اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
وإن كان شفت الحلـول تطـوّل غيابـك ...................
................... { الله يوفقـك .. لـكـن لا تصارحـنـي ..

قصيدة وكلمات جميلة
يعطيك العافيه أخي صدى
شكرا اختي الاستاذه حكاية حلم على جمال مرورك .