المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون شف قلبي المجروح ، يصرخ ومرتابذنبه يبيك ، وغيرك اليوم عافه من دون موعد جاك ، منهك ومنصاب واقف على شاطي غلاك وضفافه لاتعليق نواره تسلمين ياذوووق مرورك الرائع اسعدني
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى