المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خذ بيدي ❤



احساس روح
02-10-2016, 01:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

" عدت اليكم احبتي بعد فترة
برواية جديدة ان شاء الله
وكعادتي ابدي بمقدمة للرواية
الرواية ان شاء الله هالمره هي روايه اجتماعية
يعني ما مثل السابقات كانن روايات حب
لكن الحب يلاحقنا بتكون فيه بعض الاحداث حب وويلاته
ولكن حبكة الروايه هي اجتماعيه لحياة انسان
بعض المشاهد الي بتكون في الروايه هي مشاهد واقعيه
وخصوصا المؤلمه منها
هي مشاهد واقعيه بحته
حدثت لاناس يعيشون معنا
انا جمعت المشاهد وجعلتها في شخوص من خيالي وركتبها لاحداث ايضا بعضها خيالي وبعضها واقعي ....


انتظروني في الجزء الاول
اتمنى متابعتكم


الاهداء
هالروايه مهداه
لكل اب
ولسبلة القصص والروايات


"احساس روح"

اموووره
02-10-2016, 01:54 PM
شي جمييييل حسوووس ..
امبين انها روااايه شي شي ^^
نتريا البااارت الأول ولا تطولي علينا :o

مشكلتي عنيد وراسي يابس
02-10-2016, 01:55 PM
ما اشوف شي

احساس روح
02-10-2016, 01:56 PM
ما اشوف شي

وافقري منك
مقدمه لاه بعدها

احساس روح
02-10-2016, 01:56 PM
شي جمييييل حسوووس ..
امبين انها روااايه شي شي ^^
نتريا البااارت الأول ولا تطولي علينا :o

شكرا حبيبتي
تسلمي

تؤام مجد حياتي ^_^
02-10-2016, 01:58 PM
بالتوفيق حسوس ^^

اموووره
02-10-2016, 01:58 PM
هههه لازم اكشناااات فكل روايه

مشكلتي عنيد وراسي يابس
02-10-2016, 01:58 PM
وافقري منك
مقدمه لاه بعدها

دوكم الحاله
انا ع بالي النهاية

احساس روح
02-10-2016, 01:59 PM
بالتوفيق حسوس ^^

شكرا حبيبتي ....

مشكلتي عنيد وراسي يابس
02-10-2016, 02:02 PM
خذ بيدي ❤ لأي مزرعة؟؟

احساس روح
02-10-2016, 02:20 PM
هههه لازم اكشناااات فكل روايه

يب لاه ههههه

احساس روح
02-10-2016, 02:20 PM
خذ بيدي ❤ لأي مزرعة؟؟

عينك ......

ورد القرنفل 1
02-10-2016, 11:05 PM
هلا فيك لغلا
متابعين واكيد بتكون رائعه
كل التوفيق اتمناه لك
مودتي،،

روانـــــووو
03-10-2016, 12:03 AM
أهلآ إحساس روح .. متابعين معاك إن شاء الله

Raba
03-10-2016, 11:22 AM
هلا بيك إحساس راح يكون لي مرور إن شاء الله
بالتوفيق لك

قائد الغزلان
03-10-2016, 10:53 PM
مسااااء ورد اريج
احساس.. كم جميل ان نرى قلمك يعود مرة اخرى للكتابه
تمنياتنا لك كل التوفيق والنجاح
وكمان الف تشكرات ع الاهداء

أميرة الروح
03-10-2016, 11:42 PM
مساء الليل اختي إحساس
بأنتظار روايتك
راح نكون متابعين لك إن شاء الله
اتمنى لك التوفيق

احساس روح
04-10-2016, 07:35 PM
الجزء الاول
الفصل الاول

بجد اتعبتنا يا محمد !
كل ما نجي وندلك على بنت
تقول ما من ذوقي ....
شو انسوي بك"
محمد ...يا حفصه انا خبرتكم
اريد بنت
جميله ما يلها شبيه الا القمر ...
حفصه....
وين بنحصل هذه شبيهة القمر
وكلنا امرنا لله
سنكمل البحث.....
مر على محمد يوم عادي
ما كان مكترث ولكن لا يمكن ان نعتبره غير مبالي
.لان هو يبالي كثيرا
محمد شاب
اكمل دراسته الجامعيه من 8 اشهر تقريبا وتوظف بسرعه ......
وكانت وظيفته ممتازه .. وهو رجل طويل ...ووسيم...وجميل نوعا ما قرر ان يتزوج وخبر اخته حفصه بهذا الامر
وطبعا مواصفات البنت التي يريدها
خياليه
صعب جدا ارضاءه
راح العمل صباحا
وكان ماشي
فجأه شاف بنت تطلع من بيت عمه....
تفاجأ جدا
من هذي اول مره يشوفها
وكان كأن يحلم
مثل هذي البنت الي تحمل كل مواصفاته العجيبه ....
هي
بنت طويله رشيقه
ملامحها جدا جميله
وكان شرط اساسي عنده ان عيونها ليست سوداء ولا بنيه
وكل تلك المواصفات فيها ...
شافها وراحت ركبت سيارة وابتعدت
وهو كمل طريقه للدوام وهو يفكر فيها...
وقال مستحيل هذك تكون ما مرتبطه
اذا ما مخطوبه ....بتكون محجوزه ....
وحاول يلاشي صورتها من باله ولا يفكر بموضوعها
(احيان نشوف اشخاص ونعجب بهم كنظره اولى لانهم يحملوا مواصفات تشبه مواصفاتنا لفارس الاحلام ....هذا للفتاه.....وتحمل نفس مواصفات فتاة الاحلام للرجل ....
ولكن نظره عابره وترحل....واحيانا تثبت ف عقلنا لتعود وقت عدم حاجتنا اليها)

قررت حفصه تخبر محمد عن بنت هي حصلتها
وتقوله هي جميله جدا
وهو اتشجع للامرولا اخبر احد اي شي عن البنت الي شافها عن بيت عمه
راح محمد يخطب وفاء
على حسب كلام اخته حفصه
وطبعا اغلب مناطق عمان
تشوف البنت النظره الشرعيه بعد ما يسأل عنها
يعني يوم يروح يخطبها رسمي .....
وهو راح على حسب الوصف
طبعا في نصف الخطبه
دعا والد وفاء محمد عشان يشوف النظره الشرعيه
اول ما دخل محمد وجاءت وفاء محمد صعق
ان غير تماما عن المواصفات الي هو يريدها
(وفاء كانت فتاه عادية الجمال...بالنسبه لمحمد
ما كانت رشيقه وطويله
كانت طويله نوعا ما ولكن ممتلئه....ولكنها كانت خلوقه جدا)
رضح محمد امام الامر الواقع .....لم يقدر ان يعارض
اي شي ....لانه هو امام رجل كبير وهو والد وفاء
ووالده واهله......

اتفقوا انهم يردوا على محمد بعد اسبوع....
بعد ما رجع محمد
راح لاخته حفصه وقالها ....ان كيف تختاريلي وحده ما فيها اي مواصفات انا اريدها
يعني لازم اروح واحب عشان اختار الي اريد....انا اريد زواج تقليدي ....ليش كذا
قالتله حفصة
انا شفت البنت مؤدبه وخلوقه وهي ما قبيحه....
قالها ما قبيحه ....ولكن ما تناسب مزاجي ....

قضى محمد كل هذاك الاسبوع وهو يوميا يستخير ويدعي ربه ان يقابل هو بالرفض..


جاء الرد يوم الخميس مساءا ....
ان البنت موافقه ....
هنا زاد هم محمد
ووسط فرحة اهله وهو متجهم...
وما كان احد مدرك ان محمد اصلا ما كان يريد وغير مرتاح
كان يفكروه كعادته لان هو بطبيعته عصبي شوي وكتوم جدا

طبعا قبل الخميس ومن شافها محمد
وهو يستخير يوميا
وكان غير مرتاح
ويحس بضيقه
ولكن خوفه ورعبه من كلام المجتمع خلاه يتجاهل الي يحس فيه ....
وكلام اخته له وامه بأن ....البنت بتخليه يحبها من يتزوجها وهكذا.....

راح محمد واتمم كل شي ما بقى منه غير ان يمتلك عشان يتم كل شي ويتزوج وفاء
بعد يومان من ان ذهب محمد لاتمام كل شي
عقد قرانه .....واعلن الملكه .....ووفاء طبعا كانت كثير فرحانه لانها تزوجت محمد .....
راح عندها يوم الملكه ...
وجلسوا مع بعض ....وكانت وفاء خجلانه وكذا
وهو كان كل ما يرفع راسه يشوفها.....
يشوف فيها البنت الي شافها تطلع من بيت عمه....
وكان يلاشي فكره ....وما يقدر .....

طبعا وفاء ما لاحظت هالشي لان
كأول مره وهي خجلانه ...فطبيعي تتوقع ان هو ايضا مرتبك وخجلان منها ....
مر اسبوع
ومحمد ابدا ما يرسل لوفاء ولا يتصل فيها
هي استنكرت هالشي يعني قالت غريبه ...ليش كذا
صارحت اختها واخوها بهالامر....وقالولها...اتتي بادري...
تغير الزمن والدنيا ما صارت مثل اول ....
وهذاك ف النهاية زوجك....
وفاء اقتنعت بكلامهم....وارسلت له .....
وهو رد عليها برسميه وهي ما اكترثت لهالامر...
ودعته يجي يزورها....
هو قال ...لازم انا اروح وازورها واكلمها...لعل وعسى اتقبلها كزوجه...واشوفها زوجه وحبيبه....
راح عندها....وتكرر نفس الشي ...صار يشوف فيها ذيك البنت ...مع ان وهو وحده وف بيته ما تجي في باله ابدا ....
هو اندهش من عمره

وفاء لكي تقربه منها قررت انها تحطه يوصلها المكان الي تدرس فيه لكي يتأقلموا مع بعض وما يوميا ....
لكي لا يحس بالملل......
وهو ما امتنع ابدا
بالعكس هو كان يريد هالشي .....عشان يتقبلها....
ولكن هيهات
مر شهران على هذي الحال ....
وهو يروح مره في الاسبوع عندها ....
ونفس الحالة يشوف ذيك البنت في وجهها.....
لدرجة صار يشك ان هذك ما بنت ادم ....
جنيه تشبهت له ...وعمل مدسوس له ....
رغم ان سابقا ما كان يؤمن بهالامور......
في يوم من الايام بعد الشهرين ....
كان رايح يزور صديقه والي يكون ابن عمه
ووقف صديقه عند سيارة محمد وقاله انا
ما بدخل بس جيت اشوفك شوي ورايح

في ذك اللحظه وهم جالسين عند الباب
جاءت سياره ثانيه
صديقه راح للسياره وفتح بابها على اساس يطلعوا ويدخلوا بسرعه ينبههم ان في احد هنا ....
المفاجأة اول ما فتح صديقه وابن عمه سيف الباب ....
طلعت منها هذك البنت الي شافها اول مره.....
هنا لا اراديا محمد.........

انتهى الفصل الاول
اتمنى اشوف ارائكم وتوقعاتكم
واتقبل النقد ايضا

شكرا مقدما

اموووره
04-10-2016, 08:12 PM
مساياااا ..❤

باااارت جدآ جميل حسوووس ..
بصراحه هو يعني انا كاسرين بخاطري الاثنين محمد ووفاء ..
بس محمد غلطان انه استخار ربه وحس بضيق ومعلمهم بهالشي ..
متااابعين لك عزيزتي ..
يعطيك العااافيه ..

نوارة الكون
05-10-2016, 09:02 AM
هلا فيج اختي
ننتظر الروايه بشوق

قائد الغزلان
05-10-2016, 09:14 AM
صباااح ورد اريج
ما شاء الله تبارك الرحمن
جميلة جداااا..
من البداية عاد اسلووب التشوق ههههه
اذا بداية زواج هيك.. معقوول بتكون العلاقة كويسه
الروايه جداا جدااا اعجبتني
كل التوفيق لك غاليتي
رواية تستحق النجوووم الخمس وتثبيت بكل جدااره

أميرة الروح
05-10-2016, 10:52 AM
صباح الرواية
بارت جميل جدا
ونهاية مشوقه
يعطيك العافية على مانثرتي
بأنتظار البارت القادم

احساس روح
05-10-2016, 11:06 AM
مساياااا ..❤

باااارت جدآ جميل حسوووس ..
بصراحه هو يعني انا كاسرين بخاطري الاثنين محمد ووفاء ..
بس محمد غلطان انه استخار ربه وحس بضيق ومعلمهم بهالشي ..
متااابعين لك عزيزتي ..
يعطيك العااافيه ..

شكرا لك حبيبتي اموره
ع متابعتك
تسلمي

احساس روح
05-10-2016, 12:18 PM
هلا فيج اختي
ننتظر الروايه بشوق

شكرا جبيبتي نواره
تسلمي.....

احساس روح
05-10-2016, 01:07 PM
صباااح ورد اريج
ما شاء الله تبارك الرحمن
جميلة جداااا..
من البداية عاد اسلووب التشوق ههههه
اذا بداية زواج هيك.. معقوول بتكون العلاقة كويسه
الروايه جداا جدااا اعجبتني
كل التوفيق لك غاليتي
رواية تستحق النجوووم الخمس وتثبيت بكل جدااره

شكرا حبيتي قايد ع المرور والمتابعه
وشكرا ع التقييم

احساس روح
05-10-2016, 11:02 PM
صباح الرواية
بارت جميل جدا
ونهاية مشوقه
يعطيك العافية على مانثرتي
بأنتظار البارت القادم

اميره تسلمي غاليتي والله....
شكرا

توأمة الروح
06-10-2016, 08:29 PM
مُمتـاز حسوس
روايـه مشوقه عاد انا أكره الانتظار لا تطولي ف الفصول الباقيـه عن يخف الحماس بو فينا
مسكينه وفـآء شكلها بتعاني مَع محمد وست الحسن والدلال اللي شافها محمد

رايق البال
06-10-2016, 10:36 PM
هلا فيك احساس ..
روايه بالتأكيد ستكون رائعه من خلال معرفتنا بقلمك الذي سبق وان قدم لنا اعمالا جدا راقيه وجميله ..
قد تتضح الروايه من وجهة نظري بعد ادراج البارت القادم بشكل اكبر رغم ان هناك بعض المشاهد التي رسمت بالبارت الاول والقت الضوء بعض الشيئ على مجريات الحدث ..
بإنتظار التكمله بكل شوق
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
سلامي لروحك ..

ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
07-10-2016, 07:30 AM
فوبيا منتهى الفوبيا !!
إلى الآن القصة باحداثها قوية جدا ومتماسكة البناء وعنصر التشويق فيها وحركة الصراع فيها جدا جدا روعة .. أتمنى بس تظل القصة بنفس حماس وقوة هذا الجزء في الأجزاء التالية إن شاء الله
مذهلة أنت يا إحساس .. واصلي .. هذا الجزء الأول بالذات فتح شهيتي على آخرها للمتابعة بشوق وحماس
دمت بخير غاليتي

احساس روح
07-10-2016, 08:48 AM
مُمتـاز حسوس
روايـه مشوقه عاد انا أكره الانتظار لا تطولي ف الفصول الباقيـه عن يخف الحماس بو فينا
مسكينه وفـآء شكلها بتعاني مَع محمد وست الحسن والدلال اللي شافها محمد

عزيزتي توأمه
ولا يهمك عشان خاطرك ما بنطول
تسلمي والله متابعتك تسعدني ...

احساس روح
07-10-2016, 08:49 AM
هلا فيك احساس ..
روايه بالتأكيد ستكون رائعه من خلال معرفتنا بقلمك الذي سبق وان قدم لنا اعمالا جدا راقيه وجميله ..
قد تتضح الروايه من وجهة نظري بعد ادراج البارت القادم بشكل اكبر رغم ان هناك بعض المشاهد التي رسمت بالبارت الاول والقت الضوء بعض الشيئ على مجريات الحدث ..
بإنتظار التكمله بكل شوق
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
سلامي لروحك ..


استاذي الغالي رايق ...
ما تتصور متابعتك كيف اسعدتني
الف شكر لك ....
وشكرا ع تعليقك الراقي جدا ...
بارك الله فيك...

احساس روح
07-10-2016, 08:50 AM
فوبيا منتهى الفوبيا !!
إلى الآن القصة باحداثها قوية جدا ومتماسكة البناء وعنصر التشويق فيها وحركة الصراع فيها جدا جدا روعة .. أتمنى بس تظل القصة بنفس حماس وقوة هذا الجزء في الأجزاء التالية إن شاء الله
مذهلة أنت يا إحساس .. واصلي .. هذا الجزء الأول بالذات فتح شهيتي على آخرها للمتابعة بشوق وحماس
دمت بخير غاليتي

استاذي الاديب سعيد....

كلامك مشجع جدا ...وتعليقك اسعدني جدا...
اسعد انا بهكذا تعليق من كاتب لا امل من كلماته
شكرا اخي بارك الله فيك...

