المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجريمة....!!!ج1 - ج2 وج3 الاخير



ورد القرنفل 1
26-08-2016, 03:04 PM
هلا فيكم جميعاا نلتقي مع قصه جديدة عسى ان تنال رضاكم
فيها احداث من الواقع الذي نعيشة و بعض الاكشن من خيالي :rolleyes:

((الجريمة))


بيت ابو داود المكون من الوالد سليمان يعمل في وظيفه مرموقه براتب ممتاز وعنده عده شركات
والمدراء في شركاته هم اخوانه واولادهم ..-بعده فيه خير ذكر اهله-
سليمان لم ينجب ولد ولكن منذ صغره ينادوه ابو داود(تراه كلهم الي اسمهم سليمان كذا يقالهم)
عنده 4 بنات (ريما وديما وريماس وايناس) والام سارة
البنات مدلعينهن اخر دلع كل رغباتهن مستجابه والام سارة تحب واجد المظاهر هي
مديرة في الشركة الكبرى مال زوجها وكل وقتها في الشركة ومسجله بإسمها واعمال البيت و
الاهتمام بمطلبات الاسرة طبعا الشغالات هن يقومن بالواجب عندهم شغالتين كل وحده
لها شغل محدد في البيت
الاندونسية مسلمة وطيبة كثير اسمها فاطمة وظيفتها المطبخ وتجهيز الاكل
االاثيوبية اسمها شوية صعب وطويل هههههههه واختصروه بالحروف الاولى من اسمها (تاني )
وبقيه اعمال المنزل عليها (هع اثيوبية قوية ما يصعب عليها شيء)
ديما كانت البنت الربشة والفوضة شوية غير عن اخواتها ما تحب تحضر الحفلات كثير
اكثر شيء تروح عند صديقاتها وبيت عمها سالم لان الحب هناك (بنتعرف عليها لاحقا)
سارة دائما تحضر الحفلات وتحب واجد تبرز نفسها في كل الحفلات من حيث اللبس و..
وبناتها ريما وريماس وايناس مثلها بالاخص ريماس اذا اشترت لبس او اي شيء و
شافت حد من العايله عنده مثلها بتروح تعطيه الشغاله وابد ما تلبسه ،،دائما الملابس ماركات
اما طلبات من الخارج ع يد مصممين او من ايدي مصممات عمانيات
في يوم من الايام كان عرس اخوها سارة يعني خال البنات
سارة طبعا لازم تتميز وسافرت هي والبنات فرنسا واختارن فساتين من هناك هم اختارن
التصميم ولما كان العرس تفاجأة ريماس ان اخت العروس فساتنها قريب من نوعية
فساتنها انزعجت واجد من الامر تعرفوا شو سوت قالت لازم اروح البيت اغير
يابنتي الحلال استهدي بالله تراه الملابس يتشابهن الكل يقولها قالت ابدا ما يصير كيف انا
ريماس بنت سليمان .....وعرس خالو حبيبي وفيه حد مثل فستاني-سلامتك انتي ملكة بريطانيا مثلا -
المهم راحت البيت وعندها اساسا مخزن فساتين واختارت واحد وهي في الطريق صدمة واحد لا بعد
نزلت تتنازع والرجال في سيارته تو هي الغلطانه وهي تتنازع-احيانا البعض الي عندهم مناصب كذا حالهم
ع بالهم الدنيا بس لهم -المهم خرج الشاب من سيارته وقالها اسميني ما اتنازل وبعلمك الادب واتصل هو
بالشرطة قالت له انزين كم تريد قول بكتب لك شيك اريد الحق العرس قالها صبري يجيوا الشرطة
قالت له بس مستعجله انا وشغلت سيارتها وراحت وجلس مازن ينتظر الشرطة وخبرهم السالفه
وخذ رقم السيارة واتصلوا على ابوها وراح المركز قال بنحل الامر ودي قال مازن والله بنتك ما بغت
شيء ودي وهو يقول في نفسه اسميني ادبها ...قاله سليمان بنعطيك تشيك وصلح سيارتك رد
مازن وقلة ادب بنتك كم بتدفع عنه عصب قاله عن الغلط بناتي احسن تربية مربايات وبعد مشادات
في الكلام والقانون مع مازن الي غلطان لازم يحضر المركز اصر مازن ع كلامه واتصل
بريماس ووصلت المركز واعتذرت وفي النهاية قالهم مازن ما اريد فلوس خلاص مشكورين خلو فلوسكم
حالكم بس ارجو منك تعلم بنتك الذوق في الكلام ولما تخطي تعتذر ما دايما الفلوس ينفعن شو قيمة
الفلوس اذا شخص يعامل الناس بغرور وكبرياء وبدون اخلاق وروح مازن عنهم
ريماس في نفسها والله انك عجبتني كلك حلو ...وابوها معصب وهي سرحانه تفكر في مازن
وصلت البيت واجتمع فيهن ابوهن وكلمهن وعطاهن محاظرة في تعاملهن مع الناس
بيني وبينكم مشابه امها شايفه حالها ع الناس بفلوسها -ما يدرون ان الفلوس وسخ الدنيا شو قيمتها اذا معاملتك مع الناس سيئة
بعد فترة مرة ثانية صدفه كان مازن يبحث عن عمل وراح شركة سليمان ولقى سليمان عند الباب
وسلم عليه قال خير ممكن اساعدك قاله جاي مقابلة لوظيفه في هذي الشركة قاله تعال وراي
ودخله المكتب قاله اعتبر نفسك موظف من اليوم والحين يجي المدير المسؤول وبيخبرك وين
مكتبك ووظيفتك ومازن ما فاهم شيء قاله مو تقول انت قاله الشركة شركتي وانا ما القى بصراحه
احسن منك ما تخاف تقول الحق مهما كان شوية كان مازن متردد بس قال يالله انا اريد اتوظف مليت انتظر
وهو عنده بكاليريوس هندسه وافق واستلم وظيفته وبراتب ممتاز 800 وشيء وقابل للزيادة _
وبالصدفه ريماس رايحه الشركة وشافت مازن هناك وراحت عنده وجلست هالمرة تكلمه بإحترام
ورد عليه -شكل القلب بدأ ينبض له ههههههههه من منازع حال حب سبحان الله والقلب وما يهوى-
المهم بعدين صدق صار بينهم تواصل وكذا...
نرجع الى تاني هذي في بلدها عندهم طقوس واغلبها يريدوا دائما دم بالاخص اذا حد خطأ ع قولتهم
الارواح الشريرة (الجن مالهم)ما عندهم تفاهم غير القتل والدم عندها اخو مشاغب ودائما يغضب
الجن مالهم مرة سرق واهلها رسلوا لها لازم جيبي شعر راس من هناك ..كانت تاني لان تحب
العائله الي تشتغل معها ويعاملوها زين وما تحب تضرهم ..سوت شعر مال سنورة ورسلته بلدها وما
عرفوا انها مال سنورة-غباء فيهم -
ودايما كذا سوالفهم وكانت ايام في الليل يسمعوها تصيح وتسوي اصوات وفي الصباح يروحن البنات يسألنهت
تقول باابا جاي مع الارواح الشريرة وهن يضحكن عليها يقولن تاني مجنونه
في يوم من الايام اخوها قتل سنورة وسوى مشاكل واجد وغضبت الارواح منه ومسكته وخلته مثل المجنون
وما يقدر يتحرك قالوا لهم اذا تريدوه يصح لازم تخبروا بنتكم نريد دم انسان بأسرع وقت
خبروا بنتهم وهي ما راضية تصيح ولازم الضحية وحده من البنات وهي تصيح ما راضية
وكل يوم في ليل اصوات وجت الفرصة كل العايلة معزومة لحفلة عيد ميلاد في فندق والكل بيروح
الي ديما كانت ما حابة تروح وتبرعت تاني تجلس معها وراح الكل ومعهم فاطمة وظلن تاني وديما
بالبيت ..
ديما في غرفتها تتصفح المنتديات وتضحك مع زميلتها وجت تاني عندها الغرفه قالت ماما
تعالي شوي اريدك بند هذا وتعال عندي الغرفه راحت ديما وعطتها ورقه وقلم قالت لها
ماما زعلان مني انت كتب سامحوني بابا ..ماما وخواتي الحلوات
بنتكم ،،بطيبة ديما كتبت الكلام وما عارفه شو بيكون مصيرها
قالت لها صبر بجيب عصير ،،قالت ما اريد بروح اكلم مروان قالت لها لازم يشرب حلو
انا فيه اسوي ..كتب رساله لمروان ابن عمها يعمل في المباحث
اشتقت لك تعال انا مع تاني بروحنا في البيت
احبك
رد عليها وانا اكثر ..بس للاسف عندي مناوبة ولا كنت طيار الحين عندك
ليش ما رحتي الحفلة ،،ما حبيت اروح
وانت مو موجود...
بعدين استغرب مروان ما جاه مسج منها وراح يكمل شغله
شربت العصير وفقدت الوعي جت تاني وهي تبكي جابت سكين اولا جرحتها
في رقبتها وجابت قطعه قماش بيضاء ومحارم ورقية ولطختهن بالدم
وبدت تقطع ديما وخلتها في كيس قمامة............



تابعونا في الجزء الثاني

احساس روح
26-08-2016, 08:30 PM
ويه ماه
ورد الرقيقه ايش هالاجرام
جالسه اتخيل وهي تقطعها
يصرف بليسك
لو خليتي مروان يجي
ايش ذا
هههه
ننتظر الفصل الثاني بشووووووق
تسلمي

ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
26-08-2016, 11:06 PM
هنا يتبلور ذكاء الكاتبة المبدعة / ورد القرنفل حين تترك قارئها أمام نص ينتظر التتمة زارعة في قلبه لهيب شوق ولهفة حادة لمعرفة ما سيجري من أحداث تالية .. أعتقد أن القادم سيأخذ له منعطفا عنيفا وقمة في التشويق ..
الكاتبة القديرة الأستاذة / ورد
في داخلك طاقة روائية مبدعة تمتلك خيالا قصصيا خصبا وممتعا يجعلني شخصيا أقف أمام نصك حائرا لا أعرف كيف أنصفه بقلمي المتواضع ..
واصلي الكتابة ورد
خلقت لتكوني كاتبة
رب يوفقك
هنا مر قلمي بكل فخر

ورد القرنفل 1
26-08-2016, 11:35 PM
ويه ماه
ورد الرقيقه ايش هالاجرام
جالسه اتخيل وهي تقطعها
يصرف بليسك
لو خليتي مروان يجي
ايش ذا
هههه
ننتظر الفصل الثاني بشووووووق
تسلمي

ههههههههههه هلا حسوسة نورتي
نغير شوية عن الرقه :rolleyes:وانا تخيلت الوضع بس بعدني ما كملت
صبري لاه الجزء 2 نكمل التقطيع بيعجيك مرة :cool:
هههه خلي مروان مكانه تغير لاه في القصص :p

مشكورة غلاتوو واسعدني تعليقك
مودتي،،

Raba
27-08-2016, 04:33 PM
هلا والله بالورد كله
قصة جميلة وسرد رائع ياخي نبي التكلمة عشان يكمل التعبير معه
يسلم قلبك ونبضك بانتظارك لاه

رايق البال
27-08-2016, 08:12 PM
هلا فيك ورد ..
بدايه مرعبه بالفعل وبالتأكيد البارت القادم سيكشف المزيد من العنف وهو امر قد يكون غريب في عالمنا العربي والخليجي وحتى العالمي حيث ان معظم كتاب هذه النوعيه من القصص هم من الرجال ههههه
احييك على هذا الابداع وفي انتظار البارت القادم بكل شوق
طابت مساءاتك ..

