المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا اعترف شكلك ابليس تولعي النار وتشردي هههه اعترف الحمدلله لا ابليس ولا اولع النار كلمة حق سكتنا عنها طويلاً
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى