...
م اعتدت ان اسكب ما بي
كل ما كتبته كان قشورا لا اكثر.
عرض للطباعة
...
م اعتدت ان اسكب ما بي
كل ما كتبته كان قشورا لا اكثر.
........
من رحمة الله عليك
ان تهبك صبرا وجلدا اقوى منك..
.......
صباح الكرامة والعزة لاهل غزة الشامخين
اللهم احفظهم بحفظك يا الله..........
.....
سلاما لتلك الانفس التي صعدت لربها
تقبلهم الله من الشهداء وارزقهم جوار النبي الكريم
اللهم ارحم شهداء غزة واشفي مرضاهم وداوي جرحاهم واكسو عاريهم واطعم جائعهم...
......
قهوتي
يا ايقونة اوقاتي
كوني هنا بالقرب دوما...........
......................
مقبلون على ايام من حسنها كأنها ليست من الدنيا
اللهم وفقنا فيها ...
.....
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
....
في القلب حديثا لا يقال
ولو قيل لا يفهم.............
>>>>>>
صباح العزة والشموخ لاهل غزة الشامخين
اللهم احفظهم بحفظك يا كريم..........
....
هي الحياة
فلماذا نركن اليها؟
هي رحلة صغيرة جدا
يارب ثبتنا واهدنا وقونا على طاعتك.......