المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ツઇ قلبٓ طِفلَةّ ઇ السّلامُ عَلَيكُمْ كَنَتْ هُنَا .. وَاِسْتَمْتَعَتْ بِهَذِهِ اللَّوْحَةُ الشِّعْرَيَةَ الْفَرِيدَةَ مِنْ ذَوْقِك دَامَ نَبْضُ ذَوْقِك لِرَوَّحَك البَيِلَسَانْ اهلا اختي قلب طفله .. شكرا جزيلا لمرورك العطر .
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى