.....
ادمنت قهوتي ورائحتها وطقوسها
انها تأسر قلبي..........
عرض للطباعة
.....
ادمنت قهوتي ورائحتها وطقوسها
انها تأسر قلبي..........
....
هذه هي الحياة ستمضي رغم كل شي....
لا الفرح يدوم
ولا الحزن يدوم.....
.....
بعض الامور لا تستحق ان تطفي فيك فرحا او تسرق منك سلاما، فهي سحب ستمضي
فتعلم كيف تتجاوز......
>....
صباح العزة لغزة واهلها اللهم اجعلهم في عنايتك ورحمتك.
>>>>
حين تثقلنا الخيبات وترهق قلوبنا تفاصيل الحياة
لا نبحث عن احد بقدر ما نبحث عن صمت يحتضن تعبنا، ويخفف عن أرواحنا ما عجزت الكلمات عن البوح به.
.....
بعض الامور لا تأتي كما نريد
بل كما كتبت لنا
فهي ليست لنا فيها اختيار
وانما لنا حسن الظن بما تأتي به..........
>>
صباح العزة لغزة واهلها اللهم اجعلهم في عنايتك ورحمتك
......
العمر ليس الا ومضات عابرة، واجمل ما فيه ان نعيش ما بين ايدينا قبل ان تصبح ذكرى.
........
هناك من يسمع ليفهم
فيمنحك مساحة للحديث ويبحث عن المعنى خلف الكلمات
وهناك من يسمع ليرد فلا يلتقط من حديثك الا ما يخدم وجهة نظره،؟ وشتان بين من ينصت لك ليفهمك ومن يستمع فقط ليثبت نفسه.