فالصبرً أجملُ ثوبٍ أنتَ لابسُه . . . . لنازلٍ والتعزي أحسنُ السننِ
عرض للطباعة
فالصبرً أجملُ ثوبٍ أنتَ لابسُه . . . . لنازلٍ والتعزي أحسنُ السننِ
من فراق الحبايب يا عرب من هو يداويني ..
جروحي وسط قلبي تسهرني ومخفيه ..
اجامل صاحبي في قعدتي والهم كافيني ..
يسافربي على كيفه وكن محد(ن) حواليا ..
اجامل صاحبي في قعدتي والهم كافيني ..يسافربي على كيفه وكن محد(ن) حواليا ..
.
.
واطلب الله ياحبيبي ان علاقتنا تدام
باختصار انا احبك حب مايخطر عليك
ملهمي في الحب عندي لك قدر عالي المقام
لو اقدملك هدية روحي شوية عليك !
بينك و بين البعد خوه و أرتباط*أشتاق لك و الحظ من دونك
سقط قل للوّعد خّلاص ما فِيني نشاط*أنا مجُرد شخص يتمّنى فقط ..
.
.
أنا ما اقول في بالي تجي و تروح
أقول لك انت بالي و انا اطري فيه !
هجرت النوم واليا من نشدت الله معافيني ..
اسولف والضماير تدمي بضحكه صناعيه ..
مااآت في حااآدث وانااآ ما نسيتة
يالله عسى وجهه من النار معتوق
ااآشتقت لغالي رحل دون شورةة
مااآ عاآد يرجع لوبكت عيني دموع
غااآيب ولكن في عيوني حضورةة
لو غااآب عن دنياي بالقلب مطبوع.
ألستم خير من ركب المطايا .... وأندى للعالمين بُطُون رواح .
طاري غيابك حمول الضيق ارهقني ..
يالحاجه اللي معاي وخاطري فيها ..
اللي ابي منك انك بس تفرقني ..
عن جمله الناس قاصيها ودانيها ..
.
.
دآيٍمَ بَوسطّ ٱلحّلمُ فْيُ
ٱلَليلُ ٱلقآكّ /
ويآمَآ تَمنْيتّ ٱلحّلمُ تَصدقُ شهَودهٌ /
ٱخْفيُ دمُوعّ ٱلعَينْ لآٍ ح’ـلُ
طُرّيآكّ
وْفَكُرَيّ عَلىُ طَرُيآكّ قلـِـِبي يقودهّ..~
هديتك ورود الغلا والبساتين ..
وهديتك غصون المحبه والاوراق ..
انت حاجه تبتدي عند النهايه ..
وين اروح وكل وجهاتي جهاتك ..؟
.
.
حاجاٺ واجد كنت ابيھا ومَ تصير `
وحاجاٺ واجد مَ اابيھا #وصارٺ !
احلى سنين العمر وياك صدقني ..
يا فرحه ايام عمري مع لياليها ..
سوالف البعد يا خلي تضايقني ..
لذا من الواجب انك ما تتطريها ..
تدري ويش يصير لو انك تقارقني ..
استغفر الله من الفرقا وطاريها ..
.
.
وين انت يا وجهٍ قعدت اتحراك ،،!
بين الوجيه ،، الراحله والمقيمه
كن الليالي ، وآعدتني بـ ( لقياك )
بين البشر / والا على متن غيمه..
ضايع بين الخطايا والصواب ..
كل ما فكرت بأيام الصبا ..
كل ما فكرت بك جانا العذاب ..
كاليتيم اللي فقد كلمه يبا ..
انت صفحه بحياتي بالكتاب ..
ضاع عمري من قرايتها هباء ..
يا وحشه الدنيا بليا عزيزين ..
عمر يعيش واسع الكون ضايق ..
↓❃⌝ءٌ
من تحلى ب الثقه قالوا غرور
ومن تواضع للعرب قالوا خفيف
الجرح لو قلت هين لا حشا ما يهون ..
جروحي الموجعه يرثى على حالها ..
.
.
بالصدر غصّة شوق من مغرب الأمس
.. .. .. .. ضااايق ، ما كنّ الله خلقني / شمالي !
أفكر أرمي كل حاجه : ورى الشمس
.. .. .. .. جرحي / حنيني / إنت / ضيق الليالي !
.
.
آجمل ( سوآليف آلمحبين ) بآلصمت
لآ صار گلن .. ينظر بـ عين مغليه
ابغيـگ تفهمنـي .. وانا ما تگلـمت
في خاطري لگ شي ما اقدر احگيه
سوالف البعد يا خلي تضايقني ..لذا من الواجب انك ما تتطريها ..
كشوق الليالي لضوء القمر
كشوق اليباب لقطر المطر
اتينا وفي راحتينا الضياء نقاء وحبا لكل البشر
.
.
يا غالي الناس وين الناس يا غالي
وين الوله وين ذاك الحُب وين الناس !
.
.
بكرة بتذكرني و تتندم علي
الين فارقت و تركتك لأبد
بكرة إذا صار المساء بدون ضي
و آخر دروب الليل ناسيه الوعد !
=/
في عينك احب ارتاح وياخذني الخيال بعيد
جرح عميق وفي خفوقي له سنين
للي على بوح القصايد حدونا ..
if u love me i love u 2
if u hate me Nakopenda 2
صح لساني
.
.
نعيش بـ الدنيا العريضه ونحلم
ويمكن نحب اشياء وفيها مضره
يارب وانت اللي عن الغيب تعلم
آكـتب لنا اللي فيه خيـر ومسره
.
.
يا صمت : و إن كثّر عليك الحكي .. عي
.............. الهرج .. / .. مايعرف نوايا سكوتي .. !
و يا / صاحبي : لو خافقي ينكوي كي
................ ماجيتك .. أشكي لك و أزعزع ثبوتي
.
.
كتبت أمآنينآ .. على شآطي ؟ .. أحلآم !
على .. أمل .. [ يتحقَّق الحلم ] .. مرَّة !
لكن ؟ .. تمر .. أيآم .. وأيآم .. وأيآم !
والحلم ؟ .. مآت .. ولآ بقى فيه .. ذرَّة !
.
.
حاول تبسم للزمن كـل ما ضقت '
أدري بتتعب في طريق البدايات
/
أستبسط الدنيا على قسوة الوقت
بتعيشهـا رغم الأسى والمعـانات
.
.
على الله والكلام اللي يمرّ البال بغيابه
كلامٍ كل ماودي أقوله " ينكسر صوتي "
احذر ميغالو يا سوزان
احذر ميغالو يا سوزان
يمرح يلهو يساعد الجيران لا لا لا
تحضره الافكار بلا استئذان
لا يخشى الاشرار
سوزان لا لا لا
بالتفكير يساعد الفئران
يداول قطط الخير و لا يسال
يفكر بالخيول و يتمهلللللللللل
يحب تعلم كل ما يجهل
يحب الخير و يسعى للابطااااااااااااال
احذر ميغالو يا سوزان