بالرغم من كل الظروف سنكون في الموعد معا
في هذا الجزء راح تظهر شخصية حامد اخو محمد وهو اكبر سنا منه عمره 30سنه بس رافض فكرة الزواج لانه يريد يعيش حياته حاليا بدون ارتباط ومسؤوليه وظيفته مهندس بترول يعمل في شركة معروفه وراتبه يقارب الفين وشيء...
*حنان صديقة نور وتوأم روحها منذ الصغر وهن مع بعض وظيفتها نفس نور وفي نفس القسم اممم حنان تشبة اخوالها ،،جدها ايام زمان كان مسافر الكويت وتزوج لبنانية وطشة حلوة مع عيون خضر وبشرة فاتحة...
*نوف بنت اخت نور ..عواش.. طالبه صف عاشر ،دلوعه حبتين من قبل كل العائلة لانها شخصيتها اجتماعية وربشة عكس خواتها ...الهنون ومزون وبدور
بدت نور تتجهز للعرس وكل يوم تروح مكان تتسوق ومعها امها واختها عواش وصديقتها نور وعمتها سامية ...وخلصت معظم الاشياء بس تبقى الذهب ينتظروه ينخفض شوية ...ههههههه يعني كم بينخفض ...وفي نفس الوقت محمد يرتب الغرفه ويساعده اخو حامد واولاد العائلة واصدقائه كل واحد عليه يسوي شيء..
محمد يتصل ب نور يسألها كيف امورها
محمد:هلا ياروح الروح..
لو حاولت أن اصف لك ما بقلبي من حب لنفذت جميع أوراق العالم ،
فيا حبيبتي أنت بالنسبة لي كل شئ في حياتي ، أنت عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي ،
فأنا وأنت يا حبيبتي جسدان في روح واحدة ،
يااميرتي وعاشقتي
هاذا قلبي ملك لكي
هاذا حبي وعشقي وغرامي لكي وحدك
ابقيه ينبض في قلبك مدى الحياة
وارويه بعشقك وحنانك
ملاكتي يانور عيني
في ضوء عينيك اتوه انا في دنيا الغرام
من اجل عينيك عشقت الهوى واصبحت
اهيم فيكي وبكي
نور:اهلين حبي ...الحين كنت اريد اتصل فيك ..
محمد:ليه تتصلي ..ههههه كأنه مافاهم يسوي نفسه بس كذا يحب يسمع منها..
نور:اشتقتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ووواجد
حبيبي
لااعرف ما اقول
ولا اعرف كيف أكتب لك الحروف
ولكن كل ما أعرفه
إني اخترتك دون عن كل الرجال
اهديتك كل اللي بالقلب والحروف
وغدوت افكر بك في كل دقيقه
احببتك يا حبيبي وسهرت لك الليل
بل وسهرت النهار أناجي إسمك والحروف
أصبحتُ أراك في الصحوة والمنام
مع نسمات الصباح
ووردات الربيع
مع همسات الليل
ودعاء الكروان
ترتسم لي فوق وجه البدر
يكفيني أنك تحبني
وقلبك بين اعيني
يكفيني لهفتك علي
وغيرتك الحنونه علي
حنانك
قلبك
حبك
عشقك
خوفك علي
يكفيني كل هذا منك يا حبيبي
اعاصير من عشق وشوق
هزت مشاعري وكياني
أحتاجك
أريدك
أعشقك
أشتاقلك
يكفي فراق
اشتقت اليك
اشتقت إليك
الى أن أرتمي بحضنك
الى أن أبكي فوق صدرك
الى أن أغفو بين ذراعيك
محمد:امممم وانا اكثرررررر ..هانت باقي اقل من اسبوع وبنكون مع بعض ما بيفرقنا غير الموت
نور بلهجة حزينه
نور:طول الله في عمرك
محمد:شو صار صوتك تغير
نور:ذكرت الموت ما اريدك تذكر هالشيء ..حياتي مرتبطة فيك بدونك ما اقوى اعيش ...حاولوا تتذكروا هالكلام في الاجزاء القادمة...يارب يومي قبل يومك
محمد:بسم الله عليش ان شاء الله انا قبلك ولا انتي ..
وحاول يغير الموضوع ...هاه خلصتي ولا بعدك تجهيزات
نور:الحمد لله كل شيء خلصته بس اشياء بسيطة بروح باكر انا وحنون والذهب بيكون باكر الصباح وخلاص اموري طيبة
وانت...كيف امورك والغرفه خلصت تجهيزها
محمد:الحمد لله اموري تمام النشامى مو مقصرين...بصراحة الشباب فيهم حركة حلوة انهم يساعدوا اصدقائهم وما يقصروا ابد في المساعده بكل شيء...بس بعدها الفرشة ما حصلت اللون الي اريده وحامد عليه مهمة ايجاد الفرشة وانا بريح عت ...هع عريس من حقي اتأمر واتدلع
نور:هههههههه كيه العروس الي تتأمر مو العريس
وانتهت المكالمة والامور طيبة كانت وكل شيء على ما يرام
في الصباح راح محمد ومعه عمته ونور وعواش وامة وحنون وعمه احمد عشان يشتروا الذهب...ماشاء الله لما يروحوا يشتريوا الذهب كل العيله تروح ههههه يمكن عشان يعطوهم هدايا...
واشتروا وخلصوا ولان تأخر الوقت راحوا مطعم يتغدوا كلهم
وفي نفس الوقت كان حامد رايح يدور عن الفرشة ومن محل الى محل وفي الاخير حصل في محل نفس الي يريدوه وقاله بتوصل عندكم بعد يوم قاله بس تمام وهو في الشارع دخلت عليه سيارة كان صاحبها مسرع وبغى يتفادى السيارة بس اصطدم في عمود الانارة وبعدها تدهورت السيارة وبدت تحترق لو ما الله رسل له شباب مارين في الطريق ونقذوه وع طول سعفوه وصلوه المستشفى بس كانت حالته حرجة جدا والي يشوف السيارة يقول الي فيها ميت
وهم يتغدوا اتصل عيسى بأخوه احمد وخبره بالموضوع، وع طول قالهم خلى المستشفى الشايب تعبان...محمد يقول في نفسه الشايب الله يهديك تو وقته تماسك شوية الين نخلص العرس..هههه مصالح
ولما وصلوا المستشفي شاف ابوه يبكي بشكل ..قال محمد ماشيء عب عرس...الله يهديك انت شوف شو الي صاير وبعدين فكر في العرس...
قرب احمد عند اخوه حمد وسأله كيف حامد وسمعت سامية اسم حامد...وقامت تصرخ وابوي ولدي مو فيه خبروني ومحمد مستغرب ويبكي عمي انت قلت الشايب ايش فيه حامد وشافوه من بعيد كان بيدخل العمليات فيه نزيف ..لما خرج الدكتور قالهم اذا صحى بعد 24 ساعه يعني ولدكم بيعيش واذا ما صحى اما يموت او يعيش في غيبوية ...وربكم كريم ،،سامية ما تحملت الكلام اغمى عليها وانخفض ضغطها...ما شوية ولدها وكذا حالته..
سلامتك ياغالي مليون سلامه
افرح الناس وما على العاشق ملامه
شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل رؤياك
لوبيدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك
واشتري راحتك بعمري وانتظر اني اشوفك
الكل ينتظر بحزن وصوت البكي من بعيد بعدين الدكتور طلب منهم يغادروا ويظل فقط شخصين جلس محمد وابوه وحاولوا مع سامية عشان تروح البيت ترتاح قالت مستحيل اتحرك من هنا وظلوا هناك والكل يترقب ويعد الوقت وللاسف مرت 24 ساعه وحامد ما تحرك وقالهم الدكتور باكر الصباح بنسوي له فتحه في العنق عشان تغذية وبنسوي له اجهزة لانه دخل في الغيبوبة وطش محمد قال لا لا مستحيل حامد يصير فيه كذا ودخل الغرفه مثل المجنون وراح يحضن حامد ويبكي ويصرخ قوم قوم انا شو اسوي من دونك ويضمه لصدرة ...والاجهزة فيه والكل مستغرب من الموقف حتى الدكتور انصدم ..بعدين شافوا حامد يحرك رجوله وهذه بشارة خير انه يقوم من الغيبوبة وبدأ يقول كلام مو مفهوم وفي هذك اللحظة تحرك الدكتور وطلع الكل واقتربوا مجموعه من الاطباء حوله وقالوا له اذا تسمعنا حرك رجلك وفعلا هم يتكلموا وهو يحرك وبكذا استفاق من الغيبوبة...احيانا لما ينصدم الشخص يسوي اشياء جنونية وفي بعض الاحيان تجيب فايدة...اتصلوا بأهلهم وخبروهم بس لازم يظل في المستشفى كذا يوم عشان فيه جروح ويطمئنوا عليه اكثر...
