المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه هههههه انزين مو اسمه هههه أعترف قلت لگ ما اقوووول بس بصور بيتكم وارسلك اياه
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى