قصة جميلة .. تحمل في طياتها الإنسانية والاحساس بالأخرين شكرا لك أبو قيس
الحياة لا تعطي دروسا مجانية لأحد فحينما تقول أن الحياة علمتني تأكد بأنك دفعت الثمن ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعاد قصة جميلة .. تحمل في طياتها الإنسانية والاحساس بالأخرين شكرا لك أبو قيس مراحب فيك أم سعاد كل الشكر على مرورك بارك الله فيك
قوانين المنتدى