ماشاء الله
نزف بين ذاكرة الحاضر وذاكرة الماضي
وتناقض المشاعر ولكن بحكمة العمر والسنين
استطعتِ الاتزان
وخلع عباءة الماضي والمضي نحو الحاضر بموائده الجميلة
ووداعاً للغائب وماخلفه فليس له مكان بيننا
أكليل ود
ماشاء الله
نزف بين ذاكرة الحاضر وذاكرة الماضي
وتناقض المشاعر ولكن بحكمة العمر والسنين
استطعتِ الاتزان
وخلع عباءة الماضي والمضي نحو الحاضر بموائده الجميلة
ووداعاً للغائب وماخلفه فليس له مكان بيننا
أكليل ود
صبيت فنجالك غلا
بس خسارة إنته كسرته
أنوثة الورد
[CENTER][B][SIZE=4]صديقتي .. رفيقتي.. كم يجتاحني الشوق إليك .. الملم ذكرياتنا وحكايتنا اليومية واحتفظ بها في الذاكرة.. كلما اشتقت إليك أتيت إليها مقبلة أحضنها وله لك .. رحمك الله ياأم المعتصم
مريم.. ذاكرة الشوق والوجع.
http://omaniaa.co/showthread.php?t=30902