لنا عامين والصمت اكتسانا ما عرفنا البوح
من الصدمة وتو اليوم ينهي صمتنا الطرقا


ألا يا للَي حدانا عنك ظرف الوقت يا مملوح
عسا تضحك لك الدنيا تحت سقف السما الزرقا


وعسا دربك خضر مهما توجه في هنا وافروح
سواءً رحت صوب الغرب ولا رحت للشرقا

رووووعه ...
سلمتي على طرحك واختيارك الرائع