المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج و ان شاء الله احساس بنخبرهم هالأسبوع الياي ان شاء الله هع وعجب انا مخبره محل ف مسقط يجيوا يسويوا ف نزوى بس بو اكل هههههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى