المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم وإن كان شفت الحلـول تطـوّل غيابـك ................... ................... { الله يوفقـك .. لـكـن لا تصارحـنـي .. قصيدة وكلمات جميلة يعطيك العافيه أخي صدى شكرا اختي الاستاذه حكاية حلم على جمال مرورك .
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى