المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل اعترف.... امممممممم لذيذ السريلاك .. الم تأكله أنت؟؟؟!!!! أعترف لم اذقه ابدا ف حياتي فكنت أكل القاشع والعوال والتمر والسمن
قوانين المنتدى