المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل بشوورة. ... أهلا بعودتك كلماتك دائما تروق لي ربي يحفظك لروحك سعادة لا تنتهي، ،، ورد ..مرورك عبير يعطر متصفحي تحياتي وتقديري لك
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى