اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الوورد مشاهدة المشاركة
يا مالك القلب يا نبع الوفا السامي
يا متعة الروح لاهز الغلا أعماقه



ذوقك جدا راقي استاذه
يعطيك العافيه

الرقي بمرورك عزيزتي
شكرا لك