المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح اعترف .... كلامك صح امووووره واااايد فاقدنه أعترف شكرا بقايا ما تفقدي غالي عليك
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى