اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق مشاهدة المشاركة
أعترف علوووه هيه عذرت نعم

مبوني غاسل يديني منك ~_~
اعترف

افااا ليش ..؟
بدل ما تدعيلي بالشفاء ~