احساس روح
07-10-2016, 08:53 AM
الجزء الاول
الفصل الثاني

محمد لا اراديا راح صوب السيارة....
فجأه وقفه سيف وقال له: اي وين رايح ...؟
ارتبك محمد وقال : قلت اسلم على عمتي ...؟
قاله : عمتك ما منهم ...هذلا اهل سالم ....
سالم يكون اخ سيف....الكبير ....
هنا بنخبركم كيف طبيعة اهل محمد( عائلة محمد ملتزمين كثير...فما تستغربوا اذا كان ما يعرف شكل بنات عمه وبنات اخواله...لانه عاد من يكبرن ما يشوفوهن الا اذا صدفه وهكذا...وكانوا ما كثير متقاربين مع بعضهم ويزوروا بعضهم ...بس علاقة محمد وسيف هي اقوى شي بحكم انهم نفس السن ودراستهم كانت مع بعض...)
محمد راح من عند سيف وهو يفكر ...اكيد هذك بنت سالم ...لان سالم عنده بنات اكبر مني ونفس سني واصغر* معناه احتمال كبير تكون هذك بنته ...سيف قال اهل سالم ...يعني هذك بنته.....
وهو في الطريق فرحان ان شاف تلك الفتاه المجهوله....وفاء ارسلتله رساله تسأل عنه وهكذا ...
محمد تأفف وقال
هففففففف هذي ايش تريد...؟!
ورد عليها وهو يتأفف وكل باله عند البنت الي يمكن تكون بنت ولد عمه......
رجع البيت وقرر ان يسولف مع حفصه
يعرف منها كل شي.....
خبرها سالفة ان كان في بيت عمه وشاف بنات يطلعن من السياره واخبره سيف ان هذلاك اهل سالم ...
قالت له حفصه في سياق الكلام ِان بنات سالم متزوجات كلهن الكبار وعندهن اولاد
وباقيه وحده الحين ممتلكه....
هنا محمد تأكد ان الي تقول عنها اخته ان هي الي تزوجت قريب هي تلك البنت الي شافها
تبين انها صغيره ....
فقد محمد الامل ....اكثر من ما كان فاقدنه....
محمد كان يحس نفسه تعبان جدا
وما طايق نفسه....كان يجاهد نفسه يحاول يتقبل وفاء ويحبها ولكن ما قادر يجامل اكثر من كذا....
يحس عقله مرهق ...يحس نفسه سقط في بئر ولا خلاص منها ولا منقذ ....
زاد تعبه يوم يفقد بريق طيف فتاه اخذت عقله.....
لان فقد بصيص طيف وخيال ....ان يمكن تكون تلك البنت له....
تعب محمد جدا
اخذ اجازه من عمله
راح لوحده ...للجبل الاخضر يجلس هناك كم يوم
يفكر
اغلق هاتفه
بعد ما طبعا اخبر وفاء ان هو بيكون في مكان ما فيه اشارة ....
جلس وحده محمد يفكر ويفكر ويفكر
محمد يعني ما كان ذك الحين يهمه غير ان وفاء اصلا ما تستاهله ولا تستاهل رجل كذا يعاملها...
وهو ما بيده ان هو ما متقبلنها...
محمد قرر يطلق وفاء بعد ماايقن....ان افضلها الان لمصلحتها
ولا بعدين اظلمها بعد العرس ..او بعد الاولاد
وتعيش مظلومه مع رجل ما قادر يتقبلها كزوجه
...
رجع محمد البيت وقرر ان يزور وفاء ويفاتحها بالموضوع ...

راح لبيت وفاء وقالها ان انا اريد افاتحك بموضوعنا
وان انا ما اريد اظلمك اكثر عن كذا
واخبرها بطريقه لطيفه ان هو ما كان مرتاح في الاستخاره
واخبرها ان حتى بعد الزواج ما ارتاح
وما السبب منها
وهو ما يعرف شو السبب
وفاء تقبلت الكلام وطبعا كانت حزينه جدا هذا
ما شوي لها...
قالتله هذا بيت رجل ...وانا بنت رجال....
وانت خطبتني منه
...
وهالكلام قوله له.....
وخرجت من عنده .....وخبرت ابوها يروح ان محمد يريده ...
دخل ابو وفاء لمحمد
وقاله ان وفاء خبرتني انك تريدني ....
وفاتح محمد ابو وفاء بالموضوع
والغريب ابو وفاء ما قاله اي شي
ولا سأله عن اي شي
لان هو كان ملاحظ الامر وملاحظ وضع بنته وفاء الي كان سيئ ما كأي عروس انخطبت ...ما مثل باقي خواتها....
وتم الامر
وطبعا اهل محمد ما عندهم اي علم بهذا الشي
رجع محمد واخبرهم بالأمر
امه واخته بكوا كثير
وعاتبوه
بس هو اخبرهم يسكروا هالموضوع تماما
هو ما كان جل همه الا ان ما يريد يظلم وفاء ويريد يرتاح بس خلاص تعب
اما بنت ابن عمه شالها من باله ع حسب كلام اخته حفصه....ِمر اسبوع على هذا الحال
راح محمد لاخته حفصه وشايل صوره تشبه صورة بنت ابن عمه ...طبعا تعب يدور في الانترنت
قالها اريد وحده تشبه هذي ....
الجمال بالنسبه لمحمد جدا مهم ....
قالت له اخته ....من وين هذي اجيبها
اسمحلي ما بدورلك عشان لا تفشلني مره
وكانت جنبهم زوجة اخوه ِالي هي خالة بنت ولد عمه...
قالتله ...اعرف بنت تشبه هذي البنت ....
قالها من ....
قالت بنت اختي بنت سالم ولد عمك....
هنا فز قلب محمد
قالها ...بس تقول حفصة هذك متزوجه ...
قالت حفصه...متى قلتلك ومن متى انا اعرفهن...
قلت اصغر وحده خريجه تو ممتلكه...
قالتلهم زوجة الاخ: لا هذك بعدها تدرس ما متزوجه ِالي اكبر منها متزوجه من شهرين وعرسها شهر 6
نحن الان نتكلم ونحن في شهر 9....

محمد شاف اخته بنظرة....(اليوم اجلك ايوصل)
قال لزوجة اخوه تجس نبض البنت
وتخيلوا شعور محمد ذك الحين كيف فرحان
بس طبعا
سوا اتصلاته وكذا يسأل عن البنت
وكان كل شي في صالحها
بعد 5 ايام اتصلت فيه زوجة اخوه تقوله
ان كل شي زين
والبنت على حسب ما هي عرفت ما عندها مانع انها تتزوج وهي تدرس
بس لازالت البنت ما تعرف عن محمد اي شي
قالها مشكوره لهنا وبس
عاد انا بكمل عنك بروح واخطبها وكل شي لوحدي

راح محمد لسيف وخبره ان هو شايف بنت سالم ...
يريد يتزوج بنت سالم الي تدرس ...بس بحكم ان صديقه ...ِ.قال له انا شفتها كانت تخرج من هنا من بيتكم......واريد اتأكد اذا هي او لا نفس البنت الي انا شفتها.....تفهم صديقه الموضوع وقال له تمام....برتب كيف تشوفها بدون ما تعرف هي...عن تكون ما هي ويصير احراج وكذا....

كان محمد ينتظر اليوم الي بيشوفها هي او لا
بفارغ الصبر ....
مرن 3 ايام واتصل فيه سيف وقال له انا رتبت مع اختها الكبيره انك اليوم تشوفها....
(طبعا سيف كان متشجع ان محمد يتزوج بنت اخته ..لان كان خلوق وصديقه ويعرفه....)
التخطيط كان ع اساس ان يروح محمد بيت عمه
والبنت واختها بعد يروحن....
والاخت الكبير تأمر البنت ان تروح مجلس الرجال تجيب من عند عمها سيف حاجه بدون ما تعرف ان هناك محمد.....(لو انا فهالموقف بذبح اختي بساطور)

المهم تم الامر .....ودخلت البنت المجلس وطبعا تجمدت مكانها هناك من الصدمه ...لان اختها مأكده عليها ان سيف لوحده...
خرجت بسرعه ودقت الباب ...وخرج عاد سيف وجابلها الي تريده اختها عشان هي لا تشك ان كان تمثيل.....
بس خلينا نشوف محمد ذك الحين ....كان فرحان جدا جدا جدا لان طلعت نفسها البنت...يعني مو اقصى فرحه للرجل غير كذا...بنت عاجبتنه خلوقه وكذا والاهم من اهله طلعت عشان يخطبها....
محمد خبر سيف ان هي البنت وهو يريدها
ويقول له ولو 100 مره ترفضوني تراني بجي 101 مره واخطبها....
سيف ضحك من كلامه لان فكره يبالغ ....بس محمد كان جاد ما كان يبالغ
خصوصا لانه...جرب كيف الزواج بدون تقبل وهكذا....
فما يريد يتزوج وحده غير مقتنع بها مليون بالميه....
بنخبركم قبل عن الي يحبها محمد ....
البنت كانت اسمها "حياة".....وكانت حلوه كثير...
وهاديه جدا...وكانت معروف عنها انها نشيطه واجد...
ودلوعه...
دلوعه دلع بنات طبيعي ...بس نشيطه ...وطباخه ماهره...
وكانت تدرس سنه 3......ادارة اعمال ....

نرجع لسيف ...سيف اخبر حياة بكل الامر
واخبرها ان سالفة اليوم ودخولها للمجلس كان مرتب وتمثيل ...
هي تقبلت عادي ...لان هي من احلامها تتزوج واحد شايفنها قبل وحبها ....بس بدون علاقة حب ...
هي تريد واحد حبها حب صامت ....

اخبرها محمد بأن في امر
ان هو متزوج فترة ملكه بسيطه وانفصل(طبعا بفترض هالكلام حياة تعرفه بحكم ان ولد عم ابوها...بس اصلا هي ما تعرف كل هذا ولا تعرف عنه اي شي ولا عمرها شافته ...مثل ما خبرتكم قبل انهم ما كثير مع بعض )

هنا ردت حياة رد حازم وقالت ...
مستحيل اتزوج واحد مصافح(مخابر) وحده غيري قبل ....

اتمنى ان يروق لكم
اتمنى اشوف تعليقاتكم وتوقعاتكم
الف شكر

ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
07-10-2016, 09:26 AM
وارتفع ضغط التشويق
الله يسامحك إحساس ههههههههههه
أول مرة أقرأ بجد رواية بذا الزخم والإيقاع الحاد
جميلة جدا أنت يا إحساس

اموووره
07-10-2016, 03:23 PM
مساياااا ..❤

كما تعودنا منك حسوس ما يطلع منك الا الرائع والاروع ..
بااارت جدآ جميل بس بصراحه رحمت محمد ..
يعني بعد ذاك الشي اللي سواه يحصل رد حازم مثل رد حياة 😯
الله يكون بعونه بجد ..
سرد ولا اروع غاليتي ..
بإنتظااار البارت الثاني ^^

احساس روح
08-10-2016, 04:05 PM
وارتفع ضغط التشويق
الله يسامحك إحساس ههههههههههه
أول مرة أقرأ بجد رواية بذا الزخم والإيقاع الحاد
جميلة جدا أنت يا إحساس

شكرا اخي العزيز سعيد
وان شاء الله في كل فصل يكون رأيك هكذا اتمنى بجد ...
الف شكر اخي

احساس روح
08-10-2016, 04:05 PM
مساياااا ..❤

كما تعودنا منك حسوس ما يطلع منك الا الرائع والاروع ..
بااارت جدآ جميل بس بصراحه رحمت محمد ..
يعني بعد ذاك الشي اللي سواه يحصل رد حازم مثل رد حياة ��
الله يكون بعونه بجد ..
سرد ولا اروع غاليتي ..
بإنتظااار البارت الثاني ^^

شكرا حبيبتي اموره
تسلمي ....

أميرة الروح
08-10-2016, 09:33 PM
ماشاءالله عليك مبدع في سرد الروايات
بارت جميل ومشوق للقادم
بأنتظار البارت القادم بكل شوق
بارك الله فيك
دمتي متألقة في سرد الروايات

ورد القرنفل 1
08-10-2016, 10:00 PM
مساء التألق والتميز ...
جيت شوي متأخرة
الله عليك حسوسة جد رواية بدايتها رائعه وهكذا تعودنا منك
معك متابعين ولا تطولي واجد
بالتوفيق لك غاليتي
مودتي،،

توأمة الروح
08-10-2016, 10:08 PM
وفـاء لو فِ مجتمعنا بقولوا مَ طلقها الا اذا كان فيها شي ||~
انظلمت مسكينه !
حوباتها اتطلع فِ محمد تو هو وحياه
متابعين معاش حسوس

رايق البال
09-10-2016, 07:22 AM
هلا فيك احساس ..

بارت رائع ورفع من قوة الاحداث وموقف وفاء وابوها من تقبل الوضع امر غير طبيعي ..! ربما كان من المفترض توضيح ذلك وان كان على عجاله ولكن ايضا قد تكون هناك اسباب لدى الكاتبه نحو جعل الامر اكثر تشويقا وغموض ..
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
طابت صباحاتك ..

احساس روح
09-10-2016, 08:53 AM
ماشاءالله عليك مبدع في سرد الروايات
بارت جميل ومشوق للقادم
بأنتظار البارت القادم بكل شوق
بارك الله فيك
دمتي متألقة في سرد الروايات

شكرا حبيبتي اميره
تسلمي....

احساس روح
09-10-2016, 08:54 AM
مساء التألق والتميز ...
جيت شوي متأخرة
الله عليك حسوسة جد رواية بدايتها رائعه وهكذا تعودنا منك
معك متابعين ولا تطولي واجد
بالتوفيق لك غاليتي
مودتي،،

وردِتسلمي والله
مرورك وتعليقك ومتابعتك تشريف طال عمرك

احساس روح
09-10-2016, 08:55 AM
وفـاء لو فِ مجتمعنا بقولوا مَ طلقها الا اذا كان فيها شي ||~
انظلمت مسكينه !
حوباتها اتطلع فِ محمد تو هو وحياه
متابعين معاش حسوس

يب انظلمت
بس ان شاء الله خير
تسلمي توأمه
متابعتك تشريف وسعاده لي

احساس روح
09-10-2016, 08:57 AM
هلا فيك احساس ..

بارت رائع ورفع من قوة الاحداث وموقف وفاء وابوها من تقبل الوضع امر غير طبيعي ..! ربما كان من المفترض توضيح ذلك وان كان على عجاله ولكن ايضا قد تكون هناك اسباب لدى الكاتبه نحو جعل الامر اكثر تشويقا وغموض ..
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
طابت صباحاتك ..


اخي العزيز رايق
شكرا اخي

وفاء لم تنته من القصه
واكيد الموضوع لم يغلق
كنت ناويه اذكر كل شي
وليش هم ردة فعلهم هكذا
بس في مواقف معينه يعني....
تشكر اخي ع متابعتك

احساس روح
09-10-2016, 10:00 PM
الجزء الاول
الفصل الثالث


سيف نظر لحياة باستنكار بعد ردها
قال لها....هذا رد مراهقين وليس رد ناس واعية
فكري زين وانتظر ردك
وهو انسان محترم وطيب ...

راح عنها عمها سيف
والامر الان بيد اخوانها وابوها..
بس حياة لا زالت غير مرتاحه
لامر طلاقه هكذا....
طبعا ما كانت تعرف اي شي عن الاسباب وهكذا
سألت اخته حفصه وكان الرد بأن ما ذوقه كانت وفاء
طبعا هالشي ما اقنع حياة بتاتا..
لان هذا ما سبب كفيل أن الواحد يقدم على الطلاق
خصوصا وهو عايش في مجتمع كمجتمعنا....
فقررت تسأل وفاء......
طبعا هالقرار صعب جدا
وطبعا يحتاج تخطيط
بحيث ما يعرفوا اهلها
لان اكيد اينازعوها....
رسلت رساله لوحده تسكن جنبهم وفاء هي ربيعتها
وقالت لها...اريد رقم وفاء اذا ممكن
وقالت لها ربيعتها...ما اقدر اعطيك رقمها لحد ما اسألها اخاف ما ترضى...
قالت ارجوك خبريها ان الامر ضروري جدا...
ربيعة حياة اخبرت وفاء طبعا وفاء اندهشت من هذا الامر
وقالت..بشوفها ايش تريد....
وصل رقم وفاء لحياة ومع تردد حياة وخوفها
قررت ما تتواصل بالرسائل
على طول اتصال...
اتصلت بها وعرفتها على نفسها...
وقالتلها ايش تريدي مني ...
قالت لها ان محمد الي كان زوجك
تقدم لي واريد استفسر من عندك بعض الحاجات
قالت لها اسمحيلي ما عندي شي اقوله
الي حابه تعرفيه ِ..والاسئله الي في بالك
اتحصلي اجوبتهن عنده...
وسكرت الهاتف...

