المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصيده جميله كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! الشيخة مرورك الاجمل تسلمي ربي يخليك
قوانين المنتدى