسبه لييش؟؟
يالله ياقلبي كله منك ؟؟ معقوله احبه ؟؟ ماااااااااااااااالت علي شوو احبه مااحبه شهالمنكرررر .. صح انا ماسوويت شي غلط والحب هب عييييب .. وصلت البيت سرت سيده حجررتي لان اماايه رووحها محد في بيت عمتي ناعمه ..انسدحت ع شبريه وبطلت الظررف ..قرييته مره ومرتين وثلااااااث .. ياللــــــــــــه معقووله يحبني ..؟في الرساله كلها ماشي غير انا احبج ياللــــــــــــــــــه .. حتى انا اقسم بالله هالانساان دش حيااتي ونهب قلبي بسهووووووووووله يالله يالدنياا ..
ربي يحفظك ياسعييد وين مااكنت .. صدق بتولهه علييه وع نظرااته ..وع ابتساامته .. .. اففففففففففففف ليش يساافر قهررر...

غيرت ملابسي وتسبحت عسب الصلااه .. وعقب ماخلصت صلاااتي ظهررت صوب حجرة سارووه .. ماعرف احس بكل خطوووه اليوم اخطيها احس بفرررح .. وينك عني من زماان .. دقييت باب الحجرره محد رد علي .. دخلت بدوون دق بيباان وخراابيط .. لقيتها ترمس بالتليفوون .. ويوم شافتني حطت صبعها ع شفاتها"بمعنى سكتي لا ترمسيين" ..تمت تهذررب ربع ساعه وعقب سكررت : هاا خيير شو عندج ؟؟شوياابج الحجرتيه ..
والله هالبنيه غبيه : ماااشي مافيه ارقد لان مووزان بتي تسلم علي اليووم ع العصر ..
بفضوول : وين بتذلف هااي بعد ..
: تذلف في عيينج ..بتسيير لندن عسب تتزهب لان عرسهاا بداية شهر 8 ..
: زيين زيين ..بنفتك من العااانس ..
: هههههههههههههههههههه لو سمعتج بتصفعج ..
: قصوورهاا ..المهم "وقالتها بفضوول" علوومه بن فاهم ..
فديت هالطااري انا والله : بااااجر بيساافر ..
وعقب نقعت سااره من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
استغربت منهاا : بلاااااااااااااج يالخبله ..
تمت تطالعني وهي تبى تسكت عمرهاا : اليووم دقييت لج ع المكتب ..احيدج انتي اللي ترديين علي .. قلت الوو هاا يادبه ..راعية بن فاااهم ..ويينه عنج الحبييب .؟؟
عقب سمعت .........

ماخلييتها تكمل لاني هجمت علييها ..الدبه يااافضييييحتيه عند سعييد ..ماعليه ساروه ..قعدت ع ظهررهاا ..
سمعتهاا تصاارخ : قووووووووومي ذبحتيني ...
قمت لاني حسيتها بتمووت : والله ياساروووه ان دقيتي ع المكتب ياويلج ..
وميته الحبيبه من الضحك : هههههههههههههههه انزين خليني اكمل ..
طالعتهاا بنظراتها وهي عاادي عندهاا كملت السالفه : المهم سمعت صوت ريال يقول الوو ..قفطت ههههههههههههههه قلت له الو سمحت اخووي عندكم الريم سعيداان هههههههههههههههههههههههههههه ..
ضربتهاا ع رااسهااا : شو الريم سعيييدااان بعد ...
وسااره ميته من الضحك : ههههههههههههه قالي لا عليااان ..
هني عااد مارمت ازخ عمرري تمييت اضحك ويا سااره وجني تذكررت يوم رد ع تليفوون ومن جي تخبرني اذا عندج خواات : ههههههههههههههه طاش ماطااش شو عليان وسعيداان بو ضرووس هههههههههههه ..
سكتت سااره شووي وعيونها تدمع من الضحك : بقوولج شوو استواالي اليووم ..
: وشو استواالج بعد ..
: شوويخ دقت لي تليفوون ..قالت لي بخطف عليييج بعطيييج شي انزيين .. وانا سرت اتلبس واتكشخ ..
سالتها: شو لبستي ان شا الله؟..
حسييت تغيرن ملاامح ويههاا : لبست بنطلوون اسوود وبودي اسود وعلييه قميص كويتي يوصل ليين الركب ..لوونه اسود وتركوواز..تحييدينه هذاك اللي شريته من مول الامارات ..
رديت علييها : هييه اذكررره ..
: المهم لميييت شعري ذيل حصاان ..المهم اني كشخت ..دق جررس البيت ظهررت البشكاره تبطل البااب وانا اووني لحقتهاا ..وازقر شوويخ من ورا البااب الصغيير ..شيخوووووووه تعااااااااالي ..ماسمعت ردهااا ..فظهرت لها رااسي تحريتها تتغلس ولا يظهرلج اخووهاا قداامي ..
مارمت اززخ عمرري ضربتهااا ضرب : انتي بلاااااااج اليووم ..فضحتييناا ..
سااره تمت تضحك هب راايمه تزخ عمرها من الضحك ..ههههههههههههه .. : خلاص تووبت الوقايه مابتخووز عن رااسي ..
بفضوول : وشو يبى اخووها يااي ..
سارت صوب الكبت ويابت صندووق لوونه عناابي وفيه قلووب شكله حلووو هب عوود صغيررر شوي : وشو المناسبة يابت لج هديه ..
طالعتني سااره بغييض : لانه عييد ميلادي بااجر يالشينه ..
: ايووااا كل عاام وانتي بخيير ..
حسيتها بتمووت من الغصه : بس واااااااااااااااايد علييج نبى هديه نبى عزيمه ..
: تراا بااجر حفلة عييد ميلاادج ...عزيمي ربيعااتج..
تشقق سااره من الوناااااااااااااسه : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو اخيراا بنسووي حفله .."نقززت علي" فدييت روووووووووووووحج انا والله قسم بالله انا احبج ..
:هههههههههههههههههه خلااص خوورزي ذبحتيني ..

ظهررت من الحجرره وساره عااد بدت تدق لربيعاتها عسب الحفله وانا سرت ادور اماايه عسب اخبرهاا .. لقيتها قاعده في الصاله هي وخاالي حمد وعموتي ناعمه... سررت سلمت ع عمووتي ...
عموتي ناعمه : انتي ويينج مختفيه ..
: والله مشغووله بالدوااام وصدعته ..
خالي حمد : اللي يسمعج بيقوول موظفه رسمييه ..
: ترااهم يكرفووناا لان نحن متدرباات ..
اماايه : الله يوفقج يابنتي ويرزقج بولد حلال ..
امييين ويكوون سعييد من نصيبي خخخخخ : المهم بقوولكم شي .. ترا بااجر نبى نسووي حفله ..
اماايه : وشو المنااسبه ..
: عيد ميلااد سارووه ..
عااد عمووتي ناعمه عووقهاا سارووه : فديت رووحها بتدخل 17 ..ياربي كبرت هالبنيه ..
خالي حمد يبى يغايضني : شهالمنكرر عيد ميلاد ومااعرف شوووووو ..يلاا مااشي حفله ..
يقهرر صح : احلااااااااااااااا هنااااااااااااااااااك.. خلااص نحن عزمنا البناات ..وماباقي غير زينة الحفله والاكل ...
عموتي ناعمه : خلااص عيل عقب المغرب بنسيير انا ويااج كارفور وبنااخذ اغراااض ..
قمت من مكااني وجني وصلت للي ابااه : خلاص عيل تم..
خالي حمد : عاادي احظر الحفله ..
طالعته بغييض : لا والله .. هااي حفلة بنات هب حفله عائليه ..
خالي حمد : هههههههههههههههههههه ماعليه ان ماخربت الحفله عليكم ..

سرت عنه ومارديت علييه .. لان مووزه دقت وقالت انها عند باب بيتناا .. ظهررت صوب الحوي ولقييت مووزه تسوولف ويا عيالنااا سيف وخليفه وفلاح ..: ايييه انتي شو تبينهم عيالنا ..
قربت مني تسلم علي : مابااهم عندي هاادف ...
خليفه : منوو هادف ..
سيف : هادف ولا جول ههههههههههههه ..
هههههههههههههههه والله انهم خبال : مايخصكم يالله دخلووا داخل شو موقفنكم عند البناات ..
اونهم مؤدبيييييين ساروا بدوون مايردوون علي غريبه : حياااج مووزه قربي ..
: لا فدييتج خلاص انا بسير فهد اخوي يتريااني ..
:لا وييين توو النااس ..
: والله يالله يالله طااع اييبني صووبج المهم السمووحه منج شي بخااطرج من هنااك ..
: لا فدييتج سلاامتج ودقيلي ..
: ماعلييه بحاول ..
سلمت علي وساارت ..حراام ماقعدت الله يردها لي بسلاامه .. اففففف الحيين شوو اسوي ملل ..كلهم سافروا سعيد ومووزه حرااااااااام ابااهم ..خخخخخخخ ادري بتقولوون عني يااهل بس صدق ابااهم .. بتوله عليهم ... والحيين شو اسووي ..اوووه صح بدق على علايا بقوولها تي حفلتناا ..دقييت ع رقمهاا ..سمعت حسها من الصوب ثااني : مرحبا ملاييين ولا يسدن فذمتيه ..
: مرحب لاهاااااااااان قدره ..
: وينج يالحلووه ماشفتج في الدواام اليووم ..
: ترااني متعووده علييج انتي تييني ..
: لا والله ..
: هيه والله ..اصلا مكتبج مادله ..
: حد مايدل مكتب سكرتيرة المدير العاام ..
:ههههههههههه هيه اناا ..
: ماعليه ان يييتج مره ثاانيه ..
: ههههههههههههههه خلاص يوم السبت انا بييج ..
: خلاص صاار بتريااج ..
: المهم يا الحلوه بااجر حفله عيد ميلااد اختيه وانا عازمتنج ..
: بااجرر .. لييش بااجر شوو ؟؟
: باجر الخمييس يالحلووه ..
: اممممممممم خلاص عيل بشووف وبرد لج جواب ..
: ماشي تشووفيين ابااج تيين ..
: ماعلييه .. الحين سمحيليه بسيرر اسلم ع قوم سعيد ..
يالله فديت هالطااري حظج ياعلاياا : خلاص عيل وسلمي ..
: ههههههههههههه اوكي فداعت الله

سكرت عنهاا وانا سعيد شاغل كل تفكيري والله هالانسان .. يعذب حتى وهو محد يالله فديت رووحه .. وترد لي بسلااامه قوولوا اميييييييييين ..

المهم ع المغرب خطفت علي عموه ناعمه ويا سيهامووه الحلوه خخخخخخ سرنا الجيمي مول .. ودخلنا سيده كارفور ..وتمينا ناخذ مال الزيينه وماعرف شوو ..وسرنا صووب تهااني الخليييج واريج ناخذ لهااا هدايا ... وعقب ظهرنا من الجيمي مول وسرنا صوب الاهليه (البروزنيك) سرنا صوب لابريووش وتفقنا وياهم ع الكيكه وسويت .. ورديناا البيت ..حاولت بعمتيه تي تسهرر ويانا بس ماطااعت اونها هب راقده من الصبح .. دخلت البييت وحطيت الاغراض في المطبخ و عقب سرت صوب حجرة امايه لقيتها زاخه التليفوون ترمس ..تمييت واقفه ع راسها وسمعتهاا تقوول منصوور وابو منصوور وعرفت انها تكلم خالووه منى ... والله هالانساانه بودي اشووفهاا .. خالتيه اخت امي ومانعرفهاا .. كل من خاالي حمد ..سمعت انه هو ريل خالوه منى متضاربيين من جي مانسيير صووبهم .. قهرررر اكييد عندها بناات كبري .. ظهرت من عند امايه عسب ترمس خالووه ع راحتهاا وسرت صووب حجرتيه .. غيرت ملابسي ولبست بجاامه ..بطلت الاب توب مالي وتمييت اسمع اغااني وقصاايد .. وعقب تمييت احوط في المستنداات مال كمبيوتريه لقييت مجلد مكتوب علييه (سجل محادثاتي) بطلت فضول خخخخخخخ ..تمييت اقرا محادثااااااات سارووه .. ونص المحادثات طنازه ونصهن مالييل المعجباات يتغزلن في ختييه هههههههههههههه امبونها سارووه ماداني سوالف البناات والمعجباات الا تسايرهن ..وعقب بطلت محاادثه .. تمييييت اقراهااا وكل مااقرا حرف فيهاا يزيد فيني الغييييييييييييييييض : ساروووووووووووووووووووووووووه !!

نوارة الكون
18-09-2015, 10:05 AM
+[.. الجزء السادسـ.. ]+

بطلت محادثه ... تمييت اقراهاا وكل مااقرا حرف فيها يزيد فيني الغيييييييض : سارووووووووووووووووووووووه ..سارووووووووووووووه والصمخ ...
بطلبت باب حجرتي بقوو : بلااااااج جي تزاعقيييين ...
رديييت علييها بغيييييييييض ويريتها من ذراعهاااا : اقري عسب تعرفيين بشو الله بلااااااااااااااااااااااني ...
تمت تقرا سارووووووووه المحااادثه وملاامح الصدمه ارتسمت ع ويهها ..ويوم خلصت صدت صوووبي وهي روحهاا متغااايضه : والحييييييين انتي تتحريني انا اللي في المحاادثه ارمس ...
بعصبييييييييييييييه : لا والله .. بن عرووووووووووه كان يدردش في المسن ..
ردت علي بغييض : جببببببب انزززين هب انا لو هب مصدقه شووفي الايميل فووق ..
يوم ييت بشيك شفته ايمييل غريب : انززين ايميل منو هااا ؟؟
سكتت سارووه شووي وحسيتها متغاايضه : هاا ايمييل شواخي ..
والله هب داخله عقلي ايميل شواخي : نعم ..الحييين شوااخي بتضييف وااحد عندهاا ..وشو يااب الاب مالي عندها هاا ..
ردت علي معصبه : شدرااااااااااني فيهااا .. بس هاا ايميلهاا والله العظيم ..وانا في حياااتي ماضفت واحد وحتى لو بالغلط ارقعه ببلوك ودليت ..
سكت عنهاا ..وتمييت اطالعهاا ..اذا هب هي ع قولتها ماتضييف شباااب .. وشوااخي هي اللي ترمسهم .. ياللـــــــه الهمني الصبر .. ..ااااااه والله صدمه ..سمعت ساره تزقرني : ريموووه ريمووه ..شوفي تاريخ المحادثه نفس اليوم اللي يت فيه عندناا ..
والله قلبي عوورني : معقووله شوااخي جي تسوووووي .. انزيين متى مانتبهت علييهاا ..
سكتت ساره وجنها تحااول تذكر احداث هذاك اليووم : هيه صح صح تذكرت..
: شو اللي تذكرتيه ؟؟
عدلت من قعدتهاا : يوم يت عندناا ..دخلتهاا حجرتي ويبت الاب توب مالج ..وطلبت مني عصيير برتقاال فرش ..اوونه بخااطرهاا ..فقلت لها خذي رااحتج لاني كنت بتااخر علييها ..
بتفكير : هزرج بذاك الوقت هي رمسته ..
: هيه لاني وااااااااااااااايد تأخرت .."وقالت بنبرة حززن" حرراااااااام قسم بالله ماتوقعتهااا جي خاايسه .. ليييييييييش جي تسووي حراام علييهاا .. ابوهاا حليله مريض هب مقصرر وامهاا بعد رغم كبر سنهاا الاا انها تشلها أي مكاان تبااه ..يعلهاا لييش جي تسووي ..شوبتستفييد ..
حاولت اهدي سااره : سارووه فديتج شواااخي هب خاايسه يمكن هي تحس بفرااغ عاطفي .. ويمكن هي محتااايه كلاام حلووو ..وهذا اللي ترمسه ماشا الله علييه هب مخلي شي ..
ساره والعبره خانقتنهاا : والحل ربيعتي بضييييييييييع ..
تمييت افكر وافكرر .. لو واجهنااها مابيفيد بتوب يوم يوميين وبتررد ..اففففف شو الحل والله هالبنيه اعدهاا شراات سارووه بعد اعاملها احسن عن سارووه وجي تسووي ..اممممممممممممم ماشي غير هالفكره : لقيت حل ..
سارووه بفضوول : قولي قولي ..
: بضيف هذا اللي ترمسه عندي بالايمييل بكلمه هوو انه يودرهاا وجي ..بس قبل بقوله ينصحهاا وجي .. يعني ينصحهاا يقولها هاللي نسووي غلط ..والله فوقنا اذا الله ساتر علييج اليوم بااجر لا .. والبنت الحشيم هي اللي ماترمس شبااب ولا ضيفهم ..ومن هالكلاام ..
: انزيين تخيلي هي ضايفه اكثر عن وااحد عندهاا ..
انقهرت بخاطري : انتي ماعندج الباسوورد مالها ..
: خخخخخخخخ هي عندي مادريبها لوغيررته وانا بطبعي مااحدر علييه..
ضربتهاا ع راسهاا بقوو لانها حرقتلي اعصابي دواها صح : يالله دخلي ايمييلها ..
كتبت سارووه ايميلها والباسوورد .... هاييلاك الثنيينه اللي لونهم اخضر مال مسن يدوروون خخخخخخخخخ متفيجه صح .. وانا بخاطري اقوول يارب يتبطل يارب يتبطل ..وفجأه تبطل ..الحمد الله اشكرك يارب .. تمينا نقرا الايميلات اللي ضايفتنهم في القائمه وسارووه تقولي ها ايميل فلانه وها ايميل علاانه .. وبخااطري حمدت ربي انه وااحد هب عشره .. شليت ايميله وضفته عندي وشكله اف لاين لان ..
سارووه شكلها مقهووره : اففففففففففففف منه متى بيحدرر .. والله لوو شوااخ قداامي بصفعهاا تصفييع ..
شهقت : اييييييييه لا تيبييلهاا طاري مهماا استوى ..
: ادري ادري تتحريني غبيه .. بس والله اني واايد احبهاا بس هب تسووي جي ..
: الله يهديهاا ..
: خلااص انا بسسيير اتسبح وعقب بييج ..

ظهرت عني سارووه وانا افكر بـ شواخي .. والله ماتوقعتهاا جي تسوي لها الدرجه بايعه الدنياا . انتوا لو تقروون الكلام (( هلا حبيبي ..شحالك فديتك ..تولهت عليك ..الخ )) كلام يشيب الراااااااااس اظني اسمه الريال عبيد .. هي صغيره وحلووه ماشا الله عليهاا ..حراام يضيع ها كله بسبب طييش شبااااااب ..اففففففف الله يهدي شبااب هالايام ويهديني ويااهم ويستر على كل البناات ويحفظهن ربي ... شيكت على ايميلي مره ثانيه لقييت الحبيب اون لاين (ونكه انا شيخ شبااب) فقته ههههههه سيده رمسته ..

• • الدموعـ إذا نزلتـ صعبـ ترقا • • :>>>>>>هاي انا
سلالالام .
@n@ sh!`7 @lshb@b :
وعليج السلام .

• • الدموعـ إذا نزلتـ صعبـ ترقا• •:
شحالك عبيد ؟
@n@ sh!`7 @lshb@b:
تمام منو وياي ..
• • الدموعـ إذا نزلتـ صعبـ ترقا• •:
شوف قبل ماقولك أي شي ..اباك تقولي انت عندك خوات.

@n@ sh!`7 @lshb@b :
هيه عندي بس شو يخص خوااتي ..ممكن اعرف ..
• • الدموعـ إذا نزلتـ صعبـ ترقا• •:
اكيد انت تخااف عليهن وانت ماترضى عليهن بالزله ..
@n@ sh!`7 @lshb@b :
أكييييد هاييل خواتي ..أكييد اخاف عليهن أكثر عن عمري بعد
• • الدموعـ إذا نزلتـ صعبـ ترقا• •:
أنت تعرف راعية هالايميلhotmail.com@.............
@n@ sh!`7 @lshb@b :
هيه اعرفهاا ..
• • الدموعـ إذا نزلتـ صعبـ ترقا• •:
هااي اختيه الصغييره ..وانا شرااتك ماارضى علييها ..نحن اكتشفنا انها بالصدفه ترمسك ..وانت تعرف انه هالشي منقووود ..وخواني لودروا بيذبحوونهاا ..
@n@ sh!`7 @lshb@b :
انا اعرف شو شعوورج .. طبعا كل الشباب اللي يرمسوون بنات مايرضوون ع خواتهم ..
• • الدموعـ إذا نزلتـ صعبـ ترقا• •:
دخييلك ..وغلاات خواتك انك تخوز عنهاا ..
تأخر واايد ليين مارد علي وكأنه يرااجع عمره
@n@ sh!`7 @lshb@b :
والله لوتبيني ارقعها ببلوك ودلييت ..الحيين بسويلها ..
• • الدموعـ إذا نزلتـ صعبـ ترقا• •:
لالالالالالا قبل ها كله ..اباك ترمسها تنصحها عقب حط لها بلوك ودليت ..
@n@ sh!`7 @lshb@b :
ماعليه ..يوم بتحدر انا بتفاهم وياهاا .. وعقب بطرش لج ايمييل ..
• • الدموعـ إذا نزلتـ صعبـ ترقا• •:
تسلم الطيب صدق انك شيخ الشبااب .. زين انهاا طاحت ع واحد يخااف ربه ..
@n@ sh!`7 @lshb@b :
العفوو .. وانا بعد لي خواات اخاف عليهم ..
• • الدموعـ إذا نزلتـ صعبـ ترقا• •:
الله يخليهن لك ..والسموحه منك انا بظهر واترياا منك الرد ..
@n@ sh!`7 @lshb@b :
بالحل اختيه ..فداعت الله ..

ظهر من المسن وانا احمد ربي الف مرره انه الرياال ظهر طيب ماعليه كلاام ..زين يوم انه يخااف ع خوااته ..وان شا الله بعد هو ياخذ هالمحادثه دررس يتعلم منه ويعلم منه ... وشووي تدخل علي سااره وهي فاله هالشعرر خرساان مااي ..
: ظهرري برررع ..ويهالكشه ..
: جبب جبب احلى عن شعررج ..
تتمصخر علي لان شعرري يوصل اليين نص ظهري ومدرج ..اما هي ماشا الله وااايد طويل يوصل تقريباا صوب الاردااف ..: فرحاانه انه طوييل 24 ساعه فالتنه ..
وانها تلعب فيه وتحركه يميين يسااره : من حقي اتدلع فييه .
:المهم .. رمست هذا اللي تررمسه شيخه ..
نقزت صوب الاب تدور صوب محادثاات وتمت تقرا المحاادثه : اووووووووووونه ..شكله طيب والحشييم ..
: هييه ..ترووع يوم طريت له خوااته ..فمارضى عليهن ..
وسارووه بعدها تتأمل المحادثه : اقوولج هالنك هب غريب علي ..
ضربتها ع راسهاا : لا والله وين شفتيييه ..ليكون ضافج ورمستيه ..
سارووه جنها تذكررت : اووووه ..تذكرت هذا مشرف قسم التصميم اللي في المنتدى اللي مشتركاات فيه ..
: وانتي شدرااج فيه ..
: يا الذكييه نفس نكه في المنتدى .. ماشا الله علييه مزيوووووون ..صدق يطيح الطير من السماا ..
ضربتها ع راسهاا : وووين شفتييه ان شا الله ..
ردت لي الضرربه الكريهه : مره حطوا صورته في المنتدى لان كرمووه في تلفزيون وصورووه في الجراايد .. اظني لانه صمم شعار لشركه عالمييه ..اسمه عبيد خلفاان شي جي ..
: هييه صح .. قريت يوم كانت شويخ تزقرره عبيد ..
: هوو هاا عيل مال المنتدى .. لاتلومينها يوم ترمسه من الجمال اللي علييه سبحاان من سوااه ..
: المهم انتي جلبي وييهج ..ابى ارقد .. لازم باجر ننش من وقت عسب نعدل ..عزمتي ربيعااتج ؟؟
: هييه تقريبا 10 بنات بيين ..
وانا اتثاوب : زيين بعد عسب تكوون خمس هدايا لي وخمس الباقيات حقج ..
تتمصخر : هاهاها ضحكتيني وانا مووول مالي خاطر اضحك ..
دزيتهاا من ع الشبريه : ظهررررري يالله ابى ارقد ..

ماحسييت الا بساره تسكر ليتات الحجرره وانااا رحت لعاالم مافييه غيري وغير احلامي ومابنسى سعيييد ..


ع ساعه 5 ونص خلصنا تعديل البيت وترتيبه .. وبدينا نعدل اعمارنا ونكشخ ..بخبركم شو لبست .. لبست الله يسلمكم تنووره حمراا ويا بودي مخطط بأحمر وابيض ..لمييت شعري ذيل حصاان ...حطييت ورده حمراا ع شعري بعد اووني روزليندا خخخخخخ .. وبعد تعمدت احط روج احمر عسب شفايفي يبينن لانهن رفااع وصغاار خخخخخخخخخخخخخخخ ... بقولكم عن راعية العيد ميلاد .. لبست تنوره جينز وبودي وردي وعلييه جاكيت نص جينز ..ومسوويه عقص اوونها خخخخخخخخخخ ..وماكانت حاطه ع ويهاا غيير كحال ...
المهم عقب صلاة المغرب بدينا نستقبل المعازيم ..خخخخخخخخ الخراطه قالت 10 ين يمكن فوق عن 20 هههههههههه يامرحبابهن والله ..ومن بين ربيعاتها يت شواخي وشكلها حززين ومضيقه حتى لابسه عباه مسكرره وماعقتهاا ... والله حزز بخااطري شكلها .. اكييد الريال رمسهاا واكييد كلامه جرحهاا ..الله يعيينج .. زقرت سارووه ع صووب بروحناا : ايييييييه يالغبييه سيري صوب ربيعتج عدليلها خلها تفرفش وخلها تعق العبااه ..
: اففففففففففففف انا مالي خاطر ارمسهاا اخاف ان لسااني يزل وعق علييها رمسه .
ضربتها ع راسها : ايييييييييييييه هااي ربيعتج من زمااااان .. وغلطت وكل انساان يغلط .. ليشش انتي ماتغلطيين؟
: هييه انا اغلط بس هب جي ..
قلت لها بغييييض : سيري صووبها رمسييها وحاولي تفرفشيينها ..خلنا انشووف خريشهاا .. مهما صاار هاي خويتج..

سكتت عني وشفتها تمشي صوب شوااخ .. وسحبتهاا صووب حجرتهاا .. رن تليفوني رديت لان علايا تباني ادلها بيتناا .. المهم وصفت لها البييت وخمس دقايق ووصلت .. سررت اربع استقبلها عند البااب : مرحباا ملالالايين ولايسدن وان زاادن فلاا باااااااااااس .. ياامرحباا والله نورتي ..
قفطت علايا اونها عااد تستحي : اووووووووويه بصدق عمري ...
: حيااج الغالييه تفضلي ..
دخلتها الميلس وشلييت عنها العبااه : اوووب اوووب شهالزيين شهالكشخـه مارووم ..
:فدييتج والله .. الزين كله الا من عقبج ..
: احم احم ..ههههههههههههههههه بصدق عمري ..
ضربتني ع كتفي بمزح : من حقج .. اقوول شهالربشه جي الحفلاات ولابلاااش ..
: هههههههههههههههههههه بنخلييج ترقصييين ..
: ههههههههههههههههههه اتخيل عمري ارقص ..
: لييش ماتعرفيين ..
: ليت والله .. ماعرف حتى ايبس ..
: هههههههههههههههههههههه بنخلي سارووه تعطييج كورساات ههههههههه ..
: الا وينهاا ابى اشووفهاا ..
: تريي بزقرهاا ..
سرت صوب حجرتها توني ببطل البااب فجته سارووه بويهي ..وشوااخ وراها متعدله وكاشخه وعاقه العبااه ..
: تعالي انتي ويااهاا غلاامتيين براويكم علاياا ربيعتي ..
شواخ طالع ساره وساره تطالعهاا وقالن بصوت واحد : قوم بن فاهم ..
دزييتهن دزه خفيفه لكن : هيه هي ..
سارن يتراابعن صوب الميلس .. صدق انه خباال مراهقاات .. سرت صوب الميلس لقيتهن قاعداات عدال علاياا : اييييييييه انتن خوزن عن ربيعتي عن تعدنهاا بخبالكن ..
شواخي : زين بعد لو بنعديها بخبال سارووه ..
: هيه صح لان خبالي ماهو أي خبال خبالي من النوع الراقي ..
علاياا : ههههههههههههههههههههههه والله انكن سواالف .. ماشا الله اختج حلووه ماتشبهج ..
طالعتها بغييض : لييش انا شينه ..
نقعن من ضحك شويخ وعلايا وسارووه : هههههههههههههههههههه ..
علايا تحاول تعدل موقفها : لالا مااقصد جي .. اقصد انه مافيكن شبه الا لوون عيونكن عسلي .. واحس ساره تشبه شوااخ ربيعتهاا ..
اونهن عاد استحن شواخ وسارووه صدقن عماارهن : هههههههههههه احسن يوم مااشبهاا ..
اونه سارووه عصبت : ودج يالصخله اصلا الزين الا من عقبي ..وطبعا من عقب شوااخ بعد ...
قلت لها ببروود : تفااقدتن انتي وياها ..
علايا : ههههههههههههههههههههههه ماشا الله كل وحده احلى عن الثانيه ..لازم اشوف امكن اليووم ..
ساره : خساره امايه في بيت عمتي في نهاية الحفله بتي ..
علايا : ماعلييه المره الياايه ..



فجأه بوسط حشرة الاغااني وتصفيق .. تنقطع الكهرباا .. ههههههههههههههه يالفضيييحه البناات اللي بالحفله بيمووتن من الحرر .. صدق قفطه .. ظهرت من الميلس سرت صووب الكيبل اللي ورا البيت لقييت خالي حمد واقف مبتسم : اييييييييييييييه لييش تقطع الكهرباا ..
وهو ميت من الضحك : ماعرفت شو اييب حق سويره هديه غيير اني اقطع لها الكهربا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عصببت منه .. صدق حركتاات خبال : لا والله .. يالله ردهاا ..البناات بيموتن من الحررر ..
يضحك وهو هب هاامنه شي : هههههههههههههه احسن خلهن يموتن الا معنسات طيحاات بجبوود اهلهن ..
انقهرررت منه من الخاااطر : بتردهااا ولا ..
رفع الفص مال كهربا لفووق .. وردت الكهرباا ورد هوو يضحك ..: ممكن تظهرر من البييت ..لان البيت ممزور بناات ..
حط اييده ع خصره : لا والله تعالي روغيني بعد ..
افففففففف منه رااسه يابس هالخاال : يعني فذمتك انت ترضى حد يسووي جي حقناا ..
: لييش انا ماسوويت شي غلط عسب ارضااه عليكم ولا لا ..
وانا صدق معصببه منه ومنقهره من حركااته : المهم فكناا .. لاتعييد هالحركه انزيين ..
تم يتمصخرر : بلاااااااج جي وارمه ..
: من حركااته ..
: هههههههههههههه بالعكس سويت لكم حركه مابتنسوونها ابد ..
: فرحاان ويارااسك .. حليلهن البناات كانن مندمجاات بالرقص خربت عليهن ؟؟
نقع خالي من الضحك : ههههههههههههههههههههه والله يوم بندت الكهربا سمعت صريخهن جنه حد طااح علييهن فقتهن ههههههههههههههههه ..
: لاتسبهن .. بس صدق حركتك سخييييييييييييفه ..
: اووووووووونج عااد انتي "ضربني كف ع ويهي بس خفيف وظهر من البيت "

والله هالانساان عجيييييب حركاته هب حركات واحد عمره 35 سنه حركااته حركات واحد عمره 15 سنه ..تووه في مراهقته .. بس صدق اللي بتااخذه صدق بتستانس ويااااااااااااه .. فدييته خاالي والله واايد طيب وسوالف ..صح يطفربي بس وااااااايد احبه ..يعلني ماخلا منه قولوا امييييييييييين !!

رديت صووب البناات لقيتهن متولفات عند مكيفاات الميلس هههههههههههه هذا وهو بند الكهربا 10 دقايق ماتن من الحر لو خلاهاا سااعه ههههههههههههه .. لقييت علايا زاخه ورقه تهووي عمرهاا : هههههههههههههههههههه حليلكن والله بتمووتن من الحرر ..
علايا : هههههههههههههه فااتج اختج كانت بتمووت من الغصه ههههههههه ..اوونه فشله ..
: لا عاادي شوو يعني .. اصلا هااي هدية خالي حقها ماعرف شو يقدم لها هدية بند الكهرباا ..
علايا وجنها هب مصدقه : لا والله ..
: هييه والله ..
تمييت اخبرها عنه يوم سررت صووبه .. ويوم كان يطنز ع البناات يوم صارخن ..
نقعت من الضحك : ههههههههههههههههههه احلاااا هديه ..
: هههههههههههه لودرت سارووه صدق بتعصب ..
شفتها طالع صووب سارووه يوم ترمس وياربيعاتها : حليلها والله ..

ياوقت تقطييع الكيكه ونفخ الشمووع .. كانت الكيكه ع شكل حرف s ونص الحرف بنكهة الكاكاو ونصه الثاني بالستروبري الفراوله .. يوم يت ساروه بتنفخ ..: اييييييييه سكتوا بتمنى امنيه قبل مانفخ ؟؟
عصبت عليييييها وين تبى : اييييييييييه شهالمنكر استغفر الله تتحرينا مسيح..
تروعت سارووه صدق انها مراهقه خبله : استغفر الله استغفر الله ..اللهم لاتأخذني على خطااي ..
كلهن تمن يضحكن علييها عقب نفخت الشمع وصفقوولها وكل باركوولهاا .. بصرااحه تمنييت في خاطري مثل مافرحنا لعيد ميلادها نفرح بزواجها من احمد ..

عقب الحفله كل البنات ردن البيت الا علايا حليلها تتريا الدريول .. فدقييت على امايه تي وعموتي ناعمه يسلمون عليهاا .. المهم يوم ين ..اونها علايا انحرجت وانا اتمصخر علييها سلمت على امايه وعلى عموتي ناعمه .. وقعدن يسولفن وياها ...
امايه تسال علايا : بنت منو انتي ؟؟
ردت عليها علايا بخجل : مانع عبدالله ال*******ي
عموتي نااعمه : هاييل عرب معروفيين ماعليهم كلام ..
علايا : تسلميين خالتي ..
تمن يهذربن ويسولفن وانا اوني اشاركهن بكم كلمه ... لان رووحي انا ميهوده ..تعباانه احلم بالشبريه ورقاد خخخخخخخخخخخخ .. المهم ردت علايا بيتهم وانا سررت اربع الحجره ابا ارقد ..بس قبل كل ها صلييت العشا لانها فاتنتي ..عقب الصلاه ربعت ع شبريه اتحراها بطييييييير عني لاني بصرااحه تعبااااااااانه ..ابى ارقد واشبع رقاد ...


يوم السبت سرت الدوام وانا متأكده مليوون بالميه اني مابشوف سعيد واكيد سافر .. اففففففففففففف بصرااحه مالي خاطر اداوم خلاص تعودت ايي الدوام واشووفه واتأمل نظراته لي .. ابتسامته ... كلامه .. أهىء أهىء بصيييييييح ..محد هو الحيين اكييد يحووط ولا عليه .. قعدت ع المكتب .. بصرااحه المكتب في الصبح ممل لانه ماشي شغل .. والشغل ايي من عقب الصلاة الظهر . افففففففففففف الحيين شو اسووي ملالالالالالالالانه ..اووه التليفون يرن احلاااااااهناك حد يحبني وذكرني : الوووو ..
من الصوب الثاني : مرحبا الريم ..
بصرااااحه صدمه وهب قادره اصدق : سعيــــــــــــــــــــــــــــــد !!

نوارة الكون
20-09-2015, 08:01 AM
+[.. الجزء السابعـ.. ]+


+[.. فديتــ صوتكــ فديتكــ .. ]+
+[.. شفتكــ عشقتكــ هويتكــ ]+

..اووه التليفون يرن احلاااااااهناك حد يحبني وذكرني : الوووو ..
من الصوب الثاني : مرحبا الريم ..
بصرااااحه صدمه وهب قادره اصدق : سعيــــــــــــــــــــــــــــــد !!
سمعته يضحك من الصووب الثاني : ههههههههههههههههه هيه هب عايبنج ..
اوووويه قفطه : شحالك ؟
: بخير ربي يعافيج ومن صوبك ..
رديت علييه وانا مرره قافطه : يسرك الحال .. انتي مسافر صح ..
: هييه ..انا الحييين في تركياا ..
انصدمت : صدق ..ولييش داق تخسر عمرك ...
تم يضحك علي : هههههههههههههههههههههههههههه تفدااااج الفاتوره "ورص ع هالكلمه وااايد "
انا من الاحراااج سكت ..اصلا مالي ويهه ارمسه .. تمييت ساكته خمس دقايق تقريبا .. حتى هو ماسمعت له حس .. اسمع بس صوت نصخه ..احسه يتنفس بصعووبه .. احسه يالله يالله ياخذ نفس .. عيل انا اللي قلبي يدق بسررعه كانه طبوول .. احس كل اللي في دواام يسمعوونه .. احسه بيظهر من مكاانه .. خلالاص هب راايمه استحمل كل هاا .. احس عواطفي تلعب بي ..تعذبنـــــــــــــي .. وانا والله هب قد هالعذاااااااااب .. اول مرره احس اني انسانه يديده .. انولدت مرره ثانيه .. معقوووله جي يسوي الحب ...
سمعته من الصوب الثاني يزقرني بصووت مرهف : الريم اتريينــــــي كلها اياام وبييييييييج ...
لالالالالالا مااقدر استحمل .. مااقدر والله مااقدر : سعيد بخليك الحين شي بخاطرك ..
حسيت صووته تغير من قلت بخليك ..تنهد وقالي لي : سلاامتج وهالله هالله بعمررج ..
بندت الخط ..بدوون ماقوله حتى فداعت الله .. بصرااحه ماارمت اتحمل كل هااا .. اول مرره انساان جي يحرك فييه احاسيس .. اول مرره جي احس عمرري اتعذب وانا متلذذه بهالعذااب مع اني هب قده .. اسبوع واحد وياه قلب حيااتي فوق تحت ..
معقوله توله علي ؟؟ ومن جي دق لي ؟؟ معقوله يفكر فيه مثل ماانا افكر فيه ..
تتوقعوون انتوا بعد هالشي ..؟ والله قلبـــــــــي يعوورني .. واحسه بسرعه يدق ..ماعرف كيف اوصف لكم شعوري يوم سمعت صوته .. والله حسيت اني اسعد انساانه مع اني كنت منصدمه ومتفاجأه .. بس صدق استانست .. صدقني ياسعيد اني بترياك ؟؟ وان شا الله ترد لي بالسلامه ..

ظهرت من مكتبي وسرت ادور مكتب سكرتيرة المدير العام .. المهم دلوني الموظفيين اللي يشتغلون في الرسبشن وين مكانه .. المهم سرت صوبها لقيتها مندمجه بالشغل .. دقييت الباب .. اول ماشافتني نشت تسلم : هلا والله برواعي العيد ميلاد ..
: ههههههههههههههههه تطنزيين ..
: هههههههههههه لا حشاا ..
قعدت ع الكرسيي المقابل مكتبهاا .. تمييت العب بالتحف المحطوطه ع المكتب : شوو راايج باهليه ..
: طيبييييين بذات امج وعمتج سوااااااااااااالف ..
استانست من ردهاا : وخالي حمد هههههههههههههههه ..
: هههههههههههههههههه حلووه حركته بسويها في عيد ميلاد بنت اختيه ..
: مشكله اللي يقلدوون ..
ضربتني ع كتفي : اوووووونج عااد هاا ..
: هههههههههه اسوولف بلاااج..
: خخخخخخخخ ماشي ... سكتي بخلص هالمعامله وعقب بنسير نتريق ..

المهم ترييتها يوم تخلص المعامله .. وانا افكر فييها هالانسانه .. ماشا الله عليهاا حلووه .. وطيبه وكل يوم اكتشف فيها شي حلووو .. وبيني بينكم افكر اكلم امايه ترمس خالي حمد عليها عسب تاخذه شو رايكم ..خخخخخخخخخخخخخ عيبتكم الفكرره .. ادريبها ان الفكره عيبتكم والله هالانسانه عجييبه بس مادريبه لو خالي بيطييع يعررس .. احيد مرره امايه طرت له سالفة العررس عصب من الخااطر وسوا سالفه .. افففففف هاا رووحه سالفه كيف بنقنعه .. ابى اعررف لييش مايبى يعررس يقهر صح ..

اااااااااخ يتني ضرربه ع رااسي : اللي ماخذ عقلج يتهنابه ..
: هههههههههههههههههه ادخييلج عااد ..
: بشوو سرحاانه كنتي اعترفي ..
: فيييج تصدقيين ..
: هههههههههههههههه لا والله تتطنزيين ..
: هههههههههههههههه لا احاول .. نشي بنسير نتريق ..
: يالله قداامي ...

سرنا انا وياها صوب الكانتيييين نتريق .. واول ماوصلنا طلبنا ريوق عقب قعدنا في المكان المصكر وعقينا النقاب ..عسب ناخذ راحتنا وعقب سالتهاا : علايا بسالج سؤال اتمنى انه مايضايقج ؟؟
ابتسمت لي : افااا علييج قولي اللي في خااطرج ..
ترددت اسالها بس عقب قوويت عمري : تولهتي ع ريلج الله يرحمه ..
تمت تطالعني منصدمه وكأنها ابد ماتوقعت هالسؤال ..نزلت راسهاا وتمت تطالع الريووق ... عقب رفعت راسها تقولي: اكيييد اتوله علييه .. الا ميته من الشووق بس خلااص تعودت على طاري موته وماستويت أتأثر شراات قبل ..
: انزين ليش ماعرستي من عقبه ؟؟
ردت علي بألم : لانه اللي تقدموا لي هب شراات طيبة حمدان واخلاقه ..
قلت لها بمزااح : حلوو ولا شيين ..
ضحكت على سؤالي عقب قالت لي : كوبي بست من سعييد "سكتت شوي عقب قالت " يووم اشوف سعييد اتعذب الف مرره احسه مراات حمدان الله يرحمه يكلمني ... واقف قداامي ..
يالله عليك ياسعيد .. هب انا الوحيده اللي تعذبني .. حتى بنت عمتك ماسلمت منك ..: الله يوفقج بولد الحلاال اللي يعووضج قولي اميين ..
تمت تضحك : ههههههههههههههههههههه الله يسمع منج ..

عقب ماخلصنا الريوق كل وحده سارت مكتبهاا .. بصرااحه اليوم انا فاضيه مااشي شغل والشغل هب شي ممل من الخااااااااااااااطر .. افففففففففف شو اسووي .. تصدقوون بستأذن من المدير وبرد البييت ..ماشي شغل ..سرت صوب مدير بدال سعيد بوحميد .. استأذنت منه ماقالي شي .. المهم دقييت لسيهامووه خخخخخخ ويتني عقب 10 دقايق .. ركبت السيااره سمعتها مبطله اغااني هنديه خخخخخخخخ والحبيبه احيدها اندونيسيه هههههههههههههههه حركتااات هالحرمه .. المهم وصلت البييت لقيت امايه قاعده في الصاله ووياها فلاحووه : السلام عليكم ..
امايه : وعلييج السلام ..
حبيتها ع راسها وقعدت عدالهاا ..سالتنيي : لييش ياايه من وقت ..
مطييت فلااح منها : ماشي شغل .. استأذنت من المديير وييتكم ..
حبييت فلااحووه بقوو ع غزوزه .. وهو يصارخ : خوزي عني خوزي ..
ضحكت علييه من الخااطر : هههههههههههههههه مابا اخووز ..
قبظته بقوو وتميييت احببه ع غزووزه وهو حليله معصب ويحاول يشرد مني وماخلييته ... سمعت اماايه تقوول : عقباال مااشوف عيالج ..
بطلت فلاح وابتسمت لها اووني استحي خخخخخخخخ : ع طااري العرس ..اماايه شراايج بعلايا ربيعتي ..
:بنت قووم مانع ..
: هيه هي شو راايج فيهاا ؟؟
: ماشا الله عليها ..تطيح الطير من السماا ..
: هيه فديتها ماشا الله واااااااااايد حلووه ..
: بس حليلها ارمله وهي بهالزيين ..
: نصيبها عااد شو تسووي ..
: وانتي لييش تتخبريني عنهاا ؟؟
: لا بس كنت ابااج تاخذينها حق خالي حمد ..
: لييته بيطيييييييييييييييييع .. خالج كل شي عنده الا انه يعررس ..
: اووهوووووو .. امااايه جربي بصرااحه علايا فرصه لاتعوض ."صديت صوب فلااح وقلت له صح وهز رااسه وهو خبر خيير خخخخخخ"
: شووفي انا برمسه وانتن بعد رمسنه وحنن ع رااااااسه ..
: ههههههههههههه ماعلييه بشووف .. الا وينها سويره بعدهاا راقده ..
: سااره في بيت شوييخ ربيعتهاا بتي عقب شووي ..
: زين والله ..انا بسيير ارقد اماايه ..
: سيري انتي ماعندج غيير هالرقااد ..
حبيتها ع رااسهاا : فدييتج والله ابى ارييح ..
: سيري يعلني افداااااااااج .. نوم العوافي ..
: ربي يعاافيج الغااليه ..