حياة هنا تأكدت ان في شي غير ان ما ذوقه
في شي لازم هي تعرفه ...
اتفقت مع ربيعتها وطبعا بدون علم اهلها
ان تروح بيت وفاء
وان لما تكون وفاء في البيت تخبرها باتصال وهي بتروح
وفعلا تم الامر
وحياة اخبرت اهلها انها رايحه تزور صديقتها...
كل هذا ومحمد كان ينتظر رد حياة لان خبروه بأن هي تفكر ...
وصلت حياة لبيت وفاء
ودقت الجرس ....
فتحت الباب ام وفاء
ورحبت بها وادخلتها البيت على اساس هي صديقة وفاء وجلست في مجلس النساء حياة تنتظر وفاء
دخلت وفاء على حياة واستغربت من هذي
اول مره اشوفها
عرفت حياة نفسها لوفاء
وفاء امتعضت من اسلوب حياة في الوصول للي تريد
ولكن حياة ترجتها بأن تخبرها كل شي
لان لو هي وافقت ستكون تلك حياتها الابدية
طبعا وفاءجدا طيبة واقنعها كلام حياة
وترجتها بألا يعلم احد بما يدور بينهما
وافقت حياة على الفور
وقالت وفاء
انا تزوجت محمد لان هو معروف عنه خلوق وطيب ...
ما في احد سألناه الا مدحه لنا ....
بعد ما امتلكت من محمد باسبوع وشوي
زارتني امرأه
هي قريبة من محمد
وتعرفه زين
واخبرتني
بأن محمد فيه مرض نفسي ...
ما لاحظت انا اي شي فيه وقت تعاملنا
الا جفافه....وبؤسه.....اما شي اخر فلم الاحظ

في نفس تلك الفترة
زار ابوي رجال ....
اخبره بإن محمد عصبي جدا لدرجة احيانا تطول يداه لوالده وامه.....
وايضا هذا الرجل قريب جدا من محمد ....

انا اخبرت ابوي فقط بالي وصلني
وهو اخبرني
ولكن ما كان بيدي حيلة....او اي شي ممكن اقدر
انت عارفه وانا عارفه والجميع يعلم
ايش الفرق بين رجل يقول ما اريد امرأه
وامرأه تقول ما اريد رجل وهو كالذهب امام الناس
وايضا خفت على ابوي
شفت في عيونه خوف اني اقول ما اريده
طلب مني اني اصبر
لان هذا مجرد كلام
بس انا كنت حاسه ان ما مجرد كلام
لين صار الي صار
حينها انا وابوي تنفسنا الصعداء
لان بالنسبه لنا
ان هذا انقاذ ورحمة لي من رب العالمين
وابوي كان شايف حالتي مع محمد
ما كنت كأي بنت طايرة في السماء بزوجها
كأي بنت طبيعية
كنت اقضي يومي انتظار وتفكير وهم ....
واترجاك يا حياة هالامر يضل سر سواء وافقتي او لا

حياة قالت لها....من هذي المرأه...الي جاءت عندك؟؟!
قالت لها ...لهنا وبس اسمحيلي
لوحدك راح تعرفي
اذا صار بينكم نصيب اكيد بتجيك....
راحت حياة من عند وفاء وهي براسها الف شي وشي
حست نفسها في حلم
لا هذا ما حلم ...فيلم خيالي .....
او فيلم رعب
قررت ترفض محمد
هي ما مستعده
تعيش هذي التخبطات....
راحت لاهلها وقالت لهم انا ما اريده

امها عصبت كثير
وقالت لها ليش
قالت هكذا بس
قالت لها ما في شي هكذا
قالت لها بأن في حد خبرني ان ما زين
وما رضت تقولها من
قالت لها انزين خبروني ان عصبي
قالت لها يعني ابوك ما عصبي
سمعي يا بنتي
انا ما صدقت يجيك حد من الاهل نعرفه ونعرف اخلاقه
وانا ما اتطمن عليك غير عنده
واستخيري قبل لا تقرري...
حياة رضخت للامر واستخارت الله
في اليوم الي استخارت فيه
حست براحه غريبه
وحلمته في ذلك اليوم
وكان وجهه جميل ومضئ
وصحت وهي مرتاحه جدا.....
اخبرت والدتها وقالت لها مالك حجه خلاص
وبعد كلامي ما في كلام
ردت عليهم امها بأن حياة موافقة
وحان وقت تجيوا تخطبوا رسمي ....
سألت حياة عمها سيف
وقالها مدح غريب ...
كانت حياة تحس بالتناقض
تحس ان كل شي متناقض حولها
كلام وفاء ومن المرأه والرجل الي قريبين من محمد ويقولوا عنه هكذا
سألت خالتها
الي هي زوجة اخ محمد
قالت زين
وما اعرف عنه اكثر بحكم ما اسكن معهم

محمد سمع خبر موافقة حياة
فرح فرح غريب
لدرجة صار يقفز من الفرح ...
وهذا شي غريب على محمد
لان محمد معروف عنه شخص
شوي ثقيل
كتوم

وحظن امه وابوه ومافي حاجه ما سواها
وراح بالجمعة بعد المغرب بيت سالم ابن عمه
عشان يخطبوا رسمي
لا وجايب المهر معه....
مستعجل ...
اخوه قاله ...
ما من الحين المهر
امرك غريب كأنك اول مره تخطب
قاله... احتياط
وراح محمد
واتفقوا مع اهلها على المهر ومؤخرالصداق
وكل شي ...
وقال محمد لسالم ....وسألوها اذا عندها طلبات واي شروط تتفضل تقول
استغرب اخو محمد من محمد
واستغرب من فرحته
ما كان هكذا في الزواج الاول ....
وقالوا كعادات
ان بيحطوه يشوف البنت ....
هنا محمد طار فرح...
وراحت حياة وهي ما راضيه
ورا اوامر امها وابوها واخوها....
ودخلوها تشوفه ...

شافها محمد وفرح كثير
وهي شافته طبعا لاول مره ممكن نقول
وارتاحت نفسيتها له
قالولهم دامكم شفتوا بعض ومحد عنده اعتراض
بكره بنجي نتمم كل شي وبنجيب المليك عشان يسمع موافقة البنت ويأمر له بالملكه
اليوم الثاني جهز محمد كل شي واتفق مع المليك
وراحوا بيت حياة
وحياة وهي تتجهز تدخل للمليك
كانت مخططه تقول لا ما موافقه للمليك
لانها لازالت متخوفه وهم اجبروها وهي عنيده
ما يمكن احد يفرض رايه عليها
وهي ما تحب تخوض تجربه مثل هذي تتحكم بحياتها كامل ...
تمشي حياه وهي رايحة للمجلس عشان يسمعها المليك
وتقول في فؤادها بتشوفوا بقول لا
براويكم تجبروني
لان ولد عمي ....
انتهى هذا الفصل
اتمنى يعجبكم
واتمنى اشوف تعليقاتكم وتوقعاتكم
شكرا

ورد القرنفل 1
09-10-2016, 10:21 PM
الله عليك حسوسة بجد جزء رائع جدا
وتو صدق فيه نفسي :rolleyes:العصبية عادي احسها ماشيء جديد على الشباب;)
لكن انا بصراحه معها حياة يعني كيف توافق بسرعه تتزوج واحد مطلق بدون ما تعرف السبب
كذا حلو سوت لما راحت تسأل عنه بس طلعت ياخي فيها جرأة تروح تسأل ...ايدها بشدة

بس ما اعتقد بتقدر تقول لا ،،،ياخي موقف صعب بتخلي اهلها ومحرج
ياخي رفضي من قبل احسن لك ... ياخي ابوك تخليه بهالموقف صعب جدا جدا ...ههههههه شكلي تفاعلت واجد
ننتظر الجزء القادم بكل شوووووووووق لا تتأخري واجد ولا .....

جد كاتبة رائعه غاليتي
تحمسناا وبدينا نسوي توقعات متابعين معك ...
بالتوفيق
مودتي،

اموووره
10-10-2016, 07:13 AM
صباحووو ..❤

باااارت جدآ مشوووق حسوس وبصراحه طلعت حيااااه قويه ..
لو انا مكانها مقدر اسوي اللي سوته ..
بس غريبه ليش البعض كان يذم فمحمد والا هالكلام مجرد كلام مشي منه من وفاء بسبب ضيقها من اللي سواه فيها محمد ..؟!
اممم متوقع انه حياه بترفض ..
شوقتينا حسوس وبإنتظاااار البارت القااادم عشان نعرف رده فعل حياه ..

مبدعه غلاتووو يعجبني سردك للأحداااث ^^
يعطيك العاااافيه حبيبتي ..

رايق البال
10-10-2016, 08:04 AM
هلا فيك احساس ..
بارت قوي جدا ووضح نقاط عديده كانت غامضه او ربما فاجئنا بها ..
احييك على هذا السرد التسلسلي المدهش والحبكه الاخراجيه المتقنه لكل مشهد ..
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل وبلاشك القادم اجمل
طابت صباحاتك ..

أميرة الروح
10-10-2016, 10:19 AM
بارت جميلة جدا
متابعينك للرواية الجميلة الى اخر حرف
مبدعه ف سرد
ربي يعطيك العافية

احساس روح
10-10-2016, 12:49 PM
الله عليك حسوسة بجد جزء رائع جدا
وتو صدق فيه نفسي :rolleyes:العصبية عادي احسها ماشيء جديد على الشباب;)
لكن انا بصراحه معها حياة يعني كيف توافق بسرعه تتزوج واحد مطلق بدون ما تعرف السبب
كذا حلو سوت لما راحت تسأل عنه بس طلعت ياخي فيها جرأة تروح تسأل ...ايدها بشدة

بس ما اعتقد بتقدر تقول لا ،،،ياخي موقف صعب بتخلي اهلها ومحرج
ياخي رفضي من قبل احسن لك ... ياخي ابوك تخليه بهالموقف صعب جدا جدا ...ههههههه شكلي تفاعلت واجد
ننتظر الجزء القادم بكل شوووووووووق لا تتأخري واجد ولا .....

جد كاتبة رائعه غاليتي
تحمسناا وبدينا نسوي توقعات متابعين معك ...
بالتوفيق
مودتي،

حبيبتي ورد تسلمي
لازم يكون عندها جرأه
لان هي تنظر لمستقبل كامل ينتظرها
ولازال باهت ....
الامر بالنسبه لها

تسلمي والله حبيبتي ع متابعتك

احساس روح
10-10-2016, 01:39 PM
صباحووو ..❤

باااارت جدآ مشوووق حسوس وبصراحه طلعت حيااااه قويه ..
لو انا مكانها مقدر اسوي اللي سوته ..
بس غريبه ليش البعض كان يذم فمحمد والا هالكلام مجرد كلام مشي منه من وفاء بسبب ضيقها من اللي سواه فيها محمد ..؟!
اممم متوقع انه حياه بترفض ..
شوقتينا حسوس وبإنتظاااار البارت القااادم عشان نعرف رده فعل حياه ..

مبدعه غلاتووو يعجبني سردك للأحداااث ^^
يعطيك العاااافيه حبيبتي ..

بتشوفي اذا كان السبب من وفاء
او ان كلامها صحيح
الف شكر حبيبتي تسلمي
تعليقاتك ومتابعتك جدا تسعدني

احساس روح
10-10-2016, 06:29 PM
هلا فيك احساس ..
بارت قوي جدا ووضح نقاط عديده كانت غامضه او ربما فاجئنا بها ..
احييك على هذا السرد التسلسلي المدهش والحبكه الاخراجيه المتقنه لكل مشهد ..
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل وبلاشك القادم اجمل
طابت صباحاتك ..

نفختني تراك استاذ رايق
عاد مو يطلعني من الباب
الف شكر لك عزيزي
تسلم...

احساس روح
11-10-2016, 10:22 AM
بارت جميلة جدا
متابعينك للرواية الجميلة الى اخر حرف
مبدعه ف سرد
ربي يعطيك العافية

شكرا لك حبيبتي اميره تسلمي....

احساس روح
12-10-2016, 07:26 PM
الجزء الاول
الفصل الرابع


كانت حياة مقرره انها خلاص تقول انا غير موافقة
عنادا في اهلها لانهم ما اعطوها اي فرصة انها تقول موقفها
يعني اذا قريب وولد عم يعني خلاص ...لا نقاش
هذا اثار استهجانها وعنادها
ووهي تمشي لصوب مجلس الرجال
وقفتها امها تحضنها ودموع الفرح في عيونها
وتقولها تمنيتك تتزوجي قريب مني وهذا صار

ذلك الوقت هاجت مشاعر حياة ...وقالت ما بخجل بأمي..
بوافق...وبوكل امري لله....

ادخلوا حياة المجلس ...طبعا وفق العادات...وجاء المليك وسألها قدام ابوها ومحمد واخوانها وابومحمد
اذا موافقه وسكتت هي ما قالت انا موافقه ولا قالت لا
فاعتبرها المليك موافقه منها....
معروف البكر تستأنس على حسب كلام رسول الله
...بالطبع في ذاك الوقت تخيلوا احساس محمد
طاير فرح ما مصدق عمره من الفرح
تم كل شي ....وامرلهم ولي امرها بالملكه....
رجع محمد بيته
قاله اخوه
سوي ملكه بالجمعه عشان الجميع يحضر....
طبعا محمد رفض
قاله بنتظر لحد الجمعة عشان بس يحضر الجميع
ما اقدر
ذاك الوقت نفسه
اتصل بربعه واولاد خالته واعمامه
واخوانه
وقال لهم ...تعالوا تو بمتلك...
الشباب غير عن البنات...البنات بيجلسن يصرخن ايش بنلبس وكذا ...الشباب بس باتصال وراحوا لبيت محمد وامتلك.....
خلاص ممتلك محمد اتصل بسيف ...
هلا ...
خلاص امتلكت ِ..
سيف: سمحلي ياخي محمد تعرف ما ينفع اجي انا عم البنت...
محمد ...طبعا مسموح ِ..
المهم انا ما اريد اعاتبك اوشي
بس اريد اقولك ...رسلي رقم البنت ...
سيف...ياربي مستعجل....بسألها قبل اذا اعطيك او لا...(يستنذل عليه)
محمد ....كيف تسألها تراه هذك زوجتي خلاص ...
خلاص سألها ورد علي سريع ...
هذا كله عاد وهي الساعه 10 ونصف ليل ....

حياة بعد ما راح محمد واهله ...
طنشت الموضوع( مع مرور الايام بتكتشفوا ان حياة
في بعض المواضيع وان كانت مهمة يكون عندها لامبالاة ...وبعضهن وان كانن غير مهمات ايحصلن على كل اهتماماتها )
حياة بعد ما راحوا نست كل الموضوع ...وكأن الامر لا يعنيها...
وراحت جلست على المنتدى الي هي مشاركه فيه...
وتتصفح المواضيع وهكذا...
وفجأه جاءها اتصال من عمها سيف ...
قالها ان محمد امتلك خلاص....
استغربت حياة...
مسرعه ....
انزين وممتلك شو يخصني انا ؟! (قالت حياة لعمها)
رد سيف..: لا والله ما يخصك شي
بس قلنا انخبرك عن يكون ما عندك اي خبر
ان حياة بنت الجيران امتلكت يمكن تحبي تباركيلها...
هنا ضحكت حياة وقالتله...عينك...
قال لها....الرجل يريد رقمك...
قالت له...تمام ..اعطيه
وسكر عمها الاتصال ...
قامت حياه وراحت لاخواتها الغرفة....ووقفت عند الباب وقالت لهن ...تخيلن...انا الحين متزوجه ...ممتلك خلاص الرجال...
خواتها قامن يباركلها وفرحانات...وطبعا مثل كل البنات ...جلسن يخططن للعرس ..
وصلت رسالة لمحمد من سيف برقم حياة وشكره ...
بس محمد تحمل ما يرسل ...رغم ان كان يمسك التلفون ويكتب رساله بعدها يتراجع ويحذفها اكثر من 4 مرات ...
واستحمل ما يرسل لليوم الثاني عصر ...
ارسل محمد رسالة لحياة...
هلا ...كيفك...معك زوجك محمد...اذا ما عندك مانع اريد ازوركم اليوم بعد صلاة العشاء ..
ردت عليه حياة...
اهلين ...تفضل اكيد مافي اي مانع البيت بيتك...
تجهز محمد عشان يروح يزور حياة
وتجهزت حياة لزيارة محمد
محمد قال لان اول مره ما بطول يعني ساعتين وارجع
حياة جهزت نفسها تكون صارمة
وتقول كل شروطها وكل شي تريده هذا اليوم لمحمد
عشان لا تندم بعدين ...ويكون صدق يطلع فيه مرض نفسي ...هي للان ما شفت فيه اي شي غير طبيعي
بس سوت احتياطاتها....
وصل محمد ...فتحله الباب ابوها ...
وجلسوا مع بعض شوي
قاله الحين بنادي حياة تجلس معك

دخلت حياه وسلمت عليه...
حياة اول مره تشوفه بتركيز ...
واعجبها شكله يعني استراحت له
ومحمد ما تنوصف سعادته في ذلك الوقت
سألها عن احوالها وهكذا
وقالت له ...قبل كل شي اريد اقولك شروطي...
قالها تفضلي ....
قالت له...انا انسانه حساسه ..ومحب اي احد ينازعني ..او يعصب علي...ولو عصبت علي فهمني شوي شوي لاني اتحسس...
رقم 2...انا انسانه مستقله ...احب البس ع راحتي واتأنق...واهلي هنا ما يقولولي شي لاني في لبسي م اخرج عن اطار المطلوب في الدين ...بس ما احب عاد زوجي يمنعني واهلي ما منعوني ...

سكتت حياة قالها بس ؟!
قالت له ..للان بس يوم اتذكر شي بخبرك
قال لها محمد...
ما يصير خاطرك الا طيب....
كم مره شفتك انا واشوفك انا بنت حشيمه
فليش امنعك...
ابتسمت حياه وكملوا السهره طبعا محمد قايل قبل بيجلس بس ساعتين ...جلس 4 ساعات
مرت الايام
وحياة سعيده جدا مع محمد...
ومحمد ابدا ما قال لها اي شي يزعلها
ودوم يحاول يسوي كل شي يسعدها...
كان يحسها مثل الطفله...وكان يفرح يوم.تبتسم وتفرح لان جابلها هديه او اي شي
محمد كان كأن الي غير مصدق ان.متزوج حياة
يوميا في بيت حياة....
حتى امه تفشلت...وقالت لاخوانه خبروه فضحني هالولد يوميا في بيتها ...عاد ما كذا
كلكم تزوجتوا...هذا غير غير ...
واخوانه يكتفيوا بالضحك عليه....
حددوا موعد العرس
كان محمد مستعجل
وحياة تقول ايش فايدة نأجل اكثر ...هو يوميا يجي معي ...
حياه يوم بعد يوم لما تفكر في كلام وفاء...تقول يمكن بسبب غضبها وزعلها كانت تقول ان مريض نفسي وجاتها وحده وخبرتها وهكذا....
حتى وفاء تزوجت ووصل الخبر لحياة وفرحت جدا ...لانها كانت تحس شوي بتأنيب الضمير )
محمد كان يحب حياة جدا ..ولا عمره طرا موضوع زواجه واي شي عن هذاك الموضوع امام حياه ابدا
ومحمد عشان يفرح حياة
حجز للدوله الي هي تحبها وتتمناها
كان يقولها اي دوله تحبي وتتمني تزوري
كانت تقول له اتمنى اروح البندقية واسبانيا
ولما يسألها ليش ...
تقول له ...
من زمان من كنت اقرأ قصائد شعراء الاندلس
كنت اتمنى اشوف مدينة الزهراء وقرطبه الي ذكرها نزار قباني
والبندقيه
تمنيت اروحها بعد ما درست تاريخ النهضه الاوربيه
وهو كان يسمعها ...
وهي تفكر ان هذي الامور مجرد سوالف
بس هو كان مركز معها
في يوم وهو رايح يزورها...
قالها في جيبي ورقه طلعيها وفتحيها
فتحتها....
شافتها انها حجز طيران....لهذلا الدولتين
فرحت واجد واجد واجد وحست انها اميرة
وطبعا خبرها ان هذا حجز مبدأي لحد ما نجهز الفيزا وهكذا ...
مرت الايام والشهور وهم كأي زوجين فهالفتره في قمة السعاده...
باقي 25 يوم للعرس
وحياة مشغوله جدا بالتجهيزات...
كان ذلك اليوم عصرا ..تريد تطلع حياة تحجز باقة الورد للعرس ...
وهي طالعه من الباب ...شافت امامها مرأه
وقالتلها انت حياة
قالتلها ايوا
قالتلها تفضلي ...
دخلت المرأه بدون اي تردد
قالت لها ...زين انا جايه عشانك
واعرف ان امك تروح هالوقت تتعلم قرآن
عشان كذا انا جيت
عشان ناخذ راحتنا...
قالت لها خير ...ايش هناك...
قالت لها....
احب اخبرك عن محمد.......


انتهى الجزء الاول
اتمنى راق لكم
انتظر ارائكم وتوقعوتكم

انتظروني في الجزء الثاني

اموووره
12-10-2016, 08:58 PM
مساياااا ...❤
بااارت جدآ غااااوي حسووووس وتوقعت انه حياه بتوافق بس يوخي خربت هالحرمه ..
وش تبي تقول لحياه عن محمد ..؟!
لو كملتي طشششه شوقتينا نعم ><
سرد كالعاده من رائع لاروع غلاتووو وبإنتظااار البارت القادم وعسسى متخرب هالحرمه عليهم ..

Raba
12-10-2016, 09:14 PM
احدااااااث في غاية الروعة إحساس
انتي كلك إحساس حتى الرواية كلها
مبنيه على إحساس وفقك الله متابعة
لك ما أمكن .. بالتوفيق

ورد القرنفل 1
12-10-2016, 09:21 PM
الله عليك حسووسة
ههههههههه كنت على اعصابي عن ترفض حياة وتخلي اهلها في موقف لا يحسد
الحمد لله امها جت في الوقت المناسب
جد رووعه ننتظر بشوق ونعرف هالحرمة شو تريد ما نستبق الاحداث
موفقه غاليتي ...متابعين لك

تحياتي،،

أميرة الروح
13-10-2016, 11:55 AM
صباح الورد
بارت جميل جدا
وشكلها هالحرمة تريد تخرب بينهم وربما تكون نفس الحرمة إلي ذكرتها وفاء احداث هالتوقعات ننتظرها ف البارت القادم
بارك الله فيك عالسرد

احساس روح
14-10-2016, 11:13 AM
مساياااا ...❤
بااارت جدآ غااااوي حسووووس وتوقعت انه حياه بتوافق بس يوخي خربت هالحرمه ..
وش تبي تقول لحياه عن محمد ..؟!
لو كملتي طشششه شوقتينا نعم ><
سرد كالعاده من رائع لاروع غلاتووو وبإنتظااار البارت القادم وعسسى متخرب هالحرمه عليهم ..

حبيبتي اموره
تسلمي والله
شكرا

احساس روح
14-10-2016, 11:13 AM
احدااااااث في غاية الروعة إحساس
انتي كلك إحساس حتى الرواية كلها
مبنيه على إحساس وفقك الله متابعة
لك ما أمكن .. بالتوفيق

شكرا حبيبتي ضي
تسلمي والله

مرورك اسعدني جدا...

السفينة
15-10-2016, 08:40 AM
الغالية إحساس روح .. كتابتك جميلة ورائعة .. وما يشدني أكثر هو عطائك الغير محدود للمواصلة في تنوع الكتابات من نوع إلى أخر .. أتمنى لك النجاح المستمر .. متابعين لك كلما سنحت لنا الفرصة بالدخول إلى المنتدى .. أستمري ولا تعيري الناقد أي إهتمام .. وفقك الله إلى ما يحب ويرضى ..

احساس روح
15-10-2016, 02:45 PM
الله عليك حسووسة
ههههههههه كنت على اعصابي عن ترفض حياة وتخلي اهلها في موقف لا يحسد
الحمد لله امها جت في الوقت المناسب
جد رووعه ننتظر بشوق ونعرف هالحرمة شو تريد ما نستبق الاحداث
موفقه غاليتي ...متابعين لك

تحياتي،،

حبيبتي ورد
تسلمي والله
تعليقك اسعدني
ومتابعتك تسعدني كثير

احساس روح
15-10-2016, 02:46 PM
صباح الورد
بارت جميل جدا
وشكلها هالحرمة تريد تخرب بينهم وربما تكون نفس الحرمة إلي ذكرتها وفاء احداث هالتوقعات ننتظرها ف البارت القادم
بارك الله فيك عالسرد

اميره
تسلمي والله ع متابعتك
وردودك الراقيه
بارك الله فيك

احساس روح
15-10-2016, 02:46 PM
الغالية إحساس روح .. كتابتك جميلة ورائعة .. وما يشدني أكثر هو عطائك الغير محدود للمواصلة في تنوع الكتابات من نوع إلى أخر .. أتمنى لك النجاح المستمر .. متابعين لك كلما سنحت لنا الفرصة بالدخول إلى المنتدى .. أستمري ولا تعيري الناقد أي إهتمام .. وفقك الله إلى ما يحب ويرضى ..

اخي الغالي السفينه
تسلم والله
وكلامك هذا تشجيع لي كثييير
تسلم عزيزي

احساس روح
15-10-2016, 02:55 PM
الجزء الثاني
الفصل الاول


قالت لها تفضلي
ايش فيه محمد؟!
قالتلها انا اقرب لمحمد من اهل امه
وعشت قريبه منهم سنين
واريد انبهك منه قبل لا تطيحي في حفرة ما تقدري تطلعي منها...
قالت لها محمد ...فيه مرض نفسي ...
وعصبي بدرجه جنونية...ومحمد ما يستحمل النساء ...فيه عقده منهن...حتى اخواته يضربهن...
ويكرهنه كثير....قالت لها حياة....
كيف اصدق كلامك ؟!وخالتي زوجة اخوه وما قالت كل هذا الكلام عنه....
قالت :خالتك ما تعرفهم مثل ما انا اعرفهم ...خالتك لازالت جديدة ...وما سكنت معهم ...فكيف تريديها تعرف...
المهم انا بلغتك ونبهتك...وهذي حياتك وانتي حره بها....بس لا تقولي لامك اني جيتك وخبرتك بكل هذا ...انا ما احب يقال عني افرق بين الازواج....
ولو كنت على حق...
وراحت عنها وتركت حياة في حالة ذهول...
وسرحت حياة...وذاك الوقت جاءها اتصال من اخوها يقولها وين راحت الضيفه متى اتطلعي اخذك تحجزي باقة.....
راحت حياة ...ونست الموضوع او بالاحرى انشغلت وانشغل بالها من كلام تلك المرأه ....
وحجزت ورتبت بعض امورها
ورجعت البيت على اساس بيجي محمد يزورها....
وصل محمد عندها...
من جلست معه حست بقبضة في فؤادها و
كأن شريط يعاد في اذنها كلام المرأه
هو لاحظ انها متضايقة وسألها كم مره....ايش فيك
وهي ترد عليه ...ببرود
كان عندها مثل المناظره في داخلها...
معقول محمد كذا
وقلبها يقول مستحيل
كل شي فيه غير ولا يمت كلامها له باي صله....
بس مره يجيها تفكير...ممكن هذا يكون يمثل علي
هذاك اليوم استأذنت من محمد عشان يروح لان هي تعبانه كثير ....
وراحت لاختها....بعد ما راح محمد وخبرتها كل شي
قالت لها. ..بسألك سؤال...
قالت لها ...سألي...
قالت ...عمك ممكن يضرك؟!
قالت ...طبعا لا....
قالت اختها....اذن هذا انتي بنفسك جاوبتي نفسك ...

تطمنت حياة من كلام اختها لان بالفعل مستحيل عمها يضرها ويشجعها تتزوج واحد هو عارف ان فيه مرض نفسي وشخص ما زين...
مرت الايام بسرعه
كانت الترتيبات متعبه جدا ....
ومحمد وحياة كانوا فرحانيين طبعا
صار يوم العرس
تجهزت حياة
وكانت لابسه فستان ابيض هادي وخفيف ....وانيق....
وحاطه مكياج خفيف جدا تظهر ملامحها...
وكانت طالعه اميرة....
ومحمد كان لابس مصر...ازرق...وشال ازرق جميل وايضا طالع انيق وكاشخ

زفوا حياة ومحمد ...وكانت ليله من الف ليله وليله...
اليوم الثاني للعرس سافر محمد وحياة....
طبعا لما وصلت الطيارة حياة كثير فرحانه
بس اول ما وصلت مع محمد مكان السكن ...
بدأ يتردد في ذهنها كل الكلام الي قالته المرأه ووفاء واحساسها بالخوف
حست خايفه من محمد كثير...
مرت الايام ومحمد ملاحظ ان حياة متغيرة ما مستمتعه
وتضحك كمجامله بس ...
بالرغم ان محمد كان يحاول يسعد حياة بكل الطرق ...
ويحاول يخليها تروح اماكن هي تستمع فيهن وتحس بالمغامرة والتجارب الجديده.
لكن هيهات
كان مره يشوفها تبكي ولما يسألها تقول مشتاقه اهلي
حياة ما كانت مشتاقه اهلها ...حياة كانت خايفه منه
لايكون يضربها او يعصب عليها...او يخليها هناك ويرجع بدونها.....افكار ووساوس شيطانيه غريبة....
خلصت المده ورجعوا البلاد ....
ولازالت اجازة محمد موجوده .ِِِ....وحياة بدأت تتأقلم على محمد لان ما شافت منه اي شي كل هذك المدة...
محمد...قرر ياخذها تزور اهله وتتعرف عليهم ...
اخذها بيت اخوانه واحد واحد....
وكان الكل فرحان بها ويرحبها كثير...
وهي بعد فرحانه بهم كثيييير وحبتهم اكثر....
وفي يوم كان بعد المغرب اخذها تزور خاله.....
اول ما دخلت بيتهم
....تفاجأت حياة....بأن المرأه الي جتها البيت ....هي زوجة خال محمد....
بس ترحيب المرأه بها ...وكأنها ما تعرفها....
وامام محمد ...ومدحها محمد وترحيبها به....
حياةحست نفسها ذلك الوقت في دوامه....
كلامها عن محمد....ومعاملتها له الحين.....
كل هذي التناقضات.....
حياة مثلت اللامبالاه....بس فؤادها يغلي تريد اجابات التساؤلات الي في بالها.....
اول ما خرجوا من هناك....
حياة بخبث...قالت لمحمد...
الظاهر زوجة خالك تحبك كثيير....
محمد ضحك ضحكة استهزاء قال صح الظاهر....
قالت له قولي ليش تقول هالاجابه بهذي الطريقة....
قالها ما في شي هذا ماضي لا تهتمي له....
قالت له ..طبعا لازم اهتم لان في شي صاير ...بس بخبي عنك لانك انت تخبي عني....
هنا حركت هي فضول محمد ...وقالها ...ما في سالفة بس بخبرك بشرط يطلع عندك سالفه وما تكوني بس تقولي عشان تريدي تعرفي ....
قالت له ...وعد في سالفة....
قال لها....هذا الله يسلمك...كان ولد خالي معي في الجامعه ...ولكن رسب وتم طرده ...
ونحن نفس السن ...وهو قال لامه....بسبب محمد انا رسبت ...ما اعرف كيف انا السبب ...بس طبعا كأم صدقته .....في النهايه ولدها....
ومن ذلك اليوم ...وهو يكرهني ...ويحاول يقول لكل حد ان انا سيئ...لدرجة كثيير من الناس ...صاروا ما يكلموني....وهو وامه يستغلوا اي فرصة عشان يشوهوا سمعتي ....
بس هذا من زمان ...اكيد تغيروا الان ....
قالت له محد تغير....
السالفة الي عندي ....جتني زوجة خالك في الملكه ...
وقالتلي...هكذا ...وهكذا....واخبرته كل السالفه.....
وضحك محمد قالها....وليكون صدقتيها.....
قالت لا طبعا....بس اكيد بعض الاحيان تجي وساوس نصدق ....
قالها ...الايام بتثبتلك اذا كلامها صح او لا.....
هنا حياة عرفت من الرجال الي رايح لابو وفاء...
وطبعا ما خبرت اي شي محمد
عن ذهابها لوفاء....
لان محمد اصلا عمره ما طرا وفاء ولا جاب اي سالفه من الماضي .....
ولا عمره حسسها بأنه كان متزوج قبل ولو كان لفتره قصيرة.....
مرت الشهور ومحمد يحس بأن طاير بحياة ...
يحبها كثير كثير...
وهي بعد حبته كثير...
كان محمد يسوي كل المستحيل عشان يسعد حياة...
وكان يحبها حب عظيم......
ما يطيق اي احد يقولها كلمه تجرحها او اي حاجه....
ويعرفوا كلهم ان اي احد يقولها اي شي
معناه يتحمل طوفان محمد له.....
مرن 8 شهور وتأخر حمل حياة....
محمد ما كان مكترث بس حياة كانت كثير مرهقه وتفكر ...بسبب تلميح النساء....
وفي يوم امه قالتلها....
قنعي محمد يتزوج اذا كنتي تحبيه وتريدي يكون سعيد في حياته....

اتمنى يروق لكم هالبارت
واشوف توقعاتكم وارائكم وانتقاداتكم

رايق البال
15-10-2016, 08:33 PM
هلا فيك احساس ..
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
شي مؤسف بالفعل ان البعض يشوه صورة انسان ..
حتى ولو كان هالشي صحيح ولكن يبقى تصرف غير مقبول فمابالك لو كان بدافع الانتقام اصلا هنا يكون الجرم اكبر بالتأكيد ..
موقف كثير مؤلم وبالفعل من حقها حياه تخاف ولكن الحمد لله اتضحت الحقيقه في هذا البارت وان كان مسألة تأخر الحمل اتوقعها ستلقي بعض الظلال ..
من خلال ماقرأته محمد بصراحه ماقصر معها ويتمتع بشخصيه جميله ولكن هي تتوجس خيفه من كثر ماتسمع وربما هذا طبع انثوي بحت في كل انثى ..
بإنتظار التكمله بكل شوق
الف شكر لإبداعك وجهدك وتفاعلك الجميل
طابت مساءاتك ..

أميرة الروح
15-10-2016, 09:34 PM
مساء الورد للمبدعة إحساس
بارت جميل بارك الله فيك
مثل ماتوقع هالحرمة كنت تريد تخرب لمحمد أكره شي عندي ان إنسان يشوه سمعة إنسان بسبب الغيرة والغيرة في بعض الأحيان تقتل
سرد جميل
بأنتظار البارت القادم لما يحمل من أحداث مشوقة
متابعينك لك
وفقكي الله

اموووره
15-10-2016, 09:36 PM
مساياااا ..❤

بااارت جدآ جميل وخصوصا انكشفت حقيقه الكلام اللي كان يقال عن محمد ..
بس خساره حياه ضيعت شهر العسل وهي متخوفه وبصراحه متنلام ..
سالفه العمه تقول لحياه عشان تقنع محمد يتزوج الثانيه كبيره ..
ثاني شي لساتهم من تزوجوا 8 اشهر يعني لسه معاريس حشششى على طول مقترح الزوجه الثانيه حاضر ><
عاد خاطري اعرف موقف حياه من كلام عمتها ..
بإنتظااار البارت الثاني عزيزتي ..
يعطيك ألف ألف عاااافيه ..

ورد القرنفل 1
15-10-2016, 09:40 PM
هلا حسوسة ...
احداث رائعه فعلا والحمد لله اتضحت الحقيقة عند حياة
وسبحان الله بغت تفرح وطلع لها موضوع الحمل ومسرعها هذي تريد تزوجه
انزين صبري كل مشكله ولها حل ما عاد الزواج...
ننتظر الجزء القادم بكل شوق
وعسى حياة ما تسمع كلام ام محمد وتروح تقنعه احسه جنون كذاا
لا تطولي عليناااااا

بالتوفيق لك ومتابعين :cool:
تحياتي،،

احساس روح
17-10-2016, 07:38 AM
هلا فيك احساس ..
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
شي مؤسف بالفعل ان البعض يشوه صورة انسان ..
حتى ولو كان هالشي صحيح ولكن يبقى تصرف غير مقبول فمابالك لو كان بدافع الانتقام اصلا هنا يكون الجرم اكبر بالتأكيد ..
موقف كثير مؤلم وبالفعل من حقها حياه تخاف ولكن الحمد لله اتضحت الحقيقه في هذا البارت وان كان مسألة تأخر الحمل اتوقعها ستلقي بعض الظلال ..
من خلال ماقرأته محمد بصراحه ماقصر معها ويتمتع بشخصيه جميله ولكن هي تتوجس خيفه من كثر ماتسمع وربما هذا طبع انثوي بحت في كل انثى ..
بإنتظار التكمله بكل شوق
الف شكر لإبداعك وجهدك وتفاعلك الجميل
طابت مساءاتك ..

بالفعل اخي العزيز
اسوأشي القيل والقال ....

بالنسبة لردةفعل حياة فكما قلت انت هي طبع انثوي
لان بعد ما تنلام
هي متوجهه لحياة ابدية صعب الخروج منها.....
لو يومين انقول تراه يومين وخلاص
لا بس هذا شي يتحكم بحياتها كامل

تشكر اخي العزيز واستاذي
متابعتك تشريف

احساس روح
17-10-2016, 07:39 AM
مساء الورد للمبدعة إحساس
بارت جميل بارك الله فيك
مثل ماتوقع هالحرمة كنت تريد تخرب لمحمد أكره شي عندي ان إنسان يشوه سمعة إنسان بسبب الغيرة والغيرة في بعض الأحيان تقتل
سرد جميل
بأنتظار البارت القادم لما يحمل من أحداث مشوقة
متابعينك لك
وفقكي الله

عزيزتي اميره
بالفعل
هذي صفه جدا ما حلوه
نسأل الله السلامه منها
تسلمي والله حبيبتي ع المتابعه ...والتعليق
تسعديني جدا

احساس روح
17-10-2016, 07:40 AM
مساياااا ..❤

بااارت جدآ جميل وخصوصا انكشفت حقيقه الكلام اللي كان يقال عن محمد ..
بس خساره حياه ضيعت شهر العسل وهي متخوفه وبصراحه متنلام ..
سالفه العمه تقول لحياه عشان تقنع محمد يتزوج الثانيه كبيره ..
ثاني شي لساتهم من تزوجوا 8 اشهر يعني لسه معاريس حشششى على طول مقترح الزوجه الثانيه حاضر ><
عاد خاطري اعرف موقف حياه من كلام عمتها ..
بإنتظااار البارت الثاني عزيزتي ..
يعطيك ألف ألف عاااافيه ..

غاليتي اموره
حبيبتي اسعدني جدا متابعتك وتعليقك.....

بالفعل 8 شهور لسه معاريس
بس العجايز
بعد 3 شهور عاد يبدين يحسبن...
تسلمي حبيبتي ....

احساس روح
17-10-2016, 07:41 AM
هلا حسوسة ...
احداث رائعه فعلا والحمد لله اتضحت الحقيقة عند حياة
وسبحان الله بغت تفرح وطلع لها موضوع الحمل ومسرعها هذي تريد تزوجه
انزين صبري كل مشكله ولها حل ما عاد الزواج...
ننتظر الجزء القادم بكل شوق
وعسى حياة ما تسمع كلام ام محمد وتروح تقنعه احسه جنون كذاا
لا تطولي عليناااااا

بالتوفيق لك ومتابعين :cool:
تحياتي،،

كاتبتنا العزيزه ورد
تسلمي حبيتي ....

رايك تشريف ومتابعتك
دمتي بود الغلا

احساس روح
17-10-2016, 07:55 AM
الجزء الثاني
الفصل الثاني


حياة انصدمت من كلام ام محمد...
قالتلها عمتي ...لو تقوليلي روحي فحصي عالجي ما بسرعه خبري محمد يتزوج....
قالت ام محمد...ما منه فائدة العلاج ...شوفي مريم بنت محمد امها جوخه جارت عمتك..
4 سنوات تعالج...وما صار ...العلاج ما ينفع ...
انت قولي لمحمدوصدقيني اتكبري في عينه لانك تريدي مصلحته....
قالت لها تمام ....انا بخبره...
رجعت حياة بيتهم ...طبعا ما اقنعت محمد لان هي ما مقتنعه اصلا بكلام عمتها
بس قالتله اريد اخبرك ايش قالتلي امك...
وخبرته كل شي بالتفصيل...
قالها محمد ...كل رجال يريد يكون عنده اولاد...
بس انا ما اريد اتزوج...ولو بعد 10 سنوات انت ما حملتي...فأنا عادي عندي ولا بتزوج عشان هذا الامر ...
لان انتي اهم عندي من الف طفل ...
اقترحت حياة لمحمد ان تروح تفحص ليكون في
مشكله بس محمد رفض وقال لازال بكير على هذا الامر ....
بس حياة تفكر كثير...(مشكلتنا احنا عايشين في مجتمع بعض اناسه فيهم وقاحه...لدرجة يتدخلوا في كل شي حتى بين الرجل وزوجته ...
ما يخرب البيت غير هذا الامر...ليش ما حملت...ليش فلانه عمرها كذا ما تزوجت...ليش فلانه تطلقت ِِِ
كل هذه الامور انا اعتبرها وقاحه لان تدخل في ما لايعني الشخص لينغص حياة الاخرين)
حياة خبرت خالتها والي تكون زوجة اخو محمد ....
بالي قالته عمتها ....وموقف محمد وهاجسها وخوفها هي كحياة من تأخر الحمل...بالرغم ان ما تأخر ولاشي ...بس ام محمد رسخت هالفكرة في بال حياة...
خالتها سألتها اسأله شوي خاصه ومحرجه....وطبعا حياة كبنت صغيره ما تعرف اسرار النساء....خالتها علمتها اسرار تعجل من حصول الحمل...
(بتلاحظوا حياة ما اخبرت امها...وفضلت تخبر خالتها....لان البنت مهما كبرت وتزوجت وكل شي
يضل عندها حياء من امها ....سبحان الله)
حياة نفذت كل كلام خالتها....
وما مر الشهر الا وهي حامل....
فرح محمد كثير...وامه...واهلها ....وحياة طبعا...
محمد ساند حياة
في كل جزء من مراحل حملها....
حياة حست بالتعب كثير ....بسبب بنيتها الجسمانية الضعيفه....ما قدرت كثير تتحمل ....كانت لاي بسيط تتعب...ويتعب معها محمد....
ولو وصفت لكم حب محمد لحياة....ما كان ايكفي وصول احساسه لكم....
محمد يعشق حياة...ويتألم كل ما تتألم.....
كلمة اه منها تعذبه....لان هو حبها كثير....وشخصيتها....تساعده ان هو يحبها اكثر....
لانها كانت قنوعه.....انسانه طيبة ...محبه....
مرت شهور الحمل التسعة ببطء ......
وكان اكبر متعة عند حياة في تلك الشهور هي لما تروح تشتري اغراض الطفل....يتحرك الطفل ويشاكس في داخلها...شعور غريب ومثير للاستغراب والفرح...
وفرحت كثير لما اخبرتها الدكتوره بأن القادم ولد ....
محمد قالها بسميه احمد.....على اسم ابوي ...
حياة ما عارضت....بس هي كانت تريد اسم اخر....
وفي يوم .....الجمعه لثاني اسبوع في شهر حياة التاسع من الحمل* بدت اعراض الام الولادة تأتي لحياة....
(اختصرلكم باختصار....معنى الالم....
الالم ...والقبضات اللاتي....كل النساء لا يملن من حديثهن حولها للرجال ...لاشعارهم بمعنى الالم....
هي كالاتي....
مثل سيف ادخل بسرعه في احشائك...سيف قاطع ...
ثم يقومون بسحبه ببطء شديد ينتزع كل شي معه...
هذه القبضه الاولى
ثم تتوالى القبضات بنفس احساس الالم الا وهو ادخال السيف ف الاحشاء...وتتسارع
وتزيد وهكذا ...هذا هو الالم بوصفي الشخصي...)
محمد كان واقف مع حياه لحظه بلحظه....
ذهب لاحضار والدتها....ووقفت معها....
محمد لما شاف حياة وهي تتألم....بكى....
وما اصعب بكاء الرجال....
كانن سويعات مثل الحلم....
واشرقت دنيا حياة بقدوم طفل جديد....
محمد تراجع عن تسميته احمد...بعد ما رأى حياة تتألم...قال لها....انت اختاري اسمه....
قالت له حياة....اريده 'أواب'
وتم تسميته اواب.....
كان اواب
يشبه محمد كثيرا ...(.اول نظرة من الالم للطفل ...واول ما تلمسه وتضمه بين يديها....
تنسى كل الالم التي مرت به ...
تكتفي بتلك النظره عن كل شي....
تكتفي بطفلها بس.....وهذي احدى نعم الله لنا كنساء...)

مرت الايام وكانت حياة في بيت والدها....
لكي تهتم بها امها...
طبعا محمد ما كان يعرف شو مقدار التعب الي تحسه حياة...كان يروح ويشوف طفله ويلمسه ويحضنه....ويرجع.....بس حياة كأي ام جديده
لازم تعاني من السهر والبكاء الليلي المتواصل وهكذا
كأي طفل اخر....
بعد 20 يوم قضتها حياة في بيت والديها
رجعت لبيتها...
اليوم 21 محمد شاف مقدار تعب حياة
حس بالحقد على هذا الطفل ...
وكيف يتعب امه ....
اليوم 22 وحياة كانت تسكت ولدها...وهو يبكي ...وتقوله تعبت والله ....ما اعرف ...شو تعاني عشان اساعدك ...
محمد مسك اواب .....وعطاه صفعة كف في خده عشان يسكت من البكاء ِِِِِِِ........


اتمنى يروق لكم هذا الفصل
واريد اشوف ارائكم وتوقعاتكم
الف شكر

احساس روح
17-10-2016, 07:57 AM
المشهد الاخير من هذا البارت
لربما سيثير استنكاركم واعتراضكم
لعدم سماعكم بحدث مثل هذا سابقا
ولكن هذه احداث واقعيه ..مثل ما اخبرتكم في مقدمة الروايه
تسلمولي...

اموووره
17-10-2016, 11:38 AM
صباحوووو ..❤

بااارت راااائع وبصراحه فرحت لحياه ..
بس يوخي سالفه السيف سببتيلنا رعب ><
وبعد كيف حمود هان عليه ولده وصفعه ..!!
وشو رده فعل حياه لحركه حمود البايخه ~
متاااابعين لك عزيزتي ..
يعطيك العاااافيه ..

أميرة الروح
17-10-2016, 12:22 PM
بااارت جميل جدا

ظاهر محمد حبه لحياة اعمى عيونه حتى ولده إلي بعده صغير وضربه
بأنتظار البارت القادم لما فيه من احداث
وفقك الله

رايق البال
17-10-2016, 03:01 PM
هلا فيك احساس ..
قيل من يستطيع تصوير الانثى بكل مافيها من مشاعر متناقضه هي الانثى فقط وبالفعل اتضح هذا بعد ان قرأت هذا البارت ..
حيث عرفت قوة الم الولاده ( الطلق ) والذي لم اكن اتوقعه يصل لهذا الحد سبحان الله ..! كما ان ما اثار دهشتي هو لجوء حياه لخالتها في المواضيع التي لها خصوصيه انثويه رغم اني كنت اتوقع ستكون امها هي من تلجأ اليه ..
تصرف غير مقبول من محمد لما صفع ابنه فمهما كان عذره يظل هذا طفل لايعرف شيئا والمفروض مراعاته ومساعدة امه في تربيته ..
الف شكر لجهدك وبإنتظار البارت القادم ..
طابت مساءاتك ..

ورد القرنفل 1
17-10-2016, 10:22 PM
هلا فيك حسوووسة
احداث حلووة ورائعه
هههههههه غاوي التشبيه ادخال سيف في الاحشااء:rolleyes:
بس جد تصرف محمد ابد ماحلو ولا يغتفر طفل ولد 22 يوم ويعطيه كف
قااسي نعم وواجد...عاد ننتظر ردة فعل حياة من الموقف ولا بتخليه يمر
بسلام ....

مستمتعين معك غاليتي ومتابعين بشوووق
ننتظرك يا مبدعتناااااا

تحياتي،،

احساس روح
18-10-2016, 01:15 PM
صباحوووو ..❤

بااارت راااائع وبصراحه فرحت لحياه ..
بس يوخي سالفه السيف سببتيلنا رعب ><
وبعد كيف حمود هان عليه ولده وصفعه ..!!
وشو رده فعل حياه لحركه حمود البايخه ~
متاااابعين لك عزيزتي ..
يعطيك العاااافيه ..

هههههههه
لا تخافي الالم متفاوت

بتشوفي ردة فعلهم ف البارت القادم
تسلمي والله حبيبتي ع متابعتك

Raba
19-10-2016, 07:37 AM
يعطيك العافية عزيزتي احس بتبدأ المشاكل
من الحين هههه .. وفقك الله

يحيائي10
19-10-2016, 08:28 AM
المفاجأة اول ما فتح صديقه وابن عمه سيف الباب ....
طلعت منها هذك البنت الي شافها اول مره.....
هنا لا اراديا محمد.........


فعلا القصه مشوقه وجميله جدا للغاية وانا صراحه عتي على محمد انه لم يشابر باخبار اخته حفصه عن تعلقه بفتاه رآها يوما ما تخرج من بيت عمه ،، وبعدين هي بنت عمه امعقوله ما يعرف عنها شيء .... وين صلة الارحام فهي ابنة عمله يا ناس
الشيء الثاني انا الومه ايضا هو انه لم يتخذ القرار الجرايء من البداية ان البنت (وفاء) لا يرغبها ، فالرجل تاتي منه الموافقه من عدمها لا الفتاه والتي ربما هي تحس بالاحراج

فالرجل ذلك هو مستقبله فعليه ان يتخذ القراء الصادق قبل ان يعقد الملقه مع فتاه ربما سينتهي بها بالطلاق وهي غير مذنبه الا انها لا تعجب فارس الاحلام .....




الف شكر ايتها الغاليه

ننتظر البارت الثاني عقولتك

يحيائي10
19-10-2016, 01:51 PM
البارت الثاني فيه نوع من الاكشن ...

ويغلبه شيء من السرعه في سرد الاوقائع والاحداث


المهم خلى وين البقيه

احساس روح
19-10-2016, 05:11 PM
بااارت جميل جدا

ظاهر محمد حبه لحياة اعمى عيونه حتى ولده إلي بعده صغير وضربه
بأنتظار البارت القادم لما فيه من احداث
وفقك الله

هذا هو بالفعل.....
تسلمي اميره ...

احساس روح
19-10-2016, 05:13 PM
هلا فيك احساس ..
قيل من يستطيع تصوير الانثى بكل مافيها من مشاعر متناقضه هي الانثى فقط وبالفعل اتضح هذا بعد ان قرأت هذا البارت ..
حيث عرفت قوة الم الولاده ( الطلق ) والذي لم اكن اتوقعه يصل لهذا الحد سبحان الله ..! كما ان ما اثار دهشتي هو لجوء حياه لخالتها في المواضيع التي لها خصوصيه انثويه رغم اني كنت اتوقع ستكون امها هي من تلجأ اليه ..
تصرف غير مقبول من محمد لما صفع ابنه فمهما كان عذره يظل هذا طفل لايعرف شيئا والمفروض مراعاته ومساعدة امه في تربيته ..
الف شكر لجهدك وبإنتظار البارت القادم ..
طابت مساءاتك ..
اهلين اخي رايق
الالم احيانا يكون اكثر

بالنسبه لاخبار خالتها
كما وضحت ف الروايه
مهما كبرت البنت
يضل في حياء من امها
خصوصا في مواضيع زوجيه خاصه وهكذا

تشكر اخي العزيز
متابعتك تسعدني جدا
بارك الله فيك...

احساس روح
19-10-2016, 05:14 PM
هلا فيك حسوووسة
احداث حلووة ورائعه
هههههههه غاوي التشبيه ادخال سيف في الاحشااء:rolleyes:
بس جد تصرف محمد ابد ماحلو ولا يغتفر طفل ولد 22 يوم ويعطيه كف
قااسي نعم وواجد...عاد ننتظر ردة فعل حياة من الموقف ولا بتخليه يمر
بسلام ....

