المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل اعترف... ههههههههه اختفى الموضوع معي ما وصلتك رسالتي مع .... اعترف اووووه خساره هع لا ما وصلت رسالتك هاها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى