اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الوورد مشاهدة المشاركة
المدرسه يفترض أن تكون البيت الثاني
والمأمن لأبنائنا ...
أما بخصوص التغيرات التي حدثت بالفعل نحن من أوجدناها
أولياء أمور يغرسوا في أبنائهم حب الإنتقام إذا ضربك طفل قم بضربه
وهالشي خطأ يولد الكره والضغينه بالنفس .. نعم أشجعه أن يقوم بالدفاع عن نفسه في حالة احد اراد الاعتداء عليه
أما في الحالات أخرى يفضل أن أخبره أن يقوم بتبليغ الإداره
بالنسبه لهيبة المدرسين هي موجوده صحيح بأنها ليست بالشكل المطلوب وهنا أيضاً سبب يعود علينا
إن قام معلم بضرب طالب ضرب تأديبي أتى ولي الأمر وقام بمحاسبة المعلم أمام ابنه
كيف ستكون إذا هيبة هذا المعلم .. أسباب كثيره اختلفت للاسف ولم تعد على ما كانت عليه

يعطيك العافيه استاذ
صباحك خير أختي ندى الورد
كلام صحيح مبدأ الإنتقام الذي يعلمه بعض الأباء لأبنائهم بهدف
حمايتهم وإعطائهم حقوقهم مبدأ خاطئ أن يتم تنفيذه في المدرسه
وبين طلبه أعماهم لا تزال صغيره.
في السابق المعلم في مكانة الأب يؤدب وينصح ويرشد وله هيبة
ربما أكثر عن الأب نفسه .
اليوم الأمور إختلفت كما ذكرتي أختي وأصبح المعلم يحاسب (بضم الياء)
على كل تصرف يقوم به مع طلبته .