المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف بسك نوم غلاغيلووووو أعترف عيدتي الصغايرين؟ بخيلووه
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى