اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
أعترف
يا اخوي عنيد ترى محد يحس بالجرح إلا صاحبه
ما عليك منهم
أهم شيء أنك واثق من نفسك
أعترف
يا اخوي الحمد لله
صح لسانك نعم
محد يحس بالجرح إلا صاحبه
لكن الحمد لله ع كل حال