يشتاق قلبي إلى سطوع نجمة ،
تضيء عتمة الروح.
عرض للطباعة
يشتاق قلبي إلى سطوع نجمة ،
تضيء عتمة الروح.
أحيانًا لا يكون البعد خسارة،
بل نجاة متأخرة ندركها بعد هدوء العاصفة.
نبتعد ونحن نظن أن في القلب انكسارًا،
ثم نكتشف أن المسافات كانت رحمة،
وأن بعض الوجوه لا يليق بها سوى الغياب.
كم هو مريح ...
أن ترى نفسك تتعافى بعيدًا عمّن أتعب روحك،
وكم يبدو التشفي هادئًا ،
حين يصبح صمتك انتصارًا،
ويغدو غيابك
" أقسى جواب " .
صباحكم نبض حياة وزخات سعادة ..ودعوات ان تكونوا بخير
/
يُوأَدُ الحَرْفُ في صَدْري
حينَ يَنْهالُ عليهِ الخُذْلانُ،
ويُوأَدُ الكَلامُ على طَرَفِ اللِّسانِ
حينَ تَبدَّلَتِ المَرايا،
وأصبَحَتْ لا تَرى
إلّا وَجهًا آخَرَ لِلأَيّامِ..
/
أعاتِبُ الحرفَ.. فيعاتِبُني
أنتصرُ أيّامًا.. وينتصرُ دهرًا..
/
عودًا حميدًا إلى قلبي،
إلى حُرِّيَّتي... إلى إنسانيَّتي..
صبرا وجبرا يارب،،،