'* شل لي بصوت ي عيضـهہ
. . بي وله ، بي شوق ، بي فرقئ
شوف قلبي زايد أنبيضـهہ .
. . و آكسجينـه يهبط و يرررقى <3
'* شل لي بصوت ي عيضـهہ
. . بي وله ، بي شوق ، بي فرقئ
شوف قلبي زايد أنبيضـهہ .
. . و آكسجينـه يهبط و يرررقى <3
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).