بقى على العرس 3 ايام وقرر محمد يأجل العرس عشان اخوه حامد في المستشفى وكيف يعرس من دونه
محمد:هلا حبي ..كيفك
نور:اهلين حبي..الحمد لله..كيفك وكيف حامد
محمد:الحمد لله الامور طيبة..وبنبرة حزينة..توافقي رأي انتي
نور:اكيد وانا كنت بروحي بقولك اجل العرس ولما يخرج حامد بتكون الفرحة فرحتين
محمد:مشكورة حبي انك قدرت الظروف..
نور ما عجبها كلام محمد وردت عليه بعصبية
نور:على ما اظن حامد ولد عمي ومثل اخوي مو انسان غريب
مع السلامة ...ههههههه زعلت الحب
وخبر محمد ابوه بالامر انه يأجل اسبوع الين يطلع حامد من المستشفى قاله تم ..ولما جلس محمد يخبر اخوه حامد عصب ورفض
محمد:حامد بقولك شيء قررنا انا ونور نأجل العرس الين تطلع من المستشفى وبعدها بنسوي العرس
حامد:لا مستحيل تأجلوه انا بخير مافيني الا العافية وانتوا حجزتوا وجهزتوا كل شيء خلاص ما شيء تأجيل
محمد:ابدا كيف افرح وانتم و معي...
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وابكاي
يامن اذا ضاقت علي النفس القاه
يمد كفه الطاهر ويقول بشفاه
انا هنا ياروح اخوك ودنياه
انا معك يافرحت القلب وسلواه
هذا اخوي يا جعلني ما اشوف مبكاه
ولا اشوف الضيقه ترتسم في محياه
وربي احبه والروح تفداه
وماغيره بالقلب والروح تهواه
وماغيره كل ما احتجت انصاه
القاه جنبي من قبل يجي طرياه
ياشين يومي لاصبح الصبح دون ما لقاه
ويافرحت القلب بشوفته وسلواه
يارب احفظه لي ولعين ترجاه
وجعل للخير دايم تسابق يمناه
بفداه انا بعمري وكل هالكون يفداه
وخرج محمد من عند حامد حزين انه بيأجل العرس وحزين ان اخوه بالمستشفى
ثلاثة ايام كانت تفصلهم عن اليوم المنتظر ..سبحان الله انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يرد..
غلق محمد عليه باب غرفته وجلس مهموم وحزين ويفكر في حالته كيف كذب عشان العرس وخطط وفي
النهاية بلحظة كل شيء انتهى ...ويصرخ يقول مو ذا الحظ الي عندي..
ونور تتصل به وهو ما يرد حاولت الين تعبت بس ما شيء فايدة..
اتصلت بصديقتها حنونه
نور:هلا لغلا..كيفك
حنان:هلا وغلا ..الحمد لله ..وانتي
نور:ماني بخير بس واجب الحمد والشكر
حنان:شو صار لك خبريني..
نور:محمد ..شكله تعبان ومايرد علي وانا احاتيه بس ما عرف شو اسوي..
ليت التعب بعروق قلبي ولافيك
وليت الوجع غلطان ساهي ولاجاك
لو الشفاء بضلوع صدري لاداويك
وأطحن جميع ضلوع صدري فداياك
الله من شر المقادير يحميك
والله يحفظك ياعيوني ويرعاك
خطاك الشر ياعمري خطاك
عسى عمرك تفاريح وربيع
وتصحبك السلامة في خطاك
حنان:الغالية نامي الحين وباكر الصباح اتصلي فيه واذا مارد خلاص خليه الين يهدأ وهو بنفسه بيرد عليش
نور:تمام بس ما بقدر انام وان مو مطمنة على محمد بنتظره يرد علي...
نور تنتظر محمد ههههههه اعتقد جلست تعد النجوم ومحمد خبر خير نايم الرجال ولا على باله حد ينتظره
المهم الصباح جالسين وجاهم خبر ان الشايب سعيد تعبان وبينقلوه المستشفى وكان حالته يرثى عليها قالوا خلاص شكله الشايب بيودع ..هذا عيسى الابن الكبير ابوه في المستشفى بين الحياة والموت ويتصل بأخوه حمد تو انتو ليش اجلتوا العرس هذاك الشايب طايح مريض ويمكن بيروح فيها وعتوا جلسوا شهر ما بتعرسوا ......ههههههه سمعت خوله بالسالفه قالت اذا مات الشايب معناته يتأجل العرس ومحمد بيسافر وجلسي نورا 4 سنوات كذا معلقه تروح المستشفى ركض كأنه حد يليعها هههه عند حامد وتقوله بالسالفه استغرب حامد ان محمد ما قاله شيء عن سالفة الدورة ،،وفهم ان شيء هناك شيء في الموضوع ..قالته تراه عشان امك ما تعرف وتحاتي هو خفى الموضوع قالها ولا يهمك انا ما بخبر حد وبسوي اللازم لا وبعدها تقوله تراه الشايب سعيد عاد شايب وعادي يعرسوا وهو في المستشفى.. مساكين الشياب عاد مالهم اهمية وماحد يعتبر فيهم..حامد اتصل بمحمد وقاله اريدك ضروي تعال عندي ...
