قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تحطم طائرة في سيناء بعد فقد الاتصال بها

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية سجن مؤبد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مسقط
    المشاركات
    924
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اللي أسقط الطائرة يبغى يطول الحرب و يزيد من الروح الانتقامية حتى تنتقل الى جميع البلدان في الشرق الاوسط ..

    لكن السؤال : الطائرات الامريكية ايضا كانت تحلق شرقا و غربا و لم تسقط طائرة واحده و لو بالخطأ ...
    و المثير أن داعش قالت انها تتبنى الهجوم على الطائرة و لكن كيف يسقطون الطائرة و هي تحلق على ارتفاع عالي جدا و هذا يحتاج لسلاح متطور لاسقاط الطائرة ..

    اظن انها مسرحية حقيقية و ضحايها ابرياء روس .
    الفرق بين العرب والغرب هو فقط بالنقطة ؟
    فهم غرب ، ونحن عرب.. أرأيتم ؟
    فقط بالنقطة .
    وهم شعب يختار ، ونحن شعب يحتار ، نفس النقطة مجدداً !! وهم تحالفوا ، والعرب تخالفوا عادت النقطة مرة أخرى .
    هم وصلوا لمستوى الحصانة ، والعرب مازالوا في مستوى الحضانة وما زال العرب يعاني من النقطة .

  2. #2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرم بريء مشاهدة المشاركة
    اللي أسقط الطائرة يبغى يطول الحرب و يزيد من الروح الانتقامية حتى تنتقل الى جميع البلدان في الشرق الاوسط ..

    لكن السؤال : الطائرات الامريكية ايضا كانت تحلق شرقا و غربا و لم تسقط طائرة واحده و لو بالخطأ ...
    و المثير أن داعش قالت انها تتبنى الهجوم على الطائرة و لكن كيف يسقطون الطائرة و هي تحلق على ارتفاع عالي جدا و هذا يحتاج لسلاح متطور لاسقاط الطائرة ..

    اظن انها مسرحية حقيقية و ضحايها ابرياء روس .
    ربما تصفية حسابات! سمعنا بأن الروس كسروا الحظر الجوي اليمني المفروض من قبل التحالف "السعودي"




    الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م