المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 اعترف...بقايا امل..من حبك تبلسعبك.. السنور يحب مخانقه.. اعترف،،،، انينو. مافهمت كلامك ,,,?!!
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى