وين دفش والجمال ينصع من اول حرف
عرض للطباعة
وين دفش والجمال ينصع من اول حرف
زين وش يعني لقبك ؟
ماله معنى
المشكله لو شرحت لك ما بتفهم
الشعراء من عراقته عجزو يوصفوه
قولي انك طمه
هههه
زمن اول كتبتي ف جوجل نيك نيم بنات
ههه ولطختيه وحطيتيه
وقسم بالله لا وحدي مخترعتنه
خفي علينا مخترعتنه ههههه
يعني معك براءة اختراع ؟
ههههه
لا للاسف ما تشوف كثرو المقلديييين
هذا عشان تعرفو كيف قيمتي احم
قيمتك ثابته والباقي متغير ^_^
وش رايك فيني
مستوي راعي احساس ومشاعر
لا ف حب الخير لازم نتعاون
كبرت ف عيني اولك تتون
جميل .......
اكيد حلوو....
ههههه بالله عليك
حاولي توسعي عينك اكثر ف الايام الجاية ^_^
موسعات قاهرهم اكثر عن كذا ما اقدر
احساس روح .. واو مثل صاحبته الواو
ههههه حطي لهن كحل
^_^
من يوم نته تعرف الكحل ههههههههه
ههه مميز ...
لآيق عليهآ ,,,بزآآف##
ما لايق عليها
لم استسيغه ,,ولم أفهم مغزآه !
احسلش ذا العلماء عجزو يفهمو معناه كيف انتي
عادي احسه
ههههه ادب
ما شفت شيء من الدكتاتورية لحد الان
تضاربوووووا اكثر ^_^
لايق عليها ^_^
جميل ,,ينآسب سيآق حروفه #
جميلة فصاحتك ^_^
آشكره ,,مدآد عطرآ نثره هنآ !
لا احب دكتاتورية كلقب
احس به عنيف جدا
حلوو،،،،،،،
جميل
...........
حلووو
..............................