سررت حجرتي وانا افكرر بشوااخي ..وهذاك اللي تررمسه .. زيين ان سااره ماقطعت علاقتها فيهاا وماخلتها تشك بشي وان شا الله ماتزل وتخبرها وتفظحناا ..دخلت الحجرره وبطلت لاب قلت يمكن الاقي ايمييل من هذا عبييد .. بطلت ايميلي ولقييت ايميل واصلني باسم ايمييله بطلته ولقييت مكتووب فييه ..

السلام عليكم .. شحالج اختي ربج الا بخير ونعمه ؟؟
أنا رمست اختج الصغييره .. من عقب مابندت عنج في المسن ..بديت وياها عاادي وعقب قلت لهاا اني بسوي لج بلوك قالت لي لييش .. قلت لها لانج غاليه وماابى اظلمج ويااي .. قالت لي كيف قلت لها اني مااحبها لو احب مابحب وحده ترمس شبااب ع المسن ..قلت لها ادريبج حشيم وماعندج غيري بس انا بعد عندي خواات اخااف علييهن ومااباهن يرمسن شبااب ع المسن ..قالت لي لييش انت قاسي .. قلت لها انتي بعدج صغييره وهب فاهمه الحيااه بيي يوم بتذكريين اللي استوى من بينا
وبتعرفيين انه كل اللي من بينا غلط وحراام .. وانا مابا اتمادى بالغلط .. قالت لي : صح كلامك بس انا ابااك ..قلت لها انا مااباااج ... هاللي نسوييه واللي تقولينه غلط الله مايرضااه .. والسموحه منج ورقعتها ببلوك ودليت ..
صدقيني اختيه انا ماسوويت هالشي الا من طيب خااطر لاني اخااف ربي واخااف ع خوااتي وماابى أي حد يغلط عليهن ..ادري ان اللي كنت اسوويه غلط بس هاا كله طييش شبااااب ...
ان شا الله اختج مازعلت مني سمحيلي لو اذيتها ... وبليييز تحاذري ع اختج وحطيها بعيوونج ...
سلام ...

يالله يهالانساان ..صدق انه شيخ الشباااااااااب .. مالوومج ياشووويخ يوم تعرفتي علييه خخخخخخخخخ ..الله يهدييج ان شا الله .. سكرت الاب وانا صدق مرتااحه من كلاامه ..وانسدحت ع الشبريه وظهرت الظرف الفووشي من تحت المخده .. وبطلت الرساله .. تمييت اقرا هالكلمه (أنا أحبج) وانا بوودي اسمعها هب الا اقراها ..حبييت هالرسااله وظميتها عن حد يشوفهاا ..
فجأه تبطل باب حجرتي شفت سارووه تمشي ع طرااف صبوعهاا شراات الحرااميه ..حليلها تتحرااني رااقده .. شفتها تدور يميين يساار ..اكييد تبى الااب : ايييه حووووووو شو عندج يالحرااميه ..
حطت ساره اييدها ع صدرها اونها مترووعه : بسم الله متى وعيتي ..
ضحكت ع شكلها : ههههههههههه بعدني ماارقدت ..
يت تقعد عداالي في الشبريه : اقوولج ..تدريين ان شوويخ قالت لي سالفتها ويا هذا اللي متعررفه عليييه .. وتمت تصيييييييييح متندمه لانه قال لها ماابااج وقال البنت الحشيمه ماترمس شبااب ع المسن ...
كنت متوقعه ان شيخه تعترف لسااره : هيه ادري طرش لي ايمييل وكتب لي شو استووى من بينهم ..
: حليلها والله رحمتهااااااااااااا ..اووني اول شي عصبت منها وظهرت حرتي منها هاليومتيين عقب هدييتها وتمييت اقول لها ان اللي سويتي غلط ....الخ
قلت لها وانا متعااطفه ع حال شوااخ : حليلها والله لاتخلينها برروحها ..
: اصلا هي غبيه ... ولد عمها يموووت عليها ويترياها تخلص الثنوويه بس هي مستبطره ..
: فدييتهاا من حقهاا ..
: خخخخخخخخ المهم شوها اللي سمعته عن خالي حمد وعلايا ..
عدلت من قعدتي : شو راايج فيها ..
: فذمتيه انها طرررررر ماعليها كلاام ..
: حلووه واايد صح ..
: والله انهااا غرااااااااااااااام .. بس هل حمادووه بيرضى يعررس ..
: ماعلييه نحن بنقعه ويا اماايه ..
رفعت ادينها لسماا : ياااااااااااااااااااارب يوااااااااافق ..
وانا اسايرهاا : امييييييييييييييييييييييييين ..
ضربتني ع كتفي : شعلييييييييييه بنستووي ويا قووم بن فااهم نسااايب ..
ضحكت ع تعليقها من خااطر : هههههههههههههه هيه والله "حبيت اغير الموضوع " احمدووه مادق تليفوون ..
شفتها زعلاانه : لااااااااا ماادق خله يررد بضرربه ...
:ههههههههههههههههه اوونج عااد ..
: محلاااااااااات صووته يووم يشل ..
: سمعتيني صووته حشرتيني ..
: طرش لي ثلااث شلااااااااااات بصووته .."وتمت تحرك لي حياتهاا"
: اووووووووووووووووووونكم عاااد ..
: والله العظييم سمعتهن شوااخ تخبلت علييه ..
: والله متيفجااااااااااااااااااات ..حركتاات مراهقه ..
: ووينه الاب ماالج ياراعية المرااهقه ..
: دااخل الكبت ..شلييه وجلبي ويهج ..
غطييت ويهي باللحااف وسمعت سااره تصكر باب الحجرره .. وانا رحت بعاالم اكييد تعرفوونه ..خخخخخخخخخخخخ عالم مافيه غيير احلاامي واكييد سعييد اولهم ..



نشييت من رقااد عقب الصلاة العصر ..تسبحت وصلييت وسرت الصاله لقيت اماايه وخالي حمد وسااره اختييه تهمز ريوول اماايه .. ا: السلاام عليكم ..
كلهم : وعلييج السلاااااااااام ..
خالي حمد : امففففف علييج من بنييه .. ماتشبعيين رقااد ..
سارووه تأشر علي بصبعها : ووووووووي قفطووها ,,
قعدت عدال خالي : جب جب ماايخصج ويهالصبع تقولي حبة نقانق ..
: انا صبعي حبة نقاانق يا اللي صبعج حبة كبااب ..
أمايه : ايييييه استغفر الله هااي نعمة ربكن ..
كلنا : استغفر الله ..
سمعت سارووه تكمل : اللهم لا تأخذني على خطااي ..
خخخخخخ تعيبني يوم تدعي هالدعاء ..خخخخخخخ .. شفت اماايه تأشر لي عسب بنبدأ نرمسه بموضووع زوااجه من علايا ..
امايه : اقوول بوشهااب ..
خالي حمد : لبيه الغالييه ..
اماايه : قوم مانع ال*******ي عندهم بنت ماشا الله علييها تطيح الطير من السما .. جماال واخلااق وحسب ونسب ماشا الله علييها ..
رد عليها ببروود : انزين شو اسوي لها ..
خخخخخخخخخ قفطه ..حبييت اتدخل بالمووضووع : خاالي يالله عااد نبى نشووفك معررس .. وعلايا صرااحه فرصه لا تعووض ..
حسيت ملامح الغضب ارتسمت ع ويه وغييض الدنيا كله فييه : انا ماابى اعررس كم مرره اقولكن ..انا من عقب ميرووه ماباخذ حد ..
عااش منو ميرووه بعد .. سمعت اماايه ترد عليه : ميره عرست خلاص وفي بيت ريالها الحين ..
سمعت ساره تتخبر خالي : منو ميرووه هاي بعد ..
قام خالي من مكاان وقال : سألي امج ..
ظهر من البييت وكل العيوون توجهت لاماايه ..سالتها : منو ميره ..
قالت لنا بنبرة حزن : اخت بومنصور ريل خالتكم منى ..
: انزين ليييييش ماخذاها شو سالفتهم ..
ردت علينا بضييق : مايخصكم هالسواالف الكباار ..
وتمت ساره تحن ع اماايه عسب نعررف شو سالفتها هااي المييره ..بس اماايه عصبت وخلت لنا الصاله بكبرها .. : اففففففففف منو هااي ميرووه ..
سارووه بضييق : مادريبهاا ..
: يوم برد خاالي بنرمسه وبنتخبرره ..
: شوو الحيييييييييين ..وعلاياا ؟؟
: ماعليييج بنرمسه وبنقنعه .. ولو ماطاع بندخل خالي حميد وعمووه ..
: هيه زين .. ترااه يستحي من خالي حمييد ..

تميت افكرر ..معقووله خالي حب اخت ريل خالووه منى ميره هااي .. وخانته وخذت غيرره .. اممممممممممم يمكن لييش لا .. ياخبر بفلووس بكره ببلااش ..ليش مستعيليين ع رزقنااا ..بااجر بنعررف كل شي..سرت حجرتي تمييت العب بالاب تووب واسووي تصاميم ..واشيك ايميلاتي واتمصخرر .. ورديت ع هذاك اللي ترمسه شواخي عبيد وكتبت له رسالة شكرر اووني عااد خخخخخخخخخخخ ..
تمييت ع نت يمكن ليين مااذن المغررب .. تيددت وصلييت عقب سررت بيت عمووتي ناعمه وخالي حمييد ..مالقييت غير خليفه ولدها واخوي سيف الي مطيح في بيتهم 24 سااعه ..... قلت يالله بتغلس عليهم : ايييييييييييه انتوا شنغل ومنغل شو تسوون ..
خليفه : نلعب كوره بالسوني ..
سيف : ممكن اعررف انتي شو يايبنج هني محد عمووه ..
طااعوا هذا انتوا بس ارد علييه ولا اقولكم بسويله طااف ..سمعت خلووف يقولي : تعاالي لعبي وياناا مغامراات ..
عااد انا ماصدقت قعدت عداالهم وتميييييييييت العب يمكن نص ساعه عقب ملييت ..ترييت عمووه شووي مايت فرديت البييت ...


ثاني يووم في الدواام ..طبعا مثل كل يووم ماشي شغل وملل ..اكييد بتتخبرووني عن خالي حمد الباارحه .. خخخخخخخخخخ ترييناااه انا وسارووه بس مااياا .. طفرت سررت ارقد .. ماعلييه برد البييت وبرمسه اليووم ...
مر هاليوم في دواام عاادي ..ممل كالعااده ..تمنييت مراجع يخطف صوب المكتب بس للأسف محد ترحم علي وخطف خخخخخخخخخخخخ ..بقولكم شي وهالشي قااهرني ..سعييد دق وانا محد كنت عند علاياا ...فيمكن يوم دق ومارديت علييه دق ع بشيير الهندي وقاله اني عند علايا ..ووصااه انه يقوولي انه دق ..قهررررررررر كاان بوودي ارمسه .. خلااص من يووم وراايح علايا هي اللي تي عندي ومابظهررر مووووول من المكتب ..خخخخخخخخ فكرره صح ..بس صدق قهرر ابى اكلمه ..تولهت علييييه من الخااطر حتى بس لو يدق واسمع صووت نصخه يسدني ... اففففففففففففففففف كل من علااياا ..خخخخخخ شويخصها ههههههههههههه ..
رديت البيت حسييته هاااااااادي غير عن كل يووم ..سرت حجرة امايه لقيتها فاضيه وفي صاله محد قااعد زقررت البشكااره : ألس ألــــــــــــــس ..
يت تربع : هاا ريمووو ..
: وين ماما ..
: ماما مافي بس سارووه داخل قرفه مال هي ..
خخخخخخخخخخخخخ اوونه قرفه يعني غرفه خخخخخخخخخخ عنبوهاا من رمسه : سيري كملي شغلج ..
دقييت ع بيت عمووه ناعمه قلت يمكن الاقيها هنااك بس محد شله ..سررت صوب حجرة سارووه لقييتها ظلاام وبااااااااارده قلت يمكن تمت سهراانه تتريا خالي وبعدها راقده ...قلت يالله بسيير اتغلس عليها وبوعييهاا ...تقربت من الشبريه حسيتها تتحرك ..زقرتهاا : سااره "ماردت علي" ساروووه "هم ماردت علي..فشلييت اللحااف عنهاا"ساروووووووووه ..
سمعتهاا تشهق ..اكيييييييد تصيييح ..رفعت رااسهاا صووبي لقييت عيوونها مترووووسه دمووووع : بلااااااااااااااااااااج ساروووه ..
ماردت علي ..وهي صدق ميته من الصيااااح ..: بلاااج قووولي امااايه شي استوالها ؟؟؟

القيصـــــر
20-09-2015, 02:20 PM
راويه جميله ستتضح معالمها أكثر في الأجزاء القادمه
بإنتظارك إستاذه نواره ،،

نوارة الكون
21-09-2015, 08:27 AM
راويه جميله ستتضح معالمها أكثر في الأجزاء القادمه
بإنتظارك إستاذه نواره ،،


ان شاء الله
مشكور ع المرور استاذ عابر

نوارة الكون
21-09-2015, 08:29 AM
+[.. الجزء الثامنـ.. ]+

سررت صوب حجرة سارووه لقييتها ظلاام وبااااااااارده قلت يمكن تمت سهراانه تتريا خالي وبعدها راقده ...قلت يالله بسيير اتغلس عليها وبوعييهاا ...تقربت من الشبريه حسيتها تتحرك ..زقرتهاا : سااره "ماردت علي" ساروووه "هم ماردت علي..فشلييت اللحااف عنهاا"ساروووووووووه ..

سمعتهاا تشهق ..اكيييييييد تصيييح ..رفعت رااسهاا صووبي لقييت عيوونها مترووووسه دمووووع : بلااااااااااااااااااااج ساروووه ..

ماردت علي ..وهي صدق ميته من الصيااااح ..: بلاااج قووولي امااايه شي استوالها ؟؟؟

ماردت علي وكملت صيااحهاا ..تمييت اهزهها .: سااااااااارووه قوولي شوو استووووووى ..

قاااااالت بصووووت عااالي : احمـــــــــــــــــــد ولد عموه ماااااااااااااااااااااااااات ..

عطيييتها كف ع ويهها عسب تصحى ..يمكن كانت تحلم انه ماات وتأثرت يووم نشت : ايييييييييييييه بلالالالالالالاج تفاااوليييييييييييين على اخوووي ..

تمت تصاارخ وهي منهااره من الخااطر : واللــه مااااااااات .. استواالهم حاااااادث في بر السعووديه وهم راااديييييييين .. كلهم عااشوا الا هووووووووو .. قتلووووووه الكلاااب قتلوووووووووووووووووووووه ..


حسسسسسسيت بضييق دنياا كلهااا فيه مااعرف شوووو اسوووووي اصدق سارووه ولا اساايرهاا بدموووعهاا ... لوويت علييهاا بقووو سمعتهاا تكمل : ماااات يا الريم ماااااااااااااااااااااااااااااات ... قتلووووووووه الكلاااااب قتلووووووووه ..."وتمت تقوول بصوت عاالي " احمد انا اباااااااااااااااااااااااااك رد لي لييييييييييييييييييش تخلييني .. منوو بشل لي .. احمد .. منوو بييغايضناا.. منووووووو يااحمد ....... ليييييييييييييييييييش تموووووووووووووت ليييييييييييييييش ..

وتمت تصييييييييييييح منهااااااااره وتقوول كلاام هب مفهوووووم ... اما انا تكفي دموووعي من الصدمه ماعرف شوو اسووي ... يت الييس تقوولي شي رياال عند البااب .... ربعت للحوووووي سرت صووب الباااااااااااااااب لقيييت ابووي واقف ..

اووول ماشفته لووويت عليييه بقووو : ابوووووووووووي لا تخلينا ابوووووووي .. احمد اخووويه مااااااااات ..ابوووووووي مات وخلااني احمد ..قوولي ان هالكلاام هب صدق ..

تمييت اطالع عيوونه اللي من سنه مااشفتهاا ..ولقييت الدمووعه تنهل منهاا : ابوووووووووي لا تقوول انه ماااااااااااااااااااااااات .. ليييييييييش يقتلوووووونه ابووووووووي حرااااااااااااااام ...."تمييت اصاارخ بالم " يعلكم كلكم تمووتووون الا احمد اخووووي .. يعلني افراااقكم الا احمد .. ليييييييييش يمووت ابوووووووووووي .. ابى اخوووي ابوووووووووووي ابى احمد ؟؟


وعقبهاا مااعرف شو استواالي لانه اغمى علي .. من خبر حرمني من اخووي العوود احمد .. حرمني من طلته وصوته وروياااااه .. هذا احمد اخووي ورفيق الطفوله ... ياللـــــــه يالدنيــــــــا عذبتيــــــــني وحرمتينـــــــــي من اخ من انساان عزيز ع قلبي رغم بعد المسافات من بيناا .. عنبوووووج يالدنيا ..



فتحت عيووني فجأه ورديت اغمضهن لان الليت المحطووط ع رااسي عورلي عيووني ...رديت افتحهن شوي شوي تمييت أتأمل الحجرره عرفت اني في المستشفى .. شفت ابوي قاعد عداالي زااخ قرأن ويقراا ..فرحت بقلبي انه عداالي ..فحاولت ازقره بس هب راايمه ..حاولت اليين ماظهرت الحرووف يالله يالله : ابـ ــ ـوي

رفع لي رااسه وابتسم لي وتقرب مني وحبني ع رااسي : حمد الله ع سلاامتج الغااليه ..

رديت له الابتساامه : ابــى مااي ..

صب لي مااي وعدل من قعدتي على الشبريه وتم يشربني بحنييه ..وينك يابووي من زمااااان ماتولهت علينااا .. سنـــــــــه عدت ولا خطرنا ع بالك ..فقلت له بصووت تعبااان : ابويه من متى انا في المستشفى ..

رد علي بصووت كله حناان وهو يعلب بخصل شعري : من يومييين فدييتج ..

اممممم من يووميين .. من يوميين شو استواالي شو استواالي .. هيه صح سرت الدوام شفت علايااا وبشيير احيده قالي ان سعييد دق لي ..هييه ورديت البييت مالقييت حد وبعديين سرت عند ساروونه ولقييتها تصييح ؟؟ ليشش كاانت تصيييح ؟؟امممممممممممم لان احمد ماات .. شوووووووو احمد ماااااااات .. رفعت رااسي لابووي : ابووي صدق احمد ماات في حاادث ..

رفع لي راااسه بحزن وقالي : يابنتي كل وااحد بييه يوومه ..واحمد عطاكم حياته ونحن بنكمل حياتناا .. الله يرحمه ويغمد رووحه الجنه ويصبر عمتج ع فرااقهاا ..

قلت له ودمووع متجمعه في عيووني : ابوووي هذا اخووووووي اللي مااااااات انت لييش ماتحس .. ابى اعررررررف كيف بنكمل حياتنااا .. واخوووي مااات ..ابوووووووي هذا احمد يابوووووووي احمد "تميييييييييت اصاارخ علييه "

ابووي ليييييش مااتحس ؟؟ لييش ماعندك قلب يحس ؟؟ بتكمل حيااااااااتك واخووي مااااااات .. يعني لو مت اناا عااادي عندك ؟؟عاادي مابتحززن مابتصيييييييييييييح ؟؟ شهالقلــــــــــب يابوووووووووي .."وكملت صياااااااااااااااااحي "

ماحسييت الا بحضن اشتقت له يلووي علي بقووو .. ويحااول يهديني ..يحااول يمد لي الاماان من عقب فرقى رفيق الطفووووووله .. اااااااااه الله يرحمك يااحمد ..رحت عناااا ومابقى لك غير ذكرااك ..خليت امك واختك من عقب ابووك .. خليتني وخليت امك شريفه اللي رضعتك ااااااه يااحمد .. خلييييييييت سااره اختييييييه ..الله يعلم كيف حاالها من عقبك يا احمــــــد ...رفعت رااسي لابووي قلت له : ابى ارد البييت ..

تم يطالعني بحناان ..وقالي برمس الدكتووره وبيي .. مرن خمس دقايق ورد ابووي والدكتووه ويااه ..تمت تفحصني وتقييس الضغط وتكشف ع دقاات قلبي ..وماعرف شو تسووي وعقب رخصت لي الخرووج ... لمييت اغرااضي اللي ماعرف منوو يابهن لي وظهرنا من المستشفى وانا زااخه ايديين ابووي وهو شال اغرااضي بإييد وزاخ اييدي بإييده الثاانيه.. ركبت سياارته وسالته : اماايه وخوالي يوو المستشفى عندي..

: هييه .. اتيي عندج من الصبح اليين العصر ..عقب انا ايي عندج وع قرب العشاا هي اتيي وتباات عندج ..اما خوالج اييون في أي وقت بس امج لانج تعرفيين الظرووف ..

: وساره اختي ..

سكت ومارد علي ..فرديت اساله : ساره اتيي عندي ..

: لا مايت ..اصلا ماشفتهااا الا مرره ..

صديت صوب الجامه تمييت اشووف الشواارع : يوم شفتها شحالهاا ؟؟

قالي بحزن : والله مايسر لاعدو ولا صديق ووحده من ربيعاتها 24 سااعه عندهاا تحاول تعدل من حالهاا..

اكيييد محد غييرهااا شوويخ ... الله يصبررج ياساااره ويصبرناا وياج خطر في بالي هالسؤال : ابووي شحالها عمووه مريم ..

حسييت ملامح ويهه تغيرت : والله شو اقوولج يالريم .. نحااول نهدييها وهي بعدهااا منهااره مرن 3 اياام ع مووته ونوره اختي وناعمه وامج يحاولن يهدن فييها ماقدررن .. 24 سااعه تهااذي بااسمه ..


ياالله ياقلبي عوورني علييهاا .. اكييد يابووي بتهااذي هذا ولدهاا الوحيد وبكرهاا وسندهاا من عقب مووت ريلهااا الله يرحمهم .. الله يصبررج ياعمووه وربي يقووي قلبج ..

وصلنا بيتنا ووقف ابووي سياارته قداام البااب تمييت اطالع بيتنا بخوووف .. احس احزاان الدنياا كلهاا فييه .. صديت صوب ابووي : اقررب ابووي ..

: قريب فدييتج ..بس اسمحيلناا ..

: بالحل يالغالي .. وحبيته ع رااسه وخشمه ..

بطلت البااب ..بس سمعت ابوويه يزقرني : الريم .. خلي باالج ع خوانج .. ولاتمي تصيحيين ولا تنهااريين خلج قووويه قداامهم .. قووي قلبج يابنتي وادعي لاخووج برحمه ..

قلت بصووت مخنووق : ان شا الله يابووي ..

سكرت بااب السيااره ودخلت البييت سيده لان الدرواازه البيت مبطله .. دخلت الصااله مالقييت حد .. سرت صوب حجرة اماايه ..بطلت البااب لقييت اماايه تقراا قراان وتصيييح بصووت شبه مسمووع .. والله قطعت قلبي .. احمد تربى ع ثباان اماايه من هوو صغيير وخلاص تعده مثل وااحد من عيالهاا ..تعززه واايد وتغلييه وفرااقه صعب ع قلووبناا .. تقربت منهاا وزقرتهاا : امااايه ..

رفعت لي رااسها ومدت لي اديينهاا : تعاالي فدييتج تولهت عليييج ..

اوول ماقربت منهاا لووويت علييها بقووو.. وتمت اماايه تصييييييييح من الخااطر .. اسمع شهقااتهاا تقطع القلب ووناااااااااااتهاا ....: اماايه بس خلاص لا تصيحيين .. بس خلاص قلبي يعوورني ..

رفعت رااسها تمت تمش دمووعهاا وتستغفر الله وقالت لي : والله ان موووته حرق لي يووفي يابنتي .. وامه ..عمتج مريم ..الله يصبرهاا يابنتي تقطع القلب ..

: تسيرين لها ؟؟

وهي تتنهد: كل يووم يا بنتي..لازم نوقف ويااها مهما استووت من بينا مشااكل ..

: بااجر بسير لهااا ماعلييه ..

: وااجب يابنتي ..

حبيت اماايه ع رااسهاا وظهررت من حجرتهاا وشفت السااعه لقييتها 10 ونص في الليل ... قلت يالله بسير صووب حجرتهاا لاني ماسالت اماايه علييهاا .. تقربت من حجرتهاا وانا ادعي في خااطري ان يكوون حالهاا اهوون .. بطلت البااب لقييتها منسدحه ع شبرييه وسرحااانهااا ومبطله قرأن .. ملامح ويهاا متغييييره الحززن كاااااسي ويهااا .. مااعرف كييف شكلهاا غييييييييير .. تروووع من الخااطر ... يوم لمحتني نقزززت من ع الشبرريه ويت صووبي تلووي علي بقووو .. وتمت تصيييييييييييييييييح : بس خلاص سارووه لا تصيحيين .. الصيااح مابيرده ..

بعدهااا تصييييح : مااااااااااابى .. اباااااااااه يرد ليييييييييش يموووووووووت .. الريم لا تقولوون انه مااااااات .. حراام علييكم ...... قولوا له يرد لي ... منوووو بيينا اول الشهرر منوو يا الريم منوو بترياا كل شهر ... منو بيغايضني بصووووووته الحلوو .. منوو بيطررش لي شلااااااااااااته ... ريموووووووووووه .. لا تقولييين انه ماااااااات حراام عليكم ... " تمت تصييح "

والله دمووعي غصب عني طاحن من سمعت رمستهاا .. اول مرره يمر عليناا عزااا .. وعزاا منو بعد احمد رفيق طفووله .. اول مره نحس بطعم موت حد من الغواالي .. يالله ماامر طعمه ..يعوووووووووور القلب ابى اعرف شو يصبرناا شوووووووووووو ؟؟بدال مانحظر عرسه عقب ماايرد نحظ عزاااااااااااااااه ..اااااااااااااخ يا القهر ...تمييت احااول اهدي باختي المنهااره بين اديه .. هب قاادره .. هب قاادره وانا ابووي موصني علييهاا : خلالاص بسسج من الصيااح ..الصيااح ماابرده ترحمي ع روووحه ..

: لييييييييش جي تقوولييييييييين ليييييييش ..توقعتج تحسيين فييه ..

قلت لها بصووت قاااسي : لأن الصدق احمد ماات ولازم تؤمنيين بهالشي وهااي دمووعج ماردته ..

عصبببببببت علي : ظهررررري بررررررررع .. انتي ماتحسيين فيه محد يحس بيييه يالله برررع بررررررع "دزتني اليين ماظهرتني "

يالله يا ساااااااااااره معقوووله بتميين ع حززنج .. والله لو احمد حي مابيرضى ع حااااالج .. وينك يااحمد وتشووف من عقبك شو استواالناا ..

دشييت حجررتي اووني ارتاااح ومنااك حتى الرااحه جافتني .. انسدحت ع شبريه بطلت المسجل حطييت على اذاعة القرأن .. تمييت اسمع واحاول اهدي عمرررررري مااقولكم اني استسلمت لواقع مووت احمد ..لكن استسلمت لوااقع الاحزااااااااااااااااان .. نشييت من على الشبرييه ادوور تليفووني .. لقييته مفرور في سدة التسريحه .. بطلته لقييت 25 مكالمه من علاياا و3 مسجاات منهاا .. واحد مكتووب فييه لييش ماترديين وثااني لييش غايبه وثالث عظم الله اجرج وبليييز الريم لا تضعفيين وقووي عمرج عشاان خواانج ... يالله فديت هالانساااااانه شكثر احبهاا .. كلمااتها لو عااديه ماتاثر لكن لها اثر كبيير ع قلبي .... ردييت انسدح ع الشبريه ومافكررت ارد على علااياا ... حطييت رااسي ع المخده لكن فجأه يتبطل بااب حجررتي وشووف خااالي حمد وااقف ومبتسم ..رديت له الابتساامه : حند الله ع السلاامه يادلووعه ..

قرب ع شبريه وحبني ع راااسي : شحاالج الحيين اهوون ..

: الحمد الله بخيير ... بتخبرك شو صابني ..

: يااج انهياار عصبي من الصدمه "وسكت"

تمييت اطاالع خاالي حمد وسالته بفضوول : كيف استووى الحاادث ..

انصدم مني ماتوقع هالسؤال بس ماتردد ورد علي : كانوا رااديين بالبر للاماراات يوم وصلوا ع الحدوود ظهرت لهم سيااره فجأه ونقلبووا يمكن 7 قلباات ورى بعض .. وكانت الضرباات ع السيااره قوويه .. فتأثر احمد لانه هو اللي كاان يسووق وربيعه اللي عداله صابته ضرباات ..بس سلم ..

تميييييييت اصيييح بس بهدوووء ولووي علي خاالي حمد وهو يقوولي هالكلماات : لي متى بتمن تصييحن خلاااص عاااد .. بسكتج ولا بسكت امج ولا اختج ..تراا صيااحكن يعذبه في القبر .. "سكت وتم يمسح ع رااسي " وقاالي رقدي وريحي جسمج هااا الذبلاان ...لحفني وسكر ليتاات الحجرره .. وانا رحت لعالم ماافيه الا احلاامي ...

يا خوي موتك بكانا لياالي

موتك غير بعض النفوس

ربي ارحم العزيز الغالــي

وسكنه في اعلى الفردوس



نشييت ثاني يووم الصبح .. فلقييت اماايه متلبسه بتسيير بيت عمووه مريم فقلت لهاا بسيير ويااج .. سرت البس عبااتي المسكرره .. وظهرت وياها صوب عمتييه مريم .. من زماااااان مادخلت بييتهم ويوم دخلته دخلته عسسب اعززززيهاا يالله ياعمووه رغم قسووتج وكرهناا لج الا انج ما تهوونيين علي .. دخلنا صووب الصااله مالقييناا حد لانه العزاا خلص من عقب 3 يووم من وفااة أي ميت ..شووي دخل حمده .. يالله سبحاان الله كوبي بست من احمد وااااااااايد تشبه ..سلمت علييناا عقب دلتنا ع حجرة امهاا ..دخلني عليها ويا ليتني مادخلت اول ماشافتنها : هاا رمستواا احمد ..

قالت لها اماايه : احمد ماات يا مريم استهدي بالله ..

: اوص اوص شدراااج احمد ساار سعووديه والحيين بيرد .."سكتت عقب كملت وقال بصووت واطي " احمد وينك يااحمد .. لييش طووولت .. رد لي انا امك جنتك وناارك .. احمد ووووينك ياحمد .. ياعزوتي بهالدنيااا ..

قاطعتهاا عموه ناعمه : احمد ماااااااات يا مريم ترحمييله ..

تمت تصاااااااارخ : احمد ماماااااااااات لا تفاولووووووون ع ولدي يعلكن الموووت .. لاتفااولن ع ولدي .."دزتت بنتهاا حمده " سييري بطلي البااااااااب اخووج الحيين بيرد بالسلاامه من سفرره .. سيييري يالله ..

حمده ماراامت تستحمل وظهرت من الحجرره تصيييييييييييح .. كنت بلحقهاا عقب هوونت لاني انا رووحي ابى حد يواسييني .. قلت حق اماايه اني بررد البييت خلااص .. مارووم استحمل ..فقالت لي ارد البيت لانهن بيتأخرن وسيهام الدريوليه تتريااني في الحوي .. ظهررت من حجررة عموووه ..ولقييت حجره مبطله لوونهاا ازرق .. حسييت انها حجرة احمد .. دخلتهاا وسكررت البااب ..شفت صورته محطووطه ع التسريحه .. ربعت صووبهاا لوووويت علييهاا بقوو وغصب عني طااحن دموووعي علييهااا .. اناا خلاص ملييت الصياااح بس اناا هب راايمه اتحمل فكررة فرااقه ... تمييت اصييييح لان دمووعي هي الشي الووحييد اللي تواسيني ع فرقى احمد ... بطلت كبته لقييت كنااديره معلقه تمييت اتاملهن صدييت صووب الشبرريه لقييت غترته محطووطه عليهاا .. تقربت من الشبريه وشلييت الغترره وتمييت اشمها وترووح ريحتتتتتتتته ..ااااااااااااااااه يا قلبي هب رااااااااااااايمه والله العظييييييم .. تميييييت اصيييييح واصييييييييييح علييييييييييه ..


علـــــــــــــى موتهـ تبكـــــــي العيون

ومن عقب فرقاه انا وش اكـــــــــــون

ياخالقي يامالك السما والكـــــــــــــــون

ع مووته صبر الجفــــــــــــــــــــــــون



شلييت عمرري من حجررته وربعت ع السيااره .. ماصدقت اوصل البييت ..سرت سييده حجرة سااره لقييتها رااقده .. فقلت للبشكااره تتفقدهاا واول ماتنش تطرش لحجرتها ريووق حتى لو هي مااتبى .. حالها هب عاايبني امررره وربي يصبرها ويصبرني ... ويصبر عمووه مريم ع مووت ظناهاا ...




عقب اسبووع ويوميين ع مووت احمد الغالي .. تغييرت واااااااايد اشيااء من عقبه ..امايه ماصرت اشووفها لانهاا قاعده معظم الوقت عند عمووه مريم تأدي واجبها لان عمووه مريم حالتها يوم عن يووم تزيد وبعدهاا هب مقتنعه بمووت احمد .. اما سااره .. شو اقوول بس .. ماتااكل شي 24 سااعه فحجرتهاا .. وماقد كلمتهاا من عقب ماراغتني من حجرتهاا .. بس انا من وقت لووقت اسيير اتفقدهاا .. والله اني خايفه علييها .. اخافها اتم على هالحاال وتتعقد وتم حزيينه وهي ثنوويه عاامه هالسنه ان شا الله ...

انا ماقلت لكم انا ويين .. انا الحيين امشي في الممر بسيير صووب مكتبي ..لان البييت كئيب مابترموون تقعدوون فيه دقيقه .. اكيد بتتخبرووني عن علاياا ..علايا مارمستها طوول هالاياام .. كاانت تدق لي دووم بس مارد علييهاا .. بس الباارحه في الليل طرشت لها مسج اني بداوم وردت علييه بحيااج ... بصرااحه تولهت وااااااااااايد .. بس صدقووني هب كثر سعييد ..تمنييته يوقف ويااااااي بلحظاات مووت احمد تمنييته يوااسييني .. بس للأسف هوو هب بدااري ..اصلا هو وينه الحييين .. اكييد بعده مساافر .. خله يستاانس وغيير له جوو ...اووه التليفوون يررن .. ياارب سعييد .. قوولوا اميين : الوووووو





[*=center]
[*=center]

نوارة الكون
22-09-2015, 07:17 AM
+[.. الجزء التاسعـ.. ]+

+[.. منـ هو الذيـ ذليتـ لجلهـ ياسعيد ثمـ ذا اليومـ خلاكـ.. ]+
+[.. صابكـ بسهمهـ حينـ غفلهـ وبعد الوفا والود عداكـ .. ]+



اووه التليفوون يررن .. ياارب سعييد .. قوولوا اميين : الوووووو
سمعت صووت رقييق : الو مرحباا
من هااي : مرااحب هلا والله ..
: لو سمحتي بو سلامه موجود ..
استغرب منو بو سلاامه : منو بو سلاامه ..
: مب هاا مكتب سعييد بن فاهم ..
: هيه هو بس منو بو سلامه ..
ضحكت البنيه : ههههههههههههههه ..استاذ سعيد هو نفسه بو سلامه ..
هاا شوو بو سلاامه جنه حد صب علي مااي باارد .. معقوووله معرررس ..مااصدق .. بتخبر علاياا : اهاا .. لا اختي مساافر منو انتي .؟
: ويااج سكرتيرة بن ضاعن ..
: ايواا تبيني اقووله شي ..
: لا مشكووره ..

اول ماسكررت عنهاا سيده دقييت لعلااياا .. تمييت اسوولف وياها وتمت تعاتبني لاني مادقييت لها ..........الخ .. عقب تجرأت وسألتهااا : اقوولج سعيد عنده بنيه اسمها سلامه ..
حسييتها ارتبكت : هييه عنده عمرهاا 4 سنواات ..
: معقوووله ... تصدقيين ماكنت اعرف انه معرس الا عقب مادقت لي سكرتيرة بن ضاعن ..
حسيت نبرة صوتهاا تغييرت : هييه ماخذ بنت عمه من 5 سنواات ...
: ايوااااا ..خلاص عيل اخلييييييج ..باي
ماسمعت ردها لاني سكرت وانا غيييض الدنيا كله فيييه ..يعني كااااان يكذب علي النذل الحيواااااااااان .. معررس واونه يحبني .لا وبعد عنده بنيييييييييه .. لييش جي يلعب بعوااطفي ليييييييييييييييييييييييييش .. حرااام عليك ياسعييد ليييش جي تسوو فيني .. لييش خليتني احبك وانت عندك بنيه ومعررس ...لييييييييييييييش .. ليييش يادنيااااي جي تحرمييني من احلى ناااااس اول احمد عقب سعيييد .. "تمييت اصييييح"
عقب رن تليفوون المكتب ماكان لي خااطر ارد علييييه بس من حشررته رديت ..: الووو ..
: الووو هلا ريمااني ..
عصبببببت منه له ويهه يدق بعد : يا النذل يالحيواااااااان لك ويه دق تليفوون ..
رد علي بصووت كله عصبيه : شوو فيييييييييج ليييش معصبه .؟؟
قلت بقسااوه : اناا اكرهك اكرهك .. ليييش جي تسوو فيه ؟؟
: قووووووووولي شو سوويت ..
قلت له بغييض : لييش ماقلت لي انك معرس وعندك بنيه لييييييييييييش ..
سكتت مارد علي .. عقب قلت له : بلااااااك ساااكت قوووول .. لييييييييش ماقلت ..
رد علي بصووووووووت مجرووح : لاني احبج ماابا اخسررج ..
: جااااااااااااااااب .. انا مااحبك اكرررهك اكرهك مووووووووت يالحيواان " تمييت اصيييح من الخااطر هب راايمه اتحمل هالصدماات اللي تييني "
: ريماااني بس خلاص لا تصيحييين .. والله ياالريم اني احبج واول ماارد بخطبج من اهلج ..
: قصوورك بعد تيي تخطبني .. هاللي قاااصرر ..
قال بغييض : ليييييييييييييييييييييييش؟
: لاني مااحبـــــــــــــــــك ..
: بس اناا والله احبج قسم بالله اني احبج واحب كل ماافيييييييييج ..وابااج تكونيين لي رووحي ...
: انت ماااتفهم انا مااباااك مااباااااااااااك .."ورقعت التليفوون بويهه "
وسيده دقيت على سيهاام تييني .. من عقب هاليووم بوقف التدرييب ولا ابى اداووم في مكاان فيه سعييد ..دقت لي سيهاام انها وصلت ... ركبت السيااره وانا همووم الدنيا كلهاا فييه ..اول شي يمووت احمد ونفقده وعقب انصدم بسعييد وانا بحرم عمري منه ... مابكذب علييكم والله اني حبيييييييييييييته ... بس هب لدرج انه يخبي علي انه معررررررررررس .. هااي صدمتي عمرري .. صدمه جرحتني ..لييش يااسعييد لييييييييش ماقلت ليي ؟؟؟ حراااااااااااااام علييك والله ؟؟

وصلت البيت لقييت خالي حمد قاعد في الصاله : السلام عليكم ..
: وعلييج السلاام ..لييش يايه من وقت ..
زخييت دمووعي وعقييت النقااب : مابى ادااوم خلااص بقعد عند خوااني البيت احسن ..
سكت عقب قاالي : وانا اقول بعد ..
سرت صووب حجررتي ابى ارتاااح واغلقت تليفووني ..عسب ارقد بدوون ازعااج وحشره .. انسدحت ع الشبرريه تمييييييييت افكرر بهالانساان .. معقووله اليوم يوم كان يقوولي احبج كاان قاصدنهاا ومن خاااطر .. افففففففف اصلا شو تفييد هالكلمه خلااص ..طابت النفس من صووبك ..ذبحتني يااسعيييد حراام عليييييييييك ..لييش اوول رياال يدخل حيااتي انصدم فييه .. ليييش ؟؟اااااااااه منك قسم بالله ماتوووقعت انك معررس .. وحتى لوو انك معررس لييش تطاالع غيير حرمتك للييش دخلني بحيااتك غصب .. حتى لوو تحبني انا ماابى اكوون عذووول .. الله يساامحك يااسعييد .. خلني اقرأ قرأن احسلي من التفكيير بإنسان وصله صاار من المستحييل ....



عقب صلاة المغررب ...ظهرت من الحجرره بعد مانشييت من الرقاد .. وسرت صوب الصاله لقييت سيف وساره بعد .. يالله شكثر استانست يوم شفتهاا في الصااله ..من متى ماشفتهاا .. اول ماشافتني ابتسمت : هلا والله وينج مااشوفج ..
اوووويه فديتهاا : والله انتي اللي متخققه علينا 24 ساعه في الحجرررررررره ..
ابتسمت لي : قالوا بتوقفييين الدوااااااام ..
حسييت بنغززه بقلبي وقلت لها بأسف : هييه..
: لييييييييش ..
تمييت اطالع سيف اللي يلعب بتليفوون امايه واذنه عندنا خخخخخ : عقب بقوولج ..
وحل الصمت من بييناا .. وسيف حااشر الدنيا بصووته .. اوونه يرمس خليفه بالتليفوون اماايه ..سمعت سااره تقووله : انت محد يعطييك تليفوون ..اونك بترمس ربيعك ومنااك ماعندك ربع الا خلوووف ..
رد عليها : اييه صرصوور مايخصصج ..هب تليفوونج تليفوون اماايه ..
رديت علييه : وين تليفونك ..
وقال بحزن : عطيته فلاح يلعب فييه وفرره ع الارض وانكسر ..
ضحكت ع شكله : ههههههههههههههه دواك ..
سكرر من عند خلييفه وتم يلعب بالتليفوون وعقب فجأه سمعناا صووت يقول :

ابي تعذرين احساسي اذا قصر .. وابي تعذرين لو قصرت في حقك

وعقب انا نقززت لسيف وسحبت التليفوون وسكرت الاغنيه وعقييت التليفوون في الارض .. اما سااره ربعت صووب الحجررره تصييح .. انا ماصدقت تظهر من الحجرره وترد كله من هالسييف : انت ماتخااف ربك ..
سيف منصدم مايعررف شو مستووي : بلااااج لييش جي تسووين بالتليفوون ..
عصبت علييه : انت تعررف ان هذا اللي يغني المرحووم احمد اخووي ..
سكت سيف وظهر من الصااله .. ياااالله يا سيف شوف شو سويت ...
يوم كان يلعب بالتليفوون امايه اللي تستخدمه سااره ..وتم يبطل النغمااات وظهرت هالمقطع بصووت المرحووم احمد .. اغنية محمد عبده بس بصووته ...
يمكن هالمقاطع المسجلهن لسااره .. ااااااه ياسااره .. احسها كل ماتحااول تنسااه شي يذكرهاا فييه ... الله يهدييج يااختي .. كان بودي اربع وراها بس قلت بخلييها ع رااحتهاا .. شلييت تليفوون اماايه وسرت صوب الحجرره وبطلت الاب توب .. وطرشت الشلات اللي بصوت احمد للاب مالي وسيفتهن .. اما اللي في تليفوون امايه مسحتهن كلهن .. وشلييت تليفوون امايه وحطييته ع تلفزيون الصاله ..


عقب مرور يوميين .... احوال البيت حزيينه ...بس هب شراات قبل ..توقعت ساره عقب اخر موقف تعتكف الحجرره بس بالعكس ثااني يووم ظهررت عاادي .. بس مااقولكم انهاا هي ساره الاولانيه .. المرااهقه الخبله .. لا بالعكس تغييرت شخصييتهاا وااايد 24 سااعه ساكته ماترمس الا اذا حد سالهاا وضعفاانه وااايد ..وااايد متغييره .. اما امااايه خلاص ماعادت تسيير بيت عمووه مريم لانها خلاص عمووه ..تقبلت مووت ابنهاا والحيين يعالجوونها عند طبييب نفسي ..اما انا .. اعتزلت في البيت ودواام سحب خالي حمد اوراقي منه .. وطبعا بتتخبرووني عن سعيييد .. مااعرف عنه شي بس سمعت من علايا اللي ابد ماقطعتهاا انه مرره رد بالبلاد . حمد الله ع سلاامته ..والله يهنييه ويا حرمته وبنته ...
سرت صوب اماايه لقييتها مسوويه هرييييس ريحته تخببل .. وسمعتها تقوول لأليس شلييه بيت بابا حميد .. : امايه انا بشله لاني بسيير عند عمتيه اسلم علييها ..
امايه وهي تصب الهريس في المله : خلااص عيل ..سيري اتلبسي
سرت صووب حجرتيه اغير بجامتي ولبست كندووره مخوره لونهاا برتقالي ع بييج ..وحطيت وقايه ع راسي من نفس اللون .. ييت بظهر من الحجره بس رن تليفووني شفت رقم غريب فقلت بررد : الووو ..
: هلا الريم ..
عرفت صوووووته ..وندمت اني ردييت ..كله مني ..قطع تفكيري : دخييلج سمعييني لا ترقعيين التليفوون بويهي ..
بدوون نفس : قوول اللي عندك بسرعه لاني مستعيله ..
: الريم حراام عليييج لييش تسحبيين اورااقج من دواام ...
: ماايخصك .. الحيين فكني شوو تبى ..
عصب : ريييييييييييييييييييييييييم اصطلبي ورمسييني عدل لا اييج البيت الحيين ..
: تعاااااااااااال لو ترووم .. تروعت منك ..بااي "رقعت التليفوون بويهه"
تمييييييييت اصييييييييح .. والله اني احبه قسم بالله .. بس هب قادره اصدق انه معررس وعنده بنييه هب قاادره .. سمعت اماايه تزقرني ..فمشييت دمووعي وكحلت عيووني ع الخفييف وسرت صووب المطبخ ..
اماايه : حشااااا ..شو كنتي تسووين ..
ابتسمت لهاا : اماايه اتلبس ..
: كل هاا تلبسيين حشاا .. اندووج المله و ياويلج ان طيحتيهاا ..
هههههههههه ضحكت ع اماايه وشلييت منها المله وظهررت من الباب الصغيير .. مشيت يمكن خطوتيين وتقربت مني سيااره .. يماااا ترووعت .. اكيد هاييل من عيال الشعبيه .. صدق قلة ادب .. تقربت مني سياااره ... يوم وصلت عدالي نزل الجامه : الشيخه ********
نقعت من الضحك : ههههههههههههههههههه خالي حمد شوو عندك ترقم برقم البيت ..
طالعني بنقمه : انتي شوو مظهررنج فهالوقت ..
: اللي يسمعك بقول ساعه 1 في الليل الا الساعه 7 المغرب ..
تم يطالع المله : سايره بييت حميد ..
: هييه .""وطالعته بنظراات رجاا"" دخيلك اترياني بوصل المله وعقب خلنا نحوط بسياارتك ..
: اوكي يالله بسرعه مارووم اردج ..
دقييت جرس بيت خالي حميد وظهرت البشكااره عطييتها المله وشردت .. وسيده ركبت سيارة خاالي حمد ..: الله ونااسه من زماان ماركبت وياااك..
: ههههههههههه وياراسج .."زخ تليفونه ودق ع البيت وقال حق امايه تقول لساره تلبس وقاايه وبيظهرهاا وياناا "
خمس دقايق ويتنا ساره : شو عندكم وين بنسيير ..
سالنا خالي حمد : وين تبن تسييرن ..
: شو رايكم نسيير المبزره ..
قالت ساره : أي مكاان مانبى نتشررط ..
خطفنا ع المطعم وخذنا عشا وعقب شلنا صوب المبزره .. كاانت فااضيه مافييها حد ..لان نحن في فصل الصييف وفي هالفصل تلاقوونها فاضيه محد فييهاا .. وقفناا صووب النافوره وقعدنا في الكرااسي اللي هنااك عسب نتعشى ع راحتناا ..
الكل فيينا سرحاان خالي بصوب وساره بصووب .. وحتى انا في صوب ..حسييت كلنا تجمعناا جرووح قاسيه ..بوسط قلوبناا .. كلن له حكاايه وكلن متملك البطوله في هالحكااايه .. تمييت اطالع خالي حمد هو الوحيد اللي حكايته غاامضه مااعرف عنها شي ..فقلت لييش مأسأله : اقوول خالي حمد ..
صد صووبي : شوو عندج انسه ريم ..
ابتسمت له : ابى اعرف لييش ماتبى تعرس ..
حسييت سؤالي ضاايقه بس انا لازم اعرف سالفته ويهالميره لازم ارضي فضوولي : شو سالفتك ويا اخت ريل خالوه منى ..
تم يطالعني بحزززن : ليييييييش هالسؤاال يالريم ؟؟
سكت ماعرفت شو اقوول .. بس سمعته يقوولنا ..: انا يوم كان عمري 19 سنه كنت دوومي مطيح في بيت خالتكم وريلها .. لاني كنت احب اخته الصغيره ميره
مرره كنت قاعد في الحووي اللي ورى الفله وهي بعد قاعده ويانا .. شافني ريل خالتك وراغني من البيت بدون حتى مايسمعني ... ادري ان غلط نقعد برووحنا .. بس صدقووني ابد ماكنا نسووي شي غلط .. حبناا كاان عذري طااهر .. يوم كونت عمري واستوى عمري 22 سنه سرت اتقدم لها بس هو ردني .. قلت له لييش قالي كيفي مابى اختي تاخذك .. عقب فترره سمعنا انهاا عرست وصدقووني عرست مغصووبه ..
رحمته من خااطريه .. يعني ريل خالتيه هب هيين : خالتيه مادافعت عنك ؟؟
: خالتكم مارامت تقوول شي لان عاادي يطلقهاا وياخذ عيالهاا ومنعها مني ..
قالت له ساره : ونحن ويينا عن كل هذا .....
: كانت امكن بعدهاا ع ذمة ابوكن .. وابوكم ماكاان ويانا وااايد ... فيوم تطلقت امك كان عمري 25 سنه يعني عقب سالفتي بثلاث سنواات .. يعني العلاقاات مقطووعه من بيني وبين خالتكم وريلهاا ... بس امك تكلمهاا دووم في تليفوون وخالكم حميد دوم يسيير يسلم علييهاا ...
قلت له : حراام القطاعه ..لازم تصلوون الرحم ..
رد علي بصووت هاادي : انا لوو علي اسيير لهاا بس ريلها مابيستقبلني ..
سكتنا عنه .. وندمت اني سالته حسييت فتحنا له جرووح قديمه ..داواها الزمن والكبر .. قاطعتني تفكيري سااره : خالووه كم عندهاا عيال ..
ابتسم لها : العود منصور يمكن عمرره 28 سنه وعقبه حسن 27 وبعدين لطيفه 22 سنه وبعدين اظني اسمها اليازيه 17 كبرج سارووه ..وعقب ضاعن 11 سنه ..
يوم سمعت اسم ضاعن استغربت ..لان الاسم مرر علي فتخبرت خالي : شو اسم ريلهاا ؟؟
: اسمه علي ضاعن ..
انصدمت .. لان مره دقت لي هااييج السكرتيره قالت علي ضااعن ..يعني سعيد يعرف ريل خالتي .. والله زييين .. شي طيب .. الله يعييناا ع قوم خالتيه طاريهم يرووع ..
سمعت ساره تقووله : خالي حمد شو رايك نخطب لك وتودر عنك ذكرى ميره ...
نقع من الضحك : هههههههههههههههههههههه انا مالي خااطر اعررس ..
قلت له بندفااع : والله البنيه طرررررررر بتعيبك ..ع ذوقنا نحن "وغمزة له"
سكت شوي عقب قال : ربيعتج الريم ..
: هييه ربيعتي .. تعرفت علييها بالدواام يوم كنت اتدرب ..
: ان شا الله عمرها 21 ولا 20 شراااتج ..
: هههههههههههههههههههه لا وين عمرها 27 سنه "وخبرته سالفة حمدان ريلها وانها ارمله "
وكملت سارووه : خالي حمد والله انهاا غرااااااااااااااام .. صدقني انها بتعيبك ..
: يصيير خييير ..
قلت له بغييض : هب يصيير خيير وعقب اكبر طااااااااااااااااااف .. لازم تفكر بالموضووع نبى نشووف عياالك ..
تم يضحك علي : ههههههههههههه اوعدج اني افكر ..
تميينا نسولف عاادي .. حتى سااره حسييتهاا غيرت جووو .. واكتشفنا سالفة خاالي وسالفة بعدنا عن خالتيه .. بصرااحه استانست يوم قال لي انها عندها بناات كبرناا .. عجيييييييييييييييييب خخخخخخخخخخخخخخ كنهن يعرفنااا ولا بنشووفهن .. يالله ان شا الله الاياام تجمعنااا ..
ردييت البيت وسرت صوب حجررتي اشيك تليفووني اشوف لو سعييد دق تليفوون .. بس مالقييت الا مكالمه وحده من ابووي .. يالله يابوووي .. لولا وقفته ويااي في موت احمد .. ماعرف شو كان حالي اليووم .. رغم زعلي منه والقسى اللي كنت احمله له في قلبي الا اني مااقدر اعيييش بدوونه .. فديتك يابوووي عسى ربي لا يحرمنا منك ...
دقييت له تليفوون سمعته يقووولي : لييش ماترديين علي يالخقااقه ..؟
ضحكت عليه : هههههههههههههههههههه خالي حمد ظهرنا كشته ونسييت تليفووني في الحجرره ..
: اهااا ..شحالج الريم وشحاال خواانج ..
: ههههههههههههههه بخير ربي يعافيك ومن صوبك شحالك انت وشحال الصغااريه ؟؟
: يسررج الحال .. فديتج عقب نص سااعه بخطف علييكم انا و الصغاريه ع قولتج ..
: خلااص عيل نتريااك ..
سرت صوب حجرة سارووه اقول لها ان ابوويه بيي يسلم علينا .. وقلت للبشكاره تحط الفواله في الميلس .. اما سيف اخووي سار بوظبي ويا خالي حميد وولده خليفه ... قلت حق امايه انه ابووي بي وكان ردها من طيب خاطرها " حياااه البيت بيته " طوول عمرها هالانساانه طيبه .. لو غيرهاا كانت بترووغ ابويه خخخخخخ
المهم خطفت نص سااعه ويا ابووي وياب ويااه نايف ونوف مااحيد اشكالهم بس اعرف ان عمرهم 3 سنوات ترااهم توأم .. اول مادش ابوي الحوي وايهته انا قبل عقب سارووه : اقررب ابووي البيت بيتك ..
دخلت الميلس ونايف ونوف متلصقيين بأبووي خايفيين منااا خخخخخخخخخخ وحوووش : تعالوا يالمفااعيييييييص انا اختك العوده ..
ساره ساكته الا تقرب لأبووي من الفواله وتصب له قهوه : تفضل ابووي ..
ابتسم لها ابووي : داام فضلج الغاليه ..
تمت سااكته وماقالت شي .. اما انا احاول في نايف ونوف .. هب طايعيين يقربوون صوبي .. قمت من مكااني وسرت صوبهم اول ماشافووني اقترب نوف تمت تصارخ وتضحك مستانسه : ههههههههههههههه تتحرااني العب وياها ..
قالت ساره ببرود : تروعت منج ..
حطيت اييدي ع خصري : لا والله ..
ضحكت ساره يالله فديت هالضحك : هههههههههههههه هيه اعوذ بالله منج ..
ابوي تم يضحك علينااا .. عقب سالني : ماتبيين تشتغلييين ؟؟
: لا هب الحيين خلني ارتااح عقب بقدم ..
عقب صد صووب ساره وقال لهاا : شدي حيلج نبى نسبه ترفع الرااس ..
ابتسمت له : ان شا الله ابووويه ..
قربت نوف من ساره وتمت تطالعهاا ومستغربه .. مدت سااره اييدها لنووف .. قربت نووف اكثر من ساره وزخت اديينهاا .. ساره سحبتها لثباانها لووت عليها وتمت تحبها ع غزوزها بقوو وهاييج تصاارخ وتضحك مستاانسه ..وعقب قالت سااره : بشلها بييب لها حلاوه ..
شلت ساره نووف صوب حجرتها ونايف يوم شافهن لحقهن .. اما انا قعدت ويا ابوويه .. سمعته يقولي : اختج حالها هب عاايبني ..
ردييت علييه بحززن : والله شو نسوي من عقب وفاة احمد تغيير حال الكل يا بووي ..
حط اييده بدييني : ماوصييج علييهاا حطيهاا بعيوونج .
عقب خمس دقايق ردت سارووه والصغاريه يوم شافهم قال : خلاص عيل نستأذن نحن شي في خااطركن ..
: سلالامتك بس توو النااس ..
: خلاص فديتتج تأخرنا والصغااريه لازم يرقدوون..
وصلته اليين الباب انا وساره .. بس انا ظهرت وكملت وياه اليين باب سياارته اما سااره تمت واقفه عند بااب ..وهمس في اذنيه : مثل ماقلت لج حااولي تغيرين من حالها ..
ابتسمت لأهتماامه يعله مديم ياربي ورديت علييه : ان شا الله
رد بسيااره ورى وعقب ساار .. وساره دخلت داخل ... تميييت واقفه خااري اطالع القمر .. اشووف حلالاته وبيااضه .. فجأه شفت حد يتقرب مني لابس كندووه ومتعصم .. اكيييد هذا خالي حمد ياااي من بيت خالي حمييد .. تقرب مني .. يوم شفته انصدمت : سعيــــــــــــــد ...

القيصـــــر
22-09-2015, 12:48 PM
أجزاء تخللها كثير من الألم والحزن
واصلي إستاذه متابعين لك بنشوف وش سالفة سعيد هههه
كل الشكر لك ،،

نوارة الكون
23-09-2015, 08:28 AM
أجزاء تخللها كثير من الألم والحزن
واصلي إستاذه متابعين لك بنشوف وش سالفة سعيد هههه
كل الشكر لك ،،



كل الشكر لك استاذ عابر ع المرور

نوارة الكون
23-09-2015, 08:32 AM
+[.. الجزءالعاشـر.. ]+

+[..توقعــ وشــ يكونــ الرد من قلبـ ـ هديتهـ ـ جروحـ ـ.. ]+
+[..يهليـ ـ بكـ ـ وينسى الجرحــ ويقولكـ ـ يالغلا مسموحـ ـ.. ]+


.. فجأه شفت حد يتقرب مني لابس كندووه ومتعصم .. اكيييد هذا خالي حمد ياااي من بيت خالي حمييد .. تقرب مني .. يوم شفته انصدمت : سعيــــــــــــــد ...
حط صبعه ع شفايفه "بمعنى سكتي "
عصببت منه : انتي مينووون شو يايبنك بيتنا انت اصلا ماااتستحي .. تخيل يشوفني خاالي حمد وياااك .. والله ليذبحووني ..
سحبني لعند الزراعه اللي قداام البيت ..شي هناك نخل مع انه ظلام محد بيشووفناا ... دزييت ايييده عني : انــــــــــــــت شووووو ماتخااف ربك شو تبى مني ؟؟
قالي بحزززززززن : انا اسووي المستحييل عشااانج ..
قلت له بعصبيه : وانا اللي تحريتك عاااقل ...انت شدراك ببيتناا ؟؟؟
: اصلا انا اعرف كل شي عنك ..
قلت له ببروود : شي حلوو ... المطلوووب ؟؟
طالعني برجااا : دخييييييلج الريم فهميني والله العظيم احبج والله العظييم وابى اتقدم لج ..
طالعته بحتقاار : شو تبااني اسوي لك .. اصفق لك .. "وقلت له بغييض" واللي يبى يتقدم يطب علينا جي في الليل ..
ابتسم لي : يعني عاادي اتقدم لج ..بتوافقييين ..
تأففت : لا والله واللي يبى يتقدم يستأذن .. شكلك ماتعرف اصوول العرس .. "رصيت على هالكلمه"هب جنك معرس من قبل ..
رد علي بغيييض : لا تعالي علميني .."حاول يهدي عمره" مافيه اتقدم لج عقب ترديني .. يعني باختصار يوم ياي بحط لي حرمه ع بنت عمي تردني ..
ضحكت علييه من الخاطر : هههههههههههههههههههههههههههه ..لاتعب عمرك ولاشي وخل بنت عمك مستاانسه ..لاني بردك ووالله بردك ..وهااي حلفه ..فلا تيي تحرج عمرك ..
تم يطالعني برجاا : ياالريم والله احبج والله حراام عليييج "صديت بويههي عنه"انزيين قوليلي ليييييييييش ..
قلت له ابندفااع : تبى تعرف اسباااااااااااااابي ..
: هييه دخييلج ..
: بس ع شرط توعدني انك تتفهم موقفي ولا تتقرب مني مرره ثاانيه .. وتنساااني وتعييش حياتك ويا بنتك وحرمتك ..
رد علي بغييييييييييض : شووووووووووووووووو .. كيف تبيني انساااااااااااااااج .. صعب والله ..صعب ..انتي لييش ماتحسيين فيه .. حراام علييج ؟
مشييت عنه : براايك عيل مايحتااي تعرف اسباااااابي ..
لحقني وقال : خلالاص قوليلي اسباابج "سكت وترد يكمل بصوت كله عذاب"بس السموحه منج انتي انحفرتي بقلبي وصعب انساج ...
والله كاان خااطري اصييييييييح ذييج السااعه ... والله العظيم اني احبه هالانساان .. هب رااايمه ع فرقااه بس لازم ادووس ع قلبي : لاني مستحييل اخذ وااحد معرس لا وعنده بنت .. ياسعييد يوم ابوي خذ ع امااايه نحن مارضيناها وكرهنا حرمة ابوويه مع انهاا ماسوت لنا شي وماقد اذتنا .. تبااني اسووي شراات حرمة ابوويه ...لاياسعيد والف لا .. كمل حيااتك وياحرمتك وبنتك .. ولاتعب عمرك وتيي صوبي .. انا يوم من الاياام بييني نصيبي .. بس انت نصيبك بين اديييك .. احمد ربك عليييه ..
وسرت عنه وربعت صوب البيت ..وماشفت حتى ردت فعله ولا شفت ملامح ويهه ..يمكن هااي اخر مره اشوف فيهاا سعييييييييد ..وانا في خااطري اتمنى انها ماتكوون اخر مررره ..لان هالانسااان علقني بعيووونه .... ان كنتوا تسألووني شو اللي خلاج تحبين سعيد بقولكم عيوونه ... واتمنى اني مانحرم من هالعيووون .. صحيح انها كانت مصدر عذاابي الا اني احب العذااب اللي اييني من صوبهن ..
انا في هالموقف خطييت نهايتي ويهالسعييد ..وقطعت كل امل كان بيكوون من بيناا .. صح انه اثبت لي انه يحبني .. بس كاانت اسباابي اقوى من حبه لي .. فذمتكم حطوا عماركم في مكااني ؟؟ترضوون تخاذوون واحد معرس وعنده بنت ؟؟..أخذه واهدم بيته بنفسي ؟؟ويمكن افكك عايلتيين ..بيت ابوه وبيت عمه ....؟؟اهله كيف بيعاملووني ولا حرمته بأي صفه بتناظرني ؟؟ بنته ...ااااااااه هالبنت هي اللي بتكون ضحية هاا كله ... اكيييد بتكرهني .. مثل ما انا وخوااني كنا نكره حرمة ابووي ..لانها خذت واحد عنده عياااااااااال ولانهاا خذته لهااا بعد ...
فمابالكم سعييد الانساان اللي احبه ..اكييد بغاار علييه ومابخلييه يسيير عند بنت عمه ..لاني ابااه حقي انا رووحي ....
صدقووني قراري هو الصحييح والفرااق كاان انسب حل ...مع انه هالفرااااااق بيتعب حاالي وبيتعب قلبي ..الا اني هب ناااااادمه صدقووني هب نادمه ...

صدق انتهينا لكن الحب باقي ....
ماهو بيدينا لينكتب يوم لفرااق..
يمكن تلاقي وانا يمكن الاقي ...
شي يصبرنا على جرح الاعماق ...


سرت صوب حجرة ساروووه ..لقيتها منسدحه ع شبريه وسرحاانه ... سررت صووبها وانسدحت عدالها وتميت بهمي اصييييييييييييح ... هي استغربت من سبب صيااحي وتمت تحااول في .. وتتخبرني بلاااج ؟؟ شوفييج .. ..بس مارامت تهدي فيني واحترمت صمتي فلووت علي بقووووو...وخلتني اجاري دموووعي ...



مر شهر وشوي على اخر مره شفت فييها سعييد ..مااعرف عنه شي ولا سمعت عنه شي .. صح دوومي ارمس علاياا بس ابد ماتييب لي طاريه ....احسن ابى انسااه ..مع اني كل مااغمض عيوني اتخيله ... خياله ابد هب مفارقني .. اممممممممم ابى اقولكم شي بيفرحكم ... انا الحيين اتلبس لاني بسيير عرس موزووووه ربيعتي ..كلولولوووووووووووش ماصدق انها بتعرس هالمصرقعه ..خخخخخخخخخخخخخخ.. والله اني مستانسه لهاا من خااطريه ..
بس للأسف مابحظر العرس كله .. بسيرر صوب الحجره اللي تتعدل فيها في الفندق .. بسلم عليها بعطييها هديتهاا وبظهر عنهاا .. لان اممممممم انتوا تدرون عسب وفاة احمد اخووي ..صح مر ع وفااته 40 يوم واكثر بس قلبي مايطاوعني .. المهم اني اسووي واجبي ويا المصرقعه وخلاص .. مالي حايه بالعررس وحشرته ...
المهم وصلني خالي صوب الفندق .. ودقيت لها تليفون ودلتني حجرتهاا ..وصلت حجرتهاا اول مابطلت الباااب شهقت .. ماشا الله علييها تجننن ..لابسه فستاان ابيض ادريبكم تعرفوون لوونه خخخخخخ .. وعليييه نقشه ورديه خفيفه ومسويه ميك اب وردي ..باربي خخخخخخ خلى شكلها هالمصرقعه طررررررر : شهالزييين ..
اونها تستحي : احم احم ..
تمييت اطلع الحجره : وين اهلج عنج ..
تمت تضحك : هههههههههههههه والله راغتهم اللي كانت تعدلني والحبيبه توها ظاهره ... يعلني ماوحالهم يردووون الحجره ..
تقربت منها : تلاقييهم متربشييين الحييين ..
تمت تطالعني : وانا بعد جي اقووول ....
تقربت منها ولوويت عليها ..: الف الف مبرووك علييج هااادف ع قولة خليفه هادف ولا جوول ..
تمت تضحك وجنها شووي بتصييح : فدييتج لا تصيحييين عن تخربين مكياجج ..
ابتسمت لي .. ومديت لها المندووس اللي يايبتنه ويااي : سمووحه يت متأخره بس انتي تعرفين الظرووف اللي مرينا فيها ..
: فدييتج لييش تعبيين عمررررررررررررج .. مايحتااي هديه ..
: ادريبج اتقوليين جي عسب يوم اعرس ماتيبيين هديه ...
: هههههههههههههههههههه ياللوتيه شقصدج ..
: ههههههههههههههههه ماشي .."حبيبتها ع خدها " خلاص الحيين بسيير خالي يترياااني ..
تمت تضحك : العاانس العوود ..
: ههههههههههههههههههههه دامج عرستي اكييد الحيين بيعررس ..
: هههههههههههههههه الله يرزقه ببنت حلال ..
: خلاص عيل تحملي ع عمرج وع هاادف
: خخخخخخخخخخخخخخ من عيووني ..

ظهرت عنهااا وافكر فيها هالمصرقعه ماتنفع تكوون حرمة بيت هههههههه فدييتها والله .. الله يوفقها ويرزقها بالذريه الصالحه .. اول ماركبت سيااره خالي هزبني : حشااا كل هااااااا تسلمييين ..
: ههههههههههههههههه حراام علييك مااتاخرت ..
تم يغايضني : بس انا اللي تأخرت ..
: زيين خلاص حصل خيير ..
ابتسم لي : شو ربيعتج ظاهره حلوه ولا شينه ..
: هههههههههههههههههههه ظاهره قمر ..
: الله يوفقهااا ..
تمييت أتأمله وقلت له : وانت متى نااوي تخطب قلت تراك بتفكرر ..
: ههههههههههههههههههههههههههه ع رااسج انااا ..
: هييه بعد شوو .. يالله استعيل نبى نفرح بك ..
صد صووبي واعطااني ذييج الابتساامه : ان شا الله قرريب ..
: متى عااد ترااك واايد تتغلى ..
: خخخخخخخخخخخخخ بلاااج جي تريي علي شووي ..
: انزززين ... الاسبووع اليااي اخطبهاا ..
خخخخخخخ مارد علي بس عطااني نظررره .. خخخخخخ خالي حمد مايحب حد يتحكم فييه .. هب الا هوو أي ريال مايحب الحرمه تتحكم فييه او تعطييه اواامررر .. وصلني البيت .. نزلت اول مانزلت رد ريوس وشخط ذااك الويييييل(يقحص)
..ههههههههههه حليله والله .. دخلت البيت ..لقييت سارووه قاعده في الحووي ولااب توب قدامهاا : شو تسويين بهالجوو ..
رفعت راسها صووبي : والله ملل شو تبينا نسووي ..
تمييت افكرر حتى انا ملانه ليتني تمييت في عرس المصرقعه خخخخ يت في بالي فكره : اقوول سارووه ..
كانت عيونها عشاشة لاب : مممممم ..
: شو رايج اندق على ابوويه تليفوون ايي يظهرناا ..
رفعت رااسهاا صوبي وشفت ملامح الغيض ارتسمت ع ويهها : لا والله .. شو رايج تشليين قشج وتعيشيين عنده ..
ابصرااحه انصدمت من هجوومهاا : اييييييييييه انتي بلاااج ..شوقلت اناا ؟؟
ردت علي بعصبييه : ماتسمعيين عمرج شو تقوولييين ..
رديت علييها ببروود : عااااااااااااااادي ابووي وله حق عليناا ..
طالعتني بغييييييييض : جب جبب ويينه عننج من سنه لا سأل عنج ولاتخببر .. والحيين تقوليين له حقووق عليناا .. وين حقه علينا من سنه ويين ؟؟
عصبت منهاا : اييه هاا ابووج اصطلبي !! يسد انه وقف ويانا يوم وفاة احمد .. ومافارقناا .. هااي الوقفه نستني كل حقدي عليييه من سنه ..
سكتت وما ردت علي وتمت طالع الاب اللي بيدينهاا ... تعرفووني شو بسووي عسب تتأدب : ايييه يبي الاب ماالي .. من يوم وراايح ماتزخيينه ...
بطلت عيوونهاا منصدمه : لا والله ..
شليييت الاب عنهاا ومشييت عنهاا ..سمعتهاا تقوول : عااااادي شبعي به ... عندي كمبيوتر البيت ...
: سيرري قعدي علييه يعل ظهررج يتكسر بالكررسي مااله ..

دخلت الحجرره وانا ميته غييض منهاا ... من عقب وفااة احمد انجلب حالهاا .. صارت ممله كئيبه .. بارده .. طفرتبي .. تعقد ويانا جسد بلا روح .. لا ترمس ولا تسوولف .. كله سرحاانه ولا تصيييح .. خلالالالالالاص احمد تووفى انززين ادعييله بالرحمه .. استغفر الله .. مر ع وفاته اكثر من 40 يوووم وهي بعدهاا .. جنها بالعده ..ادري لازم اقدر مشاعرهاا .. بس هب جي .. لازم تؤمن بهالشي ..لازم تغيير من حالهاا .. كم حاولنا ويااها بس هي مب قاادره تفهم ..حتى خالي حمد بدا يشك اذكر مرره قالي : لييش جي ساره تسوي بعمرهاا
: انت تعررف وفاة احمد صدمه بحياتناا ..
: عااد جي .. تقوليين حرمته تصيحه ليل ونهاار ..
: والله احمد واايد غالي عليناا وانعتبره اكثر عن اخ ..
تم يطالعني بتكك : عيل لييش ماتصيحيين شراتهاا احيده اخوج هب اخوهاا ..
والله هذاك اليوم ماعرفت شو اقوول ..حتى احيده سار حجرتهاا وسحبهاا وتم يتغلس علييها .. وجنه خالي فااهم حركااتهاا ..اااااااااااخ منهاا ..ربي يهديها.
تبطل بااب الحجره علي بقووو : اييييييه انتي ..
ماقولكم انهاا اتقهر شفتوا كيف بطلت البااب : نعم خيير ومن سمح لج تدخليين الحجرره ..
قالت لي بغييض : وين شلات المرحووم احمد ..ادورهن بتليفوون اماايه ومالقيتهن ...
طالعتها بطررف عيني : مسحتهن ..
تمت تصاارخ : ليييييييييييش تمسحينهن يالكلبه يالحيواانه ..
ونقزت صووبي تمت تمط شعري .. زخيتها من ايديينها عظيييتهن عظ ..مطييت كشتهاا ..المهم طحناا في ضراابه مااعرف شو نهايتهاا .. وع حشرت صريخناا يت اماايه تربع .. يوم شافتني انا وسااره نتضارب تم تحاايز من بييناا .. اليين مافججتنا بعض ..
صرخت اماايه عليناا : بلااااااااااااااكن تخبلتن ..
نزلت رااسي وقلت لها : والله هي نقززت علي فجأه ..
اماايه صدت صووب سااره : بلااج انتي ماتستحيين تمديين اييدج على اختج العووده ..
نزلت دمووعهاا مارامت تستحمل : اماايـ ــه "واشرت علي بصبعها" مسحت الشلاات اللي بصوت احمد ..
طالعتنا امايه بألم .. وجنه قلبها اعتصر ع طاري احمد ... مارمت تستحمل شلت بعمرها وظهرت من الحجرره ومابقى في الحجره الا انا وهالقطووه فقلت لها بغييض : يالله بررررررررع من الحجره ..
تمت طالعني ودمووع بعيوونهاا : لييييييييييييش تمسحينهن لييييييييش .. حرااام علييييييييج ..مابقااالي منه الا هالشلاااااااااااااااااات .. لييش انتواا ماتحبوونه ..وتبون تمسحوون أي شي له .. لييش تبوون تنهوون ذكرااااااااه .. حراام علييكم حراااااااااام " وتمت تصيييح"
ماعرفت شو اسووي تمييت اطالعهاا .. لوويت علييها وقعدتهاا ع الشبرريه وبطلت لها الاب تووب مالي .. بطلت لها هالفولدر وراويتتها شلاات احمد بس مابطلتهن ولا بحياتي ببطلهن .. احس اني بتألم وانا هب ناقصه الااام .. يوم شافت الشلاات استاانست بغت تمووت من الفرررحه ..وتمت تحببني ...ههههههههههههه هب حب تحبيينه حشاا ...
: مشكووور الريم وسوري اني مدييت اييدي ..
: ههههههههههههه لا عاادي ..حشا قطووه ..
: تطنزييين ..
تمييت اطالعها بخبث : هااا غيررتي جوووو ..
تمت تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هيه وااايد ..
تمييت اتأملها وتأمل ملامح ويهاا .. وااايد تشبه ابووويه بس ماخذه لون عيون امايه ولون عيووني "عسلي" ... حلووه سارووه واحلااعني بعد خخخخخخ صدق والله احلى عني ماشا الله .. بس هالفترره مستوويه ينيه خخخخخخخخخ ترووع ..لوتخووز قنااع الحززن هذا بتحلوو اكثر واكثرر .. بس مووت احمد صدمــه في حيااتهاا .. وان شاء الله تنش من هالصدمه .. سمعتهاا تقوولي : ريمااني بقوولج شي بس لاتزعلين مني ..
طالعتهاا بفضوول : قوولي مابزعل ...
تمت طالعني بحييره : هذاك اليووم شفتج واقفه ويا رياال صووب الزرااعه اللي قداام البيت "طالعتني بفضول " ليكوون هذا بن فاهم ؟؟
الله يساامحج لييش تطررينه .. انا ابى انسااه وانتي تعيدين لي هالذكرى : هيه هذا سعييييد ..
: لييش سحبتي اورااقج ؟؟
ماعرفت شو اقول لها .. اتخيل اقول لها احبه بس ظهرر معررس وعنده بنت فقلت لهاا : حركااته تماادى فييها وقال يبى يتقدم لي بس رفضت ..
طالعتني بصدمه : ليييييييييش يالغبييه والله انه عجييييييييييييييييب ..
: عجيييب بس معرس وعنده بنيه ..
بققت بعيوونهاا : نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
: هييه والله معررس ماخذ بنت عمه وبنته اسمهاا سلاامه ..
عصبببببت : معررس جي يطاااالع ويحب اووونه وهو عنده حررمه ..
رديت علييها وانا فييه غصه : يمكن مااخذ بنت عمه عن طريق الزوااج التقليدي وشوور الاهل ... يوم شافني "غمزة لها" دشييت خااطره ..
تغايضت سارووه منه : شهاللي مايستحي .. اتخيلج يوم تعرسيين تكونيين الحرمه الثانيه .. يخسيي والله ..
ضحكت وانا متألمه في خااطريه : هههههههههههههههه حليله والله ..
قالت بعصبيه : حله حلوووووووووووووول ..فقته اناا ..
: ههههههههههههه احييده يعيبج "تميت اقلد صوتها"فذمتيه انه طرر ..
: وععععععععع ماتعيبني هالاشكاال ..
والله ضحكت على هالهبله ..عقب قلت لهاا : تعرفيين انه يعررف قوم ريل خالتيه ..
طالعتني مستغربه : كيف يعرفهم ..
: مرره دقت علي سكرتيره " حسييت بغصه انا اذكر هذاك اليووم" وتخبرتني عنه وقالت انا سكرتيرة علي بن ضاعن ..ووومره كاان عندناا وااحد شخصييه حسييته غلس وقالي هاا بو علي .. مدير فرع قسمنا في بوظبي .. اكييييد يعرفهم .. لا وازيدج من شعرر بييت مرره قالي يقربوولج قوم علي بن ضاعن ..
: شو رديتي علييه ؟؟
قلت لها ببروود : لالا مايقربوولي ..لاني ذييج الفترره ماكنت اعرف اسم ريل خالتيه ..
: ههههههههههههههههههه اهلنا مانعرفهم "سكتت عقب قالت" سمعتي يوم قال خالي انه عندهم بناات ..
رديت علييها وانا متشققه : هيييه اسميني استاانست ..
: هههههههههههههههههه وجناا بنزوورهم "عقب قالت" ولا سالفة ميرره ..
رديت علييها بغييض : فقتتتتتتتتته ريل خالتييه يوم انه رد خالي حمد ماعنده سالفه ..
: هييه والله .. اصلا اناا هااي مييره من طاارييها عفتهاا ..
دخلت عليينا اماايه : بسم الله .. توكن متضاارباات ..
تميينا نضحك هههههههههههه .. عقب تقربت مناا لووت علييناا : فديتكن والله ..نااس يكبروون ويعقلوون وانا بنااتي يتخبلن ..
قالت لها سااره : يعني اناا خبله ..
طالعتهاا بنقمه : اوول مرره تعرفيين ..
يت بتضربني بس اماايه زخت اديينهاا : ماقلت لكن انكن خباااااااااااال .. يالله تعالن تعشن وياخالكن ..
سرنا صوب الصاله لقيتهم حاطيين العشا هنااك .. غسلت ادييني وقعدت عدال خالي حمد وساره عدالي ..تمييت ادوور سيف اخوويه مالقييته : اماايه بوهناد ويينه ؟؟
: في بيت خالج ..
ساره : هذا ولدج غثهم من كثر ماهوو مطيح عندهم ..بيرووغوونه ..
رديت عليها : ههههههههههههههه ماعلييج يحبوونه ..
امايه : عمتج هي اللي حاشرتني ..وين سيف ؟طرشيه صوبنا؟ خله يلعب ويا العياال ..
ساره : برااايه عيل يوم انه يبوونه ..
صاصرت خالي حمد : اقولك متى بتتقدم حق علاياا ..
عق اللقمه من اديننه وطالعني بغييض : ردينا ع طير يلي ..
تمييت اضحك علييه : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
قالت لي امايه بنقمه : بلااج يابنتي ع حمد..
رفعت راسي لأماايه وقلت لهاا بعطف : اماايه انا احااتي خالي ابااه يعرررس ..اخااف حد ياخذ علايا قبله ..
صدت امايه صووبه : لييش انت مواافق انك تعررس ..
تم يضحك : ههههههههههههههههههههه "عقب قال" بالخمييس الياي بنسير انا وحميد صوبهم وحد من الاهل وانتي وناعمه بنشلكن ويااناا عسب تكلموون الحرمااات ..
تميينا انا وساره واماايه نطاالع بعض منصدمااااااااااات معقوووله بيتقدم لها ..لووويت على خاالي بقوو .. واماايه بعد من فرحتهاا دمعت عيووونهاا ..من زماااااااان وهي تحن على خاالي يعررس وهب طااايع .. اما سااره هههههههههههه تعرفوون شو كانت ردت فعلهاا : الف الصلااة عليك ياحبيب الله محمد كلوووووولووووووووولش .. وايهت خالي حمد وعقب قالت له مبرووك عليك علاياا ..
خالي نقع من الضحك : هههههههههههههههههههه اخافهم الا يردووني وانتواا مستانسيين ..
ردييت عليييه بعصبييه : يخسووووووووووون والله هاللي قاااصر ..
وكملت ساره : هييه والله هاللي قااصر ... اماايه لا تنسيين ادقييلهم بنشووف منو بيرد بوشهاب شيخ الشبااب ...
تمييت اضحك ع سااره : حلووه هالقصيده بوشهاب شيخ شبااب ههههههههه..
خالي حمد : يابت الوزن صح
يوم الخمييس
البييت معتفس فوق تحت .. الكل فرحاان لخاالي حمد وجنهم واافقووا عليييه خخخخخخ .. لحظه ! لحظه ! ..المعررس يزقرني يبااني ادخنه : هااا ياايه اترياا ..
عصب مني : انتي ويينج من الصبح ازقررج بتأخرييناا ..
حبييته ع خده بقوو : يالله فديت المعرس المعصب ..
تم يضحك ع خبالنا .. وطييت المدخن تحت كندوورته .. حطييت له دهن عود صوب اذنييه وع خشمه .. عقب شلييت المدخن صووب حجرة اماايه ..بدخنها هي بعد : اوووب اووب شعلييييييييييييييييه اخت المعرس تعاالي بدخنج ..
: ييبي انا بدخن عمرري عن تحريقييني ..
اوووووويه قفطه خخخخخخخخخخخخ يالله كل شي فهاليووم مساامح داام خالي حمد بيتقدم لعلايا ربيعتي ... ههههههههه بخبركم عنهاا ..دقت لي قالت بيوون صوبنا عرب يوم الخمييس .. والله اني متروووعه .. ابوويه مدحهم ..بس انا خاايفه ... ههههههههههههههههه حليلها ماتعرف ان المعررس خالي حمد ...انشا الله توافق وتستااانس ... يت ساروووه تربع وهي شاقه الابتسااامه من وفاة احمد ماشفتهاا جي تبتسم .. يالله تولهت ع سوالفهاا ... دزتني : بيستووي عندناا عرس
وناااااااسه كلولووووووووووولش ..
هههههههههههه هزبتهاا اماايه هزاااب خخخخخخخخخ .. المهم ساروا الاهل وماشلونا ويااهم .. ونحن حليلنا في البييت قاعديين .. بخبرك الساعه كم ساروا 5ونص العصر هههههههههههه قفططه لاا .. النااس يسيروون عقب صلاة المغرب هب هالوقت .. حااله والله .. اووووووووه تليفووني يرن : الوو هلا باباتي ..
تم يضحك : هههههههههههههههههههههه واابووويه شو باباتي بعد ..
سويت عمري زعلانه : خلاااااااص مابدلعك ..
: ههههههههههههههههه فدييت رووحج شحالج وشحال خواانج ..
: هههههههههههههههه بخير ربي يعاافييك ابوويه ماقلت لك ..
: هلاا غنااتي ..
: خالي حمد بيعررس ..
حسييت من صووته انه فررح : واللـــــــــــه بالمبباارك الله يووفقه يستااهل بوشبااب ..
: ونااااااااااااسه بيستووي عندناا عرررس ..
: يعل الونااسه ماتفاارقج وينهاا سويره ابى ارمسهااا ..
:وييت بسيير صوبهاا ..
سرت صوب حجرتها ..عقييت تليفوون علييهاا : اندووج ابووي يبى يرمسج ..
حسييتها ارتبكت ..وتوتر باان في عيوونهاا ..شفتها شلت السمااعه : الوو
وظهررت عنها وخليتها ع راحتهاا ترمسسه ... سرت صووب الصااله ابدل بالقنوااات تميت اطالع السااعه بعدها 6 الاربع افففففففففففففففف هاييل متى بردوون ابى اعررف شو استووى ... حطييت قناة نجووم .. لقيت أغنية سلماان حميد اليديده لبييه .. لفت انتباهي هالمقطع

مرسال شوقي في اشتياقي لعب بي
كنك سرقت العقل ماعطيتني حقوق
ياليت تدري كم مسافات حبي
ماشفت حالي من محبتك مسروق..

نعم انك سرقت القلب يااسعييد .. ابى اعررف انت شوو مسوووي الحيين .. معقووله ماتولهت علي ؟؟ مالت علييج ياالريم مفرووض ماتسأليين عمررج هالسؤال ماتدريين انج قلتييله ينسااج ويخووز عنج ......اااااااه يا القهرر اللي نبيهم مالنا حظ فييهم .. دخلت ساروووه علي الصاله تربع روعتني بسم الله : شوو عندج مستاانسه ..
يت عداالي وجنهاا كانت تصيييح : ابووي قال بشلني دبي الاسبوع اليااي عسب اخذ اغرااض المدرسه ..
: هههههههههههههههه اووه نسييت انج من بنات المدارس ..
ضربتني ع كتفي : تتطنززين وياا راااسج ..
دزييتهاا : يالله قوومي صلااه صلااه ..

سررت حجرتي اصلي وسااره ويااي بعد .. عقب الصلااه سرت اخذ لي ولسااره بيبسي و جلكسي وتميينا على لاب تووب .. نلعب ..وترااويني ردوودها في المنتدى .. : متفيجه انتي محد يشتررك في المنتدياات الا انتي .. ظكي ظكي
دززييتهاا .. وفتحت مووقع وليد عطا الله وزهير مراد اشووف الفساتييين ..تمت تطالعني سااره : منوو المتفيج الحيييييين ..
: هههههههههههه نسيتي انه عندنا عررس ..
: هييه والله ...

تميينا على مواقع الفساتيين .. الاا مايوا قووم اماايه ..اسمينا ربعنا لحووي ..شفنا اماايه متضايججه ..شهقت يوم شفت اشكالهم : بلاااااااااااااااااكم
ساروه حاطه اييدها ع صدرهاا : ليكوون ردووكم ..
رد عليناا خالي حمد بضييق : لااااااااااااااااااا مايخص قوم مانع بالساالفه ..
ساره : عيل ..
اماايه بضييييييييييييييق : خالتج دقت لي تليفوون تصييح .. ريلها طاح في المستشفى .. والحيين بنسيير لهم بوظبي ..
تمينا انا وساره نطالع بعض وقلنا بصوت واحد : ونحن ؟؟
خالي حمد : بتن ويانا "وصارخ علينا" يالله بسررعه زهبن ملاابسكن يمكن نبات ..

نوارة الكون
27-09-2015, 08:31 AM
+[.. الجزء الحاديــ عشر.. ]+


+[.. هذا لقانا يا اقربـ الناسـ ليـ قربـ وقربـ .. ]+
+[.. عسى الربـ يصلحـ منـ بينـ كلـ قريبـ مقربـ.. ]+



ربعنا انا وساروه كل وحده صوب حجرتهاا .. وجهزنا لنا كم بدله ووكم عبااه ووكم شيله ومابننسى اغاراضنا الشخصيه .. المهم خذينا كل شي مهم .. بصرااحه انا واايد مترووعه ومستانسه بنفس الوقت لاني بشوووف قووم خالتي ... وماعرف كم يوم بنتم هناك .. ولا وين بنقعد حتى ... ظهرت صوب الصاله لقيت ساره وامايه واقفاات وكل وحده حاطه شنطتهاا عدالهاا ..رفعت راسي لهن : وين خالي حمد ..
شفته ظاهر من الحجره وشال ويااه كندورتيين وكيسه : خلصتواا ..
: هييه ..
قاطعتهم : وسيف اخويه .؟؟
ردت علي امايه : عند خالج حميد وباجر بيي وياهم ..

