هههههههههههههههههههه
أنا قلت بصراحة هذا العضو يريد يشتم السبلة ومن حقه
كل يوم بنات كذا يسوين وشباب كذا يسويو
ملينا
هههههههههههههههههههه
أنا قلت بصراحة هذا العضو يريد يشتم السبلة ومن حقه
كل يوم بنات كذا يسوين وشباب كذا يسويو
ملينا
[
من ذاق حب الله ! [/COLOR]ارتوى i
http://www.alhosiny.com/vb/images/smilies/58.gif~~~~~~~~http://www.alhosiny.com/vb/images/smilies/58.gif
كن مبتسما ولو بلغ الاسى بك بحرا
بديت تغيب عن دنياي
كثر ما كنت لي فيها
[/SIZE][/CENTER]
[/CENTER][/INDENT]
[/CENTER]