اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج مشاهدة المشاركة
و
ان شاء الله احساس بنخبرهم هالأسبوع الياي ان شاء الله هع
وعجب انا مخبره محل ف مسقط
يجيوا يسويوا ف نزوى
بس بو اكل هههههه