المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم بعد ربع ساعة موعدكم مع مباراة منتخبنا العماني مع شقيقه المنتخب لبناني على هواء مباشره لي شباب اسميك ملهم هالك نفسك ايتعور راسك بسبب المباريات
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى