قانون جيد
وخاصه في هذا الزمن تكثر الإساءات
والناس لايحسنون إستخدام هذه التقنيات
ويتعدون على خصوصيات الآخرين بالتصوير وغيرها من الأفعال
بارك الله فيك ...
قانون جيد
وخاصه في هذا الزمن تكثر الإساءات
والناس لايحسنون إستخدام هذه التقنيات
ويتعدون على خصوصيات الآخرين بالتصوير وغيرها من الأفعال
بارك الله فيك ...
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