......
نتسأل احيانا
هل الحياة كما نراها ام ان خلفها شيئا لا يرى؟
وهل الورود كما نراها بذات الجمال ام ان خلفها اسرار في جمالها ؟
عرض للطباعة
......
نتسأل احيانا
هل الحياة كما نراها ام ان خلفها شيئا لا يرى؟
وهل الورود كما نراها بذات الجمال ام ان خلفها اسرار في جمالها ؟
…
مساء معتق برائحة القهوة….
....
صباح الكرامة والعزة لغزة واهلها اللهم اجعلهم في عنايتك ورحمتك.
...
قهوتي
يا سلوتي
وبهجة ايامي............
>>>>
هي الحياة ولا شي يدوم فيها....
>>>
اللهم لك الحمد والشكر.......
..........
يبقى الورد وردا حتى لو انصبغ بلون الحداد!!!
>>>>
صباح الشموخ والكرامة لغزة واهلها
اللهم احفظهم بحفظك يا كريم..........
....
لملهمتي وايقونة صباحي
وصانعة بهجتي كوني بالقرب دوما قهوتي........
......
وبين كل خير وخير،، مسافة مرهقة تسمى الابتلاء مليئة بالأجر لمن يصبر ويحتسب.....