المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرق الباطنه كل الشكر موصول لك يا اخ مروان على المعلومات المفيده والجيده . وتقبل مروري الشكر لله ي اخي العزيز اسعدك ربي وحفظك الرحمن
قوانين المنتدى