أنا و أنتي مثل لعبة و طفل صغير
مع انه دوم يهملها .. رفض يسمح بها لغيره
أنا و أنتي حكايتنا مثل صدر السما و الطير
كثير اللي يطالعها ولا احدٍ طالها غيره ...
طرح أكثر من رائع أخي و أتمنى أن يطغى الجانب الايجابي المشرق على التشاؤم في جميع العلاقات//
يعطيك العافية




رد مع اقتباس