من المهم جدا ان يكون هناك مطار آخر مجهز لاي طارئ قد يحدث لمطار مسقط الدولي اي اذا كان مطار صحار لديه استعدادية تشغيلية يحل محل مطار مسقط الدولي في اي حالة طارئة فهذا شيء جيد ومطلوب ولكن هل هو هكذا فعلا ام المطار مجهز لرحلات داخلية فقط اي من مسقط لصحار ؟
اذأ كان معد لرحلات داخليه فقط فلا بد ان يخسر فالمسافة بين مسقط وصحار لا تصل الى 300 كم والكل لديه سيارة وسيارات الاجره متوفره لمن ليس لديه سيارة بريالين فلماذا استخدم طيران تذكرته على ما اظن 25 ريال ؟
فوق هذا كم شخص سوف يستخدم المطار يوميا ؟ 3 ام عشرة ام 100 شخص ؟ وهل المائة شخص يغطي مصاريف تشغيل المطار والطيران ؟
في الحقيقه هذه تساؤلات لا اعرف اجابتها وكيف حسبها المسؤولون عن هذا المشروع ؟
ارجو من لديه الاجابه ان يفيدنا .