محمد راح يركض بسرعه خاف يحسب فيه شيء
مالك مو صار لك
حامد:بسم الله مافي شيء وان شاء الله الاثنين خلاص بطلع من المستشفي...بغيت اقولك الشايب طايح ويقولوا كأنه بيودع...يعني انتو الرب تقولوا كذا وما كل مريض عاد بيموت ياما مريض عاش دهور والي صاحي مات بس ما يفهوا هالكلام والبعض تفكيره انه شيبة بيموت وشباب بيعيش اكيد تفكير خاطئ الي توصل ساعته اذا كان شيبه او شاب بيموت...انا اريدك تسوي العرس مثل ما كان وما تأجله وبعدين اريد اعرف شو سالفه الدورة
محمد:بصوت عالي يضحك خبرتك ههههههههههههه .اصلا هو فرح لما اخوه اصر عليه انه يعرس..كان ينتظر منه هالكلام
وخلاص اتفقوا ان العرس ما يتأجل وفي نفس الموعد ومحمد فرح وما قاصر غير يرقص
هي قطرة ندى ؟؟ هي نور في السما ؟؟هي أغلى الدنا ؟؟
هل تعلمون من هي؟؟
إنها حبيبتي إنها توأم روحي ؟؟
هي من أرى في عينيها سطورا أكتب عليها أرق المشاعر وأصدقها ؟؟
كم أحبها؟؟كم أشتاق إليه؟؟
كم مرة وددت أن غلفت قلبي وقلت لها:
خذي قلبي لن أبخل به عليك؟!!
كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليتها تشعر بروحها التي تغلغلت في أعماقي ؟؟
بأناملها داخل قلبي تلملم أطراف جراحي ؟؟
بأحلامي الوردية لمحبة تستمر دهرا ؟؟
ليتها تشعر كم أحبها؟!!كم أستنشق الهواء نقيا إذا رأيتها ؟؟
إنها الماسة في زمن الفقر والقحط ؟؟ إنها الماسة ببريقها لمعت حياتي ؟؟
وعاد محمد ما صدق ان اخوه حامد اصر عليه يعرس وراح يتصل بالحب بس كانت زعلانه
هههههه شكلها تتغلى..
محمد:هلا الحب ونور الدنيا
نور:اهلين...
محمد:عفا كذا الرد ..شو صاير
نور:ما عارف خلاص انسى...شو اخبار اخوك
محمد:تم حفظيها..هههههه بعيدها
نور:شو هي ...ماشيء مهم ،،مقدرة كيف كنت في الفترة الماضية وانا لو كنت مكانك بسوي اكثر
..صحيح اهم شيء في الحياة ان الشخص يخلي نفسة مكان الاخر حتى يشعر بألامه ومعاناته
المهم جلس يكلمه الين اذان الفجر وهو فرحان ان العرس بيكون في الموعد وقالت له وجدي قالها جدك موجود في البيت ولافي
المستشفى نفس الشيء تراه ما بيحضر العرس واحنا مو يعني بنسوي ما شيء واجد ربشة...سلامتك تراه عرس
سويت ربشة ولا مو سويت..
قالت له تمام انا اصلا ما لغيت شيء حاسه انه حامد ما بيوافق نأجل العرس ههههههه
والشايب مسكين في المستشفى يعاني ويتألم وهم مرتبشين حال العرس ...هذا حال الدنياا
ومحمد يغني لها في الهاتف زفة العروس مال راشد الماجدوحسين الجسمي ومبدل ما يقول يا غالية
يقول يا نواري.. هههههه شكله الرجال طايب
<font color="#b22222"><font size="5"><span style="font-family: arial">
https://www.youtube.com/watch?v=DAmmEGJW6nU
وخلاص كل شيء اكتمل ما باقي غير يجي الخميس ويعرسوا...
انتظرونا في الجزء المقبل وما يحمل من احداث ومواقف...
عسى ان الجزء ينال رضاكم...
مودتي \ ورد