المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس وهو سبب مقنع لنتقبل الأوضاع التي نعيشها ،، يعطيك العافية عزيزتي طرح جميل وانتقاء رائع بارك الله فيك ،، ربي يعافيكي ضي اشكر حضوركي المميز دمتي بود ~
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
قوانين المنتدى