اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل مشاهدة المشاركة
اعترف....
امممممممم لذيذ السريلاك ..
الم تأكله أنت؟؟؟!!!!
أعترف
لم اذقه ابدا ف حياتي
فكنت أكل القاشع والعوال
والتمر والسمن