اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ツઇ قلبٓ طِفلَةّ ઇ مشاهدة المشاركة






السّلامُ
عَلَيكُمْ
كَنَتْ هُنَا .. وَاِسْتَمْتَعَتْ بِهَذِهِ اللَّوْحَةُ الشِّعْرَيَةَ الْفَرِيدَةَ مِنْ ذَوْقِك
دَامَ نَبْضُ
ذَوْقِك
لِرَوَّحَك
البَيِلَسَانْ




اهلا اختي قلب طفله ..
شكرا جزيلا لمرورك العطر .