ورد القرنفل 1
27-08-2016, 10:30 PM
هنا يتبلور ذكاء الكاتبة المبدعة / ورد القرنفل حين تترك قارئها أمام نص ينتظر التتمة زارعة في قلبه لهيب شوق ولهفة حادة لمعرفة ما سيجري من أحداث تالية .. أعتقد أن القادم سيأخذ له منعطفا عنيفا وقمة في التشويق ..
الكاتبة القديرة الأستاذة / ورد
في داخلك طاقة روائية مبدعة تمتلك خيالا قصصيا خصبا وممتعا يجعلني شخصيا أقف أمام نصك حائرا لا أعرف كيف أنصفه بقلمي المتواضع ..
واصلي الكتابة ورد
خلقت لتكوني كاتبة
رب يوفقك
هنا مر قلمي بكل فخر

استاذي
اسعدني مرورك العطر
تو كل هذا الكلام لي شكرا استاذي لهذا الدعم ولازلت تلميذة اتعلم منكم
هههههه ما واجد عنيف بس شوية

احترامي ،،

ورد القرنفل 1
27-08-2016, 10:33 PM
هلا والله بالورد كله
قصة جميلة وسرد رائع ياخي نبي التكلمة عشان يكمل التعبير معه
يسلم قلبك ونبضك بانتظارك لاه

وياهلا بالكاتبة الحلوة نورتي
ياخي تعلمت منك ولازلت اتعلم ولا يهمك بكملها بس انتظر تاني تخلص امورها هههههه:p
ربي يسلمك من كل شر
مووووودتي،،

ورد القرنفل 1
27-08-2016, 10:42 PM
هلا فيك ورد ..
بدايه مرعبه بالفعل وبالتأكيد البارت القادم سيكشف المزيد من العنف وهو امر قد يكون غريب في عالمنا العربي والخليجي وحتى العالمي حيث ان معظم كتاب هذه النوعيه من القصص هم من الرجال ههههه
احييك على هذا الابداع وفي انتظار البارت القادم بكل شوق
طابت مساءاتك ..



هلا فيك استااذي
اسعدني مرروك الرائع
بأمانه حصل كذا في ولاية بالسلطنة بس انا شوية زدت في الامر اما صدق ضربتها بسكين الكبيرة
والبنت الى الحين في غيبوبة بين الحياة والموت
ههههههههه نغير لاه ننافس الرجال شوية :cool:

احترامي،،

أميرة الروح
27-08-2016, 11:02 PM
قصة جميلة برغم الرعب الي فيها هههه
بأنتظار تكملة بكل الشوق
قلم رائع ايتها المبدعة
بارك الله فيك

ورد القرنفل 1
28-08-2016, 02:01 PM
قصة جميلة برغم الرعب الي فيها هههه
بأنتظار تكملة بكل الشوق
قلم رائع ايتها المبدعة
بارك الله فيك

ياهلا فيك
اسعدني مرورك الرائع والعطر
وبارك الله فيك،،

نديم الماضي
28-08-2016, 02:11 PM
هلا فيك ورد القرنفل
جميل ماخطته اناملك قصه رائعه
وسرد القصه كان اروع وانتقائك النص
له دور في التعبير عما يدور في خاطرك
بارك الله فيك ومجهود طيب كل الشكر والتقدير..

ورد القرنفل 1
28-08-2016, 03:00 PM
وبدت تقطع ديما وخلتها في كيس قمامة واخذت احد اصابعها ولفتها في قطعه قماش ودخلتها في كيس
واخذت المحارم الورقية وقطعه القماش الملطخة بالدم ودخلتها في غرفتها ...وكملت عمليتها خرجت من
البيت وابتعدت قليلا وهناك سيارة تنتظرها اخذت الكيس وذهبت به لتدفنه بعيدا عن اعين الناس ورجعت
تاني البيت...تتذكروا الورقه الي كتبتها ديما اخذتها تاني وخلتها في غرفه امها وابوها عشان يتوهموا ان ديما
هربت من البيت واخذت فلوس ومجوهرات -شوف التفكير الاجرامي- سبحان الله لكن المجرم لازم يترك اثر
له حتى ولو كان حذر...واخذت جوازها وهاتفها وفلوس وذهب مال ديما بس وهي تفك الهاتف وقع شيء واختفى
تحت السرير وهي ما انتبهت له ...خلصت المهمة وراحت تنام كأنها ما عارفه شو حصل ل ديما
في نفس الوقت لما تاني بكل وحشية تقطع ديما ايناس حست بألم في قلبها وحرارة بدت في جسمها-سبحان الله لما يكون
قلبك متعلق بشخص لازم اذا صار فيه شيء تحس فيه (اتصال الارواح)..طلبت من امها انها تروح البيت بس امها قالت
بعدني انتظر اشوف فلانه بعدها ما وصلت روحي انتي مع ابوك ولا السائق وفعلا راحت وفي الطريق كان هناك حادث
والشارع زحمة والشرطة ومن كذا تأخروا يوصلوا البيت ...وفي نفس الوقت مروان يتصل ب ديما وما ترد عليه ورسائل
الواتس ما يوصلن قال في نفسه معقوله تنام من غير ما تقول شيء بنتظر شوية واتصل ب ايناس..وصلت ايناس البيت و هدوء
تام يخيم في المكان ونبضات قلبها تنبض بسرعه غريبة وقامت تنادي ديووم ديووم ووينك ...وهي متعوده تسوي لهم حركات
وتتخبئ في مكان وتصرخ ...ايناس تدور عليها في كل مكان وما حصلتها وما انتبهت للورقه في سرير امها وراحت غرفه تاني
تسألها ..تاني وين ديووم وسوت نفسها نايمة ونهضت قالت في غرفتها قالت لها ماحد هناك قالت مافي يعرف انا في صداع واخذت
منوم وبس الحين في شوفك ...اتصلت بمروان ..شاف مروان اتصال ايناس وهو في الاصل قلبه يخفق بسرعه ويشعر بضيق شديد
ومفاجئ ع طول بدون مقدمات ديوم فيها شيء ..قالت له بنبره حزن وخوف ما ادري ما حصلتها في البيت واتصل وما ترد قالها من 3
ساعات كانت تراسلني وفجأة اختفت قال بحاول استأذن وبجي عندكم ..بس للاسف رئيسه ما رضى يخليه يروح لانه ماشيء سبب مقنع
مروان يشوف صورها ويبكي بكاء حتى ربعه الي معاه في السكن استغربوا يقولوا له شو فيك كذا تبكي قال ما عارف بس احس بضيق و
الم في قلبي وبدت حرارة مروان ترتفع وفي النهاية نقلوه المستشفى...وصلوا اهل ديما البيت ولما دخلت الام الغرفه شافت الورقه وخرجت
بعصبية قالت ما عندي بنت اسمها ديما خلاص اعتبروها ماتت ولا حد يذكر اسمها واذا حد سألكم وينها قولوا راحت عند اهلها في الامارات
ومن هناك بتروح بريطانيا تكمل دراستها والكل مستغرب من كلامها ومندهش...نجحت خطة تاني..قال سليمان ليش تقولي هالكلام عطته الورقه
وقالت له وكل مجوهراتي وفلوسي اخذتهن معها ...قالوا هو وايناس مستحيل تسوي كذا لازم شيء خطأ في الموضوع قالت ساره ايه واضح الخطأ
قال بتصل في الشرطه قالت ما اريد فضايح وغلقوا الموضوع ...بكى سليمان وايناس وهم ما قادرين يصدقوا الامر في النهاية سليمان صدق ولما
حد يسألهم قالوا سافرت ...كملت تاني عملها ورسلت الاصبع مع الدم بلادها وبكذا الارواح رضت عنهم واطلقت سراح اخوها ..
مروان وايناس ما صدقوا الامر قال لازم نبحث الموضوع ولا تنسيوا انه هو يعمل في المباحث قالها اريدك تفضي لي البيت من الكل عشان اجي
ويمكن احصل شيء يقودنا لنعرف وين ديما وانا متأكد ان ديما خلاص مو موجوده في الدنيا مستحيل تهرب مع شخص وهي انا الاكسجين مالها
ونبض قلبها...قالت له تمام ،،وللاسف سارة حلفت ما تتذكرها ولا تذرف دمعها عليها ونستها وتابعة حياتها وابد ما تتذكرها بس سليمان اثر فيه
الامر ومن كثر التفكير لازمه مرض الضغط وبدت حالته تتدهور..
ايناس قالت لهم نريد نغير جو عشان البابا ونطلع كلنا يومين وتاني وفاطمة معنا وافقت الام وطلعوا ورسلت لمروان انهم طلعوا وتركت
له نسخه من المفاتيح ..كان دائما لما يشوف تاني تخفض راسها والكل يضحك انها تخجل منه طبعا بعد الحادثه هي بالاصل خايفه انه
يكشفها ع قولتها بابا مروان بوليس شاطر..بدأ يبحث عن دليل وتعب كل البيت شافه بس غرفه تاني ما دخل لها وفجأة جالس يبكي في
سرير ديما حس بشيء تحت رجوله واخذه بيده وشافها شريحة ميمري مال هاتف خلاها في جيبة وطلع وراح غرفت تاني وبدأ يبحث
ولما دخل حس بشيء في قلبه وطيف ديما دائما يلاحقه ويقوله لازم تبحث عني لازم...شاف شيء غريب في دولاب الملابس مالها
كيس وملفوف بقطع وورق وشعر ووو...خاف قال احسن بطلع عن يكون سحر افريقي فيه وهو خارج سمع صوت في اذنه مروان
ساعدني ...ساعدني قطعوني..ما قدر يوقف وانهار وهو يبكي اتصل بإيناس وهو يبكي خافت تسأله لقيت شيء قال لا بس ديما
تقول قطعوها قالت من هم ...قال ما ادري وما قدر يكمل مهمته رجع البيت ومرض ونوم في المستشفى كذا يوم كانت فيه حراراة
قوية ويفقد الوعي لكن قال لايناس بإلي شافه مع تاني ...راحت ايناس غرفه تاني وجلست تكلمها انها ما تقدر تنام وتخاف تريد منوم
من عندها عطتها منوم قوي ..راحت ايناس تسوي عصير واحد لها واحد لتاني ..تتذكروا تاني كذا سوت مع ديما...شربت تاني ونامت
خرجت ايناس عنها بعد اقل من نصف ساعه رجعت وفتحت الدولاب وحصلت الكيس الي خبرها عنه مروان فتحته وما حصلت شيء
وخرجت ...تذكر مروان الشريحة ودخلها في هاتفه لقى فيها تسجيلات بكلام افريقي وما فهم شيء منه وتركه
وفجأة في يوم تاني كانت تغسل الملابس وشافت ايناس في يدها جرح طويل وشكله مو جرح بسكين بأظافر وسألتها قالت شجرة جرحتها
خبرت مروان بالامر قالها لازم نريد خيط يوصلنا للامر ...ايناس دخلت غرفه اختها وحصلة محارم ورقيه فيهن دم اسفل الدولاب استغربت
منهن كيف هنا ...اخذتهن عند مروان وبعد تحليل الدوم تبين انهن في المحاوم فصيلتين من الدم وحده فصيلة دم ديما والثانية ما يعرفوا لمن
دخلت ايناس غرفة تاني تريد تعرف فصيلة دمها وهي ما سكة البطاقة دخلت تاني الغرفه وشافتها وبدت تسوي حركات غريبه ومفزعه وفي
البيت ايناس وفاطمة....



تابعونا في الجزء الاخير من الجريمة

احساس روح
28-08-2016, 03:00 PM
ورد هين البارت الثاني
اريد اعرف ايش سوا مروان
وكيف ترست الكيس لحم
قابل علينا عيد هههه

احساس روح
28-08-2016, 03:12 PM
بارت مشوق واجد عسى يكشفوها
بصراحه مروان عجبني بطل
كاتبه روعه
والحبكه والاحداث ممتازه صياغةً
شكرا

أميرة الروح
28-08-2016, 03:48 PM
بارت رائع
وقلم مبدع
بارك الله فيك
بأنتظار البارت الاخير

قائد الغزلان
28-08-2016, 04:32 PM
مساااء ورد اريج
ياااا ربي يا ورد
جد قصه روعه .. ولكن تدري شو القصه
هذه من قصص واقعيه.. كثير نسمع هذه المواقق
قصة اجتماعيه رائعه
اسلووبك ف الكتابه جداا مميز
تستحقين النجوووم الخمس بكل جدااره
ملاحظه..رايق جدااا اعجبتهااا القصه لدرجه نسى يقيمهاا:cool:

ورد القرنفل 1
28-08-2016, 10:42 PM
هلا فيك ورد القرنفل
جميل ماخطته اناملك قصه رائعه
وسرد القصه كان اروع وانتقائك النص
له دور في التعبير عما يدور في خاطرك
بارك الله فيك ومجهود طيب كل الشكر والتقدير..



هلا فيك استاذي
اسعدني مرورك الرائع
جزاك الله خيرا
احترامي وتقديري،،

ورد القرنفل 1
28-08-2016, 10:43 PM
ورد هين البارت الثاني
اريد اعرف ايش سوا مروان
وكيف ترست الكيس لحم
قابل علينا عيد هههه

هههههههههههه هههههههههههه
ترسته اذا تريدي حجزي ،،،

ورد القرنفل 1
28-08-2016, 10:47 PM
بارت مشوق واجد عسى يكشفوها
بصراحه مروان عجبني بطل
كاتبه روعه
والحبكه والاحداث ممتازه صياغةً
شكرا

هلا فيك حسووسة نورتي ومن اشوفك اتحمس خخخخخخخخخ
تراه بطل القصه لاه مروان لازم بيعجبك تابعي وبيعجبك اكثر
ياخي حسووسة بديت استحي وانتفخ اسوي نفسي كاتبة حقيقية :rolleyes:

ربي يحفظك ويسعدك
مودتي،،

ورد القرنفل 1
29-08-2016, 09:46 PM
بارت رائع
وقلم مبدع
بارك الله فيك
بأنتظار البارت الاخير


هلا فيك
اسعدني مرورك الرائع

ورد القرنفل 1
29-08-2016, 09:49 PM
مساااء ورد اريج
ياااا ربي يا ورد
جد قصه روعه .. ولكن تدري شو القصه
هذه من قصص واقعيه.. كثير نسمع هذه المواقق
قصة اجتماعيه رائعه
اسلووبك ف الكتابه جداا مميز
تستحقين النجوووم الخمس بكل جدااره
ملاحظه..رايق جدااا اعجبتهااا القصه لدرجه نسى يقيمهاا:cool:

ياهلا فيك غزووله ومساؤك ورد حلو مثلي
اسعدني مرروك الرائع والعطر
شكرا ياخي اخجلتي تواضعي
يمكن من جمال القصه نسى ههههههههههه:p
مودتي،،

السفينة
29-08-2016, 09:52 PM
يسعد مساءك ورد .. لي عودة لاحقة للقصة ..

ورد القرنفل 1
29-08-2016, 10:43 PM
ياهلا فيكم في الجزء الاخير من الجريمة
نتابع الاحداث ونتعرف ما مصير تاني ومروان بطل قصتنا ...
وماذا ستفعل تاني بإيناس ...
تعالوا معا لنتابع الاحداث الاخيرة من الجريمة ...

ههههههههههه خلا يالله ;)

