قانون جيد
وخاصه في هذا الزمن تكثر الإساءات
والناس لايحسنون إستخدام هذه التقنيات
ويتعدون على خصوصيات الآخرين بالتصوير وغيرها من الأفعال

بارك الله فيك ...