عرض للطباعة
شو سويت لاه . حلو
يمشيّ لين قدآم .
، لآ بأس ".
ما اعرف شو معناه
ما حححححلو ......
، زِين ".
ولا أنا ما أعرف معناه :(
، حلو ".
لا باس شنو معناه ؟
من تنهيدة :confused: وايد حلو