ايناس ممسكة بجواز تاني والاخيرة عند الباب وتنظر لايناس بنظرات غريبه ومخيفه سقط الجواز من يد ايناس وانسحبت من الغرفه
بدون ماحد يتكلم ،،وع طول مسكت ايناس الهاتف لتخبر مروان بإلي حدث وكانت تاني خلف الباب تسمع كل شيء رجعت غرفتها
وهي مذعورة عن ينكشف امرها فبدت تفكر كيف تتخلص من ايناس ،،وفي الليل بدت تستحضر الارواح الشريرة وتخبرها ماذا تفعل
بينما مروان يفكر كيف ممكن يكشف الحقيقة ،،تاني كل يوم السبت وقت العصر تخرج اجازة عندها للترويح عن النفس من اعمال المنزل
مروان اعطى ايناس جهاز تعقب صغير تخليه في حذاء تاني وفعلا تمت المهمة وعرف مكانها وين تروح في مزرعه مهجورة بعيدة شوية
عن اعين الناس وفيها متواجدين مجموعه من الافارقه المهم تاني اشتكت للزعيم الي يسكن في المزرعه وهذا عنده سحر قوي ممكن يسويه
ويؤذي طبعا بالتعاون مع الجن اشتكت له عن اعمال ايناس وانها تريد تتخلص منها قالها طيب جيبي خصله من شعرها وقطع صغيرة من
الملابس الي تلبسها والمحببة لها واتركي الباقي علي،،،وفجأة اكتشفوا جهاز التعقب وتم كسره وفي ذلك الوقت عرف مروان انهم عرفوا الامر
فطلب من ايناس تاخذ الحيطة والحذر وانها ما تفارق اهلها في كل لحظة ،،خافت بالفعل ايناس وكانت من اقل حركة ترتعش وتخاف وكانت تنام
مع فاطمة لان تعرف اخواتها ما يحبن حد يشاركهن النوم في السرير كون كل غرفه بها سرير واحد الا غرفه ديما كانت بها سريرين لها ولايناس
مروان فكر وقال في نفسه اذا رحت بنفسي المكان ممكن افشل وماراح نعرف الحقيقة اخبر زميله احمد بالامر فقال له انصحك ما تسوي شيء بنفسك
لان هذولاء الافارقه معروفين عنده سحر قوي وحتى يمكن يخلي الواحد يجن انت روح واقنع عمك انه يسوي بلاغ في المركز وهم بيشكلوا لجنة تحري
وانت قول الي عندك والامور ان شاء الله بتكون طيبة وبتنكشف اكيد الحقيقة ،،قال مروان فعلا كلامك صح بروح لعمي واقنعه بالموضوع
راح مروان لعمة وخبرة بالامر وبوجود سارة عصبت ورفضت الامر وقالت خلاص الامر منتهي وخلوها تغيب ما نريد نعرف عنها شيء بس مروان
قال وهو يبكي مستحيل اصدق ان ديما تسوي شيء غلط وتهرب شوية سليمان كان بيقتنع من كلامة بس رجعت سارة وقالت له فرضا رفعا قضية وتم
التحري وطلعت في النهاية انها هاربة مع شخص كيف بيكون موقفنا مع اهلنا والناس كيف بتكون نظرة الناس لنا بتشوة سمعتنا وبنخسر كل شيء
خلوها مع رايحه وانها اعتبرناها ماتت ماتت وخرجت واغلقت الباب بقوة نهض سليمان من مكانه قال سارة عندها حق عندها حق خرج وترك مروان
لوحده والدموع في عينه ،،دخلت ايناس وخبرها كل شيء قال لها خلاص بنكمل المهمة كما بديناها قالت له تم انا معك الى النهاية قال بروح البيت و
باكر بتصل بك وشو بنسوي ،،قالت له تم وراحت معه الى الباب دخلت وطلع شعرها شافتها تاني قالت لها شعرك طويل يحتاج قص وتعديل قالت لها
صدقك تاني انا من فترة اهملته بروح الصالون عشان اقصه واصلحه ،،قالت لها انا بسوي لك ووافقت ايناس عشان في بالها تكسب تاني وتقدر تعرف
فصيلة دمها وبدت معها في السوالف وهذك تقص الشعر ولما جت عند فصيلة الدم سمعت صوت امها تقول انوسه تعالي اريدك راحت عند امها وتاني
اخذت خصلة الشعر وبعد اخذت قطع صغيره جدا من ملابسها بحيث ماحد يلاحظها ابد ،،كان يوم الاثنين طلبت تاني من سارة انها تطلع شوية من البيت
ووافقت في حين ايناس خبرت مروان بالامر ...تاني اخذت المطلوب وراحت المزرعه في حين مروان استعد للمهمة وخبر زميلة حاول يمنعه بس ماشيء
فايده قاله اذا تأخرت اكثر من 3ساعات وما تواصلت معك سوي اللزم وتعال شوفني ،،وفي نفس الوقت خبر ايناس بنفس الكلام ..ولما وصل عند المزرعه
كان عند المغرب وظلام ،،سوى الزعيم اللازم بعد ما اعطته المطلوب ومن توصل تاني البيت اعطاه شراب وشيء تنثره في دروة المياة الي في غرفه وبعدها
ايناس بتكون مجنونه بدون عقل ولا تقدر تتكلم ...دخل مروان المزرعه بس الزعيم حس ان هناك دخيل في المزرعه اخبر اعوانه بالامر والكل لزم مكانه دخل
مروان وشاف العمالقه السود يطلعوا له من كل مكان وهو شخص واحد وبعد ضعيف بس كان شجاع وقوي بدأ يتهرب منهم ويراوغ وعند المكان الي دفن فيه
ديما حس بشيء في قلبه ونبضاته تزيد-سبحان الله من كان بالقلب حي او ميت يخفق له بشده-بعدين جاء واحد وصفعه بمربعه بقوة وطاح مروان في نفس مكان
ديما وبعد ما سقط جاب هذك السكين الكبيرة وضربه بقوة كم ضربه وسقط مغمى عليه في البداية شافته تاني وعرفته انه مروان وفزعت وهربت بسرعه ومعها
الزعيم ،،زميلة لما تأخر عليه بدأ يتصل به بس ماشيء فايده راح اخبر الرئيس بالامر عصب وقال كيف هذا يسوي بنفسه في نفس الوقت ايناس تتصل بالمركز
ورد عليها الرئيس وقالها تعرفي المكان قالت اعرفه قال لها الحين بتجيك سيارة الشرطه واحنا ننتظركم فعلا راحوا وداهموا المكان وحصلوا مجموعه من الافارقه
ومسكوهم ولقيوا مروان في لحظاته الاخيرة وهو يردد ديما ديما ،،وبعد الاستجواب اعترف احدهم بمكان ديما وانصدمت الام بقوة ونهارت ودخلت في غيبوبة و
الى الان ،،مروان فارق الحياة ودفن جنب ديما...وتاني هربت
هربت وحاولوا البحث عنها لعده شهور ولكن بدون فايدة ،،ايناس قالت لهم عندي فكرة عطوها الامان عشان تطلع من مكانها وهي اكيد بتسافر ،،وفعلا كانت
مخططة للهرب وجابت جواز وحده تعرفها...وانتو عارفين بعض الافارقه متشابهين يعني بس يكون فرق بسيط ما ينعرف الا بالتركيز...تم الاعلان انه تم
اغلاق القيضية وتسجيل الجاني مجهول ،،وفعلا بعد شهر طلعت تاني وقبض عليها في المطار وتم سجنها وهي في السجن زارتها الارواح الشريرة وقالت
لها لازم تشنقي نفسك وفعلا شنقت نفسها...

والزعيم لازال يتجول ويمارس مهنته الشريرة...

وانتهت قصتنا اتمنى ان نالت على اعجابكم لقانا يتجدد في قصة اخرى واعتذر عن الاخطاء للكتابة بسرعه
تحياتي محبتكم \ ورد

رايق البال
31-08-2016, 07:53 AM
هلا فيك ورد ..
بارت رهيب بصراحه ونهايه مؤلمه للغايه وجدا فضيعه بس ياريت كانوا مسكوا الزعيم على الاقل يخلصوا الناس من شروره ..
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
طابت صباحاتك ..

احساس روح
31-08-2016, 09:31 AM
ورد النهايه ما عجبتني انتي شريره
يعني ليش يمووووت مروان 😲😵😕😕😕😤زعليت



بس رأي في كتابة القصه
القصة كانت رائعه جدا
والحبكه وصياغتها ممتازه ومتسلسله
خصوصا عجبني فيها التفاصيل
للي ممكن يدل على الجاني هالشي يدل خيالك خصب جدا
ولك قدره وابداع ادبي.....(نوبه عقليه اجراميه تراك ههههه)هذي خارج النص

النهايه وممكن نقول فكيتي الحبكه بطريقه جدا رائعه
ما نسيتي التفاصيل
مثلا انا كقارئه ما اهتميت وين شلوا كيس اللحم ووين دفنته ونسيت موضوع الكيس

فالنهايه انتي جعلتيه كان جزء اساسي في كشف القضيه
وهذا شي جدا رائع

الف شكر
بجد اسلوبك عجبني كثير واحس اسلوبك ككاتبه يقربني كقارئ من كتاباتك ...
الف شكر

السفينة
31-08-2016, 11:30 AM
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/

السلام عليكم ورحمة الله

أولا اوصفق لك بحرارة بالغة على هذا السرد الرائع والاكشن اللي فيه ..
ثانيا هذا العمل الرائع لو يتم تجسيده في فيلم صدقيني يا ستي راح تكسري شباك التذاكر عليه من اول عرض
حقيقة ما شاء الله عليك تتمتعين بفكر صياغي لامع جداً
أتمنى لك التوفيق ومتابعين لكل جديد لك إن شاء الله
حفظك الرحمن ورعاك

نوارة الكون
01-09-2016, 09:09 AM
ما شاء الله ايش هالابداع
سلمت يمناج غاليتي

الشيخه الفلانيه
01-09-2016, 08:25 PM
قصه جميله
و سسرد جميل جداً عزيزتي

كل الششُكر علئ الطرح
يعطيك الله العافيه
بنتظار جديدككء :)
'

اموووره
01-09-2016, 10:41 PM
مسايااااا ...❤

خلصت قراءه اول جزء بصراحه عجبني وايداااات بس اخر البارت ومه وش ذا ..؟!
طيب طلبوا منها دم ليش قطعتها كان يكفي تجرحها بس اهئ ..
كسرت بخاطري صراحه ..
الله يصرفها صرفه 💔
مبدعه وروووده يعطيك العااافيه ..

اموووره
01-09-2016, 11:04 PM
وابوووووويه ورووود كله هذا يطلع منك انتي اهئ ..
يعني قطعتيها وشرحتيها والسالفه فيها شبح ><
الليله مشي نوم 200/200
بجد بجد تخووووووف ..
بنتقل للبارت الثالث والله يستر 😢
يعني بصراحه خوفتني بس سردك للقصه مشوق وتخلي فينا فضول نعرف الباقي ..

اموووره
01-09-2016, 11:21 PM
يااااربي حتى مرواااان ماااات 💔
حشششى تعقدنا من هالجاليه ..
بس خساره الزعيم محد مسكه ولا زال يمارس مهنته ..
يعطيك العاااافيه وروووده عالقصه امتعتينا وودعتي نومنا ههه ..
بإنتظااار جديدك غلاتوووو ..

ورد القرنفل 1
02-09-2016, 12:01 AM
هلا فيك ورد ..
بارت رهيب بصراحه ونهايه مؤلمه للغايه وجدا فضيعه بس ياريت كانوا مسكوا الزعيم على الاقل يخلصوا الناس من شروره ..
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
طابت صباحاتك ..