مستمتعين معك غاليتي ومتابعين بشوووق
ننتظرك يا مبدعتناااااا

تحياتي،،

قاسي جدا......
بالفعل
تسلمي عزيزتي ورد
رايك تشريف
ومرورك تشريف بعد
تسلمي والله

احساس روح
19-10-2016, 05:14 PM
يعطيك العافية عزيزتي احس بتبدأ المشاكل
من الحين هههه .. وفقك الله

توقعك صحيح صدقتي ههههه

تسلمي عزيزتي ضي ع مرورك ِِِِ.

احساس روح
19-10-2016, 05:15 PM
المفاجأة اول ما فتح صديقه وابن عمه سيف الباب ....
طلعت منها هذك البنت الي شافها اول مره.....
هنا لا اراديا محمد.........


فعلا القصه مشوقه وجميله جدا للغاية وانا صراحه عتي على محمد انه لم يشابر باخبار اخته حفصه عن تعلقه بفتاه رآها يوما ما تخرج من بيت عمه ،، وبعدين هي بنت عمه امعقوله ما يعرف عنها شيء .... وين صلة الارحام فهي ابنة عمله يا ناس
الشيء الثاني انا الومه ايضا هو انه لم يتخذ القرار الجرايء من البداية ان البنت (وفاء) لا يرغبها ، فالرجل تاتي منه الموافقه من عدمها لا الفتاه والتي ربما هي تحس بالاحراج

فالرجل ذلك هو مستقبله فعليه ان يتخذ القراء الصادق قبل ان يعقد الملقه مع فتاه ربما سينتهي بها بالطلاق وهي غير مذنبه الا انها لا تعجب فارس الاحلام .....




الف شكر ايتها الغاليه

ننتظر البارت الثاني عقولتك


اخي العزيز يحيائي
ما تتصور مدى فرحتي بمتابعتك
تسلم....

احساس روح
19-10-2016, 05:15 PM
البارت الثاني فيه نوع من الاكشن ...

ويغلبه شيء من السرعه في سرد الاوقائع والاحداث


المهم خلى وين البقيه

صحيح فيه سرعه
للوصول للحبكه الاساسيه
تسلم اخي العزيز ....

احساس روح
19-10-2016, 10:55 PM
الجزء الثاني
الفصل الثالث
حياة انصدمت جدا من موقف محمد....
وبكت كثييير ...انربط لسانها ما عرفت شو تقول له....
وطلعت من غرفتها عشان تهدي ولدها ....
وجلست وحدها...ولا تكلمت اي كلمة مع محمد.....
محمد بعد ساعه
جاء وتأسف من حياة....
قال لها....
اسف ...والله انفرطن اعصابي...ولا انتبهت لنفسي...
اسف ...اخر مره....
حياة ما ردت عليه اي رد....
فضلت الصمت....

مرت الايام
ومحمد صار يكرر نفس الحركه...
من ينزعج منه ويشوف حياه تعبانه ...
يصفعه
يمكن السبب هو صمت حياة من المرة الاولى ...ويمكن هو متأكد ان حياة ضعيفة ما تقدر تقول له اي شي...
حياة مثل الي خلاص اصابها انهيار عصبي.**
وتعبت نفسيا كثييير ....
صارت ما تتكلم كثير...ولا تبدي اي ردات فعل
خصوصا لمحمد...
ولا تزور اهلها ...ابدا ...حتى هم مندهشين جدا من هذا الامر ...ومن يسألوها تجيب علل..
مره تعبانه ومره كذا ...كل مره شي ...
جاء العيد....وما راحت تزور اي احد ...
لا اهل محمد ولا اهلها....
كان في داخل حياة صراخ مكتوم ...وعتب ولوم....
كأنها ندمت من زواجها من محمد....
وكأنها...تحس ان السبب اهلها....
هم في السبب في كل شي....
لانهم هم خلوها تتزوج محمد.....
حست ان كل شي ضدها..
ابتعادها عن الناس بسبب ان
احساسها ليش انا بس ولدي الي ينضرب
ليش ....؟!
كانت تشوف الكل سعيد ...
وهي لا ....
بالرغم ان الكل يفتكرها تعيش في اعلى قمم السعاده....
محمد كان كل مره يضرب فيها اواب
كان يجي ويبرر ويعتذر
ويقولها ما اقدر اشوفه يتعبك
وهي ما خرجت من صمتها ..
وما انفعلت في وجهه...
لانها خلاص اصبحت ...ما تطيق حاجه اسمها انفعال...
اصبحت اعصابها بارده
مره تصير مشدوده طول الوقت ومره بااااارده
صارت تفهمه ان كل الاطفال كذا
وتقوله لا تضربه...
بس محمد في كل مره يعتذر
وفي كل مره يضرب اواب
يعني طفل عمره شهر ونصف
علامات الضرب في وجهه...
وفي بعض الاحيان ...
كان يضغط باصابعه ع فك اواب
من كثر ما منزعج من بكاءه...
وكان يسببله علامات....
حياة تعبت من الكذب ...تعبت تخبي ...
كل ما احد يشوفه تقولهم
مره طايح...مره انا بالغلط عورته ....كل مره تجد كذبه... كله عشان لا تشوه بصورة محمد
تعبت من كل هذا
حياة كل مره تكون في سريرها مستعده للنوم
تقرر انها يجي الصبح
وتروح بيت اهلها وتاخذ ولدها من هذا الوحش ...
بس كل ما يجي الصبح ....
تتراجع خوف منها....
مشكلة ان حياة وضعت توقعات ...واجابات لاهلها....
هي اصبري ....وما يلك الا بيت زوجك...وفهميه...
وتفاهمي معه .....
تبريرات واهيه......لا تسمن ولا تغني من جوع
هي تعرف كل هذا .....وعملته.....
هي محتاجه احد ياخذها بس هي وولدها....ويقولها ...
ولو على موتي ما بترجعي.....
جاء موسم خريف صلاله ....واصبح عمر اواب 3 شهور....
اواب كل ما يقترب منه ابوه ...يسوي حركه غريبه...
يتنفس بقوه وخوف ويفتح عيونه باتساعها كامل
وهالشي يعصب بمحمد....
لان في مرات يكون يريد يلعب معه......وهو يسوي هالحركه خوف ...بيعصب محمد وبيضرب اواب...
قال محمد لحياة....
خلينا نفتح صفحة جديده....وانا اوعدك ما بضرب اواب ...
وخلينا نروح صلالة...تغيري جو ...وتتحسن نفسيتك...وترجعي مثل اول واحسن ....
اقتنعت حياة....
ورسمت في بالها ...ان الحياة بترجع مثل اول واحسن ....والي خلاها تتفائل
ان محمد من خطط للرحله....لحد راحوا في الطريق ووصلوا صلالة...ما ضرب اواب ابدا ....
مر اول يوم بسلام ....ثاني يوم وهم فيها....
طبعا كل ما حبيت تجلس في صلاله راح تدور مكان مناسب وجميل ...وصعب خصوصا مع الزحمه بسرعه تحصل مكان حلو....ومحمد يبحث عن مكان واواب صار يبكي .....
محمد عصب ...قال لحياة سكتيه الان ....
لا يجيه شي مني ....
وحياة حاولت تسكته وسكت.....
وصلوا للمكان المقصود و محمد صورها هي واوب صوره حلوه
وقالها صوريني انا وهو نفس الصورة...
اخذ محمد اواب
وسوى نفس حركة الخوف ورفضه ان يشيله والده....
ومحمد عصب جدا ....وصار يضرب اواب بطريقه غريبه وهمجيه....
حياة صرخت وشالت ولدها ..وقالت له رجعني البيت ...ما قادره اتحمل....حياة خلاص قالت برجع بيت اهلي ...مستحيل اكمل خلاص ...
انا ظلمت ولدي بتأخري انا السبب...
اتمنى يعجبكم هذا البارت
واتمنى اشوف
توقعاتكم وتعليقاتكم
الف شكر

ورد القرنفل 1
19-10-2016, 11:09 PM
يالله حسوووسة نعم عورتي قلبي بشدة بشدة
هذا وحش مو اب والله كيف كذا يسوي
بس الوم حياة وواجد كيف كذا تخليه يسوي نعم انه اجرام
هذا بيقتله شكله
حشا مافي قلبه رحمة مستحيل مستحيل هذا قلبه يحب حياة
نعم اني تأثرت تخيلت الموقف

بالرغم من انه جزء محزن بس ابدعتي في السرد غاليتي
متابعه لك بشوق
بس خليه في الجزء القادم يتأدب :rolleyes:
تحياتي،،

اموووره
20-10-2016, 05:44 PM
مساياااا ...❤

بااارت مؤلم صراحه ..
يعني معقوله محمد يسوي كيه فولده ..
انا عبالي فالبدايه ضرب مال لعب ما عبالي ضرب مبرح لدرجه الولد يبين عليه آثااار الضرب ..
بس حياه بعد غلطانه ليش تسكت ..!
كيف هان عليها ولدها تخليه تحت رحمه هالانسان ..
بصراحه كرهت محمد ..
اتوقع البارت الجاي بيكون فيه احداث تخلي حمود الطل يتأدب عاللي سواه ..
سرد غاويه كالعاده عزيزتي ..
يعطيك العاااافيه ..

نورمان
21-10-2016, 11:12 AM
روايه جميله ومشوقه احساس
غريب ان تري تصرف كهذا من محمد ولا تلام حياه لما تشعر به لكن صمتها هو ما جعله يتمادي

بانتظار القادم والاجمل

رايق البال
21-10-2016, 11:30 PM
هلا فيك احساس ..
تصرف غريب بكل امانه وغير مقبول نهائيا ومن حقها تخاف حياه على نفسها وعلى ابنها ايضا ..
ما اتصور اب مهما كان وضعه النفسي واعذاره يعامل ابنه بهالشكل خاصة لو كان طفل ..
بإنتظار البارت القادم بكل شوق
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
طابت مساءاتك ..

أميرة الروح
22-10-2016, 08:20 PM
مساء الخير
:( بارت يعور القلب
ياربي شوو هالوحشية من اﻻب
معقولة في آباء كذا يضربوه ابنائهم وهم لسه مواليد صغار
بأنتظار البارت القادم عسى حياة تأخذ حق ولدها عشان يتأدب ويعرف كيف تربية الأبناء
سرد جميل منك اختي إحساس
بارك الله فيك
متابعين لك

نديم الماضي
23-10-2016, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بالجميع
وياهلا فيك احساس روح دائم مانتلهف
جمال ماتخطه اناملك سواء في هذا القسم او الاقسام الأخرى..
وصلنا متأخرين لاسباب وظروف خاصه امر بها هذي الايام لكن حبينا نشارككم ونبارك لكم هذا الابداع
شكرا ع الروايه الجميله وقلمك المبدع
بالتوفيق لك احساس

تقبلي مروري المتواضع مثل ماذكرت لاسباب وضروف خاصه..

تحياتي وتقديري لجميع الاخوه

احساس روح
24-10-2016, 08:08 AM
يالله حسوووسة نعم عورتي قلبي بشدة بشدة
هذا وحش مو اب والله كيف كذا يسوي
بس الوم حياة وواجد كيف كذا تخليه يسوي نعم انه اجرام
هذا بيقتله شكله
حشا مافي قلبه رحمة مستحيل مستحيل هذا قلبه يحب حياة
نعم اني تأثرت تخيلت الموقف

بالرغم من انه جزء محزن بس ابدعتي في السرد غاليتي
متابعه لك بشوق
بس خليه في الجزء القادم يتأدب :rolleyes:
تحياتي،،

بالفعل وحش
تسلمي عزيزتي ....
اكيد تصرفاته هذي ف الروايه يلها تتبعات كثيره
تسلمي حبيبتي ...

احساس روح
25-10-2016, 12:04 AM
اسمحولي لتأخري في عرض هذا البارت
ضروفي الصحيه منعتني
ان شاء الله غدا اطرحه

احساس روح
25-10-2016, 10:15 PM
مساياااا ...❤

بااارت مؤلم صراحه ..
يعني معقوله محمد يسوي كيه فولده ..
انا عبالي فالبدايه ضرب مال لعب ما عبالي ضرب مبرح لدرجه الولد يبين عليه آثااار الضرب ..
بس حياه بعد غلطانه ليش تسكت ..!
كيف هان عليها ولدها تخليه تحت رحمه هالانسان ..
بصراحه كرهت محمد ..
اتوقع البارت الجاي بيكون فيه احداث تخلي حمود الطل يتأدب عاللي سواه ..
سرد غاويه كالعاده عزيزتي ..
يعطيك العاااافيه ..

بالفعل اموره مؤلم جدا
محد بتوقع في اب كذا

الف شكر مرورك ومتابعتك تسعدني جدا

احساس روح
25-10-2016, 10:15 PM
روايه جميله ومشوقه احساس
غريب ان تري تصرف كهذا من محمد ولا تلام حياه لما تشعر به لكن صمتها هو ما جعله يتمادي

بانتظار القادم والاجمل

شكرا نورمان عزيزتي وتشكري ع المتابعه

احساس روح
25-10-2016, 10:16 PM
هلا فيك احساس ..
تصرف غريب بكل امانه وغير مقبول نهائيا ومن حقها تخاف حياه على نفسها وعلى ابنها ايضا ..
ما اتصور اب مهما كان وضعه النفسي واعذاره يعامل ابنه بهالشكل خاصة لو كان طفل ..
بإنتظار البارت القادم بكل شوق
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
طابت مساءاتك ..

استاذي العزيز رايق البال
بالفعل كلامك صحيح
ما في عذر مهما كان
ان الواحد كذا يتعامل
تسلم ع مرورك ومتابعتك

احساس روح
25-10-2016, 10:16 PM
مساء الخير
:( بارت يعور القلب
ياربي شوو هالوحشية من اﻻب
معقولة في آباء كذا يضربوه ابنائهم وهم لسه مواليد صغار
بأنتظار البارت القادم عسى حياة تأخذ حق ولدها عشان يتأدب ويعرف كيف تربية الأبناء
سرد جميل منك اختي إحساس
بارك الله فيك
متابعين لك

عزيزتي اميره
تسلمي والله ع.متابعتك عزيزتي ومرورك وتعليقك يسعدني جدا

احساس روح
25-10-2016, 10:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بالجميع
وياهلا فيك احساس روح دائم مانتلهف
جمال ماتخطه اناملك سواء في هذا القسم او الاقسام الأخرى..
وصلنا متأخرين لاسباب وظروف خاصه امر بها هذي الايام لكن حبينا نشارككم ونبارك لكم هذا الابداع
شكرا ع الروايه الجميله وقلمك المبدع
بالتوفيق لك احساس

تقبلي مروري المتواضع مثل ماذكرت لاسباب وضروف خاصه..

تحياتي وتقديري لجميع الاخوه

استاذي نديم
الله يعينك على ظروفك
وتسلم والله ع تعليقك الي يسعدني دائما
تسلم

احساس روح
25-10-2016, 10:20 PM
الجزء الثاني
الفصل الرابع



محمد استجاب لطلب حياة ورجعها الفندق اخذت ملابسها وساروا في طريق الرجعه....طول الطريق وحياة ما كلمت محمد ولا هو كلمها
...وحاولت طول الطريق ...تسكت اواب ...وما تخليه يبكي...
في الطريق كلها كانت حياة...تغبط وفاء لانها تحررت من محمد ....
وكانت تقول في فؤادها...صح كلام زوجة خاله...
صح كلامها...ياليتني ما سمعت كلام احد....
اول ما وصلوا ...محمد راح عند البيت وقف سيارته هناك...قال لها نزلي...قالت حياة....انزل وين؟! انا قلت اريد اروح بيت اهلي....محمد ما ناقشها واخذها بيت اهلها....
اندهشوا اهل حياة...انها على اساس تكون في صلالة شو الي خلاها تجي الحين...
وسألتها امها وابوها... عن الامر...
وقالت ما اعرف ...الي اعرفه الي اسمه محمد ...ما اريده طلقوني منه...
حاولوا يفهموا ايش السبب ما رضت تتكلم ...
قال اخو حياة خلوها على راحتها...وبكره سألوها..
نامت حياة في بيت اهلها...ومن حسن حظها كانت اختها موجودة خبرتها بكل شي....
وقالت لها...ياربي يا حياة كل هذا انت تشوفي واحنا ما نعرف اي شي
لا ترجعيله ابدا...قالت حياة ...وهذا الي اريده...
اليوم الي بعده اجتمع اخو حياة وابوها وامها بحياة...
وخبرتهم كل السوالف....عنه وقالت لهم...اذا جلست معه اكون اظلم نفسي وولدي ...
قالت امها...
ما اريد مطلقات عندي في البيت(مشكلة تفكير كبار السن يعني ما في اشكال ولو البنت تتعذب وزوجها يراويها ويلات الدنيا...اهم شي محد يقول عندهم بنت مطلقه)
قالها ابوها...خليه يأدبه...
واخوها فضل الصمت بعد كلام امه وابوه
حياة حست انها محتاجه تسكت ما تناقشهم...
استغربت جدا من كلام ابوها (خليه يأدبه)
طفل عمره 3 شهور شو يأدب فيه...
او التملص من المسؤوليات ....
ومسؤوليتهم اتجاهي....
جلست حياة في بيت اهلها تقريبا اسبوع كامل
ومحمد يحاول يتصل ويرسلها يعتذر
بس حياة ما ترد عليه
لانها تعبت تصدق اعتذاراته...
جاء عمها سيف وقالها ان محمد اتصل فيه وراح عنده
ويعتذر منها ويترجاها ترجع وعاد ما بيكرر هالشي
قالت له تعبت كل مره يقول كذا
ولا زال على نفس حاله ...
قالها هالمره على ضمانتي انا ....
صدقت عمها ما لانها تريد تصدقه
لان ما عندها خيار
بعد رد امها ...وابوها....
سيف رد على محمد
وجاء محمد ياخذ حياة...