ركبنا السيااره ونحن متجهييين لطريق بوظبي .. محد كاان يرمس كلن لاهي بتفكييره بس انا حاولت اقطع تفكيرهم : اماايه ؟؟ شو قالت لج خالووه يوم دقت تليفوون ..
تمت ساكته امايه عقب ردت : نحن كنا ظاهريين من بيت قوم مانع ودقت تليفوون تصيييح ؟؟ تقووولي الرفجه انكم تيوون .. علي ريلي يته جلطه ..وتمت تصييح ..
: الله يعيينهم ..
خيم الهدووء ع السيااره مره الثانيه ..بس عقب سمعت خاالي حمد يقووول : ريمووه ..لييش ماقلتيلي ان ربيعتج جي غااويه ..
تميت اطالع ساره وساره طالعني ونقعنا من الضحك : ههههههههههههههههههه ..
: عيبتك خالي ..
شفته يبتسم ويطالعني من المنظره : هيه ماشا الله علييهاا ..بس كانت كله منزله راسها ..مستحيه ..
سمعت ساره : هههههههههههههه اونها علايا تستحي ..
خالي حمد : ايييييييييييه حوو اسمها خالووه علياا ..
عاد انا وساره تمينا نضحك : ههههههههههههههههههه ...
تم خالي ساكت عقب قال : شفت اخوو ريلها المتووفي ..
هني انا سكت مارمت ارمس وسارووه طالعني ومسكت اديني جنها تقوولي هدي ..
سمعت خالي يقوول : بصراااحه ريااال له هيبته ماعلييه كلام ...
والله غصب عني دمعت عيوووني لطااريه واحسييت جسمي ينتفظ .. مارمست ولا نطقت بكلمه .. والله هالانسااااااااااااان طااريه يعذبني .... وانا ابى انسااه ..ليتك ماكنت معررس وليتك قلت لي من البدايه انك معرس .. ولا ماكنت فكرت فيك واخليتك تتملك كل افكاااري .. لعبت بمشاااعري ويوم احتجتك اكتشفت انك معررس وكاان هااي صدمتي ...
: بناات شو تبن ..
رفعت رااسي شفت واحة ادنووك ..وسمعت سارووه تقوله : خالي حمد نبى 2 بيسي و2 فيتامين سي و2 جيتووس لو شي و2 جلكسي و2 كندرر ..
خالي حمد : نعم نعم ... محد يسألج انتي .. بييب لكم غرشتيين مااي ويسدج وهذا واايد بعد ..
انا تمييت اضحك ع سوالف سارووه وخبالهاا .. وحسييت ان سالفت روحتنا لبوظبي هي اللي اثرت فييها وعرس خالي حمد.. يمكن استانست لانها بتغيير جوو .. مادريبهاا لاني ماشفتهاا جي مستاانسه من عقب وفااة احمد الا هالمرره ويوم خبر انه بيتقدم لعلايا .. تقربت منهاا ولوويت علييها بقوووو .. وهي دززني : بلااااج تخبلتي ..
امايه : شوو عندكن ..قوومن تماطن بالكشييش بعد ..
والله يوم اتذكر الموقف يوم ضرابتي انا وساره اضحك : ههههههههههههه ..
سااره : امااايه نحن وين بنقعد في بوظبي ..
اماايه : بنقعد في الفندق ...
بطل خالي حمد باب السيااره .. ومد لنا كيسه ..وهجمت سارووه على هالكيسه : الله جلكسي ..كندرر .فديتك خاالي زيين يوم يبت لي سندويتش جبن ..
عصبت اناا : بس حقج ..
ضحكت سارووه : لالالالا يااب 4
ابتسم خالي حمد : ترااه مشكل ..عقب مانزور ريل خالتكم بنسيير المطعم ..
وصلنا بوظبي ..وتوجهنا سيده المستشفى ..نزلنا من السيااره وكل وحده ترتب نفسهاا طبعا انا وساره هب متغشياات ونقاب عقيته في البيت مايبته خخخخخخخ ..
دخلنا ورى خالي وامايه المستشفى ونحن نتبعهم .. شفت خالي حمد واقف عند الرسبشن ويتخبر عن رقم حجرة ريل خالتييه .. وعقب مشيناا وياااه .. وصلناا قسم الانعااش ... شفت حرمه كبيره واقفه عدال الباب وريال وبنييه .. تقربت امايه وخالي حمد منهم ونحن وقفنا بعييد .. شفنا سلاااااام طووويل تذرف له العيوون .. وبذاات يوم خالتييه سلمت ع خالي حمد .. ياللــــــــــــــــــــه والله اني دمعت غصبن عني ..سارووه دزني : خالوه وعرفناها لكن منوو هذا ومنوو هااي ؟؟
قلت لها : الريال يمكن حسن ولا منصور اما البنيه يمكن لطيفه ولا اليازيه ..
: هههههههههههه شوو راايج انسيير صوبهم ..
رديت عليها بندفااع : لالالالالا قفطه بيقولون عنا ملقوفاات ..
: هيه والله صدقج .. خلنا هني ابرك ...
تقدمت اماايه والحرمه اللي كانت واقفه اكييد هاي خالووه منى سمعتهاا تقول : ماشا الله ماشا الله ..هييلا بنااتج ..
ابتسمت اماايه حقناا : هييه نعم ..
تقربت خالووه صوب سااره ولوت علييهاا : فدييتج يالريم كبرتي احييد امج يوم يابتج ..
ساره صدت صووبي هي واماايه ..عااد انا مارمت ايوود عمري تمييت اضحك : ههههههههههههههههههههههههههه ...
قالت لها امايه : هااي سااره الصغييره "اشرت علي " هاذي الريم العووده ..
تمت تضحك خالووه : هههههههههههههههههههههه ..تعاالي "مدت لي ادينها ولوت علي من الخااطر" فدييتج واايد تشبهيين امج .."تمت تطالع ساره" اماا هاذي تشبه ابووها سبحاان الله ..
شفت بنيه تتقرب مناا ..تقول حق اماايه : عرفينا ع بنااتج خالووه ..
سلمت علينا عقب عرفناا انها لطيفه عمرها 22 ..تخبرتها ساره : وين اليازيه ..
ابتسمت لساره : في البييت قااعده هي واخووي ضاعن ...
سمعت خالي حمد يقوول : خلاص نحن نستأذن ..
خالوه منى : وين بتسيروون .. بتردوون العيين ..
امايه : لا فدييتج بنسيير نرتااح في الفندق وبااجر بنييكم ..
خالي منى : والله مارقدتوا في الفندق وبيتي مفتووح لكم ..
خالي حمد : يابنت ابوووي لا تحلفييين ..
مني مني اليييييييييين ماطاع خالي حمد ان نحن نقعد في بيت خالووه منى ..سمعت خالوه منى تزقر ولدها : منصوور منصوور ..
تقرب منا : لبييه الغااليه ..
سارووه تصاصرني بأذنيه : ماشا الله علييه ..
: جب ماتستحييين ..
ابتسمت سارووه .سمعت خالوه تقووله : وصل بنات خالتك واختك وييب وياك الفواله ..
رفع منصوور راسه صوبناا : شحالكن بنات خالتي ..
انا وساره : بخييييييير
تمت لطيفه طالعنا انا وساره وطالع منصوور ..وشفتها ادز منصووور : اووووه عرفنا من وين لك هالعيوون العسلييه ..
خالوه منى : من خالته شريفه ..ماخذه من يدتكم لون العيوون ..
لطيفه بحسرره : خسااره لييش ماكنت عيووني ملووونه ..
لا انا ولا ساره ولا حتى منصوور علقنا على هالموضوووع .. بس صدق لون عيوونه نفس لون عيوونا ..بس نختلف بملامح الوويه ..ماشا الله علييه غاوي وشكله هااديه ..افففففففف بلاني جي ابصبص في الرياال ..سمعته يقول : يالله توكلنا ..
سمعت ساروه تقول حق امايه : اغراضنا في سيارة خالي حمد ..
عطاني خالي حمد السويتج سيارته وقال : خذن اغراضكن وعقب عطي السويج السياره منصوور يوم برد المستشفى برده لي ..
سرنا اول شي صوب سيارة خالي وخذينا غراضناا وباقي الحلاوه خخخخخخ ..عقب سكرت انا السيااره وتقدمت منصور وعطيت له السويج ..: اندوك ..
ابتسم لي : مانسيتي شي ..
هزيت رااسي بنفي ..
وعقب مشينا ورااه انا وسارووه ولطيفه تمشي عدااله ويوم شفت سيارته شهقت : ياووووويل حاالي فتك اسووووووود ...
كلهم طالعووني مستغربييين ..سارووه دزتني : حوو انتي ماقد شفتي نيساان فتك من قبل ..
قفطططططططت يالله يالفضييحه وهذا يطالع وابتسم ..زخخخخخخ صدق اني ملقوفه والله ظهر مني هالكلاام بعفووويه كانت ردت فعلي لا ارااديه ..
دزتني بدفااشه لطوووف : بااجر انا ويااج بنحووط فييهاا..
ابتسمت لهاا ..خخخخخخ بصرااحه احسهم غريبيين عناا ..وماتعودناا علييهم ولا شفتوونا مطيحيين المياانه ويااهم ..ركبنا السياره لطيفه عدال منصور وانا وراها وسارووه ورى منصور ...وكاان الجوو عندناا غيير يوم كنا بسيارة خالي حمد ..لطييفه الا تسالناا وتسوولف مستغغربه منهاا لو انا في مكانها وابووي طايح في المستشفى تلاقووني ميته صياااح ..اوووه نسيت اخبر ابووي انا نحن في بوظبي بطرش له مسج .. سمعت لطووف تسألني ..: اقوولج الريم شوو الكليه ويااج.
: هههههههههههه خلصتهاا ..
انصدمت : نعم متى ان شا الله ..
: هالسنه فدييتج ..
: مبروووك الغااليه وسارووه انتي أي صف ؟؟
ردت بمستحى اوونها تستحي : بسيير ثالث ثنووي ...
: ادبي ولا علمي ...
: لا علمي ..
: يالله يالله ... عندنا حد في العايله عقب حسوون داخل علمي ...هههههههههه...
سوويت عمري هبله ماعرف منوو حسوون : منوو هذا بعد ..
ضحكت لطووف : هذا اخووي العوود ..اصغر عن منصوور ..يدررس في لندن ..
سارووه تمت تطالعني وتبتسم ..حسيتها ميووده ضحكتهاا .. والله حتى انا بخااطري اضحك .. شهالعبط واللقافه اللي فيه خخخخخخخخ ...
عقب دخلناا شعبييه فييهاا فلل عووده وكبيرره .. وكل فله احلى من الثاانيه ... فجأه لف ودخلنا بوابه عوود ومشيناا سيده وفي هالطرريق كانت الزرااعه ع جواانب والوروود ... الحوووي كبييييييير بس منوور بليتاات السوور ... شي نافووره ع شكل جرره واااااااااااايد حلوووه ..قدام البااب اللي يدخلكم ع الصااله .. وقفناا قداام هالبااب ...ونزلنا اغرااضناا ودخلتناا لطووف : حياكم حياكم البيت بيتكم ...
تمييت اطالع ساره وساره طالعني ..بصراااحه بيتهم يجنن من برىى كيف من دااخل ...تقربت ساره مني وصاصرتني : اخاااف ادخل البييت ويغمى علي ..
والله ضحكت غصبن عني : ههههههههههههههه سكتي فضحتييناا ..
لطووف اطالعنا ::بتدخلن ولا اسحبكن بالقوو ..
دخلنا الصاله .. شوو اقوولكم ..تجننن ..تخبل .. ديزااين البيت من دااخل عجييب ...بيتناا نحن كبر هالصاله هههههههههههههههههههه ..اول ماتدخلوون من الباب لازم تنزلوون ثلاث درجاات ...وتشووفوون دري اللي يشلكم للطابق الثاني قدامكم ..لوون الصااله متدررج بني ع بييج .. لوونه كلاسيكي عجييب .. ومعلقيين ثريا"قمريه"فووق كبييره ..شكلها فخمه .. يالله شهالبيت ..
سمعت سارووه تقوول للطيفه : والله بيتكم غراااااااااااااااااام ..ماشا الله ماشا الله عن تقولوون بنت محمد حسدته ...
: هههههههههههه البيت بيتكم فدييتج ..خذي رااحتج ..
سمعت صووت رجولي مكبووت : لطييفه قوولي حق البشكااره تجهزز الفواله والعشا ..
: ان شا الله مسترر منصوور ..
تمينا انا وساره ومنصوور واقفيين بروحنا في الصااله .. حسييت شكلناا غلط ..بس ماشا الله علييه حشيم منززل رااسه ولا رفع عينه صوبناا وقاعد يلعب بتليفوونه.. اماا سارووه حليلها بعدهاا تتأمل في البيت .. وهب مستووعبه هههههههههههههه ..دزييتهاا : ايييه انتي هب شاايفه خيير ..
استحت ساروه وتمت تطالع منصوور : فضحتيني يالكلبه ..
: عيل اصطلبي ووقفي عداالي ..
: افففففففففف انززين ..
تمييت اطالعهاا بعدهاا تطاالع يميين يساار ..مااقولكم انها هب شايفه خيير خخخخخخ ...عقب يتناا لطوووف : بلااكن جي واقفاات ..لييش ماسرتن الحجره ترتااحن ..
تمينا انا وسااره نطاالع بعض ...عقب سمعناا منصوور : يعني البناات اول مرره ايين بيتناا اشدرااهن في البيت ..
حطت اييدها ع خصررهاا : ليييش مادلهن انتن بعد ..ترااهن الا بناات خالتك ..
سارووه لا اراادي : لا والله اتخيل ..
كلنا طالعنهاا مستغربيين .. عقب ضربتهاا ع رااسهاا .. وحاولت اصلح الوضع.: ههههههههههه مانبى نتعب ولد خالتييه .. وقلنا بتريااج ..
: اهااااا ..
يت وحده ترربع من فوووق ..بكشتهاا : حياا الله بناااااااااااااات خالتييه ..
ويت توايهنااا : شحاالكن بنات خالووه ..
سااره استانست يوم شافتهاا : بخيير ربي يعاافيج ..
وانا رديت عقب : يسررج الغاليه ومن صووبج ..
ردت عليينا وهي متشققه : بخيير من شفتكن .. تووها امايه دقت لي تخبررني انكن بتن وياا منصوور اخوويه "وصدت صوب لطوف" لييش ماخبرتيني كنت بتعدل لهن ..
لطووف بغيييض :تراااج متعدله ويهالكشششه ..جنه محد شعره طوويل الا هي ..
طالعت سارووه وتمت تطالعني بنظراات جنهاا فهمت قصدي "انها نفس شي دوم تفل شعرهاا وتلعب به وانا اقول لها نفس الرمسه "
ابتسمت لنا يزووي وتقربت مني : هاا هالسنه ثالث ثنووي ..
ساره ولطووف تمن يضحكن ومنصوور واقف بعييد ومايخصه بشي ..قلت لها : انا الريم العووده وهااي سارره اللي بتسيير ثالث ثنووي ..
قفططت يزووي بس عقب ضحكت من موقفهاا :سووري هههههههههههههه ..
ضحكت ع شكلهاا : هههههههههههههههههههه افاا علييج مااستووى شي ...
صدت لطيفه صوب يزووي وقالت لهاا : دلييهن حجرة الضيووف ..
قالت يزووي بندفااع : لالالالالالالالالا بيرقدن وياااي في حجرتي ..
لطووف بغييض : يمكن البناات يبن يااخذن رااحتهن ..
سااره بندفاع : لالالالالالالا انا برقد ويا يزووي وريمااني بحجرة الضيووف ..
لطووف : افاااا والريم ماتبنهااا ..
قلت لها : اصلاا ماارقد ويا ويهالوووو ..
ردت علي سااره بغييض : يااكبيييييييييره انتي ..
اوونهاا لطووف بتحاايز من بييناا : استووب بنات خالتي عقب تضاربن
تمت لطووف تضحك .. عقب سحبتناا يزووي فووق .. طبعاا الطاابق الثااني مايقل رووعه عن اللي تحت ..لوونه ازرق وديكووره كلاسيكي طررر وفييه ناافووره في النص ولوو رفعتوا راسكم لفوووق بتشووفوون السطح ع شكل قبه من زجاااج وفيه 4 ممراات عقب اشررت لنا يزووي ع وااحد من الممراات : هذا جنااح ابوووي "اشرت على اللي عدااله" هذا جنااحنا نحن البناات ..
دخلتناا ع وااحد من الممرات اللي مااشرت علليهم .. مشيناا في الممر عقب دخلناا ع صااله لوونها نفس لوونهاا ازررق فااتح والكرااسي اللي فيهاا نصهن ازررق ونصهن ابييض رووووووووووعه الصااله تفتح النفس ... فييهاا ستااره عريضه قالت لناا يزووي هااي بلكوونه ... داخل هالصاله شي 3 ابوواب دخلتناا ع واحد من هالابوااب وقالت بمرح : هااي حجرة الضيووف حجرة الرريم ..
شهقت اوول مابطلت البااب صدق هب شايفيين خيير ..لوونهاا بييج وستاارتهاا لوونهاا فووشي وفي نص الحجرره شبرريه مزدووجه فرااشهاا ولحاافهاا لوونه فووشي شراات لوون الستااره ..شي تسرريحه وشي بااب داخل هالحجرره ..اشرت علييه يزووي : هااي غرفة الملااابس وشي بااب لحماام ..خلاص خذي رااحتج انا بسيير اراوي سارووه حجرتناا ...
قلت لها ابندفااع : لالالالالا تريووني في الصاله بتسبح وبتلبس عسب ننزل ربااعه ..
ابتسمت لي الياازيه : اوكيك بنتريااج ..
سارووه بغييض : عندج خمس دقاايق ..

ظهررن من الحجرره .. ودخلت الحماام اتسبح وخلصت لبسست كندووره مخووره لوونها اسوود وفووشي ..اووني اطقم ويالحجره .خخخخخخخ..سحييت شعرري وتكحلت وحطييت غلووس خفيف لوونه وردي وتعطررت ع الخفيف ..حطييت الوقاايه ع رااسي ومابنسى اكييد تليفووني ...بطللت البااب الحجرره فجأه اووني ابى ارووعهن ...
اوول ماشافتني يزووي تمت تصفرر : شهالززززززين بنت خالتي ..
اوووني استحييت : الززين بين عيوونج الغاليه ..
ظهرتناا من هالجنااح ودخلتناا جنااحهاا هي واختهاا ..... لوون الصاله نفس لوون الصاله الاولانييه ازرررق ..بس لوون الكرااسي يختلف ..يااي لوونهن ع متدرجاات الازرق .. صالتهم الصرااحه واايد رقيقه ..تنااسب جوو البناات ..
اليازيه تمت تأشر : الباب اللي ع اليميين حجره لطاافي واللي ع اليساره حجرتي والبااب اللي في نص حماام ..
دخلناا حجرتهاا ..شوو تتوقعوون حجررة أي مراهقه خبله اكييد لوونهاا وردي .. اول مادخلت سااره الحجرره نقزززت ع الشبرريه : يالله فرااشج مرريح ..
ابتسمت يزووي عقب نززلت رااسهاا .. تقرببت منهااا لاني صدق ترووعت من شكلهاا : بلاااااااااااااااج يزوووي ...
شفت دمووعهاا طايحه ع خدوودهاا : والله تمنييت الاقييكم بظرووف احسن من هالظرووف ..
عررفت انها تقصد اببووهاا : ان شا الله بيقووم بالسلاامه وبيستوووي احسسن عن قبل ..
مسحت دمووعهاا : اصلاا هب اوول مره يطييح ..بس هالمرره اقوى عن اللي قبلهاا "سكتت ونحن مارمسنا احترمناا سكووتهاا لان نعرف انها بتكمل "ادرري ان ابوويه متنااقر ويا خالي حمد ..بس صدقووني ان ابوووي ناادم الف مرره انه ررد خالي حمد .. وهوو دووم مايطرريه الا بكل خيير بس قداام اماايه مايمدحه ولا يطررريه ..
تقرربت سارووه منهاا ولووت علييهاا : هاا مااضي وان شا الله الله بيصلح من بيينهم وبتنتهي كل المشااكل ..
ابتسمت لهن عقب قلت لهاا : "رب ضارة نافعه" يمكن طيحة ابووي بتصلح العلاقاات ..
ابتسمت يزوووي : يالييييييييييت والله ..
قطع كلامناا رنت تليفووني .. شفت الشاشه علايا يتصل بك ... رفعت رااسي لساره وقلت لها : خالووه علياا ..
سااره تمت تضحك ويزووي شراات الاطررش بززفه بس عقب انا ظهررت عنهن وسررت اقعد في الكرااسي اللي في صااله عسب اتكلم ع رااحتي ..: مرحباا ملايين ..
سمعت صووتهاا وهي تشااهق وجنهاا تصييح...تروووعت علييهاا : بلااااااااااج علاياا ..
من بيين شهقااتهاا : لييييييش ماقلتيلي ان خاالج هوو اللي بيتقدم لي ..
رديت علييهاا وانا صدق مترووعه : لييييييييييش ؟؟
: ماكنت بخلييه يتقدم ويتفشل ؟؟

نوارة الكون
29-09-2015, 08:31 AM
+[.. الجزء الثانيــ عشر.. ]+

مبسمي عسل
+[.. الله معكـ يالليـ ناويـ ع سفر بعدينـ .. ]+
+[.. عساكـ تستانسـ وينـ ماكنتـ وينـ.. ]+



سمعت صووتهاا وهي تشااهق وجنهاا تصييح...تروووعت علييهاا : بلااااااااااج علاياا ..
من بيين شهقااتهاا : لييييييش ماقلتيلي ان خاالج هوو اللي بيتقدم لي ..
رديت علييهاا وانا صدق مترووعه : لييييييييييش ؟؟
: ماكنت بخلييه يتقدم
انصدمممممممت : ليييييييييييييييييييييييييييش خاالي مايعييبه شي ..
وعقب سمعت ضحككه : هههههههههههههههههههههههههههههههه صاادووه ..
: شووو
حليلي هب فااهمه شي .. ومااسمع غيير ضحكة علياا : هههههههههههههههههه ...
قلت لهاا بغييييييييييض : شووو عندج ..
: هههههههههههههههههههههههه مااشي كنت امثل علييج اني اصيييح ..
قلت لهاا بندفااع : يعني انتي مواافقه ..
تمت تضحك : ههههههههههههههههههههههه بستخيير وبرد لكم جوااب .. ولاسعييد قاالي وافقي ..
يالله ياطاريه والله انه يعذبني : ممكن اعررف هذا شو يخصصه ..داام قالج وافقي لا توافقيين ..
سكتت عقب قاالت لي : لييييييييييييش تكرهيينه ؟؟
قلت لهاا بغييييييييض : بس كيفي ..هب كل انساان يدخل خااطرج ...
قالت لي بهدووء : اعررف انه يحبج وااعررف سالفته ويااج ..
قلت لها بندفااع : لاوالله أي ساااااااااالفه بعد ..خليتي من بيناا سالفه ..
تمت تضحك : ههههههههههههههههههه اعررف كل "سكتت عقب ردت تقول" حبييت حركتج يوم صديتييه ...
تمييييييت سااكته ..هي حاابه هالحركه واناا دست قلبي عسب هالحركه والله ياعلياا محد حااس فييه .. غير يوم تحب انسان وصله مستحييل ..تنهدت عقب سألتها : هوو لييش جي سوو بلاهاا حرمته ..
: سعيييد ماقد قال لأهله لا ..كل شي يطلبوونه مستجاااب .."امرر ولبيه" ..اطيب قلب في عاايله سأليني اناا .. ع جمااله و ع هيبته الا انه كسيير .. قالت له امه تزووج بنت عمك .. وهو حليله تووه مخلص الجامعه ..ماوحااله يتنفس ويعييش حيااته ..فوافق عسب يرضي امه ... حرمتته كريهه سأليني اناا ماتنطااااااق ... والله سعييد هب متحملنهاا الا عسب البنيه اللي من بينهم ... حليله مايقدر يسووي شي ..اول شي هاي بنت عمه وثانيا من بينهم بنييه سلاامي الصغيروونه ..والله يالريم ..ماتعرفيين كيف عاايش هب طاايق بييته ....الا من عقب ماظهرتي في حيااته انتي .. شاافج في المطعم مال سور الصيين كان ويا اخته رفيعه .. حتى هي تعررف السالفه .. وهم طرشووني صووبج عسب اعررف معدنج ... سعيد يالريم حبج من الخاااطر .. من اول نظرره مثل مايقولوون .. مااقص علييج .. انتي ماتعرفيين شو استوااله يوم دق لج ورديتي هذاك اليووم يوم دريتي انه معررس .. بغى يتخبل علينا وهوو رووحه في تركياا ... اسميييييه ندم انه سااافر ..ماكان يبااااج تعرفيين انه معررس ... بس جي ولا جي كنتي بتعرفييين ... وكلنا وقفنا ضده انا ورفووع اخته .. قلنا له ع كلاامج صح .. حتى لو انتي بتوافقيين اهلج بيردوونه .. بس صدقيني انه ليين الحيين يحبج ..

والله مااعرف شوو اقول لهاا ولا شوو ارد علييهاا ..كاانت دمووعي تكفي بالاجاابه ..
علايا تزااعق : حوووووووو الريم تصيحيين سعييد .. طبييه عنج وعيشي حيااتج بييج النصييب .. لو تميتي تصيحيين ع فرااق حبيب بتتعبيين .. كووني اقوى من الحب وعيشي حيااتج .. هاذي اناا فقدت اللي احبه بسهوووله قبل عرسنا بكم يووم .... تتوقعيينهاا سهله علي .. اشووف زهاابي قداامي وريلي متووفي .. ولا كيف كانت ليله اللي كانت بتكوون ليلة عررسي .. هااذي انا يالريم عاايشه حيااتي ... رغم الجررح العمييق اللي بصدري .. مانقدر نقوول غير قدر الله وماشاء فعل .. خلج اقووى من جي ..
مشييت دمووعي وحبييت اغير الموضووع : شهالمحااظره ؟؟
تمت تضحك من خااطرهاا : هههههههههههههههههههه هااي الريم اللي اعرفهاا ..
: والله يا علايا ماتعرفيين انتي شوو بنسبه لي .. شكبر غلاااااج ..يالله تتوفقيين بخالي حمد ..
تمت تضحك : اميييييييييييييييييين .. بس تصدقيين ..
: شوووو ؟؟
: اخاافه يبند الكهربا في العررس هههههههههههههههههههههه ...
تمييت اضحك علييهاا : ههههههههههههههههههههههههه يسوويهاا تراا ..
: يمااااااا ماابى .. اخاافه يفشلني ..
: ههههههههههههههههههههه ماعلييج خالي عااقل ..
سألتني بفضوول : انتي ووين ؟؟
: انا بييت خالتييه في بووظبي ...
: اهااا .. عيل سمحيلي طوولت علييج وبلييز سمعي كلام خالووه ولا تصيحيين ..
: هههههههههههههههههه افاا علييج خالووه

بندت عنهااا وانا احااول اكتم دمووعي .. والله طااري سعيييد ماتحمله غصب عني يخليني اصيييح .. من عررفت سالفته رحمتته .. حليله سعييد خذ بنت عمه عسب رضاا امه .. واحمد كان بيااخذ وحده غيير سارووه بس عسب رضاا امه .. يالله مااشي اهم من رضاا الام حتى لوو يتعب ..
ظهررن يزووي وسارووه من الحجرره وهن متشققاات والفضوول يباان بعيوونهن ... ساره يت تقعد عدااالي : علوومها حرمة خاالي ...
تمييت اضحك ع حركتهاا يوم تمثل انها تصييح وتشااهق : ماتبى خاالج ...
يزووي بغيييض : ليييييييييييييييييييييييش ؟؟
: تحب ريلهاا اللي تووفى ..
ساره بغييض : ماعندهاا السالفه يوم انهاا عايشه ع ذكرى انسان ميت "هني ساره سكتت مارامت تتكلم ... حسيييت دموعهاا بدت تتجمع في عيونها "
عصبت علييهاا : ان صحتي بصففففففعج انزززززين ..
يزووي منصدمه : بلاااااااااااااكن ؟؟؟
سحبت سارووه وبطلت الدرريشه لهاا : تنفسي شهييق وزفييرر ...
سااره بدال ماطييح دمووعهاا ..نقعت من الضحك علي ..وعقب قاالت : الله يرحمه ...
يزوووي : والله امركن عجيييييب .. ممكن اعررف شوو يااج؟؟
ساره ابتسمت وهي تحااول تمسك دمووعهاا : مااشي تذكررت انساان غاالي توفى عليناا قريب ..
ابتسمت لسااره وجنه طااري احمد فتح لنا الاام : الله يرحمه ..
تمت يزووي طالعناا بتعجب .. وسحبتناا وظهرتناا من جناحهم : يالله بنتعشى ..
ويوم كنا ننزل بدرري صدت صووبي يزووي وسألتني : صدق ماتبى خاالي ؟؟
ابتسمت لهاا : لاا بعدهاا بتستخييييييير وبترد لنا جوااب ...
: حلوووووه هي ..
ردت علييها سارووه : اطيح الطييييييييييييير من السماا ...
نزلناا الصااله محد كاان فييهاا غيير منصوور قاعد حليله يترياا يزهبووله العشاا حق الاهل .... رفع رااسه لناا يوم شافناا ابتسم ....
يزووي بفضوول : بعدهم مازهبوا العشااا ..
رد علييهاا ببروود : لاا بعدهم ..
سارووه بلقااافه : حشااا ..ولا بعدهم يزهبوون ذبيحه ...
انصدمت انا من لقاافتهااا .. سمعت منصوور يضحك ورد علييها : صدقج والله ...
يزووي ابتسمت وتقربت وصاصرتني : اوول مرره اشووفه يضحك من عقب طيحة ابووي ....
صد منصوور صووبنا وطااحت عيني بعيينه قفطت ونزلت عيني خخخ سمعته يقوول : ابووي ظهرووه من الانعاااش وشلووه حجرره خااصه .. حالته استووت اهوون عن قبل ...
يالله شوو اقوولكم عن اليااازيه تمت تصاااااااااارخ من الفررحه ..ولووت ع منصووور بقوو .. وهوو ميت ضحك علييهاا .. تمت تناااااااقز وتبووسني مرره وتبووس سارووه .. بهدلتناا ...هههههههههههههههه محد يلوومهاا هذا ابووها ..
دخلت لطووف الصااله وهي مبتسمه .. قلناالها انا وسااره : تستحقيين سلامه ابووج ..
ابتسمت لناا : ربي يسلمكن عقباال مايرد البيييت ...
سارووه : ان شاا الله ..
يزووي تقرربت مناا : ووووووينكن عناا من زمااااااااااااان ..
سارووه بلعاانه : في العيين ..
تميناا نضحك علييهاا .. وع خبالهاا ولقاافتهاا .. الحمد الله انهاا ردت لخبالها ..بصرااحه خبالها عندي اهوون من هذاك الحززن اللي كانت عايشه فييه ..سمعت لطووف تقوول لمنصوور : خلااص البشااكير حطووا كل شي في السيااره ...
ظهرر بدوون مايرد ولا يقوول أي كلمه ... شكله وااااااايد طيب ..وحشيم ماشا الله علييه .... اااااااااااااااااااخ بلاهاا هااي ضربتني ع رااسي : سارووه يعوور ..
صاصرتني : بلااج جي طالعيين البااب من عقب ماظهرر منصوور ..
رديت لهاا الضرربه : جببببببب انزززين ماكنت اطالعه ..
دزتناا يزووي بدفااشه : يالله قدااامي ع غرفة الطعاام عقب كملن حش ..
تمييناا نضحك علييهاا .. المهم تعشييناا انا ولطيفه وسارووه ويزووي .. وكل وحده فينا ساارت حجرتهاا ترقد .. اناا احس جسمي متكسسسسر ... الظهرر كناا في البيت محتشريين عسب سالفة خالي حمد والحيييييييين نحن في بييت خالووه عسب ريلهاا طاايح في المستشفى.. يالله يالدنيا تنقلب في ثوااني ...



بطللت عيووني شفت عمرري في حجره غيرر عن حجرتي .. اوووه صح انا في بييت خالووه .. صديييت صووب الدريشه شفت ان نوور الشمس يحااول يتسلل للحجرره من الدريششه .. السااعه كم الحييييييين ؟؟ شفت ساعة تليفووني لقييتهاا سبع ونص ... وانا شو الللي خلااني انش هالووقت اكييد كلهم رقوود ...افففففففف شلييت اللحااف عني وسررت صووب الحمااام ... تسبحت عسب شووي اصحصح .. لبسست كندووره بييضه مشجرره بأخضرر .. وحطييت الوقاايه ع رااسي ونزلت تحت .. البييييت هاااااادي يعمه الهدووء .. شفتهم حااطيين الريووق ع طاوله .. ماشا الله علييهم مزهبيين الريووق من الحييين .. صبييت لي نسكاافيييه وتريقت شووي ماكلييت واايد مالي نفس ... شلييت الكوب اللي فييه نسكاافييه وظهررت بررع صووب الحووي .. يالله ع الحوووووي .. يجنن كله الوروود وزرااعه ..
ولا النافووره تجنن .. بس لييش مسكريينهاا ..يمكن مايشغلوونها الا في الليل ..
تمييت امشي في الحديقه ..شي عندهم مظله ع شكل مربع وتحتهاا طاووله وكرااسي ..تجنن القعده .. قلت بسيير اقعد هناااك .. يووم تقرربت ..شفت وااحد قااعد وسرحاان .. اوووووه اكييد هذا مال الزرااعه صدييت بسيير عنه بس سمعته : يزوووي تعاالي ..
خخخخخخخخخ يماا هذا منصوور الشررررده .. مشييت عنه ومااصديت صووبه ..بس ماحسييت الا بإيد حد تلمس جتفي ..صدييت صوبه منصدمه من حركته ..يوم شاافني بطل عيوونه : السمووحه منج الريم تحرييتج يزووي ..
قفططه ماتوقعته يلحقني : بالحل ولد خالتي ..مااستوى شي ..
كاان لابس بنطلوون اسوود وعلييه بودي نص كم لوونه اخضر مخطط بأسود ..طالع علييه طررررر ..ماشا الله جسمه ريااضي وهوو طويل .. اباان عداله قزووم هههههه ..شفته يحط اييده في مخابييه : بصرااحه وااااايد تشبهيين يزووي اختيه ..
ابتسمت له : تراهاا بنت خالتييه ..كلنا نشابه اماايه ..
رد لي الابتسامه بابتساامه : تحمد ربهاا يوم ظهرت تشبه خالوه شريفه ..الزين الا من عقبهاا ..
ايواا يغاازلني بطريقه غيير مبااشره .. مصدقه عمرري اناا هههههههههههههه ترااه يمدح خالته اللي هي امي اللي انا اشبهاا ..ههههههههههه مالت علي : مشكوور هذا من ذووقج ...
سكت واناا تمييت سااكته بعد .. حسييت شكلناا غلط واقف مجابلني بس انا منزله رااسي .. يوم رفعت رااسي صووبه ..شفته يطالعني ..قفطتت من الخااطر ..
قلت يالله بسووي سالفه الحييين : اخوك حسن متى بيررد ؟؟
ابتسم لي : بيرد الاسبووع اليااي ؟
: هوو اصلاا شوو يدرس ؟؟
: ماخذ دووره من الدواام والحيين مدتهاا بتخلص ...
: الله يوفقه ..
قاالي بفضوول : أنتي مرتبطه ..
لا والله وانت شو يخصك ..ناوي تخطب خخخخخخ مصدقه عمرري : لا ..وانت..
ابتسم وقاالي : لا ..
استغرربت وااحد عمره 28 وبعده هب معررس ولا حتى مرتبط .. : انت واايد عوود لييش ماتعرس ...
بطل عيوونه مستغرب مني : جيه تتحريني شييبه الا 28 سنه ..
اووويه قفطني اصلا انا شو يخصني فييه .. سكت وماردييت عليييه .. وقلت له : انا بررد البييت ..
مارد علي ... انسحببت وماعطييته مجاال انه يررد علي ... سررت الحجرره حطييت رااسي ع المخده قلت برريح شووي الييين ماينشن البناات ... بس للأسف غفلت ع قعدتي ....

ع ساعه 11 نززلت تحت عقب مااغسلت ويهي ..ولقييت اماايه وخالتييه قاعداات رووحهن ..
: السلاام عليكم ..
: وعلييج السلاام ..
حبيت رااس امايه ورااس خالووه بعد ..سمعت اماايه تقوولي : توو النااس حشاا عبرتي الرقااد ..
ضحكت على اماايه : حليلي والله نشييت الصبح محد كاان وااعي ورديت ارقد ..
ابتسمت لي خالووه منى : اوووه لو نشيتي قبل ربع سااعه جاان سرتي وياخوااتج المستشفى ..
ردييت علييها بغييض : لاتقوووووولي ساارن عني ..
اماايه : ساارت ويا خاالج حمييد وعمتج نااعمه ..
ابتسمت لطارييهم رغم الغييض اللي فييه : يوو من العيين ..؟
خالووه منى : هييه ويابووا فلااااح فدييته ؟؟
: وسيف اخوويه ؟؟
اماايه : سيف وخلييفه سارواا ويا ابووج دبي ؟؟
: ماشا الله علييهم .. ماعندهم غيير الحوااطه ...
خالووه منى : براايهم خلهم يستانسوون ..
: اماايه وين خالي حمد ..
سكتت اماايه شووي عقب قالت لي : في الفندق رااقد ..
سكت اناا ليتني ماتخبررت عنه .. لاني حسيت خالوه تضيقت..قلت يالله بغيير الموضووع : انززين خالووه ووين ضاعن ابى اشووفه ..
ابتسمت لي خالووه : بتلاقيينه في الحديقه هو وفلااح ..
استغربت : ليييش قوم عمووه ماشلوا فلااح ..
ردت علي اماايه : لالا تبيين يحشررهم في المستشفى ..
ضحكت على اماايه :ههههههههههههههههه وخاالي علي شحاله الحيين ؟
ردت علي خالووه : الحمد الله عدى مرحلة الخطووره بس بعده غاايب عن الوعي ..
: الله يقوومه بالسلااامه ...
قمت عنهن وظهررت من الصااله وسررت صووب الحديقه ... شفت فلااح و ضاعن .. يوم شفته عطييته من طووله 9 سنواات ..هب 11 سنه مثل ماقال خالي حمد .. يووم شاافني فلااح يا يربع صوووبي : ريمااااااااااااااااااني ؟؟
فتحت له اديينه ولوويت علييه بقووو : فلااحوووه الدب شحالك ..
: بخيير "واشر ع ضاعن" هذا ولد عمووه ..
تقررب مني ومد اييده : شحاالج ..
ابتسمت له : بخيير ربي يعاافيك ومن صوبك ..
اوونه يخشن صووته : بخيير داامج بخيير ..
سبحاان الله يشبه منصووور واااااايد كووبي بست بس منصوور عيوونه عسلي شراتنا وهو لوون عيونه بني ..: منوو الشيخ ..
ابتسم لي : انا ضاعن علي بن ضاعن ..
: يامرحباابك الطيب ..انا الريم بنت خالتك شريفه ..
ابتسم لي : انتي احلى عن هااييج الغبيه سااره ..
ضحكت علييه : افاااا لييش تسب سارووه ؟؟
وقالي بضيق : صبت علي المااي وهي الغبيه يزووي اونهن يتمصخررن ..هاييل مايستحن ماايحشمن الرياييل ...
ابتسمت له : ياوويل حالي ع ذا المنطوووووووق .. ماشا الله علييك ريال ..
: انا رياال ولد الرياال يالشيخه ..
نقزز لنا فلااح : وانا بعد رياااااااال وبابا رياال ..
تمييت اضحك ع خباالهم هههههههههههههههههههه والله انهم سواالف ...

ردييت صووب امااايه وخالووه ..محتشراات ومااعرف منوو يرمسن ..
قعدت عداالهن واسمع اماايه تهاازب : شوو يعني حاادث بسييييط ...
بطللت عيووني منوو سوو حاادث ..تمييت اطاالع خالوه واسمعهاا تقوول الحيين بيي منصوور ..
سألتهن بفضول :منوو سوو حادث..
ردت علي اماايه بحززن وشووي دمووعهاا بتنززل : خاااالج حمد

نوارة الكون
03-10-2015, 09:15 AM
+[.. الجزءالثالثـ عشر .. ]+

+[.. ما زرعتـ الحبـ مره ورد ليـ صافيـ جميلهـ.. ]+
+[...كلـ شيـ ولهـ عدالهـ وهو ضد العدالهـ.. ]+

ردييت صووب امااايه وخالووه ..محتشراات ومااعرف منوو يرمسن ..
قعدت عداالهن واسمع اماايه تهاازب : شوو يعني حاادث بسييييط ...
بطللت عيووني منوو سوو حاادث ..تمييت اطاالع خالوه واسمعهاا تقوول الحيين بيي منصوور ..
سألتهن بفضول :منوو سوو حادث..
ردت علي اماايه بحززن وشووي دمووعهاا بتنززل : خاااالج حمد
بغييييييييييت اتخبل : شووووووووووو ..
خالووه حاولت تهديني عقب ماشافت ردت فعلي : ماعليييج الحادث بسييط ماستواله شي ...
ماارمت استحمل حسيييت عمرري ضعييفه ومااقدر اووقف ع ريوولي ..دمووعي هي اللي تجاريييني .. اتخيييييييييل افقد خاالي حمد تميييييت اصيييح : امااااايه مابااااه يمووووووووووووووت ..حرااااااااااااااام علييييييييييكم ..يسد احممممد مابااه يموووووووووت .. امااااااااااايه قوليله لا يخليناا حراام عليييكم لييش اللي احبهم يروحوون عنيي .."وكملت صيااحي"
واماايه وخالووه يحااولن يهدن فييه .. واناا بعدني هب مستووعبه ..

بطل منصوور باب الصاااله بقووو ويبيين بويهه انه مترووع ..يوم شفته ربعت صوووبه ..وطحت عند ريووووله : منصووووووووووور قووولي ان خاالي مامااات ..قوووولي!! الرفججججججججججه .. شلني عنده ..مابااااااااه يمووت يسد احمد ..
انززل منصوور تحت ع الارض وقاالي بهمس : لييش تصيحيييييييييين ؟؟ خالي حمد حي وهو الحيين في المستشفى وعقب صلاة العصصر بيظهروونه ؟؟
قلت له بندفااع : احلــــــــــــــــف ؟؟
اببتسم لي : والله والحييين بششلج تجووفييينه ؟؟

ربعت صوووب حجررتي ولبست عباااتي وتحجبت زيين ونززلت عندهم ..شفتهم واقفيين يتريووني .... صدييت صووبه وللاسف طااحت عيني بعييينه ..فقلت لهم وانا مرتبكه : يالله ...
تقرربت مني اماايه ولووت علي بقوو .. وقالت لي بصووت كله حناان : خاالج مااستواله شي ...مافييه الا العاافيه ..
: ان شا الله والله يخلييه لنا ويطوول بعمرره ..
المهم وصلناا منصوور المستشفى بسييارته ... ودخلناا سيده حجرة خالي حمد ..اوول مابطلت الباااب لوويت عليييه بقووو وهوو منسدح حليله بالشبريه وحاطيله مغذي ..تميييت اصيييح بحظنه .. وحتى ماسلمت على الموجووديين خالي حمييد وعمووه ناعمه ولطييفه ....سمعته يهمس لي : ذبحتيييني هههههههههه ...
مشييت دموووعي وضربتته ع كتفه : والله روووعتني عليييييييييييك ..
خالوه منى : ماشفتووها يووم تبااغم خيييييييييييييييبه ..كيف انجلب حالها ..
ابتسمت لهم وعقب سلمت ع عمووتي وخالووه ..وصديت صووب خاالي : كيف سوويت الحاادث ...
ابتسم بخاالي حمد لي : نقع التااير ..وانا في الدواار ...
تم يضحك خاالي حميييد : عيل فااتكم يووم تخبرته الشررطه عن الحاادث ..قالووله ..خيير شو استوالك .. قال لهم "وخالي حمييد اونه يقلد صوت خالي حمد" شارعكم هب سييده ودوااار لف علي ..ههههههههههههههههههههههه..
نقعناا من الضحك ..سمعت خالوووه منى تعلق : الدواار مرره وحده لف عليييك ..
خالي حمد بغيييييييض : كنت مدوووخ وهب حااس باللي اقووله ..
حبييته ع رااسه : حمد الله ع السلااامه بوشهااب ...
: ربي يسلممج الغااليه "صد صووب البااب وين واقف منصوور وقاله" بلااك صرصوور واقف بعييد اقررب ..
ابتسم له منصوور : قرريب الغاالي ..انا الحيين بسيير اطمن ع ابووي ...
قالت لطيفه : بيي وياااك ..
قلت لهم بندفااع : حتى اناا ...
خالي حمد : يالله جلبووا ويووهكم من حجرتي..
تميناا كلنا نضحك : هههههههههههههههههههههههه..

