اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
أعترف
غالي والطلب أغلى لان راسي مثقل من كثر التفكير
يعني ما بنفعك
أنتظر رد من الإدارة ويمكن يخف عني هالهم
أعترف
من كثر ما افكر أحس كأني أريد أنام
بالرغم ما اريد أنام بس حاس بأرهاق النوم