رجعت حياة لبيت محمد وهي تحس نفسها مكسوره
بس طبعا ما بينت لمحمد اي شي
وكلمته كأن شي لم يكن
حياة ما كانت ضعيفه
بس ما كان عندها خيار
حست نفسها مخذوله من الكل....
وما عندها احد يوقف معها...
مرن الايام والشهور....
ومحمد موفي بعهده....
ما ضرب اواب
وصار يكبر اواب ويتأقلم على ابوه
صح كان محمد تجيه رغبه ان يضرب اواب
بس خوفه ان حياة تروح هو الي يمنعه
وكان يغار جدا
يشوف جالس ابنه في رجلي امه
يخوزه....
الطفل كبر سنه.....
سنتين .....
ومحمد لازال على حاله ...
بس كان كثير يحقره....ويصغره....
ما يهتم به كثير ....
اذا تكلم الطفل كان يسكته
لدرجة اصبح يتأتأ شوي .....
وهو ابن 3 سنوات .....

اخت حياة كانت تتصل فيها باستمرار تشوف اذا محمد على حاله او تغير
حياة في كل هذك السنوات
ما عادت تزور اهلها
بعد موقفهم معها
تزورهم شوي شوي ..
وكانت تعامل محمد كزوج بس
يله ان تلبي واجباتها اتجاهه
ما عادت تحبه مثل اول...
في يوم في يوم من ايام الشتاء القارص...راجع محمد من دوامه متضايق وتعبان...
وكان وقت ليل. مداوم وقت اضافي
وفي ذلك الوقت كانت حياة تحمم اواب...ذلك الوقت عمر اواب كان 4 سنين...
وكان يصرخ كثير ما يريد يحطله شامبو شعر
يعني تصرف طبيعي كأي طفل طبيعي اخر ...
محمد ما طاق صوته وهو يصرخ وحياة ما منتبهه
لرجوع محمد..
دخل محمد دورة المياة اعزكم الله ....واخذ اواب
وطلعه خارج في عز البرد وهو ما فيه اي ملابس
وما رضى حياة تطلع له....

انتهى الجزء الثاني
اتمنى اشوف تعليقاتكم وتوقعاتكم
وانتظروا الجزء الثالث
الف شكر

ورد القرنفل 1
25-10-2016, 10:53 PM
بصمت ما اريد اتخيل شو صار لاواب....
هذا عديم احساس احسن يخلى في مستشفى الامراض العقليه....معقوله كذا غيرة
لو انثى بصدق كذا تغار بس رجل ...علامات تعجب....!!!!
بس مهما كان مهما كان كذا يعاامل ابنه

ابداع حسوسة في السرد
الشيمة حسوسة بردي قلبي وخليه يتعاقب
لا تعبيني ووواجد ما نتحمل كذا تعامل بقسوة مع الاطفال:rolleyes:

ننتظر بشووووووووق الفصل القادم
تحياتي،،

أميرة الروح
25-10-2016, 11:00 PM
بارات يعورن القلب:(
بالفعل اﻻم تخاف تكون بنتها مطلقة ان الناس تتكلم عنها
وزين تحمل محمد ولده 4سنوات بدون مايسوي فيه شي
بس ظاهر ف البارت القادم بيموت الولد من البرد:confused:
تخوفت من كذا أب يعامل ولده
بأنتظار البارت القادم
بارك الله فيك على سرد الجميل اختي إحساس

احساس روح
26-10-2016, 12:31 PM
بصمت ما اريد اتخيل شو صار لاواب....
هذا عديم احساس احسن يخلى في مستشفى الامراض العقليه....معقوله كذا غيرة
لو انثى بصدق كذا تغار بس رجل ...علامات تعجب....!!!!
بس مهما كان مهما كان كذا يعاامل ابنه

ابداع حسوسة في السرد
الشيمة حسوسة بردي قلبي وخليه يتعاقب
لا تعبيني ووواجد ما نتحمل كذا تعامل بقسوة مع الاطفال:rolleyes:

ننتظر بشووووووووق الفصل القادم
تحياتي،،

الله يعين من غيرة الرجال
غيرتهم اشد عن النساء


ياعيني ع القلب الرقيق

تسلمي عزيزتي ع مرورك....

رايق البال
26-10-2016, 06:40 PM
هلا فيك احساس ..
غيرة شو ومن شو بالضبط ؟ اصلا تصرفاته غير طبيعيه ومهما كانت اعذاره فهي غير مقبوله لا بالمنطق ولا العقل بعد كما اسلفت وبعدين مهما كانت درجة الغيره عنده معقوله يغار من ولده ..!
انسان غير طبيعي هذا واتوقع هناك حلقه مفقوده او ربما نقطه لم تتضح للآن في تصرفاته الغير الطبيعيه هذه ..
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
طابت مساءاتك ..

احساس روح
27-10-2016, 07:33 AM
بارات يعورن القلب:(
بالفعل اﻻم تخاف تكون بنتها مطلقة ان الناس تتكلم عنها
وزين تحمل محمد ولده 4سنوات بدون مايسوي فيه شي
بس ظاهر ف البارت القادم بيموت الولد من البرد:confused:
تخوفت من كذا أب يعامل ولده
بأنتظار البارت القادم
بارك الله فيك على سرد الجميل اختي إحساس

ما احس امها معها حق
يعني عشان كلام الناس عادي تنظلم بنتها

شكرا عزيزتي ع مرورك ومتابعتك
بارك الله فيك

احساس روح
27-10-2016, 07:34 AM
هلا فيك احساس ..
غيرة شو ومن شو بالضبط ؟ اصلا تصرفاته غير طبيعيه ومهما كانت اعذاره فهي غير مقبوله لا بالمنطق ولا العقل بعد كما اسلفت وبعدين مهما كانت درجة الغيره عنده معقوله يغار من ولده ..!
انسان غير طبيعي هذا واتوقع هناك حلقه مفقوده او ربما نقطه لم تتضح للآن في تصرفاته الغير الطبيعيه هذه ..
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
طابت مساءاتك ..


انت استاذ دومك كاشفني ههههه
بالفعل هذا ما بس غيره
الحلقه المفقوده
اتتضح في البارت القادم ان شاء
الف شكر لك
مرورك وتعليقك يسعدوني جدا
بارك الله فيك

احساس روح
31-10-2016, 11:35 AM
الجزء الثالث
الفصل الاول



محمد منع حياة ان تطلع لولدها اواب
هنا حياة دفعت محمد بقوة وقالت له ....يا انك تطلقني الان او تخليني اطلع....
محمد ترك حياة تطلع ...لولدها
...بس ايش اتسوي حياة ولو طلعت ...عطت من ملابسها شوي لولدها عشان يتدفى وكانن هناك في مجلس النساء سجادات صلاه تغطت بها هي وولدها في ذلك البرد ونامت. وهي تبكي بشده واواب يهديها يقولها ماما لا تبكي ...واكثر ما كان يحرق قلبها على ولدها اكثر واكثر وهو يقولها كذا...
طبعا حياة طول الليل وهي تفكر ايش اتسوي ...استبعدت اهلها انهم يساعدوها...
بعد ما فقدت الامل اصلا ...وما تقدر تروح لهم لانها اتنكسر اكثر واكثر ويمكن محمد من يلاحظ خذلانهم لها ...يكسرها ويتمادى عليها اكثر هي وولدها...
جاء وقت الصباح وصحت هي وولدها...
وحصلت محمد ما موجود بالبيت ...وحمدت ربها ان طالع...اتصلت باختها... قالتلها اريدك تجي عندي ضروري وطبعا اختها ما قصرت راحت عندها
وخبرتها بكل السالفه...وقالت لها...كل هذا يغار...
قالت اختها...ما اصدق كل هذا غيره ..زوجك عنده مشكله نفسيه ....ولازم يتعالج....حياة ضحكت وقالت لاختها...يعني تريدي اقوله انت عندك مشكله ويالله تتعالج...كأنك ما تعرفي محمد ...
قالت لها لا طبعا....بتصل اليوم بعيادة الدكتورة فاطمة
هي اخصائية نفسيه ...بناخذ موعد لباكر...وبنروح عندها وانشوف في ايش تقدر تساعدنا وايش تحليلها لتصرفاته هذه ...ما يمكن نترك الطفل هكذا ....
وافقت حياة...
وتواعدن على ان تأتي اختها وبشكل سري يتم الامر...
رجع محمد من العمل وطبعا كان كالعاده يريد يبرر فعلته امام حياة...بأن هو عصب به وهو كان تعبان راجع وهكذا...بس حياة من اول شي تكلم فيه ...قالت له انسى الموضوع ...صار خير....
وما تركت امامه فرصه ان يبرر ...لانها تعبت تبريراته...واعذاره الواهيه...هي ما محتاجه منه تبريرات لانه ما ضرها هي بل ولدها محتاج اب ..
اب يدمره نفسيا الان ....

قالت حياة لمحمد وهم يتناولوا وجبة العشاء بأنها تريد فلوس بكره بتطلع مع اختها....
محمد ما سأل حياه وين بتطلعي...
ولا ليش الفلوس...
لان محمد امام حياة كان شخص اخر تماما ...
يحبها جدا ...ولا يقولها اي كلمه تجرحها....وكان ما مقصر معها بأي شي ...
الغريب امام ابنه تتناقض كل هذه التصرفات ...
كانت حياة تحس انه منافق ....
ولكن كل شي متضارب عندها....
راحت حياة مع اختها للدكتوره فاطمة واخذت ولدها معها...
وحكت حياة للدكتوره كل شي بالتفصيل
والدكتوره ما استغربت هالامر لان في حالات كثير مشابهه تمر عندها نفس الشي
حياة كانت تحس انها الوحيده بس الي تعاني من هالمشكله هي وولدها وبس
والعالم كله مستقر وعايش سعيد ...ولكن الدكتوره قالت ان نادر ينضرب الطفل الرضيع الى عمر سنه
في حالة محمد والطفل عمره 22 يوم وهو يضربه
الدكتوره
رجحت اسباب كثيره
- منها ضغوطات العمل
- يمكن تعرض للضرب وهو صغير ومراهق وهذا السبب الاكثر نسبة في الترجيح
- عدم قدرته لتحمل الازعاجات بسبب مرض نفسي
بس حياة قالت لها كيف اعرف اي واحد من الاسباب عند محمد واذا كان صح ينضرب وهو صغير او لا
صعبه ...
قالت لها ...شوفي احد قريب منه يعطيك معلومات كامله ...ولكن ما تسأليه هو ...
عشان لا يعصب منك ويتنرفز...لانك تذكريه بطفوله قاسيه او شي من هذا القبيل...

قالت لها جمعيلي كل هالمعلومات وتعالي في اقرب فرصة...عشان نشوف حل سريع مع بعض...
شكرت حياة واختها الدكتوره
وصارن يبحثن كيف يجيبن الاجوبه ومن وين...
واقترحت حياة خالتها الي هي زوجة اخ محمد...
(تتذكروها)😉
راحن عندها وجلسن معها وقبل كل شي استأمننها ان يكون الامر سري تماما...
بحكم ان الخاله صغيره في السن ما كبيره
فتكون متفهمه ...ما مثل ام حياة هي كبيره سناً وتهتم بالمجتمع وكلامهم كثيرا....
وخبرنها كل الموضوع ...وتفاجأت قالت لها...وكل هذي الفتره وانت ساكته ...انت ساعدتيه يظلم ولدك...اخت حياه قالت لها ما وقت عتاب الان ...كيف بتساعدينا...قالت اكيد ...كيف ما اساعدكم عشان هالملاك اواب ...مسكين
وقالت خلن الموضوع...علي....
راحن حياة واختها...على اساس ينتظرن الرد من عند خالتهن....
خالتهن تجهزت واشعلت العقل النسائي والكيد النسائي في جلب المعلومات....

وجلست تسولف مع زوجها ...اخ محمد
وبدأت الحوار بسؤال خبيث بس بالنسبة لزوجها سؤال عادي وما خطر في عقله ان وراها شي
قالت لزوجها...كم صارلنا متزوجين...قال لها...
اوه من زمان 15 سنه صح؟!
قالت له ...نعم 15 سنه وقريب بندخل السنه 16
الحمدلله ...الله يحفظك لي ...انت زوج ما في احد يشبهك ...انت بس منفرد عن كل البشر
قال لها....لعبي علي انت بهالكلام ايش تريدي ؟
قالت له ...يعني لازم اذا قلت كلام حلو لزوجي اريد شي ما اريد الاسلامتك واسولف معك شوي.*
قال لها ....امزح معك بس....سولفي على راحتك..
قالت له....كل هذك الفتره وانت ما سولفت لي عن طفولتك وكيف كنتوا عايشين وكذاك...
قال لها....عادي تعرفي مثل مال اول ...نروح قبل نساعد الاهل في المزرعه بعدين نروح المدرسة
ومن نرجع كله عمل....
بس الله لا يراويك...
كان ابوي شاد علينا كثير....
بدت خديجة خالة حياة تمسك خيط...
قالت كيف شاد عليكم....
كان يضربنا...والي جاه ضرب اكثر شي محمد
طفولته وقت تقاعد ابوي....والرجال من يتقاعد ....يصير ما طايق شي
وهو اصغر ولد عندنا ...وصار كل شي في نفسية ابوي يصير ف ظهر محمد بالعصا...
مسكين ....يعني ضربه كثير؟!
هذا كان رد خديجة...
قال زوجها....نعم كان يضربه جدا جدا خصوصا في
الوجه ....
بس الحمدلله كبرنا وصرنا رجال يعتمد عليهم وعندنا كلنا اطفال....
قالت له ...الحمدلله رب العالمين ....
فرحت خديجة بالمعلومات الي عندها....
وصار لازم تخبر حياة...
ما تتحمل لحد باكر ...
بس اكيد زوجها بيشك فيها....
قررت تتحمل لباكر....
بس نست انها تسأله كيف هل تأثر محمس نفسيا من ضرب ابوه وذلك الوقت قالت له ...
صح انا اشوف محمد عادي ...يعني ما تأثر نفسيا بضرب ابوك....
قال لها...لا ما تأثر ...كلنا انضربنا وابونا ادبنا....
الي يتأثر نفسيا وهكذا...هذا كلام الناس الحين ....
ما في منه هالكلام اول.....
قالت له ...صح كلامكِ....
جاء الصبح ...راحت خالة حياه لحياة...
واخبرتها بكل المعلومات....وجاءت اختها هناك عشان تعرف كل الامر ....
وقالت يعني احتمال كبير ان متأثر بسبب ضرب ابوه ...
بس ما كأن فيه اي شي قبل....قالت لها اختها...ناقشي هالشي عند الدكتوره فاطمة...
راحن حياة واختها عند الدكتوره فاطمةبعد ما راحت خالتها بيتها...
واخبرتها بكل الامر....وقالت لها بأن ما يظهر عليه اي شي ان فيه اي شي نفسيا....بالرغم انا كنت مصدقه كلام زوجة خاله بس طلع ماصحيح...محمد ما كان ابدا هكذا ...ولا عمره رفع صوته لابوه او امه اواي حد ...يعني كلام زوجة خاله صح كان لغرض تشويه السمعة...بس تصرفاته الان ..غريبه جدا...
الدكتوره وضحت لها ..ان نفسيا الي تعرض للضرب وهو صغير ومراهق ...بيضرب اولاده ايضا ...وايظهر سلوكه العدواني اغلب الامر لاولاده....
بالرغم ما يكون ظاهر فيه اي سلوك نفسي شاذ سابقا...
يعني ممكن يكون فشل في الدراسه...او انطوائي...او عدواني بشده...هالامور ما شرط تظهر فيه...
اغلب الامر تظهر فيه وهو عنده اطفال ...سلوكه معهم يتغير ويقوم بضربهم....
قالت لها حياة...الحين عرفنا السبب...كيف انخليه يتعالج...
الدكتوره قالت....صعب جدا معالجة محمد...
كيف انطلع منه سلوك مكبوت ...طلع بعد ما صار اب...
خصوصا ما نقدر لان هو مستحيل يتقبل ان هو مريض...
احنا نحمي اواب ....ونسيطر على نفسيته من الان ...
ونحميه من ابوه ...
هذا الي نريده ....
او تريدي تقولي لمحمد ان يتعالج هو ويجي عندي ...وانا مستعده اساعده.....
قالت حياة...لا مستحيل محمد مستحيل يتقبل هالامر...
الدكتوره...اذن خلنا نخطط لمعالجة اواب وحمايته....
اسمعي ....
قوليله اريد ادخل اواب ....مركز طفل ما قبل المدرسة.....
بكذا بتنظمي له وقته وهو عمره 4 سنوات يعني سن مناسب...
ثانيا.....يومين في الاسبوع من الصبح لليل قضيها برا البيت ....بيت اهلك او اختك كيف ما تحبي...
استغلي نقطة ان هو ما يرفضلك طلب ويحبك...
ثالثا....نظمي وقت اواب ....
يرجع من المركز ....ينام....يصحى ....يقوم بنشاطات بعيده عن الي ممكن تستفز اعصاب ابوه ....
حاولي تبعديه عنه ....هنا محمد من يحس ان طفله ابتعد عنه ....ايصير يريد وقت يلعب معه....
الوقت الي سيتهيأ لمحمد ...ايكون نفسيته متقبله اي تصرف من اواب ....
بس اول شي لازم اواب يخرج للعالم الخارجي ويشوف اطفال ويفرغ طاقته امامهم اللعب وهكذا ....ويحس بالاستقلالية....
حياة كثير متشجعه لهذه الحلول....ولكن اصعب شي ان يوافق محمد ع خروج اواب للمركز لان محمد رافض اواب يدخل اي مركز قبل سن 6 سنوات....
والان امامها تحدي ...
اتفقت مع الدكتوره انها تتواصل معها بالرسائل لتخبرها كل شي اول باول....
حياة خلت اواب ينام ...وجهزت غدا حلوو لمحمد ...وجو هادي وعاطفي.....ومحمد جاء من العمل ...فرح كثير بالجو والتغير....
وبدأ يأكل وبدأت حياة....محمد اريد اقولك شي ؟!
انتهى الفصل
اتمنى اشوف ارائكم وتعليقاتكم
وتوقعاتكم



همسه/الحلول النفسية والتحليلات كلها من تأليفي يعني وتوقعاتي ما تستند لعلم نفس الي يواجه مشكله نفسيه مثل هذي يفضل يرجع لمختص لا يأخذ ما كتب في الروايه كتحليل...شكرا😉

اموووره
31-10-2016, 12:47 PM
مسايااا ..

معقوله ما انتبهت للبارت الثاني من الجزء الرااابع ..؟!
معليك حسوس فالعاده تعلميني لما تنزلي البارت خلاص زعليت ..

عموماً يوخي مب معقوله فيه اب يغار من ولده ويعامله بهالطريقة ..!!
معقوله يكون كلام زوجه خال محمد صحيح وانه محمد فيه مرض نفسي ..؟!

راح اقرأ البارت الجديد الحين وبنشوف اخرتها مع حمود التبن ..

احساس روح
31-10-2016, 12:52 PM
مسايااا ..

معقوله ما انتبهت للبارت الثاني من الجزء الرااابع ..؟!
معليك حسوس فالعاده تعلميني لما تنزلي البارت خلاص زعليت ..

عموماً يوخي مب معقوله فيه اب يغار من ولده ويعامله بهالطريقة ..!!
معقوله يكون كلام زوجه خال محمد صحيح وانه محمد فيه مرض نفسي ..؟!

راح اقرأ البارت الجديد الحين وبنشوف اخرتها مع حمود التبن ..

قايلتلك قلتي تو بقراه تتذكري
بس كنتي شسمه ذاك لاه تحاتي
عاذرتنك ههههه

اموووره
31-10-2016, 12:57 PM
اوووف حسوس صايره اخصائية اجتماعية اشوف وتعطي حلول نفسيه :rolleyes:
خفي علينا بس هههه ..
عاد عسى هالحلول تساعد حمود عشاان يتخلص من عقدته النفسيه ..
بااارت جميل ويمهد لبارت قادم مليء بالأحداث ..
بإنتظار البارت القادم لا تطولي ..
يعطيك مليووون عافية ..

اموووره
31-10-2016, 12:58 PM
قايلتلك قلتي تو بقراه تتذكري
بس كنتي شسمه ذاك لاه تحاتي
عاذرتنك ههههه
صح تذكرت :confused:
معذوره لاه هههه

أميرة الروح
31-10-2016, 02:50 PM
بارت جميل لما يحمل من احداث جميلة وعسى تقدر حياة تطلع محمد لما هو فيه الان
مبدعة ف سرد اختي احساس
بأنتظار البارت القادم لما يحمل من احداث مشوقة

نورمان
31-10-2016, 03:03 PM
فصل جميل ومشوق واخيرا بدات تتضح الاحداث
بانتظار الجزء الاجمل وكلي شوق لاري ابداعك القادم

ورد القرنفل 1
31-10-2016, 09:51 PM
هههههههههههه عجبتني الي عنده مشكلة يذهب الى مختص ما ياخذ بتحليل الرواية...

هلا فيك حسووسة
فصل حلوورائع بس مو قوي مثل ما تعودنا من احداث..
عاد الي يضرب ويسوي قالوا فيه نفسي استوينا مثل الاجانب
يقتلوا وكذا ويقال فيهم مرض نفسي....
وحدي معصبة على حمود وما يمشي علي المرض النفسي بس ما عاجبتني حياة
المفروض يكون موقفها اقوى لما طلع اواب برا ياخي هذا ما اظن فيه قلب هناك مسواي صخرة قوية
ولا مش معقوله واحد فيه قلب ويسوي كذا لا وبعد يقول يحب حياة ,,اي حب من صخر
يالله نتمنى من اواب يبتعد عن هذا القاسي وتقدر تقنعه حياة لو انها مسلوبة الشخصية وسلبية جدا

متابعين لك لغلا بحماس وحلوة تكوني اخصائية :rolleyes:
بالتوفيق لك..
تحياتي،،

احساس روح
02-11-2016, 08:17 AM
اوووف حسوس صايره اخصائية اجتماعية اشوف وتعطي حلول نفسيه :rolleyes:
خفي علينا بس هههه ..
عاد عسى هالحلول تساعد حمود عشاان يتخلص من عقدته النفسيه ..
بااارت جميل ويمهد لبارت قادم مليء بالأحداث ..
بإنتظار البارت القادم لا تطولي ..
يعطيك مليووون عافية ..

تراني مرات يطلع مني عجايب هههه
تسلمي عزيزتي ع متابعتك ومرورك
الف شكر

الونيس55
15-11-2016, 10:15 AM
الله عليك احساس
كل قصه نشوفها منك ابداع اكثر من الثانيه
قصه مشوقه واحداث متسلسله
الجماعه في انتظار تكمليلهم القصه
اما انا قريتها كلها خلاص
والي يريد انزل البارت القادم يدفع فلوس
طبعآ عناد فيكم. ما اخبركم الاحداث هههههه

أميرة الروح
15-11-2016, 10:38 AM
الله عليك احساس
كل قصه نشوفها منك ابداع اكثر من الثانيه
قصه مشوقه واحداث متسلسله
الجماعه في انتظار تكمليلهم القصه
اما انا قريتها كلها خلاص
والي يريد انزل البارت القادم يدفع فلوس
طبعآ عناد فيكم. ما اخبركم الاحداث هههههه

واسطات يعني انت عندك:rolleyes:
ونحن صار لنا شهر ننتظر تكملة
وشكلها احساس نسيت تكملها:(

الونيس55
15-11-2016, 10:58 AM
واسطات يعني انت عندك:rolleyes:
ونحن صار لنا شهر ننتظر تكملة
وشكلها احساس نسيت تكملها:(

هههههههه
لا ما واسطات
بس طلعتلها قرون لين رسلتهم حالي

أميرة الروح
15-11-2016, 11:15 AM
هههههههه
لا ما واسطات
بس طلعتلها قرون لين رسلتهم حالي

انزين خبرها تنزلها هنا
ملينا من الانتظار ونسينا كل الاحداث

الونيس55
15-11-2016, 11:25 AM
انزين خبرها تنزلها هنا
ملينا من الانتظار ونسينا كل الاحداث

من تدخل انخبرها ولا يهمك.

احساس روح
16-11-2016, 10:17 PM
الفصول السابقة للتذكير
- طلاق محمد لوفاء
- زواج محمد من حياة
- تغير حال محمد بعد ولادة اواب
- لجوء حياة للدكتوره فاطمة دكتورة امراض نفسية
- اكتشاف مشكلة محمد النفسية والحلول المقترحه وبدء التنفيذ
لاسترجاع الاحداث....

الجزء الثالث
الفصل الثاني


بعد ما جلس محمد ياكل قالت حياة لمحمد
اريد اقولك شي؟
قالها تدللي.؟! محمد هذاك الوقت كان سعيد وعجبه الجو وما يحب يكسر ف خاطرها وهي تعبانه تجهز له ...
قالت له...شرايك ندخل اواب مركز يدرس فيه
قال لها...حشى ...تريدي تهلكيه من الحين ...
قالت له ...بالعكس ...
كذا بنرتب وقته ...اصلا
هو الصبح ايروح المركز...ايرجع تعبان بينام...بعدها ايصحى شوي يلعب ويكتب الواجب بعدها بنرتب نومه ليل بينام ....وطبعا حياة سوت حركة دلع ...
مسكت ايده وقالتله.....كذا انا ارتاح شوي ...واقدر اهتم بنفسي ...واتفضالك...واسوي تجديد لحياتي ومظهري وكذا...
هنا محمد ما قدر يرفض ...الرجل يضعف امام دلع المرأه ....قالها تمام شوفيله مركز زين...
حياة فرحت كثير وبدأت بالخطط....
راحت كم مركز تشوف ...واختارت مركز قريب من البيت ....وشاورت محمد ...
وهو وافق.....وتم تسجيله .....وبما ان هم عندهم فضاوه دخلوه والطلاب باديين يعني من فتره
بس بيكمل معهم ...هي ما كان همها باديين او لا ...اهم شي تبعده من الجو النفسي المتوتر في البيت وعصبية ابوه....تريد تغير نفسيته ...تنسيه تأثيرات ضرب ومعاملة ابوه له ....
طبعا هذا كله بتوصيات الدكتوره فاطمه.....
تمر الايام وحياه تبعد ولدها باسلوب ونظام اتخذته ومشت به حياة اواب
كانت الصبح تصحي اواب يروح قبل لا يصحى ابوه ...يرجع قبل لايرجع ابوه ...تعطيه غدا وع طول ينام ....
كانت تحاول الوقت الي يكون محمد فيه معصب ومضغوط اواب يكون نايم
الي هو وقت رجوعه من النوم او صحيانه من النوم...
كان بس يشوف ابوه ويجلس معه من بعد المغرب للنوم
وذاك الوقت محمد يكون رايق ....
هي تعرف ان محمد عنده عقدة ومشكلة نفسية من ضرب ابوه له ...ولكن هي ما كان همها محمد
لان محمد مستحيل يقتنع ان هو فيه مشكلة نفسية ومستحيل يقتنع بالعلاج اصلا....
وحياة كانت خلاص يأست من محمد
ما كانت تريد غير ان تلقى طريقة تروح عنه للابدو
مرت الايام
تعدل الحال مع اواب
يعني الحل كان حل فعال ...
اواب صار مثل الاطفال الباقيين يلعب ومستانس
ويجيب حركات اطفال ...
وكانت تروح تركض تحكي لمحمد
ان اواب سوا كذا
...
بس محمد كان ينهرها...ويقولها...ليش يعني تسولفيلي عنه؟! .....
كانت تحس ان بسبب ابتعاد محمد عن ابنه وكأن ما موجود اصلا
...
تحس اواب ما عنده شجاعه...ما عنده قدره يتعلم اي شي جديد الي يفترض الطفل يتعلمه مع ابوه
مثل السباحه....
محمد مبتعد ابتعاد كلي عن ابنه ....وكأنه لا يعنيه ....
فقط كان يسأل عنه ....عند امه ....ويوفرله الملابس وهكذا....
هذا الشي كان يزعل حياة شوي ....بس كان هالشي اريحلها ما كانت تريد يرجعن ايام الضرب ....
مرت الايام وكبر الطفل اواب
ودخل سنته الاولى في الابتدائي
والثانية
والثالثة
والرابعه...
نهاية صف الرابع ....
واستلام الشهاده ..
وحال محمد لم يتغير مع ابنه
استنقاص منه .....ضرب لاتفه الاسباب ....
كان اواب شخصيته ضعيفه .....
كان فرحته الكبيره ان ابوه يكون غير موجود ف البيت
عشان يتكلم براحته ....ويلعب ....
وطبعا ضربه ومعاملته بهالقسوه
اثرت على مستواه الدراسي كثير ...كان متأخر في الفهم عن اقرانه....
وذلك اليوم بالصدفة عرف محمد ان مستواه ضعيف بالصدفه لان ما كان يعرف ابدا عنه شي وكأنه ما ابنه ابن شخص اخر
ذلك اليوم يوم جلب الشهادات
سمع امه تعاتبه صدفه وهو راجع من عمله في وقت مبكر


انتهى الفصل الثاني اتمنى يعجبكم
وتبقى فصلين فقط
وان شاء الله لن اتأخر عليكم
السموحه منكم عندي ظروف قاهرة تمنعني من الدخول
ولكن لن اتأخر عليكم بطرح الفصلين المتبقيين

احساس روح
16-11-2016, 10:17 PM
الله عليك احساس
كل قصه نشوفها منك ابداع اكثر من الثانيه
قصه مشوقه واحداث متسلسله
الجماعه في انتظار تكمليلهم القصه
اما انا قريتها كلها خلاص
والي يريد انزل البارت القادم يدفع فلوس
طبعآ عناد فيكم. ما اخبركم الاحداث هههههه

ما عليك قايلتلك سر لا تخبر حد ههههه

ورد القرنفل 1
17-11-2016, 11:24 AM
هلا فيك حسووسة
ياخي تأخرتي علينا واجد واجد...ان شاء الله ما تأخري المرة الجاية هههههههه

فصل رائع بكل احداثة والحمد لله شوي قل الضرب
بس بعدني متضايقة من سلبيه حياة وتصرفات حموود البايخه فعلا
بس شكل الفصل القادم بيتغير حمود وعسى يتقرب من اواب
مسكين اواب احزن قلبي ضعيف في الشخصية والتحصيل الدراسي الله يعينه نعم

ننتظر الفصل القادم بلهفة وشوووووووق
تحياتي ،،

احساس روح
18-11-2016, 08:41 PM
اولا اعتذر عن عدم الرد والتعقيب ع ردودكم ف البارت السابق عذرا

احساس روح
18-11-2016, 08:41 PM
هلا فيك حسووسة
ياخي تأخرتي علينا واجد واجد...ان شاء الله ما تأخري المرة الجاية هههههههه

فصل رائع بكل احداثة والحمد لله شوي قل الضرب
بس بعدني متضايقة من سلبيه حياة وتصرفات حموود البايخه فعلا
بس شكل الفصل القادم بيتغير حمود وعسى يتقرب من اواب
مسكين اواب احزن قلبي ضعيف في الشخصية والتحصيل الدراسي الله يعينه نعم

ننتظر الفصل القادم بلهفة وشوووووووق
تحياتي ،،

نتمنى يكون هالموقف طريق لتغير محمد
تسلمي حبيبتي ع المتابعه

اموووره
19-11-2016, 04:09 PM
مساياااا ...❤

يالله وانا عاد عبالي بعد هالخطه راح يتعدل محمد شوي ..
اتاريه انتكس للاسوأ ..
يا عمري على اواب صارت شخصيته ضغيفه ..!
مب شويه اللي سواه فيه ابوه ..
ننتظر البارت القادم ولا تتأخري وايد حسوس ..
يعطيك ألف عافيه ..

اموووره
19-11-2016, 04:10 PM
الله عليك احساس
كل قصه نشوفها منك ابداع اكثر من الثانيه
قصه مشوقه واحداث متسلسله
الجماعه في انتظار تكمليلهم القصه
اما انا قريتها كلها خلاص
والي يريد انزل البارت القادم يدفع فلوس
طبعآ عناد فيكم. ما اخبركم الاحداث هههههه

الونيس غايتك تخف علينا شوي :rolleyes:

هدوء ملككة ..~
19-11-2016, 07:25 PM
مسآء آلخير .

روآيه جججداً جميله عزيزتي .
نحترق شوقاً لمعرفة نهاية آوآب .
كأن الأححدآث بدأت تقسو تدريجيا عليه
بانتظآر آلبآرت آلقآدم

موفقه :)'

احساس روح
20-11-2016, 12:12 PM
مساياااا ...❤

يالله وانا عاد عبالي بعد هالخطه راح يتعدل محمد شوي ..
اتاريه انتكس للاسوأ ..
يا عمري على اواب صارت شخصيته ضغيفه ..!
مب شويه اللي سواه فيه ابوه ..
ننتظر البارت القادم ولا تتأخري وايد حسوس ..
يعطيك ألف عافيه ..

ان شاء الله عزيزتي
تشكري ....ع مرورك ومتابعتك

احساس روح
20-11-2016, 12:13 PM
مسآء آلخير .

روآيه جججداً جميله عزيزتي .
نحترق شوقاً لمعرفة نهاية آوآب .
كأن الأححدآث بدأت تقسو تدريجيا عليه
بانتظآر آلبآرت آلقآدم

موفقه :)'

انتي الاجمل عزيزتي هدوء
تشكري عزيزتي ع المتابعه والمرور