اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 مشاهدة المشاركة
كل عام وانت بخير عمي مؤنس بارك الله في عمرك ورزقك الصحه والعافيه.والله يبارك في اولادك واهلك .متعكم الله بالصحه والعافيه والعمر المديد يارب.

زهور المحبة شكرا عالكيك والحلويات والعيوش.بس بايه طقم سكاكين عجبني بو الكيك.


وانتي بخير أختي أنين بارك الله فيك وأسعدك مدى الأزمان. ^_^



شكرا واجدات