ظهرناا من عند خالي حمد وسرناا صوب حجرة ريل خالووه ..كنا انا ولطووف نمشي ورى منصوور ..خخخخخخخخخخخ حليلي بعدني قافطه منه ..اتذكرر شكله يوم بطل البااب مترووع ..اكيييد صرييخي شال البييت شل ههههههه..لاتلوموني خلااص انا هب قد صدماات تعبت والله من كثثر ماا اخسسر اغلى النااس عندي ..
قداام الحجره كانن يزووي وساره واقفاات يسوولفن ..طالعتهن بغييض : لييش ماسرتن صووب خالي حمد ...
ردت علي يزووي : سررناا قبلكم .."صدت صوب ساره" فااتج هااي بغت تمووت علييناا ..
اناا يوم قالت انا قفطت وصدييت صووب منصوور ..لقيته يطالعني ويبتسم .. خخخخخخ قفططططططططه والله ..قلت يالله بعدل مووقفي : تراا نحن متعقديين من الحواادث ..حد مات عندناا واايد غالي عليينا بسبت هالحواادث "صدييت صوب ساره لمحت الحززن بعيوونهاا "..
حتى يزووي سكتت وقالت لي : قالت لي سااره الساالفه ...
لطوووف : بتميين تسولفيين ويااهم ولا مابتدخليين ..
رديت علييها مستغربه : ووووووين ادخل ؟؟
: تشوفيين ابوووي ..
اتخيييييييل ويين تبى هااي ...ماقد شفته بحياااتي ..حرم اخت من اخووهاا .. وقطع الرحم .. بعد ادخل اسلم عليييه ..: لا ادخلي انتي ومنصوور انا مابى ..
انصدم منصوور من ردي وقالي بغييض : عييل لييش ييتي وياناا ...
انصدمت من هجووم منصوور لدرجة اني كنت بصييييح ..عقب سارووه عدلت موقفي : هههههههههههه حليلها تستحي ..ماقد شافته بحيااتهاا ..
ابتسمت لطووف : مافييهاا شي .. اصلاا هب بوعييه مابيحس فييج ..
المهم استسلمت لهم ودخلت ويا لطيفه ومنصوور .. كانت الحجرره باارده والشبريه متووسطه هااي الحجرره شفت رياال حاطيين عليهاا الف جهااز حشاا ..
تقرربناا منه رحمتتتتتته من خااطري ودعييت بخااطري له انه الله يقوومه بالسلاامه .. شفت منصوور تقررب منه وحببه ع رااسي واديينه ولطييفه اكتفت انها تحبه ع رااسهاا .. يالله شقد رحمتتهم شكلهم يكسسر الخااطر .. دخلن الحجره بنتيين متغشياات ويااهن رياال .. : السلاام عليكم
انا يوم شفت الرياال تغشييت خخخخخخخ مع اني ماتغشى .. شفت بناات عقن الغشووه وسلمن ع لطووف ومنصوور ظهر وظهر الريال ويااه ...عقب صدت صووبي لطووف وقالت لهن : هاي الريم بنت خالتيه شريفه .. " صدت صووبهن وقالت لي" هااي عفراا وهاي العنوود بناات عمي اخوو ابووي .. سلمت علييهن عاادي ...عقييت الغشووه وظهرناا بررع الحجرره لقيناا يزووي وسااره يسوولفن قلت لهن : انتن ماتخلص سوالفكن ...
لووت يزوووي ع سارووه وحبتهاا ع خدهاا : نحن نحب بعض شوو نسووي ..
شفت عفراا طالعهاا بحتقاار بلاهاا هااي جي طالعهن : يعلللله مدييم يااربي .فديتكن والله ..
وهااي اوونهاا طالع بحتقاار بعطييها كفف ع ويهاا .. صدييت عنهاا وسمعت لطييفه تتكلم ويامنصوور بالفون ..سمعتها تقووله بنسيير الكانتيين اللي في المستشفى ..
سرناا الكانتيين كاان فااضي وقعدنا انا سارووه ويزوي وعفرا والعنوود ولطاافي
تمييناا نسوولف عاادي ..بس هااي عفراا خقااقه بدووسهاا ببطنهاا ..سمعت العنوود تسألني : انتي مرتبطه ولا محيرييلج حد ..
ابتسمت لها : لالا ..
: ماشا الله علييج تخرجتي مابقاالج الا المعررس ..
قاالت عفراا بطريقه مستفززه : منوو يبى يااخذ بنت مطلقه ..
نعـــــــم هااي شو تقوول !!! ماحسييت الاا اييدي تمتد ع خد عفراا وعطييها ذاك الطرااق اللي يعلمهاا السنع ..وزخيت رااسهاا واضرربه ع طااوله ..وقلت لهاا : بنت مطلقه احسن عننج يالكلبه ..
شلييت عمرري ومشيييت صووب حجرة خالي حمد وسااره كانت تتبعني واناا صدق اصيييح ..ليييش جي قاالت ..حتى مامداالي اعررفهاا ..شوو يعني امي مطلقه ..هب ذنبي ولا ذنبهاا ..هب من حقهاا جي تقووووووول ..زخت كتفي سااره مارمت استحمل لوويت علييها بقووو وتمييت اصيييح ..
ساره : بس خلااص الرريم لا تصييحيين ..
تمييت اشهق : لييييييييش جي تقوول عن امي الحيواانه ..
ساره تمت تضحك : برااايهاا تزوووووووووول تراااج ادبتييهاا ..اسمييج عطيتييها ذاك الطرااق اللي صدق يعلهاا السنع ...
يتناا يزووي من وراناا تضحك : هههههههههههههههههه شهالقووه يالريم ..
قلت لهن ببروود : ماايضحك ...
مشييت عنهن واناا اقوول بخااطري ..بلااهن ماايحسسن ,,اونهن ماخذاات الساالفه مصخررره ... والله ان كلامهاا جرحني ..لاني صدق بنت مطلقه ..والمطلقه ابد المجتمع لا يرحمهاا ولا يرحم عيالهاا ..انا شذنبي اذاا اماايه مطللقه مافيهاا شي .. اااااااااخ منووهاا رفعت رااسي لقييت منصوور بويهي قلت له بغييض : ماتشوووف انت ..
انصدم من هجوومي : سمحيلي بنت خالتي ماشفتج ..
قلت بعصبييه : البس نظاراات ..
ابتسم لي رغم غيضي : بلااج تصيحيين منو زعلج ...
صاارخت علييه : ماايخصك انزززين ..فقتك فقت بناات عمك ويااك ..
دخلت الحجرره خاالي حمد ..لقييته رووحه قااعد ..يلست ع شبرريه عدااله :وينهم قووم اماايه وخالووه ..
ابتسم لي : ساارن عند علي ..
:وعمووه ناعمه ..
: بيتغدوون وبشلون فلااح وبيردوون العييين ..
قلت له بغييض : دق لهم بررد ويااهم ..
سكتت وقااالي : بلااااااج حد زعلللج ..
مارمت استحمل تميييييييييت اصيييح من الخاااطر ..وهوو حليله يمسح ع راااسي ويحااول يهديني : بلااج ريمااني منوو زعللج ..
ومن بيين دمووعي خبررته الساالفه .. ابتسم لي : ترااج خذتي حقج منهن لييش تصيحيين ؟؟
: بس لاني متغاايضه منهاا ...
تم يطالعني بحناان .. يالله ياخاالي الله عوضناا فيك بالفترره اللي انحرمناا فيهاا من ابووي ربي لا يحرمناا منك ...: اقولج ريمااني ..
مشييت دمووعي : لبييه ..
ابتسم لي : لبيتي حاايه .. علوومهاا الخطييبه ؟؟
ضحكت علييه : هههههههههه تسلم عليك ..بتستخيير وبترد لك جوااب ..
سررح خاالي بعاالم ثااني ... حسييته يتخييل علاياا ..ههههههههههههه حليله والله ..الله يكتبهاا من نصيبك ..



تميناا 5 اياام عندهم وبعدنا اليين الحيين عندهم ..زيين انا يبناا ملاابس احتيااط..طبعاا خالي حمد ظهر من المستشفى نفس اليووم اللي سوى فيها الحاادث .. ورد مره العيين وخذ اجاازه ورد بوظبي بس بعده قاعد في الفندق ..لانه نفسسه ماتحق له يدخل بيت انرااغ منه ...اما منصوور من عقب هاييج الساالفه ماطاح لساني ع لساانه وماقد شفته الا كذا مرره بس مابيناا كلاام ..ولطووف ويزووي هن رووحهن تضايقن من بنت عمهن .. وع قولتهن اصلاا هي وقحه ماعندهاا اسلووب ومحد يقعد وياهاا دووم .. اما العنوود اخت عفراا يت اليين بيت خالتيه واعتذرت لي عن اختهاا .. بصرااحه هااي العفراا كرهتهاا من خااطرريه ...عمرهاا 23 سنه في جامعة زاايد تدرس ..محد يدانييها وماعندهاا اسلووب .. رغم انهاا حلوه ..بس اسلوبهاا مخرب عليهاا ... اما العنود اختهاا واايد طيبه ..يسد انهاا يتني اليين بيت خالتيه تعتذر عمرهاا 21 سنه ..تدرس في الكليه تقنيه .. تخررجت شرااتي هالسنه ... احلى مافييها ابتسامتهاابصرااحه تريحك ابتسامتهاا ...اوووه اكتشفت شي تحيدوون الريال اللي دخل ويا عفرا والعنود ..هذا اخووهم العود اسمه علي ع اسم ريل خالتيه عمره 25 سنه .... خطييب لطاافي .. من خبرتناا ونحن طايحيين علييهاا طناازه وتعلييق .. حتى ان العنوود دووم تيي وتقعد وياناا .. وبصرااحه واايد ارتحنا لهاا غيير هااي العفراا .. نسييت اقولكم ان من كلاام البنات خالتيه عرفت ان ميره ساايره ويا ريلهاا استرالياا يكمل الدكتورا اظني .. وماتعرف عن حالة ابووهم ومابترد البلااد الا عقب رمضاان يعني عقب 3 اشهر ونص او اكثر ..


خييبه باب حجررتي بينقلع من قووة دق .. منوو هاللي مايستحي جي يدق خييبه ..شفت سااعه لقييتها 9:30 ..تسع ونص الصبح ... دشيييت الحماام وهالحشرره بعده يدق .. تعمدت اتأخر خخخخخخخخ احب اغاايض .. ظهرت من الحمام بطلت الباب لقييت ساره واليازيه ولطوف بويهي ..قلت لهن بغييض : شهالحشرررره ..
ردت علي يزووي : قوومي يالله بنسيير المستشفى ..
حطييت ايدي ع صدري مترووعه : حد استوااله شي ...
دزتني لطووف وصارخت علي : لااااااااا ابووي نش وقاام بالسلاامه ..
يالله مااعرف شوو اقوولكم من الفرررحه لوويت ع لطووووووف بقووو ..: تستاهلوون سلااامته ...
سحبتني ساروووه داخل الحجرره عسب البس عبااتي ... : يالله خلصيي منصوور بعصب عليناا ..
لبست عبااتي بسررعه بسرعه .. بصراااحه صدق استاانست لهن .. مع اني ماعرف ابووهم وماعرف شو بتكون ردت فعله يوم بيشووفنا ولا يوم بيشووف خالي حمد ..اخاافه الا مابيتقبلناا ولا بيرووغناا يسوويهااا خخخخخخخ لا ان شا الله والله يجمعه من بيينهم ويصلح حالهم ...
ربعناا كلنا ع درري ومنصوور تحت يتريانا يوم وصلت ع اخرر دريتيين داست يزووي عباتي ..فقدت توزاني وطحت ع ريوولي ....
سمعت صووت منصوور يقوولي : سلمتــــــــــــي !!
اناا يووم سمعته جي يقووول تمييت اصييييييح ..ماقدررت ايوود عمرري .. مااصيح من الم بس اصييح من القفطططططه .. رفعني بناات وحليلهن يحاولن يهدن فييه واناا هب قاادره ارفع عيني علييهن .... يوم حاولت ارفع راسي شفت منصور يتقرب مناا سيده نزلت رااسي ..وقال بصووت حنون : شي يعوورج ..
رديت علييه وانا ميته من القفطططه : لا مااشي ..يالله انسيير ..
ابتسم وقال لنا : يالله سريناا ..
كان يمشي قدامنا ونحن البنات وراهاا صوب السياره.. عقب سمعتهن مرره وحده يضحكن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
طالعتهن باحتقاار : مااايضحك ..
وبعدهن يضحكنن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ظهرت هالكلمه بشكل لا ارادي : منصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور ...
صد صوووبي مستغرب : امرري ...
استحيييت انا يوم قالي جي خخخخخخخخخ : ماايامر عليك عدوو ولا ظالم "اشرت عليهن " شووفهن يضحكن ...
ابتسم وحسييته هو رووحه ميوود ضحكته .. وقال بصووت قووي : اصطلبن !!
كلهن سكتن ومستغرباات يوم استنجدت بمنصوور .. سمعت سارووه تقوول بصووت وااطي : منصووور "اونها تقلدني"
ولطوف بعد تكمل : شوفهن يضحكن ...
ونقعن كلهن من ضحك وانا اطالعهن بنظرره: ههههههههههههههههههههههه ...
صدت صووبهن منصوور : وبعديــــــــــــن ويااكن ...
عقب انا ضحكت علييهن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
ركبناا سيااره ونحن كلنا نتغاايض ونتقاارض ..لطيفه ويزووي و سارووه فريق وانا رووحي حليلي : اييييييييييييييه انتن انا من صبح سااكته بس لانه ابوكن قام بسلاامه لكن من بااجر مابسمح لكن ....
ضربتني ساره ع كتفي : يااشديييييييييييده انتي ...
تمت يزووي تضحك : هههههههههههههههه احلى شي يوم شلت ع تايريين اليوم عند الدرري ههههههههههههههههههههههه ..
وتمن يضحك وحتى سارووه ويااهن : هههههههههههههههههههههههه ...
قالهن منصوور : جب جب مااسمح لكن ع بنت خالتي ..
ياووويل حااالي اناا ..قفططططططه ..سمعت يزووي تقووله : بنت خاالتك هاا من صبح اداافع عنهاا شوو مخبي علييناا انت ويااهاا .."وتمت تحرك حياتها(حواجبها) ..
اناا هني قفطت من الخاااطرر .. كلاام يزووي صدق احررجني .. حتى تمييت سااكته ماارمست ولا علقت .. اليين ماوصلنا المستشفى .. سرناا صوب حجرة ريل خالووه .. لقينا خالي حمد وعلي ولد عم قووم لطوف ويزووي واقفيين قدام باب الحجره .. يوم شفناا علي .. تميينا نعلق ولطووف منحررجه من الخااطر ... سلمنا ع طاير ومشينا عنهم ومنصور تم واقف ويااهم .. دخلن قبلنا لطوف ويزووي الحجره ونحن وقفنا انا وساره تميينا نطالع بعض .. نحن اصلا شويابناا ..
ساره : بنتم هني واقفييين ...
سمعناا اماايه تزقرناا .. دخلت ساره قبلي انا دخلت عقبهاا .. شفت ريل خالووه متساند ع مخده ويبتسم لنا ويزوي ولطييفه متلصقاات عدااله .. قلنا بصوت واحد : السلام عليكم ..
كلهم ردوا علينا : وعليكم السلاام ..
تقربت منه قلت له : حمد الله ع سلامتك "قلت في خاطري عمي ولا خالي خخخ" خالي ..
ابتسم لي بطيب : ربي يسلمج بنيتي .. ماشا الله ماشا الله "صد صوب امايه"بنتج هاي ويزووي يشبهنج امررره ..
ابتسمت له امايه : كلهم جي يقولوون ان الريم العوده تشابهني .. اما سارووه خذت ملامح اهل ابووهاا ..
: وسيف ووينه ابى اشووفه يمكن ايووزه وحده من بناتي ..
تميينا نضحك ع تعليقه ..وقالت له امايه : سيف عند خاله حميد بيوون اليوم ع العصر ..
سكت شووي وقال بصووت مكبوت : وحمد وينه مابيي يتحمد لي ع السلاامه ..
كلنا اللي بحجره سكتنا ..امايه وخالتيه وبناتهاا .. الا سااره اختي الملقووفه : خاالي !! خالي حمد من اسبووع عندك وكان يبات عندك في الليل وهو عند الباب واقف ...
ابتسمت اماايه لرد سااره ..وقال خالي علي ريل خالووه : زقروووه ابى اسلم عليه ..
قامت يزووي لعند الباب بتزقر خالي حمد .. احسهاا من خاطرها تبى تعدل العلاقاات يالله يهالبنت شهالطييبه اللي فييهاا ... تأخرت خمس دقايق ..عقب دخلت وخالي حمد وراها منزل رااسه : السلاام عليكم .."رفع رااسه صووب ريل خالتيه وقاله " حمد الله ع سلامتك بو منصوور ماتشووف شرر الطيب ..
رد علييه علي ريل خالتييه : ربي يسلمك .. لييش تسلم من بعييد مابتوايهني ولا بعدك شال بخااطرك عليينا ...
تقرب خالي حمد منه وضمه بقووو ... سمعت ريل خالتيه يقوله : افااا ماييت تسأل عناا وقطعتناا مرره وحده ..كنت اعتبرك اخوويه الصغيير كييف هانت عليك كل هالسنواات ..
خالي حمد : والله انكم دووم في بااااااااالي .. بخااطريه اييكم اخاافك الا ترووغني ..
ابتسم ريل خالتييه لخالي حمد : دخييلك تساامحني ولا تحط بخااطرك علي محد ضامن عمرره .. ابى امووت وانت هب شال علي ..
خالي حمد : مسمووح يالغاالي وربي يطوولي بعمرك يخليك لنا ولام منصوور .. وانسى المااضي يااخووي ..اللي فات مات ...
خالي علي : والله انك رياال .. لو بعدهاا ميرره بخاطرك بيووزك اييها من بااجر ..
ضحك خاالي حمد ع كلام خالي علي : هههههههههههههههه .. خطبت بنييه الحيين وان شا الله انت اللي بتزفني لهاا .. وميرووه الله يوفقهاا ويا ريلهاا ..
ابتسم خالي علي : ويووفقك يالطيب والله انك تستااهل ..

والله نحن من دخل خاالي حمد اليين الحيين ونحن نصيييييييح .. مووقف صدق يأثرر ..قطاعه اكثر من 10 سنواات والحييين كل شي يتصللح .. بظرف طيحة خالي علي كل شي تصللح وربي يدييم المحببه .. مع اني واايد ترووعت يوم قال خالي علي ريل خالووه حق خالي حمد لو ميرره بخااطرك بطلقهاا لك .. وتشققت يوم قاله انا خطببت بنييه .... يعني خلااص خاالي انتهت ميرره بنسبه له ..
يالله يهاليووم صدق مابينسااه خاالي حمد .. لان عقب ماظهرر من المستشفى دق له ابوو عليا وعطااه موافقة علياا .. صدق صدق كاان مستااانس ..وعلياا خخخخ اقصد خالوه علياا يوم دقييت لها مغلق تليفوونهاا حسييتها متعمده عسب مااتغلس علييها خخخخخخ .. حركتاات هااي والله .. فدييتهم والله صدق يستاهلوون بعض..
ولا ابوووي يوم قلت له الخبببر صدق استاانس وحلف ان شهرر العسل ع احساابه والله ان ابووي طييب .. وتغيرت نظرتي صوووبه .. رغم بعده عناا بس صدق هب مقصرر شراات قبل يدق لنا تليفوون ويطرش لنا مسجاات .. ابد هب مقصر وهب قاطع ...


هذا اليووم اخرر يوم لنا في بووظبي للأسف يعني ..لانه مهمتناا انتهت يينا نطمن ع خالي علي والباارحه رد البييت .. مالناا حاايه في بووظبي ..
كلنا كناا متيمعيين في صاله ..انا وامايه وخالووه وبناتها وخالي حمد وخالي علي ومنصور بس خالي حميد عموه ناعمه يو الصبح سلموا وردوا العيين ...صح مابنسى كانوا سيف وخليفه وضاعن قاعديين وياناا ..
سمعت منصور يقوول : ابووي ..
خالي علي : لبييه الغالي ..
منصور : لبييت في منى الغاالي ... ترى حسسن اخووي نص سااعه وبيكوون عندناا ...
ماكمل جملته الا وحسسن مبطل البااب .. وكلهم وقفوا يسلموون علييه ويتحمدوون له ع السلااامه وخالووه منى يوم شافته ماافجتته بالسااهل خخخخ.. انا يوم رفعت رااسي اشوووفه بلعت ريجي .. هو هذا بوعلي اللي كان عندي في مكتب سعييد ..مدير قسمناا في ادراتنا في بوظبي .. اللي مدح شغلي يماااا يرروع ... لييش اترووع شوو سوويت له .. بس شكله مابيعرفني لاني في دواام متنقبه ...
عقب سلامهم كلهم ..اشرت عليينا يزووي اول شي سااره عقب اناا : هااي ساره محمد سيف وهاي الريم محمد سيف بنات خالووه؟؟

روح الحلا1
04-10-2015, 07:19 AM
رواية رائعة جدا
تسلمين نوارة

نوارة الكون
04-10-2015, 09:39 AM
رواية رائعة جدا
تسلمين نوارة





كل الشكر لج غاليتي اسعدني مرورج


ربي يعطيج العافيه

نوارة الكون
04-10-2015, 09:42 AM
+[.. الجزء الرابعـ عشر.. ]+


+[..دخيلك ابعـد عيونك عني وشل نظراتك.. ]+
+[.. يكفيني عذاب ولا تزيدني بحركاتك.. ]+

سمعت منصور يقوول : ابووي ..
خالي علي : لبييه الغالي ..
منصور : لبييت في منى الغاالي ... ترى حسسن اخووي نص سااعه وبيكوون عندناا ...
ماكمل جملته الا وحسسن مبطل البااب .. وكلهم وقفوا يسلموون علييه ويتحمدوون له ع السلااامه وخالووه منى يوم شافته ماافجتته بالسااهل خخخخ.. انا يوم رفعت رااسي اشوووفه بلعت ريجي .. هو هذا بوعلي اللي كان عندي في مكتب سعييد ..مدير قسمناا في ادارتنا في بوظبي .. اللي مدح شغلي يماااا يرروع ... لييش اترووع شوو سوويت له .. بس شكله مابيعرفني لاني في دواام متنقبه ...
عقب سلامهم كلهم ..اشرت عليينا يزووي اول شي سااره عقب اناا : هااي ساره محمد سيف وهاي الريم محمد سيف بنات خالووه؟؟
طااحت سيده عيينه في عييني حسييته انصدم من طاري اسمي اكييد عرفني ..: شحالكن بنات خالتيه ؟؟
انا ماردييت ساره بس اللي ردت : بخيير ربي يعافييك ومن صووبك ..
رد على سااره وعيينه بعدهاا ماشلهاا عني : يسررج حالي بنت خالووه ..وانتي الريم شحالج وشحالج سعيييد...
كلهم صدواا صووبي مستغربيين منوو سعييد ..قلت له بنبهرره كلها احتقاار: بخيير وسهاله .. بس انا سحبت اورااقي من زماااااااااااان ..يمكن من ثالث اسبووع ..
رد علي بغلااسه : افاا ليييش ..
ببروود قلت له : ماعيبني الدواام ...
كلهم انصدمووا كييف حسن يعرفني .. فسألناا خالي حمد كييف تعرفوون بعض ..قاله احسسن : ترااني اشتغل في دائرة(...........) ومدير قسم العلاقاات فيها ...واكوون انا المشررف على قسم العلاقاات اللي تابع لنا في العييين ... فسررت هنااك عند ربيعي سعيد بن فاهم ..هو مدير القسم هنااك ..كانت الريم تتدرب عنده .. ماشا الله شغلهاا ماعلييه كلاام .. قرييت مره اسمهاا في توقيع الريم محمد سيف ..
شكييت انهاا بنت خالتيه لاني اعررف ابووهم والاسم هب غريب علي ..
ردييت علييه انا : الدنياا صغييره ..
اماايه : هيه والله صدقتي ...
رفعت رااسي صووب منصوور لقيته يطالعني وسااكت وجنه حااس بالتوتر اللي من بيناا .. مع اني ماحتكييت بحسن ولا رمسته حتى يوم يا عندناا المكتب ماارمستته ابد ..بس اسلووبه هوو يقهرر ...
نش خالي من مكاان : خلااص عيل نحن نستأذن ..
خالي علي : توو الناااس ..
خالي حمد : ورانا دوام والعياال يبالهم يتزهبوون حق المدررسه ..
اماايه : شي فخااطركم ..
اليمييع : سلاامتج ..
سرنا نييب اغرااضنا اللي مجهزيينهاا من الباارحه في الحجرر ... يوم انا نازله من دري شفت خالي حمد ومنصور يرمسوون بعض ع صووب وخالي يووم شافني نازله ضحك ومنصور رفع رااسه صووبي ابتسم ورد نزل رااسه ... بلااهم هاييل الاثنينه .. ليكوون منصوور يشتكي لخالي حمد عني يوم قلت له فقتتك وفقت ويهك .. خخخخخخخخخخخ عاادي خله يقووله الا خالي حمد خخخخخخ ... سلمت ع بنات خالتييه وخذيت رقم لطاافي وحسن قاعد يطالعني ..اففففففففف منه احسسه كريه ... يووم وصلت صوب باب الصاله صدييت ع حسن لقييته يطالع والباقيين اللي في صاله هب منتبهيين ..سوويت له ماالت وشردت " يعني رفعت اييدي من بعييد ع ويهه"خخخخخخخخخخخ كرييه اوونه يطالع ... ركبت السيااره لقييت سارووه تصيييح ..سألتهاا : بلاااج ؟؟
من بيين شهقاتهاا : حرااام ابااهم .. ماريد ارد العييين ..
ركب خالي حمد سياره هو وامايه وخليفه وسيف قاعديين ورى ساكتيين شكلهم يبون يرقدوون ... صد خالي حمد صووب ساره اللي تصييح : بلااج ساروونه ..
: اوونها تباااهم ماتبى ترد العيين ..
ابتسمت اماايه: تراهم بيوون عندج يووم الخمييس ..
بطلت سارره عيوونها : صـــــــــــــــــدق !!
ضحك خالي حمد ع شكلها : ههههههههههههههههههه هيه والله ..
تمت سارووه متشققه .. اما انا تمييت سااكته وماعلقت ..لانه هالحسسسن ضاايقني ماعرف لييش جي يرمسني باسلووب استفزازي ... اصلا انا اوول مره شفته في المكتب ماارتحت له ..بعد يظهرر لي ولد خالتي اففففففف شهالحااله ...
قاطع تفكيري خالي حمد : اقوولج الريم ..
:امرر خالي ..
تم يطالعني من الجامه اللي قداامه : شي عررب رمسواا عنج ...
عااد ساره الملقووفه : اكيييييد منصوروووه ...
ضحك خاالي حمد : ههههههههههههههههه لييش يعني منصوور ...
ساره : لان حسن اليووم بعده وااصل وماوحاله يتعرف على الريم ..
قلت لها بغييييييض : ولا ابااه يتعررف علي الكرييه ..
استغربت اماايه من ردت فعلي : لييييييش بلاه ولد اختي ..
ردييت بغييض : مارتحت له احسسه لووتي ...
خالي حمد نقع من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
سكت عنهم وانا في بالي شي وااحد ..معقوووله منصوور يبااااااني ؟؟؟ صح انه عجييييب بس ماتوقعت انه يبااااني ؟؟ احس ان سالفة يبااني الا رمسسسه ولا اذا يبااني صدق كان بيتقدم رسمي .. اففففففففففففففف اصلا انا شو ابااه ولييش افكر فييه ...
تقربت سارووه تصاصرني : طيحتي ولد خالتج منصور ؟؟
: سكتتتتتتي اتخييل اخذه ..
: طبعا مابتاخذيينه دام هالخديه بن فاهم في خااطرج ..
: ماالقيييييييييت .. اصلا نسيته خلاص "تكذب"
ابتسمت لي : عيل بتوافقيين ع منصور ...
: اصلا اشدرااج ان هو اللي رمس عني ؟؟؟
: خالي حمد قاال ؟؟
: لا ماقاال يوم بيقول منصور يباج ذييج الساعه رمسي ...
: ولو كان يبااج بتوافقيين ...
: يوم بيتقدم بفكرر في الموضوع ...
سكتت عني سااره ولا رمست حتى انا مارمست ولا نطقت بحررف ..اليين ماوصلنا العيين ... كل وااحد دخل حجررته يرتااح من دررب .. طبعا سيفووه وخلووف ساروا بيت خالي حمييد يرقدوون هناك ..

مر يوميين ع ردتنا من بووظبي وسارووه مشتطه ع سووق .. تزهب اغراضهاا حق المدرسه .. اما انا مرتااحه لادوام ولا مدررسه ..صح اني بمل في البييت
بس خالي حمييد قال يوم تبيين تتوظفيين بوظفج .. زيين بعد برتااح عقب بداوم ..
اوووه تليفوون يررن "الشيبه يتصل بك" : الوووو هلا باباتي ...
تم يضحك ابووي :ههههههههههه وبعديييين ويهالدلع ..
بووزت : ولا ادلعك توووووووووووبه ...
: ههههههههههههههههههههههههه اقوولج يالدلووعه انا بمر علييكم عقب صلاة المغرب ..
: حياااك يالشيييييييييييبه ..
: انا شيبه ..
: ههههههههههههههههههههههههههههه واحلى شيبه ..
: خلااص عيل تامريني ع شي ..
: هييه ابى باسكن ..
: من عيووني ..فداعت الله ..
: ربي الحافظ ..
ربعت صوب حجرة سارووه .. لقيتها فارشه اغرااضهاا اللي شرتهن في الارض جنها بتسيير المدرسه بااجر : اييييييييييه شوهالوووووصخ ..
طالعتني بغييض : الحيين اغرااضي اليديده وووووصخ ..
ضحكت عليييها : هههههههههههههههههه لالا صرااحه حلوه هالمقلمه وهالشنطه طرررر ..
قالت بدلع : ادررررررررررري ..
: ماالت عليييج ..
انسدحت ع شبريتهاا .. وتقربت مني : بااقي كم يوم وقوم الياازيه عندناا ..
: هههههههههههههه حليلهن بنات خالووه واايد طيباات ..
: هيه والله .. والله حتى عياالهم طررررررر ..
: فدييت ضااعن صغيرووني ..
طالعتني بغييض : لالا انا اقصد الكباار ..
: شتبيينهم الكبار ..ماتستحييين ..
طالعتني بمكرر : اوونج عااد ياحرم منصوور ..
: جبب جبب اونه حرم منصور"تمييت اقلدها " ع كيفج هوو ادبسيين الرياال فييه..
: والله يالريم صدقييني يبااج ... حتى الياازيه تقوولي انه يوم نقعد كله يطالعج ..
: يطالعني عاادي بنت خالته ..
: اففففففففففف منج .. عمررج مابتفهميين ..
قلت لها بغييض : ولا ابى افهم .. وع فكرره ابووي بيينا عقب المغرب ...
ابتسمت : والله وناااااااااااااسه ..
: اووونج ماحيدج مييته ع ابووج ..
حسييتهاا انقهررت مني كانت شووي بدمع : هذا ابووي يالكلبه مااسمح لج جي تقوولييين ..بس انا ذيج الفتره كنت زعلاانه منه ..
: اهااا زين زين .. صدقييني ابووي واايد طيب ولازم نحن نكسب رضااه ..
: أي نوو ذاات ... وعليا حرمة خالي علومهاا
ضحكت ع طاري عليا : ههههههههههههههههههه مغلق تليفونهاا ..
: هههههههههههههههه حركتاات هااي بعد ..
: الاا من الخااطر .. متى بيحددون كل شي رسمي ..
: انا سمعت اماايه تقوول يوم الخميس بسيروون ويا خالي علي ريل خالووه ..
: وان شا الله عيال خالوه بيوون ..
طالعتني بغييض : اكييييييييييييييد كلهم ..
: اففففففففففففففففففف هالحسن مابلعه ..
: بصرااحه ماكلمني ولا كلمته بس شكله سوااالف ..
: امحقققق ..

ظهررت من حجررتهاا .. وانا افكرر بهالحسسسن .. والله صدق مااقص علييكم ماارتحت له موووووول ... حسيييته يوم يكلمني يستفززني ؟؟ ابى اعررف لييش جي ويااي ؟؟يمكن يعررف عن بن فااهم ..اممممممم يمكن لييش لا ...اففففففف براايه يزوول اصلا انا ماسوويت شي غلط ..

وع المغرب باباتي وصل وياب لناا بااسكن خخخخخخخ .. بس يا رووحه بدوون نايف ونوف ... كنا قاعدييييين كلنا ويا ابووي في الميلس نسولف ..
ابوي : هاا ساروووه شدي حيلج هالسنه نبى نسببه ترفع الرااس ؟؟
اشررت سارووه ع عيونهاا : من عيووني يا الغالي ..
وعقب طبطب ع جتف سيف : وانت بو هنااد شد حيلك ..
: ان شا الله الغاالي ..
تم ابووي ويانا اليين مااذن العشا سار هو وسيف يصلوون عقب رد البيت سلم عليينا وظهرر .... اما انا وساره عقب ماظهر ابووي بطلنا dvd وتمينا سهرانات على فلم the lord of the rings .. وماشاء الفلم 3 اجزااء ووايد طوويل ..تميناا نطاالعه اليييين الساعه 6 الصبح ...



: ريموووه قوومي يالله ..
دزييتهاا ورديت اللحاف ع ويهي ..: ابى ارقد يالله ظهرررررري ..
سحبت عني اللحااف .. انا هني صدق عصبببببببت : شوو عندج انتي ماتستحيين ابى ارقد .."يوم شفت اللي قداامي قفططت من الخاطر "انتن متى ييتن ..
تمن يضحكن سااره ولطوف واليازيه : ههههههههههههههه ...
قفطه من الخااااااطر : متى ييتن ...
ابتسمت لطووف : قبل نص سااعه .. يينا مارمنا نتريا اليين يوم الخمييس قلناا حق منصوور اييبناا ..
الياازيه : افااا الباارحه كنتن سهراناات ع الفلم وماترييتناا ..
: خخخخخخخخخخ يالله ظهررن من حجررتي بتسببح وبييكن .."صديت صوب ساره " وانتي دوااج عقب ..
ضحكت ساروه : هههههههههههههههههه والله هن احتشررن يبننج تنشيين ..
: انززززززززين يالله بررع ..
دزتني لطوف : بعد ترووغناا .. ماعليييه الرييم دوااج عقب ..
ظهرن عني وانا صدق متقفططه منهن ..شفت الساعه لقييتها 4 ..خييييييييييبه طافتني صلاة الظهر مالت علي وع ويهي .. كل من هالفلم اللي مسهرتني علييه سارووه .. دخلت الحمام تسبحت وصلييت عقب لبست جلاابيه مخصره من فووق ضيقه ومن تحت وااسعه لوونهاا وردي فاتح ومن الاطرااف وردي غاامج مايل للبنفسجي ..
تكحلت وحطييت غلووس وردي وبلاشر وردي .. حطييت الوقايه ع رااسي وظهرت من الحجرره .. سرت اربع صووب المطبخ كلييت شووي لاني يوعاانه وعقب سرت صوبهم الميللس : السلااااااام عليكم
اليمييع :وعليكم السلاام
لقييت امايه ومنصور واليازيه رووحهم في الميلس فقعدت عدال امايه وصديت : شحالك ولد خالتي ..
من دخلت وهو يطاالع ولا نزل عيينه مني : والله مانشكي البااس ومن صوبج ..
ابتسمت له : يسرك الحاال ..
اماايه : صبي لولد خالتج قهووه ..
صبييت له فينياان ويوم ييت بمده له شفت يزووي تسووي حركاات من ورى اخووها مافهمت علييها شو تقول ...مدلي منصور اديينه عسب ياخذ مني الفنيان ..انا حاولت انه اديني ماتلمس ادينه ..: تفضل ..
شل عني الفنيان بدوون لمس خخخخخخخ : داام فضلج الغاليه ...
يزوي تاشر علي وتقول حق اخوها بدلع : هااي راغتني من حجرتهاا ..
اوووويه قفطه ..ماعلييه يزووي انا بداوويج ..سمعت اماايه تقوول : امفف علييج ريمااني .. لييش ترووغيينهاا من الحجرره ..
صديت صوب منصور لقييته يطالعني ويبتسم ..اااااه انا الحيين شو اقوول والله قفططه .. ومنصور قداامي ..هااي يزووي يبالهاا ضرب ... توني ياايه بنطق ..الا ساره ولطووف حادراات عليينا الميلس ..فغييرت سيده سالفه : ووين سررتن ؟؟
ضحكت لطووف : سررت اشووف بيتكم ..
ابتسمت لهاا : عيبج ..
ساره بخبالها المعتااد : اكيييييييد بعيبهاا البييت غصبن عنهاا وبذاات حجرتي عيبهاا ذووقي ..
ضحكت لطووف : البيت عيبني وبصراااحه احلى شي حجرة الرريم ..
الياازيه : هي حتى انا جي اقوول عيبتني حجرة الريم ..
حطت ساره اديينهاا ع خصرها : لا والله ..يعني حجرتي ما عيبتكن ..عيل ولا تدخلنهاا ..
تمييت اضحك علييهن : هههههههههههههههههههههه ..انا حجررتي لونها كلاسيكي يفتح نفس ..هب انتي ويالوردي ماالج ..
اماايه : افاااااا يابناات اختي .. وانا حجررتي ماعيبتكن ..
نقعناا من الضحك علييها .. قالت لها لطووف : السموحه خالووه الحجره هب حلووه كثر ريحتهاا ..
ضحك منصوور : اكييييييييد ريحتهاا ريحة عياايز ..
بوزت اماايه : انا الحيين عيووز ..اذا انا عيووز عيل امك شوو ؟؟
قام منصور من مكان وتقرب من اماايه وحبهاا ع رااسهاا ولوى عليها .. كاااان واايد قرريييب مني بما اني قااعده عداال اماايه .. قربه مني اربكني ولا رييحت عطررررر تخببل غمضت عيووني لثواني يوم بطلتهن لطااحت سيده عيني بعيينه وسيده نزلت رااسي .. شفت قووم لطيفه وساره ويزووي يسوون حركاات .. الله يساامحهن اكيييييييد شاافني وشافن نظرااتي لمنصوور ..لاني غبييه محد قاالي اطاالعه .. قمت شلييت عمرري وظهرت من الميلس وسررت صووب المطبخ اعدل بالفوااله .. صديت صووب باب المطبخ لقييتهن واقفاات ... اول وحده بدت لطووف : شعلييييييييييييييه ياللي ماتحشموون تتبادلوون النظارات قداام امج ..
سارووه : بعد متكششششخه حقه "وتحرك حياتها(حواجبها) "
يزووي : اسميييييييييييه متخششع اخوووي "تقربت مني وزختني من رقبتي " قوولي شو سوويتي باخووي ولا اذبحج قوولي ..
انا نقعت من الضحك : هههههههههههههههههههه بلااكن تخبلتن منصوور بس ولد خالتيه عاادي ..
لطووف : اووووووووووونج عااد ...
اليازيه : قوولي كيف سحررتي اخووي .. 24 ساعه يهااذي بسمج ..
هني اناا قفطت مارمت ارمس .. هاييل شكلهن ناوياات علي هن واخووهن ..
اااه الله يعيينك ياقلبي على منصوور .. يسد سعيييد بعد منصوور يي ..
ضربتني يزووي ع كتفي : حووو وين سررحتي ..
لطووف بمكرر : اكيييييييييييد بمنصوور ..
ساره : ياوييييل حالي اناا ..
عصببببت منهن : بس عيييييييييب عليكن .. تخيلي حد يسمعكن ..
لطووف : عااااادي نرمس عن اخووي وريل بنت خالتي ..
ضحكت علييهن : هههههههههههههههههه لييش تبن تدبسني برياال بالغصب يمكن مايبااني ..
طالعن لطوف واليازيه بعض وعقب لطوف رمست : الرياااااااال متخشع ..
قلت لهن بغييض : عيييييييب علييكن اخووكن حشييم اكبر عن جي ...
ساره : عند الحببب غييييييير ...
عصببت منهن : جبببببببببب انززين ماتستحن انتن ..الحيين بسيير اخبرره ..
ظهرت من المطبخ وسرت صوب المييلس لقييت منصوور قاعد برووحه : وين اماايه ؟؟
: سارت وبتررد عقب ..
تمييت سااكته اطالعه وهو يطالعني .. حسيييت شكلي غلط اليين مادخلت يزووي وقالت له بصووت عالي : مااقالت لك الرريم ..
استغرب منصوور : شو ماقالت لي ..
طالعتني يزووي : اقووله ولا من لساانج احلى ...
يالله انا شوو سوويت هااي تبى توديني بدااهيه .. يالفضيييييييحه منصور شو بيقوول عني .. يماا لحقيني بنت اختج بتفضحني ..شلييت بعمرري وظهرت من المييلس ... سمعت جرس البيت يدق .. ربعت ابطل الباب الصغيرووني ..شهقت اول مابطلت البااب : ســــــــــــــــالم

نوارة الكون
05-10-2015, 07:18 AM
+[.. الجزء الخامسـ عشر.. ]+

+[..وينـ يا الغايبـ عن ولوفكـ قاطعـ ماتذكر أولافكـ..]+
+[..مرتـ سنينـ ع شوفكـ ومن ضريبـ العينـ ما شافكـ.. ]+

... سمعت جرس البيت يدق .. ربعت ابطل الباب الصغيرووني ..شهقت اول مابطلت البااب : ســــــــــــــــالم
ابتسم لي : هلاا الرييم شحاالج ؟؟
: الحمد الله بخيير قررب حياااك ...
: امايه وخالوه مريم وحمده ويااي بسيير ازقرهن وبرد ..
ربعت صووب الميلس لقييت ساره ومنصور ويزووي يسولفوون ..دخلت علييهم : ولد عمتييه ياي ويا الاهل ...
سالتني سارووه : منوو ؟؟
: سالم وياعموه نوره ومريم وحمده ويااهم بعد ...
كنت بسيير صوب اماايه اخبررها ان عماتي ين ..ويوم تووني ظاهره من باب الميلس سمعت ساره تقوول : اففففففففف شو يايبنه هالدراام اكييد يتحررا عمره بيااخذ الريم ...
سمعت منصوور يقوول بصووت كله غييييض : يباا الررريم ..
خيبه ياسارووه الملقووفه تبيين تفضيحيينا انتي .. الريال ماقال انه يبااني ولا نطق الا احمد الله يرحمه كان دوومه يغايضني فييه .. سررت اربع صووب امايه لقييتها في المطببخ خبرتها ان عمااتي ين ويا سالم ولد عمتي .. قالت لي ادخل سالم عند منصوور والحريم بتخلييهن في الصاله ...
سرت صوب الباب صيغرووني .. تقربت مني عموه نوره يالله يا عماتي تحيدن ذكريااتكن السووده .. تحيدن يوم بعدتن من بينا وبيين ابووي .. مااقول غير المساامح كريم .. : هلا بالرريم شحالج بنتي ..
ابتسمت لهاا : حيا الله من لفااناا ..انا بخيير عمووه بشووفتج الغاليه ..
ومن عقبهاا سلمت علي حمدووه ولووت علييهاا بقووو .. لا اراادي لانها من ريحة احمد اخووي .. وحتى عمووه مرريم : شحالج عمووه .؟
عموه مريم : بخيير ربي يعاافيج ووينهاا امج ..
صديت صوب سالم : انت ادخل الميلس بتلااقي ولد خالتيه منى هناك ؟؟
قرربت خالاتي صوب الصاله لقييت لطيفه وساره ويزووي متفيزراات ويزووي شكلهاا متضيججه .. وانا سرت صووب الميلس وسحبت سويره ويااي ..
دخلت الميلس .. لقينا منصور بصوب وسالم بصووب .. سمعت سااره تهلي به : مرحباا ملاايين ولا يسدن وان زااادن فلاا بااس حيا الله ولد عمتي ..
تووها تقوول عنه دراام والترحب به ..شفته يبتسم : مرحب لااهااااااان شحالج ساره ..
ساره : بخيير ربي يعاافييك ويييينك من زماان ماشفنااك اخر مرره شفتك فيهاا يوم"سكتت مارامت تكمل "
لمحت الحززن بعيوون سالم وغيير ساره اللي حسييتها سرحت .. اكييد تذكروا المرحووم ... قلت يالله بغير الجوو : هاا ولد عمتي اشووفك ضعفاااااااان ..
ابتسم : والله همووم دنيااا خلتني جي ..
: افاااا أي همووم تحب ؟؟
حسييت هني ان منصووور بيااكلني بعيووونه والغييض مبييين فييه .. اوونك تغاااار .. انا اليين الحيين هب مصدقه ان منصوور يباااااني ..
ساره بغلااسه : تحـــــــــب ولد عمتي ..
ضحك سالم علينا : ههههههههههههههههههههه لالا بعررس اسووي رجييم حق حرمتي ..
انصدمت : بتعرررررس ..؟؟منو سعيدة الحظ ؟؟
ابتسم لنا : عقب عمووه شريفه بتخببركن ..
منصور حسييته عصب ...قام من مكانه : خلااص انا استأذن ..
ساره : افااااا توو الناااااااس ..
رد علييهاا ببرود وهو يطالعني : بظهر بسلم ع واحد من ربع عقب بررد ..
قلت له : الله ويااك وهالله هالله في سوااقه ..
ابتسم لي : افاا علييج لا توصيين ..
ظهررر منصوور .. تميينا نسوولف وياسالم وعقب استأذن وشل اخته وامه وخالته ويااه .. بصرااحه مستغرربه من زيارتهم فقلت بسيير اتخبر اماايه .. سررت اقعد عندهن في الصااله .. : هاا امااايه شوو عندهم قووم عمتييه ...
امايه : مااشي بس عازميينا ع عرس حمده وجابر ولد عمتج و سالم بيعررس بعد ..
سوويت عمري زعلاانه ابى اتغلس ع البناات شووي : افاااااا بيعررررررس منوو بياااخذ ..
يزووي بغييض : وانتي شوو يخصج هااا ؟؟
ضحكت بخااطري ..لو تشوفون شكلها وهي مفوووله هههههههههه : بس اتخبرر ولد عمتي .."عقب مارمت ايود عمري " ههههههههههههههههههههههههههه ..
قالت لهن سااره : اصلاا حتى لو كان فخااطره الريم ماكان بيااخذهاا ..
قاطعتهاا : لاني اصلا من زماان رافضتنه ...
ابتسمت يزووي : ع باالي بعد تبيينه ...
لطووف بمكر : ووين منصوور ..
رفعت جتفي فووق بحركه اني ماعرف.. سمعتهاا تقوولي : اكييييد زعلاان ..
اماايه انتبهت لناا : منوو زعلاان ...
ساره حاولت تتدارك المووضووع : محد امااايه .. الا يوم الخمييس بتسيرون عند اهل علايا عسب تحددوون كل شي رسمي ...
ابتسمت اماايه : هيه ..ان شا الله..
وع ساعه 11 رد منصوور بيتنا وقال حق خوااته يالله بنسيير .. حسييته متضيييج وزعلاان .. كسرر خااطري ...يوم هم ظاهريين نودعهم انا وامايه في الحوي قالت له امايه يترياا بتعطييه دخون حق خالووه .. فقال حق خواته يسبقنه للسياره ...
تمييت انا ويااه واقفيين برووحناا ..رفعت رااسي له لقييته يطالع وعيوونه كلها حزن ..ابتسمت له .. تقررب مني وقالي بهمس : شو يبا ولد عمتتتتج ؟؟
صووووووووته عذبني ..حسييت عمرري انتفض ..حاولت اهدي عمري هب قاادره لانه قرببه واايد اربكني ...: يا يعزمنا ع عررسه هو واخووه ..
رفعت رااسي صوبه ابى اشووف ردت فعلله ..شفته يبتسم ..نزلت سيده رااسي "وقلت بخااطري عسااك دووم مستانس " ... حسييت باييد تلمس ويهي صوب لحيتي .. حسييييييييت دمي بحراره يسررررري بعروووقي .. رفع رااسي وقالي : اباا هالعيوون دووم تنااظرني ...
حسييت قلبي بيظهرر من مكااانه من كثرر ماايدق .. ربعت صوووب حجررتي وسكررت البااب وتساندت ع البااااااااب .. مااعرف شوو اقوولكم .. شرردت عنه اخاافه الا يسمع صووت دقات قلبي ... تمييت اتحسس مكاان مالمسني ...هب مصدقه ان هالحرركه يت من منصوووووووووور .. يعني صدق يباااااااني .. لالامفرووض مااصدق الا يوم اشووف كل شي رسمي .. ياااووووووووويل حالي عليك يامنصوور .. كم بعيييش اناا كم ... وماصدقت افتك من عذاب سعييد .. اللي اليين الحيين متملكني اتيي انت تزززيد الطييييييييييين بله .. ياوويلي حالي اناا ..