هلا فيك استاذي

اسعدني مرورك العطر
للاسف ما مسكوه لان خليت نهاية الزعيم مفتوحة عشان كل واحد يتخيل شو بيصير للزعيم ما حبيت اغلق نهايته
وتركت التوقع للقارئ..
مودتي،،

ورد القرنفل 1
02-09-2016, 12:06 AM
ورد النهايه ما عجبتني انتي شريره
يعني ليش يمووووت مروان زعليت



بس رأي في كتابة القصه
القصة كانت رائعه جدا
والحبكه وصياغتها ممتازه ومتسلسله
خصوصا عجبني فيها التفاصيل
للي ممكن يدل على الجاني هالشي يدل خيالك خصب جدا
ولك قدره وابداع ادبي.....(نوبه عقليه اجراميه تراك ههههه)هذي خارج النص

النهايه وممكن نقول فكيتي الحبكه بطريقه جدا رائعه
ما نسيتي التفاصيل
مثلا انا كقارئه ما اهتميت وين شلوا كيس اللحم ووين دفنته ونسيت موضوع الكيس

فالنهايه انتي جعلتيه كان جزء اساسي في كشف القضيه
وهذا شي جدا رائع

الف شكر
بجد اسلوبك عجبني كثير واحس اسلوبك ككاتبه يقربني كقارئ من كتاباتك ...
الف شكر

هلا فيك حسوسة نورتي
هههههههههه عشان ما حبيته يتعذب ياخي بعد موت حبه :confused:
لحظة بروح شوية اخجل من هالمدح وانتفخ وبرجع لك :o

شكرا لك غاليتي وكلامك وسام شرف لي ويزيدني تألق هع وحماس عشان اكتب
مودتي،،

ورد القرنفل 1
02-09-2016, 11:33 PM
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/

السلام عليكم ورحمة الله

أولا اوصفق لك بحرارة بالغة على هذا السرد الرائع والاكشن اللي فيه ..
ثانيا هذا العمل الرائع لو يتم تجسيده في فيلم صدقيني يا ستي راح تكسري شباك التذاكر عليه من اول عرض
حقيقة ما شاء الله عليك تتمتعين بفكر صياغي لامع جداً
أتمنى لك التوفيق ومتابعين لكل جديد لك إن شاء الله
حفظك الرحمن ورعاك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك استاذي نورت

اخجلتني كلماتك المحفزة والتي زادت من تألقي واعطتني دافع للكتابة
لك الشكر استاذي
جزاك الله خيرا
احترامي وتقديري،،

قائد الغزلان
04-09-2016, 07:25 AM
صباااح ورد اريج
بالفعل قصة جميلة جدااا
والاهم ف الموضوع المغزي الرئيسي
نركز كثير ع العاملات من جميع النواحي
وذلك لمحافظة على العائلة الكريمه
اما سالفة مربعة اضحكتني حيل هههههههههه
كل شكر لك عزيزتي
وبارك الله فيك

قائد الغزلان
04-09-2016, 07:28 AM
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/

السلام عليكم ورحمة الله

أولا اوصفق لك بحرارة بالغة على هذا السرد الرائع والاكشن اللي فيه ..
ثانيا هذا العمل الرائع لو يتم تجسيده في فيلم صدقيني يا ستي راح تكسري شباك التذاكر عليه من اول عرض
حقيقة ما شاء الله عليك تتمتعين بفكر صياغي لامع جداً
أتمنى لك التوفيق ومتابعين لكل جديد لك إن شاء الله
حفظك الرحمن ورعاك

شفتي ورد.. السفينة وصفق لك
عاد شوو تبي اكثر عن كذيه
يالله بسرعه عليك تكتبي قصة اخرى وف اسرع وقت ممكن
الف تشكرات لك يا طويل العمر تستاهل ورد

ورد القرنفل 1
04-09-2016, 02:30 PM
ما شاء الله ايش هالابداع
سلمت يمناج غاليتي

غاليتي ...
اسعدني مرروك وزادني شرفا
مودتي،،

ورد القرنفل 1
04-09-2016, 02:34 PM
ما شاء الله ايش هالابداع سلمت يمناج غاليتي

غاليتي ...
اسعدني مرروك وزادني شرفا

مودتي،،

ورد القرنفل 1
04-09-2016, 02:40 PM
مسايااااا ...❤

خلصت قراءه اول جزء بصراحه عجبني وايداااات بس اخر البارت ومه وش ذا ..؟!
طيب طلبوا منها دم ليش قطعتها كان يكفي تجرحها بس اهئ ..
كسرت بخاطري صراحه ..
الله يصرفها صرفه 
مبدعه وروووده يعطيك العااافيه ..


ومسايا..
نورتي لغلا
ما اعرف ليش قطعتها شريرة لاه تريد تقطع اصبع وحده وقطعتها كلها
هع مرورك الابداع
مودتي،،

ورد القرنفل 1
04-09-2016, 02:47 PM
وابوووووويه ورووود كله هذا يطلع منك انتي اهئ ..
يعني قطعتيها وشرحتيها والسالفه فيها شبح ><
الليله مشي نوم 200/200
بجد بجد تخووووووف ..
بنتقل للبارت الثالث والله يستر ��
يعني بصراحه خوفتني بس سردك للقصه مشوق وتخلي فينا فضول نعرف الباقي ..

هههههههههههههه ع بالي ما تخافي
بس حلو لما تجلسي كذا تتخيلي ويكون ليل وظلام ،،اي شيء بسيط هع ويكون معك حماس
شكرا ياخي اخجلتي تواضعي لغلا:cool:


يااااربي حتى مرواااان ماااات 
حشششى تعقدنا من هالجاليه ..
بس خساره الزعيم محد مسكه ولا زال يمارس مهنته ..
يعطيك العاااافيه وروووده عالقصه امتعتينا وودعتي نومنا ههه ..
بإنتظااار جديدك غلاتوووو ..

هههههههه شو بنسوي للزعيم اختفى بس الحين يراقبوه وشكله قريب بيمسكوه لا تخافي
الله يعافيك لغلا
اسعدني مرورك ومداخلتك الطيبة
ان شاء الله قريب
مودتي،،