المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره هالشي سواه كعقاب لهم عشان ميكرروا هالحركه .. وسالفه قطع الاذن بالمشفى لانه لساته محتاج لخدماتهم ^^ اتوقع كيه *.* سالفة القطع بالمستشفى دليل انهم مسيطرين على مباني حكومية وخدمية بالمنطقه...انفلات امني والقبضة بيدهم.
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر * * كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *
قوانين المنتدى