يوم الخميس
من ساعه 10 وانا واعييه .. نعدل البيت ونرتبه لان اليوم قوم خالتييه بيون .. اول مره بتدخل بيتنا هي وريلهاا .. والله كل مااشوف السااعه قلبي يددق .. ماعرف كيف بجابل منصور عقب اخر موقف استوى من بينا .. لييت الارض تنشق وتبلعني اليين ما قوم خالتييه يردوون بوظبي ...
ردييت اشووف السااعه شفتهاا 4 .. افففففففففففففف بلااهم اتأخرووا .. هم قالوا عقب الغدا سييده بيووناا .. لانهم ع قرب المغرب بيرحوون صوب قوم بن مانع عسب يتفقوون ع عررس قوم علايا وخالي حمد ... وهااي الدببه من اسبوع واكثر غالقه التليفوون .. تقهرررر صح ... اووووه اسمع الجررس يدق .. اكييد يووا ..والله احس دقاات قلبي طبوووووول مترووعه من الخاطر ... اووه ماقلت لكم شو لبست .. خخخخخ اكييد بكششششششخ ..لابسه مغرربي لونه ازرق فااتح طوويل ومسوويه خط فوق عيووني لونه ازرق وجلووس وردي .. ومكثرره البلااشر ..
حطييت الشييله لونهاا ازرق فااتح وتحجبت وظهررت صوب الصااله .. لقييت سارووه قاعده .. اول ماشافتني : يااااااااالله يااالله شهالكشششششخه كل هاا حق منصوور ..
ابتسمت لها : لا هب حق منصوور حقي اناا .. الا بعدهم ماوصلوا ..
: لا بعدهم ..
استغرربت : ومنوو دق الجررس الحيين ...
: هاا دكاان ..
: اهااا ... وانتي لييش جي لابسه سيري تعدلي يالغبره ..
كانت لابسه جلابية بييت لوونها اسوود وشكلها غلط فييهاا ..: والله شكللج غلط سيرري لبسي شي يفتحج شووي بدال هالاسوود ..
يالله يالله قامت : انزززززين ..
ساارت صووب حجرتهاا وانا سررت صوب حجررت اماايه : هاا اماايه تبيني اسااعدج ..
مدت لي المدخن : سيرري فدييتج دخني الميييلس ..
ابتسمت لها : ان شا الله غااليه ..
سررت صوب المييلس ادخننه تووني الا حطييت الدخوون ع اليمر .. الا اسمع وااحد كريه مااداني يهود يهوود : هوود هوود ..
تحجبت عدل : حييااك تفضل ..
دخل حسن قعد وحط ريل ع رييل : شحالج بنت خالتي ..
بدون نفس : بخير ...
وظهرت عنه الكريه ..حليله هو ماسوا لي شي بس انا ماارتحت له موول .. لقييت خالي علي ومنصور وبنات وخالتييه في الحووي يسلمون ع امايه وساره .. : حيا الله من لفاانا .. زارتنا البرركه .. توو مانورت العيين ..
خالي علي : منووره بهلهاا ..
سلمت ع البنات و ع خالتيه وخالي علي .. يوم يا دوور منصوور البناات تمن يطالعن ويعلقن : شحالك ولد خالتي ..
ابتسسم لي : بخيير " وقال بهمس عسب الاهل مايسمعونه " من شفتتج ..
قفففففطت ع نااوي يذبحني .. صديت صووب البنات لقييتهن متلصقاات ببعض .. اكييييد يحشششن .. يالله الله يعييني علييهن ...
دخلناا كلنا صوب الميلس ... ومنصوور هب طاايع ينززل عيوونه .. يزووي كانت ع يميني ولطوف ع يسااري .. همست لي يزووي : يخررب بييتج بتذبحيين اخووي بهالكششخه ...
ابتسمت لطووف : لازم نملج عليييكم اليووم .. اخااف اخووي يتخبل ..
انا سااكته هب راايمه اررمس .. تعليقااتهم تحررجني غصب ..ساره تضحك ..مييته من الضحك ع شكلي : ههههههههههههههههههههههههههه ..
اماايه بنقمه : بلااج تخبلتي ؟؟
قفطت سارووه : هاا لا مااشي ..
قاامت سااره من القفطه .. كان حسن يطالعهاا .. خلااص عيوونه بتااكل سااره من وقفت .. شهالعله استغفر الله ... دزتني يزووي : طاعي حسوون كيف يطالع ساروه ..
قلت لها بغييض : مايستحي ولا يحششششم ..
استغرربت مني يزوووي لييش جي اررمس عن اخووهاا ... ابتسمت لها عسب تتحسب اني اتمصخرر ...
شووي ودخل خالي حمد تووه ياي من عند الحلااق ... وكاان متمسك بسارووه يتمصخر وياهاا : ليييش تروغوون ساره من الميللس ...
اماايه : محد راغهاا الا هي رووحهاا ظهررت ...
تقرب خالي من بو منصوور ووايهه واايه بعد حسن ومنصور وسلم ع خالووه .. بعديين تم يسوولف ويااهم ويااخذ منهم العلووم .. : الا بتخبركم ووين ولدكم ضاعن ...
خالوه منى : ساار ويا عمه المزررعه ...
خالي حمد : لو يبتووه بخاويينا صوب قوم بن ماانع ..
ابتسمت اماايه : ماشا الله عليييييه رياال ...
يزووي : دلووووووووع طفس ماعرف شو تحبوون فييه ..
ضحكوا كلهم علييهاا : ههههههههههههههههههههههه ...
ابتسم حسن : هب انتي دلووعتي ...
ضحكت يزووي بمرح : فديييتك والله ..
تفدته اليااعده هالخسسسف .. يقهرررني استغفرر الله ..
تميينا ويااهم الييين مايى خالي حمييد وخالووه ناعمه .. عسب خالي حمييد بسير وياهم صوب رياييل ..استأذنوا الرياييل عسب السييره ...
وتميينا نحن البنات والحرريم في الميلس ... وعاد هاييل شو يسكتهن ..
لطووف : هاا يزووي شفتي قيس اليووم ..
ضحكت يزووي : يالله لو تشوفيين النظراات ...
سااره : من تحت لتحت مايحشموون حد ...
عصبت انا منهن وقمت بظههر من الميلس .. اول ماقربت من عند باب الميلس دعمت بجسم حد غمضت عيووني من الالم اااااااااااااااخ .. طحت ع الاررض ...رفعت رااسي لقييت منصوور قدامي : السمووحه مااشفتج ...
تقرربت امايه و عمووه وخالووه مني : فدييتج شي استواالج ...
رفعت عييني صوب منصوور : لا ماستووى شي انا غلطاانه .. سمحلي منصوور كنت مستعيله ..
ابتسم لي : بالحل الغااليه ..
خالووه بغييض : وانت شوو ردك ..
ضحك منصوور : نسييت تليفووني وياي اخذه ..
نشييت من مكااني وظهررت من الميلس وربعت صووب حجررتي .. شهالموووقف السخييف خخخخخخخخخخخخخ ..ماشا الله عليييه واااااااايد طوويل خخخخخ ..وانا ذكيه ابى اشررد من تعليقااتهن دعمت فييه .. الحيين اكييد يضحكن .. ادرييبهن ..شهالمنصوور اللي ظهرلي مره وحده ... سمعت تليفوون يررن .. اووه من زماان ماارن .. مستحييييييييييييييل .. معقوووووووووووله "المصرقعه يتصل بك " : الووووووووووو هلا العرووس ..
سمعتهاا تضحك : ههههههههههههههههههههههه شحالج يا دبه توولهت علييج ..
: مي توو والله .. شوو رديتي من شهر العسسل ؟؟
: لا فدييتج بعدنااا ... عقب اسبوووع ؟؟
قلت بمكرر : علووم مستر هاادف ؟؟
: وااااااايه يعلني ماخلاا من هالطااري .. فدييته يالرريم والله احببببببببه احبببه ..
ضحكت ع خبالها : هههههههههههههههههههههههههه دوم ان شا الله ..
: وانتي علوومج ؟؟
: مثل ماانا ماتغيير فييه شي ...
: يالخراااطه تووني رمست سارووه ع تليفوون البيت وقالت لي في الحجرره تحلم في منصوور .. منووهذا منصوووووور ؟؟
عصبتت : يعلللللللج ياساروووووووووووه .. موزاان تراهاا خرااطه لا تصدقيينهاا ..
قالت بحززن : دسيين عني اناا خوويتج ..
: حراااااااام علييج هب جي .. بس هي ع كيفها الريال مارمس ماقال انه يبييني ..
: انززين يقرربلج ؟؟
: ولد خالتي منى اللي سااكنه في بووظبي ..
: انززين فدييتج بخلييج بسيير اشووف حبيبي شو يبااني ..
: جلبي وييهج وياراسج هههههههههههههههه ..

سكررت عنهاا وانا صدق متولهه على هالانساانه .. الحيين عرست بتنشغل برييلها وعقب بتييب عيال مابكوون لها وقت حقي .. الله يوفقهاا بحيااتي ... اووه تذكررت هااي سارووه يبالهاا ضرب ويينهاا .. ظهررت من الحجرره ولقييتهن متفيزراات في الصاله : انتي ايييه شوو قلتي حق مووزه ..
ساره : ههههههههههههههههه قلها انج تفكريين بمنصوور ..
عصبببت منها : لا والله ..
: هيه والله عيل حلفي ان منصوور ماخطر في باالج ..
قفطت من الخاااااطر حتى حسييت غزووزي حمررن ... تمييت سااكته .. ويزوي ولطووف يطالعني بمكر .. خخخ كشفني .. يلست عداال سارووه بأدب بدوون ماارمس ..
عقب لطووف حست باحرااجي وغيرت السالفه : تتوقعوون متى بتكون الملجه ..
ساره : خالي قال ان يبوونها قرريب .. قبل رمضاان ..
يزووي بضضييق : افففففففففففف الحيين كيف بنفصل فسااتيين ..
ضحكت عليهاا : بعد كييف يفصلوون خذيلج رقعه ووديهاا صوب المصممه ..
يزووي : اكرره شي الاعرااس بتميين تحااتيين الفستاان وتسريحه والميك اب..
ساره : بالعكس وناااااااسه .. اول عررس بيستووي عندناا ..
صديت صوب ساره : متى عررس حمده بنت عمتي ...
ساره : راابع اياام العييد ..

تميينا نسوولف عن الاعرااس وعن عيال عمومتناا وان نحن مب واايهم ذااك الزوود وطريينا سالفه احمد .. حليللها سارووه قابظه عمرهاا عن تصيييح .. تميينا جي نسوولف الييين ماايوا قووم خالي حمد .. سررت صووب الميلس .. اشووفهم لان امايه وعموه وخالوه منى قعدوا في الميلس الداخلي اماا ساره وبنات خالتيه قعدن في الصاله .. دخلت ميلس مالقييت الاا حسن ومنصوور ..دقييت الباب : ووينه خالي حمد وخالي علي ..
ابتسم لي منصوور اللي مانزل عيوونه من اوول ماحدرت الميلس : عقب صلاة العشا بيوون عندهم كم مشواار وعقب بردوون ...
سمعت حسن يقوولي : بنت خالتي لو ماعلييج امر ابى مااي ..
منصوور : مي توو ..
قبل مااسير اييب لهم ماي سررت حجرة اماايه اييب العطوور ودخوون .. تااخررت واايد عندهاا .. عقب سررت صوب المطبخ زهبت جيك ماي وقلاصيين .. وكنت افكر اني احط سم لحسسن بوااحد من القلااصه .. عقب قلت لاا ياخووفي يشرب منه منصوور .. حليله منصوور ماسواالي شي خخخخ اووني عااد : شلييت الصيينيه وتقربت من الميلس .. اسمع منصور وحسن يتضاربوون .. تروووعت من الخااطر .. دخلت الميلس وحطييت الصيينيه ع الطاوله عقب سحبني منصوور صووبه وخلااني موايهتنه ويه بويه .. انا مبلمه .. مااعرف شوو مستووي .. قالي صح هالكلاام اللي يقووله ..
بلعت ريجي : أي كلاام ..
سمعت حسن يقووله بغييض : الرريم مايخصهاا .. سعييد هو اللي يباهاا ..
انصدمت : منوو سعييد ..
صاارخ علي منصوور وقاالي بصووت كله عصبيييه اهتزت به اركاان الميلس : سعييد بن فااهم يا حلووه .. اللي ذاايب فيييج .. ومسوويلي فييها فلم هندي ..

نوارة الكون
06-10-2015, 09:30 AM
+[.. الجزء السادسـ عشر.. ]+

+[..ما قلتـ ما أحبكـ ولا أبغيكـ تحزنـ..]+
+[..ولا قلتـ أحبكـ وألتزمـ فيـ وعوديـ.. ]+


انصدمت : منوو سعييد ..
صاارخ علي منصوور وقاالي بصووت كله عصبيييه اهتزت به اركاان الميلس : سعييد بن فااهم يا الحلووه .. اللي ذاايب فيييج ..ومسويلي فيها فلم هندي..
ماخلييته يكمل لااني عطيييييييييته طراااق صدق يسكته .. حسييت اييدي حااره ودمووع تجمعن بعيووني : جبب يالكلب هب انت اللي بتقوول عني هالرمسسسسسسه .. وانا وسعييد مابيينا شي ..
منصوور وغييض الدنيا كله فييه : تكذبيييييين بعد ..
ظهررت من المييلس و ربعت صووب حجررتي وسكرت باب الحجرره .. تمييت اصيييييييح واصيييييييييييييح .. يعلك يااسعييييييييد .. لا بقربك ارتحت ولا في بعاادك .. الحيييين ابى اعررررررف شوو الساالفه .. حسن شوو قاال لمنصوور ..ليكوون سعييد قال لحسن انه يحبني . لالالالالالا يااربي مابى يستوووي شي..اخااف اطييييح من عيين منصوور ولا يسوون شي في سعيييييييد ..
يالله ستررررك ... اسمع سارره ادق الباب وتززقرني .. مابى اجاااابل حد ..
اسمعهاا ادق وادق بس مالي خااطر ارد علييهاا .. لبست بجاامه وسكررت ليتاات الحجره واندسييييييييت تحت لحااف .. اووني بررقد .. وووووووينك يالرقاااااااد..
اسمييييييه مجاافي عيووني ... ليتك بس تخاوييني بس اليووم ... هالليله .. ابى ارقد وانش ويكوون كل اللي استوى البارحه مااستوى ...ليييييييته والله ..
"مشييت دمووعي" لييش اصلن اصيييح .. انا ماسووويت شي غلط .. انا يوم كان يبى يتقرب مني صدييته .. وحتى يوم ياا يتقررب .. كان يبااني حليلته ... لا هو غلط ولا انا غلطت .. حتى كلمة احبك ماقلتهاا ولا تماديييت بهالرمسه .. لييش اصييح ...


بطلت عيووني شفت عمري بحجرة أماايه .. اناا شو يابني هني ...رفعت عمري طاحت ع ثبااني قطعه بيضه فييهاا مااي ...استغرربت هااي من ووين طااحت .. ظهرت اماايه من الحماام .. واول ماشافتني ابتسمت : حمد الله ع السلاامه ..
قلت لها وانا مستغرربه من حالي : انا شو ياابني حجرتج ..
قعدت عدالي ع الشبريه : مادرييبج من اول الباارحه وانتي جي .. كنتي مبنده ع عمررج باب الحجرره .. يوم يواا قوم خالتج منى من بووظبي .. دخلنا علييج ثااني يووم ..لقيينا محموومه .. ماطعتي تخليينا نودييج عند الدختر .. فحطييت لج هالكمادات .. خيير يابنتي شو صاابج ؟ حد مزعللنج ؟؟ بنات خالتج قالن لج شي ؟؟
رديت اتسااند ع الشبرريه وغمضت عيووني ...وتنهدت من خااطري .. ياالله الحيين انا ارتفعت بحرارتي ورمست اهلييه بدوون ماادري .. ان شا الله ماخرت العلووم .. الله يستتر بس ...رفعت عيووني صووب اماايه وشفتهاا تطالعني بتأمل ..ابتسمت لهاا : متى ملجة خاالي حمد ..
: والله ربيعتج قالت ماتبى عررس اوونه الملجه تسسدهاا .. وان شا الله بتكوون عقب 3 اسابييع ..
انصدمت من قراار علاياا : افااا ليييييش ماتبى عررس ؟؟؟
طالعتني بيأس : مادرييبهاا ومحد بيغصبهاا ع شي ..
: بيوحالهاا تخلص في زهبتهاا بثلاث اسابييع ..
ضحكت اماايه : هههههههههههههههه الزهبه في اسبووع بتخلصهاا بس كنا نبى عررس ...
ابتسمت لهاا : في الملجه بنختررش .. ترى الا شراات العررس ..
رفعت اديينها لسماا : الله يوفقك يا حمد ويهدييك ويرزقك بالذرريه الصالحه " وصدت صوبي ومسحت ع شعري " ويرزقج بالرياال الطيب الحشيم ..
ااه يا اماايه أي رياال ترمسيين عنه .. سعييد اللي صدمني موضووع زووجته .. ولا منصوور اللي هام فيني واتهمني ... سكت مارمت ارمسهاا .. اللسان شو بيقوول .. عن كم جرح بيتكلم ... قطع تفكيري صوت امايه يوم قالت : ياوييل حالي ع اختييه منى ...
طالعتهاا مستغرربه : بلاهاا خالووه شي صابهاا ؟؟؟
اماايه بحززن : ولدهاا منصوور بيسافر اليووم في الليل لندن وبيتم هناك سنتيين مادري سنه يدرس ..
انصدمـــــــــت : نعم .. ع كيييفه هوو ...
: مادرييبه هالوولد بيخبل بخاالتج ..حتى عرس خاله مابحظرره ...
انصصدمت والله ..حتى دمعت عيووني .. لييش جي يسووي .. اكييد لانه متفشل من خالي حمد لانه رمس وقال انه يبااني ..وهو الحيين من صدق سالفة سعييد مايبااني .. لييش جي منصوور .. تووقعتك اكبر عن جي ...تم وياا امك وانا والله مااوافق علييك لو ماتبااني ..
شلييت عمري من حجرة اماايه وظهررت بسررعه حتى ماقلت لامي شي ..سرت صوب حجرة ساره .. لقييتهاا تسحي شعرهاا : ابى اعررف هذا لييش بيساافر ؟؟
انصدمت سااره من شكلي : بلااج ريماااااااااني ..
تقربت عند ساره ولوويت علييهاا : منصوور بيساافر ..
ردت علي بحزن : هيه قالت لي يزووي ...
: انززززززززين ليش ...
: اوونه يبى يكمل دراااسته ..
صارخت علييهاا : لالالالالالا .. هو مايبااني من جي بسااافر ...والله يااساره مااقص عليييج .. بيساافر لانه مايباااني .. فقتتتتتتته حتى انا ماابااه ...
ظهرت من حجرة ساره وانا صدق متغييييييضه من هالمنصوور .. براايه يزوول والله مااصيحه .. اللي يشوفه يقول ميته علييه ... ااااااااخ ووينك ياا سعييد .. شفت شوو استواالي ... كله منك .. خليتني احبك والحيين من سبتك اتعذب ... اصلا مفرووض ماارمس ولا اطري سعيييييييييييد لاني انا صديييته .. انا اللي قلت له ماباك ... وهالمنصوووووووور .. خوااته هن اللي خلني افكر فييه صدقت انه بيااخذني ..رغم ان شخصييته احلى عن شيخصية سعييد وجماله بعد احلى عن سعييييييييد .. بس كلالامه واتهااماته عمرري مابنساااااها ...



من عادتي مادس درب الهوى دس
العب على المكشوف واكشف سواده
من مد لي يمناه مديت له خمس
ومن صد عني عفت شيفت بلاده
لاني عزيز وعزتي تحكم النفس
والنفس ماترضاه بهون المقاده
كل يوم اقول حبيبي باكر يحس
والوقت عدا والجفا صار عاده
وش تالية ذا الحب يامرهف الحس
مالي بحب ماوراه استفاده

صفحة اغاني شبكة وبطاقات المحروم


الاياام مرت .. وانا ع نفس الحاله .. ابتسم واضحك ومن دااخلي كسييره .. منصور سافر ومابيرد الا عقب سنتييييين .. وسعييد ماعرف عنه شي .. حاولت ماافكر فيهم هاييل الاثنيينه وشغلت عمري بتأثيث قسم خالي حمد وعلاياا وتزهب حق عرسهم .. مره خالي علي ريل خالوه ياب البنات عندنا وسرنا رباعه دبي واللي فرحني انهن ماطرن لي اخوانهن .. المهم طبوا هالسالفه بخبركم شي عن خالي حمد .. احم احم ترا اليوم الملجه ... وعقب 5 دقايق بنسيير صوبهم .. والله بخاطري اصيييح .. عقب الحفله بيسافروووون ومابيردوون الا ع قرب رمضاان ... اول مره خالي حمد بيسيير عنا .. ماعلييه ماعلييه لازم نتعود ...
امايه : ساااااااااااره الرييييييييييم ..
خخخخخ هاذي اماايه تزقرناا الحيين بنسيير ... سرناا صوب سياره خالي حميد .. كنا انا وامايه وساره وعموه ناعمه وفلاح الصغيير راكبيين ويااه ..
اما خليفه وسيف ويا المعرس خخخخ .. حركتاات والله .. صح ماقلت لكم شو لابسه .. لبست فستاان احمر هاي نك وطبعا كت .. من صوب الرقبه والصدر فييه شغل وياي من تحت الشغل ماله خطوط بس بالطول .. ومسوويه ميك اب احمر ودامجه ويااه البييج عسب يستووي خفييف .. وخليتهم يسوون شعري شنيوون ع فكره هب انا اللي معدله عمري .. يتنا وحده تعدلناا .. اما عن سارووه لا بسه فستان تركواز مطقمه هي و يزوووي .. تعرفوون فساتيين اليسا الحرير نفسهن بس هاللونه تركواز ... ولطووف بتلبس نفس فستاني بس برتقالي ... وصلنا بيت قول علياا كانوا مسووين خيمتيين وحده مالت الرياييل ووحده مالت الحريم ... دخلنا الخيمه اول شي سرت الحمام ويا سارووه نعدل كشختناا .. اول ماظهرنا من الحمام لقينا يزوي ولطووف في وويوهناا .. : حيا الله اهل بووظبي ..
ابتسمت يزووي : الله يحيييج ...
سلمنا عليهن .. عقب لطوف بدت تتحرطم : ايييييييه ووينهم المعاززيم ..
ضحكت علييها : بلااج جي مستعيله تووها الساعه 8 الا ربع .. عقب الصلاه العشا بيين الحرييم ...
ساره : انززين ووين اهل العرووس ...
لطوف : قاعديين ع صوب .. نحن سلمنا علييهم اول مادخلناا ..
قلت لهم بفضوول : يالله بنسير نسلم ع خالوه منى عقب بنسلم علييهم ..
سلمنا ع خالوه منى اول شي .. عقب امايه زقرتنا عسب نسلم على اهل علياا ... سلمنا على حرمه عوده (ام عليا) وع اخت عليا اسمها ريه معرسه وعندها ولد .. وسلمنا ع بنات عمها وحريم خوانهاا والله افتر رااسي ... اخر شي سلمت على حرمة سعييد .. اول ماشفتها قالت لي امايه لانها شايفتنها من قبل .. هاي مهره حرمة سعيد ولد عمة عليا حرمة خالج ..
سلمت عليهاا ببروووووووود ... ابى اقولكم انها شيفه ماتتشاهد .. بس للاسف في ويهها ذرة جمال .. بس صدقووني انا احلى عنهاا ...لا بسه فستان ليمووني ولوون الاسوود دااخل فييه .. عيونهاا صغاار اخشمعا رفيع .. شفايفها ملياانه .. مربربه لاهي بيضه ولا سمره .. وسعييييييييد احلى عنهاا ... سمعت اخت عليا ريه تقول لهاا : ارتااحي .. ترااج حامل وهب ززين علييج تميين واقفه ...
انصدمـــــــــــــــــــــــــــت حاااااااااااااااامل ... لا والله مااصدق حااااااااااامل ...
اكييد حرمه معرسه لازم تحمل وماعندها غير بنيه .. يااويل حالي عليك يا قلبي .. بموووووووووت .. كل مرره انصدم في شي .. حاااااااااااامل عاااد ...
حسيييييييت بإييد بارده تسحبني وقعدتني ع الكررسي .. : انتي الريم ..
استغرررربت منوو هااي بعد : هييه ..منو انتي؟؟
ابتسمت لي : انا ررفيعه بن فاهم ...
رفيعه رفيعه .. جني سمعت هالاسم من قبل ولا علياا طرته لي ... هييييه تذكرت هاي اخت سعييد اللي كانت ويااه في المطعم : انتي بنت عمة علياا ..
ردت تبتسم : هييه واخت سعييد ...
سكت يوم طرت هالاسم .. هااي بعد تعرف سالفة سعييد انه يحبني .. اذكر علاياا طرتها انها تعرف ... تقربت مني رفيعه وقالت لي : حبييت اشكرج انج صدييتي سعييد .."انصدمت" رغم انج جرحتيييييييييه .. بس ردت فعلج كانت صح وكلامج وياه كان 100% لان صدق كانت بتستووي من بيين الاهل مشااكل .. "صاصرتني" صح ان مهره حرمته كرييه بس قلبهاا طيب وهي الحيين حامل ان شا الله تعقل ..
دمعت عيووني غصب عني : والله اللي سوويته لمصلحت هالصغييره سلامه هي شذنبهاا يوم تكبر تلاقي حرمه غريبه تشاركها في ابوها وتشارك امها بعد ..صدقيني يارفيعه سعييد طيب وانتوا لازم تنصحوون مهره حررمته انها تعدل من حالهاا .. لو وحده غيري جان خذته .. لكن انا مارضسستها
تقربت مني حبتني ع خدي : فدييييييييت رووحج .. اشهد ان امج عرفت تربيييييج ...
ياللله يارفييعه .. ماتدريين اني دست على قلبي لاني قلت هالكلاام .. صح اني بديت انسى سعيد بمنصور لكن .. انتهييت بمنصور عسب سعييد وحبه الماضي لي .. الله يعييني والله .. كم بتم اتحمل هالصدمااات .. وكم بتحمل ذكرى سعييد ...
استأذنت منهاا وسرت قعدت عند قوم سارووه ولطوف ويزووي ... تميينا نسوولف .. حاولت اغيير جوو انسى سعييييييييد ومنصوور ويااه ...
الملجه بدت ترتبشش .. والبنات شالات الحفله شل .. دخلنا فلاح ايوول .. يالله تخبلن عليييه البناات .. قامت ساره تيول .. حاااله لابسه فستان وتيول .. واهل العرووس ماقصروا بعد .. المهم قرب حطوا العشا وتعشوا المعاززيم عقب قالوا انه العرووس بتدخل .. يالله من زمااااااان ماشفت علاياا ... بطلوا لها هالزفه

ليل وقصيد-زفات واغاني ( حسين الجسمي )


فستانهاا لونه ذهبي وفييه ابيض ... كانت امها تمشي ع يميينها وامايه ع يسارهاا .. وصلوهاا ليين الاستييج عقب خلوهاا تمشي روحهاا كانت تمشي بنعوومه وتبتسم ... بصرااحه ع الجماال اللي علييهاا زادت حلااه الله يعيينه خالي ..
يزووي ولطوف وساره فاجاات حلوجهن ... هب مصدقاات ان هالملااك حرمة خالنا ..
لطووف : ماشا الله ماشا الله بصراااااااااااااااااحه تخبببببببببببببببببببببل ..
يزوووي : هييه والله .. ماشا الله علييهاا .. احلى عن عمتيه ميره بعد ..
ابتسمت سارووه : قلت لكن تطيح الطير من السما .. الله يوفقها ويا خالي ..
كلنا : امييييييييييييييييييييييييييييين ..
يوم قعدت على الكوشه حطولها أغنية حمد العامري أقبلت

صفحة اغاني شبكة وبطاقات المحروم

أقبلت يحسب خطاها ظلها
قمرتين شقت تلاحييم السحاب
شفتها والحسن كل يشلها
كأنها للعين مخلوقه عذاب
فاتنه في قلها وكلها
تاه عقلي ليين ضيعت الصواب
والسيوف اللي عيون تشلها
ماتحاسب ولا تخاف من الحساب

عقب الكل قام يسلم علييهاا ...سلمن علييها يزوي وساره ولطوف وعرفتها ساره علييهن .. ويوم تقرببت منهاا ابتسمت لي .. ورديت لها الابتساامه : هاااا لييش غالقه التليفوون ...
تمت تضحك : هههههههههههههههههه اتغلى ...
تقربت منها حبييتها ع خدهاا : مبروووك الغاليه وتستاهليين خالي حمد ..
نزلت راسهاا : الله يبارك في حيااتج وعقبالكن ..
يزووي : اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ..
تميينا نضحك علييهاا تصوررنا وياها.. وعقب نزلنا من عندهاا وتمن ربيعاتها واهلها يسلموون علييها .. واللي ارتبش واللي تصور وياها .. الييين ماقالوا ان المعرس بيدخل ..قمنا كلنا نلبس عبيينا عن يدخل وياه حد من اهل العرووس ...
قبل مايدخل خالي حمد بطلوا اغنييه صدق ربشه .. ودخل ضاعن وسيف وخليفه وياهم فلاح .. وتموا ايوولوون ... دش عقبهم خالي حمد كااااااااااان صدق كااشخ .. غتره وعقاال وبشت ومستحي بعد هههههههههه حاله والله .. دخل وياه ابووها وحد من خوانهاا ... يوم وصل خالي حمد عند عليا تم يطالعهاا يمكن ثواني عقب ابوهاا قاله حبهاا ع راسهاا .. حبهاا ع راسهاا عقب شي قال لها في اذنهاا .. وابتسمت عليا .. عااد نحن محتشراااااااااااااات نبى نعررف شو قال لهاا ... حتى العيااايز بدت لقافتهن يبن يعرفن شو قال لها خخخخخخخخخخخخخ .. المهم سلم ابوها عليها و ع خالي حمد واخوها نفس الشي وتصور ويااهم وظهروا من الخييمه .. وعااد نحن يينااهم ... اول ماتقربنا منه ابتسم لنا خالي حمد وقاام لنا .. سلمنا علييه وباركنا له عقب قال حق علياا : هاييل بنااتي ..شو رايج فييهن ..
عااد انا هني دمعت عيووني ولوويت عليييه بقوووو تم يضحك علي : هاا ريمااني بتخربيين كشختج ..
تقربت لطووف مني : ريمااااااااني لا تصيحيين .. بسافر كم اسبووع بيرد ..
ضربني خالي حمد بمزااح : بسسسسسج صيااح ولا ترااني يوم برد من السفر بشل حرمتي وباخذ لنا بييت روحناا ..
قلت له بغيييض : قصووووووورك بعد ...
جان يطالعنا خالي حمد : اصلا انا مارووم ع فرااقكم .."عقب صد ع لطوف" لو دق منصور قولييله مشكور على الهديه بس تمنييته اييوول في عرسي ...
انا من طرى اسمه صخيييييييييت ولا نطقت ولا كلمه ... وجاان انزل من الكووشه وسررت صووب الحماام اعدل كشختي ... وامسح دموووعي ... تمييت اطاالع عمرري في المنظرره وقول بخااطري " الريم لي متى بتميين جي تتعذبييييييييييين لاطروولج سعيد ولا منصوور .. ليين متى بتميين جي .. دووسي ع قلبج واشطبييهم من حيااتج .. ماالج نصييب في واحد منهم .. سعييد وحبيتييه .. لكن منصوور بلااج تصيحيييييينه .. بلااااااااج؟؟ يمكن لانه كان بيكوون من نصييبج ؟؟ بس الله ماكتب لج فييه نصيييييييب .. انسيييييييه خلااص .. عيشي حيااتج ؟؟ تمي ويا امج اللي ضحت بدنياا عشاانكم .. لاتراويينها حززنج عسب نااس مايستاهلوون واحد يتريا حرمته تربي .. واحد مسافر ولا على بالي شي .. يلعنننننك ياقلب غربتلني فيييهم "
ساره : الرييييييم تعالي شووفي خالي حمد بيوول ..
عدلت عمرري بسرعه بسرعه وخذت نفس وظهرت من الحماام : شفت خالي حمد وحسن وخالي علي وخالي حمييد وابووي بعد ويااهم والعرووس محد ..
تقربت من الكووشه تمييت اطالعهم وساره ولطوف ويزووي مستانساات ..
دزتني ساره : طااعي ابووي يووم ايوول ..
ابتسمت : فدييت روووحه ..
صاصرتني بأذنييه : ولا حسسسسسسسن اسمييه غرااااااااام ..
طالعتهاا بحتقاار : وعععععععع ابووه ايوول احسن عنه ..
ابتسمت سااره : ياوووووويل حالي ع خواالي ...
صديت صوب لطووف : العرووس ويينهاا ..
لطوف : شلوها خواتها تغيير ملابسهاا وبيسافروون ماليزيا ...
يزووي : هااي هدية منصوور اخووي فديت رووحه تولهت علييه ..
قمت من عندهن لاني مابى اسمع طاااريه وقلت بسيير صوب بييت قوم عليا وبسلم علييها وبشووفهاا شو تسوووي .. قلت بقوول حق اماايه ..كانت قاعده هي وعمووه على طاوله شووي بعييده .. ابتسمت لهاا : هاا اماايه توايقيين على ابووي ..
ضحكت امايه : متفيجججه انتي ..
صديت صوب عمووه : وانتي شو ميلسنج قوم نعشي ويا خاالي حمييد ..
عمووه ناعمه : يااااااالله بالستتتتتتر ووين تبيين ..
ضحكت ع شكلها : هههههههههههههههههههه اتمصخخر بلااج عمووه صدقتي "صديت صوب امايه" هاا اماايه بسيير صوب علياا عاادي ..
طالعتني بحناان : سيري فدييتج بس لا تتأخريين لان بنرد ويا خالج حميد ..
ظهررت من باب الخييمه وشفت فلاح وخليفه وضاعن وسيف اخوويه .. ايوولون جان اتقرب منهم : حوو بصووركم انزززين ..
تم كل وااحد يستعررض ويسووي حركاات قداام كيمرة تليفووني .. عقب ملييت منهم وتقربت من باب صاله بييت قوم عليا" طبعا بيتهم فله وخيمة الحريم داخل الحوي" يوم بطلت البااب ربعت بنييه صووبي .. محلاهاا ماشا الله علييها ..عندهاا غزووز جي مربربه تمييييييييت ابوسها ع غزووزهاا .. وهي تصاارخ وتضحك ..جاان اسمع صووت ريال ياي من الصاله : سلاامي حبيبي ووينج
يوم شافني بطل عيوونه منصدم وسكت انا روووووووحي انصدمــــــــــت : سعييييييييييييييييييييييييد

نوارة الكون
07-10-2015, 08:42 AM
+[.. الجزء السابعـ عشر.. ]+

+[.. اعلنتـ لكـ حبيـ وتاليـ انسحابيـ..]+
+[..منـ قلبكـ القاسيـ وقلبيـ هجرتهـ.. ]+


..جاان اسمع صووت ريال ياي من الصاله : سلاامي حبيبي ووينج
يوم شافني بطل عيوونه منصدم وسكت انا روووووووحي انصدمــــــــــت : سعييييييييييييييييييييييييد
حطييت الياهل وعقب سييده تغشيييت .. كان واقف عند البااب قلت له بهمس : لو سمحت ابى اخطف ...
خاز شووي عن البااب عقب زقررني : الريم ..
مشييييييييت عنه وانا احااول اسرع من خطوااتي سمعته يزقررني " الريم .. الريم الريييييييم " مشييييييييت عنه وخلييته ورااي يزقر الهووى .. جني ابين له اني خلااص نسيييييييته ولا اباااااااااااااه .. صديت عنه وجني خلاص بصد عنه للأبد ..صدقووني للأبد بصد .. خلااص عنده حررمه شحلاتهاا وبنييه ويااهل يااي بدرب .. بعد تبووني افكرر فييه .. يخسييي الا هوو .. خلااص يااسعييد .. انسااني مثل مانا بنسيييك .. خلاااااص يا سعييد .. انت بااب وبصكه ..دخيلك تناسااني ..
ركبت دري ابى اسير حجرة علياا سمعت سعييد يرحب برياال يوم وايقت علييهم شفت حسن ولد خالتي ... هذا هوو ربيعك وخوويك .. استانسوا بعمااركم .. ربعت بسررعه وتمييت افكر أي وحده حجرة علياا ... شفت رفيعه ظاهره من حجره "ابتسمت لها":ووين عرووستناا ..
: هههههههههههههههه داخل هالحجرره ويا اختهاا ريه ..
: عاادي ادخل ..
ابتسمت لي : افااا عليييييييييييج دخلي لا تستحيين ...
دخلت الحجره لقييت علياا لابسه عباتهاا.: هاا خالوووه ووين بتشرديين ..
ضحكت علي : ههههههههههههههههههههههههه بسيير ويا ريلي ماليزياا ...
: هااا هب تغيريينه عليناا ...
سحبتني من اييدي وقالت لي بنبره كلهااحزن وغييض : والله ان عدتي هالرمسسه اززعل منج .. انا ربيعتج قبل مااكون حرمة خاالج ..
حبييتهاا ع خدهاا بقووووووو : فدييتج يا علياا والله محد يسوااج ..
جاان تقوولي اختهاا ريه : عقباالج يالحلوووه ...
ابتسمت لهاا وطالعت عليا بألم ... جنهاا حست بنظرااتي وقالت : الله بيرزقهاا بولد الحلاال اللي يستاهلهاا ...
نززلناا كلناا تحت وحمدت ربي انه مالقيينا حد في طريقناا ..لا سعييد ولاحسن ولا غيررهم .. سلمت عليا ع اهلهاا ونحن سلمناا ع خالي حمد.. لانهم الحيينه بيتحركوون صوب المطاار دبي وبيحط سيارته هناك .. عقب ركبناا ويا خالي حميد انا وساره ولطوف ويزوي لانهن بيبااتن عندناا ... اما امايه ركبت ويا حسن هي وسيف وخليفه وضاعن .. اما خالوه منى بترد بوظبي هي وخالي علي .. وللأسف حسن بيرقد عناا ..اففففففففففففففف اتخيل بااجر اتغدى وهو مجابلني .. ليمووت ماتغدييت ويااه ع نفس الصحن ...
وصلنا البييت وكل وحده فيينا منهد حييلهاا ..(ساره ويزوي بيرقدن ويا بعض.. انا ولطوف ويا بعض .. وحسن بيرقد في حجرة الضيوف ) ...
دخلت الحجره غيرت ملابسي وخوزت الميك اب وانسدحت سييييده من التعب ولطووف نفس الشي رقدت عدالي ... من حطيينا روسنا ع المخده ..رحنا لعالم مافييه غيررنا وغيير احلامناا ...


ثاني يوم ..
: ريموووو قوومي بسج رقاااد ..
: لطووف واللي يرحم والدييج ابى ارقد ...
ماحسيييييت الا ولحااف ينسحب عني ومااي بااااارد ثلج ينجب ع ويهي .. عصببببببت من الخااطر : يالكلبببببببببببببببببببه شو تتحريين عمررج ...
لطووف تضحك : هههههههههههههههههههههههههههه نشي تغدي عقب بنسيير بووظبي ..
: حلفـــــــــــــــــــــــــــــــــي ..
: والله بنشلكم ويااناا .. يوميين تغيرن جوو قبل المداارس ..
: الله ونااااااااااااااسه ...
: خلاص انا بظهرر .. ولحقييني في الصااله ..
: اوكيك بتسبح عقب بييج ..
ظهررت لطووف عني .. دشييت الحمام اتسبح .. لبست كندوور سووده فييها فضي .. صليت الظهر والفير اللي فاتتني .. عدلت من شكلي شووي .. يووم ياايه بظهر من الحجره تذكرت انه مستر حسن موجووده عندناا .. اففففففففففففففف لازم البس وقايه .. ظهرت لي وقايه تحجبت وظهر من حجررتي ...
سرت عندهم في الصاله .. لقييتهم حاطيين الغداا " بغييت اتخبل لاني صدق يوعاانه " سلمت علييهم وانا واقفه .. وقعدت عدال يزووي ..وحسن قاعد مجابلني .. وانا تغدى حاولت ان عييني ماتطييح بعيينه .. مافييه اتفل بويهه .. تمييت اكل وانا هب هامني وجووده ..اسمعه يقول ( يزوي قربي السلطه .. ابى روب .. قلاص ماي ) فقتتتتتتته .. بخاطري انش من مكااني وعطييه طرااق محتررررم ..
صدييت صوب امايه .. كانت قاعده ع كررسي وطالع الاخبار : بلااج الغالييه لييش ماتتغديين ؟؟
ابتسمت لي اماايه : الحمد الله شبعاانه ..
رديت اكل "ماشا الله علي "وحسييت بعيوونهم كلهم تناظرني .. تقربت مني سارووه "بتصاصرني" : كلي شوي شوي شووفي حسن كييف يطالعج ...
رفعت عيني صوب حسن لقييته يطالعني .. جاان اقووله بكل احتقاار : خيير في شي اول مره تشوف حد يااكل ..
ابتسم حسن وقالي بهمس : لوو شافج منصور جي تاكليين بغيير راايه ...
انصدمت يوم جي قااااالي .. عقب فززيت من الغدااء بعصبييه .. سررت صوب المغاسل اغسل اديني وانا اتذكره يوم قال " لو شافج منصور جي تاكليين بغيير راايه"
هاللي قااااااصر .. حسن يعق علي نغزاااااااااااات ..
تقربت لطووف مني : بلاااااااااج ..
ابتمست لهاا : مااشي ..
: زعلتي من حسن ..
: لا افاا علييييييييييج .. ماازعلت ..
ردت تبتسم : يالله نشي تلبسي الحيين بنسير بووظبي ..
: اووكي ..
سررت صوب الصاله لقييت اماايه بعدهاا طالع الاخباار : هاا اماايه مابتيين ويانا بووظبي ..
: لا فدييتج .. سيري انتي واختج وانا بتم عند خالكم حمييد ..
بوزت : تعااالي ويانا بتستانسييييييييييين ..
: مالي خااطر اسيير المرره الياايه ..
دخل عليينا حسن ويوم شافني شق الابتساامه : هاا بنت خالتي زهبتي اغرااضج ..
: هييه من زمااااااااااان "خرااااااااطه"..
سررت حجررتي شلييت ويااي 3 كناديير وبدلتيين وكل شي يمكن احتاايه .. حطييت اغرااضي بشنطه صغييره حطييت الوقايه ع رااسي والشيله ولا عبااه قلت مابلسهن عسب مايتقرفطن ..ظهرت من حجررتي سررت صوب حجرة سارووه ..
: هاا شوو عندكم متولفااااااااااات ...
يزووي : مااشي نتريااكن تخلصن ..
ابتسمت لهن : اناا زاهبه
لطوف : يالله عيل .. تراا حسسن يترياانا في السيارره ..
اول شي سرناا صوب اماايه سلمناا علييهاا .. عقب ظهررنا خاري البيت لقيينا حسن يتريانا بسياارته الرنج لونها سماويه وعلييها عاكس .. سمعت ساره تقولي بصووت واطي : لووووووون سياارته عذاااااااب ...
طالعتهاا بنقمه : خطفي خطفي ماعندج ذووق ..
ركبناا السياره كانت لطوف قدام ويزووي ورى حسن وساره في النص وانا عدال الجامه .. كاااااااان الهدووووء مخيم ع الجوو .. اليين ماسااره نطقت : اقول ولد خالتي ..
وكان يطالعهاا من المنظره اللي فوق : امررررري ..
: بطل الاف ام ولا المسجل ..
ابتسم : تامرريين انتي ..
اووونه اووونه .. تعاااااااااال بعطييك ككف ع وويهك هب احسن عن اخووك يووم عطييته طرااق "ابتسمت" اتذكرر شكله خخخخخخخخخ .. دواااااااه محد قاله يتهمني قبل مايسمع لا وبعد يصاارخ علي ..
بطل حسن المسجل ع منوعاات اغااني ميحد ويوم يت اغنية (ويل روحي ) علت لطووف الصوت : هااي اهدااء حق منصوور ..


وين يالغايب عن ولوفك ** قاطع ماتذكر اولافك
مرت السنين ع شوفك ** وانظري بالعين ماشافك



صفحة اغاني شبكة وبطاقات المحروم


ساره بلقافتهاا المعتااده : مامرت سنييييييين .. الا كم اسبووع ..
ضربتهاا يزووي ع كتفهاا : بعد تبيينه يغييب سنييييين .. حراام علييج ..
تميينا نضحك على يزووي وانا في خاطري اقوول " يعله يغييب اسنيين وسنيين"
تميينا نسوولف .. ونتغاايض .. ووووويت .. تليفووني يررن .. "الشيبه يتصل بك" ..: حسسن قصر ع المسسجل ..
بند حسسن المسجل .. : هلا بابااااااااتي ..
ضحك ابوويه : اهليين بالمهلي شحاالج وشحال خواانج ..
: والله يسررك حاالهم ..
: خالج حمد علوومه اتصل لكم ..
تووني تذكرت خالي حمد : لالا فدييتك مااتصل ..شفنااك تيوول الباارحه ..
تم يضحك : هههههههههههههههههه اذكر اياام الشباااب ..
: اوووووووونك عااد .. صرااحه يولتك ماعلييها كلاام ..
: ادرري .. انتي ووينج في السيااره ..
: هييه ابوويه انا في طرريق بووظبي ..
قالي بنبره كلها غيييض : نعم !! وليييش ماتقووليييييييييين..
ترووعت اول مره جي يرمسني : السمووحه ابووي والله نسييييييييت ..
بعصبيييييييييه : لا والله عيييييل لييش اناا ابووووووووج ...
: فديييييت خشمك ابووي لو تبااني الحييييين اررد والله اررد واوعدك اني ماعييدهاا ..
حسييته هدى شووي : لاا تردييين بس مابااج تعيديينهاا ..
: فدييت رووحك لا تززعل مني والله ماعييدهاا وهااي احلى بووسه امممواااااح ..
ضحك علي ابووي حتى اللي في سياره ضحكواا : شفت خلييتهم يضحكوون ع خبالي ..
ضحك ابووي : هههههههههههه فدييتج والله .. هالله هالله بعمررج .. يوم بتردوون العيين خبرييني ..
: ان شا الله الغاالي من عيووني ..

تمييت اسوولف ويااه شوي عقب بندت من عنده .. استلمتني سااره : بلااه ابووي.
: مااشي بس زعل لاني ماقلت له ان نحن سايريين بووظبي ..
حسن بلقاافه : وانتن لييش ماقلتن له .. الحيين بردكم ولا محمد بن سييف يزعل ..
انقهررت منه : جب جب كمل دربك .. راضييته لاني صدق نسييييييت ..
وقف حسن السيااره ع صووب والكل انصدم لييش وقف : حق منوو قلتي جب ..
ضحكت : هههههههههههههههههههه حقي اناا ..
ابتسم لي : تحررييت شي ثااني بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخ
حرك السيااره .. وتموا يضحكوون علي لاني ترووعت من حسن .. مالت عليهم ماترووعت خخخخخخخ… والحمد الله وبالسلااامه وصلناا بووظبي .. وطبعاا حسن تكررم وشلناا صووب البحرر توهاا الساعه 5 الا ربع والشمس عدها ماغربت ..
اول ماوقف في الباركن كلنا نزلنا .. حتى ماتريينااااااه .. تميينا نرش بعض انا لطوف ويزووي وساره ونتراابع وحسن يطالعنا من بعييد يضحك... بس انا تعبت وتميييييت اتمشى رووحي وتذكرت اغنية ميحد يا بحر وسيده خطرر ع باالي منصوور ...

صفحة اغاني شبكة وبطاقات المحروم


يا بحر أنا بسألك عن مبعد الدار..
يا اللي من الأشواق مبرد و خالي..
أنته طويت بلجتك علم و أسرار..
و أنا طالي من الهوى ما طرا لي..
عودت لي من ماضي الوقت تذكار..
تذكار خلٍ أبعدته الليالي..
و لأسباب ظرفٍ حط في خافقي نـــــــــــــار
سوا لها بداخل الصدر صالي..
يا ليت يدري ناعس الطرف وش صار
ان كــان ما خلاني بجــوّ خالي..
لأنه يعرف أني من الناس ما أختار..
غيره و لا أبدل سواهم بدالي..
ليته نشــد عن حالتي و كيف الأخبار..
و يشوف مضنون الحشا كيف حــالي..
هو نور عيني..والغلا و زهوة الدار..
في بعدهم ضاق الفضا و المجالي..
يا بحر أنا بسألك عن مبعد الدار..
يا اللي من الأشواق مبرد و خالي..
أنته طويت بلجتك علم و أسرار..
و أنا طالي من الهوى ما طرا لي..
هييه والله .. اسمييييييك يا مييحد ييت ع العوووق ...
: احم احم ..
صدديت لقييت هالغلس وااقف مبتسم : لييش واقفه رووحج ..
صدييت صووب البحر مرره ثانيه : تعبت مافييه العب...
قالي بهمس : الرريم انا اسسسسف ..
انصدمتت يوم قالي جي : اسف على شووو ؟؟
: انا يوم قلت لمنصور سالفة سعييد خويي .. لان سعييد كاان دوووم يرمسني عنج وانا ماكنت اعرف انج تقريبيلي.. بس مثل ماكان متوقع انج بترفضييين لانه معررس .. توقعت ان شي امل انج توافقييين علييه .. من جي قلت لمنصوور يخووز عنج بس ماتووقعت هذا اللي استوى ..
قلت له ببرود شو استوى …
: منصوور يعصب ويهد البلااد عشاانج .. وو"سكت"
قلت له بفضوول : و شوو قوول ...
صد هوو بعد صوب البحرر : يوم ملجة خالي حمد .. شفتج وانتي ظاهره من الخييمه قلت بلحقج وبتأسف منج .. شفتج واقفه تصوريين عيالنا .. عقب شفتج تمشيين صوب صاله .. قلت خلاص عقب برمسسج .. بس انصدمت يوم شفت سعييد ظااهرر .. شفتج تغشيتي عنه .. وحتى يوم زقررج مارديتي علييه ولا صديتي صووبه .. كنت اتحرا ان سعييد بخاطرج وانصدمت يوم شفت العكس ..
كنت بوقفه عند حده … يوم شفته زقررج بس شفتج صديتييه قلت خلاص بسكت وانتي داويتييه بصدج .. الباارحه بس درا انج بنت خالتي وانصدم ..
والله يا حسن ماتدري اني كنت احب هالانساان .. وصديت عنه بس لاني احبه ودست ع قلبي وحبي عشانه .. ابااه يستانس ويا حرمته وبنته وولده اللي يااي .. وماابى اسووي مشاكل ويا اهله ... لوو قلت اللي بخاااااااطري من اليوم اليين بااجر يمكن مااسكت .. حتى منصور اخووك كان يقدر ينسييني سعييد .. وخلاص يوم بدأ يستوحذ ع تفكيري بس هدم كل شي هو بنفسه "رفعت راسي لحسن " وقلت له ببرود : سعيد لو كان يبااني كان بيتقدم رسمي وحتى لو تقدم ماباخذه معرس وعنده بنيه وحرمته حامل .. ومنصوور اخوك نفس الشي .. هب ان يتته رمسه .. يا يتهمني ..."ابتسمت له" انا اول واحد اوكي بيتقدم لي صدقني بوافق .. مابترياا حد ..
طالعني : مابتتريين منصوور يرد البلااد ..
ببروود : اكييييييييييد لا .. مابااه ..
تم يضحك : ههههههههههههههههههههههههه .. يالله زقري اختج وبنات خالتج وبنرد البيت ...عقب شوي بيأذن المغرب ...

رديينا البييت وسلمناا ع خالووه وريل خالتي تميينا ويااهم شووي وعقب كل واحد سار حجررته .. وانا طبعاا سرت الحجرره اللي دوومي ارقد فييهاا ... بصرااحه غيرنا جوو بقعدتناا في بووظبي .. اول اليووم ماسرنا مكاان .. لكن ثااني يوم عزمنا حسن ع سينماا وودانا قصر الهند نتعشى ... بصراحه واايد استانسنا حتى اني بدييت اتعاامل ويا حسن عاادي بدون .. نظرات واسلوب الاحتقار ولا استفزاز ..
اما ثالث يووم .. يانا خالي حمييد وردنا البييييت .. قهههر لاني بصرااحه كنت ابى اقعد .. عيبني الجوو عندهم .. حتى نسييت هموومي ...
لكن المشكله انا بطالييه والبقرره سارووه من بنات المداارس بيبدأ دوامهاا هالاحد .. الله يوفقهاا بتكوون ثالث ثنوي وعلمي بعد .. الله يعيينها نحن ادبي يالله يالله نجحناا خخخخخ ...

بدا الدواام المداارس والجامعاات والريم بنت محمد قاعده في البيت .. تتريا الشركات توظفهاا .. والله يوم اشوف ساره لابسه مريولها الكحلي والله بخاطري البسسه .. وترد اياام الثانوويه والبريك ..والحصص ومعلماات .. اياام والله ..
اذكر مره عندنا ابله مصريه اسمهاا "عفاف" تدرس عربي .. كنا انا وموزه المصرقعه دووم نسوولف في حصتهاا .. في يووم قعدتني انا في صوب وهي في صوب ... كتبتلي موزه شي في ستيكر وخلت وحده من البنات اطررشه .. ابله عفاف شافته .. وشلته وقرت مكتوب فييه (( شوفي المعلمه فرقت من بينا ماتستحي)) خيييييييييبه كييف هزبتناا ونقصت من موزه درجتيين .. مووزه عصبت وماعدت السالفه ع خيير .. وسوت نفس الحركه طرشت استيكر وكتبت فييه (( اييه انتي لييش تقريين)) ههههههههههههههههههههههه والله وفصلوا موزه يوم هههههههههههه اذكر هذاك اليووم .. اهلها بغوا يذبحوونهاا .. فدييتها المصرقعه ووينها الحيين .. عرسسست وخلتني ..الله يوفقها..

ع المغرب خطف الوالد عليينا يسلم ويتخبر عن دراسة ساره وسيف ...
: ابوي اشتغل ..
ابتسم : مايحتااي تشتغليين ..
: ليييييييييييش ؟؟
سيف : ابووي خلها تشتغل بدال هالرقااااااد ..
ساره : انززين لييش ماتباها تشتغل
ابتسم لنا : عقب بقوولج لييش " صد صوب ساره وسيف " شدواا حيلكم اباكم ترفعوون الرااس ..
سيف : افاا علييك بوسيف ان شا الله بيكرمونك بحفل تكريم المتفوقيين ..
طالعنا بفخر : ان شا الله .."صد مره ثانيه صوبهم " ممكن تظهروون ابى اقول لختكم شي ...

ووووردة
07-10-2015, 08:45 AM
رواية رائعة ومشوووووقة
ننتظر التكمله بشوووووق

نوارة الكون
08-10-2015, 08:51 AM
رواية رائعة ومشوووووقة
ننتظر التكمله بشوووووق


تسلمين غاليتي مرورج اسعدني

نوارة الكون
08-10-2015, 08:52 AM
+[.. الجزء الثامنـ عشر.. ]+

ع المغرب خطف الوالد عليينا يسلم ويتخبر عن دراسة ساره وسيف ...
: ابوي اشتغل ..
ابتسم : مايحتااي تشتغليين ..
: ليييييييييييش ؟؟
سيف : ابووي خلها تشتغل بدال هالرقااااااد ..
ساره : انززين لييش ماتباها تشتغل
ابتسم لنا : عقب بقوولج لييش " صد صوب ساره وسيف " شدواا حيلكم اباكم ترفعوون الرااس ..
سيف : افاا علييك بوسيف ان شا الله بيكرمونك بحفل تكريم المتفوقيين ..
طالعنا بفخر : ان شا الله .."صد مره ثانيه صوبهم " ممكن تظهروون ابى اقول لختكم شي ...
ظهروا خوااني من الميلس .. وتم يطالعني ابووي بحناان : الريم انتي كبررتي وغديتي حررمه ...والبنيه مصيرهاا بيت ريلهاا ..........الخ ..
"تم يتكلم وانا قلبي خلااااااااااص ..بينفجر من كثر ماايدق .. خاايفه من اللي بقوله ابووي .. انا اعرف هوو شو بيقوول .. هالمقدمه كلهاا نهايتهاا شي وااحد .....
مسح ع رااسي : اخوو ربيعتج تقدم لج ..
نعم منوو اخوو ربيعتي بعد : منوو هذاا ..
ابتسم : فهد بن سلطان ال*******
انصدمت : اخووووو موووزه ربيعتي ..
ضحك : وانا شدرااني بربيعتج هههههههههههههههههههه .."قالي بهدوء" عندج اسبوعيين فكري فييهن وعقب رديلي جوااب .... وانا اتخبرت عن الرياال بصرااحه مافييه حيييييله ..
ظهر ابووي من عندي وانا خلاااص منصدمه ... معقووله ؟؟ لييش عيل مووزه ماقالت لي ... لييييييييش .. في حيااتي كلهاا ماتخيلت انه حد يتقدم لي .. لا وبعد فهد اخوو موزه .. انا في حياتي ماشفته .. بس موزه كانت دووم ترمسني عنه ..
بسيير الحجره بدق لهاا من تليفووني … يوم سرت الحجره لقيت ساره تترياااني … ويوم شافتني ابتسمت : خييير شو عندج ..
ساره بفضولها المعتاد : ابووي شو قالج .؟؟
انسدحت ع الشبريه : اونه فهد اخوو المصرقعه تقدم لي ..
فجت عيوونهاا منصدمــه : نـــــــعم ومنصوور ..
عصبت يوم طرت اسمه : بلااااااه منصووور ..
: ترااا هو رمس خالي حمد عنج يبااج …
قلت لها ببرود : انا ماباه ..
غيييييضت علي : ع كييييييييفج هووو ..
: لا ع كييييييييفج انتي .. انا اللي بعرس ولا انتي .. وانا قلت مره ان اول واحد يتقدم لي رسمي بوافق عليييييييه …
انصدمت : شووو!! يعني بتوافقيين ع فهد ..
: هييه عاادي .. ابووي اتخبر عنه وقالي ماعليييييييه كلاام … ويسد انه اخو مويز ..
ظهررت ساره من الحجره معصببببه ورقعت البااب بقوووو .. "بلاها هاي" شلييت تليفون واتصلت على المصرقعه … ثواني وردت علي : هلا عرووسنا..
: يا دبه لييش ماقلتي لي ان"قفطت مارمت اكمل"
بغلاسه : ان شوووووو؟؟هههههههههههههههههه والله وكبرتي يا الريم وستويتي عرووس ..
سكت مارديييييييييت علييهاا ..عقب هي ردت تقوولي : انتي فكري واستخيري ..هب لان اخووي توافقيين ..
ابتسمت لها : هوو شدرااه فييه ..
: مايعررفج لا تفرحيين .. بس انا دلييته عليييج .. قال يبى يعررس قلت له الريم ربيعتي ..
: اهااااااا ..
ضحكت : ههههههههههههههههه تتحريينه شافج وحبج من اول نظره ..
: لا والله .. مافكرت بهالشي امرره ..
: الريم انتي فكرري ..ولا تستعيليين هذا زوااج هب مصخررره ..
: ادري ادري .. يالله جلبي ويهج الحييييييييين ..
: طااااااااااع ويهج باي باي …
تووووت توووووووت .. بندت في ويهي حاااااااااااله والله هههههههههه ..ابى اعرف شي وااحد .. الحييييين اماايه ماتعرف عن فهد .. اكيد تعرف وماقالت لي .. سرت صووب حجرتهاا قلت بسولف وياهاا وعقب بسيير صوب ساره هااي بعد ..
دخلت حجرة اماايه لقييتها تسحي شعرهاا ..: امااايه انا ابى اسحييييييه ..
مدت لي المشط : شووي شووي يابنتي لا تأذيني ..
: افااا علييييييييج بسوويلج تسرريحه عالمييه ..
: ههههههههههههههههههههههه قاالج ابووج ..
: عن المعررس …
: هييه .. قالوا ريال ماعلييه كلاام ..
تنهدت : اخوو موزه ربيعتي …
: بنت سلطاااااااااااان ..
: هيييه .. انتي منوو قالج عنه ..
ابتسمت : انا من يوميين دقت لي عمتج مريم .. وقالت لي اني مااقوولج لان ابووج بيرمسسسج ..
حبييت اغيير السالفه : ولا عمووه مريم ادق ..
: هييه حلييلها وااايد تغييرت ..
: شحالهاا ؟؟
: والله مشغووله بزهبت بنتهااا ..
: الله يوفقهاا حمده تستااهل ..
ضحكت : وعقباااااااااالج .."عقب سكتت وردت تقول" منصور من قبل قال لخاالج عنج ..وقال انه يبااج …
: لالالالالالا انامابااه اصلا ..
تضيقة اماايه : وبلااه ولد اختي ..
ابتسمت لهاا : مابلااه شي .. بس منصوور مسافر بيرد عقب سنتيين ..يعني لو يبااني كان خطبني رسمي من ابووي ..
تنهدت امايه : انا في خاطري تكونيين لمنصوور .. اقل شي انه نحن نعرفه .. القريب اهون عن الغريب …
وقلت بخاطري"ومرات يكون الغريب احسن عن القريب" : اماايه لو الله كاتبلي نصييب في واحد منهم … وبااخذه غصبن عني ..
ابسمت لي اماايه بفخرر عقب قالت لي: خالج حمد ورى بااجر بيرد من ماليزيا…
: هذاا من عررس نساانا .. حتى مارمستته ..
ضحكت اماايه : هههههههههههههههههههههه مشغوول ويااحرمته ..
: يااحييه والله ..ومنوو بييبه من المطاار ..
: ترااه حاط سياارته في المطاار ..
: اوووه صح نسيييييييييييييييييييييييت ..
عقب لمييت شعرهاا وظهرت من حجرتهاا بسيير صوب سااره .. اسمعهاا ترمس بصووت عالي .."بلاهاا هاي تخبلت ترمس عمرها" ..حطييت اذني ع الباب اسمعها تقول " يزووي ترااني قلت لهااعن منصوور … والله محد قال لاخووج يساافر .. عيل لو الريم خذت هذا اخوو ربيعتهاا احسسن .. محد قاله يساافر ويخلييهاا .. مابتحظرييين العرس ..قصوووورج هااي بنت خالتج " بلااهن هاييل المخبل .. بطلللللللت الباب سمعتها تقول حق اليازيه : هاذي الرريم ..
مدت لي السمااعه : مرحباا ملاييييييييين بنت خالتي شحاالج ...
سمعت صووتهاا تشاااااااهق وتصييييييييييييح : مستاانسه هااا .. اوونج عرووووووووس والله لو استووى شي باخووي منصوور ماتلومييييين الا نفسسج .. ليتناا ماعرفناااااااااااج ليتناا بس " ورقعت التليفوون بويهي"
انصدمـــــــــــت من ردت فعلها وكلامهااا ... خييييييييييييبه لييش جي يستويلي ياربي لييييييييش .. بلااهن علي هب معرس تقدم لي .. تصدقوون ان من الصدمه بعدني معلقه السماعه التليفوون بأذنييه اليين الحيين .. كلااامهاا صدمني "ليتنا ماعرفناااااااج" لييش يا الياازيه ليييييييييييييش ؟؟ لييش تعقيين اللوم علي ؟؟ واخوج هو اللي سافر وخلااني .. تميييييييت اطالع ساره بيأس عقب قلت لها : انا بستخيييييييييير واذا ارتحت بواافق علييييييييييييه ولا علي من بنت خالتج .. واذا هب عايبنهاا لا تحظر العررررررررررس ...
ظهررت عنهاا وخلييتهاا واقفه بصدمتهاا من كلاامي ... بلاااهن تخبلللللللن مايدرن ان كل شي اسمه نصييب .. ولا يبني اسحب منصوور واغصببه علي .. افف منهن
بس صدق قهرررررررني .. فجأه تبطل بااب حجررتي وسااره هي اللي بطلته ..
قلت لها ببروود : خيييييييير شوو تبيييييييييييين ..
قالت لي بغييض : انا ادريييبج انج ماتبيييييييييييين فهد ولا منصوور ..
قلت لها بندفااع : ابااااااااج انتي ..
عصصصصصصصبت : جببب انزززززززززززززين لا تستهبليييييييين .. انا اعرف ان بن فااهم اليين الحيين بخاااطرج ..
عصبت منهاا : ماايخصج انتي .. اللي بخاطري بخااطري واللي الله بيكتب لي فييه نصيب بااخذه ...
بغيييض : مااعليييه يا الريم ان ماقلت لخاالي حمد انج تحبييين مديررج في الدواام مااكون انا سااره .. وبتشوفييين ان ماقلت له انه ياا عند بااب بييتناا ...
ماكملت كلامهاا لاني عطيييتهاا كفففففف .... وقلت بكل غييض : تعليين صووتج علي عسب منصووور هاااااا ... وغيااضن فيييج بوافق على فهد غيااضن فيييج .. ولو تموتيييييييين تعرفيين شو تموتييييييييين ماخذت منصوور ولد خالتج ...
سحبتها من جتفهاا ودزييتهاا خاري الحجرره وسكرت الباب بالمفتااح .. تميييت اصيييييييييييح غصب عني تمييييييت اصيييييييييييح ... معقووله جي سارووه تقوولي ... تهددني وتصاارخ علي عسسسب منصوور ... ولا بعد تتهددني بسعييد ...لييييتني امووووووووووت ولا جي يستويلي .. استغفر الله استغفرالله .. انا بنش اتيدد واصلي الاستخااره .. واللي فييه الخيير الله لي بيقدمه ....


احس اليووم بنشااط هب طبيعي .. اليوم خالي حمد بيشرف هو و حرمته .. ادريبكم بتعصبوون لانكم تبون تعرفوون يوم استخرت شو حسييت .. بس لااسف مااقدر اقولكم مع الاياااام بتعرفوون .. المهم انا الحيين زاخه المدخن اووني ادخن قسمهم اليديد ...... وع ساعه 11 هم بيووون يعني ماباقييلهم شي ع ردتهم .. وقوم خالتييه ان شا الله بيخطفوون علينا ع العصر .. مادري جان اليازيه بتي .. بعد اخر موقف صاار .. اذا سارووه اختيه اليين اليوم ونحن متزاعلاات .. لا تكلمني ولا اكلمهاا .. احسن بعد ...
صالتهم ودخنتهاا باقي الحجرره .. بطلت باب حجرتهم تمييت احوط فييها اوني عااد ... حسييييييت بإيديين بااره تصك على عيوووني .. والله حسييت ان قلبي طااح في الارض ..: منووو ؟؟
يوم حسييت ان النور يتسلل عيني .. شفت علايا واقفه قداامي : عليوووووووه..
لوويت علييهاا بقووو : حمد الله ع السلااااااامه ...
: الله يسلممج ... شحاالج يا الدبه ؟؟
بعدني لاويه علييهاا : تماااااام انتي شحالج ان شا الله استانستي ...
دخل عررض : اكيييييييييييييييييد استانست دامهاا ويااي ..وبليييز خووزي عن حرمتي بس انا الووي علييهاا ...
ماخليته يكمل كلااامه .. وطحت في حضنه .. تميييييييييت اصيييح في حضنه .. لاني صدق تولهت علييييييييه ... كنت وااايد محتايتنه في الفتره اللي طااااااااافت ..
دزتني عليا بمزح : خووزي عن ريلي ههههههههههههههههه ...
عقب خالي حمد مطهاا لوى عليينا كلنا تقولوون اب ويا بناته .. هب ريال وياحرمته وبنت اخته ...
دخلت عليينا سارووووووووه : ناوييين طولوووووون ..
خالي حمد : وانتي يا الرزه شو يخصج .. شي يعورج ؟؟
ساره : لااااا "صدت صوبي بحتقار" انتي اييييييييييييه تقولج اماايه ظهري عنهم خلهم يرتاحوون ...

ظهرت عنهم عسب يرتاحوون .. وسرت حجررتي ارقد ساعتيييييييييين لاني من الفير وااعيييه .. لو حد مكااني مابييييييه الرقااد امررررره ... المهم اني سرت لعالم مافييه غير احلاامي ..


: الريم قووومي قوم خالتج يووو ؟؟
بطلت عيوني شووي شووي : عمووه ناعمه خليني اررقد ..
عموه ناعمه بغييض : نششششششششي الساعه 5 ..
نقزت من الشبررريه ..: حلفي يالفضيييييييييييييييحه ..
ابتسمت عمووه : يالله فديتج .. قوومي تلبسي ..
قمت اتسبح واتييدد لان فاتتني الصلااه وكشخخت ... لبست تنوره عشبييه بس فاتح اللون شووي .. ع بودي برتقالي فيه عشبي من نفس لون تنووره .. تكحلت بكحال اخضرر غامج ماايل للعشبي .. اللي صدق ابرز لوون عيووني العسلي .. قلت بمسحه اماايه تسوويها تهزبني عقب قلت لا شوو يعني .. تعطرت وحطيت ع راسي شيله لوونها عشبي فييها خطوط رفييعه لونها برتقالي .. ظهرت من الحجره .. لقييت امايه وعموه ناعمه وخالوه منى .. وعليا ولطيفه بصوب وشنغل ومنغل ساره ويزووي بعييد قاعداات .. دخلت الصاله : السلاام عليكم ..
اليمييع : وعلييكم السلاام ...
سلمت ع خالووه وحبييت امايه ع راسهاا .. عقب سلمت على لطووف ... وقعدت ويااهن ..حتى ماخطر ع بالي اني اسلم على اليازيه ..: شحالج لطفيين ..
ابتسمت : بخيير ربي يعافيييج .. كل هذا رقااد ..
ضحكت : هههههههههههههههههه والله تعباانه ..
علايا بنقمه : حليلهاا كانت تنظف البيت وتغسل الملاابس بعد تكوويهن ..
ضربتهاا ع جتفهاا : تطنزييييييين وياا رااسج ..
علياا : هههههههههههههههههههههههه لا احاول ..
صديت صوب لطوف : متى ييتوا .؟؟
لطيفه : وصلنا ع اذان العصرر ...
: منوو يابكم ..؟
ابتسمت : حسن اخووي وابووويه ..
وقفت: بسيير اسلم علييهم ..
سحبتني لطيفه : يلسي عقب سيري سلمي علييهم لان عندهم رياييل في الميلس ..
رديت اقعد وتمت علياا ترمسنا عن ماليزيا وشو سووا هناااااااااك .. اليين ماقاطعتني اماايه ..: الريم فدييتج سيري ييبي الكيك من المطبخ ؟؟
سررت المطبخ .. ويووم امشي اسمع صووت ضحكة خالي ياايه من الميلس "فديت هالضحكه انا والله" ... دخلت المطبخ : اليييييييس جهزي الكيك ..
هزت راسها : جين جين ..
تمييييييييت اتريااهاا اليين ماقطعت الكيك ورتبت شكله .... يوم يايه بشل الكييك وبظهر .. يتني سارووه ..: خالي حمد يبااج في الميلس ...
: بس عنده رياييل في الميلس ..
: لالا ماعنده سيري يبااج ..
: انزين بودي الكيك عقب بسيير له ..
بندفاع : لالالا انا بشل الكيك عنج وتسير صوب خالي ..
استغرب من سااره .. بلاهاا تخبلت ..لالا ليكوون قالت حق خالي حمد عن سعييد .. تسوويها الدبه ..انا ماسويت شي غلط عسب اخااف .. ابتسمي يا الريم وماعلييج من حد .. دقيت باب الميلس عقب بطلته ...: السلام عليكم ..
....: وعليكم السلااام ...
شفت اثنيييييييييييين .. بس واحد منهم انصدمت من وجووده ...هذاا شو يسوي هني متى ارد اصلا ...حسن ومنصور ...

القيصـــــر
08-10-2015, 03:36 PM
روايه جدا جميله متابع لك من أول جزء
واصلي إستاذه بارك الله فيك ،،

نوارة الكون
09-10-2015, 09:49 AM
روايه جدا جميله متابع لك من أول جزء
واصلي إستاذه بارك الله فيك ،،


تسلم استاذ عابر وان شاء الله راح اوصل

نوارة الكون
09-10-2015, 09:51 AM
+[.. الجزء التاسعـ عشر.. ]+

+[..ياحسافهـ مامضى واللهـ ياحسافة هالغلا كلهـ..]+
+[.. ليتـ قلبيـ ماتولهـ وليتنا فيـ يومـ ماغلينا.. ]+

تمييييييييت اتريااهاا اليين ماقطعت الكيك ورتبت شكله .... يوم يايه بشل الكييك وبظهر .. يتني سارووه ..: خالي حمد يبااج في الميلس ...
: بس عنده رياييل في الميلس ..
: لالا ماعنده سيري يبااج ..
: انزين بودي الكيك عقب بسيير له ..
بندفاع : لالالا انا بشل الكيك عنج وتسير صوب خالي ..
استغرب من سااره .. بلاهاا تخبلت ..لالا ليكوون قالت حق خالي حمد عن سعييد .. تسوويها الدبه ..انا ماسويت شي غلط عسب اخااف .. ابتسمي يا الريم وماعلييج من حد .. دقيت باب الميلس عقب بطلته ...: السلام عليكم ..
....: وعليكم السلااام ...
شفت اثنيييييييييييين .. بس واحد منهم انصدمت من وجووده ...هذاا شو يسوي هني متى ارد اصلا ...حسن ومنصور ...تمييت واقفه اطالعهم .. ادخل ولا ما ادخل .. ادخل ولاا .. بدخل واللي فيها فيهاا .. : السلام عليكم ..
ثنينتهم : وعليكم السلام ..
صديت صوب حسن : شحالك ولد خالتي ؟؟
ابتسم : بخيير ربي يعافييج ومن صوبج ..
: يسررك الحال .. وينه خالي حمد ...
شفت حسن يطالعني ويرد يطالع منصور : ظهر ويا ابووي وخالي حميد مشوار عقب بيررد ..
قال بصوت كله غييض : ونحن مالنا رب .. قولي اقل شي الحمد الله ع السلامه ..
قمت من مكاني : حسن انا بسير صوب امايه شي بخااطرك ..
حسييته متردد ويطالع صوب اخووه .. صدييت صوب منصوور .. شفته منزل راااسه .. حسييييييته ذبلااان وضعفااااااان وااااااااااااايد وااااايد صدق من الخااطر .. جنه هب منصوووور راعي الجسم الرياااضي ... شفت حسن بعده يطالع اخووه .. شلييت بعمري وظهرت من المييلس .. دخلت الصاله لقيت اماايه وعليا ولطيفه وخالوه وعموه قاعداات .. خطفت عنهن وسررت صووب حجررتي .. لقيت يزووي وساره .. قاعداات .. اول ماشفت سااره زيين ماصفعتهاا : انتييي لييش تكذبيين لييش تقوليين ان خالي حمد يبااني ..
يزووي : انا اللي قلت لها جي تسووي ..
بغيييض : انزززين لييييييييييييييش ...
يزووي بعصبييه : عسب انتي ومنصووور تتراضوووووون "تمت تصييح" انتي قبل هب موافقه لانه مسافر هذا هوو رد من السفرر .. لا توافقييين على فهد ..
عصبت علييهاا : اواافق على فهد ولا مااوافق هذا شي رااجع لي ..
ساره بغييض : الرريم !!
: جب انتي انززززززززيين .. "صديت صوب اليازيه " وهذا اخووج هب لانه رد من السفر بااخذه .. خلاص طااح كرته ..
شلت يزووي بعمرهاا وظهرت وسااره لحقتهاا .. طحت ع الشبرريه اصييييييح ..
عقب دشت علي علاياا .. تقربت مني : بلااج تصيحييييييييين ..
قلت لها من بيين شهقااتي : محد فاااهمني محد .." لوت علي بقوو"تمييت اصييح من الخااطرر ..
: افااا .. الريم من متى ادسييييييييين عني ..قولي اللي بخااطرج ..
مشييت دمووعي وخذت نفس : تقدم لي واحد ..اخو ربيعتي .. وبنات خالتييه مايبني اخذه لانه .. اخوهن يبااني .. واخوهن هذاا اتهمني اني ع علاقه ويا سعييد .. وبدال مايعتذر ساافر .. وقبل شوي ساره زقرتني قالت لي خالي حمد يباج في الميلس .. يوم سرت الميلس لقييته هنااااااااااك ..
: حسبي الله عليييييييه .. وهو شدراا بسعييد ولد عمتي ..
: ولد خالتي الثاني يستووي ربيعه اسمه حسن علي بن ضاعن .. مدير قسم التابع في بوظبي ..
: هييه هيه عرفته .. هذا ربيع سعييييد ..
: يستوي ولد خالتي .. منصور قاله انه يبااني .. هو عصب وقاله ان سعييد يحبني وانا احبه ..
: خييييييييييييييبه .. هذا كله من سعيييد ..
: مايخصه سعييد .. الغلط من منصوور مفروووض مايصدق "رديت اصيح" والله ان منصوور قدر ينسييني سعييد ..بس في نهايه سافر وخلااني ..
حبتني ع رااسي : فدييتج الحيين ارتااحي ومنصوور لو يبااج كان خطبج رسمي .. وبعديين .. انتي استخيري والله بيسر لج امررج ..
لحفتني وسكرت البااب علي .. تمييييييت افكرر بالياازيه لاني وااايد قسيييت علييهاا ..وهي مايخصهاا .. هب ذنبهاا ...برمسها بعد كم يووم بتكون اهدا عن جي ..


ثااني يووم في ع قرب .. كنت قااعده في الصاله رووحي .. اماايه سارت عند الييران وخالي حمد وعلايا عازميينهم اهل عليا ع الغدا وساره في حجرتها تدرس.. اصلاا بعدنا متزاعلات ... تمييت اغير في القنوااااات .. اففففففففف بصرااحه ملل..
تليفزيوون مافييه شي .... الا هااي قنواات الاغااني اللي مشتغله 24 سااعه ويا الجاات مالهاا .. استغفر الله منهم ماعندهم ساااالفه ..."تبطل باب الصاله"
خالي حمد : السلام عليكم ..
ابتسمت له : وعليكم السلاام .. وين علايا عنك ؟؟
: بتقيل في بيت اهلها وفي الليل بخطف علييهاا ..
قعد عداالي وسحب مني الرموت كنتروول ... تمييت اطاالع ملاامحه ... فييه جماله هالرياال .. خشمه طوويل .. عيوونه متوسطاات بس وااسعه شفاايفه وررديه رفييعه واايد .. رغم ان عمره 35 الا تحسوون عمره اصغرر عن جي .. احسه واايد يهتم بعمره وكشخته .."صد صوبي فجأه وشكني يوم اني افصفص فييه"
: اوول مرره تشووفييني ..
ابتسمت : شوو رايك بعلياا مرتااح وياهاا..
ضحك : هههههههههههههههههههههههههه .. والله هالعلياا تنحط ع الجررح يبراا ... غصب عني حبييتهاا ...
: هي وااايد طييييييييبه .. حلييلهاا ..
ابتسم لي : فدييتهاا حرمت حمد أل ******* ..
ضربته ع كتففففففه : يالله يالخقااااااق ...
صد صووبي وقالي : وشوو رايج بفهد بن سلطاان ...
عااد انا هني قفطت وماردييت علييييييه ... ابتسم : اوونج عرووس وتستحيييييييين ... انا اعرف حد يقرب لهم من بعييد ومدحووه لي والراي الاول والاخيير لج انتي .. عطووج اسبوعيين تفكيررين ..
ابتسمت له وماردييت علييه .. عقب هوو رد يقوول : منصور قبل شهر وماعرف شهريين .. رمسني عنج .. بس ماشووفه تحررك وتقدم لج رسمي ..وهم عارفيين ان شي معرس تقدم لج .. وانا مستحييل اسيير اقووله تعال تبى الريم ..
رفعت رااسي صووبه : والله اللي الله كاتب لي فييه نصييب باخذه ..
حبني ع رااسي : الله يوفقج يا الريم ..
ظهرت ساره من الحجرره عقب قالت له : انت هني ..ووين علياا ..
قال لنا بغييض : علياا جي حااف .. قولي خالووه .. عمووه .. مدام حمد ال****
ضحكت سارووه : متفيييييييج انت وحرمتك ...
: مالت عليييج احلى عنج ...
: اقوول خالي ..
: امرري يا شينة الحرريم ؟؟
عصببت منه : احلى عنك يا الخسسسف ..شورايك تكشتناا ...
: تووج تقوليين عني خسف وانا خالج وعقب تقوليين كشتناا ..
سااره : قووم حووطناا ملييت من مجاابل الكتب ..
: خلااص قومن تلبسن .. اذا اتاخرتن علي بظهر وبخلييكن ..
تراابعناا صوب حجرناا ..ولبسنا عبينا المصكرره ع طااير وتحجبنا وظهرنا له ..
يوم شافنا ابتسم لنا : يالله سرييناا ..
شلنا المبزرره كالعااده .. لان مستحييل يوديينا مولات .. تميينا نحووط في السيااره عقب نزلنا عند المااي وخالي حمد تم في السيااره يرمس بالفوون ..
كناا قاعديين عند مصب المااي الحاار وحاطات ريوولناا .. وكل وحده سااكته ماترمس الثاانييه .. عقب ساره صدت صووبي قالت لي : بعدج زعلاانه ..
ابتسمت لهاا : لا لييش ازعل ..
تمت ساكته وسرحاانه ..عقب صدت صووبي بيأس : بتوافقيين ع فهد ..
: مااعرف ..
قالت لي بنفعاال : ابى اعرف شي وااحد ..
: شووو ..
: موزووه ربيعتج مرره دقت وانا قلت لهاا عن منصوور .. كيف اطررش اخووهاا صوبناا ..
تصدقوون صح كلاامهاا .. حتى انا ماايى ع بالي هالشي .. احييد ساره قالت لموزه عن منصوور .. عقب تذكررت شو قلت لهاا .. صديت صوب سارره : لاني هذاك اليووم قلت لها الاا رمسسه من بيين اهل هب اكيييد ..
: يمكن لييش لاا ..بس صدق بتوافقيين ..
: بعدني مااستخرت قدامي كم يوم افكر فييهن ( كذابه استخارت وخلصت)
رفعت اديينها بالسما : ان شا الله ماتاخذيينه ...
: حتى لو ماخذته ... تتحريني بااخذ منصوور ..
: حراااااااااام علييج .. تعرفيين ان كوول من حسن وخواته قالوله الريم ياها معرس زين يمكن تاخذه .. هد درااسته ورد الامارات ...
عصببت منهاا : وتدريين ان سمع رمسه عني خلااني رووحي وساافر ولا افتكر فيني .. حتى مااسمعني ..
انصدمت : يالله بالسترررررررررررر .. أي رمسسه بعد ..
تمييت اقوول لهاا عن منصوور يوم قالي عن سعييد ويوم عطييته طرااق وعن حسن يوم اعتذر حتى عن سعييد يوم صدييته ...
تمت تطالعني بيأس : الله يعيينج يا اختي .. بس احلى شي يوم صديتي سعييد ..
: دوااه ..
: والله حليله حسن طيب .. خرييش من الخااطر ..
ابتسمت لهاا : ليكون حاطه عيينج علييه ..
ضحكت من الخااطر : هههههههههههههههههههههههههه لالا محيريله بنت عمه
انصدمت : صدق ؟؟ منو عفرا ولا العنود ..
: للأسف الخسفه عفراا ..
: الله يعيينه ..
: الريم تصدقيين ..
: شووو
: ماتوقعت جي منصوور .. يمكن كان معصب يوم جي قالج ..
: عصب بكيييفه "اشرت ع قلبي " هذا انجرح منه خلااااااااااااااااااص..
سكتت سااره وماردت تفتح ويااي نفس الموضووع .. وتمت تسوولف على المدررسه اليين مانزل خالي حمد ..: هاا بوشهااب منوو تغاازل بالفوون ..
ضحك: خخخخخخخ ارمس حرمتي..
ساره بلقافه : ماتشبع منهاا ..
خالي حمد بغيااض : لاااااااااااا مااشبع والحيين بسيير اييبها ..
قلت له بندفااع : لاااااا .. حراام .. مانباا نرد البييت ...
دزني خالي حمد : يالله قداااااااااااااااامي ع السياره ..
ركبناا السيااره ونحن نتحررطم ع خالي حمد .. الييين ماوصلنا بيت قوم علاياا .. دقينا هرن .. تميينا نترياهاا في سيااره .. كانت ساره متفيزره قدام عدال خالي عقب نقزت ورى ... تمييت اطالع باب الصاله اللي ظهر منه سعييييد ... اففففففف مابى اتذكره خلااص ابى انسااه .. صديت عن البااب اليين مايتناا علياا .. : السلام علييكم ..
اليمييع : وعليكم السلاام ..
صدت صوبناا : شحالكن صباياا ..
بدوون نفس : بخيييييييييييييييييييييير ..
طالعتنا مستغربه : بلاااكن مبوزاات ..
ضحك خالي حمد : اووونهن مايبن يردن البييت ..
ابتسمت لنا : محد بيرد البييت ..
ساره : ووين بتشلووناا ..
خالي حمد : بنسيير سور الصين تعشى هنااك ..
من قال سور الصيين صارخت : لالالا مانباااه .. ودووني أي مطعم الا هذاا ..
كلهم طالعووني مستغربيين .. عقب حاولت اعدل موقفي : اخرر مره سررت تمييت ازاوع اسبووع .. ودونا المطعم اللي عدااله ..
ابتسم خالي حمد : خلااص ماعليييه ..
سارووه تصاصررني : كل هاا عسب ماتذكريين بن فااهم ..
ابتسمت لهاا ومارديت علييهاا .. انا بحاول اني انسسسساه .. هذا بس لانه اول ريال بين لي اهتمامه ومشااعره تعلقت فييه .. ماكنت اعرف اني ضعييفه لهالدرجه .. بس بينت الاياام اني اقووى من مشاعره ... وهذاا سعييييييييد بسويله دلييت من حياتي ... لانه مايستاهل .. لانه مثل ماكان يطالعني وهو معرس بيطالع الف غيري .. وصلناا المطعم ..وقعدنا صوب قسم العائلاات ... انا وساره طلبنا بريااني والمعاريس طلبوا اكله غريبه اونه بيجربوون ... يوم يابوا الاكل بدا الفلم المكسيكي اونه خالي حمد يأكل علياا .. جان تقولهم ساره : انتوا ماتستحوون ..
طالعها خالي حمد بغييض : حررمتي كيفي بأكلهاا ..
تمت ساكته سااره عقب شلت الخاشوقه اونها بتأكلني .. تميييييت اضحك انا ..بس ماحبييت اردهاا : يسلمووو..
جان تقول علاياا : طااع كييييف يقلدناا ...
جان يقول خالي حمد : انا احبك واعلانها صراحه واكسر التقليد؟؟ واحرض كل عشاق الهوى تتبع خطاوينا ...

علايا هني قفطت من الخاااااااااطر وتمت مستحيييه ومنزله راسهاا ... حسيييتها بتمووت.. وانا سارووه نضحك عليهاا .. عقب شليت صحني جان اقول حق خالي حمد : نفظييلكم الطاوله ..
ابتسم لنا : لو سمحتن ..
جنه ماصدق انه نفضييلهم الجوو شلينا اكلنا طاوله شووي بعييده عن طاولتهم .. نحن نضحك علييييهم من الخااطر .. جان اقول لساره : تهقيين لو عرست جي ريلي بيعاملني ..
: لو خذيتي منصور هييه لكن فهد ماتووقع ..
تمييت اضحك علييهاا : وانتي شدرااج بفهد ..
قالت لي بغييض : من اسمه ومن اخته احسه نفسهاا مصرقع ..
ابتسمت لهاا : بالعكس موزه كان قبل تقوولي انه هو احن وااحد علييها من خوانهاا .. واايد طيب و أي شي تبااه ياخذه لهاا ..
: ماالت ..
تمييت اضحك علييهاا ..عقب شووي يونا قوم خالي حمد عقب ماخلص الفلم مالهم .. وقالولنا خلااص بنرد البييت ... ركبنا السيااره والفلم مالهم بدأ بس عاد هالجزء الثاني خخخخخخخ ... والله انهم يضحكوون .. بذات علاياا واااااااايد وااايد تستحي خييييييبه ... ويوم وصلنا البييت نزلنا اول شي انا وساره .. عقب شفناا سيارة خالي ترد ريووس ... وسوالناا ذاك الويل .. وشرد هو حرمته .. تميينا نضحك علييهم " الله يوفقهم" ...
دخلنا البييت واماايه بعدهاا ماردت .. سرت حجررتي .. تسبحت وصليييت العشاا .... عقب سرت الصاله اطالع التلفزيوون .. مع اني متأكده انه مافييه شي .. تمييت ابدل بالقنواات .. عقب سمعت جرس البييت يدق .. جاان احط الوقايه ع رااسي عسب لافتحت الباب ... اتووقعت امايه ردت وعقب قلت اكييد خالي حمد .. اول مابطلت الباب لقيييييييته شخص ثااني ... منصور ..انصدمت يوم شفته .. وشكله صدق تعباااااااااان من الخاااطر .. وايد ضعييف واايد بعد ..
قالي بهمس : الريم ..
رديت علييه بدوون نفس : تفضل .."ومشيت عنه"
زخ ادييني وقربني صووبه : لاتسيريين عني ..
انصدمت من حركتته وعصبت منه من الخاااااااطر ... فخوزت اييده من ايديين : انت شوو مشكلتك .. ممكن اعررف ..
عصب مني : ليييييييييييش تبيين اذليني ...
سكت عنه وعقب قلت له : منصووووووووور بلييز خوز عن عني .. شو تبااني..
منصور بصووت كله الم : ريماااااااااااااني حراام علييييييييييج " زخ ادييني وقربهن لصدرره" اذا ماتبيييين ترحمييني انا .. رحمي هذا اللي ينبض لج ...
حسيييييييت بنباااضت قلبه تدق بسرررعه .. دمعت عيووني غصب عني .. سحبت ادييني .. وقلت له : خلنـــــــــــــــــــــــي بحاالي دخيييييييلك .. سافر مره ثاانيه لا ترد ..
ربعت صووووووووب حجررتي وخليت منصور واقف مكاانه وزخييت تليفووني .. واعرف اللي انا بسووويه الحيين مابندم علييه ابد .. خذت نفس ومشييت دمووعي ..
من صوب الثاني ع الخط : الووو ..
ابتسمت : هلا ابووويه شحالك ..
: بخيير ربي يعافييج شحالج انتي وشحال خواانج ..
: يسررك حالناا ..
: هالرريم بلااج .. تبييني اييب لج شي ..
: لا فدييك ابى سلاامتك .. بس حبييت اقولك .. انا " سكت مارمت اكمل "
: قوولي فدييتج ..
: انا موافقه على فهد

نوارة الكون
11-10-2015, 07:49 AM
+[.. الجزءالعشرينـ والأخير .. ]+
+[.. الفصلـ الاولـ .. ]+

ربعت صووووووووب حجررتي وخليت منصور واقف مكاانه وزخييت تليفووني .. واعرف اللي انا بسووويه الحيين مابندم علييه ابد .. خذت نفس ومشييت دمووعي ..
من صوب الثاني ع الخط : الووو ..
ابتسمت : هلا ابووويه شحالك ..
: بخيير ربي يعافييج شحالج انتي وشحال خواانج ..
: يسررك حالناا ..
: هالرريم بلااج .. تبييني اييب لج شي ..
: لا فدييك ابى سلاامتك .. بس حبييت اقولك .. انا " سكت مارمت اكمل "
: قوولي فدييتج ..
غمضت عيوووني : انا موافقه على فهد
حسييت ان صوته تغيير : الرريم .. انا اليوم رمستهم ورديتهم ..
انصدمت : ليييييييييييييييش انا استخرت وارتحت ...
: لان " سكت شوي عقب قال" انا الحيييييين بييج ..

صكر عني وخلاااني مذهووله بهالصدمه ... كييف يردهم بدوون مايشااورني .. انا صدق استخررت وواايد ارتحت ... بصرااحه ابوووووووي صدمني .. صدمني من الخااطر .. ابى اعرف ليييييييش ...
ظهرت صووب الحووي وانا اتمنى ان منصوور رد بييتهم .. هذا اللي استوى لانه محد .. تمييت قاعده في الحووي اترياا ابووي .. دقايق ويرن تليفوني ويعلن عن وصول ابووي .. ظهرت له انا متلهفه .. قربته الميلس .. وسالته بكل جرأه : لييش رديت اهل ربيعتي ..
ابتسم لي : لييييييييش لانهم بس اهل ربيعتج كنتي بتوافقيين علييهم ..
: طبعا لاا .. انا ياابووي استخرت وارتحت .. وابى اعرف لييش رديتهم ؟؟
تم ساااااااااكت يمكن ربع ساعه تقريباا : يالريم انا في حيااتي كلهاا .. ماسوويت شي لمصلحتكم .. ومابينت وجوودي .. والباارحه يااني علي بن ضاعن وولده منصوور وتقدموا لج رسمي مني .. ومنصوور حلف ان مااخذتيييييييه والله ماياخذ غيررج .. وانا قست اخلاق منصور بأخلاق فهد وكلهم ما علييهم كلاام .. بس انا بدييت القريب ع الغرييييييييب .. ومنصوور اولى لج من فهد ..
عصبببببببت من الخاااااااطر : يعني انت ردييت فهد عسب تثبت وجوودكم .. ابووي انت مهماا سوويت ترااك غاالي وكلمتك هي اللي تمشي علييناا .."خذت نفس" يابووووي انا ماابى منصوور ولد خالتيييه ..
انصدم ابووي : ليييش .. ورياال حلف ..
ردييت بغيض : خله يصوووووم 3 اياام ..
: ياابنتي لييش جي شايله ع الرياال .. شفتيي عليييييه شي ..
: لاا .. بس انا مابااااااااااه ماابلعه ..
عصب ابووي : عن المصااااااااخه ..
ع صوت ابوي دخل خالي حمد ..: السلام عليكم ...
وقف ابوي يسلم ع خالي ... عقب صد صووبي وشاافني معصبببببببه : بلااج الريم معصبه ..
قلت له بغييض : ابووي رد قوم فهد ..
ابتسم : الله يوفقج بمنصوور ..
وقفت عنهم من الخااطر معصبه وغصب عني طااحت دموووعي : اموووت ولا اخذ هالمنصوور ..
ظهررت من الميللس سرت صووب حجررتي و صكرت البااب .. تمييييت اصيييح ع عمرري ... لييش جي لييش يبوون يغصبووني ع منصوور .. انززين حلف اناا شو يخصني .. يربطني فيييييه ... احسه مايثق بحد .. من تووصله رمسه سييده يعصب ويصدق بعد .. يقهررر .. انساان هب متفااهم ... الله يعييني والله يفكني منه ..

تمييت قاعده في حجرتي 3 اياام .. هب طاايعه اظهر منهاا الاا لو بغيييييييييت اكل .. مراات اسيير المطبخ في الليل يوم يرقدوون ومراات اطررش سارووه .. هي الوحييده اللي ارمسها ولا الباااااااااقي مارمسهم .. لا خالي حمد لا امايه ولا حتى علاياا .. كم مره دقواا باب حجررتي مابطلته لهم .. بس جي اباا اغايضههم مثل ماغايضوووووني .. لييش يردوون الرياال ع كييفهم والله البارحه وصلني مسسج من المصرقعه ... " كل شي قسمه ونصييب والله يوفقج باللي احسن من اخوي" والله حسيييييييت بنغزه بقلبي يووم قريت هالمسج .. اكييد زعلت على اخووهاا ..
مالت علي .. "سمعت حد يدق الباب" وقفت ورى الباب : منووو ؟؟
بصوت كله تعب: اناا امج يا الرييم ..
والله ان رحمتهاا .. قلت بخااطري شوو بستفييد من هالقااطعه .. بذاات يعني امي .. بطلت لهاا البااب .. حبييتهاا ع رااسهاا .. ابتسمت لي : مابغييتي تبطليين البااب ..
سكت ونزلت راااسي من الغييض اللي فييه ..: اماايه لييش تردووون فهد ...
حسييت ملامح العصبيييه ارتسمت بويه اماايه : انتي بلاااااااااج عقييتي المستحى .. مستقطعه ع الرياااااااال .. اممممممممف عليييج .. رديتوا الريال ورديتوا الريااال.. هب تربييه ربييتج .. اوونج حابسه عمررج ع الرياااااااااال ...
قلت لهاا بحزن : اماايه ..
: سكتي خلااص .. قطعييها رمسه .. قوومي لبسي شيلتج ..
انصدمت : ليييييييييش ..
تنهدت اماايه : بيرمسج ولد خالتج وبيتافهم ويااج .. واذا ماعييبج كلاامه لج اللي تبيينه ...
: شوو يعني لج اللي تبيينه .. اذا قلت مابااه مابتوافقوون علييه ..
: هيييييه اللي تبيينه ...
: بس انا ماابى اشووفه ..
طالعتني بغيييض : قوومي قداامي
قمت اغيير ملابسي .. لبست كندووره لونها تركواز وفييها بني ولبست وقايه وظهررت ويا اماايه .. "تقربت مني وصاصرتني" : اذا طولتي لسانج علييه ياوييلج ..
سكت اناا .. لاني بسووي لسالفة منصوور حد وللابد .. دامهم بيسوون اللي اباااه .. دخلت الميلس لقييت منصور قاعد الرووحه : السلام عليكم ..
رفع رااسه صووبي : وعلييج السلاام ..
امايه : انا بخلي البااب الميلس مبطل عسب مايقولون خلووه ..
انصدمت : وووين بتسيريين ..
ابتسمت : اتفاهموا عقب بييكم ..
لا والله يعني انا بتم مجابله هالمنصوور .. تمييت سااكته والعب باطرااف الوقايه..
: شحاالج ..
رديت علييه بدون مااطالعه : بخيييييير ..
: انزززززين ررفعي راااسج ..
رفعت رااسي بجرأه .. قالي ببروود : ممكن اعرف لييييش ماتبييني ؟؟
: انت تعررف لييش ولا تسووي عمرك برييء ..
قال بغييض : منوو عطى الثاني كف انا ولا انتي .."انا هني سكت" منوو لازم يزعل ..
: لوو علي كان كسررتك ولا فذمتتك هااي رمسسه تعقهااا ع بنت خالتك ..
تم متغيييييييض : يالرييييييييييييييييم انتي غييييير عندي.. تعرفيييييين شوو يعني غييييييييير .. تخيلي ايي حد يقوولي " خووز عنهاا ترا ربييعي يباها من قبلك " يالرريم فهمييني .. مارضييتهاا وعصبببببت منه ..
قلت له ببرود : مشكلتك ..
تنهد وقالي : انا اسف .. حرااااااااااام علييج .. انا ماارقد مجاافي نووم من سبتتتتتتتتج .. قلت لج اناا اسف شو بعد تبيييييين ..
سكت عنه .. شوو اقووله مااعرف والله .. والله انه غمظني بااقي شووي بيحب ريووووولي .."قاطع تفكيري " : الريم اذا ماتبييني قووولي ...
سكت عنه يمكن خمس دقاايق عقب قلت له : الجوااب بتلاقييه عند خالي حمد ..
ونشيييييت عنه يوم ياايه بظهر من الميلس سحبني من طرف الوقاايه ...
والله بغييت اطييح ع ويهي ... قعدني مجابلتنه .. انا ع الكرسي وهو تحت مجابلني .. تم يطالعني ويبصبص جننه اول مرره يشووفني ..: شوو طاالع ..
ابتسم : أنا اسف ...
نزلت رااسي .. اصلاا ماعرف شو اقوول له .. احسسه واايد ذل عمرره لي ..يسد انه اثبت لي انه يحبني ومن درى انه حد تقدم لي رد البلاد .. هب سعييد اللي ولا افتكر فييه .. حتى ماتقدم ولا ضحى عشااني ... اممممممم : منصوور ...
ضحك : اخيراا نطقتي ..
ابتسمت له : خلني افكررر عقب برد لك جوااب ..
مارد علي جنه يأس مني .. شلييت عمري وانسحبت من المييلس .. مشييت ببطأ وانا ساير صوب حجررتي .. افكر بهالانسااان .. هل اذا وافقت عليييه .. بكسب قلبه ولا ارفض واتم بعناادي ... بطلت باب حجررتي .. شهقققققت من الخاطر ..
طااحت علي بلاليييييييييين والالوااان .. نقزت علي سارووه : كل عاام وانتي بخيير ..
وحتى يزوووي سلمت علي ولطووف وشوويخ ربيعت ساروووه .. انا منصدمه وهب مستووعبه شي : شوو السالفه ..
ابتسمت شيخه ربيعت سارووه : اليوم يوم ميلاادج ..
ههههههههه اووه صح تذكررت انا يوم ميلاادي في شهر 9 ... حليلي نسييت : والله نسيييييييت مشكوريين ع الحفله ..
تقرربت مني يزوووي : هااي الحفله هدييه مني .."حبت ع خدي بقوو" ماباااج تزعليييييين مني ولا تحطييين بخااطررج من صووووبي ...
ابتسمت لهاا : لا افاا عليييييييييج انتي غاااليه علي واحبج شراات سارووه ...
ابتسمت لي ويابت لي بوكس لونه بييج وفييه خطووط ذهبييه : هااي هديتي ..
وتقربت شيخه ربيعت سارووه يابت لي بااقة ورد جووري .. ولطوف يابت لي بوكس فييه حلاوة "باتشي" .. اماا سارووه عقت علي شييله ..: اندووج هالهديه ... والله انه الشييله يديده مالبستهاا .. وانتي تعرفيين انا علمي مااظهر السوووق ووووووو ...
قاطعتهاا : جب جب .. مشكووره ع الشيله ..ههههههههههههههههه
ابتسمت لي : صديقيني احلى هدييه ..
تمييت اضحك ع خبالهن ... قعدت ع الشبرريه ووقفت ساره قداامي اونهاا تغني كل عاام وانت الحب .. عااد دخيييييييلكم والله الصوووت ... من الخااااطر نشااااااااااز ههههههههههههههههههههه ... يابت شوويخ بلوونه عووده ونقعتهاا عند اذنييه بقوو .. والله نقزت من مكااني : يعلللللللج يا شوويخ صمختيلي اذني ..
: هههههههههههههههههههههههه حليلي اتمصخر ...
: جي عاااد ..
شلييت بلوون الاا انقعهاا عند اذنهاا .. بطلت البااب شررررردت وانا اربع وراهاا .. ساارت صووب الحوووي وتررربع دخلت المطبخ وانا حليلي بعدني في الحووي .. وعطيييكم ذاااك الووويل دست ع الكندوور وطحتت ع ويهي امررررررره ...
والله دمعت عيوووني غصب عني .. حسييت بحد يضحك علي .. رفعت رااسي لقيت حسن ولد خالتييه فاج حلجه .. عصببت يوم شفته يضحك : شوو يضحك هااا ..
ابتسم : سلمتي الغااليه ... قوومي من مكاانج .. عن يظهر منصوور من المييلس ويشوفج جي طاايحه ويهوون ..
انقهررت منه .. نشييت وسرت صوب البالوونه اللي طارت يوم طحت .. ودخلت المطبخ لقييت شيخه مندسه ورى الثلااجه ..: انتي هني ..
واييب لكم بلوون ع رااسهاا اوني بخليهاا تنقع ماطاااعت .. حااولت افعصهاا ماطاعت تنقع .. اليييييييين مااضغطت علييها بظفووري ونقعت غصب عنهاا ..
شوويخ حليلهاا تصاارخ : حراااااااااااااااااااااااااام علييج اذنيييه تعوورني ..
: دوااااااااااااااااااج يا الدبه ..
سحبتهاا من المطببخ وسررنا صاله لقييتهم حاطييين الكييك وحلوياات ... صديت صوب اليازيه : انتواا منو يايبنكم حسن ولا منصوور ..
رفعت رااسهاا صووبي : منصوور ..
لطييفه : نحن يايين من زماان بس كنا قاعديين في حجرة سارووه ننفخ البلالييين ..
ابتسمت لهن : وانا وييني عنكن ..
ضحكت سارووه : في حجررتج مندسسه تصحيين فهد ..
ابتسمت لهاا ومااخذيت الموضووع بحساسييه : ههههههههههه حليله فهد ..
الياازيه : حله حلوول ..
طالعتني شوويخ : الله يوفقج وياا نااصر ..
كلناا انصدمناا : منوو نااصرر ..
طالعتناا مستغربه من صدمتنا : ولد خالتج ..
تميينا نضحك علييهاا .. قلت لهاا : اسم منصووور ..
ابتسمت بحرااج : هوو هذاا ..
الياازيه : منصوور احلى من نااصرر ..
شويخ : كله وااحد .. ناصر منصوور ..الاا هوو اسم ..
تميينا نسوولف ونزززط .. وعقب شوويخ ساارت بييتهم حليلهاا والله هالبنييه .. اليين الحيين ماتعرف اني انا رمست هذاك اللي ترمسه عسب يخووز عنهاا .. احييد شكل ساروووه يوم تحرييتهاا هي .. خخخخخخخ بغت تمووت علي ..والله هالاياام لازم الانساان يتحااذرر .. الشبااب يخرطوون وحتى البناات ماشا الله علييهن ينافسوون الشباب بهالشي .. بس بقوول هب كل نفس الشي .. بصرااحه هذا عبييد بين لي هالشي لوو غييره بعاند وبيقولي مايخصج .. صدييت ع يزووي وتمييت اطالعهاا ...
دزتني يزووي : بعدج زعلاانه ..
ضحكت : لا والله هب زعلااانه ..
: اتحررا بعد .. خخخخخخخخخخخخ ..
قعدتها عداالي : ترااج غاليه وماتهونيين علي ..
نزلت رااسهاا اونهاا استحت .. صديت صوب ساره : ووين امايه وعلايا ..
ردت علي والكيك في حلجهاا : في بييت عمووه ناعمه ..
فريت الوساده ع راسهاا : صكرري حلجج يالسقم ..
تمت تضحك يزووي : ههههههههههههههههههه حليلها خليهاا تاكل ..
: قلنا تااكل هب جي فاجه حلجهاا ومترووس اكل ..
ابتسمت لطووف : شراات بعض النااس ع الغدى ..
تمن قاعدات ويانا اليييين ساعه 11 ياهن حسن وشلهن بوظبي .. وانا وساره تميينا في حجرتي سهراناات ..
سألتهاا : لييش يزووي اعتذرت ؟؟
ابتسمت سارووه : تلوومت فييج .. وقالت ان كل شي اسمه قسمه ونصييب .. الريم اذا ماخذت منصوور بتم بنت خالتي واناا احبهاا ...
: فدييتهاا .. واذا رمستييهاا قوليلهاا ان الريم ابد هب شايله بخااطرهاا من صووبج..
: ومنصوور ..
: بلاهاا منصوور ؟؟
: شوو قررتي الحيين ..
قلت لهاا ببروود : بعدني بفكرر ..
حطت اييدها ع جتفي : نصييحه مني لاتضيعيين منصوور ..
ابتسمت لهاا : اللي فييه الخيير الله بقدمه ...

ظهرت من حجررتي اربع صووب حجرة امايه .. اعلن لها موافقتي على منصور .. احس ان قلبي في بطني .. قسم بالله اني مترووعه وفي نفس الوقت مستحييه .. دقيت باب حجرتهاا .. بطلت لي البااب : هلا بشيخة الحرريم ..
دخلت حجرتهاا .. قعدت ع الشبريه نزلت رااسي : اماايه ..
ابتسمت اماايه : موافقه ولا هب موافقه ..
والله قفطه .. هزييت رااسي اونه هيه .. خخخخ احس عمريه هنديه ..
ضحكت اماايه : هههههههههههههههههه اوونج مستحييه ..عاد انا ابى اسمعهاا ..
: موافقه ..
شلييت بعمري وربعت صووب حجررتي ... صكرت البااب بقووو .. لاني خلاص .. حسيت اني ببدأ بخطوه يدييده في حيااتي .. خطوه بتم ويااي للأبد .. قسم بالله ماعرف شوو اقولك .. ماعرف اضبط مشااعري وشعووري بهالوقت .. وفييه خووف كبيير من اللي يااي ... وفضوول بردت فعل منصوور يوم بيعرف ..شو بيكون شعووره .. يالله كم بعيش ؟؟


مرن كم يوم ع موافقتي .. سمعت سارووه تقوولي منصوور بيمووت من الفررحه .. الملجه حددوهاا قبل رمضان بسبوع .. بصرااحه بقولكم 24 ساعه مرتزه بحجررتي من هالتعليقاات اللي تييني .. العرووس والعرووس .. حتى ابوويه .. نفس الحاااله .. يوم ايي يزوورنا ... وابى اقولكم شي .. ترااني الحيين انا امشي بيين ممرات الطب الوقائي عسب اسووي فحوصات ... حتى منصور ايي من بوظبي ويسوو فحووصاته هني .. تصدقوون عااد انا ماشفته من عقب مارمسني بالمييلس ... حتى ماخلووه ايي بيتناا عسب مانتشااوف اليين الملجه والعرس بإذن الله بيكوون في اجازة الربيع ...
الممرضه : خلاص حبييبي انتي في خلص ..
ابتسمت لها : خلاص ارد البيت ..
الممرضه : يس مداام ..
اخييرا خلصت .. والله تعبت من كثر مادوور في هالطب الوقاائي .. لعوزووني ويهالفحووصات .. ظهرت برع لقييت خالي حمد يتريااني ..: مابغييتي تخلصيين ويهالفحوصاات ...
ابتسمت : خلااص خلصت .. متى بتظهر النتايج ..
: عقب يوميين جي ..
ردييت البييت .. بخااطري اررقد من التعب .. دشيييت حجررتي شفت الشبريه والله عقييت عمري علييها وحتى اني ماغيرت ملابسي الا اني عقييت العبباه .. اول مارحطيت راسي ع المخده رحت لعالم مافييه الاا احلاامي ..

عقب ثلاثة اياام .. بااقي ع الملجه بعد ثلاثة اياام .. كنت قااعده اشووف فستاني مال الملجه .. دخلت علي امايه وخالي حمد وعلاياا .. تموا يسولفوون ويااي
وانا بصرااحه مستغربه من يمعتهم .. اليين ما اماايه رمست : فدييتج يابنيتي .. انتي تعرفيين ان كل شي اسمه قسمه ونصييب .. ومنصور ولدي قبل مايكون ولد اختي (تمتت تقوول كلاام بصرااحه ماسمعت شي لاني حسييت بنغزه بقلبي ) ماتحملت قلت لهاا بهمس : اماايه منصوور شي يااه ..
طااحت دمعتهاا وخالي حمد وعلايا ساكتيين .. عقب سألتها مره ثانيه : منصوور شي استواله ..
اماايه حطت اديينها ع ويهها وتمت تصيييييييييح .. انا احس عمرري بتخببل ..عقب سألت خالي حمد : قوولي خالي شوو مستوي ..
طالعني بنظرات كلهاا حزن : انتي من صغيره فييج تكسر بدم ..ومنصور بعد ظهر فيه نفس المرض ومايووز تاخذون بعض ..
حسيييييييت انه حد عطااني كف ع ويهي : شووووو ..
وكمل كلاامه : هالمررض ورااثه ..واذا خذتوا بعض بتيبوون معوقيين ..والحمد الله ان عرفناا قبل ماتملجوون ...
انا بعدني منصدمه .. احييد ملجتي عقب ثلاثة ايااام .. والحيين يقولون لي مابتاخذيين منصوور .. منصووور عررف .. شحااله .. اكييد الخبر هب هييييييييين علييه .. تقربت من اماايه لووت علي بقوو .. تمييت اصييييييييح من الخاااطر ..
وانا بخااطري ادعي انه الله يصبرررني .. عرووس باقي ع ملجتها 3 اياام تنزف بهالخبر الحلوو .. ابى اعرف هالفستان اللي قداامي حق منوو البسسه حق منوو ..
احس عمرري في دواامه هب راايمه اركز ولا استووعب شي .. لاني خلااص دوخت غبت عن الووعي ...

نوارة الكون
11-10-2015, 07:52 AM
+[.. الجزء العشرينـ.. ]+
+[.. الفصلـ الثانيـ والأخير .. ]+



مرن 9 اشهرر .. وانا حاالي لا يسر عدوو ولا صدييق .. ومنصوور مااخذته ولا الله اكتبه من نصيبي .. تدروون انه عررس عقب شهررين من عقب سالفتنا ..
لانه كاان حالته اصعب عن حالتي فحلف ابووه انه اييووزه .. وخذ العنود بنت عمه .. هوو طيب وهي اطيب عنه .. يستاهلوون بعض والحيين هم ساكنيين في دبي بسبب ظروف شغل منصور ... قالوا لي مرتاحيين ويا بعض .. بس منصوور شووي استوى جااف في تعاامله .. بصرااحه مااشفته من زماان .. اخر مرره يوم يانا الميلس عسب نتفاهم تحيدوون .. هو حاول انه يشووفني بس انا رفضت ..حتى عرسه ماحظررته .. اصلاا بيتهم مااطبه بس البنات ماقطعووني .. وحتى عرس قوم سالم ولد عمتي ماحظررته ... مابقاالي حد بهالدنياا غير امايه وابووي وخوااني عمووه وخالي حميد وحمد وعلاياا .. ع طاري علاياا تراهاا حامل احم احم .. فدييتهم والله يستاهلوون هالاثنيين .. بصرااحه وقفوا ويااي واايد بذات علاياا .. مافارقتني ابد يوم محنتي .. كاانت يوم تشوفني رااقده تظهر من حجررتي ..حتى سارووه الخبله استووت ترقد في حجررتي .. بس تدررس في حجرتها لانهاا ثالث ثنووي حليلهاا.. الله يوفقهااا ...

ظهررت من حجررتي بسيير صوب حجرة سارووه بشووفهاا لو انها محتايه شي ..
بطلت الباب لقييتهاا قاعده وعدالها كتاب الفيزياء واوراق .. وهي تعابل بالاله الحاسبه .. ابتسمت لهاا : شوو تسووين ..
: قاعده احل هالمعادله ..
قعدت ع شبريتهاا : الله يوفقج ..
تمت ساكته يمكن 5 دقايق : وانتي ..
استغربت : شو اناا ..
: يا الريم لييش ماتوافقيين على ولد خالتج ..
ادريبكم بتستغربون أي ولد خاله .. بس الحيين بفهمكم كل شي : يا ساره تخيلي عمرج مكااني .. اخووه كان يبااني وكنا بناخذ بعض لولا ارادة الله .. كييف تبيني اخذه .. كيف تبيني اجابل منصوور .. ولاتنسين ان بن فاهم كان ربييعه .. يعني اقرب النااس له كانوا يبوووني .. كيف تبيني اخذه .. ابى اعرف هوو كييف خطررت انا على بااله .. ويعرف اني انا كنت بخاطر هذا وذاك ..
سارووه : حراام عليييج .. حسن يباااج ..
: اففففففففففف قلنا ثور قالوا حلبوووه .. ممكن اعرف شو اللي خلاج تذكريين هالسالفه اظني انتهينا منها من شهرين ..
: اليوم اليازيه دقت لي .. وقالت انه محتشرر يبااج ومنصوور ويااه ..
: بلااه منصوور بعد ..
: يبااج تاخذيييين اخووه .. اصلا حسن قبل ماقال انه يبااج ترخص من اخووه ..
عصبت منهم : يالله بعيييد .. انا ماريد اعرس اصلا ع راسكم اناا .. وقولوا حق حسن هذا كله عسب ماياخذ بنت عمه الشريره عفراا يبى يااخذني ..
عصبت مني : انتي لييش تفسريين الامور ع كييفج ..
ابتسمت لها : شرااتج يا الدبه ...
وظهرت من حجررتهاا .. تبوون تعرفوون شو سالفة حسن .. قبل شهريين ريل خالتيه وخالي حمد وابويه وحسن .. كانوا متيمعيين في المييلس .. وزقرووني .. وقالي خالي حمد انه حسن تقدم لي .. انا نصدمت بطلت عيوووني .. لان السالفه قووووووويه .. اخووه كان محتشر يبااني وهذا الحيين يا يتقدم لي .. صدق صدمه
طبعا رفضت وقدامهم كلهم .. حاااااول حسن ويااي .. رفضت .. تخيلواا الموقف اخوه كان يبااني وربيعه بعد .. وين هذا يااي يرتزز ويتقدم لي ... ماتخيل انا ومنصوور في نفس البيت .. بتخبببببل .. مع انه منصوور الحيين ساكن في دبي .. بس احس شكلنا غلط .. تعرفون ان منصووور .. محتشرر يبااني اخذ حسن .. يمكن لانه رحمني خخخخخخخخ .. بس انا صدق مارييد اعرس ..
اوووه تليفوووني يرن وانا اسوولف وياااكم .. شفت الشاشه مكتوب عليها "اهل بوظبي يتصل بك" اكييد يزوووي ...
: الوووو ..
رد علي صوت رجوولي : الوو مرحباا
مستغربه : مرااحب منوو ويااي ..
ضحك علي : بلااج ماعرفتيني وياااج منصوور ..
انصدمت وانصعقت وانجلطت بنفس الوووووووووقت .. من زماااااااااااااااااااااان ماكلمت من زمااااااااااان من 9 اشهر واكثثثر ... خييييييييييبه ..
منصور: شحاالج ؟؟
: بخيير ربي يعافييك شحالك انت وشحال العنوود ..
رد يضحك : ههههههههههههههه متعبتني بحمالهاا الدبه ..
شفته يكلمني بدوون حسااسيه ورسميه .. حتى انا بعامله بنفس الطريقه : حراام عليييك .. احمد ربك ان خذت العنوود والله انهاا غرااااااااااااااام ...
: الحمد الله ع كل حاال .. اقوولج ترااني ارمسج ومسووي سبييكر "يعني صوت خارجي الكل يسمعني" والاهل كلهم عداالي ..ودام اني العوود من بيينهم ..يايينج بطلبه ...
ردييت علييه وانا مستغربه : امرر ولد خالتي ..
: ابااج تعييييييد النظر بسالفتج انتي وحسن .. اباااااج تفكرييين وتستخريين بعد ...
: ماعلييه ولد خالتي ..
سمعتهم يصارخوون : الرييييييم دخيييييييييلج فكرري ..
بلاهم هاييل استخفووا ..: ماعليييه ...
سمعت منصوور يضحك : هههههههههههههههههه هذا هوو المعررس تووه يااي
تعاال تعاال .. انت تحووط ونحن نسووي لك وااسطه حق الخطييييييييبه ..
قففففط ويهي يوم جي قاال : منصوووور ..
: لبييييييه ..
: بخلييك الحيين ترااكم صدددددددعه ..
سمعت حسن يصاارخ : هاذي الرريم ..
قاله منصوور : هييه الريم .. شوو تبى ..
سمعت حسن يقوول : تراااج اذاا ماوفقتي بيييج البييييييييييييت وبضرربج ..
جاان اقووله بكل جرأه : عيل مابوااافق شوو بتسوووي ..
شكله سحب التليفوون وخلااه عاادي بدوون سبييكر وقالي بغييض : ذليتي عارر ابووو ابووي ..
ضحكت علييييييه : هههههههههههههههههههه يا حسن انت لييش ماتقدرر موقفي .. مالقيييييييييت من بد هالبناات كلهن الاا اناا ..
: والله قلبي يباااااااج شوو اسووي ..
عصببت منه : عااد عن المصااخه ..
تم يضحك : هههههههههههههههههههه والله يالريم اني استخررت قبل ما اتقدم لج .. والله اني ارتحت من الخاااااااااااااطر ..
سكت ماعرفت شوو اقوول .. بس هوو ماعطااني مجاال : اباااااااااااج تفكريين وتستخريين عقب ردي لي جواااااب اوكي ..
ابتسمت : خلااص ماعليه ..
:وع سالفة منصوور ترخصت منه قبل ماتقدم لج بعد .. وهو ابد رحب بالفكرره ..
: انا الحيييييين بخلييك شي بخااطرك ..
: ابااج تفكررين ..
ضحكت علييه : هههههههههههههه خلاص ماعلييه ..
صكررت منه وانا اضحك ع غبااءه ههههههههههههههه .. والله انهم حااله .. احلى شي منصوووووور .. تحييدوونه كيف كاان يحبني والحييييييين كييف .. الله يوفقه .....

بعد خمس أشهر ..

تعرفوون انا الحيين اناا شوو أسووي .. قااعده اتلبس بسيير حفله الخبله سارووه .. ادرريبكم بتستغربوون حفلة شوو .. حفله نجاحهاا في ثانويه ياابت الخبله 89.6
ماتووقعت هالنسبه منهاا .. الحمد الله رفعت رااسناا ...
: حبيبي يالله بتتأخررين ..
صدييت صووبه ..لقييته يطالعني من فوق ليين تحت : مستحيييييييييييل اخلييج جي تظهرررررررررين ..
تقربت منه وقلت له بدلع : لييش حبيبي هب حلووه ..
لوى ع ويهي : والله انج تذبحييييييييييييييييييييييييييييييين .. فذمتتج اناا شوو مخبلبي غييرج بهالدنياا كلهاا ..
ياا وييييييييل حالي اناااا ..كم بعييش اناا كم .. والله بعدني استحي منه .. من شهريييييين وشي عرسسناا .. والييين اليووم استحي منه ... لاشفته قلبي يدق بقوو غصب عني .. احس عمرري انتفض ... اقدر اقوولكم انهم صدقوا يوم قالوا "ما محبه الاا من بعد عدواه " تحييدوون كييف كنت اسببه .. خخخ لو اقووله بيذبحني .. تحييدوون يوم رمسني منصوور هذاك اليووم .. من بعد هذاك اليووم يمكن استخرت 4 اياام ورى بعض .. وارتحت .. وردوا الاهل يرمسووني ووافقت داام ان الله عطااني الراحه والاماان من بعد مااستخرت ... سبحاان اللله اخذت انساان ابد ماكان ع بالي ... اصلا انا في حيااتي مافكرت في حسن .. تحرييته يبى سااره .. ومره تجرأت وسألت ... وحلف لي انه ماقد فكرر فييهاا .. بس كاان يضحك ع خباالهاا .. قال هي اصغرر مني اكثر من 8 سنواات .. ومستحييل افكرر بيااهل ..
حسييت بضربه خفيفه ع خدي ... سمعته يقوولي : بشوو سرحتي ..
ابتسمت له : والله فيييك ..
حبني ع رااسي : ع بااااااااالي شي ثاااني ..."عقب صاارخ بصووت عاالي: قولووولهاا تحس فييني قولوولهاا >>>>>. يقصدكم انتواا يالاعضااء ..
ابتسمت له : مايبوونك انت .. يبوون سعييد ومنصوور ...
زخ ادييني : يخسوون هاييل الاثنيين يشلوونج عني .. انتي بس حقي ..

النهااايه ...

الريم وحسن ..

يانااس هالانساااااان بيعذبني ... حسييييييت انه حبه لي اصدق من أي حب مرر في حياااتي ... رغم انه يغاار علييه واايد وااايد .. بس ماعلييكم مأدبتنه .. مااقول غير ان ربي لا يحرمني منه ..


هلا والله بالاعضاء ... وياكم حسن بن ضاعن ...شحاالكم ؟؟ ادريبكم زعلانيين لانه منوقدي تكتب اخرر باارت .. ماتستحي والله .. ماتبى تكتب كيييييف انا اموووت ع الرييم .. اصلا لوكتبت منوو قدي ماكتبت .. والله مابتووفي شكثثر احب ريمااني فدييتهاا ..
ادريبكم بتقولون .. كيف خذت وحده في خااطر اخوك وخاطر ربيعك .. والله الاهل خيرووني بين ثنتييييين اللي هن عفرا والريم .. وانا اخترت الريم .. واستخرت وارتحت .. وعقب ترخصت من منصوور .. بس هاا كله نصييييييييييييب .. الله كتب انه نكون لبعض ..وربي لا يحرمنا من بعض


ساره وشيخه ربيعتهااا ..

هلا والله .. ويااكم ساره بنت محمد خخخخخخخخ ع قولة الريم المراهقه الخبله خخخ . لالالا انا الحيين كبرت ودخلت هندسه في الجامعه .. وببدأ ابني مستقبلي وارفع رااس اماايه ...
ادرييبكم زعلتواا مني يوم هديت ع الرييم ع سالفة منصوور بس لاني كنت اعرف انه منصووووور يمووت ع الريم .. وانا طبعا كأي مراهقه ابى هالحب يتم بالزوااج خخخخ .. مابااها تخسسر نااس تحبهم .. شرات ما انا خسرت احمد .. الله يرحمه ...
وطبعاا الكثير منكم تحرووني بتعقد من عقب وفااته .. لا طبعا تاثرت شووي بس الحين خلااص الحزن في القلب مدفوون ..
وترااني احم احم انخطبت ..ادريبكم فييكم فضوول تبون تعرفوون منو سعيد الحظ ...
تحيدون اخوو شيخه اللي ظهرت له بكشتي .. يوم شيخه طرشت لي هديه عسب عيد ميلاادي .. هو هذا اسمه ثاني ..
خلااص عرسي الصييف اليااي حتى شويخ بتاخذ ولد عمهاا وبيكون عرسنا في نفس اليوم .. ترااني عازمتنكم كلكم ..


مرحباا ملياار .. انا شويخ ربيعت سارووه .. ترااني انا بعد عازمتنكم ع العرس ... ادرييبكم كارهييني لاني كنت ارمس هذاك الولد ع المسن .. بس تراها غلطه .. واناا احذرر كل بنييه انهاا تتحااذر ... وتعرف ان كل محادثه في المسن تتحاسبيين علييهاا .. فماا باالج انج ترمسييييييين وااحد .. انا تبت ولي الله الحيين ..


منصور والعنود ...

انا الحيين واقف عند حجرة الولاده .. الحرمه بتربي .. وانا صدق مترووع عليييهاا ... والله هالانساانه عرفت .. تردني لمنصور الاولي عقب ماانصدمت اني انا والريم مانقدر ناخذ بعض بسبب المرض ... بس صدق الريم الحيين اعدهاا اخت لي .. تراهاا واايد غاليه ... صح اني كنت احبهاا .. بس العنود عرفت كييف تنسييني الريم ...


عفرا اخت العنود وبنت عم قوم منصور ...

هاي الريم ماتستحي خذت عني حسن .. ابى اعرف شوو اللي خلاا حسن يتقدم لهاا .. افففففف منها ام عيوون عسلييه ...
وطبعاا انا انخطبت لولد خالتي "الله يعيينه"... والله لو ماارتحت بحيااتي براوييها بنت المطلقه اصلا هاي اول ماشفتهاا عرفت انهاا ماتبشر بخيير >>>>>>> هاي بعدهاا ماتاابت الله يهدييهاا دعوولها يا الاعضاء ..

لطيفه واليازيه ..

: هلااا والله بالاعضااء ..
: لطووف خليني اناا ارمسهم ..
: انززيت ابدي ..
: ابى اقولكم انه لطووف اختيه بتعرس في اجازة الربيع وانا عازمتنكم ..
: لا والله ..
: هيه والله ..
: وتراا يزووي ماعندهاا معررس ... واللي عنده يطررشه صووب اختي العانس ..
: جب جب .. انا بعدني صغييره ...
: اوووووونج عااد ..
: انززين بقول لهم شي .. ترااكم اكييد معصبيين مني لاني عصبت ع الريم عسب منصوور .. بس صدق انا ماسوويت ها كله بس لاني احسهم مناسبيين لبعض ولاني احبهم وااااااايد ... بما انه الله ماكتبهم لبعض .. والله كل مااذكر سالفتهم احس عمرري بصييح ..... اسميهم يوم خبرووني صحت صيااح .. وبذاات لانه الوحيد فينا اللي فيه التكسر هوو منصور ... اما البااقي مافييهم ..
خلوونا من هالسالفه لاني بصيييييح ... والله انا مستانسه واايد لان الريم خذت حسن .. والله انهم احلى اثنيين الله يوفقهم
:حشا ياليازيه بالعه راديووو ابى ارمسهم ...ادري ان مالي دوور كبير في القصه .. خخخخ ماعلييه بخلي منوقدي تكتب قصه لي ولعلي ريلي ولد عمي .. مثل ماقالت يزووي ترااني عاازمتنكم ..


علايا وحمد ....

: مرحباا الغوالي .. وياكم بوشهاب شيخ الشباب
: وياكم عليا بنت مانع ..
: قووولي عليا قلب حمد ..
: عييييييب حمد هب قداامهم ..
: فدييت اللي يستحوون ..
: بقولكم شي عندي ولد وبنيه ..
: خييييييييبه كيف تبى تغير الموضووع .. انزيين قوولي افدااااااك ..
: حمممممممممد هم يعرفوون انت شو بنسبه لي ..
: لالا مايعرفووووووووون ...
: حمد هووو ..
: لالا تكمليين بيحسدونا خخخخ اسولف ترااني اسولف ..
: المهم انتوا تعرفوون اني كنت حامل .. وظهرت حامل بتوأم .. يبت ولد وبنيه سمييناهم سيف وساره .. على عيال اخت حمد ريلي .. كنت ابى اسمي حمداان بريلي اللي توفى الله يرحمه .. بس بعض النااس يغاروون .. حد يغاار من مييت .. والله هال حمد..
مايعررف قدرره في قلبي ..
: اعرف اعرف ..اموااااااح !! استحت فااتكم شكلها خخخخخ ...سميتهم ع الخبال اللي عندي ... اذا يت لي بنييه بسمييهاا الريم .. بس هي مازعلت عااادي .. بس كسرت بخااطري ..
ادعوولي ان الله يوفقني بحيااتي ويا علاياا ... ويوفقني بسيف وساره

نوارة الكون
11-10-2015, 07:54 AM
حميد وناعمه ...

انا برمسكم عنهم .. تراهم الحيين مسافرييين ... ساروا لندن بيحطوون سيف و وخليفه .. في اكاديميه داخلييه .. بيدرسوون عندهم اليييين الجاامعه ...
حميد وناعمه .. زوااجهم ابتنى ع تفااهم .. ومن جي هم مرتاحيين لبعض .. رغم المشااكل اللي استوت لهم من صوب اهل ناعمه .. لكن بعدهم متمسكييييييييين ببعض .. ويسد انه عندهم خليفه وفلاحووه الصغيير ... اكييد بيسوون أي شي عسب يحموون بييتهم ..

شريفه ام الريم وساره وسيف ...

شحالكم الغوالي ربكم الا بخيير وسهاله ؟؟
اناا دووري كان ع الخفيف .. ام لثلاثة ... انظلمت بس الله نصررني .. صح ان البيت بدأ يفظى علي .. من عقب سفر سيف للندن و زواج الريم .. بس الله عووضني بسيف وساره عيال عليا وحمد ..
ومابنسى ساره بنتي .. فديت رووحها غدت حرمه الحيييين .. والله انها فرحتني بنتييجتهاا ... اكييد بتسألوني عن اهل ابو عيالي .. مريم ونوره خواته .. ترااني مسامحتنهن ليوم الديين وهب شايله بخااطري من صووبهن .. يسد سلاامهن لي وزياراتنهن اللي ابد مانقطعت ..


محمد ابو الريم ..

اتمنى ان عياالي يسامحووني ع القصوور ... والله ماتعرفوون شكثر احببهم بس ماعرف شوو اللي خلااني ابعدهم عني جي..
بس حمد الله انهم سامحووني .. واشووفهم دووم وابد ماقطعووني ...الله يخلييهم لي ولا يحرمني منهم والله يخلي لي نوف ونايف .. وامهم بعد ..


اهل الريم من صوب ابوهاا ...

سالم : عرس والله وفقه ببنت الحلال ..
نوره ومريم : سبحاان من غيير حالهم .. الله صفى قلووبهم من هذاك الكرره اللي يحملهن لشريفه .. واستوت شريفه اعز ربعهن ..
حمده : عرست وخذت جاابر وعسى الله يوفقهاا لاني سمعت انهم يتعالجوون عسب اييبون عيال ..

اممممممممممممممممم منو بقى ماقلت لكم عنه ...





سعيد بن فاهم ..

انا الريم بقوولكم عن سعييد ... سعييد واللي يسلمكم .. هب حرمته كانت حامل طيحت ومن عقب ماطيحت خذ علييها بنييه من معاارفهم .. تتخيلوون .. حرام بنت عمه وام عياله .. تقول علايا انها تغيرت عشان خااطره في نهايه خذ غيرها ..
وماقول غير

+[..وش لي حدث وش صار تمشي على الخطيين .. تمشي على درب الهوا عكس قانونه.. ]+
+[..تغنم زمانك واكسبه دام وقتك زين.. ترا العمر يفنى مثل زرعن يحشونه .. ]+







النهايه

القيصـــــر
11-10-2015, 01:16 PM
روايه جدا جميله تهدف إلا معنى جميل في الحياه
مغزى الروايه من وجهة نظري ( لو تركض ركض الوحوش غير رزقك ما تحوش)
تتقلب الأحداث بمشيئة الرب في رمشة عين ..
ألف شكر لك على جهودك وعلى الإنتقاء المميز إستاذه نواره ،،

نوارة الكون
12-10-2015, 08:24 AM
روايه جدا جميله تهدف إلا معنى جميل في الحياه
مغزى الروايه من وجهة نظري ( لو تركض ركض الوحوش غير رزقك ما تحوش)
تتقلب الأحداث بمشيئة الرب في رمشة عين ..
ألف شكر لك على جهودك وعلى الإنتقاء المميز إستاذه نواره ،،


العفو

وآلف شكر لك استاذ عابر ع المرور