المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه اغلبنا هكذا العلم من اجل الشهاده والبعض العلم من اجل التعلم واكتساب مهارات جديده ومعرفه وثقافه نعم هكذا هم الأغلب أشكر لك مرورك أخي
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى