المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 اعترف يا محلا النوم عالقمريه بس حر أعترف و عقارب نوباااا
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى