يب هالشي صح بس اونه الولد لما يكبر يجبروه يغادر البيت ..
بدل ميخلوه مع امه يتكفل بطلباتها هي واخوانه ..
على إعتبار انه وصل لسن قادر يفتح بيت ويأسس أسره
هم مامنعوا الزيارة بس عشان مايحصل بيت ومطعم من مميزات الحكومة
خل يكد مثل ما كدت امه عليهم
وهم ما اشترطوا سن معين ولكن متى ما قرر يتزوج
. الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
أسعدوا موتاكم بالدعاء
اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
(ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)